المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &**(( بخصوص أسهم الريان ؟؟؟ ))**&

الــجــزيــرة
30-06-2006, 03:01 AM
ياجماعة من اول الاسبوع لين الخميس وانا احط طلبات للشراء فالريان ولا في فايدة المطلوب ملايين والمعروض ولا شي وان تم الشراء ماجاني الدور شالحل؟

انا ابي اشتري ريان والسوق شوفت عينكم !!!

شنو شوركم علي ؟؟؟ أو متى ممكن أقدر أشتري هالسهم ؟؟؟
كل يوم احط أمر للشراء وعلى لمت اب بعد لكن مافي فايدة

مؤمن بالقدر
30-06-2006, 03:05 AM
ياجماعة من اول الاسبوع لين الخميس وانا احط طلبات للشراء فالريان ولا في فايدة المطلوب ملايين والمعروض ولا شي وان تم الشراء ماجاني الدور شالحل؟

هلا الجزيرة

شوف اخوي , طبعا كمضاربة ماانصحك كلش كلش انك تشتري الريان الحين

لكن كاستثمار اشتر الحين او بعدين وان شا الله ماعليك خوف

لكن بشكل عام يفضل الانتظار الان الى ان يهدا السهم شوي , لان الظاهر بيصير في السهم مثل ميصير في السوق كل مرة , كمن يوم لمت اب وطلب بدون عرض وفجاة تنقلب الاية ويصير المطلوب معروض وعلى اللمت داون!!!

طبعا الله اعلم لكن اقول لك يفضل الانتظار الان لمن فاته قطار الشراء الى ان يستقر السهم شوي

والله يوفقنا وياك

الــجــزيــرة
30-06-2006, 03:07 AM
انا مافكر كلش فالمضاربة انما ابيها حق قدام ومش اقل من سنة لين ارد ابيعها

مؤمن بالقدر
30-06-2006, 03:10 AM
انا مافكر كلش فالمضاربة انما ابيها حق قدام ومش اقل من سنة لين ارد ابيعها

في هالحالة ان شا الله مايضرك ان شريت
حط طلب يوم الاحد وشوف , وان شا الله يتنفذ اخوي

الــجــزيــرة
30-06-2006, 03:13 AM
الله كريم

مؤمن بالقدر
30-06-2006, 03:16 AM

بس اخوي الجزيرة ممكن اسالك سؤال وان شا الله ابي الكل يقراه :

وين كنت لما كان المعروض بالملايين وعلى اللمت داون؟ وخصوصا انك تبي تشتريه كاستثمار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الــجــزيــرة
30-06-2006, 03:19 AM
للأسف كنت مسافر ومادري شنو شكل البورصة رجعت الجمعة ورحت الاحد للبورصة لقيت طلبات الشراء ملايين والمعروض صفر وعقب عرفت ان البداية طايح ومحد له

لكن اللي راح راح

مؤمن بالقدر
30-06-2006, 03:23 AM
للأسف كنت مسافر ومادري شنو شكل البورصة رجعت الجمعة ورحت الاحد للبورصة لقيت طلبات الشراء ملايين والمعروض صفر وعقب عرفت ان البداية طايح ومحد له

لكن اللي راح راح
الله كريم

roadrunner
30-06-2006, 04:03 AM
السلام عليكم

اخي الجزيرة ... اتصل حق الوسيط الساعة 12 الا 5 وخلك معاه على التلفون ... عشان الساعه 12 بالضبط بامكانك تحط طلب الشراء .. وبهالطريقة ان شاء الله تقدر تصيد السهم

اتمنى لك التوفيق

مؤثر
30-06-2006, 04:18 PM
السلام عليكم

اخي الجزيرة ... اتصل حق الوسيط الساعة 12 الا 5 وخلك معاه على التلفون ... عشان الساعه 12 بالضبط بامكانك تحط طلب الشراء .. وبهالطريقة ان شاء الله تقدر تصيد السهم

اتمنى لك التوفيق

ياخوي انا حطيت طلبات شراء على 11.40 والساعه 11.45 اليوم الثاني وماتنفذ الطلب
لما اتصلت قال لي الذي رد على التلفون في الاسلاميه السبب ان فيه ناس طالبه السهم بعشرات الالوف على اللمت اب ولمدة شهر يعني اذا ماتنفذ له الطلب ينحط لليوم الثاني على اللمت اب اوتوماتيكيا مع وجود السيوله اللازمة لتغيير السعر !!!
هل هذا معقول ؟؟؟

سهم قوي جدا
30-06-2006, 04:38 PM
لين 35 ريال اشتر ولايهمك خذ كلام وانا عن نفسي شريت الاحد والاثنين والخميس بس كيف مادري يمكن عشان الكميه الي طالبها كبيييره؟؟؟ الله اعلم اعرف واحد من الاصدقاء يقول ان شركات الوساطه ماتنظر للطلبات البسيطه 1000 - 10000 سهم تنظر للطلبات الكبيره 100 - 500 الف سهم يقول والله اعلم

العربي قرين
30-06-2006, 04:49 PM
يــــــــــــــــــــــــا جماعه نفس السالفه الطلب مفتوح على اللمتت أب من بعض المستثمرين
كيف نقدر نشتري أرجوا الرد من أهل الخبره.

