المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ لو سمحتي / لا تجيبين خدمكم بيتنا +++

شبح الصمت
07-10-2012, 08:05 AM
بسم الله والصلاة والسلام على افضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

سؤال مختصر وقصير

وأبي اشوف التجاون من قبلكم ..

هل يحق للمرأة ان تطلب من أيا كانت اختها صديقتها ان لا تأتي بخادمتها إلى بيتها .. أو أنه الزوج يطلب من زوجته ويبلغها بأن تخبر من يأتي إلى زيارتهم إلا يصطحب الخدم معهم !!

تارك الامر لكم وآبي جواب شافي لانه صج ومفروض الخدمات ما يتحكون مع بعض وبالذات الي من نفس الجنسية :rolleyes2:

وليف قطر
07-10-2012, 08:06 AM
شكل حوادث هاليومين اثرت فيك

اعترف

شبح الصمت
07-10-2012, 08:08 AM
شكل حوادث هاليومين اثرت فيك

اعترف

شكل السالفه من زمان مأثره فيني ..

يعني الخدامات احس فيهم خبث

تجي وتكوك الخدم الي فالبيت

صدقني وليف ما جبت شيء من عندي

:(

وليف قطر
07-10-2012, 08:10 AM

صدقت والله
قبل يشردون .. ونقول قلعتهم

اما الحين السالفه فيها دم :(

بوحمد111
07-10-2012, 08:11 AM
صبحك بالخير اخوي شبح الصمت

صحيح ١٠٠٪

في بعض العوائل ما يحبون ان يختلط خدمهم بخدم غير حتى لا يبوحون بأسرار البيت وانا عن نفسي ما عندي مشكله لأن خدم بيتي موصينهم عدل عدل ونادر ما يختلطون بخدم الأهل وان تم الاختلاط مستحيل يبتعدون عن نطاق المطبخ ومن المستحيل دخولهم غرف النوم

تحياتي ومتابع تفاعل الاخوان والاخوات

تاج المراجل
07-10-2012, 08:15 AM
السالفه كل واحد منا مايوجد داخل بيته خدم ولكن الاهم تنتبه وتكون على حذر منهم
وايضا لاتنسى بان تحسن معاملته وتعطيه حقه لان عدم عطاء الخادم حقوقه تصبح قد ظلمت انسان ويجعله
يسترد حقوقه بطرق اخرى كالعنف او يفعل كارثه كما سمعنا خلال الايام الماضية عن الخادمة التي ذبحت طفله اللهم اكفناهم بمشئت

شبح الصمت
07-10-2012, 08:20 AM
صدقت والله
قبل يشردون .. ونقول قلعتهم

اما الحين السالفه فيها دم :(

ياخي اخر هالسوالف ..
تعبنا وصحنا وقلنا هالخدامات مفروض يشيكون عليهم قبل لا يدخلون البلاد ..
:)

صبحك بالخير اخوي شبح الصمت

صحيح ١٠٠٪

في بعض العوائل ما يحبون ان يختلط خدمهم بخدم غير حتى لا يبوحون بأسرار البيت وانا عن نفسي ما عندي مشكله لأن خدم بيتي موصينهم عدل عدل ونادر ما يختلطون بخدم الأهل وان تم الاختلاط مستحيل يبتعدون عن نطاق المطبخ ومن المستحيل دخولهم غرف النوم

تحياتي ومتابع تفاعل الاخوان والاخوات

صبحك بالنور والسرور ياخوي

انا صراحة في خدم يجون بيتنا حاط عليهم ملاحظات وصراحة كم مره اتهاوش مع هلي معاهم والسبه هالخدم ..

مره قلت للاهل كلمي معزبتها قولي لها ان جاءت لا تجيب هالخدامة احس في عيونها خبث مب طبيعي ياخوي !!

وصراحة انا اخاف على اهلي واخاف على عيالي ..

ما تدري عنهم هالخدمات اش تحت رؤؤسهم

بن غيث
07-10-2012, 08:21 AM
طبعا من حقهم .. وبدون زعل الطرف الاخر
يتم تبادل .. الاسرار والاغراض المسروقة و ارقام تلفونات اصدقاء لهم ووووو...

حبر وقرطاس
07-10-2012, 08:22 AM
تبغى الصدق
ماقد مرت علي خدامه من خدم الجيران
الا وجابت سوالف البيت كلها ، والله يجيبون بلاوي ويطلعون الاول والتالي
بابا مافي جين .ماما يهبي درايفر .بابا في شرب واجد .همود كل يوم مشكل في مركز شرته
نوره في بوي فرند داكل سوق
ههههه
والله اني صادق وماجبت شي من راسي هذي سوالفهم
يجون يبطون البرمه عند الوالده وقت المغربيات والوالده تطبطب عليهم
وعد مايروحون اقول لها وش رايج بسوالفهم ماخلوا شي
عاد مايندرى خدمنا شيقولون لا راحوا هناك
يمكن مطلعيني تاجر مخدرات ههههه
احسن شي امسكوا خدمكم لا يروحون يمين ولا يسار
وبعدين خوفوهم بالقصص والجرايم الي يسوونها الخدم والعقوبات الي جاتهم مثل قطع الرقبه بالسيف والقصاص
واذا تقدرون خلوهم يشوفون مشاهد قطع الرقبه عاليوتيوب
احكوا لهم السوالف من باب الثرثره هم بتجيهم رسايل في نص الكلام بشكل غير مباشر يرهبهم من سلطه القانون وعواقب الانحراف عن مسار الخدمه والعمل الصح

للامانه هالشي انا طبقته فالبيت مسبب لهم قلقان
يمشون ويتلفتون من الخوف
من كم يوم رويت خدامه الوالده وانا جالس اشرب شاي وحاط الاب توب فالميلس
قضيه البنيه تالا رحمه الله عليها ورويتها مشهد لاعدام الاندونيسيه الي ذبحت مخدومتها في السعوديه
ضرب الرقبه بالسيف
واحكي لها السالفه من باب السرد واقول لها شوفي وايد خدم يفكرون اذا يسوون مشاكل داخل خليج سفاراتهم تشيلهم بلادهم
بس الصج الحكم عندنا عالشريعه الاسلاميه واحكام الشريعه صارمه فمسائل القتل ماعاد فيها تسفير فيها قصاص
وهي تقول يارب الله واكبر ليش هادي نفر يسوي هادا شكل والله هدا مايخاف الله
هههههههه
فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

شبح الصمت
07-10-2012, 08:22 AM
السالفه كل واحد منا مايوجد داخل بيته خدم ولكن الاهم تنتبه وتكون على حذر منهم
وايضا لاتنسى بان تحسن معاملته وتعطيه حقه لان عدم عطاء الخادم حقوقه تصبح قد ظلمت انسان ويجعله
يسترد حقوقه بطرق اخرى كالعنف او يفعل كارثه كما سمعنا خلال الايام الماضية عن الخادمة التي ذبحت طفله اللهم اكفناهم بمشئت

موجودين صحيح بس ما أيد انه الخدمات يحكتون مع بعض ..
لا تقصر مع الخدمات طلعهم ودهم خلهم يستانسون مع اليهال حسسهم انهم جزء من البيت بس لا تخليهم يحكتون مع الخدمات الثانين لانه اذا تجمعوا صدقني ما ندري شلي يسوونه ..

الا من رحم ربي

شبح الصمت
07-10-2012, 08:25 AM
طبعا من حقهم .. وبدون زعل الطرف الاخر
يتم تبادل .. الاسرار والاغراض المسروقة و ارقام تلفونات اصدقاء لهم ووووو...

تدري احس لو جيت لوحده وقلت لها لا تجيبي خدماتكم بيتنا
صدقني بتقول اوف ما تبيني اجي بيتها ..

