المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وحي قفزة فيليكيس ...حافز ؟!

ام ناصر1
15-10-2012, 12:44 AM
السلام عليكم ...
تابعنا كلنا باستثناء ( البعض) القفزة التاريخية للنمساوي فليكيس ..
وكنت من المتتبعين لهذا الحدث ..واثارت في جرأته وقفزته ووصوله للأرض
حماسا شديداً ...إذا كيف أن الإنسان قادر على المخاطرة والتحدي من أجل الانجاز ....
ولقد ظللت اتسأل من أين يستمد هذا الرجل شجاعته ورغبته واصراره وعزيمتة
وبأسه ...مع إنه ليس بمؤمن ..مثلنا
ورغم وجود كم كبير من المخاطر على حياته ...
وحقا ظل هذا التساؤل حائراًللأن في نفسي ...من أين استمد حوافزه
ومن أين ..نستمد حافزنا
في العطاء الأفضل والأصعب والتحدي ؟!ونيل المراد ....
وياترى من أين تستمد أنت/ي حافز الرغبة في الأداء ..رغم وجود المخاطر..أو حتى بدونها

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام

ريم 28
15-10-2012, 12:53 AM
نفسك اختي ام ناصر
تاثرت من حماسه واصراره وعزيمته وشجاعته

وفرحته عند الوصول سالم ولديه الكثير من الانجاز.

بالنسبه لي احب التحدي

واكبر تحدي بالنسبه لي هو تحدي النفس والتغلب عليها انجاااز ونجاح بالتاكيد

واستمد الحافز بتوكلي علئ الله والاقدام علئ الشئ والتفكير فقط بمدئ السعاده بعد تحدي النفس

ما اتمناه واحلم به اسعئ له بشتئ الطرق والحياة تحدي بالفعل

اما ان نتحرك ونواجه او نجلس ونعتمد علئ الحظ او نستسلم او نبقئ علئ حالنا

شكرا اختي الكريمه ام ناصر علئ هذا الموضوع

بوطويشم
15-10-2012, 12:55 AM
وعليكم السلام

هو اليوم حقق ثلاث ارقام قياسيه من اصل اربعه

وكان هدفه الرئيسي هو الرابع كسر الرقم السابق لكنه ماقدر

و نقدر نقول ان التجربة علميه بحته

حميداني
15-10-2012, 12:59 AM
بالنسبه لي ان كررت هالايه حق نفسي ترفع عندي مستوى الشجاعه بشكل كبير
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ...

لما اقولها اثق واسوي اللي ابيه وانا مرتاح البال
تسلمين ام ناصر على الموضوع

لولو2022
15-10-2012, 02:11 AM
تابعنا القفزة التاريخيه بكل حماس ، حسيت كأني في ملعب كرة
فعلا شجاع بعنى الكلمة ، وأحلى شي النزول على الارض
أنا توقعت يزحف لكن نزل بكل ثقه
واستمد حافزي بالتوكل على الله :strong

biscuit
15-10-2012, 02:20 AM
آخر جملة قالها قبل لا يطب أنه أحياناً لازم ترتفع فوق وايد عشان تستوعب اشقد انت صغير
سألوه في المؤتمر الصحفي بشنو كنت تفكر وانت على وشك القفز
قال نسيت سالفة الأرقام القياسية وكان همي بس أوصل الأرض سالم و كنت اقول يا رب لا تخيب ظني

بوحمد111
15-10-2012, 06:44 AM
فقط للتذكير

ان النبي صلى الله عليه وسلم وصل الى سدرة المنتهى وارتقى الى السموات السبع

تحياتي

حسن
15-10-2012, 07:00 AM
هذه دول متقدمه في جميع المجالات العلميه والطبيه والابحاث من زمان وهناك دعم وتجارب وخبراء لها اهداف علميه تخدم البشريه

عكس الدول الاسلاميه

مادري ليش ذكرتيني بمقناص القلاليل من الفريق اللي بفوز
احنا شارع مهب قادرين يخططونه

القنيطرة
15-10-2012, 07:25 AM
اما شجاع هههههههههههههههه حلوووه لو طاح في ايران او سوريا كان بتكون اعلوووم وريضيات :(

طيف عابر
15-10-2012, 07:36 AM
اما شجاع هههههههههههههههه حلوووه لو طاح في ايران او سوريا كان بتكون اعلوووم وريضيات :(

:nice::nice::nice::nice::nice:

العلم
15-10-2012, 07:43 AM
أنا الصراحة كنت راقد وقتها ...

