المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديث "جيلي بين" للجلاكسي اس 3

abdo222
14-10-2012, 01:40 PM
سلام عليكم عساكم علقوه,,

بخصوص الاب ديت الجديد للاندرويد (جيلي بين) بعد ما كان (ايسكريم ساندوتش), الجلي بين نزل لتلفونات كثيره مثل الال جي و htc
بس للحين ما وصل للجلاكسي اس 3 ! مع ان الشركه معلنه في تويتر ان التحديث بينزل في اول اكتوبر 2012 ,,

دورت بالمواقع الاجنبيه حصلت ان الجيلي بين نزل في كل اوروبا وامريكا الشماليه والجنوبيه, اما بخصوص الشرق الاوسط مافي اي خبر (ألتحديث الاخير مكتوب انه بينزل عندنا اول اكتوبر)

الحين كل ما احاول اسوي اب ديت, تطلع لي رساله جديده بالتلفون تقول ان الابديت يكون باولويه التسجيل له, الرجاء المحاوله لاحقا, حد يعرف وش معاه ؟ ويعطيكم العافيه

OREO
14-10-2012, 04:28 PM
سلام عليكم عساكم علقوه,,

بخصوص الاب ديت الجديد للاندرويد (جيلي بين) بعد ما كان (ايسكريم ساندوتش), الجلي بين نزل لتلفونات كثيره مثل الال جي و htc
بس للحين ما وصل للجلاكسي اس 3 ! مع ان الشركه معلنه في تويتر ان التحديث بينزل في اول اكتوبر 2012 ,,

دورت بالمواقع الاجنبيه حصلت ان الجيلي بين نزل في كل اوروبا وامريكا الشماليه والجنوبيه, اما بخصوص الشرق الاوسط مافي اي خبر (ألتحديث الاخير مكتوب انه بينزل عندنا اول اكتوبر)

الحين كل ما احاول اسوي اب ديت, تطلع لي رساله جديده بالتلفون تقول ان الابديت يكون باولويه التسجيل له, الرجاء المحاوله لاحقا, حد يعرف وش معاه ؟ ويعطيكم العافيه

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اخوي عبدو ،، كونك حاولت تحدث و اعطاك هذا المسج .. كل اللي عليك تنتظر يومين او ثلاث و بيجيك اشعار بالتحديث ،،

و على فكرة ،، هذا التحديث مجرد على الايسكريم ساندويش و مهب الترقية الى جيلي بين ،،

موفق ان شاءالله ،،

abdo222
15-10-2012, 08:15 AM
والله يالغالي لي قريب الاسبوعين وانا كل يوم اشيك وما يوصلي شيء,, :)

للصبر اخر
16-10-2012, 06:24 PM
شنو الفروق في تحديثاتهم
انا لا ارى اي جديد او طفره او حتى حل لمشكلة البطاريه
انا عندي نوت١ والله ساعه ونس بدون ما استخدمه مفضي
بعكس السوني اكسبيريا اس
من الصبح لين تقريبا الساعه ٤ تكلمت فيه مرتيين ومانزل عن ٩٢ ٪
الترقيه فيهاا فرق من جهاز لاخر وهالشي ماحبيته في الاندرويد

قطري vip
17-10-2012, 03:48 AM
انا سويت التحديث الجديد للجالكسي اس 3 والله فرق الحين البطاريه اتم صح وتغير شكل الاتصال قبل كانت تطلع لي صورة شخص اما الحين صورة تلفون على اتصال وبصراحه البطاريه عجبتني الحين

فلوس
17-10-2012, 07:47 AM
asus حلت لكم مشكله البطاريه بجهازها badfone2

http://store1.up-00.com/Sep12/dEL49340.jpg (http://www.up-00.com/)

الجهاز بروحه بدون التاب يقعد 16 ساعه باستخدام مكالمات ثري جي
13 ساعه تصفح نت و9 ساعات تشغيل فيديو واسبوعين ستاند باي

اما اذا حطيته داخل التاب فالبطاريه تقعد 3 اضعاف
يعني مكالمات ثري جي 48 ساعه تصفح 39 ساعه فيديو27 ساعه وستاند باي 6 اسابيع :eek5:

الرامات 2 جيجا دي دي ار 2
البروسيسر 1,5 جيجا هز
الذاكره 16و32و64 مع ذاكره سحابيه 50 جيجا مقدمه من الشركه لمده سنتين

http://new.livestream.com/accounts/66229/padfone2

جهاز روعه وانشالله عن قريب باخذه

بوعلي2
19-10-2012, 09:54 PM
هاي مشكلة الاندرويد

airbus
20-10-2012, 07:26 PM
اصبر في الطابور لن يجيك دورك وتنزله ياخي كانه واقف في طابور تميس في رمضان

abdo222
24-10-2012, 12:08 PM
هههه عشاق الابل يتشمتون ههه

وصل لي التحديث من يومين, حاولت احدث يطلع لي خطأ بعد فتره يقولي لازم استعمل برنامج "كيز" لانه في مشكله بالاب ديت !!

نزلت البرنامج في الابتوب (ماك) وشبكت التلفون بالابتوب بس ما يعطيني ان الجهاز تم رصده !!:( كأنه مب مشبوك,

تمون
24-10-2012, 09:00 PM
انا سويت التحديث الجديد للجالكسي اس 3 والله فرق الحين البطاريه اتم صح وتغير شكل الاتصال قبل كانت تطلع لي صورة شخص اما الحين صورة تلفون على اتصال وبصراحه البطاريه عجبتني الحين

اخوي تحديثك مب هو الجيلي بن تحديثك رقمه 404 على ما اعتقد ناسي كم بس مب هو المنتظر

وبخصوص الجيلي بن قريت في حدى المواقع ان بامكان الي مايوصله التحديث انه ينزله من الموقع نفسه ويرقي الجهاز وانا دخلت مكان التحديث بس للاسف من كثر المواقع ناسي اي موقع
عموما هو ينزل تدريجيا انطر عليه شوي

alhajri-100
25-10-2012, 03:46 AM
الله يخلي الايفون بس :)

@فارس@
01-11-2012, 05:22 AM
انا جهازي جالكسي اس ٣ مع انه حلو لكن فعلا تتوهق بموضوع التحديث

وللاسف شركة السامسونج ما عندهم الخبرة الكافية لمسالة التحديث ولا يعالجون المشكلة وانا رحت لهم بنفسي وللاسف مالقيت حل

وتبقى المشكلة قائمة !!!!

abdo222
01-11-2012, 02:33 PM
:) شباااب الحمدلله تم التحديث من قبل اسبوع تقريبا،،

نزلوا برنامج Kies

واول ما يشتغل البرنامج اشبكوا التلفون بالابتوب، وبيسوي اب ديت اوتوماتيكي (بياخذ قريب الساعه ونص) اب ديت كامل يعطيك الجيلي بين، في اشياء كثير اختلفت و وادجت جديده، وخصائص جيده،،

ohlaladesign
10-01-2013, 08:53 AM
موضوع مميز
يعطيك العافية