المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد على موضوع مدرسة الاندلس المسائية

مدرسة الاندل
03-10-2012, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

تحية طيبة وبعد

هذا الموضوع هو رد عن موضوع سبق طرحه من قبل احد الاعضاء اليوم ويناقش حالة مدرسة الاتدلس المسائية

رابط الموضوع
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=526859

1. بخصوص موضوع صيانة المدرسة وتهالك مبنى المدرسة تم مخاطبة الجهات المختصه بذلك في المجلس الأعلى من أول يوم تسلمت فيه المدرسة وهو العام الماضي وكان الرد دائما "سوف يتم صيانة المدرسة في أقرب وقت"

2. أنا لا املك ترخيص المدرسة انا " مجرد مديرة يمكن توقيفي عن العمل في أي وقت"

هذا الرابط يوضح بيانات المدرسة الاساسية:
http://www.sec.gov.qa/Ar/ServicesCenter/Pages/schooldetails.aspx?SchoolID=33

3. بخصوص معاملتي مع الدارسات والتي يقال عنها انها غير سلوكية ومحترمة. يوجد بعض الدارسات اللواتي لا يقدرون الكوادر الادارية ويتلفظون بألفاظ غير أخلاقية الا ان وصلت في أحدى المرات إلى التعدي علي بالضرب.وإلى الآن وانا اعامل من قبل بعض الدارسات بطريقة غير اخلاقيه، بالصراخ وقذف الكلام والتهديد.
فما هي المعامله التي تتوقعونها مني مع ""هؤلاء الداراسات"".

4. الداراسات اللواتي يحترمن أنفسهن ويقدرن الاداراة، فانني اتعامل معهن بالمثل. فإن ورد غير ذلك فبإمكانهم التحدث معي شخصيا.

وشكرا،

مديرة المدرسة
لولوة راشد المهندي.

فيروزه
03-10-2012, 10:55 PM
شكرا لك على الطرح

خليفـة
03-10-2012, 11:01 PM
بارك الله فيج اخت لولوه على هالاستجابة المباشرة للموضوع
وجزاج الله خير على التوضيح
والجميع يعلم اختنا الكريمة انج لستِ المسؤولة عن تهالك تلك المدرسة
وانما انتي مديرة كما تفضلتي
ومن جهتج رايتج بيضا طالما انج اخطرتي المجلس بوضع المدرسة
سويتي الي عليج ويزاج الله خير
الدور والباقي الآن على المجلس ليقوموا بالواجب

خليفـــة

بصمة قطرية
03-10-2012, 11:03 PM
كفووو عليج والله
يا ليت الكل يملك الجرأة مثلج
موفقة يارب

Rashid554
03-10-2012, 11:06 PM
والنعم فيج استاذه لولوه
وان شاء الله الاخت صاحبه الموضوع المذكوره ترفع اسماء الطالبات الي اشتكو لها حتى تواجهينهم وما تتهرب او تقول ( ماعرف اساميهم )
وجودج بالمنتدى بحد ذاته ثقه بالنفس وبعملج .
قواج الله

صوت الضمير
03-10-2012, 11:33 PM
أحييك انك جيتي للمنتدى وكتبتي رد

لكن حال المدرسة مائير وأتمنى بالفعل يعمل لها صيانه

وخصوصا دورات المياه

المدرسة من السنه اللي طافت تعمل أبي اعرف شلون كان شكلها مبين مافي أي صيانه

سنه كامله كانوا يد أمون فيها وهي بها الحال واللحين السنه الثانية

بصراحه لو مانشرنا الصور والموضوع ماراح احد يتحرك

أتمنى انه يتم الصيانة لهذه المدرسة وتوفير كافه سبل الراحه للأمهات

Bo jassim 33
03-10-2012, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

تحية طيبة وبعد

هذا الموضوع هو رد عن موضوع سبق طرحه من قبل احد الاعضاء اليوم ويناقش حالة مدرسة الاتدلس المسائية