خلاص وين تقدر تهد الخدامه فالبيت والا غيره ما تقدر لازم في كل مكان توديها وتجيبها

لاجل تدري انهم صاروا راس حربه عامل اساسي لا يمكن الاستغناء عنه

تبغى الصدق
ماقد مرت علي خدامه من خدم الجيران
الا وجابت سوالف البيت كلها ، والله يجيبون بلاوي ويطلعون الاول والتالي
بابا مافي جين .ماما يهبي درايفر .بابا في شرب واجد .همود كل يوم مشكل في مركز شرته
نوره في بوي فرند داكل سوق
ههههه
والله اني صادق وماجبت شي من راسي هذي سوالفهم
يجون يبطون البرمه عند الوالده وقت المغربيات والوالده تطبطب عليهم
وعد مايروحون اقول لها وش رايج بسوالفهم ماخلوا شي
عاد مايندرى خدمنا شيقولون لا راحوا هناك
يمكن مطلعيني تاجر مخدرات ههههه
احسن شي امسكوا خدمكم لا يروحون يمين ولا يسار
وبعدين خوفوهم بالقضاا الي يسوونها الخدم والعقوبات الي جاتهم مثل قطع الرقبه بالسيف والقصاص
واذا تقدرون خلوهم يشوفون مشاهد قطع الرقبه عاليوتيوب
احكوا لهم السوالف من باب الثرثره بس هم بتجيهم رسايل في نص الكلام بشكل غير مباشر يرهبهم من سلطه القانون وعواقب الانحراف عن مسار الخدمه والعمل الصح

مسكينه العجوز اطبط عجل

تدري لو منها اهف كل وحده بصطار اخليها تفتر ..

تكفى ياخوي طالبك تروح تكلم راعي البيت وتقوله انه خدماتهم مهب محل ثقة ..

لانه هذه بلوه بلوه ما ينسكت عنها ..

لا تقولي مالي خص دامها اوصلت لللمرحلة ذي لا يبه stop

chillis
07-10-2012, 08:32 AM
شي اكيد من حقهم يمن ما يبون خدمهم يحتكون بالخدم الاخرين واعتبرها حريه شخصيه

ضوى
07-10-2012, 08:34 AM
الصراحة انا ماعندي مشاكل في وجود خدمهم ببيتي ، لكن انا ماحب اودي خدمي عند احد غريب غير بيت هلي

حبر وقرطاس
07-10-2012, 08:38 AM
ياخي انت لو تدخل فريجنا وقت المغرب
تلقى زحمه فالشارع كل الخدامات ينتشرون تقول جنانوه هههههه
مايطلعون الا وقت المغربيات عاد اظنهم متفقين كل وحده شايله وانت بكرامه كيس الزباله وتمشي شوي شوي
وصوتهم تسمعه اخر الفريج تقول كساره تشتغل هههه
ينفجرون سوالف في نص الشارع

شبح الصمت
07-10-2012, 08:39 AM
شي اكيد من حقهم يمن ما يبون خدمهم يحتكون بالخدم الاخرين واعتبرها حريه شخصيه

بس هل توقعين يتقبلون الحريم هالكلام !!!

الصراحة انا ماعندي مشاكل في وجود خدمهم ببيتي ، لكن انا ماحب اودي خدمي عند احد غريب غير بيت هلي

انزين ليش ما تودينهم !! شنو السبب !!

وليف قطر
07-10-2012, 08:49 AM
http://desmond.imageshack.us/Himg440/scaled.php?server=440&filename=57229463.jpg&res=landing

chillis
07-10-2012, 08:50 AM

الي ما تبي تتقبل لا تزورهم هذي بيتها وتدخل الي تبي فيه

شبح الصمت
07-10-2012, 08:50 AM
http://desmond.imageshack.us/himg440/scaled.php?server=440&filename=57229463.jpg&res=landing

سؤال آخر

هل اصبحتم حذرين من الخدم اكثر من قبل !!!!

شبح الصمت
07-10-2012, 08:51 AM
الي ما تبي تتقبل لا تزورهم هذي بيتها وتدخل الي تبي فيه

انتي تقولين بس الحريم صار تفكيرهم غير

ما تبي خدمي يعني ما تبيني !!!

انزين حطي حلول اخرى انه ما بيهم لاجل خدمي ما يخربون خدمج وخدمج ما ياثرون على خدمي !!

ضوى
07-10-2012, 09:09 AM

الصراحة ماله داعي يروحون معاي ، ماشوف لهم حاجة يعني مش لسبب معين ، بس لو طلبوا مني اجيبهم عشان يعاونونهم بس

شبح الصمت
07-10-2012, 09:11 AM
الصراحة ماله داعي يروحون معاي ، ماشوف لهم حاجة يعني مش لسبب معين ، بس لو طلبوا مني اجيبهم عشان يعاونونهم بس

هل انتي حريصه على عدم اختلاط الخدم مع بعض !!

ريتويت
07-10-2012, 09:20 AM
لاحول ولاقوه الا بالله

ضوى
07-10-2012, 09:28 AM
هل انتي حريصه على عدم اختلاط الخدم مع بعض !!

عادي عندي ، ماتحسس من هالناحية

شبح الصمت
07-10-2012, 09:30 AM
لاحول ولاقوه الا بالله

عادي عندي ، ماتحسس من هالناحية

لازم تتحسين وتكونين حريصه

شوفي والله في خدم على ينحطون على الجرح بس البعض اعوذ بالله تخافين من نظراتها وحركاتها ..

حبر وقرطاس
07-10-2012, 09:32 AM
المره الي تقول لضيوفها لا تجبون خدامتكم معاكم وتسكت هذي ماتعرف السنع
الواحد لازم يكون ذرب وعنده اسلوب

ماتعطي امر وتسكت لانها بالطرقه ذي تحسس ضيفتها غير مرحب فيها
لذا وجب التوضيح مثلا تقول لها
والله يختي صايدين الخدامات الاسبوع الماضي عندهم جوالات والسبه قعداتهم وتجمعاتهم يخربون بعض
عاد احسن شي مانخليهم يجلسون مع بعض
ينقلون اسرار البيوت وووو

شبح الصمت
07-10-2012, 09:34 AM
المره الي تقول لضيوفها لا تجبون خدامتكم معاكم وتسكت هذي ماتعرف السنع
الواحد لازم يكون ذرب وعنده اسلوب

ماتعطي امر وتسكت لانها بالطرقه ذي تحسس ضيفتها غير مرحب فيها
لذا وجب التوضيح مثلا تقول لها
والله يختي صايدين الخدامات الاسبوع الماضي عندهم جوالات والسبه قعداتهم وتجمعاتهم يخربون بعض
عاد احسن شي مانخليهم يجلسون مع بعض
ينقلون اسرار البيوت وووو

ياخي عادي تقولها صراحة ما نبي خدمنا يحكتون في خدم احد او شيء

نفس ما قلت بذرابه يكون رد دبلوماسي ..

همسه
07-10-2012, 09:39 AM
ماله داعي الزيارات و زامين الخدم معاهم وين ماراحو شدخل موديه الخدامه

معليه اذا جمعيه ولا مكان تساعدها تشيل عنها لكن رايحه زياره ليش موديه الخدامه لا يكون على بالها شنطه كاشخه بها

ماحب اودي الخادمه معاي لزياره و ماحب حد يزورني معاه خدامه بس استحي اقول اسكت لكن اذا بدر منها مشاكل لا و الله بقول خدامتكم راعية مشاكل لاعد تجي بيتنا و ان جات طردتها و عينهم تشوف يرضون يزعلون مشكلتهم

شبح الصمت
07-10-2012, 09:44 AM

معليه اذا جمعيه ولا مكان تساعدها تشيل عنها لكن رايحه زياره ليش موديه الخدامه لا يكون على بالها شنطه كاشخه بها

ماحب اودي الخادمه معاي لزياره و ماحب حد يزورني معاه خدامه بس استحي اقول اسكت لكن اذا بدر منها مشاكل لا و الله بقول خدامتكم راعية مشاكل لاعد تجي بيتنا و ان جات طردتها و عينهم تشوف يرضون يزعلون مشكلتهم

صدقيني مالهم أمان متى يطلع الكلام لي جيتي تسفرين الخدامه الي عندج تروح ذيج الخدامه للمعزبه

ماما ماما هادي خدامة مال ماما نوره مافي زين

يسوي كلام نفر واجد !!

