المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجراءات تحتاج لقرار وإعاد نظر في ( ادارة الجوازات )

عساف
15-10-2012, 11:11 AM
في صباح يوم الأحد الموافق 14/10/2012 وبرفقتي العائلة الكريمة كنت راجع من لمملكة العربية السعودية وتفاجأت بضياع بطاقتي الشخصية لإاخرجت جواز السفر وقد انتهت صلاحيته منذ اكثر من شهر ، ومع ذلك قام موظف الجوازات بقبوله وتسهيل اجراءات السفر وصلنا لمركز ابو سمره وقامت موظفة الجوازات بتحويلي للإدارة .

ومن هنا بدأت المعاناة .... دخلت على مكتب الضابط المناوب شرحت له الموضوع وقال لي انت جوازك منتهي وحتى لو كان صالح ماراح تتدخل الا عن طريق البطاقة الشخصية .. يعني ترجع للسعودية وتقدم بلاغ فقدان للبطاقة وترجع لنا مره ثانيه ، قلتله طيب كيف بدخل السعودية وجوازي منتهي ؟ على الأقل عطوني تمديد للجواز عشان اقدر ادخل السعوديو واقدم البلاغ وارجع لكم مره ثانية ... قالي ماعندنا صلاحية نمددلك الجواز .. المهم رجعت للمركز السعودي ورفض يدخلني السعودية بحجة ان الجواز منتهي صلاحيته فعدت ادراجي لمركز ابو سمرة ( مركز بلدي الحبيبه ( ..... فدخلت على رئيس القسم وكان برتبة نقيب وافاد بأن التعليمات التي عندهم تلزمني بأن ارجع للسعودية وانه ليس بإستطاعتهم تمديد صلاحية الجواز ..وراح نرسل معك دورية للمركز السعودي يدخلونك مثل ماخرجوك وجوازك منتهي.. المهم رجعت مره ثانية للمركز السعودي ودخلت على الضابط وشرحتله الموضوع فسمح لي بالدخول للسعودية دون ان يعمل حركة دخول على ان ابلغ بمركز الشرطة وارجع لهم ... على العموم دخلت السعودية وذهبت لمركز الشرطة وقدمت بلاغ ورفض مدير المركز اعطائي صورة من البلاغ وفي الأخير تساعد معي احد افراد المركز واعطاني نسخه بعد مكوثي ساعه عندهم .... المهم رجعت للمركز السعودي ذاهباً لبلدي الحبيبة ورفض المركز السعودي عبوري وابلغني بأني لابد وان اراجع سفارة قطر في مدينة الرياض ..... مأسااااااااااااااه ومعاناااااااااه لا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل

احزنني جداً تصرف ادارة الجوازات وردها لي للسعوديه بعد ان وصلت لأرض الوطن وقد ترتب على ذلك غيابي عن العمل وكذلك تغيب اطفالي عن المدرسة وعن موعد المستشفى اضافه الى ما مسني من تعب وضياع للوقت من الساعه 4 صباحا حتى الساعه العاشره

يوجد خطأ اداري في عمل إدارة الجوازات والجنسية يجب إعادة النظر فيه .. كما يجب تذليل كل الصعوبات للمواطن وتسهيل اجراءات سفره دون تكبد للعناء

من حقي كمواطن ومن حق كل القطريين تسهيل اجراءات السفر وتذليل كل الصعوبات لنا
خصوصاً اننا على ابواب اجازة العيد ..

الحلول المقترحة
1- فتح مكتب للتجديد الوثائق الرسمية مثل البطاقة الشخصية وجواز السفر .
2- عدم منع المواطن من الدخول بالجواز اذا كان قد خرج بالطاقة الشخصية.

بن غيث
15-10-2012, 11:19 AM
لهم هالحركات مركز بوسمره .. لو اتعرف حد عندهم .. كنت دخلت معاك واحد بدون جواز سفر اصلا ..
وعجبني اقتراحك .. يا ليت ينفذ

قطري !
15-10-2012, 11:33 AM
المفروض أصلا مافيه مراكز حدودية بين دول الخليج

نطالب بإزالة المراكز التعسفيه الحدودية بين دول مجلس التعاااااااااااااااااااااااااااون:tease:

BUHASSEN
15-10-2012, 11:54 AM
والله صراحه لازم يحطون قسم في بوسمره للجوازات خاصه اوقات الاجازات والمناسبات الي يكثر فيها السفر انا اعرف واحد وصل بوسمره ثاني يوم العيد الا جواز بنته منتهي رجعوه وراح جدد الجواز والزحمه في المراكز مالها حل المهم الرجال وصل دبي بعد 22 ساعه سواقه هههههههههه النسيان ممكن يصير فلو يسون هالخدمه بيكون شي طيب صراحه

hamoor4ever
15-10-2012, 01:11 PM
انت غلطان خرجت بالبطاقه لازم ترجع بالبطاقه هاذه القانون المعروف وكان مفروض جمارك السعوديه مايطلعونك اصلا . اول ماشفت ضياع البطاقه كان المفروض تراجع سفارة دوله قطر بالسعوديه وينتهي الموضوع بعد عمل الاجراءات اللازمه . مفروض تدقق على اوراقك استعمال البطاقه داخل دول الخليج والمعروف استعملت البطاقه ترجع لازم لقطر بالبطاقه وحتى مايصير تطلع بجوازك لدوله اخرى . وشكرا

جفى الجوارح
15-10-2012, 01:37 PM
يالله ماتدري يمكن خيره لك ما تداوم ذاك اليوم او مايروحون اعيالك المدرسه

بس الاقتراحات ممتازه الصراحه

المتألم
15-10-2012, 04:55 PM
الحين كم واحد ينسون يجددون جوازاتهم تبون الدوله تسوي عشانهم مركز لتجديد الجوازات
عسى ماشر
ياخوي قبل ما تسافر تأكد وخلص أمورك .

إنك تعترض على ردهم لك بسبب البطاقة الضايعه مقبول ومنطقي
بس تطلب مركز لتجديد الجوازات والله كبيره .

ملك المشاعر
15-10-2012, 06:23 PM
غريبة تصرف مركز أبو سمرة مفروض يخلصك من عندهم

القيادة
15-10-2012, 06:46 PM
الحين كم واحد ينسون يجددون جوازاتهم تبون الدوله تسوي عشانهم مركز لتجديد الجوازات
عسى ماشر
ياخوي قبل ما تسافر تأكد وخلص أمورك .

إنك تعترض على ردهم لك بسبب البطاقة الضايعه مقبول ومنطقي
بس تطلب مركز لتجديد الجوازات والله كبيره .

أختلف معاك الراى أخى الكريم

أصلا موجود مكتب للجوازت في مركز بو سمره ولاكن

ليس لديهم صلاحيه نتمنى من المسئولين النظر في موضوع المسافرين

وعلى فكره موجود مكتب للمرور والتأمين لتسهيل دخول المركبات التصدير

يعني تدخل بلوحة قطرية ماعتقد فيها شي لو جددوا الجوزات أمر بسيط.

Black Cat
15-10-2012, 06:51 PM
اذكر احد الاشخاص وصل للمركز وتفاجئ بان جواز ولده منتهي وتم تجديد الجواز له في خلال
خمس دقايق وجوازه دبلوماسي

ميلاف
15-10-2012, 06:52 PM
الله يعينك اقتراح طيب

رجل الجزيرة
15-10-2012, 06:57 PM
إحمد ربك على هذا هين.

في الأردن قال لي أردني إن خويه ضيع جوازه تدري ويش سووا له؟
مدير الجوازات كتب كتاب رسمي للمخابرات العامة علشان يقابل أي ضابط فصار يوميا من الساعة 6 الصبح لين الساعة وحدة ظهرا لمدة ستة شهور تخيل يوميا وإذا تأخر أو غاب حطوا يوم بداله سواء كان طالب أو موظف أو طبيب أو أي واحد مهما كان شغلته فإذا كمل الستة شهور كتبوا كتاب لمدير الجوازات لصرف له جواز فاقد.

عاهد بن علي
15-10-2012, 07:19 PM
الي اعرفه اذا جوازك منتهي ما يخلونك تغادر قطر / بس اذا راجع بلادك عادي يدخلونك

رجل الجزيرة
15-10-2012, 07:22 PM
الي اعرفه اذا جوازك منتهي ما يخلونك تغادر قطر / بس اذا راجع بلادك عادي يدخلونك

كلامك صحيح هذا إلي أنا أخبره إلا إذا فيه نظام جديد.