رابط الموضوع
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=526859

1. بخصوص موضوع صيانة المدرسة وتهالك مبنى المدرسة تم مخاطبة الجهات المختصه بذلك في المجلس الأعلى من أول يوم تسلمت فيه المدرسة وهو العام الماضي وكان الرد دائما "سوف يتم صيانة المدرسة في أقرب وقت"

2. أنا لا املك ترخيص المدرسة انا " مجرد مديرة يمكن توقيفي عن العمل في أي وقت"

هذا الرابط يوضح بيانات المدرسة الاساسية:
http://www.sec.gov.qa/ar/servicescenter/pages/schooldetails.aspx?schoolid=33

3. بخصوص معاملتي مع الدارسات والتي يقال عنها انها غير سلوكية ومحترمة. يوجد بعض الدارسات اللواتي لا يقدرون الكوادر الادارية ويتلفظون بألفاظ غير أخلاقية الا ان وصلت في أحدى المرات إلى التعدي علي بالضرب.وإلى الآن وانا اعامل من قبل بعض الدارسات بطريقة غير اخلاقيه، بالصراخ وقذف الكلام والتهديد.
فما هي المعامله التي تتوقعونها مني مع ""هؤلاء الداراسات"".

4. الداراسات اللواتي يحترمن أنفسهن ويقدرن الاداراة، فانني اتعامل معهن بالمثل. فإن ورد غير ذلك فبإمكانهم التحدث معي شخصيا.

وشكرا،

مديرة المدرسة
لولوة راشد المهندي.

ردا على كلامج :

ليش من حوالي الثلاث شهور دشيتي انتي وبناتج امن العاصمه في حادثه ضرب صارت بينكم وبين احد الدارسات ؟؟

صوت الضمير
03-10-2012, 11:37 PM
أما بخصوص الأسماء المشتكين أنا تكلمت مع كذا وحده شخصيا وجدتهم بالمدرسة أبدوا استيائهم من تعاملك مع كبار السن

وموب وحده أكثر من مراه تكلمت وأنا ماعرفك ولابيني وبينكم أي خلافات شخصيه

وهمي بالموضوع هو تعجيل عمل الصيانة

وكبار السن يريدون تعامل خاص غير ما نتعامل مع طالبات صغار لازم يكون عندنا شوي صبر ونفهم هم الأمور بمستواها

وشكرا

BoAzozz
04-10-2012, 08:57 AM
أما بخصوص الأسماء المشتكين أنا تكلمت مع كذا وحده شخصيا وجدتهم بالمدرسة أبدوا استيائهم من تعاملك مع كبار السن

وكبار السن يريدون تعامل خاص غير ما نتعامل مع طالبات صغار لازم يكون عندنا شوي صبر ونفهم هم الأمور بمستواها

وشكرا

رايتج بيضا وما قصرتي وجزاك الله خير

ونتمنى ان تتم صيانت المدرسه في اقرب وقت

تحياتي

Charisma
04-10-2012, 09:09 AM
خطوه سليمه .. ورد سريع

احييج اختي على التوضيح .

وياخوان وخوات الموضوع في نطاق المدرسه ولو في امور خاصه اتمنى ماتتطرقون لها المنتدى مب محكمه ولا جهه رسميه عشان يتم توجيه اساله خاصه .

chillis
04-10-2012, 09:15 AM
ارفع لج قبعتي على جرائتج والرد :) ياريت الكل يقتدي مثلج

رجل الجزيرة
04-10-2012, 09:50 AM
جزاج الله خير يا أستاذة لولوة وهم في النهاية أمهاتنا وأخواتنا وفي رسولنا صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة وبإذن الله تعالى تؤجرين على معاملتج الطيبة معهم.

