المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصاحي صااااااحي... عذب أهل قطر ...عذبهم!!؟؟!!

المسك1969
14-10-2012, 05:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صيغة العنوان كانت كلمات قيلت لأحدى الفرق النسائية (الطقاقات) في حفل زفاف ذهبت للسلام على صاحبة الدعوة والخروج

وأنا انتظر أن تخف الزحمة على منصة الكوشة (الاستيج) سمعت الطقاقة تقول بين فترة وأخرى الصاحي صاااااحي (تمد الكلمة الأخيرة) ثم تقول عذب...عذب...عذب أهل قطر...عذبهم. والعياذ بالله

فوالله أن نفسي قد ضاقت من تلك الكلمات واستغرب على اللاوتي يتمايلن عليها وعلى أغانيها والله ما عرفت من كبر صوت الموسيقى والطق معاني الكلمات. وغير الاغاني فوقها عذبهم!!!؟؟؟!!!:omg::anger1::weeping:

وأما الفلوس فهي تتناثر في السماء لتلتقطها العاملات بل إن فرقة النساء وفرقه الرجال (التي دخلت مع المعرس) قد كان سيدب بينهم الخلاف بسبب المال وكلن يقول أن الفلوس من حقه... وساءني وأنا خارجه أن فرقة الرجال دخلت طبعا خلف المعرس ثم تدوس على الفلوس المتناثره عليهم وكأنهم غير مهتمين فيها وهم ما جاءوا إلا لها... والدليل الهوشه اللي كانت راح تصير بين عاملات الفرقتين

الموضوع الآن ليس في الفلوس لأنه أمر اعتدنا عليه ولكن في كلمات هذه الطقاقه لآ ويتفاخرون أنهم جابوها من السعودية.

بالله عليكم... ترقصون وهي تقول عذب أهل قطر؟ وماقدرت أكلم أختنا صاحبة الدعوة لأنشغالها بالناس وبالعرس

واليوم فتحت الموضوع لزميلاتي في العمل... فقالت أقدم موظفه لدينا:"ايه هاي حلات العرس، قط الفلوس والنقوط وطقاقات السعوديه لا يعلى عليهم" فقلت لها:" والكلمات اللي قالتها!!؟؟!!" قالت:"الله يهداج يقولون أخس من جذيه ههههه" من صجها؟:weeping:

الله المستعان

ولأني من زمان ما حضرت أعراس استغربت ماقالت فهل مثل هذا الكلام موجود مع كل الفرق؟؟؟ وهل لا يسمع أهل المعرس وأهل العروس هذه الكلمات؟ قد لا يقع كلامها ولكن أن كانت أبواب السماء مفتوحه فهل ستجاب مثل هذه الدعوة وإلا لأنها طقاقه لا تجاب دعوتها على قولة إحدى الزميلات؟ أو على قولة أخرى أنها ليست دعوة بقدر ماهي حث وتشجيع الحريم على الرقص:taunt: :( :weeping:

أسأل الله العفو والعافيه وأن يرحمنا وإلا يبتلينا والله أن الاعراس تخوف ولا تفرح دام فيها مثل هذه الفرق والله المستعان...

هذا رأيي وقد تكون لكم أراء مختلفه في انتظارها إن شاء الله... فحياكم الله وبياكم

جزاكم الله خيرا

حسن
14-10-2012, 05:28 PM
الحمدلله طلعو نسوان اشوه

المسك1969
14-10-2012, 05:37 PM
الحمدلله طلعو نسوان اشوه

لو شفت أشكال اللي يغنون بالفرقه بتقول مب حريم

ريم 28
14-10-2012, 05:39 PM
وجود الطقاقات حرام
الاغاني حرام
والنقوط حرام
الموسيقئ حرام

باقي الجمله هي مثل الشعر
اي احد يقولها والله العالم حرام تنقال او لا
مع ماسبق اكيد حرام

واحنا ندري ومع ذلك رقص وطقاقات ونقوط وتكلفه عاليه لعدة ساعات

ونحضر ونفرح معاهم ونعمل اعراس مستوئ

ما اقول غير الله يهدينا جميع يارب

حسن
14-10-2012, 05:41 PM
قولي الله يهدي النسوان

:secret:

escape

عاهد بن علي
14-10-2012, 05:42 PM
شبلاك على النسوان والنساوين يا حسن

qatara
14-10-2012, 05:47 PM
ليكون يحضرون عفريت اسمه الصاحي

روح الاطلس
14-10-2012, 05:52 PM
مدري اول مره اسمعها وان حضرت اعراس اخر همي شنو تقول الطقاقه لا اركز بكلامهم ولا يهموني لا طقهم ولا من يرقص عليهم

