المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن بلاستر للحمامات و معماري قطر يو بي في سي

ابـو مــحــــمـــــد
11-10-2012, 02:55 PM
السلام عليكم

عندي استفسار عن عمل بلاستر للحمامات ومن ثم تركيب السر أميك بماده لأصقه هذا كلام المبلط لي قال هذا افظل من خلط أسمنت وبعدين تركيب
السر أميك عليه مدري شرايكم في كلامه أنا اول مره اسمع عن طريقة الصق

الشي الثاني شرايكم في محل معماري قطر شغله في النوافذ وابواب الحمامات تكرمون

شاكر لكم

الحـ قطر ــب
11-10-2012, 06:03 PM
بالنسبة للحمامات فكلام المبلط صحيح

اول شي يسوون بلاستر ويكون مشمخ وبعدين يحصوب مادة صبف المعجون او اللجنة وعلى طول يلصقون عليه السيراميك - هالطريقة انظف واحسن وارتب من الاسمنت

اما بخصوص معماري قطر فمادري عنه والله بس ممكن تعطيني رقمهم لاني قاعد ادور على محلهم بس مامحصلة

ابوعلي
11-10-2012, 06:21 PM
اخوي ابومحمد مثل ماوضح اخونا الحب قطر التركيب باللاصق افضل ولاحظت هالشي بالفيلا عندي وخاصة انك تتجنب فجوات الهوى تحت البلاط عكس الاسمنت

خالد32
11-10-2012, 07:00 PM
و حاول ان البلاستر يكون برمل مغسول احسن و اقوى من رمل البلاستر الناعم و يمسك فيه البلاط اكثر

معماري قطري
12-10-2012, 02:27 AM
السلام عليكم

عندي استفسار عن عمل بلاستر للحمامات ومن ثم تركيب السر أميك بماده لأصقه هذا كلام المبلط لي قال هذا افظل من خلط أسمنت وبعدين تركيب
السر أميك عليه مدري شرايكم في كلامه أنا اول مره اسمع عن طريقة الصق

الشي الثاني شرايكم في محل معماري قطر شغله في النوافذ وابواب الحمامات تكرمون

شاكر لكم

كلام البلاط صحيح وتبي الزين في اليو بي في سي مر شوف اللي عند الاختيار الألماني مكانهم شمالي العلاج الطبيعي للقوات المسلحة في العزيزية.

وأنبهك لشيء بخصوص اليو بي في سي، فهي صناعة متطورة ومواد قوية يفترض تعمر معاك وبعض الصناعات رديئة لأبعد الحدود، فتحصل المفصلات تنزل شوي ويستوي الفتح صعب، والربلات تهتريء وتدخل صوت وهوا وغبار ولا تستفيد شيء، غير عن التركيب ومشاكله والتأخير والغالبية أسعارهم متقاربه، ومجال الغش مفتوح للكل في هذي المادة واللي أتمنى من الجهات المختصة وضع حد لسوء التصنيع أو الغش في المواد،،،

مثلاً تحصل شركة تطلع لك دعاية على شركة ثانية وانهم أحسن شركة وهم يمكن ينزلون شوي في السعر بس يعطونك قطاع خفيف غير مدعم من داخل بالحديد، أو مدعم بنوعية رديئة من الحديد، أو يقول لك صناعة ألمانية والمفصلات تكون صناعة رديئة من الصين أو تركيا، والفراغ اللي بين الزجاج بعضهم ما يعبونه بغاز الأرغون الخفيف اللي من ميزاته يعطي عزل حراري وما يكثف بخار الماي داخل الزجاج مثل الهوا العادي، وحقن هذا الغاز يتطلب تجهيز خاص وياخذ وقت طويل لأن يكون فيه شفط للهواء ببطء وابدال بالغاز ببطء بعد.

أم وضاحي
12-10-2012, 10:52 PM
احنا مركبين البيت كله من الشبابيك و البيبان الخارجيه من معماري قطر
الصراحه ما عليهم كلام
خاصة أبو نهاد أنسان محترم و دقيق لأبعد الحدود
مواعيدهم مضبوطه و أسعارهم زينه
كفاية أن لهم مشاريع كثيره مع الدوله خاصة مباني الخويا
ومقرهم عند القطريه إللي على طريق سلوى

معماري قطري
13-10-2012, 01:53 AM
الصراحه ما عليهم كلام

هلا اختي

انا ما جربت معماري قطر بس حاب أستفسر عن أشياء منها: بلد صنع المواد؟ وكم صار لكم مركبينها بدون شكوى؟ وهل يعطون ضمان وشكثر؟ وسُمك القطاع بالنسبة للفريم وبالنسبة للزجاج وبالنسبة للفراغ بين الزجاج؟

