المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامتحان...!!!حصري للمنتدى ورحنا وطي

khaldoon
01-07-2006, 04:00 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

هذه قصه فيها كثير من المعلومات المهمه في علم النفس وافضل طريقه لتوصيل هذه المعلومات لكم راح تكون بسرد احداث هذه القصه ان شاء الله

اوعدكم ان شاء الله انكم ما راح تتمللوا وانتم بتقرأوها

زمان وبعد معاناه طويله اتفقت انا وطمطم (طبعا الاسماء غير حقيقيه) اني اتقدم لها ....واخيرا...وفعلا رحت اقابل ابوها الدكتور مراد وبالمناسبه هو طبيب في الامراض النفسيه والعصبيه ....لما رحت على عيادته وخبرته بالموضوع كان مشغول شوي وقالي لو سمحت بس شوي عندي كم مريض وراح ارجعلك كمان شوي وخلاني استناه في غرفه جانبيه ...وكل شوي يمر علي ممرض بقولي الدكتور بعتذر منك على التأخير وبقلك كمان شوي راح يجي بس لانه عنده حاله طارئه.....ظليت استنى لحد ما حسيت انه اصوات الناس اللي بره الغرفه في العياده خفت وكأنه العياده فاضيه ...!

طلعت بره الغرفه اشوف ايش الموضوع ما لقيت احد بالعياده والتلفون موجود بغرفة الدكتور المقفوله...وطبعا كنت مخلي تلفوني الجوال بالسياره علشان كنت في مقابله خاصه وما بدي احد يزعجنا من باب الذوق ....!!!

حاولت ادق على باب العياده وما سمعني اي احد خصوصا انها فيلا ولها ساحه خارجيه وبعدين لو احد سمعني ..مين العاقل اللي راح يفكر يفتح لشخص محبوس في عيادة امراض نفسيه والدنيا الليل....!!!

ثاني يوم داوم دكتور مراد وانبسط كثير لسلوكي الرائع لانه المسجل اللي خباه ما سجل صوتي و لا صراخي ....يعني عندي قدره هائله على مواجهة المواقف الصعبه بهدوء وسيطره كامله ..اتوقع انه المسجل كان معلق او معطل او بعيد ..الله اعلم لانه ما سجل سيل المسبات واللعنات اللي صبيتها على راسه طول الليل....

قعد يحكيلي انه الزواج نظام عظيم ما بفسده الا المتزوجين اللي عندهم علل وعقد وامراض نفسيه وصراعات مدمره ...وارتفع صوته وهو بقول ولا بد انه عندك عقد معينه ....كامنه في اللاوعي عندك يا خلدون
- ابدا يا عمي انا مش معقد ولا شي ...انا...

اشر بيده متذمرا انه اسكت علشان يكمل كلامه ..وتابع : لازم تفهم انه علاقة الزوج مع زوجته هي امتداد طبيعي لعلاقته مع امه ...فكل اللي لقيته من والدتك بطفولتك راح تدفع ثمنه بنتي المسكينه طمطم ...على العموم اتمدد هون على الكرسي وارتخي علشان تحكيلي عن نفسك شوي
- بس انا يا عمي مش معقد
- اخرس

بلعت اسلوب الدكتور مراد على اساس انه امتداد لاختباره في استفزاز اعصابي ولانه من عمله مع العصبيين صار عنده جلافه بسبب اضطراره لمواجهتهم

فهمت منه انه الانسان مرات بفشل بالخروج من مرحلة الاعتماد على امه وبهذه الحاله بصير زوج نكد متعود ياخذ وما يعطي وببهدل زوجته على اقل تقصير ..طبعا كان بوده انه يتأكد اني مش من هذا النوع .....سكت شوي وبعدين سألني سؤال غريب وغبي ....:عمرك يا خلدون صحيت وانت صغير وطلبت الرضاعه وامك تأخرت عليك....قلت لا (هل كنت بتذكر نفسي وانا برضع بالرضاعه ...فعلا سؤال غبي....بقول بنفسي طبعا)

فتابع هو ولا كأنه سمعني وانا بنفي السؤال ....بتعرف انه تأخير والدتك سبب عندك ترسبات نفسيه بأعماقك....انا ما فهمت ايش قصده ولا اهتميت بهاكلام اللي اعتبرته اي كلام

بعد يومين ....!!!!