سهم سهم
04-10-2012, 10:00 AM
رد سريع الف شكر على هذه المبارده الطيبه

كثر الله من امثالكم يا مدراء ومديرات مدارس ابناؤنا

مدرسة الاندل
04-10-2012, 10:18 AM
ردا على كلامج :

ليش من حوالي الثلاث شهور دشيتي انتي وبناتج امن العاصمه في حادثه ضرب صارت بينكم وبين احد الدارسات ؟؟

السلام عليكم

يا أخي الكريم ، ليس من شأنك السؤال عن خصوصات غيرك ولكن ردا على سؤالك ، نعم دخلت مركز الشرطة وليس "امن العاصمة" وانا وابنتي وادارية في ادارة المدرسة بسبب الضرب وقذف الكلام الذي تعرضنا له من قبل طالبات المنازل وليس المسائي. واعمارهم كانت فوق ال30 عام فهل تتوقع مني التساهل معهم او عذرهم.

شكرا

مدرسة الاندل
04-10-2012, 10:22 AM
أحييك انك جيتي للمنتدى وكتبتي رد

لكن حال المدرسة مائير وأتمنى بالفعل يعمل لها صيانه

وخصوصا دورات المياه

المدرسة من السنه اللي طافت تعمل أبي اعرف شلون كان شكلها مبين مافي أي صيانه

سنه كامله كانوا يد أمون فيها وهي بها الحال واللحين السنه الثانية

بصراحه لو مانشرنا الصور والموضوع ماراح احد يتحرك

أتمنى انه يتم الصيانة لهذه المدرسة وتوفير كافه سبل الراحه للأمهات

اختي الفاضلة:

سبق وذكرت ان طلب الصيانة قمت بارساله في اول يوم تسلمت فيه المدرسة ولم يتم تنفيذ اي طلب إلى الان.

شكرا

مدرسة الاندل
04-10-2012, 10:30 AM

وشكرا

أختي الفاضله:

تعاملي مع الدارسات يوضح رد فعل على تعاملهم معي. فإن البعض وليس الكل من كبار السن يتعدون حدودهم معي باسلوب غير مقبول. مثلا بالصراخ او بقذف الكلام ، فماذا تتوقعين ان تكون ردة فعلي؟

انني اعامل الجميع بالتساوي. فمن يحترمني احترمة ومن يتعامل معي بطريقة خاطئة فسوف ياخذ جزاءة لان هذه مدرسة ومكان تربوي.

شكرا

مدرسة الاندل
04-10-2012, 10:32 AM
اشكركم جميعا على ردودكم المحترمة والجميلة، وانا مستعدة للرد على اي استفسار من قبلكم.

نتمنى التوفيق للجميع

مدرسة الاندل
04-10-2012, 10:39 AM
والنعم فيج استاذه لولوه
وان شاء الله الاخت صاحبه الموضوع المذكوره ترفع اسماء الطالبات الي اشتكو لها حتى تواجهينهم وما تتهرب او تقول ( ماعرف اساميهم )
وجودج بالمنتدى بحد ذاته ثقه بالنفس وبعملج .
قواج الله

اخي الكريم:

اتمنى حدوث ما ذكرته سابقا، نعم لو كان هناك اي تقصير من قبل الكادر الاداري أوالتدريسي لما تم انتدابة للعمل للسنة الثانية على التوالي.

شكرا لك على حسن ردك

مديرة المدرسة
لولوة المهندي

alsoq
04-10-2012, 10:46 AM
مو مدرستكم وبس اللي تبي صيانه
العام مدرسه ام هاني في المره مسائي وحر وما فيه مكيفات عطلانه
سؤال اللي راح اساله الف مره للجهات المعنيه الميزانيه الضخمه وين تروح يوم ما فيه صيانه وكثير من المدارس يبي لها ترميم واصلاح وخدمات

هذا وانتي رافعه لهم برساله وما سوو لك شي الله يعين

دام الدعوى فيها اهمال وميزانيه تذهب للجيوب خاصه لانه هذا الظاهر ولم نرى تصريح فيه شفافيه او تواريخ معينه يتم تحديدها للصيانه المدارس

راشد محمد
04-10-2012, 10:53 AM
احييج اختي على التوضيح

Riku3
04-10-2012, 11:45 AM
بارك الله فيج ووفقج لما يحبه ويرضاه ..