:rolleyes2:

يطلع الحجي لا بارك الله فيهم

خدامتنا اقولكم ما تطلع من البيت يوم جينا نسفرها وتجي الخدامة العجوز الشمطاء الي كانت تسلفها وبينهم صداقة حميمه

وقالوا للأهل هذه امينه مافي زين يكلم نفر !!! :eek5:
يكلم نفر واحنا محكرين لامها هالعجوز لا بارك الله فيها ..

وبس جك بك الصبح السالفه صارت المغرب اهي في طيارة جاكرتا

لا بارك الله فيهم بعض هالخدامات ..

مهرة
07-10-2012, 09:47 AM
الحمدلله ماعندي خادمة واهل زوجي سندرووني ويقولون عني متخلفة وزطية واخاف على الريال لأني ماجبت خدامة؟؟ ماقدر اجيب وحدة اتجس بنتي الصغيرة اوديها عند الوالدة وعقب اخذها بعد الدوام..! مادري شالي معور قلبهم انه ماعندي خدامة .. ووحدة من صديقاتي توها متزوجة من فترة واول ماحملت اتصيح تبي خدامة وهي توها بالثالث وعلى فكرة ساكنه بملحق..! اقولها بالذمة كيف اتجيبيها وين بترقد وين بتقعد كيف بتاخذوون راحتكم ..! ولااااا بعد تبيها فلبينيه عشان اتعلم البيبي الي توه ماشرف على الدنيا انجليزي..! فيه تخلف اكثر من جذية ..!

بالنسبة لي لمن نعزم ببيت الوالد الله يحفظه الزم على اهلنا الي بيجوون (( بليز حياكم من غير خدمكم)) فيه الي يزعل وفيه الي يجي على مضض ..! والله كيفي وفي بيتي

مهرة
07-10-2012, 09:50 AM

لا فديتح لا بستحي ولا شي وخاصة اذا كنتم مسويين عشا وناس ولمة قسم بالله قسم اتدشين المطبخ اتقولين مكتب خدم دشي ونقي وخذي الي تبيه ..! والي يقهر كلن اتطالع بالثانية ومالها خص بالشغل كنها ضيفة مو شغالة ..! اف منظرهم يحر هم بحالهم يبالهم صحن مفطح ..

افف ياااااا من صجج لا عاد تستحين فيهم ؟؟

شبح الصمت
07-10-2012, 09:52 AM
الحمدلله ماعندي خادمة واهل زوجي سندرووني ويقولون عني متخلفة وزطية واخاف على الريال لأني ماجبت خدامة؟؟ ماقدر اجيب وحدة اتجس بنتي الصغيرة اوديها عند الوالدة وعقب اخذها بعد الدوام..! مادري شالي معور قلبهم انه ماعندي خدامة .. ووحدة من صديقاتي توها متزوجة من فترة واول ماحملت اتصيح تبي خدامة وهي توها بالثالث وعلى فكرة ساكنه بملحق..! اقولها بالذمة كيف اتجيبيها وين بترقد وين بتقعد كيف بتاخذوون راحتكم ..! ولااااا بعد تبيها فلبينيه عشان اتعلم البيبي الي توه ماشرف على الدنيا انجليزي..! فيه تخلف اكثر من جذية ..!

بالنسبة لي لمن نعزم ببيت الوالد الله يحفظه الزم على اهلنا الي بيجوون (( بليز حياكم من غير خدمكم)) فيه الي يزعل وفيه الي يجي على مضض ..! والله كيفي وفي بيتي

خلك واستمري والا تجيبين ..

انتي كدى :nice:

زين تسوين المقطع الاخير عجبني بتجون حياكم الله من دون خدمكم ..الي بيزعل بيزعل كيفه

وبالنسبة للي تبي تعلم الياهل الانقليزي اقول علميه قرآن ..

والله انه غافلين عن هالامور الله يغفر لنا نبي يتعلمون انقليزي ينفعهم فالدنيا بس هل علمانهم شيء ينفعهم في الاخرة ويلبسونا تاج الوقار ..

الحمد لله على كل حال ومابي اطلع برى الموضوع ..

ولكن الخدم خطر تواجدهم مع بعض

Lili2005
07-10-2012, 10:11 AM
معاك فكل كلمه قلتها،، انا عن نفسي الوالده مسرسبه وانا اسرسب منها ،، يعني اهي حذره وانا طالعه عليه،، بس ذوقاً احنا ما نقدر نفرض ع الناس ما يجيبون خدمهم لكن انا افرض ع خدامتي انها لا تكلمهم وافرض عليها لا تطلع من المطبخ لما يجون خدم ثانين،، واذا طلعت احش ريولها حش،، لانه كتير صارت مشاكل لناس نعرفهم ،،

هالحرص اهو اللي مخلينا فبر الامان،، يعني الحمد لله من يوم وانا صغيره واحنا عندنا خدم والله حافظنا من مشاكلهم

تحيااتي لك
موضوع مميز

شبح الصمت
07-10-2012, 10:13 AM
معاك فكل كلمه قلتها،، انا عن نفسي الوالده مسرسبه وانا اسرسب منها ،، يعني اهي حذره وانا طالعه عليه،، بس ذوقاً احنا ما نقدر نفرض ع الناس ما يجيبون خدمهم لكن انا افرض ع خدامتي انها لا تكلمهم وافرض عليها لا تطلع من المطبخ لما يجون خدم ثانين،، واذا طلعت احش ريولها حش،، لانه كتير صارت مشاكل لناس نعرفهم ،،

هالحرص اهو اللي مخلينا فبر الامان،، يعني الحمد لله من يوم وانا صغيره واحنا عندنا خدم والله حافظنا من مشاكلهم

تحيااتي لك
موضوع مميز

اهنيه الدبلوماسيه زززين طريقتج حلوووووه

خدامتج ما تخلينها تجلس معاهم او تشغل نفسها في اي شيء بس ما تجلس معاهم في تنظيف والا في حاجة

اشكرك على فكرتج الطيبه

وتحياتي لج انتي لمشاركتج الطيبه يالطيبه

:nice:

الصغيره
07-10-2012, 10:35 AM
اي انا امنع خدامات الاهل من الاختلاط

لان الاختلاط يجيب المشاكل وممكن يكون بيتك وكر للمسروقات من الاهل

يعني خداماتهم يخزنن المسروق عندكم

والعكس يصير يسرق من بيتكم ويخزن البيوت الاخرى

فرق تسد

مع الفكره وبقوه

رجوان
07-10-2012, 10:37 AM
اي من حق الزوج او الزوجه طلب هالامر واصلا في ناس لما يزورون حتي الاهل او اي احد مايجيبون خدمهم عشان ماتخترب خدامتهم

شبح الصمت
07-10-2012, 10:37 AM
اي انا امنع خدامات الاهل من الاختلاط

لان الاختلاط يجيب المشاكل وممكن يكون بيتك وكر للمسروقات من الاهل

يعني خداماتهم يخزنن المسروق عندكم

والعكس يصير يسرق من بيتكم ويخزن البيوت الاخرى

فرق تسد

مع الفكره وبقوه

كلامج صحيح

ويمكن ناس تجي وتقول لا انتم تتوهمون

نتوهم اي بس ما يجي الفاس ويطب في الرأس

من خاف سلم

ويعطيج الف عافيه

شبح الصمت
07-10-2012, 10:39 AM
اي من حق الزوج او الزوجه طلب هالامر واصلا في ناس لما يزورون حتي الاهل او اي احد مايجيبون خدمهم عشان ماتخترب خدامتهم

بس طريقة لولوي اختي دبلوماسيه

يخلونهم يجون بس تلهي خدامتها باشياء اخرى وما تخليها تجي وتختلط مع الخدم ولا تبين للخدامه انها ما تبي بعد هذه فكره ..