اهم شي نأدي الواجب والسلام على اهل العرس ووينك يالباب

وهاي مسؤلية اهل العرس اذا كانوا سامحين بهالاغاني

عاهد بن علي
14-10-2012, 05:55 PM
انه لازم ادخل عرس حريم بس اتاكد من كلامكم ، اشوف كلامكم صح ام غلط وبعدين اعلق ، اعملوا خير وابعثوا لي بطاقة دعوه لاستكشف الحقيقه،
، موافق يا حسن على كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسن
14-10-2012, 06:02 PM
انه لازم ادخل عرس حريم بس اتاكد من كلامكم ، اشوف كلامكم صح ام غلط وبعدين اعلق ، اعملوا خير وابعثوا لي بطاقة دعوه لاستكشف الحقيقه،

لا والله انت ممنوع عليك الدخول بتاتا وبعدين انت ماتدري ولا تسوي عمرك ماتعرف يعني العشر اللي مرو عليك
ولا مره دشيت تبي الصراحه الكوشه انا دخلتها مره ودك تدخلها مره ثانيه بس هل المره طول
اول تجربه الواحد ضايع كنك داش برزه تحس برقله ومراقب في كل الاتجاهات

وبعدين الواحد يدعي لهم بالهدايه حد مايبي الهدايه

المسك1969
14-10-2012, 06:13 PM
وجود الطقاقات حرام
الاغاني حرام
والنقوط حرام
الموسيقئ حرام

باقي الجمله هي مثل الشعر
اي احد يقولها والله العالم حرام تنقال او لا
مع ماسبق اكيد حرام

واحنا ندري ومع ذلك رقص وطقاقات ونقوط وتكلفه عاليه لعدة ساعات

ونحضر ونفرح معاهم ونعمل اعراس مستوئ

ما اقول غير الله يهدينا جميع يارب

صدقتي ربي يحفظج

قولي الله يهدي النسوان

:secret:

escape

الله يهدينا وإياهم آمين

ليكون يحضرون عفريت اسمه الصاحي

أصلا إن ما كانوا الينانوه موجودين وربي كنت استغفر واحس الطق بقلبي من كثر وكبر السماعات اللي بالقاعة.

مدري اول مره اسمعها وان حضرت اعراس اخر همي شنو تقول الطقاقه لا اركز بكلامهم ولا يهموني لا طقهم ولا من يرقص عليهم
اهم شي نأدي الواجب والسلام على اهل العرس ووينك يالباب
وهاي مسؤلية اهل العرس اذا كانوا سامحين بهالاغاني

خلي الاغاني فديتج لأن عن نفسي ما فهمت الكلمات من كبر صوت الموسيقى والطق لكن المصيبة في الكلمات اللي واضحه وضوح الشمس.

يبي لك :) :secret:

لا والله انت ممنوع عليك الدخول بتاتا وبعدين انت ماتدري ولا تسوي عمرك ماتعرف يعني العشر اللي مرو عليك
ولا مره دشيت تبي الصراحه الكوشه انا دخلتها مره ودك تدخلها مره ثانيه بس هل المره طول

اشدراك أنه مروا عليه عشر:omg: ماشاء الله تبارك الله تقصد إنه مزواج:omg: خرب عليك يا عاهد:( راحت عليك:)

جزاكم الله خيرا الجميع

qrt_trading
14-10-2012, 10:00 PM
صراحة أنا من زماااااااااااااااااااااااااان ما رحت أعراس ما استانس اطلع من العرس راسي يدور من الطق صراحه الود ودي ما أروح أي عرس خلاص لكن ساعات تنجبر الوحدة اتروح خاصه اذا عرس اقرب الناس لها أو عرس أقارب الزوج من أخوات واخوان الزوج أو بناتهم أو بنات العم او أعيالهم.

قريب عندي عرسين وما ودي أروح أي واحد منهم بس المشكلة اذا ما رحت راح يزعلون قرايب زوجي والله حالة.

حسن
14-10-2012, 10:04 PM
صراحة أنا من زماااااااااااااااااااااااااان ما رحت أعراس ما استانس اطلع من العرس راسي يدور من الطق صراحه الود ودي ما أروح أي عرس خلاص لكن ساعات تنجبر الوحدة اتروح خاصه اذا عرس اقرب الناس لها أو عرس أقارب الزوج من أخوات واخوان الزوج أو بناتهم أو بنات العم او أعيالهم.

قريب عندي عرسين وما ودي أروح أي واحد منهم بس المشكلة اذا ما رحت راح يزعلون قرايب زوجي والله حالة.

