المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظفات الجوازات

حمد 2002
04-10-2012, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ؟

اليوم كنت بالجوازات الي عند سوق العلي ولاحظت ملاحظه مهمه ان الموظفات الي حاطينهم عند الكونترات ايتصرفون بعنجهيه وتكبر مع المراجعين كأنك اطر منهم و كأنهم جالسين في بيتهم مب في دائره حكوميه ، وكذلك الظباط مع الاسف يتصرفون بقسوه مع المراجعين وبشده كبيره ، وغير ذلك الواسطه شغاله مع الاسف ، يعني المراجع الي ايعرف الظابط يدخل عليه مباشره بدون ارقام ولا خرابيط ، وبالعكس الضابط ايقوم من مكانه وايرحب بالشخص الي ايعرفه ، والي مايعرف حد يقعد ينتظر بالدور كأنه اجنبي مع احترامي لاخوانا الاجانب والمقيمين ؟ !! تحـــياتي للجميع

نيساني
04-10-2012, 09:36 PM
بالنسبه لي ماشفت منهم الا كل خير ويستاهلون الشكر

وشكراً

نيساني
04-10-2012, 09:37 PM
بالنسبه لي ماشفت منهم الا كل خير ويستاهلون الشكر

وشكراً

ريتويت
04-10-2012, 09:37 PM
لا اله الا الله وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو علي كل شي قدير

متفائل وايد
04-10-2012, 10:47 PM
والله انا لاحظت هالشي بعد عند بعض الموظفات وليس الكل ويجب ان يكون في مراعاه لان المراجعين من جميع الجنسيات وحنا نبي نعكس صوره طيبه عن بلدنا وعن تعاملنا الطيب مع الجميع بدون استثناءات وبدون اي مجاملات لاي احد سواء يعرفه هالضابط او الموظف او ما يعرفه والمفروض تكون سواسيه في التعامل مع الجميع
والله الموفق

qewc
04-10-2012, 11:22 PM
انا ما شفت

لان كله بتلفون واطرش الدريول

الله يديم علينا المعرفه للموظفين

يحفظك ربي
04-10-2012, 11:52 PM
انا لاحظت فعلا بعض الموظفات نفسيتهم خايسه لابعد حد لا ابتسامه ولا اسلوب وغير جذي تتكلم كاني اشتغل عندها
عسى ماشر تراج مب الوزيرة فوقج وتحتج موظفة جوازات الحمدلله والشكر

بومحمد المطاوعه
04-10-2012, 11:55 PM
انا ولله الحمد ولا احد خيسها معاي

بس اشوف بعض الموظفين يتصرفون بشده لأن بعض المراجعين يرفعون الضغط

والحمدلله تصير تجاوزات ولابد هالشي

غير عنهم
05-10-2012, 12:05 AM
انا اتفق معاك لك عليها معاملة البعض في مدينة خليفه ولاكن بكل امانه الف تحيه لجوازات مسيمير لحسن المعاملة وسرعة العمل والانجاز

فرهود
05-10-2012, 12:18 AM
والله من كثر المعامله الطيبه واخلاق الموظفين والموظفات والاسلوب الراقي والمكان المرتب في جوازات القطريين احس اني داش فندق 5نجوم . الله يعطيهم العافيه .والموظفه مش مطلوب منها تبتسم في وجه المراجع لان هالشي في الاساس مايجوز يكفي تقوم بعملها .جزاهم الله خير

الخزرجي قطر
05-10-2012, 12:18 AM
مهب الكل ولكن البعض والبعض الاخر فيهم الخير والبركه

7llo
05-10-2012, 12:27 AM
الشيخ مب بس قي الجوازات النفسيه خايسه في كل مكان تابع لوزاره الداخليه نفسيتهم خايسه سواء بمستشفى حمد او المرور او الجوازات الحمدالله انا ماروح الجوازات الا كل 3 او 5 سنين مره حتى المرور حزات ادفع حق السودانيين الي يشتغلون في المرور 150 ريال عشان يسوون لي الاستماره ولا اني انزل واتنقع واحد يكلمني بخياس نفس

حمد 2002
05-10-2012, 12:54 AM
الصراحه المفروض الواحد يمتلك اعصابه مع هالموضفين لانه الواحد سعات يطلع عن طوره وصوابه ، الله المستعان والمفروض من وزير الداخليه يعطي موظفينه من موضفات وموضفين وافراد وظباط دورات في حسن التعامل مع المراجعين لانهم ايمثلون البلاد والوزاره نفسها قبل مايمثلون نفسهم .