فيلكس
ماذا فعل فيليكس ..!
هو يستمد حماسه من الشهرة والفراغ الذي أدى به إلى محاولة كادت أن تكون إنتحارية،،،

بينما يتفوق عليه كثير من المسلمون من العلماء والعامة في حماسهم النابع من إيمانهم الصادق
فهم يصلون خمس صلوات في اليوم والليلة ومنها صلاة الفجر التي يصعب على فيليكس وأمثاله القيام بها ،،،،
ومن علمائنا من كان يختم القرآن الكريم في اليوم مرتين ...
والكثير الكثير من الأمثلة التي قد يراها البعض في الوقت الراهن من المستحيلات ...

عذرا فيليكس ... فهناك الكثير في ذهني .. لا أرى لفعلك قيمة مع أفعالهم

ام ناصر1
15-10-2012, 08:17 AM
التفكير بأن العلم وانجازاته وتجاربه غير مهمة دليل على قصور ...الامم
والعلم والايمان سلاحان للبشرية ..وبهما نهضت البشرية ...

دااانة قطر
15-10-2012, 09:54 AM
يقولون أن "فيليكس" أول شخص وصل إلى هذا الارتفاع ، وسيّدنا محمد - صلى الله عليه وسلم - وصل الى سدرة المنتهى في السّماء السابعہ '

^ للتذكير فقط

waseet
15-10-2012, 01:06 PM
مانختلف في شجاعته وطموحة ولكن ابلغ من شجاعته شجاعة ابطال ضحو بانفسهم في سبيل الشهادة لوجة الله سبحانه ... تقدمو للموت بخطوات ثابته وهم يعلمون ماهو المصير المحتوم ( مش احتمال) المصير ( الموت بدون اي احتمالات اخرى) ...... والفارق بينهم ان هذا فعلها للشهره ودخول التاريخ ... والبطل الحقيقي عملها لرفع راية الدين ولدخول الجنة ...

بومحمد المطاوعه
15-10-2012, 01:52 PM
فقط للتذكير

ان النبي صلى الله عليه وسلم وصل الى سدرة المنتهى وارتقى الى السموات السبع

تحياتي

ياخووووي الرسول صل الله عليه وسلم

قدره إلاهيه

مب تجربه ياخوووي

وهذا الشخص فيلكس

ترى اللبس الي لابسه فيه كل شي

من اكسجين وضغط وسيفتي قوي

يعني يوم قفز الجو والضغط عنده نفس ما عايش على الارض

تحياتي لك :)

بومحمد المطاوعه
15-10-2012, 01:53 PM
يقولون أن "فيليكس" أول شخص وصل إلى هذا الارتفاع ، وسيّدنا محمد - صلى الله عليه وسلم - وصل الى سدرة المنتهى في السّماء السابعہ '

^ للتذكير فقط

الرسول عليه الصلاة والسلام

قدره إلاهيه

وليس مثل هذا الشخص

ارتقووو بارك الله فيكم

العنود55
15-10-2012, 02:31 PM

^ للتذكير فقط

من يكون فيليكس حتى نقارنه بالرسول عليه الصلاة ولسلام لامجال للمقارنه نهائي

سهم عتيج
15-10-2012, 03:28 PM
السلام عليكم ...
تابعنا كلنا باستثناء ( البعض) القفزة التاريخية للنمساوي فليكيس ..
وكنت من المتتبعين لهذا الحدث ..واثارت في جرأته وقفزته ووصوله للأرض
حماسا شديداً ...إذا كيف أن الإنسان قادر على المخاطرة والتحدي من أجل الانجاز ....
ولقد ظللت اتسأل من أين يستمد هذا الرجل شجاعته ورغبته واصراره وعزيمتة
وبأسه ...مع إنه ليس بمؤمن ..مثلنا
ورغم وجود كم كبير من المخاطر على حياته ...
وحقا ظل هذا التساؤل حائراًللأن في نفسي ...من أين استمد حوافزه
ومن أين ..نستمد حافزنا
في العطاء الأفضل والأصعب والتحدي ؟!ونيل المراد ....
وياترى من أين تستمد أنت/ي حافز الرغبة في الأداء ..رغم وجود المخاطر..أو حتى بدونها