غيرو انتو بطرقتكم وتقدرون مثل ماغيرتو اشياء كثيره اتفقو تروحون العرس وحدكم ريع الى نصف ساعه
ومع السلامه ولا تتاخرون عن الساعه 9 احنا الريايل سلم وطلع ولا بسط 5 دقايق ومع السلامه
لازم هذولا يبون جنازه يشبعون فيها رقص

الله يهدي النسوان
اللي يعدو

qrt_trading
14-10-2012, 10:12 PM
اذا العرس يبدأ ٩ اشلون أروح قبل.

حسن
14-10-2012, 10:18 PM
اذا العرس يبدأ ٩ اشلون أروح قبل.

العرس يبدي الساعه 9 في الصيف معقوله اما في شتا 9 نص اللي ل عندنا

لاتروحين وش بيصير قولي لهم اسمحولي زوجي مايرضى اروح عرس نصف الليل

زبس الحين انا لما اروح ابي اعزي حد ياما الصبح ولا عقب صلاه العصر واذا اخواني
يبون يروحون اقولهم هذا سنعي تبون ولا فعدو عزا بعد المغرب مافي لو شنهو

ناس ماعندها سالفه

mr.hamouda
14-10-2012, 10:23 PM
الله المستعان

eXpert*
14-10-2012, 10:29 PM
ويقولون ليش نص بناتنا ممسوسين والنص الثاني متلبسه الجان.

تفصخ + و أغاني + و رقص

الله يكفينا الشر :)

واثق بالله
14-10-2012, 10:41 PM

حسن لاتنسى http://ayaneeq.files.wordpress.com/2008/05/11949839951455368809scissors_02svghi.png

وحيد-الشوق
14-10-2012, 10:56 PM
أعراس الحريم قمة الفسق والخساير والخرابيط والمهياط والحسد

الأصيلة
14-10-2012, 11:44 PM

مب كل الأعراس... لاتظلم الجميع ولاتعمم ياوحيد الشوق.
..
الأعراس الراقية الهادية ماتشوف فيها نقوط
ولا كلمات مبتذلة من ها الكلام...
فيه ناس بس تهتم باللبس والرقص..
وناس تهتم بالمعازيم وراحتهم...
وانا من ها النوع صراحة ولله الحمد...
إذا ماكانت المعازيم مرتاحة من الإضاءة وماتكون
ألوان مثل الديسكو تخلي الواحد يطلع مصدع..
الصوت يكون هادي مب يرقع بين الضلوع
تروح البيت تدهن ضلوعك بفيكس...
لانقوط ولاكلام خرابيط
( تنكس وعذبهم وعاشوا ويمين يسار واسبح )
كل هذا مع النقوط يخرب العرس ويخليه خربوطه ...
وترى رقي العرس وراحة المعازيم مجانا ماتحتاج تدفع فلوس لها..
فقط تكونين مهتمة بها السالفة وحريصة عليها ومركزة ياصاحبة العرس...
يعني يدخلون العرس وويقول اشحادهم ها المصاريف على التنظيم والترتيب..
وتروح أعراسهم تلقى الدولارات تتحاذف يمين ويسار
والستيج مغطى بالفلوس والبنات يرقصون عليه
والعروس يسبحونها بالأنواط...
يعني ايش الأولى نحط فلوسنا فيه
راحة المعازيم وإلا اللعب بالفلوس نعمة الله ورميها على الأرض...

المتألم
14-10-2012, 11:49 PM
مصخره مب عرس

q6ryah
14-10-2012, 11:54 PM
استغفر الله

انا ماذكر اخر عرس حضرته يمكن من سنه ونص

وصراحه اروح ٩ ونص وعشر ونص طالعه هو واجب وأديته

ولا وطول العرس وانا اتثااوب هههههه

ضوى
15-10-2012, 12:19 AM
وايد اكره سالفة النقوط هذي وماسويها ، بنتي تنتقدني بعرس بنات عماتها يمه فشلتينا ليش ماقطيتي عالعروس وعلى اللي يرقصون وعلي وعلى ابوي يوم دخل وعالمعرس !!!!قلت لها هالسالفة ماسويها ولا باسويها والله لا يكتب بيوم اسويها بعرسج وعرس اخوانج ان شاء الله ، الفلوس العروس اولى بها من الطقاقات

اما الاغاني السخيفة واللي مالها معنى فهي مشكلة اهل العرس الله يعينهم اذا كان هذا ذوقهم ، الصراحة ماسمعت هالكلام في الاعراس اللي حضرتها هالسنة ولله الحمد ولو غنوها فالاكيد اني ماركزت لاني اندوش من الصوت العالي والردح

المسك1969
15-10-2012, 05:17 AM

تقدرين تروحين توجبينهم وتطلعين وبالكثير اقعدي ساعه وروحي قبل لاتدش العروس بشوي والله يعين.