بعد يومين رحنا انا واهلي علشان نخطب طمطم ولما كنا قاعدين مع اهلها جلسة هاديه وحلوه وكل شيء تمام تفاجأت بسؤال غريب من دكتور مراد وهو هل كنت ولد نكد لما اطلب الاكل او الرضاعه وانا صغير؟؟؟!!!
ردت والدتي على السؤال بعفويه انه كنت بصحي الحاره كلها وانا اطلب الرضاعه وانها كانت تشد الرضاعه مني بصعوبه وانا ماسكها بقوه بين اسناني واني كنت مفجوع على الاكل.....

اطلع على الدكتور مراد بمنتهى الاسف وخيبة الامل وكأنه بتطلع على وحش منقرض وبعديها سأل والدتي بشكل اظهره انه عفوي وغير مقصود انه هل صار عندي ميول للعض؟؟!!

تهلل وجه والدتي وشعرت بمنتهى الاستغراب وقالت: والله كأنك كنت عايش معنى يا دكتور ....فعلا كان يعض اي شيء يقع تحت اسنانه ويده ....تصور مره عض القطه وهربت من البيت ومن يومها ما شفناها ..

عندها قال الدكتور مراد وهو يهز رايه بأسف عندك عصاب فمي.....
-يا ساتر يا رب...ايش هو العصاب الفمي يا دكتور ؟؟؟
- العصاب الفمي بيحدث لما تكون الرضاعه بتمثل قيمه فميه كبيره في حياة الطفل النفسيه ..ولما تظهر الاسنان بصير عند الطفل ساديه فميه وفترة عدوانيه بتصحبها مرحلة النشاط الفمي ورغبه لا شعوريه بالرغبه في العض والتخريب بالاسنان وهذا شيء بنشوفه دائما عند الاطفال وعلشان هيك بنكون بنخاف من انهم يبلعوا اي شيء او انهم يحطوه في فمهم...

والدتي والحمد لله ما انتبهت الا لاخر كلمة وهي تخريب ...!!!!فقالت بعفويه هي ووالدي ايضا فعلا يا دكتور كلامك صحيح ميه بالميه ..كان يعض اي شيء قدامه لدرجة انهم عزلوه بالحضانه من كثر ما كان يعض الاطفال اللي معه ..كان يعض ويخرب مشابك الغسيل ..كان يخرب الفواكه الموجوده على الطاوله بأنه ياكل لقمه وحده من كل حبه منها...يعضعض الاقلام ويكسرها بأسنانه.....بعدين صاروا يضحكوا ويقولوا ...خلدون طول عمره عضاض ...بس طيب ودمه خفيف

دمه خفيف؟؟......مش عارفين ابعاد المأساه اللي حطوني فيها امام الدكتور مراد بعد هذه الزياره

ثاني يوم اعلن الدكتور مراد تشخيص حالتي وهي كما يلي
بيان رقم واحد...لون عيون والدتي وطمطم زي بعض ...وهذا السبب الحقيقي لتعلقي بطمطم...!!!
بيان رقم اثنين.... عندي رواسب نفسيه عدوانيه مدمره باتجاه والدتي لانها كانت بتنزع الرضاعه من فمي بالعافيه كما اشرت لكم سابقا...واللي هي مصدر الغذاء والبقاء الوحيد لي على وجه الارض..يعني في اعماق اللاوعي هي (امي) العدو رقم واحد في حياتي واللي كان بحاول يحرمني من الصله بالحياه
بيان رقم ثلاثه......باستعد للانتقام من والدتي في شخص طمطم اللي لها نفس لون عيون امي وهذا السبب الحقيقي لارتباطي بطمطم...!!!!
بيان رقم اربعه....مع وجود العصاب الفمي والناتج عن عدم قدرتي من الخروج من مرحلة ما بعد النضج وظهور الاسنان واني ظليت حبيس مرحلة النشاط الفمي والعض فمن الممكن لما اعصب اتحول لكلب وولف...!!!

مرحلة ما بعد التقرير...!!!

بكت كثير طمطم لما اكتشفت بناء على تحليل ابوها اني ما بحبها فعلا وانه كل الموضوع هو انها بتذكرني بوالدتي لانها غيوره جدا..غيوره لدرجة الجنون وما خلت كلمه الا قالتها لي فاضطريت اني اتركها في المطعم وانسحب بهدوء لاني حسيت ولاول مره وانا بضغط على اسناني من القهور والكبت وهي بتبهدل فيي اني عندي رغبه شديده جدا بعضها ...!!!