العمل في التعليم صعبوخصوصاً التعامل مع الطلاب واولياء الامور .. والاصعب لما يكون الطالب بعمر ولي امر وتصرفات مراهقين .. فالله يعينكم :] .

ابن الجزيرة
04-10-2012, 06:31 PM
واحيي الاخت الفاضلة على تجاوبها والكثير لا يملك الجراءة على التجاوب مع تساؤلات الناس وخاصة في المنتديات

كم من الشكاوى على مؤسسات مثل المجلس الاعلى للتعليم وايضا مؤسسة حمد ولم تكن هناك

اي اذان صاغية الا ما ندر من اخ عضو عزيز من شركة كيوتل

تحية للاخت العزيزة

ولكن لي ملاحظة ابحثي عن اسباب تذمر الطالبات كبار السن والمفترض الدخول في المهاترات او "الهواش" فالمدرسة مكان تربوي وتوعوي واخيرا تعليمي وليس من المنطق الوصول بالامور الى الجهات الامنية

ابحثي عن مساعدة لحل القضاياء ولن تصلك الا القضاياء المهمة

وفقك الله

مدرسة الاندل
04-10-2012, 06:52 PM
واحيي الاخت الفاضلة على تجاوبها والكثير لا يملك الجراءة على التجاوب مع تساؤلات الناس وخاصة في المنتديات

كم من الشكاوى على مؤسسات مثل المجلس الاعلى للتعليم وايضا مؤسسة حمد ولم تكن هناك

اي اذان صاغية الا ما ندر من اخ عضو عزيز من شركة كيوتل

تحية للاخت العزيزة

ولكن لي ملاحظة ابحثي عن اسباب تذمر الطالبات كبار السن والمفترض الدخول في المهاترات او "الهواش" فالمدرسة مكان تربوي وتوعوي واخيرا تعليمي وليس من المنطق الوصول بالامور الى الجهات الامنية

ابحثي عن مساعدة لحل القضاياء ولن تصلك الا القضاياء المهمة

وفقك الله

اخي العزيز،
فأنا احاول العمل جاهدة بتوفير جميع ما يلزم لبيئة تعليمية تفيد الجميع ولكن ارضاء الناس غاية لا تدرك.
نعم انا معك فيما ذكرت سابقا المدرسة مكان تربوي وتوعوي وتعليمي ولكن متوسط اعمار الدارسات لا يقل عن 29 سنة. انا لم اذكر ان في كل مشكلة لجأنا للجهات القانونية. ولكن عندما تتعدى المشكله حد قذف الكلام والوصول الى الضرب وغيره ، هل تتوقع مني السكوت؟ كما قلت هذا مكان تربوي ولكل شخص متواجد في تلك البيئة حد معين يجب احترامه.

هل ترى عندما تتعرض للضرب في محل عملك أو لأي نوع من الاساءة الغير مقبولة يجب السكوت عنها؟

شكرا لردك

مدرسة الاندل
04-10-2012, 06:57 PM
شكرا لجميع الاعضاء على المشاركة والرد.

من لديه استفسار عن المدرسة او أي موضوع يخصها ـ تفضلوا بالسؤال . فليس عندي رد لغير ذلك.
اما بخصوص الكلام المتناقل من قبل الدارسات فأرجو من لديه شكوى يتحدث معي شخصيا فأنا متواجدة يوميا في المدرسة.
فإذى كلامكم الذي تكتبونه ليس ناتج عن تجربة شخصية فأرجو عدم تناقله وكتابتة.

ولكم جزيل الشكر والتقدير.