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام

امريكا انشات مركز الابحاث الذي انطلق منه
والمنطاد الذي انطلق منه صُنع في امريكا
والبدلة العازلة التي لبسها تم تصميمها في امريكا
والكبسولة التي حملته وووووو. الخ

اللي ابغي اوصل له ان امريكا مهدت لهذا الانجاز ثم جاءت بمن يستطيع الابداع ونفذ لانه وجد الارضية الخصبة لينفذ طموحه ورغبته فيها

انا مقتنع بان اكبر حافز لاي انسان في اي مكان هي الدولة التي يعيش عليها
فاذا كانت القوانين والتشريعات والجهة التنفيذية قايمة بدورها على اكمل وجه
فان اي انسان يستطيع الابداع والمساهمة في عملية التنمية والتطوير *

خيالة قطر
15-10-2012, 04:15 PM
فعلا هالانسان شجاااع شجااااااااااااع
برغم عن ديانته < مب مسلم
بس اثبت انه مافي شي مستحيل

والعرب الله بالخير داقينها ضحك ونكت وغشمره

بالعكس الواحد لازم يستفيد وهذا اللي سواه شي كبيررر
والله يستاهل التشجيع

خيالة قطر
15-10-2012, 04:17 PM
وصحيح الرسول عليه افضل الصلاة والسلام مانقارنه باي مخلوق
كااااان

فلا تدخلون شي في شي ،،

intesar
15-10-2012, 05:49 PM
عجبني هذا التويتر قبل شوي قرته.. وغفلنا نحن عنها..

يقولون فيليكس اول واحد يوصل هالارتفاع ، ۈ نسو سيدنا محمد صلى الله عليه وأله انه وصل للسماء السابعه !! قليل من سيرسل ☺

ام ناصر1
15-10-2012, 06:02 PM
أنا ضد مقارنة الرسول صلى الله عليه وسلم بانجاز بشر عادي ..
وبعدين العلاقة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والله الخالق والبشر إنه كان مبلغ لرسالة الله عزوجل لنا وللناس ..وهي اعظم
واسمى مهمة اضافه لجهاده ....والله منح رسوله المعجزات ليثبت صدقه وليثبت فؤاده ..انجازه اعجاز سماوي آلهي

في حين فيليكس تم يتدرب 5 سنوات على القفزة ..وصنعت معدات وادوات دقيقة لرحلته ..كلفت الملايين

وبعد ..اعتقد أن المسلمين والعرب...عندهم عقدة ..من استباق الغرب لهم ...فأي شيء ينجزه الغرب
ويكون جديد يقولون واحنا بعد عندنا من سبقكم ...وفكر في ذلك وذلك آبان العصور الوسطى ..
مافي داعي لهذا..فالغالب الآن ...إنه انجازات الغرب العلمية دقيقة واستباقية ...

أيضا هناك من يقلل من الانجاز إذا لم يكن اسلاميا وعربيا صرفا ...وهذه عقلية مشابهة لعقلية
الغير مؤمنين ..حيث إذا لم يؤمنوا قالوا ..لو كان فيه خير ما سبقونا إليه ...

khalid525
15-10-2012, 07:41 PM
فعلا وانا عندي نفس السؤال من اين يستمدون شجاعتهم رغم ان اكثرهم علمانين ولا يؤمنون بان هناك حياة اخرى ، هل هي قوة العزيمة .

بعدين ياشباب اللي تستخفون في هذه الاعمال وتعطون ادله دينية ضد التجارب العلمية شنو المغزى من اللي تسونه هل هو حسد ام ضعف لانكم لا ماتقدرون اتسوون مثل فيليكس ؟

العلم
15-10-2012, 07:55 PM
اختي ام ناصر مش القصد من الردود معارضتج فقط ...

