المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا معقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول ؟؟؟؟؟؟؟؟ الريان

مؤثر
30-06-2006, 04:24 PM
حطينا طلبات شراء للريان على اللمت اب حوالي الساعه 11.40 والساعه 11.45 ولمدة ثلاثة ايام كل يوم ندخل الطلب من جديد ولم يتنفذ شيء !!!
استغربنا الحاله اتصلنا مع موظف شركة الوساطه التي نتعامل معها وبعد اخذ ورد قال يا اخوه فيه ناس تحط طلبات بعشرات الالوف من الاسهم على اللمت اب ولمدة شهر !!!!واذا ما تنفذت طلباتهم تدخل الدور لليوم الثاني وتأخذ الاولوية في الدور بعد تعديل السعر اوتوماتيكيا مع وجود السيوله اللازمه لذلك !!!!
عندها فقط ايقنت انني لن استطيع شراء الريان لمجرد الاتصال بعد اغلاق السوق بعشر دقائق فصرفت النظر حتى نزول السهم مرة اخرى !!!
فهل يعقل هذا وهل يسمح القانون بذلك الذي اعرفه ان كل الطلبات تنلغي ويبداء الدور على الطلبات الجديده !!!!
أرجو من لديه الخبره ينورنا شوي

الأختصاصي
30-06-2006, 04:36 PM
حطينا طلبات شراء للريان على اللمت اب حوالي الساعه 11.40 والساعه 11.45 ولمدة ثلاثة ايام كل يوم ندخل الطلب من جديد ولم يتنفذ شيء !!!
استغربنا الحاله اتصلنا مع موظف شركة الوساطه التي نتعامل معها وبعد اخذ ورد قال يا اخوه فيه ناس تحط طلبات بعشرات الالوف من الاسهم على اللمت اب ولمدة شهر !!!!واذا ما تنفذت طلباتهم تدخل الدور لليوم الثاني وتأخذ الاولوية في الدور بعد تعديل السعر اوتوماتيكيا مع وجود السيوله اللازمه لذلك !!!!
عندها فقط ايقنت انني لن استطيع شراء الريان لمجرد الاتصال بعد اغلاق السوق بعشر دقائق فصرفت النظر حتى نزول السهم مرة اخرى !!!
فهل يعقل هذا وهل يسمح القانون بذلك الذي اعرفه ان كل الطلبات تنلغي ويبداء الدور على الطلبات الجديده !!!!

اول شي يعطيك العافيه اخوي مؤئر
الطلبات بعد اغلاق السوق تتكنسل بالسستم للمحافظه على عدم التلاعب
بطلبات الشراء والبيع
من نظرتي للسوق كان يوم الخميس في طلبات 15,000,000
واليوم الي قبله كان في طلبات
13,000,000 يعني لازم تمسك الطابور

مؤثر
30-06-2006, 04:48 PM
اول شي يعطيك العافيه اخوي مؤئر
الطلبات بعد اغلاق السوق تتكنسل بالسستم للمحافظه على عدم التلاعب
بطلبات الشراء والبيع
من نظرتي للسوق كان يوم الخميس في طلبات 15,000,000
واليوم الي قبله كان في طلبات
13,000,000 يعني لازم تمسك الطابور

بالضبط هذا اللي كنت فاهمه
لكن كلام الموظف خلاني اودي واجيب !!!!

بوحمد1
01-07-2006, 10:58 AM
وماذا عن طلب الشراء عن طريق النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مؤمن بالقدر
01-07-2006, 11:10 AM

اخوي الله لايهينك ادخل على الرابط التالي والله يوفقك ان شا الله:
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=52783

مؤثر
01-07-2006, 11:42 AM
وماذا عن طلب الشراء عن طريق النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخوي انا ادخلت ايضا طلبات عن طريق النت في المجموعه ايضا ونفس الكلام
ماتنفذ شي !!!!!

مؤثر
01-07-2006, 11:43 AM
اخوي الله لايهينك ادخل على الرابط التالي والله يوفقك ان شا الله:
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=52783
جزاك الله خير اخي
انا عندي اسهم وبسعر رخيص ولكن مايمنع من الزياده !!!

الأختصاصي
01-07-2006, 11:59 AM
جزاك الله خير اخي
انا عندي اسهم وبسعر رخيص ولكن مايمنع من الزياده !!!

بالتوفيق اخوي

المراقب
01-07-2006, 01:57 PM
الأحد الكل يمكنه أن يشتري ...................

majdqatar
01-07-2006, 02:46 PM
بعد الساعه 11ونصف تتكنسل الطلبات وبعدها يتم ترحيل الحسابات وتاخذ حوالي اقل من ساعه لترحيلها وتتم ادخال الطلبات مباشره اما اللي عنده رصيد سابق يمكن ان يطلب الشراء بعد اغلاق السوق واللي ما عنده ومحجوز مبلغه لانه طالب يشتري يتم ترحيله بعد اغلاق السوق بنصف ساعه واذا اردت ان تشتري الريان وانا لا انصحك الان انتظر لين يهدا السهم قم بالغاء طلبك قبل نهايه اغلاق السوق بخمس دقائق حتى تستطيع ان تضع طلبك بعد اغلاق السوق مباشره ولا تنتظر الترحيل ..........