ما اعرف هل ايقظ الدكتور مراد رغبة العض اللي كانت مستقره في نفسي من ايام الطفوله ولا لانه من كثر ما استشهد بالادله والبراهين اقنعني بكلامه ...الله اعلم

لما رجعت البيت اتصلت علي طمطم ...رديت على التلفون قالت لي بس كلمتين...انت كلب وسكرت السماعه ....ما اعرف هل هو تشخيصها لحالتي بناء على دراسة وتشخيص ابوها ولا هي مسبه..الله اعلم

في العياده....!!!

خلال زياراتي المكرره لابوها في عيادته علشان احاول معه انه يوفق بيني وبينها وعلشان اثبت لهم مدى تعلقي وارتباطي فيها واني ما عندي رغبه اني افرط فيها بسهوله خصوصا انه كان بوده يقابلني ويقعد معي علشان يتعرف علي شخصيتي لانه من الممكن انه يغير رأيه..

من خلال هذه الزيارات تعرفت على واحد بزوه باستمرار اسمه ابراهيم.....يعني هو يعتبر مريض بس لو قعدتوا معها مستحيل تصدقوا انه عنده اي مرض نفسي...كل الموضوع وما فيه (مثل ما فهمت منه) انه اهله بعتقدوا انه عنده خلل عقلي لانه مصر انه ما يكمل تعليمه في الدراسات العليا وانه يكتفي بالبكالوريس وانه ما وده يشتغل بشهادته الجامعيه لانها ما بتأكل خبز مثل ما بقول وانه عنده استعداد يشتغل عامل ولا زبال على انه يشتغل بشهادة الهندسه اللي معاه....هل يعتبر مثل هذا الشخص مجنون !!!!..انا اعتبرته انسان عملي بس في زمنا اللي اختلفت فيه الموازين

المهم كان ابراهيم هذا دائما اقله ايش صار بيني وبين الدكتور مراد...اقترح علي اقتراح غريب وهو انه طالما اني متعقد من الرضاعه ..فليش ما اقربها لي واحتفظ بوحده معي على طول علشان ما اتعامل معها على انها عقده !!!!...كيف لما الواحد بخاف من الحيه بصيروا يخلوه يشوفها من بعيد وبعدين من وراء حاجز وبعدين شوي شوي بصير يحسس عليها ....اقتراح مذهل فعلا...!!!

طبعا خلال زياراتي المكرره لابوها لطمطم علشان اقنعه اني انسان عاقل وما عندي اي مشاكل ولا عقد ولا علل ولا صراعات نفسيه مدمره كنت برضه بقابل طمطم.....

في يوم من الايام كنا بالسياره وقالت لي طمطم...انت مضبوط بتحكي مع حالك بالليل وحاطط قدامك رضاعه ولا انت فعلا جبت رضاعه وحاطها كزينه بغرفتك؟؟؟...بعدين من هذا المنتخلف عقليا اللي بحط بغرفته رضاعه او ممكن تخطر بباله هذه الفكره؟؟؟!!!!

طبعا من الصعب اني افهمها اني جبت الرضاعه للسبب اللي ذكرته من شوي ومن الاصعب اني اقلها مين الشخص اللي اقترح علي هذا الاقتراح ...

-مين اللي قالك؟؟
-والدتك قالت لنا وهي خايفه عليك وانك بتتكلم مع نفسك؟؟؟ حتى ابوي خايف من هذا الشيء؟؟
-ابوكي ايش قال لما عرف هذا الكلام؟
-قال هذا دخول صريح في مرحلة الاختلال العقلي..

ما عرفت ايش قلت لها وايش قلت عن ابوها بهذه اللحظه بعد الكم الهائل من التضحيات ..بس كل اللي بعرفه اني لقيتها هربت من السياره وقعدت تركض بالشارع وتقول مجنون مجنون...