يـــــــــــــــــــــا سهم قوى أنا طالب 100,000 غير أصحابي وما حصلنه كيف يعني واسطه.

زمان الصمت
30-06-2006, 05:35 PM
الريان مقصر فينا قصقصنا من كل صوب يوم نزل السوق للتداول ضربنا الضربة القاضية وكانت صدمة لكل الذين كانوا خسرانين وارادو الريان يعوضهم انصحك اخوي انك تروح للشركات الفعلية والتي لها ارباح نصف سنوية والتي تستطيع ان تشتري اسهمها نظرا لتواجد السيوله عندها اما الريان والي قاعد يصير فيه مضاربه لا أكثر لايغرك الطلب الكبير الي عليه لان اسهمة وايد ومن الطبيعي ان يكون الطلب عليه بهالكمية
لايغرك الطير من صفة الريش.....طير الحباري يا أريش العين جرناس
عليك بالشركات الي لها صولات وجولات
الريان توة وبدري عليه عاده صغير يربونه

سهم قوي جدا
30-06-2006, 05:56 PM
الريان مقصر فينا قصقصنا من كل صوب يوم نزل السوق للتداول ضربنا الضربة القاضية وكانت صدمة لكل الذين كانوا خسرانين وارادو الريان يعوضهم انصحك اخوي انك تروح للشركات الفعلية والتي لها ارباح نصف سنوية والتي تستطيع ان تشتري اسهمها نظرا لتواجد السيوله عندها اما الريان والي قاعد يصير فيه مضاربه لا أكثر لايغرك الطلب الكبير الي عليه لان اسهمة وايد ومن الطبيعي ان يكون الطلب عليه بهالكمية
لايغرك الطير من صفة الريش.....طير الحباري يا أريش العين جرناس
عليك بالشركات الي لها صولات وجولات
الريان توة وبدري عليه عاده صغير يربونه
بس اخاف يخونك وبكره يكبر بسرعه وماتقدر تربيه

المسكين
30-06-2006, 07:07 PM
بس اخوي الجزيرة ممكن اسالك سؤال وان شا الله ابي الكل يقراه :

وين كنت لما كان المعروض بالملايين وعلى اللمت داون؟ وخصوصا انك تبي تشتريه كاستثمار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايه والله يالجزيرة وين كنت لما المعروض بالملايين

الــجــزيــرة
01-07-2006, 02:05 AM
كنت مسافر يالمسكين :(

رهيب
01-07-2006, 02:32 AM
يا اخوان يجب علينا ان نتحرى الحلال حتى يبارك لنا الله .... صحيح ان الريان مصرف اسلامي ولكن لا يجوز البيع او الشراء في هذه الفترة لانه لم يعمل حتى الان و هذا ليس راي شخصي بل ما افتى به المشايخ جزاهم الله خير

الأختصاصي
01-07-2006, 08:13 AM
اتمنى لك التوفيق

kitmat
01-07-2006, 09:09 PM
يا خوي سا ر لي نفس الشي لكن المجموعة قالت لي مايصير أحط الطلب الا في نفس اليوم يعني مايصير أحطة لمدة إسبوع أوشهر والله ماينعرف لهم الظاهر الطلبات حق الهوامير وبس

kitmat
01-07-2006, 09:11 PM
ولو لاحظت الطلبات في البورصة كلها في البداية للهوامير وبعدين الفقارة إنت لما تتصل يقولون لك السستم ما إشتغل

الــجــزيــرة
02-07-2006, 02:51 PM
الحمد لله شريت اليوم سهم الريان بسعر 19.90 وكمية مش بسيطة ولله الحمد

اخوي kitmat ترى سالفة انك تحط طلب لمدة اسبوع ولا يومين و3 الغية من السوق خلاص

الحين الطلب أول بأول وبشكل يومي

يعني لو تبي دورك يكون حلو انطر لين سكر السوق 11 ونص انت خلك ذيب واتصل 12 بعدها بنص ساعة يعني وحط طلب لبكرة وان شاء الله بيتنفذ طلبك مثل ماصارلي اليوم وانا كنت حاط طلبي من الخميس

واتمنى لك التوفيق اخوي kitmat

عهد
02-07-2006, 03:06 PM
السهم راح ينزل الى 12 ريال ولاتقولون مستحيل ترى بذكركم ولاتستعجلون عليه بالشراء راح تتحسفون خاصه المضاربين اما اهل الاستثمار ماعليه خوف

kitmat
02-07-2006, 03:59 PM
اليوم يا خوي الكل صاد السهم وانا منهم بس اللة يستر شريناه مرتفع وتمنياتي للجميع الربح
في مصرف الريان

الــجــزيــرة
03-07-2006, 12:51 AM
ولا مرتفع ولا شي اخوي كمت

ياخوي خله لين كم شهر انت ربحان اكيد

واذا نزل وشفت غيرك يشتري قول عليه بالعافية لان مردك بتجني ارباح خيالية من ورى هالسهم بس اصبر كم شهر

ولا تنسى انه بنك وللحين ماشتغل

ولا تتحسف على شي ونا اخوك ولا تفكر فالمضاربة

فكر في بعدين بس