الدستور
05-10-2012, 01:11 AM
الجوازات كبيره وفيها اقسام كثيره ،، بس انت ما حددت اي قـسـم

لان قسم الجوازات القطريه ما عليه الكلام ، من خدمه وترتيب واستقبال وراحه في المكان

وغير هاي خصوصيه وقسم خاص للنساء ..

ANONYMOUS
05-10-2012, 01:47 AM
كأني قاري في جريدة اليوم ان ادارة او مبنى الجوازات بيسوي مسح ميداني لمعرفة رضى المراجعين عن الخدمات

اعتقد فرصه لإبداء الرأي الايجابي والسلبي

hot2000
05-10-2012, 02:13 AM
بالعكس أنا ماشفت منهم الا كل خير

ومع احترامي للمراجعين الشخص يفرض على الموظفة احترامه

ترحيب. وخدمة وكلام في قمة الذوق والأخلاق

يعطيهم العافيه

OREO
05-10-2012, 02:51 AM
للامانة ما شفت من بنات و شباب قطر الا كل خير الا بعض الحالات النادرة و خاصة من بعض البنات و هذا الشي خارج عن ارادتهم و لهم اعذارهم الخاصة ولذا معذورين ان شاءالله ،،

اخوي حمد ،، اذا شفت موظفة او موظف مكشر او نفسيته تعبانه ،، حاول تبتسم في وجهه و لعلى و عسى تتغير نفسيته و لاتنسى بأن الابتسابه تغير من نفوس الكثير و خاصه بالابتسامة اللي طالعه من القلب ،،

ربي يحفظك و ييسر لك امرك ان شاءالله ،،

عبدالعزيز الهتمي
05-10-2012, 03:03 AM
بالعكس ماشفنا منهم الا كل خير وفوق هذا حسن الاستقبال والرقي فالتعامل :victory:

بن غيث
05-10-2012, 06:00 AM
فرع الغرافة عليه ملاحظات كثير .. وخصوصا الموظفات وسوء الاستقبال
ليش فرع الغرافه ..؟؟ فقط عن باقي الفروع
وبعد فرع امسيمير كان افضل فرع للجوازات .. من عقب تغير بعض الضباط تغيرت المعامله ..

Aaziz
05-10-2012, 06:03 AM
بصراحه كثير سمعنا عنهم كلام طيب

بالنسبه لي احتكيت معهم يمكن من ٣ سنين و على ما اذكر كان الوضع عادي ،، ماعدى اننا مش متعودين على الاحتكاك مع الجنس الاخر .
الله يستر علينا و على بنات المسلمين اجمعين

Rider
05-10-2012, 06:07 AM
كلامك صحيح 100 % وخاصه الحريم بس ماعليهم شرهه حرمه ولقت رجال تبغي تتقوى عليه

Miss Merna
05-10-2012, 12:37 PM
بالعكس جداً معاملتهم جداً جداً راقيه وسرعه في الإنجاز الله يعطيهم العافيه ويديمها علينا من نعمه

chillis
05-10-2012, 12:57 PM
توني قبل فتره مجدده بطاقتي هناك بالعكس قمه بالادب وسرعه بالانجاز

CH Engineer
05-10-2012, 01:28 PM
الجوازات زرتهم من فتره طويله وماشفت منهم الا كل الخير (قمة في الاحترام)

مرور مدينة خليفه -قسم الحوادث- مادري شفيهم مضايقين!
الحين انا الي مسوي الحادث ولا انت؟
بس عاملهم بنفس الاسلوب اقلب بسرعه وخل نفسيتك وصخه مثل نفسيته وان شاء الله امورك طيبه

عزووز قطر
05-10-2012, 06:18 PM
موظفين وموظفات الجوازات قمة في الأخلاق والتعامل
ويخلصون جميع المراجعين بالنظام (( مع وجود تجاوزات بسيطة تكاد لاتذكر من بعض المراجعين ))

وبعدين اخوي لاتنسى ان كل موظف في الجوازات يمر عليه أنواع وأشكال من المراجعين بتنوع جنسياتهم ومدى تحصيلهم العلمي وثقافتهم ،، ومع ذلك يأدون شغلهم على أكمل وجه ..

هارودز
05-10-2012, 06:35 PM
ماشفت منهم الا كل خير

جفى الجوارح
05-10-2012, 07:56 PM
والله من كثر المعامله الطيبه واخلاق الموظفين والموظفات والاسلوب الراقي والمكان المرتب في جوازات القطريين احس اني داش فندق 5نجوم . الله يعطيهم العافيه .والموظفه مش مطلوب منها تبتسم في وجه المراجع لان هالشي في الاساس مايجوز يكفي تقوم بعملها .جزاهم الله خير

والله انك صادق
خاصة سالفت الابتسامه
البنت جايه تشتغل وتادي دورها مب جايه تبتسم و تتضحك للمراجعين

الله يعطيهم الصحه والعافيه

بعدين سالفة الواسطه في الدخول على الضابط انا اشوفه شيء طبيعي
يعني اذا ابو الضابط او اخوه او واحد من اهله او اصدقاءه جاء تبيه يقعد بره ينتظره ؟ مب عدله الصراحه

رجل الجزيرة
05-10-2012, 08:11 PM
الجوازات القطرية بالذات كلهم في قمة الأخلاق.