الحاقول
15-10-2012, 07:30 PM
ترفع قضيه على مدير جوازات بوسمره

ليس له الحق ان يرجع قطري من دخول بلده

khalid525
15-10-2012, 07:34 PM
الله يهديك اخوي البطاقة ضايعة والجواز منتهي ، يعني شحقة ماخذه معاك

عموما كلامك صحيح وياليت لو ان مجلس التعاون يحقق انجاز ويسهل اجراءات السفر حول دول المجلس

النواخذة
15-10-2012, 07:39 PM
اخوي انت غلطان واهم لهم حق بطاقة الشخصية او الجواز شخصيتك المفروض تحتفظ علية مب تهمل مستند انك واتصيعة وبعدين ومعرف دوليين ان مواطن يضيع منها جواز او بطاقة بفتح بلاغ ويراجع سفراتها علشان يتصدر لها جواز او بطاقة مثل إذ دخلوك البلد ايش راح أتقول حق الجوازات بطاقة ضاعت في السعودية بقلون لك وين البلاغ وتصديق السفارة ايش رح اترد عليهم. وبعدين لو واحد حصل بطاقات الشخصية ا في السعودية واستخدمها في أمور مخالفة للقانون رح يحسبونك انت انك ماسويت اجرات الحماية لك

الدستور
16-10-2012, 01:28 PM
قدم شكوى في اللي صار موقع وزاره الداخليه وتحصل الرد الشافي ان شاء الله

حبر وقرطاس
16-10-2012, 01:47 PM
سرداد مرداد

تي تي تي تي زي ماروحتي زي ماجيتي

مابين حانا ومانا طارت لحانا

شابت لحان ومالحقنا هوانا ..... عزي لمن شابت لحاهم على ماش

المتألم
16-10-2012, 01:54 PM
أختلف معاك الراى أخى الكريم

أصلا موجود مكتب للجوازت في مركز بو سمره ولاكن

ليس لديهم صلاحيه نتمنى من المسئولين النظر في موضوع المسافرين

وعلى فكره موجود مكتب للمرور والتأمين لتسهيل دخول المركبات التصدير

يعني تدخل بلوحة قطرية ماعتقد فيها شي لو جددوا الجوزات أمر بسيط.

دام في مكتب فماعليه ، بس اضافة خدمة أوكيه تصير منطقيه نوعا ما

والله يسهل الامور على الجميع

Rashid554
16-10-2012, 02:29 PM
المفروض تحاسب نفسك اخوي بالبدايه على اهمالك، مركز ابوسمره مايتحمل اهمال المواطنين من عدم معرفة انتهاء جوازاتهم ، ولكن بنفس الوقت المفروض يدخلونك بدل هالروحه والرده

خالد32
16-10-2012, 10:05 PM
الي خرب عليك هو الي ساعدك في الخروج اول مره من السعودية بالجواز المنتهي
لو انه مرجعك كان رحت و خلصت الامور و رجعت بيتك بدون كل هالشحططه
ولا تزعل مني انت غلطان لانك ما حافظت على بطاقتك و تبليغ الشرطة ضروري في نفس المكان عشان تقدر تطلع بدل فاقد
و لو دخلوك من مركز قطر بيخلونك ترجع تبلغ فالسعودية عن فقدان بطاقتك الا اذا كنت بتغير الحقيقه و بتبلغ انها ضاعت في قطر

و في الاخير الحمد لله على السلامة و حاسبوا على بطاقاتكم و تأكدوا من صلاحية جوازاتكم قبل السفر بمده كافيه

حسن
16-10-2012, 10:17 PM
المفروض من وزير الداخليه يشكل لجنه تحقيق للضابط اللي قالك ارجع واذا طلع كلامك صحيح يحاكم وينقل فورا

naklan
16-10-2012, 10:26 PM
مثل ما قالو الاخوان يجب ان نكون حريصين على تجديد جوازتنا وبطاقتنا الشخصية
والتاكد منها قبل اي سفرة حتى لا نتعرض للمتاعب لنا ولاولادنا للعلم اخوي كنت مسافر عن
طريق دبي لاستراليا وردوني في مطار دبي لانه جوازي ينتهي بعد خمس شهور و25 يوم قالوا
اقل شي صلاحية ل 6 شهور ورديت للدوحة وجددته وسافرت في اليوم الثاني والان اتاكد
100 مرة قبل السفر بوقت طويل واتاكد حتى قبل اصدار التذاكر الي يلدغة الداب يخاف
من جرة الحبل وريح نفسيتك وانا اخوك الموضوع انتهى واحرص المرات القادمة
تحياتي واحتراماتي اخي الكريم :)

غايه الطواش
16-10-2012, 10:52 PM
اخيرا موضوع شكوى مع اقتراحاته اشكرك علر ايجابيتك فالموضوع

بس من ناحيه ثانيه الدوله مش ملزومه بتقصيرنا واهمالنا
المشكله ان نعرف القوانين بس نتكيسل نطيقها وتساهل الجهات الامنيه خلانا نتمادى بعد

إينشتاين
17-10-2012, 03:08 AM
من منكم شاف فلم ( الحدود ) لغوار الطوشي ؟؟

عساف
17-10-2012, 10:54 AM
شاكر لكم جميعا بدون استثناء مروركم

اولاً: انا طرحت الموضوع كحدث حصل معي وكنت مبين في العنوان (( اجراءات تحتاج لتعديل )) وذلك للتسهيل على المواطن لكي لا يتكبد العناء في سفره والسفر لوحد مشقه وعذاب.