اتمنى محدن يستحي لانه المشاكل زادة والخطط زادت بينهم

الله الكافي من شرهم

دااانة قطر
07-10-2012, 10:47 AM
عن نفسي ما احب منظر الشغاالات خااصة لما تجي وحده وورااها ثنتين من الشغاالات والعياال احس مااله لزمه مع ان ماعندي شغااله
من كذا تصرف مب حلو في جمعة الشغاالات منعت الاغلبيه مايجيبون شغاالتهم لأن كل وحده تكون مااسكه البزراان وبداال مايتركون المكاان نظيف يعدمونه ويروحون

من سنتين كنت معزومه واغلب الحضور جاايبين شغالاتهم
المهم يوم جيت بطلع الا بنتي مضيعه جواالها ماخلينا مكاان مادورنا فيه اخر شي قلت لهم لين لقيتوه عطوني خبر
المهم خذت فتره ولا جا بباالي اني اقطع الخط وبعدها بنتي حبت تستخدم جواال قديم كاان عندي جان اطلع بدل فااقد واول ماركبت الشريحه جاان تجي رساايل ويرن التلفون لما سألت من الا الاندونيسيه الخبله تسأل عن فلانه قلت لها النمره غلط
واتصلت كذا مره خاافت على صديقتها مدري قريبتها وتصيح علميني شفيها اهلها يحاتونها الا بنتي تقول هي تسأل عن خداامة فلاانه وجاان اتصل واعلمهم باللي صاار ويروحون ينبشون في اغرااضها ويحصلون الجواال ويتأسفون مني القهر ان الشغااله لازاالت عندهم لأنهم محتااجينها
واكثر من شغااله عندهم تشرد

واذكر كذا شغااله لين تجمعوا يحشون حش في هل البيت وكل وحده تقاارن معزبتها والاهتماام مثلا تشوف ان الشغااله الثاانيه عندها جواال تبي جواال تشوفها ماتلبس زي رسمي تقول شمعنى ذيك تكشخ انا لا واذا هي بروحها تقول جيبي لي وحده تشيل معااي

اقرب صديقااتي زعلت ومن بعدها مازاارتني خير شر لما قلت لها شغاالتج انا مب مرتااحه لها وفيها كذا وكذا وسوت كذا وكذا لدرجة انها كاانت تتصرف وكأنها في بيتها
والقهر انها تحشر نفسها معاانا في جلستنا

الواالده عندها اندونيسيه وهي وجدتي بروحهم بالبيت وصرنا نحااتيهم من بعد اللي سمعنااه مع ان الواالده حليوه معااها

الله يحفظهم

دااانة قطر
07-10-2012, 10:49 AM
عن نفسي ما احب منظر الشغاالات خااصة لما تجي وحده وورااها ثنتين من الشغاالات والعياال احس مااله لزمه مع ان ماعندي شغااله
من كذا تصرف مب حلو في جمعة الشغاالات منعت الاغلبيه مايجيبون شغاالتهم لأن كل وحده تكون مااسكه البزراان وبداال مايتركون المكاان نظيف يعدمونه ويروحون

المهم يوم جيت بطلع الا بنتي مضيعه جواالها ماخلينا مكاان مادورنا فيه اخر شي قلت لهم لين لقيتوه عطوني خبر
المهم خذت فتره ولا جا بباالي اني اقطع الخط وبعدها بنتي حبت تستخدم جواال قديم كاان عندي جان اطلع بدل فااقد واول ماركبت الشريحه جاان تجي رساايل ويرن التلفون لما سألت من الا الاندونيسيه الخبله تسأل عن فلانه قلت لها النمره غلط
واتصلت كذا مره خاافت على صديقتها مدري قريبتها وتصيح علميني شفيها اهلها يحاتونها الا بنتي تقول هي تسأل عن خداامة فلاانه وجاان اتصل واعلمهم باللي صاار ويروحون ينبشون في اغرااضها ويحصلون الجواال ويتأسفون مني القهر ان الشغااله لازاالت عندهم لأنهم محتااجينها

واذكر كذا شغااله لين تجمعوا يحشون حش في هل البيت وكل وحده تقاارن معزبتها والاهتماام مثلا تشوف ان الشغااله الثاانيه عندها جواال تبي جواال تشوفها ماتلبس زي رسمي تقول شمعنى ذيك تكشخ انا لا واذا هي بروحها تقول جيبي لي وحده تشيل معااي

الواالده عندها اندونيسيه وهي وجدتي بروحهم بالبيت وصرنا نحااتيهم من بعد اللي سمعنااه مع ان الواالده حليوه معااها

الله يحفظهم

شبح الصمت
07-10-2012, 10:50 AM

الله يحفظهم

الله يحفظهم لكم ..

وصدقتي في كل كلمه

من خاف سلم

من خاف سلم

صدقوني الخوف مهب بالمعنى خوف الخوف لاجل الواحد ما يتعرض لمثل هالمشاكل

تجمعهم مع بعض غلط ..

R 7 A L
07-10-2012, 10:53 AM
ههههههههههههههههههههه

سمعتها سمعتها
واحد أمه تقول له إذا بتعزم فلان قول لهم لايجيبون خدامتهم وياهم يخربون خدامتي ويفتحون عيونها :tease:

شبح الصمت
07-10-2012, 11:07 AM
ههههههههههههههههههههه

سمعتها سمعتها
واحد أمه تقول له إذا بتعزم فلان قول لهم لايجيبون خدامتهم وياهم يخربون خدامتي ويفتحون عيونها :tease:

ززززززززين سوت العجوز فيه

لانه التفاحه الفاسده تفسد الي حواليها بسرعه

ريم 28
07-10-2012, 11:38 AM
لا عيب

كيف يعني اقول لا اتجيبون خدمكم

لو ايش ما سويتها

واذا حد زعل وفهم شي ثاني

يا هلا ومرحبا بالضيوف بخدمهم وغير خدمهم

انا مهمته اسنع خدامتي وبس اقولها لها لا اتخالطينهم واشغلها اذا اخاف احد يخربها

بس اكلم الناس وامنعهم

والله لو اختي ما اقول لها هالشي

رايي المتواضع

شبح الصمت
07-10-2012, 12:36 PM
لا عيب

لو ايش ما سويتها

واذا حد زعل وفهم شي ثاني

بس اكلم الناس وامنعهم

رايي المتواضع

بس حصلنا طريقة تجيبهم وخدامتج تهلهينا باي شيء

طريقة دبلوماسيه اول ما يوصلون توصين خدامتج ما تقرب والا تسولف وياهم !!

qatarairways2
07-10-2012, 12:47 PM
" خدامتنا أحسن من خدامتكم تقدر خدامتكم تصير أحسن من خدامتنا إذا خدامتنا طلعت أنحس من خدامتكم وخدامتكم أنحس من خدامتنا "

intesar
07-10-2012, 12:51 PM
من حقهم.. ليش لا.. كلن حر في بيته وأهله وخدمه..

مهرة
07-10-2012, 12:57 PM
في اعتقادي اذا منعت الخدامة من شي ولو كان شي بسيط او سخيف راح اتعاند واتشوف ليش المعزبه مانعتني وبتدور الطرق الملتوية وبتلاقيلها طريقة وبتسوي بلاوي اخنا في غنى عنها ..

شبح الصمت
07-10-2012, 12:59 PM
:secret:
" خدامتنا أحسن من خدامتكم تقدر خدامتكم تصير أحسن من خدامتنا إذا خدامتنا طلعت أنحس من خدامتكم وخدامتكم أنحس من خدامتنا "

هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

احس لو قلتها 3 مرات يمكن خدامتنا تختفي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ضحكتني اضحك الله سنك

من حقهم.. ليش لا.. كلن حر في بيته وأهله وخدمه..

صح بس نبيها بطريقة دبلوماسية الحريم صايرين حساسات على اقل شيء

:secret:

في اعتقادي اذا منعت الخدامة من شي ولو كان شي بسيط او سخيف راح اتعاند واتشوف ليش المعزبه مانعتني وبتدور الطرق الملتوية وبتلاقيلها طريقة وبتسوي بلاوي اخنا في غنى عنها ..