توشيبا
05-10-2012, 08:18 PM
والله بعض الضباط تحس علي راسه ريشه

الزعفراني
06-10-2012, 10:03 AM
انا اشوف العكس بخصوص الموظفات قمة في التعامل رغم الضغوطات اللي يواجهونها في العمل من قبل المراجعين .

كحيلآن
06-10-2012, 07:33 PM
قمة في الادب والاحترام والسرعة في إنجاز المعاملات ... تحية شكر لهم :)

والضابط الي مستلم فالصالة طيب وماعليه كلام بالعكس يوجه ويساعد المراجعين :)

يمكن الموضفه الي جيتها اخوي عندها ضرف او شيء وانت ماتعرف الضروف وتراهم بشر بعد يتضايقون ويمرضون ويموتون بعد :) خخخخخخخخخخخخ

بس والله والشهادة لله انهم قمة في التعامل .. :)

عبدالله قطر
07-10-2012, 03:50 AM
يعطيك العافيه ياحمد على الموضوع

وفعلا صدقت انا قبل شهر تقريبا كنت هناك ابي بطاقة شخصيه لشخص كويتي

وعندي كل الاوراق وشغله و و و الخ .. المهم انه قالي انها مرفوضه .. وسؤالي العفوي .. ليش ؟

للأسف كان جوابه ( مالك شغل ) والله انا من الصدمه ضحكت ومشيت

للاسف الكبر وشوفة النفس طغة عندنا :)

ريتويت
07-10-2012, 07:13 AM
يعطيك العافيه ياحمد على الموضوع

وفعلا صدقت انا قبل شهر تقريبا كنت هناك ابي بطاقة شخصيه لشخص كويتي

وعندي كل الاوراق وشغله و و و الخ .. المهم انه قالي انها مرفوضه .. وسؤالي العفوي .. ليش ؟

للأسف كان جوابه ( مالك شغل ) والله انا من الصدمه ضحكت ومشيت

للاسف الكبر وشوفة النفس طغة عندنا :)

:eek5::eek5::eek5:

Engineer
07-10-2012, 08:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي و لأكثر من مره ما شفت منهم الإ كل خير وبسبب اكثر من مراجعة و مب مراجعة وحده
لكن يمكن اخي الفاضل كان حظك مع اشخاص اخريين
و اتوقع لو تطلب الضابط المناوب و تشتكي على الموظف بعد أخذ الاسم ما راح يكررها

فارس قطر333
07-10-2012, 08:43 AM
نفس الشي في الجوازات الكلام بدون نفس والرد يكون بالمزاج

حبر وقرطاس
07-10-2012, 08:46 AM

اليوم كنت بالجوازات الي عند سوق العلي ولاحظت ملاحظه مهمه ان الموظفات الي حاطينهم عند الكونترات ايتصرفون بعنجهيه وتكبر مع المراجعين كأنك اطر منهم و كأنهم جالسين في بيتهم مب في دائره حكوميه ، وكذلك الظباط مع الاسف يتصرفون بقسوه مع المراجعين وبشده كبيره ، وغير ذلك الواسطه شغاله مع الاسف ، يعني المراجع الي ايعرف الظابط يدخل عليه مباشره بدون ارقام ولا خرابيط ، وبالعكس الضابط ايقوم من مكانه وايرحب بالشخص الي ايعرفه ، والي مايعرف حد يقعد ينتظر بالدور كأنه اجنبي مع احترامي لاخوانا الاجانب والمقيمين ؟ !! تحـــياتي للجميع

انا اللي شفته ان الموظفات يشتغلون بشكل الي
خاصه في قسم تجديد البطاقات الشخصيه والجوازات والضباط المسؤول انسان نشيط وارفع له القبعه تحيه على سرعه انجاز المهام ورحابه الصدر وبيض الله وجهه
ماعرف اسمه والا كنت شكرته الخط العريض

Riku3
07-10-2012, 11:22 AM
انا اتردد على الجوازات بشكل شبه شهري .. وملاحظتك صحيحه ولكن معظمها على الجنسيات الاسيوية والاجانب الي مب انجليز .. يعاملونهم معامله سيئة ومرات يهاوشونهم بشكل مقزز وفيه تجريح لكرامتهم !! ..