اعلن دكتور مراد اني خلاص دخلت في عالم المختلين عقليا من اوسع ابوابه....بس الحقيقه اني دخلت عالم الاحزان من ابوابه كلها خصوصا لما لقيت طمطم اللي ضحيت علشانها بطلت تحبني ولا تتذكرني بالمره نهائئا ولا تذكر اسمي ونسيت كل شيء سويته علشانها والادهى من كل هذا انه ابراهيم اللي اشار علي بحركة الرضاعه وكنت مفكره صاحبي كان بتردد على الدكتور مراد مثلي تماما علشان يقنعه انه عريس جيد لطمطم بس الفرق اللي بيني وبينه انه انا كنت صريح معاه وهو الف قصة الدراسه والكلام الفاضي هذا وبالاخير اعلن الدكتور مراد انه ابراهيم هو العريس المناسب لطمطم وتفاجأت بطمطم اللي كانت تغير علي لدرجة الجنون ولا كأنها بتعرفني وصارت تموت غيره وحب على ابراهيم وتم زواجهم فعلا...!!!!

بعد سنه....

مع انه اللي دمر حياتي هو الرضاعه بس بصراحه انا كثير ممنون لهذه الرضاعه ومازلت محتفظ فيها بغرفتي لانه اخيرا طمطم ارتاحت من غيرتها اللي كانت عندها لدرجة الجنون مثل ما قلت لكم من قبل كذا مره ...ارتاحت تماما منها لما قطعت ابراهيم خمسين قطعه وعبته بأكياس بلاستك ووزعتها على كل حاويات البلد....مسكين دكتور مراد ...مثل كثير غيره مفكر كل الناس مجانين وبعالجهم ونسي يعالج اهل بيته...!!!

مغروور قطر
01-07-2006, 04:10 PM
هاهاها قصة رائعه ليكون صحيحه اخوي خلدون

السهم الذهبي 2007
01-07-2006, 04:55 PM
هاهاها قصة معقده ويعطيك العافيه ياخوي خلدون

المخلب
01-07-2006, 04:55 PM
خلدون بغيت اشكرك .. وان شاء الله بالليل بعون الله بقراها وبقولك رايي ..

تحياتي لك ..

بولينجر
01-07-2006, 05:34 PM
هههههههه

الحمد لله الله نجاك منهم...

بس ليكون حقيقة!

khaldoon
02-07-2006, 08:28 AM
هاهاها قصة رائعه ليكون صحيحه اخوي خلدون

الاروع هو مرورك اخيو مغرور قطر والله لا يرحمنا من ضحكتك

بغض النظر عن كونها صحيحه ولا لا...انت بأمان لانه صداقتنا بس عن طرق الانترنت هههههههه

khaldoon
02-07-2006, 08:29 AM
هاهاها قصة معقده ويعطيك العافيه ياخوي خلدون

الله يعافيك ويبارك فيك يا الغالي السهم الذهبي

شرفني مرورك الرائع وجزاك الله كل خير

khaldoon
02-07-2006, 08:30 AM
خلدون بغيت اشكرك .. وان شاء الله بالليل بعون الله بقراها وبقولك رايي ..

تحياتي لك ..

الشكر لك يا الغالي المخلب على تفضلك بالمرور
وبانتظار رايك يا الغالي

khaldoon
02-07-2006, 08:31 AM
هههههههه

الحمد لله الله نجاك منهم...

بس ليكون حقيقة!

جزاك الله كل خير على مرورك الرائع اخوي الغالي بولينجر بس بخصوص سؤالك؟؟؟ لا تعليق;) ;)

وطن
02-07-2006, 11:33 AM
فعلا نسى يعالج اهل بيته

مشكور على القصه

الأختصاصي
02-07-2006, 11:36 AM
الف شكر على القصه

khaldoon
02-07-2006, 12:07 PM
فعلا نسى يعالج اهل بيته

مشكور على القصه

الشكر لكي خت وطن على تفضلك بالمرور واضافتك الحلوه للموضوع

جزاكي الله كل خير ما قصرتي

khaldoon
02-07-2006, 12:08 PM
الف شكر على القصه

الشكر لك يا الغالي على مرورك الرائع

جزاك الله كل خير

شمعة الحب
02-07-2006, 01:32 PM
هل ايقظ الدكتور مراد رغبة العض اللي كانت مستقره في نفسي من ايام الطفوله ولا لانه من كثر ما استشهد بالادله والبراهين اقنعني بكلامه ...الله اعلم..

ياعزاز بالهون بالهوني يخاف على طمطم من العز ..شكر اخوي خلدون ع القصه وتسلم ..:dance :dance :dance :dance :dance

شمعة الحب
02-07-2006, 01:34 PM
هل ايقظ الدكتور مراد رغبة العض اللي كانت مستقره في نفسي من ايام الطفوله ولا لانه من كثر ما استشهد بالادله والبراهين اقنعني بكلامه ...الله اعلم..