اشدخل يعني الا تقابل الخدم

حلاته خدامتكم من دولة غريبه

والي يجون زيارات كلهم فلبينات احس ما بيعطونها وجه خير شر

وذيك اصلا بتكون ماكله حصى عليهم

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:00 PM
احرااااااااااااج والله

يمكن هالشي يسبب عدم الزيارات بين بعض

لأن يمكن تبي تزورهم مع عيالها والزوج محد فالبيت

تخاف تخلي الخدامه مع عيالها بروحهم

ولا يمكن تبي ولدها ولا بنتها يلعبون مع عيال الي زايرتهم

انا عن نفسي مستحييييييييييل اقول حق اخوي

ولا رفيجي ولا اقول حق زوجتي كلمي رفيجتج

قولي لها لاتجيب خدامتها وياها

يمكن انا اطلع خدامتي برع البيت اوديها بيت امي ولا اشرد الزوار من بيتي

احس هالشي طرده بس على شكل لفه طويله ههههههههه

تحياتي لك يالغالي على طرح هالموضوع الشيق

ريم 28
07-10-2012, 01:00 PM

مب شرط اتبين لها اشغليها اكرفيها كرف

طبعا الضيوف اذا جاو راعية البيت ما تقعد فاخذيها معاج في كل شي

لكن تخيلي اتقولين لا اتجيبون الخدامه وطبعا اللي اتجيبها علشان اتقابل ولدها او شي وكاني اقول لها يا تراكضين وراء اعيالج يا ما تيجين بيتي

كله علشان شنو

علشان خدامتي اللي اذا بتخترب بتخرب من وراي من الخدم الجيران ومن غيرهم اذا ما راقبتها زين

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:01 PM
لا عيب

لو ايش ما سويتها

واذا حد زعل وفهم شي ثاني

بس اكلم الناس وامنعهم

رايي المتواضع

صحيح نفس رأيي

فشيله تايم

شبح الصمت
07-10-2012, 01:02 PM
احرااااااااااااج والله

صح كلامك بس حصلنا الحل من اختي ليلو

انه نلهي خدمنا بشيء ثاني والا نخليهم يقابلون بعض هذا الحل الصحيح

ريم 28
07-10-2012, 01:02 PM
احرااااااااااااج والله

نفس رايي سبحان الله
بالفعل طرده محترمه ما انصح احد يسويها الصراحه

شبح الصمت
07-10-2012, 01:09 PM
نفس رايي سبحان الله

خلاص يبه دورنا حل بديل

بس بعد في ناس كيفها تقدر تقول للزوائر خدمكم خلوهم فالبيت مهب عيب بس الي عندهم بزور صغار اهنيه المشكلة من بياريهم يبون يجلسون ويسولفون ويضحكون ويمكن يسوي ككا والام مسكينه المناكير والبلاليط ما تقدر تخربهم فميري اهي الحل

:shy:

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:15 PM
خلاص يبه دورنا حل بديل

بس بعد في ناس كيفها تقدر تقول للزوائر خدمكم خلوهم فالبيت مهب عيب بس الي عندهم بزور صغار اهنيه المشكلة من بياريهم يبون يجلسون ويسولفون ويضحكون ويمكن يسوي ككا والام مسكينه المناكير والبلاليط ما تقدر تخربهم فميري اهي الحل

افااااااااا شبح

خلاص غيرت رايي

قلت باخذ عيالي والخدم وبسير عليك

الحين مب جاي خلاص

ههههههههههههههه

اول طرده سجليها عندج اختي ريم 28

ههههههههههه :tease:

حياك انت والخدم والادريول وراعي الدكان والخضار والدوبي والكهربجي

البيت بيتك :)

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:17 PM
صح كلامك بس حصلنا الحل من اختي ليلو

انه نلهي خدمنا بشيء ثاني والا نخليهم يقابلون بعض هذا الحل الصحيح

هالاقتراح حلو بعد

نخليها تغسل السطح بعد مب غلط ههههههههه

بس حرام ياخي

ولا اقولك تغسل الطابق الثاني

بس وين يالحبيب

نسيت ان لازم الخدامه تجيب الشاي والقهوى والفواكه

عيل راعيه البيت بتقوم مثلا..؟

كاشخه وين تدخل المطبخ ههههههه وتحط بلاليط وتسوي البيض

مستعد تشوف المكياج سايح :tease:

شبح الصمت
07-10-2012, 01:17 PM
افااااااااا شبح

خلاص غيرت رايي

قلت باخذ عيالي والخدم وبسير عليك

الحين مب جاي خلاص

ههههههههههههههه

اول طرده سجليها عندج اختي ريم 28

ههههههههههه :tease:

حياك انت والخدم والادريول وراعي الدكان والخضار والدوبي والكهربجي

البيت بيتك :)

عزيز والله انت وعيالك ياخوي فوق راسي احطكم

وخدماتكم في قفص حمام عندي بخليه تروح تاكلهم جيبها بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:19 PM
نفس رايي سبحان الله

هههههههههههه اي والله خوش طرده

يعني بالعربي لو ييتي بتحصلين بدال الفواكه

عصير بونص ههههههه

تاسيتوس
07-10-2012, 01:21 PM
تحط لافته على الباب ممنوع اصطحاب الخدم، وبعدين الخدم ترا بشر محتاجين يتكلمون مثلهم مثلنا.

شبح الصمت
07-10-2012, 01:22 PM
ولد المطاوعه من صجي اتكلم

كانت تجي بيتنا اندونيسيه عجوز تشوفها مسكينه يا عويني ههههههههههههاي

عالعموم يوم خدامتنا صارت لها مشكلة خرت الاولي والتالي

ماما بابا هذا خدامه مافي زين كلم واجد شباب !!!

واجد شباب ووينهم

اصدمتنا ياخي ما كنا نشوف عليها شيء والا تطلع

اطلعت ياما تحت السواهي دواهي يوم طحت كثرة سكاكينها !!

يعني احلى حل نخليهم مبتعدين عن بعض لا يتقاربون والا يتوالفون مع بعض هالخدامات

حفظا على سلامتنا وسلامة البيت

وتحياتي لك

خدامتكم تعرف تسوي سمج محشي بالروبيان

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:22 PM
عزيز والله انت وعيالك ياخوي فوق راسي احطكم

الله يجزاك خير يالغالي

ماتقصر يالذيييييب كفو عليك

وخدماتكم في قفص حمام عندي بخليه تروح تاكلهم جيبها بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ههههههههههههههههه

عاد عندي 3 خدامات ماشاءالله

فلبينيتين وهنديه

لشمي حق الحمام مالها حل

لأن عندي كاسكو تعرفه له عدل

معلمته يتكلم هندي

الهيس امس اشوفه يرطل هندي قلت من هالهندي الي تحت الدري
اخرتها بو الشباب يسولف هههههههههه

شبح الصمت
07-10-2012, 01:24 PM
تحط لافته على الباب ممنوع اصطحاب الخدم، وبعدين الخدم ترا بشر محتاجين يتكلمون مثلهم مثلنا.

يتكملون صحيح اخوي واحنا مب ضدهم بس قولي الحل معاهم !!