غيرو انتو بطرقتكم وتقدرون مثل ماغيرتو اشياء كثيره اتفقو تروحون العرس وحدكم ريع الى نصف ساعه
ومع السلامه ولا تتاخرون عن الساعه 9 احنا الريايل سلم وطلع ولا بسط 5 دقايق ومع السلامه
لازم هذولا يبون جنازه يشبعون فيها رقص

الله يهدي النسوان
اللي يعدو

العروس ما تدش الا عشر والبعض صار على عشر ونص. وان راح الوحده قبل ويات تستأذن امسكوها وقالوا تو الناس بعد ما يات العروس ولا شفتوا المعرس ولا تعشيتوا... هم صادقين بس الجو ما يساعد على القعدة كلشششش

الله المستعان

شرفني مروركم

ويقولون ليش نص بناتنا ممسوسين والنص الثاني متلبسه الجان.

تفصخ + و أغاني + و رقص

الله يكفينا الشر :)

والله إنك صادق... والله إنك صادق... توني أنتبه لهالنقطة سبحان الله
وخصوصا الطيران واللي فيهم وذاك الطبل والله المستعان

لا ولله الحمد أعراسنا طيبه واسلاميه ولله الحمد وردت عليك الاصيله بما يكفي ربي يجزاها الخير

مب كل الأعراس... لاتظلم الجميع ولاتعمم ياوحيد الشوق.
..
الأعراس الراقية الهادية ماتشوف فيها نقوط
ولا كلمات مبتذلة من ها الكلام...
فيه ناس بس تهتم باللبس والرقص..
وناس تهتم بالمعازيم وراحتهم...
وانا من ها النوع صراحة ولله الحمد...
إذا ماكانت المعازيم مرتاحة من الإضاءة وماتكون
ألوان مثل الديسكو تخلي الواحد يطلع مصدع..
الصوت يكون هادي مب يرقع بين الضلوع
تروح البيت تدهن ضلوعك بفيكس...
لانقوط ولاكلام خرابيط
( تنكس وعذبهم وعاشوا ويمين يسار واسبح )
كل هذا مع النقوط يخرب العرس ويخليه خربوطه ...
وترى رقي العرس وراحة المعازيم مجانا ماتحتاج تدفع فلوس لها..
فقط تكونين مهتمة بها السالفة وحريصة عليها ومركزة ياصاحبة العرس...
يعني يدخلون العرس وويقول اشحادهم ها المصاريف على التنظيم والترتيب..
وتروح أعراسهم تلقى الدولارات تتحاذف يمين ويسار
والستيج مغطى بالفلوس والبنات يرقصون عليه
والعروس يسبحونها بالأنواط...
يعني ايش الأولى نحط فلوسنا فيه
راحة المعازيم وإلا اللعب بالفلوس نعمة الله ورميها على الأرض...

:nice:

مصخره مب عرس

ربي يهديهم وتصدق أن مع كشخه العرس والتجهيزات بعد بتطلع الناس وبتتكلم عنهم والله المستعان

استغفر الله

انا ماذكر اخر عرس حضرته يمكن من سنه ونص

وصراحه اروح ٩ ونص وعشر ونص طالعه هو واجب وأديته

ولا وطول العرس وانا اتثااوب هههههه

:)

وايد اكره سالفة النقوط هذي وماسويها ، بنتي تنتقدني بعرس بنات عماتها يمه فشلتينا ليش ماقطيتي عالعروس وعلى اللي يرقصون وعلي وعلى ابوي يوم دخل وعالمعرس !!!!قلت لها هالسالفة ماسويها ولا باسويها والله لا يكتب بيوم اسويها بعرسج وعرس اخوانج ان شاء الله ، الفلوس العروس اولى بها من الطقاقات

اما الاغاني السخيفة واللي مالها معنى فهي مشكلة اهل العرس الله يعينهم اذا كان هذا ذوقهم ، الصراحة ماسمعت هالكلام في الاعراس اللي حضرتها هالسنة ولله الحمد ولو غنوها فالاكيد اني ماركزت لاني اندوش من الصوت العالي والردح

:nice:

جزاكم الله خيرا الجميع

alfaisaly
15-10-2012, 08:17 AM
بتتذكر هل الكلمه اذا تعذبت

الله يلعن بليسها تدعي علينا ؟ وكل هذا عشان الفلوس والحريم تزحف على الكوشه والكل يمدح اللحين فيهاهههه