ولكن اتوقع انج ذكرتي تجربة فيليكس وحماسه وشجاعته من أجل تحفيز الشباب والبنات وإعطائهم مثال للجد والمثابرة والطموح ....

فأنا عن نفسي ومن وجهة نظري أنه يوجد عندنا يالمسلمين من الأمثلة ما يفوق فيليكس وتهوراته المخالفة لنصوص الشريعة عندنا فقد قال الله تعالى :( ولاتلقوا بأيديكم إلى التهلكة )

وأنا من خلال قرأتي لبعض ماكتب عنه فأكثر ماكانوا يذكرونه هو حصوله على أعلى قفز حر واختراقه لحاجز الصوت ولا أعرف إذا كانت هناك إكتشافات علمية لهذه القفزة تنفع الناس ... !!!

وأما رسول الله (صلى الله عليه وسلم) فلم ولن أجعله في مجال مقارنة مع أحد من البشر فضلا عن فيليكس الخبل ههههههههه

ولك مني أجمل تحيه 

ام ناصر1
15-10-2012, 08:16 PM
مع ابداء اي معارضة لأي موضوع ..لي أو لغيري ..
يا أخي ...إلا هذا موضوع ..والأراء تطرح فيه ..إما معارضة أو مؤيدة ..كأمر عادي

تأيدك لا يزيد قناعتي ..ومعارضتك لاتزلزل رأي ..فالرأي فكر يجول بعقل الإنسان ونفسه ..وليس معتقد ..

بس اعتقد إنه من ثابر 5 سنوات ليقفز يكون انجز ..مثله مثل الرياضي العداء ..الي يختم تدريباته بميدالية
ذهبية يحققها باولمبياد لبلده وقد يكون غير مسلم ومتجنس ...فيكون الناس فخورين بانجازه ويعتبرونه بطل ...فما بالك بمن طيح نفسه
خارج الغلاف الجوي ...

وفي مجال العلم مهدت التجارب لتكوين القوانين والقوانين مهدت لتكوين المعرفة العلمية ..فكل العلم قائم
الاستفادة من تراكم المعرفة وليس فيه أي جزء آني ( لحظي ) فهو ليس مادة ولا محل تعطي ريال وتاخذ
حالا البضاعة ...
العلم بتراكمه انشأ المعرفة .....اولا درست خصائص المعادن المشعة ..ثم عرفت القنبلة الذرية ...كمثال
لا الحصر ..
ثالثا ...وهو المهم ...
آتيت بآية " ولا تلقوا بايديكم للتهلكة .." ومعروف إنها نزلت في الأنصار رضي الله عنهم أجمعين
وقد حدث بعضهم نفسه بترك الجهاد ...فإنزلت هذه الآيات الكريمة ...
بمعنى ..المخاطر الشديدة لحد أن يصل الأمر بالتضحية بالنفس كما يحدث بالجهاد ليست هلاك للنفس ولكن طلب الدعة هو المهلك ....
وذلك لعظيم فضل الجهاد ...

بعدين أنا حددت سؤال بموضوعي ...من أين تستمد حافزك ؟! تركته وركزت على مقدمة فيليكس

ودمت في حفظ الرحمن ....

intesar
15-10-2012, 08:20 PM
هي ليست مقارنة سيدتي.. لماذا نسميها مقارنة.. ولماذا لا نعقد المقارنات.. أليس رسولنا الكريم أحق بأن يذكر ويقال..

بالنسبة. للأخ اللي قال أن فيليكس الخبل..
ما أدري ماهي إنجازاته أو إنجازاتي أو إنجازاتنا كعرب.. ليس من باب القنوط واليأس.. لكن من باب الحقيقة.. والواقع..

Dana’1
15-10-2012, 08:51 PM
هي ليست مقارنة سيدتي.. لماذا نسميها مقارنة.. ولماذا لا نعقد المقارنات.. أليس رسولنا الكريم أحق بأن يذكر ويقال..

بالنسبة. للأخ اللي قال أن فيليكس الخبل..
ما أدري ماهي إنجازاته أو إنجازاتي أو إنجازاتنا كعرب.. ليس من باب القنوط واليأس.. لكن من باب الحقيقة.. والواقع..
أفا .. هذا وانتي طباخة وتهتمين بأخبار المطبخ
عندنا انجازات .. نسيتي اكبر صحن حمص؟!!!:victory:
يقولك الكيان الصهيوني يبغى يسرق حتى الاكل العربي ويقول الحمص من اكلاتهم!