اذا اجتمعوا مع بعض اقولك مشكلة والله مشكلة

ترى لانهم عاداتهم غير عنا

عادي تسالها عندج بوي فرند مع كم واحد رقدتي امورهم طيبه

فعادددددي اشوي اشوي يشكلون فريق من وراك

طلعها معاك ودها خلها تستانس سولف معاها المدام تسولف بس تحمل تخليها تخالط الخدم واجد نصيحه نصيحه

دور الدوء قبل الفعله

قبل راسك ما يصير كانه جحه من كثر التفلع فيه

:discuss:

شبح الصمت
07-10-2012, 01:25 PM
الله يجزاك خير يالغالي

ماتقصر يالذيييييب كفو عليك

ههههههههههههههههه

عاد عندي 3 خدامات ماشاءالله

فلبينيتين وهنديه

لشمي حق الحمام مالها حل

لأن عندي كاسكو تعرفه له عدل

معلمته يتكلم هندي

الهيس امس اشوفه يرطل هندي قلت من هالهندي الي تحت الدري
اخرتها بو الشباب يسولف هههههههههه

الي خدامته زينه

بليز لا يذكر محاسناه لا يصكون بعين

العين حق عقب دورني لي تغيرت قلت صكووه

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:27 PM
ولد المطاوعه من صجي اتكلم

كانت تجي بيتنا اندونيسيه عجوز تشوفها مسكينه يا عويني ههههههههههههاي

عالعموم يوم خدامتنا صارت لها مشكلة خرت الاولي والتالي

ماما بابا هذا خدامه مافي زين كلم واجد شباب !!!

واجد شباب ووينهم

اصدمتنا ياخي ما كنا نشوف عليها شيء والا تطلع

اطلعت ياما تحت السواهي دواهي يوم طحت كثرة سكاكينها !!

يعني احلى حل نخليهم مبتعدين عن بعض لا يتقاربون والا يتوالفون مع بعض هالخدامات

حفظا على سلامتنا وسلامة البيت

وتحياتي لك

باااااااااااااااااال

مب شي كلش جذي

طلعت من تحت لتحت بعيد الشر

اهو صحيح تبعدهم عن بعض احسن شي

علشان مايضربون سوالف وتبادل ارقام لو وحده خربانه بينهم

بس مايبيله تقول لاتيبون خدامتكم ههههههه

ياخي انا ماقدر اقول شكلي بتصلك تكلم الي يبي يزورني وتقوله لاتودي خدامتكم بيت بومحمد

ييبها عندي حق قفص الحمام هههههههههه

الله يحفظنا واياكم من شرهم

مالها حل هامور محشي

يالبيييييييييه :victory:

خداماتي مايسوون اكل

مستحييييييل اكل من طباخهم :cry2:

يمكن يصيدني مرض ماله علاج :sorry:

شبح الصمت
07-10-2012, 01:32 PM
باااااااااااااااااال

مب شي كلش جذي

طلعت من تحت لتحت بعيد الشر

اهو صحيح تبعدهم عن بعض احسن شي

علشان مايضربون سوالف وتبادل ارقام لو وحده خربانه بينهم

بس مايبيله تقول لاتيبون خدامتكم ههههههه

ياخي انا ماقدر اقول شكلي بتصلك تكلم الي يبي يزورني وتقوله لاتودي خدامتكم بيت بومحمد

ييبها عندي حق قفص الحمام هههههههههه

الله يحفظنا واياكم من شرهم

مالها حل هامور محشي

يالبيييييييييه :victory:

خداماتي مايسوون اكل

مستحييييييل اكل من طباخهم :cry2:

يمكن يصيدني مرض ماله علاج :sorry:

تبدل مع خدامتنا بس اسبوع

تبادل اسري يترس البطون

مسكينه خدامتنا بس مخلينها حق التنظيف

حدها حدها مسكينه قول لها سوي همبرقر لا وفله تجيب لك كل شيء وتقولك كمل حط الهمبرقر في الروتي

بالعربي دبر عمرك

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:37 PM
يتكملون صحيح اخوي واحنا مب ضدهم بس قولي الحل معاهم !!

اذا اجتمعوا مع بعض اقولك مشكلة والله مشكلة

ترى لانهم عاداتهم غير عنا

عادي تسالها عندج بوي فرند مع كم واحد رقدتي امورهم طيبه

فعادددددي اشوي اشوي يشكلون فريق من وراك

طلعها معاك ودها خلها تستانس سولف معاها المدام تسولف بس تحمل تخليها تخالط الخدم واجد نصيحه نصيحه

دور الدوء قبل الفعله

قبل راسك ما يصير كانه جحه من كثر التفلع فيه

:discuss:

صح كلامك والله ياخوي

بعضهم ذبحتهم البوي فرند

والعثره ودي امسك البوي فرند اخليه متبهدل فرند

بس وين تصيدهم عصابات والله

مره من المرات رفيجي صاد خدامه تكلم واحد راح يبلغ عليه الرقم مب بأسمه

وتخيل يتصل له يقول حق رفيجي

تخسي تحصلني هههههههههه

انا اضحك على رفيجي

ينقهر منه

طبعا سفر الخدامه وهذي حالتنا

تجيب خدامه 9000 ريال

تسفير تذكره عليك 2500 ريال

وتطلب خدامه 9000 ريال

المجموع 20500 ريال

وصيح على الافلوس :weeping:

شبح الصمت
07-10-2012, 01:41 PM
صح كلامك والله ياخوي

بعضهم ذبحتهم البوي فرند

والعثره ودي امسك البوي فرند اخليه متبهدل فرند

بس وين تصيدهم عصابات والله

مره من المرات رفيجي صاد خدامه تكلم واحد راح يبلغ عليه الرقم مب بأسمه

وتخيل يتصل له يقول حق رفيجي

تخسي تحصلني هههههههههه

انا اضحك على رفيجي

ينقهر منه

طبعا سفر الخدامه وهذي حالتنا

تجيب خدامه 9000 ريال

تسفير تذكره عليك 2500 ريال

وتطلب خدامه 9000 ريال

المجموع 20500 ريال

وصيح على الافلوس :weeping:

تدري شيسون هالدريوليه والي يكلمونهم الخدمات حسبالك اغبياء لا لا يضبط اموره قبل لا يتسفر رفيجهم يخليه يطلع كرت له وعاد دورني ويخليه لمثل هالامور

عجب بتشوف وبتسمع

الخدمات ترى مهب سهلين لي شافوك مرخي الخيط عليهم والا بشاد صدقني راح يلعبون ويلعبون ويسوون لك المشاكل وراح ينسقون مع بعض

فالحذر الحذر الحذر

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:42 PM
تبدل مع خدامتنا بس اسبوع

تبادل اسري يترس البطون

مسكينه خدامتنا بس مخلينها حق التنظيف

حدها حدها مسكينه قول لها سوي همبرقر لا وفله تجيب لك كل شيء وتقولك كمل حط الهمبرقر في الروتي

بالعربي دبر عمرك

هههههههههههه

تبدل قدااامين هههههههههه

عاد لاتقولي اثيوبيه عندك ما اداني شغلهم

المشكله ياخوي

خدامه الوالده اندينوسيه

تدري الصبح شنو تحط ريوق ..؟

روتي وغرشه ماينيز ههههههههههه

على بالها جبن

على بالها وحوش فالبيت :tease:

شبح الصمت
07-10-2012, 01:43 PM
هههههههههههه

تبدل قدااامين هههههههههه

عاد لاتقولي اثيوبيه عندك ما اداني شغلهم

المشكله ياخوي

خدامه الوالده اندينوسيه

تدري الصبح شنو تحط ريوق ..؟

روتي وغرشه ماينيز ههههههههههه

على بالها جبن

على بالها وحوش فالبيت :tease:

هونت خلاص

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:45 PM
تدري شيسون هالدريوليه والي يكلمونهم الخدمات حسبالك اغبياء لا لا يضبط اموره قبل لا يتسفر رفيجهم يخليه يطلع كرت له وعاد دورني ويخليه لمثل هالامور

عجب بتشوف وبتسمع

الخدمات ترى مهب سهلين لي شافوك مرخي الخيط عليهم والا بشاد صدقني راح يلعبون ويلعبون ويسوون لك المشاكل وراح ينسقون مع بعض

فالحذر الحذر الحذر

صحيح وصدقت والله

عاد قلنا الحريم كيدهن عظيم الخدم كيدهن شنو

نسأل الله السلامه

ماعليك محبس لهم عدل انا

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:46 PM
الي خدامته زينه

بليز لا يذكر محاسناه لا يصكون بعين

العين حق عقب دورني لي تغيرت قلت صكووه

ههههههههههههه

اي والله العين حق

شبح الصمت
07-10-2012, 01:48 PM
صحيح وصدقت والله

عاد قلنا الحريم كيدهن عظيم الخدم كيدهن شنو

نسأل الله السلامه

ماعليك محبس لهم عدل انا

بس حبس لهم ورخ لهم في الاشياء الي نشوفها لصالحهم

نحترمهم ما نقصر معاهم ما نهاوشهم بس ان اغلطوا لازم

ترى لازم يعرفون انه مثل ما احنا بحاجتهم ترى اهم بحاجتنا ..