صحيح في تجاوزات وتمليغ من بعض الاجانب الي يستهبلون او ما يفهمون بسرعه وتعليمهم على قدهم بس ما يعني ان نتعالى عليهم ونصارخ او نطردهم ومرات يضحكون في وجههم على امور تافهه ..

بس للامانه اشوف ان فرع مسيمير من افضل الفروع وخصوصاً الشباب الي على كاونتر الارقام الله يقويهم .. وودي اخص واحد فيهم بالاسم (طويل ودايم كاشخ كوبرا) بس ما اعرف اسمه ما شاء الله عليهم الابتسامة ما تغيب عنه ويساعد ويعطيك الخطوات بالتفصيل وعمره ما تذمر مع اني دايم اسأله :] .

نورهان88
07-10-2012, 06:52 PM
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومدادا لكلماته

مستثمر111
08-10-2012, 12:03 PM
بالعكس انا اشوف انجح ادارتين في الداخليه الجوازات والمرور واجراءات سهله قبل تجدد الجواز تاخذ لك اسبوع الحين تاخذ لك ١٠ دقايق وخدمه فندقيه اللهم المرور زحمه لان المبنى صغير واشكر الداخليه على هذا التطور ومنها للاعلى

اوف ليميت
08-10-2012, 12:10 PM
مامنهم إلا كل خير
ماعتقد ضابط قطري بيدش عليه شخص من اهل قطر وبيقوله (اطلع)..في شي اسمه حشمه
عالاقل بيسألك شيللي تبيه وشيللي عندك وبيوجهك..واذا بامكانه يخلصك بيده بيخلصك
واذا بيضطر انه يعرقل شغل وحده مع احد المراجعين..ف بيقولك بكل ادب انتظر بالدور وبس
واذا في امكانيه يطرشلك الفراش او يتصل بحد لمكتبه يجي يخلصك او يتصل لشخص يوصيه عليك انك بتييه الحين..بيخلصك بعد الا اذا في ضغط بعد عالموظفين من كثرة المراجعين

فالضابط اللي بمكتبه هو حاله حال الموظفات..يعتبر موظف
ويعرف فهالامور ولو انها ليست من أولويات عمله الان..فلها موظفين مختصين بها
ولكن من حقه 100% ان يسأل ويوقف او يساعدك ويسوي نفس الموظفين الآخرين ويخلصلك شغلك
فهو أعلى درجه بالشغل وعنده خلفية عمل باللي يسوونه موظفينه من سنين

واقولهم شكرا على أرقام الجوازات المميزه هيهيه :d

:]

لاجئ عاطفي
08-10-2012, 12:17 PM
بالنسبة للضباط فعلا اغلبهم نفيسه وشايف نفسه اتحس انه عميد مب مجرد ضابط عادي وهالشي لاحظته في اغلب الادارات الامنيه مادري شيحس نفسه الضابط ( العقيد القذافي مثلا ) ؟!!!!

الدستور
09-10-2012, 08:19 PM
ترى بعد ظغط العمل والمراجعين يعمل دور في بعض الاوقات

وهذا انسان مش رجل الي

بوخالد911
09-10-2012, 10:27 PM
بالعكس

تعاملهم جيد جدا

وما يقصروون

رجوان
10-10-2012, 09:46 AM

صح وانا لاحظت هالشي وحده متكبره وشابفه عمرها واخرت معاملتي:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

BUHASSEN
10-10-2012, 09:57 AM
والله ماشاء الله عليهم سرعه ودقه في الاجراءات المكان مرتب ثانيا هي كلها كم كلمه مع الموظف ولا كم استفسار وانت طالع دام قايمين بشغلهم الاشياء الثانيه مب مهمه يكفي انك تخلص امورك في اقل من نص ساعه وانت طالع هاي لو تلف الدوائر الحكوميه كلها ماتلقا هالشي

اسايرها تعاندني
10-10-2012, 10:15 AM
الحمدلله ما شفت ولا عمري مشكلة والامور كلها طيبه ويعطيهم العافيه كل العاملين بالجوازات

المحاميه
10-10-2012, 12:07 PM
انا مالاحظت هالشي ..

بالعكس شغالين اوكي ..

ويمكن يتعاملون برسميه زايده وبدون ابتسامات لان في ناس ماتنعطى ويه اكيد فاهمين قصدي

اتعبني غروري
10-10-2012, 12:25 PM
بالنسبه لي ما شفت غير الاحترام وسعه الصدر ... تحيه من القلب لهم... وخصوصا جوازات مسيمير