***بس على فكرة فعلا العرب مبدعين ..بس المشكلة ما عندهم دعم<<<<من جد ترى

ماعلينا
شلونكم؟!

mr.hamouda
15-10-2012, 09:00 PM
انا ما عندي مشاكل انط من هالمرتفع
بس المشكله بالبدله قعد 3 سنين يسويها ويخطط
لو كل شي جاهز ويقولولي نط اقولهم ....قداااااااااااااااااااام

العلم
15-10-2012, 09:30 PM
ما أدري لاحظت غلظه في ردج هههههاي

ولكن أنا بالنسبة لي موافقتج وموافقة الناس المحترمين والمثقفين في هذا المنتدى لابد أنها تأثر فيني وتزيد من قناعتي ....

وهناك آيات آخرى في هذا المعنى ومنها قوله تعالى:(ولاتقتلوا أنفسكم ) .

وأما بالنسبة للأخت التي سألت عن الإنجازات . أقول لها أنا عن نفسي عندي إنجازات وإذا ماكان فيه مانع أو مخافة أن يظن البعض أني أحب السمعة لذكرتها ،،،،،

اختي ام ناصر تأكدي أن ردي ماكان إلا بعد ما رأيت الصجه الي توافقت مع حدث فيليكس فحبيت أن أنوه إلا أن هناك من هم أفضل وأرقى من فيليكس لنجعلهم أموذجا في رقي الهمة والحافز الوقااد ....
وأشكر لج همتج العالية وغايتج الطيبة من ورى هالموضوع .

ومازلت مصر أن فيليكس خبل ههههههه

nadeemy
15-10-2012, 10:08 PM

يمكن نختلف او نتفق معاك اذا فيليكس ( خبل او لا )
لكن ما نقدر نختلف على انه شجاع , ولا نقدر نختلف على انه مغامر , والاهم من كل هذا لا يمكن ان نختلف على ان التاريخ البشري سيذكر هذا الانسان على انه اول من قفز من هذا الارتفاع , واول من وصل لهذه السرعه اثناء القفز , واول من... , قائمة طويله من الالقاب , بالتاكيد ليس من بينها ( خبل )

intesar
15-10-2012, 10:11 PM

ولكن أنا بالنسبة لي موافقتج وموافقة الناس المحترمين والمثقفين في هذا المنتدى لابد أنها تأثر فيني وتزيد من قناعتي ....

وأما بالنسبة للأخت التي سألت عن الإنجازات . أقول لها أنا عن نفسي عندي إنجازات وإذا ماكان فيه مانع أو مخافة أن يظن البعض أني أحب السمعة لذكرتها ،،،،،

اختي ام ناصر تأكدي أن ردي ماكان إلا بعد ما رأيت الصجه الي توافقت مع حدث فيليكس فحبيت أن أنوه إلا أن هناك من هم أفضل وأرقى من فيليكس لنجعلهم أموذجا في رقي الهمة والحافز الوقااد ....

بالعكس أخي لماذا لا تذكر إنجازاتك.. ومالعيب والضير في ذلك..
نعم هناك الأفضل.. لكل منجز من هو أفضل منه.. ولا فضل أنسان على إنسان.. لكن ما يعنينا هو الإنجاز..

بريق الحق
15-10-2012, 10:20 PM
انا ولا مفتكر فيه ولا مصدق الي صار

intesar
15-10-2012, 10:24 PM
انا ولا مفتكر فيه ولا مصدق الي صار

شفناه مباشر.. يعني لا مؤامرات

ANONYMOUS
15-10-2012, 10:40 PM
وانا داش مستغرب وش جاب فيليكس مع حافز مال السعوديه :p

عموما هذا فيليكس يمكن اول نمساوي اسمع فيه او ادري عنه مادري ليش اختزلتوا كل نجاحات الغرب في هالسيبال الاحمق .. ومسحتوا المسلمين عامه والعرب خاصه من خارطة الانجازات

الحين من اهم

قفزة فيليكس ولا انجازات مثلا .. جابر بن حيان في الكيميا و و و الخ

بعض انجازات ابن حيان

هذه قائمة بسيطة وموجزة حول بعض منجزات جابر بن حيان في علوم الكيمياء:

إكتشف "الصودا الكاوية" أو القطرون (NaOH).
أول من إستحضر ماء الذهب

أول من أدخل طريقة فصل الذهب عن الفضة بالحلّ بواسطة الأحماض. وهي الطريقة السائدة إلى يومنا هذا.