الله عطنا لاجل نعطي غيرنا

الله خلق وفرق عباده

فلك الحمد والشكر يارب انك خلقتنا مسلمين وخلقنا خاشعين طائعين واكرمتنا بنعمة الخير علينا والامان فدمها من نعمة ولا تحرمنا اياها

اللهم آمين

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:48 PM

هونت خلاص

هههههههههههههههههه escape من حقك ياخوي

عادي تسوي لك مجبوس عنب ههههههههههه

شبح الصمت
07-10-2012, 01:49 PM
هههههههههههههههههه escape من حقك ياخوي

عادي تسوي لج مجبوس عنب ههههههههههه

مجبوس عنب بخليها تصور جمبه

هههههههههههههههههههههههههههاي

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:51 PM
بس حبس لهم ورخ لهم في الاشياء الي نشوفها لصالحهم

نحترمهم ما نقصر معاهم ما نهاوشهم بس ان اغلطوا لازم

ترى لازم يعرفون انه مثل ما احنا بحاجتهم ترى اهم بحاجتنا ..

الله عطنا لاجل نعطي غيرنا

الله خلق وفرق عباده

اي نعم لازم العدل في كل شي

انا الحمدلله بعض الامور اتجاهلها اسوي نفسي ماشفت

بس ابين لهم اني معصب من هالشي

مابي اهاوشهم علشان خبرك ماينتقمون من شي او يحاولون يسوون شي

الحمدلله رب العالمين الحافظ

بس الحذر زين

فلك الحمد والشكر يارب انك خلقتنا مسلمين وخلقنا خاشعين طائعين واكرمتنا بنعمة الخير علينا والامان فدمها من نعمة ولا تحرمنا اياها

اللهم آمين

اللهم امين يارب

جزاك الله خير

بومحمد المطاوعه
07-10-2012, 01:54 PM
مجبوس عنب بخليها تصور جمبه

هههههههههههههههههههههههههههاي

ههههههههههههه

مع حبتييييييين :victory:

شبح الصمت
07-10-2012, 01:55 PM

بس الحذر زين

اللهم امين يارب

جزاك الله خير

اسلمك السمبوك كمل ياخوي ترى بندش في بحر غزير

اخليكم بكره لقانا

intesar
07-10-2012, 02:16 PM
عن نفسي ما أسويها.. بس صارت فيني..
وهم حرين وتفهمت موقفهم..
العيبه فيهم.. حتى مو في خدمهم.. لما ما تتم عندهم خادمه اعرف أن العيب في راعية البيت..
ولا خدامتي صار لها ١١ سنة معاي..

غض الطرف عنهم.. لأنك إذا فتحت عيونك بتندم من بلاويهم.. وخرابيطهم..
عطهم حقوقهم.. عطهم يوم بالأسبوع يطلعون.. خلهم يطلعون بلاويهم برع البيت ولا يجيبونه لك داخل البيت وانت نايم بالعسل..
واللي بتخترب.. بتخترب لو قفلت عليها ٣٠ باب.. لأن من الأساس خربانه من بلادها..

خليفـة
07-10-2012, 02:19 PM
موضوع طيب اخوي شبح

اعتقد انه أمر مُحرج ان اقول لأي احد قريب او غير قريب لي :
حياكم البيت عندي بس من غير خدمكم
احس فيها احراج شوي لي
ولكن
للأمانة .. هالايام المفروض الخدم ما يجتمعون مع بعض في مكان واحد
الخبيثة تعلم الطيبة من خبثها
وفيه كشف اسرار البيت بينهم البين
وفيه وفيه وفيه

بس في النهاية .. اعتقد انه امر محرج ان اقول لهم : حياكم من غير خدم

والله اعلم

خليفـــة

بصمة قطرية
07-10-2012, 03:07 PM
صعبة
و لا ممكن في يوم اسويها ،،
في ناس خدمهم علل لكن ما عمري قلت لهم تعالوا من غير خدمكم ..

بصمة قطرية
07-10-2012, 03:13 PM

بس الحذر زين

اللهم امين يارب

جزاك الله خير

في نقطة لفتت نظري في ردك أخوي ولد المطاوعة ..
قلت تبين لهم إنك معصب و ما تهاوشهم ..!!!!!

أنا عندي قناعة تامة إن الخدامات مسؤولية المرأة الزوجة
الرجل ما له دخل فيهم أبداً
يعني غلط المرة هي اللي تحاسبهم
الزوج يبي شي ما يطلبه منهم يطلبه من زوجته
و هي تأمرهم ..
من أول خدامة جبتها و انا ماشيه على هالمبدأ
زوجي ما له علاقة
قلت له لو شفتني في يوم أتذابح مع خدامة لا تتدخل خلك بعيد ..
و في نفس الوقت نبهت الخدامات
تبي شب تطلبه مني
صاير شي تقول لي
ما تطلب من زوجي أبداً و لا تكلمه
ترجع لي في كل شي ..!!

حياة
07-10-2012, 03:31 PM
مااحب حد يختلط بخدمي لان سوالفهم ماتوقف
ومانعتهم حتى الزباله اكرمكم الله السايق
اللي يطلعها للشارع وانا ماخذه درس
من بيتي القديم كانوا خدامات المنطقه
كل كم يوم وحده والا ثنتين وكل ماجوا
طلعت اقول لها وش تبين تسولف شوي وتطلع.
وانا ادري مامنهم الا خراب بيوت
وبعض المرات يدرون بالحزه اللي اكون برا
وانضايق جدا جدا

لولو2022
07-10-2012, 05:03 PM
طلعتوه قاسين وايد حرام والله ،، ياليت انتخيل نفسنا مكانهم
نسينا انهم بشر والروح تحب الارواح
الخدامه العدله عدله والي فيها بلى مهما حافظنا عليها ماراح يفيد

شبح الصمت
08-10-2012, 07:57 AM
مااحب حد يختلط بخدمي لان سوالفهم ماتوقف
ومانعتهم حتى الزباله اكرمكم الله السايق
اللي يطلعها للشارع وانا ماخذه درس
من بيتي القديم كانوا خدامات المنطقه
كل كم يوم وحده والا ثنتين وكل ماجوا
طلعت اقول لها وش تبين تسولف شوي وتطلع.
وانا ادري مامنهم الا خراب بيوت
وبعض المرات يدرون بالحزه اللي اكون برا
وانضايق جدا جدا

زين تسوين فيهم حرصا على البيت وعلى الخدم من الضياع لانهم ينجرون وراء بني جنسهم ويقلدونهم بكل شيء ..

طلعتوه قاسين وايد حرام والله ،، ياليت انتخيل نفسنا مكانهم
نسينا انهم بشر والروح تحب الارواح
الخدامه العدله عدله والي فيها بلى مهما حافظنا عليها ماراح يفيد

صدقيني مب قاسيين

نحترمهم ونحشمهم وفي نفس الوقت هذه خوف عليهم من بعض الخدم الي راح يضرونهم اهم جايين يترزقون فلا يقطعون رزقهم بسبب بعض الخدمات الي خلاص مختربين ..

الرحمه موجودة في قلوبنا والحمد لله

ولكن يبقى الحذر والخوف على اهل البيت وعلى الخدامه لانها جزء من عائلتنا الصغيره صح والا لا اختي لولو !!

Lili2005
08-10-2012, 08:42 AM

و هي تأمرهم ..
زوجي ما له علاقة
تبي شب تطلبه مني
صاير شي تقول لي
ترجع لي في كل شي ..!!