الله يهديهم الزبو والمهايط ذابحنا في الخليج .وعقب يقولون مافي فلوس اكيد مافي وانتو لاعبين فيها وماشكرتوا الله على نعمه

حبر وقرطاس
15-10-2012, 08:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صيغة العنوان كانت كلمات قيلت لأحدى الفرق النسائية (الطقاقات) في حفل زفاف ذهبت للسلام على صاحبة الدعوة والخروج

وأنا انتظر أن تخف الزحمة على منصة الكوشة (الاستيج) سمعت الطقاقة تقول بين فترة وأخرى الصاحي صاااااحي (تمد الكلمة الأخيرة) ثم تقول عذب...عذب...عذب أهل قطر...عذبهم. والعياذ بالله

فوالله أن نفسي قد ضاقت من تلك الكلمات واستغرب على اللاوتي يتمايلن عليها وعلى أغانيها والله ما عرفت من كبر صوت الموسيقى والطق معاني الكلمات. وغير الاغاني فوقها عذبهم!!!؟؟؟!!!:omg::anger1::weeping:

وأما الفلوس فهي تتناثر في السماء لتلتقطها العاملات بل إن فرقة النساء وفرقه الرجال (التي دخلت مع المعرس) قد كان سيدب بينهم الخلاف بسبب المال وكلن يقول أن الفلوس من حقه... وساءني وأنا خارجه أن فرقة الرجال دخلت طبعا خلف المعرس ثم تدوس على الفلوس المتناثره عليهم وكأنهم غير مهتمين فيها وهم ما جاءوا إلا لها... والدليل الهوشه اللي كانت راح تصير بين عاملات الفرقتين

الموضوع الآن ليس في الفلوس لأنه أمر اعتدنا عليه ولكن في كلمات هذه الطقاقه لآ ويتفاخرون أنهم جابوها من السعودية.

بالله عليكم... ترقصون وهي تقول عذب أهل قطر؟ وماقدرت أكلم أختنا صاحبة الدعوة لأنشغالها بالناس وبالعرس

واليوم فتحت الموضوع لزميلاتي في العمل... فقالت أقدم موظفه لدينا:"ايه هاي حلات العرس، قط الفلوس والنقوط وطقاقات السعوديه لا يعلى عليهم" فقلت لها:" والكلمات اللي قالتها!!؟؟!!" قالت:"الله يهداج يقولون أخس من جذيه ههههه" من صجها؟:weeping:

الله المستعان

ولأني من زمان ما حضرت أعراس استغربت ماقالت فهل مثل هذا الكلام موجود مع كل الفرق؟؟؟ وهل لا يسمع أهل المعرس وأهل العروس هذه الكلمات؟ قد لا يقع كلامها ولكن أن كانت أبواب السماء مفتوحه فهل ستجاب مثل هذه الدعوة وإلا لأنها طقاقه لا تجاب دعوتها على قولة إحدى الزميلات؟ أو على قولة أخرى أنها ليست دعوة بقدر ماهي حث وتشجيع الحريم على الرقص:taunt: :( :weeping:

أسأل الله العفو والعافيه وأن يرحمنا وإلا يبتلينا والله أن الاعراس تخوف ولا تفرح دام فيها مثل هذه الفرق والله المستعان...

هذا رأيي وقد تكون لكم أراء مختلفه في انتظارها إن شاء الله... فحياكم الله وبياكم

جزاكم الله خيرا

عسى ماشر الشيخه ليش قلبتي معاني الكلمات عذاب وجهنم وخذتيها من ناحيه دينيه ؟؟؟
واضح من الكلمات المقصود بها عذب وجنن اهل قطر بجمالك ودلالك ولفتك الانظار وأسر القلوب والعذاب هنا مقصود فيه عذاب الولع والاعجاب
انتي قلبتيها نار الله الموقده عسى ماشر هههههههههههههههههههه
خلي فكرج واسع شوي ومادري كيف دخلتي الدين بالعرس والفرحه والربشه
هذي مغالاه غير محمود فالدين اطلاقا
الاعتدال افضل شي

BoFahed
15-10-2012, 09:31 PM
الله يهدي الحريم

والله اسمع سوالف الاعراس من الاهل والموظات والحركات اللي طالعة هاليومين اني استغفر الله واساله ان لايؤاخذنا بجريرتهم من سفاهه وبذخ وحماقه وزبو

ياحريم اتقوا الله والله النعمه زوالة ولنا في حرب الخليج عام 90 الف عبرة

قال تعالى : { ثم لتسألن يومئذ عن النعيم } .

*