أول من اكتشف حمض النتريك.

أول من إكتشف حمض الهيدروكلوريك.

إعتقد بالتولد الذاتي.

أضاف جوهرين إلى عناصر اليونان الأربعة وهما (الكبريت والزئبق) وأضاف العرب جوهرا ثالثا وهو (الملح).

أول من اكتشف حمض الكبريتيك وقام بتسميته بزيت الزاج.

أدخل تحسينات على طرق التبخير والتصفية والانصهار والتبلور والتقطير.

استطاع إعداد الكثير من المواد الكيميائية كسلفيد الزئبق وأكسيد الارسين (arsenious oxide).

نجح في وضع أول طريقة للتقطير في العالم.فقد اخترع جهاز تقطير ويستخدم فيه جهاز زجاجي له قمع طويل لا يزال يعرف حتى اليوم في الغرب باسم "Alembic" من "الأمبيق" باللغة العربية. وقد تمكن جابر بن حيان من تحسين نوعية زجاج هذه الأداة بمزجه بثاني أكسيد المنجنيز.

صنع ورق غير قابل للأحتراق.

شرح بالتفصيل كيفية تحضير الزرنيخ والانتيمون.

* المصدر ويكيبيديا

وانا اتفق مع الاخ اللي قال ان فيليكس اهبل

بعدين في مقال حق معجب الدوسري منتشر ك برودكاست فعلا بعد قرايته يخلي الواحد يتسائل هل الموضوع جد ولا تمثيليه

فلتة زمانها
15-10-2012, 11:01 PM
للحين العرب عايشين على امجاد المسلمين القديمة
اذا تطنزون على فيليكس اللي حقق طموح خرافي واعطانا دافع انه نطمح وما نتنازل عن تحقيق اهدافنا
انزين حد يقولي كم شركة عربية تصنع طيارات وسياير:omg:
ولا اسلحة ودبابات:fight:
والا جوال صناعة خليجية اكتسح الاسواق العالميه:eek5:

الهاجري 2
15-10-2012, 11:13 PM
أنا الصراحة كنت راقد وقتها ...

فيلكس
ماذا فعل فيليكس ..!
هو يستمد حماسه من الشهرة والفراغ الذي أدى به إلى محاولة كادت أن تكون إنتحارية،،،

بينما يتفوق عليه كثير من المسلمون من العلماء والعامة في حماسهم النابع من إيمانهم الصادق
فهم يصلون خمس صلوات في اليوم والليلة ومنها صلاة الفجر التي يصعب على فيليكس وأمثاله القيام بها ،،،،
ومن علمائنا من كان يختم القرآن الكريم في اليوم مرتين ...
والكثير الكثير من الأمثلة التي قد يراها البعض في الوقت الراهن من المستحيلات ...

عذرا فيليكس ... فهناك الكثير في ذهني .. لا أرى لفعلك قيمة مع أفعالهم

هههه لا ماشالله مبين انك صليت العشاء في جماعه :tease:
الصلوات وقراءة القران الحمدلله مب مثقله علينا وبالعكس عندنا اوقات نبدع فيها ,,, ليش اسلوب التحطيم منتشر عندنا يالعرب , كنا متقدمين عليهم حتى في التجارب لما طار عباس بن فرناس وبعدها بنت عليها اشياء مفيده في العلم اللي هي الطياره اللي توديك وتجيبك , كان اساسها تجربه شخص مسلم . :victory:

صحيح الصلاة فرض عين لكن الاسلام وصى على العلم وتوجد ادله واجده على وجوب العلم

ارجو انك تتقبل ردي بصدر رحب والاختلاف في الرأي لايفسد في الود قضيه

خيالة قطر
15-10-2012, 11:26 PM
شهالكلمات ياريت ترتقون شوي ،،
هالفلكس اللي تقولون عنه اهبل
سوا اللي ماقدر يسويه العربي ،، بس طاايحين فيه نكت

وراح يظل اسمه على طول السنين
وبيشهدله التاريخ على هالانجااز ،، اهنيه بصرااحه ،

وانتو خلكم اضحكو على نفسكم يالعرب :)

ANONYMOUS
15-10-2012, 11:29 PM
للحين العرب عايشين على امجاد المسلمين القديمة
اذا تطنزون على فيليكس اللي حقق طموح خرافي واعطانا دافع انه نطمح وما نتنازل عن تحقيق اهدافنا
انزين حد يقولي كم شركة عربية تصنع طيارات وسياير:omg:
ولا اسلحة ودبابات:fight:
والا جوال صناعة خليجية اكتسح الاسواق العالميه:eek5:

اوكي اطمحوا غنوا ارقصوا

والصاحي صاااحي عذبهم هههههههههههه :eek2:

ANONYMOUS
15-10-2012, 11:45 PM
ياجماعه نرجع لموضوع فيلكس

1_لية مايكون الرجل الي بالكبسولة وطارت هالمسافة كلها رجل الي وش يضمن لنا انه فيليكس
خاصة انه لمافتح الباب وقفز ماجابوا صورة وجه مع العلم ان مركب كامرا ع صدرة و3 كاميرات اخرى بالبدلة وماصورت هالكامرات اي شيء لااثناء القفز ولاوجهه ولااي شيء ثاني
2_لماوصل فيلكس للارض مالاحظتوا عدم وجود فريق طبي في استقبالة وكانهم متاكدين انه بخير ولايحتاج اي اجراءات طبية فقط المصورين الي كانوا بانتظارة
وهذا شئ غريب لان حتى الي بينط من فوق ناطحة سحاب يكون الفريق الطبي بانتظارة احتياطا
امافيلكس حتى دكتور واحد ماتواجد للكشف على قلبة اوتنفسة اواي شيء كالعادة
3_ اثناء القفزة المزعومة لاحظتا ان زي اللهب خرجت من البدلة من ذالك الشي الذي كان يخترق الاجواء وحينما وصل فيليكس كانت بدلته ناصعه البياض وهذا بديهيا غير منطقي ياخي تتوصخ ع الاقل
4_ المظلة كانت نكته بحدذاتها وانه فتح المظلة قبل الوقت المحدد حركة متعمدة حتى لايكون كل شيء كامل فكان لابد من ان جزء من الخطة يفشل وكان اهونها الرقم القياسي للقفز الحر المظلة مظلة للهواة وليس للطيارين مما يعني انه قفز من ارتفاع بسيط فربما قفز من طائرة كانت تحلق بالقرب من اجهزة التصوير والمنطقة المتوقع هبوطة فيها وكنا نتابع ذلك الجسم الغير واضح المعالم وهو يخترق الاجواء وفجاءة ظهر لنا فيليكس بالمظلة بصورة واضحه
5_ ماقهرني الا الكاميرات اللي لابسها فوق 4 كاميرات ع اساس انها تصور القفزة من جميع الجهات وبزوايا مختلفة وينها ماصورت شيء ماشفنا غير جسم غريب كانه كتلة ملتهبة من خلال تصوير بدائي غير منطقي
6_ اثناء القفزة لم يكن هناك تصوير يوضح قفزته من خلال الاجواء الخارجية تصوير من تحت يبين لنا حقيقة مايحدث
فيليكس مع احترامنا كنت متهور حينما ظننت اننا سنصدق هذة المهزلة وكنت متهور اكثر حينما وقفت ع قدميك فورا ياخي مثثثل عشان تمشي شوي
امريكا ذهب الزمن الذي تضحيكين فيه ع شعوبنا فقد كذبتي من قبل حينما ادعيتي ان رجالك وصلوا للقمر وبالتحليل والمنطق اكتشفنا كذبك وان روسيا فقط هي من وصلت إلى القمر ودارت حولة اما انتي فقد تم تصوير رجال الفضاء في صحراء تشبة القمر لكن فضحك العًلم الذي يرفرف ونسيتي ان القمر لايوجد بة هواء والظل لرجال الفضاء وكان منطقياان لايكون هناك ظل كماادعيتي الابوجود كشاف قوي يقف خلف التصوير