اختي بصمه .. حنا بعد عنا نفس النظام بالظبط،، استغرب صراحه ان بعض الرجال بتدخلو بالخدم وشغلهم ،، ترى حنا عندنا عييب.

تحياتي الك

بومحمد المطاوعه
08-10-2012, 09:42 AM

و هي تأمرهم ..
زوجي ما له علاقة
تبي شب تطلبه مني
صاير شي تقول لي
ترجع لي في كل شي ..!!

صحيح مالي دخل فيها

مالي دخل اقولها ها يانشمي عندج شامبو وصابون

ولا رقدتي عدل ولا كلتي عدل ولا اشفيج مريضه

هالشي مسؤليه زوجتي

بس لو جدامي سوت شي ف عيالي ولا حد من عيالي يصيح ويبي شي

او يبي ينزل من المشايه يقعد يلعب

او مثل شالته ولا تبي تنزله

اكيد بتكلم وبقول لها نزليه ولا عطيه

مب حلوه اروح اقولها لحضه اشوي وقفي

وانادي ام العيال تكلمها هههههههههه

اشدعوه ماوصلت جذي

كل قصدي الامور العاديه

اما امورها الخاصه وترتيب البيت وهالسوالف مع ام العيال تتفاهم مالي اي علاقه انا

وشكرا لج

بومحمد المطاوعه
08-10-2012, 09:44 AM
اختي بصمه .. حنا بعد عنا نفس النظام بالظبط،، استغرب صراحه ان بعض الرجال بتدخلو بالخدم وشغلهم ،، ترى حنا عندنا عييب.

تحياتي الك

انا عن نفسي ما اتدخل الا للأمور العاديه

اما امور التنظيف وامورها الخاصه مالي علاقه ولله الحمد

يعني لو شفتها شاله شي وابيها تحطه في المجلس ولا الصاله اروح انادي ام العيال تتكلم معاها :omg: ؟؟

اكيد انا بتكلم

بس لو امورها الخاصه وترتيب البيت والتنظيف الحمدلله مريح دماغي على قوله الناس

بومحمد المطاوعه
08-10-2012, 09:58 AM
اسلمك السمبوك كمل ياخوي ترى بندش في بحر غزير

اخليكم بكره لقانا

هههههههههههه

سلمني السمبووووك وماعليك:victory:

الدمعه
08-10-2012, 11:48 AM
أنا ما امنع حد انه يجيب خدامته عندي حتى لو هالخدامه خبيثة. سبحان الله سماههم على وجوههم ،،، كان عندي خدامه فلبينيه توني من أسبوع سفرتها طفرتني. وأدري أنها تتعمد تسوي الغلط ،،، وجاية فيها مرض عافانا الله مثل الدمل ويطلع صديد وخراج وغزيرر واايد وساكته لين انتشر في بطنها وصدرها وظهرها.

،، المهم أنها متفقه مع خدامة أختي اللي من نفس المنطقة أنهم يطفشوننا لين الكرسمس عشان نسفرهم على حسابنا. بس أنا عرفت بمرضها وماخليتها. خدامة أختي ماكملت شهرين ورجعتها أختي المكتب. بس أنا لا تميت لين تعدلت اوضاعي وطيرتها على حسابنا ،، خدم هالايام دلع وكل شئ متوفر لهم ومب عاجبهم ،، مع أن لا غسيل ملابس ولاطباخ ولا يمسكون العيال. وشيبون بعد :anger1:

وبعد أقول ما اقدر أحبس ألخدامه وما اخليها تكلم حد. هي مهما كان إنسانه وتحتاج حد تتكلم معاه. وإذا كانت بتقول شئ مو موجود في بيتنا الله حسيبها...

والله يحفظنا وإياكم من شرهم

eXpert*
08-10-2012, 11:57 AM

كلامك سليم :)

عندنا خادمة طولت عندنا يوم منعنا أحتكاها بخدم أهلنا .

ولا العادة ما تقعد أي خادمة عندنا شهرين الإ تبي تسافر والبركة في السوسة خدامة واحد من الجماعة .

مبارك سعد
08-10-2012, 12:32 PM
انا عن نفسي اايد هذا الشئ لان الخادمه تتآثر بكلام الخادمه الثانيه انا اسوي نفس الشئ اذا كانت الخدامه تخرب الخدم اقولهم لاتجيبون الخدامه فلانه علشان ماتخرب اللي عندي وانا نفس الشئ مااجيب الخدامه اللي عندي لهم ....وبلا عوار راس وتخريب خدم.... يكفي ان حرمتي تعطيهم ذهب وتعاملهم مثل خواتها اذا ماشيه عدل وشغلها زين وفوق الممتاز

شبح الصمت
08-10-2012, 12:50 PM
أنا ما امنع حد انه يجيب خدامته عندي حتى لو هالخدامه خبيثة. سبحان الله سماههم على وجوههم ،،، كان عندي خدامه فلبينيه توني من أسبوع سفرتها طفرتني. وأدري أنها تتعمد تسوي الغلط ،،، وجاية فيها مرض عافانا الله مثل الدمل ويطلع صديد وخراج وغزيرر واايد وساكته لين انتشر في بطنها وصدرها وظهرها.

،، المهم أنها متفقه مع خدامة أختي اللي من نفس المنطقة أنهم يطفشوننا لين الكرسمس عشان نسفرهم على حسابنا. بس أنا عرفت بمرضها وماخليتها. خدامة أختي ماكملت شهرين ورجعتها أختي المكتب. بس أنا لا تميت لين تعدلت اوضاعي وطيرتها على حسابنا ،، خدم هالايام دلع وكل شئ متوفر لهم ومب عاجبهم ،، مع أن لا غسيل ملابس ولاطباخ ولا يمسكون العيال. وشيبون بعد :anger1:

وبعد أقول ما اقدر أحبس ألخدامه وما اخليها تكلم حد. هي مهما كان إنسانه وتحتاج حد تتكلم معاه. وإذا كانت بتقول شئ مو موجود في بيتنا الله حسيبها...

والله يحفظنا وإياكم من شرهم

الله يبعد عنكم الشر اختي ..

صدقيني ما تكلمت الا من واقع ..
خدامتنا الحمد لله ما تحتك فيهم القبلية لانها اندونيسية وكانت تجي اندونيسيه السوسه وتسلفت منها بعد وعقب قالت ما عطتها ترى بينهم البين يضحكون بس حزت الحزه كلن تقول نفسي نفسي

خبث فيهم اعوذ بالله

ما ااقول غير تحملوا وحاسبوا

كلامك سليم :)

عندنا خادمة طولت عندنا يوم منعنا أحتكاها بخدم أهلنا .

ولا العادة ما تقعد أي خادمة عندنا شهرين الإ تبي تسافر والبركة في السوسة خدامة واحد من الجماعة .

شفت اشلون لهم عامل اساسي وقوي بعض الخدمات سوس تحصلهم يخرمون في الشيء لين يوصلون للي يبونه ..

حسبي الله ونعم الوكيل

انا عن نفسي اايد هذا الشئ لان الخادمه تتآثر بكلام الخادمه الثانيه انا اسوي نفس الشئ اذا كانت الخدامه تخرب الخدم اقولهم لاتجيبون الخدامه فلانه علشان ماتخرب اللي عندي وانا نفس الشئ مااجيب الخدامه اللي عندي لهم ....وبلا عوار راس وتخريب خدم.... يكفي ان حرمتي تعطيهم ذهب وتعاملهم مثل خواتها اذا ماشيه عدل وشغلها زين وفوق الممتاز

والله انكم كريمين وكارمينهم ومهب مقصرين

بس المشكلة لي افسقوا وخلاص وارفسوا ..

وثاني شيء للناس الي تقول خلوا في قلوبنا رحمة الرحمه موجودة والحمد لله بس خدم يحكتون مع خدم لا .. حاولوا قد ما تقدرون تفرقونهم

اش تبي في الخدم خلاص تسولف وتضحك مع اهل البيت