المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت والمنتدى ( منتدى الاسهم القطريه )

الصغيره
07-10-2012, 12:40 AM
منتدى الاسهم القطريه

انت

انتي

عضو

بالمنتدى هل تستغني عن المنتدى هل عرفت حد على المنتدى هل احد عرض عليك تكتب له بالمنتدى عن مشكله موضوع طلب مساعده سؤال جواب ز.........الخ

وكيف كتبت وكيف ساعده وهل كان الموضوع اجابي عليك وعليه وعلى المنتدى

عني كثير ما اذكر بعض مواضيع المنتدى لكل من اقعد معهم وخاصه لما يكون محور الكلام بموضوع قريت عنه وانقل لهم ما قرات وكثير استفادوا

والبعض يطلب مني باسلوبي اكتب الموضوع من المنتدى واكثر شي عن الخدم ومشاكلهم

ياترى لكم تجارب انكم كتبتوا مشكله حد تعرفونه ولقيتوا له الحل ؟؟؟

وهل تشوف انك افدته وانه استفاد وتغلب على المشكله اللي يعاني منها

ياليت الكل يشارك ويقول لنا تجربته

شكرا مقدما

معماري قطري
07-10-2012, 12:45 AM
انا لي تجارب كثيرة خصوصاً في مجال البناء والتصميم

ونفس الوقت أستفيد كثير ومنها مراجعة لمعلوماتي بس اني أعددها صعب

الصغيره
07-10-2012, 10:46 AM
انا لي تجارب كثيرة خصوصاً في مجال البناء والتصميم

ونفس الوقت أستفيد كثير ومنها مراجعة لمعلوماتي بس اني أعددها صعب

ما شاء الله

ربي يعطيك العافيه ويقويك وتسعد وتسعد غيرك من خلال مواضيعك المميزه

بوحمد111
07-10-2012, 11:05 AM
انا اكثر من دخولي المنتدى ولكن فقط للقرائه والرد على المواضيع العامة وفعلا استعنت بمن هم خبرة في كتابة المواضيع وطرحت لهم الفكرة وما قصروا معاي الله يجزيهم خير وعلى راسهم اخوي شبح الصمت مع احترامي للباقين ويمكن لأن اسلوبي في الكتابه بسيط وباللهجة العاميه اكثر الناس ما تستوعب المقصد وعلى هذا الاساس احب ان ابتعد عن الكتابه واكتفي فقط بالتعليق وبحدود المعقول

تحياتي

شبح الصمت
07-10-2012, 11:13 AM
عن نفسي اسمع واكتب ولكن لا اكتب الا لين ما اكون متأكد من الشيء

اخوي بوحمد 111 الغالي انت الخير والبركه والا به قصور على اي احد كان من الاخوة والاخوات وإن شاء الله نكون عند حسن ظنكم وظن الاخوة والاخوات ..

فما أنا الا قلم يخط من وراء الشاشه وإن شاء الله قلمي يكون له فائده على المنتدى والمجتمع ..

شاكر لج اختي الصغيره

وبخصوص المواضيع ترى مهب كل شيء نسمعه نكتب عنه يجب التحري ويجب ان يكون المصدر موثوق

ويجب علينا عدم التجريح

سان سيمون
07-10-2012, 03:37 PM
المنتدى من سنوات احبه واحب أقراء فيه لانه كان يحتوي على اعضاء مثقفين وواعين واستفيد منهم واستمتع بالقراة لهم حاليا قلوا اما بسبب ارتباطهم بمناصب او بسبب التويتر او بسبب اني نحست المنتدى سجلت من هني هجوا من الناحية الثانية
بس بصراحة المنتدى تراجع كثير مستواه ونوعية مواضيعة ما اعرف السبب

انا كنت افتحة علشان احرق دم ناس معي بالشغل ((( شريره )))لانه كان فيه اعضاء يقطعون ويتمسخرون على شغلنا وانا افتح وأقول تعالوا شوفوا او ابلغ زميلاتي أقروا بنات قطعونا بالحكي يتطنزون علينا وناس يولعون ويكرهون صفحتكم (((((( هذه اكبر فايده حصلتها )))))*

الصغيره
07-10-2012, 09:37 PM
انا اكثر من دخولي المنتدى ولكن فقط للقرائه والرد على المواضيع العامة وفعلا استعنت بمن هم خبرة في كتابة المواضيع وطرحت لهم الفكرة وما قصروا معاي الله يجزيهم خير وعلى راسهم اخوي شبح الصمت مع احترامي للباقين ويمكن لأن اسلوبي في الكتابه بسيط وباللهجة العاميه اكثر الناس ما تستوعب المقصد وعلى هذا الاساس احب ان ابتعد عن الكتابه واكتفي فقط بالتعليق وبحدود المعقول

