المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة والريان

زمان الصمت
30-06-2006, 01:13 AM
اخواني الأعزاء انا اشتريت بروة ب 45 ريال وبمبلغ كبير جدا الى حد ماء وبعد مانزلت بروة الى العشرينيات وبالتحديد مع نزول الريان قمت ببيع الريان بسعر جيد الى حد ماء 18ريال في اول يوم لأشتري بروة بمبلغ الريان ولحلول ان اعوض خسارتي في بروة بتعديل الأفرج
هل قراري سليم ام لأ؟
واذا كان سليما هل بروة شركها ممتازة مستقبلها قوي وسيدعم سعرها الى مستويات عالية ام لا ولكم جزيل الشكر

زمان الصمت
30-06-2006, 01:20 AM
هل هناك مشاريع قائمة لبروة تدر سيولة للشركة وهل لبروة ارباح متوقعه نصف سنوية اريد من اخوني المحللين الرد والأيضاح جزاكم الله خيرا ووفقكم

مشعل الرفاع
30-06-2006, 01:46 AM
كنت لازم اتسوى العكس تبيع بروة وتشترى الريان واللة اعلم
راى شخصى فقط.

HUSSAIN
30-06-2006, 01:58 AM
أنا معاك اخوي المفروض العكس تحتفظ بالريان لتعويض خسائر بروة ....مثل ماجوف ريان لمت اب و سعره الي مدة سنه يعتبر برأئي الشخصي اكثر من رخيص جدا... والله اعلم و عالم بصلاح عبادة....يمكن اللي سويته خير لك اخوي ...

دلالة
30-06-2006, 02:29 AM
وفقك الله وبروة من الاســهم الممتازة ومظلومة الان في ســعرها في رأيي وبما أنك أشتريت فيها فلا خوف عليك بأذن الله في رأيي المتواضع فهي أفضل من الريان بكثير في الأرباح اولا وثانيأُ في قلة عدد أسهمها ومشاريعها المستقبلية التي قد تحفز دخول المحافظ ورؤس الاموال الاستثمارية عليها في أي وقت

بوخالد الذيب
30-06-2006, 08:48 AM
قرارك هذا ستتضح صحته من عدمها من خلال اتجاه السوق الاسبوع القادم 000فعليك بالصبر واعادة التقييم عند ذلك

الأختصاصي
30-06-2006, 10:46 AM
الاسبوع القادم سوف توضح الرؤيه
وانا مع اخواني كان المفروض تبيع بروة وتشتري بالريان
وخاصه ان الريان كان لمدة 3 ايام لمت اب
كان 100% عوضت خسارتك لو حبيت تبيع يوم الخميس