يعلم الله إن أسئلتي هذي للفايدة العامه وحاولت أختصر، وما لي معرفه بهذي الشركة ولو موادهم زينه أكيد باتعامل معاهم .. بس مره حصل وأخطأت في شغلة بسيطة وكنت مستعجل والألماني سعروا لي ب 9 الاف وشوي وبمدة 6 أسابيع لين تخلص الشغلة وصراحة مواصفاتهم عالية جداً وصناعة ألمانية، لكن كنت مستعجل ورحت لصناعة تركية وكان السعر في حدود ال 10 آلاف وشوي يعني أغلى من الألماني، ومدير الشركة تم يؤكد لي ان أغلب الشركات صناعتهم تركيه وانه بيخلصني خلال اسبوعين فقلت ليش ما اجربه؟ وركبوا لي بعد يمكن شهرين وتأخير وتركيب يبون يتركون فتحات قالوا ما اتفقنا عليها .. المهم ركبوا بشوية مشاكل والحين انا أعاني دريشة تمسك ما تنفتح بسهولة، وباب ربلاته منفتحه ويابسه وتبين غش، يعني خليت الزين ورحت للشين، وما ودي حد يغلط غلطتي قطر يو بي في سي أو الإختيار الألماني أو أي منتج ثاني ما يكون تركي أو صيني أو غيره .. فيه نوعية بلجيكية طلبناها مره لمشروع وكانت صج نوعية فوق الممتازة، والسبب بسيط هذي المنتجات العالمية تهمها جودة منتجها وما تعطي الإسم لمعمل يلعب في مواصفاتهم ويسوي أي كلام وتكون مشكلة على سمعتهم وقوتهم في السوق.

ابـو مــحــــمـــــد
14-10-2012, 06:20 PM
بالنسبة للحمامات فكلام المبلط صحيح

اول شي يسوون بلاستر ويكون مشمخ وبعدين يحصوب مادة صبف المعجون او اللجنة وعلى طول يلصقون عليه السيراميك - هالطريقة انظف واحسن وارتب من الاسمنت

اما بخصوص معماري قطر فمادري عنه والله بس ممكن تعطيني رقمهم لاني قاعد ادور على محلهم بس مامحصلة

مشكور اخوي قطر على الاظافه الطيبة
تقريبًا كلامك نفس كلامه بلاستر مشمخ في البدايه

اخوي ابومحمد مثل ماوضح اخونا الحب قطر التركيب باللاصق افضل ولاحظت هالشي بالفيلا عندي وخاصة انك تتجنب فجوات الهوى تحت البلاط عكس الاسمنت

مشكور اخوي أبوعلي على المشاركة والاظافه الطيبة

و حاول ان البلاستر يكون برمل مغسول احسن و اقوى من رمل البلاستر الناعم و يمسك فيه البلاط اكثر

مشكور اخوي خالد على الاظافه وتقريبآ كلامك نفس كلامه بس هو قال لي
بعمل لك مكس عادي ومغسول بيكون أقوى
شاكر لك اخوي

ابـو مــحــــمـــــد
14-10-2012, 06:28 PM
كلام البلاط صحيح وتبي الزين في اليو بي في سي مر شوف اللي عند الاختيار الألماني مكانهم شمالي العلاج الطبيعي للقوات المسلحة في العزيزية.

وأنبهك لشيء بخصوص اليو بي في سي، فهي صناعة متطورة ومواد قوية يفترض تعمر معاك وبعض الصناعات رديئة لأبعد الحدود، فتحصل المفصلات تنزل شوي ويستوي الفتح صعب، والربلات تهتريء وتدخل صوت وهوا وغبار ولا تستفيد شيء، غير عن التركيب ومشاكله والتأخير والغالبية أسعارهم متقاربه، ومجال الغش مفتوح للكل في هذي المادة واللي أتمنى من الجهات المختصة وضع حد لسوء التصنيع أو الغش في المواد،،،

مثلاً تحصل شركة تطلع لك دعاية على شركة ثانية وانهم أحسن شركة وهم يمكن ينزلون شوي في السعر بس يعطونك قطاع خفيف غير مدعم من داخل بالحديد، أو مدعم بنوعية رديئة من الحديد، أو يقول لك صناعة ألمانية والمفصلات تكون صناعة رديئة من الصين أو تركيا، والفراغ اللي بين الزجاج بعضهم ما يعبونه بغاز الأرغون الخفيف اللي من ميزاته يعطي عزل حراري وما يكثف بخار الماي داخل الزجاج مثل الهوا العادي، وحقن هذا الغاز يتطلب تجهيز خاص وياخذ وقت طويل لأن يكون فيه شفط للهواء ببطء وابدال بالغاز ببطء بعد.