النهار
04-10-2012, 07:13 PM
متابع

leeth
04-10-2012, 07:51 PM
طيب ماهو سبب طلبك من الطا لباب احضار جواز السفر عند التسجيل
مادام ان الطالبه قطريه ومعها بطا قتها الشخصية ورقم ذالك لا يتم تسجيلها منازل الى بعداحضارها جواز سفرها او صورة منه
يا ختي جميع الوزارات والدواير الحكوميه تتعا مل بالبطاقة الشخصية فقط للقطريين ولكن انتي لا تعترفين بالبطاقة لوحدهاء
رغم ان المجلس الا على يتعا مل مع جميع القطريين بالبطا قة الشخصية فقط ويكون في علمك بان البطا قة الشخصية بامكان القطريين السفر بوا سطتها لعدة دول والا يطلبون منه جواز سفره ولا كنك لا تعترفين بالبطا قة لوحدهاء
وكذلك انتي ما سكة ادارة المدرسه ومعكك بنا تك
وكن المدرسه ملك لكن وكان بامكانك التعا مل مع كبا ر السن باحترام وعدم السماح لاي موظفه بالصراخ عليهن
فكل واحدة منهن تا ركة بيتها واولا دهاء وجات ووراهاء الكثير من هم اولا دها فتنصدم بسو المعا ملة في المدرسه .

الفورتك
04-10-2012, 09:03 PM
مادام ان الطالبه قطريه ومعها بطا قتها الشخصية ورقم ذالك لا يتم تسجيلها منازل الى بعداحضارها جواز سفرها او صورة منه
يا ختي جميع الوزارات والدواير الحكوميه تتعا مل بالبطاقة الشخصية فقط للقطريين ولكن انتي لا تعترفين بالبطاقة لوحدهاء
رغم ان المجلس الا على يتعا مل مع جميع القطريين بالبطا قة الشخصية فقط ويكون في علمك بان البطا قة الشخصية بامكان القطريين السفر بوا سطتها لعدة دول والا يطلبون منه جواز سفره ولا كنك لا تعترفين بالبطا قة لوحدهاء
وكن المدرسه ملك لكن وكان بامكانك التعا مل مع كبا ر السن باحترام وعدم السماح لاي موظفه بالصراخ عليهن
فكل واحدة منهن تا ركة بيتها واولا دهاء وجات ووراهاء الكثير من هم اولا دها فتنصدم بسو المعا ملة في المدرسه .

اخوي هذا الطلب كل مدارس قطر تطلبه للي بيسجل منازل ولا ليلي علشان يفتحون ملف ..

ماظن الاخت طلبت الجواز منا والطريق .. ولو مالها حايه فالجواز ماكان طلبته

اسمحلي رديت بدالها بس انا مسجل وطلبوا مني صورة الجواز والبطاقه وصورة اخر شهاده وصورتين شخصيه

مدرسة الاندل
05-10-2012, 01:25 AM
اخوي هذا الطلب كل مدارس قطر تطلبه للي بيسجل منازل ولا ليلي علشان يفتحون ملف ..

ماظن الاخت طلبت الجواز منا والطريق .. ولو مالها حايه فالجواز ماكان طلبته

اسمحلي رديت بدالها بس انا مسجل وطلبوا مني صورة الجواز والبطاقه وصورة اخر شهاده وصورتين شخصيه

اخي العزيز شكرا على توضيحك

مدرسة الاندل
05-10-2012, 01:32 AM

اخي العزيز او اختي العزيزة

تم الرد من قبل احد الاعضاء

وشكرا

مدرسة الاندل
05-10-2012, 01:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني واخواتي اعضاء المنتدى

تحية طيبة وبعد،

في نظري لقد تم توضيح الأمور بما يكفي بخصوص احتياجات المدرسة، ونحن نترقب للتطوير والتجديد.

شكرا على تعليقاتكم وتفاعلكم مع الموضوع

والله ولي التوفيق

الصغيره
05-10-2012, 02:23 AM
الله يجيب الخير للجميع