منقول

العلم
16-10-2012, 06:48 AM
هههه لا ماشالله مبين انك صليت العشاء في جماعه :tease:
الصلوات وقراءة القران الحمدلله مب مثقله علينا وبالعكس عندنا اوقات نبدع فيها ,,, ليش اسلوب التحطيم منتشر عندنا يالعرب , كنا متقدمين عليهم حتى في التجارب لما طار عباس بن فرناس وبعدها بنت عليها اشياء مفيده في العلم اللي هي الطياره اللي توديك وتجيبك , كان اساسها تجربه شخص مسلم . :victory:

صحيح الصلاة فرض عين لكن الاسلام وصى على العلم وتوجد ادله واجده على وجوب العلم

ارجو انك تتقبل ردي بصدر رحب والاختلاف في الرأي لايفسد في الود قضيه

هههههه الله يهديك ويصلح قلبك ليش هالظن السيء ،، الحمد لله صليت العشاء في جماعة المسجد وبعد مارجعت نمت على طول ،، وكان فيليكس للحين ماطب ...

وجدااا أنا أتقبل أي رأي إذا كان محترم ،،، وهذا رأيي في فيليكس وأنا حر وكل له رأيه وهم أحرار ،، ياليت نتقبل الآراء بدون سخرية .

الكاسر007
16-10-2012, 07:51 AM
المسلم ما يودي نفسه للتهلكه
الكافر ما عنده شي يخاف منه لانه كافر

تاجر كشخة
16-10-2012, 08:09 AM
شخص شجاع وملهم نفس الثقة ونفس النظره في الارض هي نفسها في الفضاء من اين اتيت يا فيليكس بهذا يحزنني جدا لما نوصل لمرحلة الانحطاط ونقول انها مجرد تمثيليه اين نحن من العلم الي وصلوا له

تاجر كشخة
16-10-2012, 08:13 AM
[QUOTE=ANONYMOUS;8518515]وانا داش مستغرب وش جاب فيليكس مع حافز مال السعوديه :p

عموما هذا فيليكس يمكن اول نمساوي اسمع فيه او ادري عنه مادري ليش اختزلتوا كل نجاحات الغرب في هالسيبال الاحمق .. ومسحتوا المسلمين عامه والعرب خاصه من خارطة الانجازات

ههههههههه يا ليل الليل هيا نغني بما كنا عليه احنا ما حفظنا ماضينا ولا حاضرنا ومستقبلنا مجهول
الفرق بينا وبينهم هم استفادوا من علومنا واحنا نهاااااااااااااااااااااايط

N!GHTWOLF
16-10-2012, 10:00 AM
يا جماعة

التويت البايخ عن مقارنة الرسول و فيلكس لاتنشرونه و الاهم لا تقتنعون فيه

انتوا فكروا فيها شوي و خلو عنكم المهايط

كيف تقارنون عمل بشر بعمل الرب !

فريق فيلكس اشتغل سنين و معدات و اختبارات و بلاوي عشان هالقفزة

و رب العالمين جل جلاله ( كن فيكون )

شلون تقارنون الثنين !! تقارنون بشر بـ ألهنا ؟؟؟

وبعدين اصلا معجزة الاسراء والمعراج من عمل رب العالمين والرسول عليه السلام شرفه الله فيها يعني ماعمل فيها شي اصلا

فعلا بعض العرب لشاف غيره احسن منه رجع لماضيه .. تخلف

استغفروا ربكم بس

ام ناصر1
16-10-2012, 10:25 AM

قريت ردي وما انتبتهت للخطأ
بس الي اتذكره واعرفه ...أن "المعرفة العلمية " تتكون من 7 أشياء
الحقيقة العلمية ..تتكون نتيجة التجارب والابحاث
فالمفهوم العلمي
فالتعميم
فالمبدأ العلمي
فالقاعدة العلمية
فالقانون
فالنظرية ...
و"الطريقة العلمية " هي طرق البحث ...