مشكور اخوي معماري على المشاركة المميزة
والله ياخوك للحين ما خلصت معاهم يوم الخميس بيعطيني كوتيشن بالسعر
والمواصفات وزين منك نورتنا بها المشاركة العطرة والله يجزاك منا كل خير
هل فيه مواصفات محدده اطلبها منه من المقابظ والمفصلات
وشنهي نوعية اليوبي في سي قصدي اي دوله تصنيع الفظل
بنسبه للاختيار الالماني فيه ناس كثير نصحوني منهم وللحين متردد
وأشوف افظل من بين الجميع لأني باخذ منهم كلهم عرض اسعار
شاكر لك اخوي مره اخرى على الم داخله المميزة

الصراحه ما عليهم كلام

مشكور اختي ام وضاحي على المشاركة العطرة
كم صار له مركبين عندكم وهل مافيه اي شكوى من التركيبات ولا الصناعة
وشاكر لج مره اخرى

معماري قطري
14-10-2012, 11:04 PM
مشكور اخوي معماري على المشاركة المميزة
والله ياخوك للحين ما خلصت معاهم يوم الخميس بيعطيني كوتيشن بالسعر
والمواصفات وزين منك نورتنا بها المشاركة العطرة والله يجزاك منا كل خير
هل فيه مواصفات محدده اطلبها منه من المقابظ والمفصلات
وشنهي نوعية اليوبي في سي قصدي اي دوله تصنيع الفظل
بنسبه للاختيار الالماني فيه ناس كثير نصحوني منهم وللحين متردد
وأشوف افظل من بين الجميع لأني باخذ منهم كلهم عرض اسعار
شاكر لك اخوي مره اخرى على الم داخله المميزة

الله يسلمك إخوي يو محمد

انا سويت دراسة من زمان للشركات اللي في السوق وكانت فيه شركة كورية باسم إل جي القديم أظن أو غيرها نسيت الإسم بالضبط والله وفشلت وسكرت، وألحين السوق فيه شركات وايد ومنتجها يبين من عيناته إنه منتج رخيص .. الإختيار الألماني مريت عليهم وشفت النوعيات اللي عندهم والأسعار بس للأسف ما تعاملت معاهم للحين، واخوي يبني قلت له عنهم والإستشاري يحاول يخليه يشوف ناس غير، وحاولوا يعطونه عرض سعر لكن قالوا إن بعض الدرايش كبار وصعب يسونها من اليوبي في سي لأن شكل ما اعرف قطاعه ضعيف وبدون حديد تدعيم، والإختيار الألماني سووا له بسهولة وعلى وشك التركيب.

شوف شركتين اللي معروفين عدل ومنتجهم ألماني الإختيار الألماني وقطر يو بي في سي، والإختيار الألماني عندهم عينات مركبة وقطاع لليوبي في سي عريض وقطاع إقتصادي وكلهم يفرقون فرق كبير عن التركي أو الصيني، ولو تبي تشوف الفرق دقق في المفصلات وفي القفل وفي الربلات، ولا تنسى طريقة الفتح على جهتين.

وبالتوفيق لك.

أم وضاحي
16-10-2012, 10:51 PM
بالنسبة للأخوان اللي سألوني عن معماري قطر
انا بيتي في مرحلة التشطيب و هاي اول مره أتعامل فيها معاهم و توهم مركبين الشبابيك و باقي البيبان الخارجيه و باب السطح
و إللي خلاني اتعامل معاهم سمعتهم
سويت سيرتش هنيه في المنتدى و سألت ناس وايد في مجال المقاولات و البناء و إللي تعاملوا مع شركات اليوبي في سي ,خبركم هاي بيت العمر و ما تبي تركب شي بس عشان شخص واحد امدحه أو بيت أبوك مركبين من عنده
و الصراحه أمدحوا لي شركتين , أكثر أسمين سمعتهم في أثناء البحث عن الشركات
وكانت الأختيار الألماني و معماري قطر
و إللي خلاني اختار معماري قطر أولا السعر الصراحه كانوا أرخص من الأختيار الألماني
و ثاني حاجه مثل ما ذكرت أنهم يتعاملون مع منشآت كثيره في الدوله و هاي دليل ثاني يشجعك أنك تتعامل معاهم
و لما رحت له
أقصد بونهاد , تميت أسأله عن اليوبي في سي , وأنه في ناس تقول أنه بعد خمس سنوات يتعوج من الحراره و الشمس قالي أنا اعطيج ضمان موقع من الشركه مش كلام , ضمان من عشر إلى 15 سنه أن اليو بي في سي عندنا ما يتغير حتى لونه
والزجاج بلجيكي دبل و الأطارات مانعه للغبار و الصوت و ضمان على المقابض
و راواني قطع من اليوبي في سي الخاص بالشبابيك
كانت القطع عريضه و مركبه من أكثر من قسم غير عن الألمنيوم العادي و هاي انا أستخدمته في بيتي الحالي

معماري قطري
17-10-2012, 08:55 AM
إن شاء الله باحاول أمر عليهم وعلى شركة قطر يو بي في سي وعلى الإختيار الألماني وباسوي مقارنة متكاملة وتحليل للسعر وللنوعية وللخدمات وللمواصفات.

ودوم شركاتنا يبقى الحكم للعميل فهو اللي يعاني على أرض الواقع ويعرف السلبيات والإيجابيات .. انا باركز على كل شركة كمنتج معروض وكسمعة في السوق .. بالنسبة للشركات اللي تاخذ مشاريع كبيرة هذي تتدخل فيها أوقات عوامل كثيرة وأوقات نحصل شركة فاشلة فشل ذريع مستلمة مشاريع جهة معينة، والأسباب إن حبتك عيني ما ضامك الدهر.