ياعزاز بالهون بالهوني يخاف على طمطم من العز ..شكر اخويkhaldoon
خلدون ع القصه وتسلم ..:dance :dance :dance :dance :dance

khaldoon
02-07-2006, 02:10 PM

ياعزاز بالهون بالهوني يخاف على طمطم من العز ..شكر اخويkhaldoon
خلدون ع القصه وتسلم ..:dance :dance :dance :dance :dance

:dance :dance :dance :dance
جزاكي الله كل خير اخت شمعه على مرورك الرائع

جزاكي الله كل خير ما قصرتي والله يعطيكي الصحه والعافيه

المخلب
02-07-2006, 02:31 PM
ههههه تسلم على القصه ..

khaldoon
02-07-2006, 03:14 PM
ههههه تسلم على القصه ..

الله يسلمك ويبارك فيك يا الغالي المخلب

ROSE
02-07-2006, 03:58 PM
ههههههههههههه خوش قصة

بصراحه عجبني الاب عجيب بصراحه طبق دراسته على المعرس

تسلم خلدون على امتاعنا بهذه القصة

الزاجل
02-07-2006, 11:45 PM
خلدون .. خلني اكون صريح معاك القصة حلوة لكن اللي جذبني اكثر اللهجة الشامية المستخدمة في القصة ..

للأسف الشديد مثل حالة الدكتور المذكور كثار في حياتنا
صادفت اكثر من شخص يقعد يحلل فلان وعلان لكنه يعجز عن تحليل
مشاكل عياله ..

صحيح اني استعين في التفسيرات النفسية لتحليل تصرف معين
لكنني بكل صراحة وأمانة ما اصدق كلام الدكاترة النفسانيين
اللي ما خرب الجيل الجديد الا اسلوبهم الحديث في التربية ..

ويعطيك الف عافية على هالقصة الخفيفة اللذيذة ..

khaldoon
03-07-2006, 07:58 AM
ههههههههههههه خوش قصة

بصراحه عجبني الاب عجيب بصراحه طبق دراسته على المعرس

تسلم خلدون على امتاعنا بهذه القصة

الله يسلمك ويبارك فيكي اخت روز

شرفني مرورك الرائع واضافتك الحلوه للموضوع

بارك الله فيكي ما قصرتي ويشرفني انك استمتعي فيها

khaldoon
03-07-2006, 07:59 AM
خلدون .. خلني اكون صريح معاك القصة حلوة لكن اللي جذبني اكثر اللهجة الشامية المستخدمة في القصة ..

للأسف الشديد مثل حالة الدكتور المذكور كثار في حياتنا
صادفت اكثر من شخص يقعد يحلل فلان وعلان لكنه يعجز عن تحليل
مشاكل عياله ..

صحيح اني استعين في التفسيرات النفسية لتحليل تصرف معين
لكنني بكل صراحة وأمانة ما اصدق كلام الدكاترة النفسانيين
اللي ما خرب الجيل الجديد الا اسلوبهم الحديث في التربية ..

ويعطيك الف عافية على هالقصة الخفيفة اللذيذة ..

جزاك الله كل خير يا الغالي الزاجل على تفضلك بالمرور واضافتك الحلوه للموضوع

تعليقك رائع واشكرك كل الشكر عليه والله لا يحرمنا من وجودك بينا يا الغالي

Qa6ar
03-07-2006, 08:10 AM
هاهاهاها

يعطيك العافيه

khaldoon
03-07-2006, 08:25 AM
هاهاهاها

يعطيك العافيه

الله يعافيك ويبارك فيك

شرفني مرورك الرائع اخوي قطر

جزاك الله كل خير

خاربه خاربه
05-07-2006, 03:33 AM
هل كيف :looking: :looking: :looking:

ياندامه crazy

ويعطيك العافيه من قلب

khaldoon
05-07-2006, 10:25 AM
هل كيف :looking: :looking: :looking:

ياندامه crazy

ويعطيك العافيه من قلب

:funny: :funny: :funny: :funny:

الله يعافيكي ويبارك فيكي ويبارك لنا بوجودك يا اخت خاربه

الله يجزيكي كل خير على مرورك الرائع

مخاوي بورصه قطر
05-07-2006, 10:57 AM
يعطيك العافيه اخوي خلدون

khaldoon
05-07-2006, 11:03 AM
يعطيك العافيه اخوي خلدون

الله يعافيك ويبارك فيك اخوي الغالي ابو دانه

جزاك الله كل خير ما قصرت

المخلب
16-07-2006, 02:20 AM
علاقة الزوج مع زوجته هي امتداد طبيعي لعلاقته مع امه ...فكل اللي لقيته من والدتك بطفولتك راح تدفع ثمنه بنتي

عباره جدا مهمه .. والف شكر لك يا خلدون كما وعدتك اني برد عليك ..