تحياتي

ماشاء الله عليك بوحمد

وشبح الصمت ما يقصر وما نستغني عنه كلنا

الله يحفظكم ويجزاكم خير

الصغيره
07-10-2012, 09:39 PM
عن نفسي اسمع واكتب ولكن لا اكتب الا لين ما اكون متأكد من الشيء

اخوي بوحمد 111 الغالي انت الخير والبركه والا به قصور على اي احد كان من الاخوة والاخوات وإن شاء الله نكون عند حسن ظنكم وظن الاخوة والاخوات ..

فما أنا الا قلم يخط من وراء الشاشه وإن شاء الله قلمي يكون له فائده على المنتدى والمجتمع ..

شاكر لج اختي الصغيره

وبخصوص المواضيع ترى مهب كل شيء نسمعه نكتب عنه يجب التحري ويجب ان يكون المصدر موثوق

ويجب علينا عدم التجريح

يعطيك العافيه اخوي وفعلا ربما حد يسمع موضوع ويكتبه بنيه طيبه لكن ينقلب الموضوع عليه لانه لا يعرف ابعاده ولم يعيش احداثه مما قد يسيء للموضوع وصاحب المشكله التروي والتحري ضروري

نصيحه قيمه جزيت كل خير

بوخالد911
07-10-2012, 09:45 PM
هلا

نعم لي تجارب كثيرة
ولقيت الحلول ولله الحمد والمنة:victory:

وكان اخرها يوم الاربعاء الماضي
كتبت عن جهازي ايفون5 المغلق ع شبكة امريكية ATT USA
وقدرت أفتح الايفون ولله الحمد ب 35 باوند

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=526725

والله يجزي العضو Pilot خير الجزاء

:nice::nice::nice::nice:

ولد البدر
07-10-2012, 10:29 PM
انا لازم اذا كان عندي نت الا ادخل على منتدى الاسهم بدونه احس اني ما استخدمت النت

عنزي قطر
08-10-2012, 07:50 AM
المنتدى من سنوات احبه واحب أقراء فيه لانه كان يحتوي على اعضاء مثقفين وواعين واستفيد منهم واستمتع بالقراة لهم حاليا قلوا اما بسبب ارتباطهم بمناصب او بسبب التويتر او بسبب اني نحست المنتدى سجلت من هني هجوا من الناحية الثانية
بس بصراحة المنتدى تراجع كثير مستواه ونوعية مواضيعة ما اعرف السبب

انا كنت افتحة علشان احرق دم ناس معي بالشغل ((( شريره )))لانه كان فيه اعضاء يقطعون ويتمسخرون على شغلنا وانا افتح وأقول تعالوا شوفوا او ابلغ زميلاتي أقروا بنات قطعونا بالحكي يتطنزون علينا وناس يولعون ويكرهون صفحتكم (((((( هذه اكبر فايده حصلتها )))))*

شكرا اختي على الموضوع ومثل ماذكرت الاخت تويتر وهو السبب الرئيسي بذلك والمشكله ادارة المنتدى لم تتفاعل مع الاعلام الجديد وخصوصا التويتر . وتوقعت سقوط المنتديات العربيه خصوصاً بعد ظهور الفيس بوك والبلاك بيري لكن التويتر اصبح هو الموج الهائج الذي قضى على المنتديات والدليل عدد المواضيع وعدد المشاهدات انخفض بشكل واضح بالاسهم القطريه او غيرها من المواقع العربيه المعروفه .

اخيراً الحل رابط منتدىالاسهم بالتويتر .
عنزي قطر

حراير قطر
08-10-2012, 08:14 AM
منتدى الاسهم القطرية جزء من حياتي

لازم ادخله واشوف المواضيع اللي نستفيد منها

او انفيد فيها اذا الله قدرنا

وعرفت بنات محترمات ما شاء الله عليهم

منهم ضوى وبنت النوخذة وامل الحب وشعنونه قطر وهند 88

ومعاهم على تواصل لحد الآن ...

حـ ن ـيـ ن
08-10-2012, 08:31 PM
الصباح قبل الذهاب للدوام اقرأ في شبكة الأسهم خصوصا موضوع الأخ مجرد

إنسان واطّلع على العناوين الرئيسية في الحوار العام ...

وكذلك قبل النوم:nice:

وخلال اليوم تصفح سريع ... وذلك بسبب ضيق الوقت