واقولها لك .. انت مبدع :) <<< والله شويه عليك !

khaldoon
16-07-2006, 09:18 AM
عباره جدا مهمه .. والف شكر لك يا خلدون كما وعدتك اني برد عليك ..

واقولها لك .. انت مبدع :) <<< والله شويه عليك !

مرورك الاهم يا الغالي المخلب ...جزاك الله كل خير والابداع نقطه في بحور جديدك يا الغالي

جزاك الله كل خير ما تقصر ودائما توفي بوعودك

lwfabs
23-07-2006, 12:04 PM
يسلموووووووووووووووووووو

وما قصرت يا بطل.

khaldoon
23-07-2006, 01:43 PM
يسلموووووووووووووووووووو

وما قصرت يا بطل.

الله يسلمك اخوي لوفابس ويبارك فيك

جزاك الله كل خير على مرورك الرائع

Abu Omar
06-08-2006, 10:13 PM
أخي خلدون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغض النظر ان كانت القصه حقيقية ام من تأليفك
فهناك حقيقه واضحه
ان لديك اسلوب في سرد القصه اكثر من رائع
علما ان ترتيب الافكار وطريقه عرضها ممتاز جدا
ولهذا وبرغم طول مشاركتك تجد الجميع اهتم بها وشكرك

والانسان بطبيعته يميل لسماع القصص
ولكن لديك اسلوب ساخر واكثر من رائع

بارك الله فيك

khaldoon
07-08-2006, 01:00 PM
أخي خلدون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغض النظر ان كانت القصه حقيقية ام من تأليفك
فهناك حقيقه واضحه
ان لديك اسلوب في سرد القصه اكثر من رائع
علما ان ترتيب الافكار وطريقه عرضها ممتاز جدا
ولهذا وبرغم طول مشاركتك تجد الجميع اهتم بها وشكرك

والانسان بطبيعته يميل لسماع القصص
ولكن لديك اسلوب ساخر واكثر من رائع

بارك الله فيك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يجزيك كل خير اخوي عمر على تفضلك بالمرور الرائع اللي يشرفني وكلامك الطيب اللي لا يصدر الا من شخص اروع

شهادتك تشرفني ووسام اعلقه على صدري وافتخر بهذه الشهاده الحلوه التي تدل على اني نجحت في ايصال ما اريد...خصوصا انني اواجه مشكله في طول المشاركه ولا حل لها الا بالاسلوب الذي اتمنى ان اوفق فيه ان شاء الله

لان من خلال الموضوع ابحث عن النخبه من القراء بالنسبه لي ولا اكتب الا من اجلهم ومن اجل خاطر عيونهم وانت ما شاء الله عليك ...مواضيعك المميزه تدل عليك

الله يعطيك الف عافيه ولا يحرمان من طلتك ابدا اخوي عمر

relaax
07-08-2006, 01:04 PM
يسلموووووو

khaldoon
07-08-2006, 03:14 PM
يسلموووووو

الله يسلمك ويبارك فيك اخوي ريلاكس

jajassim
07-08-2006, 03:46 PM
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله omen

الحين عرفت من كاتب قصص ألف ليلة وليلة :dance

وهذه هدية مني للغالي خلدون ;)

((منقول))

khaldoon
07-08-2006, 03:55 PM
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله omen

الحين عرفت من كاتب قصص ألف ليلة وليلة :dance

وهذه هدية مني للغالي خلدون ;)

((منقول))

:dance :dance :dance :dance
والله ما اعرف ايش ارد على هذه القصيده الرائعه من شخص اروع

جزاك الله كل خير اخوي الغالي جاسم والله يحفظ ويبارك فيك ولا يحرمنا من طلتك ابدا يا الغالي

كلامك يشرفني ووسام اعلقه على صدري وافتخر بالتعامل معاك يا الغالي