ثانياً: طرحت الموضوع كمشكله ووضعت لها الحلول كمقترحات يجب ان تؤخذ بعين الإعتبار من الجهات المسؤوله وذلك للصالح العام.

ثالثاً: لم اطرح الموضوع لكي يعلق احدهم ويقول لي انت غلطان!!! ليش تنسى البطاقه وليش وليش ؟ كل انسان معرض للنسيان ولفقدان اغلى مايملك فنحن بشر لسنا بملائكه ولا انبياء....

واخيراً انا اطالب الجهات المسؤوله بتنفيذ المقترحات الوارده في الموضوع اعلاه وذلك للمصلحه العامة وتسهيل اجراءت السفر وتعديل بعض القرارات بما لا يتعارض مع المصلحه العامة علماً بانه كان في الفترة السابقة صلاحية تمديد وتجديد وثائق السفر من مركز ابو سمره.

وياحبذا لو قامو مشرفي المنتدى بعمل تصويت للخدمات المرجو توفيرها من الجهات المسؤولة بشكل عام.

تحياتي للجميع

فتى الحرمان
17-10-2012, 11:11 AM
عـــفــوا على الرد الجرئ شووووي

اولا : أخوي عساف انت مب غلطان نهائيا مع رغم انتهاء جوازك
ثانيا : بعض الردود كانت تعسفيه لدرجه انه الواحد منهم ملاك ما ينسى يجدد جوازه كلش او بطاقته ما تضيع منه مع الرغم انه اسمه انسان
ثالثا : الغلط من جوازات ابو سمره ال مب مراعيين حقوق المواطن
رابعا: انتهى جوازي وانا خرجت بالبطاقه والبطاقه ضاعت بمحض الصدفه والمركز ال جاي منه عداني مع اني غير مواطن بذيك الدوله واجي بلادي ويقولي ارجع .... ليش ؟ ال بالكاونتر ولا الضابط ما يعرف انه الرقم الشخصي موجود ومطبوع بالجواز ويبط العيون .. يعني ما يقدر يدخله بالبطاقه الشخصيه ال رقمها موجود بالجواز .. اش هالتخلف ال عايشينه ؟؟؟؟ قانون بصراحه منتهيه صلاحيته
خامسا : رقم الجواز يتغير بس الرقم الشخصي ما يتغير حتى بعد الوفاه .. ؟؟ فالسوال موجه لمدير الجوازات دام الجواز مش معترف فيه بالدخول ليش حاطين الرقم الشخصي بالجواز مثلا عشان الواحد يتفرج عليه ولا زيادة عدد .
سادسا : اغلب دول مجلس التعاون متعاونين من هالقضيه ال مركزنا الجميل ؟؟ ليه ؟؟
سابعا : عشان تعرفون انه احنا مع الخيل ياشقرا اطلع من قطر بالبطاقه الشخصيه واقدر ادش اي بلاد بجوازي بدون لا يكون الختم موجود ؟؟ ليش ما يقولون لي ارجع بلادك نبي الختم هههههههه

والســـــمـــــــــــوحه

المهاجر2
17-10-2012, 11:24 AM
مأساه والله العظيم واين الحقوق للمواطن يعني واحد بالخطأ ضيع البطاقه ونسى تجديد جوازه؟؟ خلاص ما يدخل بلاده زين واين يروح؟ لا حول ولا قوة الا بالله. تعرف اخوي انه في بلاد اوروبا تسافر من بريطانيا ممكن تدش دول اوروبيه ثانيه وانت ما تدري لا حدود ولا ما يحزنون ماراح تعرف الا من اللغه المختلفه وللعلم هاي للجميع من يملك تاشيرة بلد اوروبي يدش اي مكان في اوروبا بنفس التاشيره فما بالك بالمواطن عندهم والله خساره دول عربيه ومسلمه وخليجيه ودين يجمعنا وتاريخ وبطيخ واخر شي مواطن يعذبونه هالعذاب والله لو انك كنت مهمل لدرجه كبيره هاي بلادك ولازم يشوفون لك حل مريح لو كان واحد عنده واسطه كان دش بدون جواز الله المستعان

&بوشهد&
17-10-2012, 12:16 PM
والله قمة التخلف ان تكون هذه التعقيدات بين دول اسلامية خليجية عربية

alnoida
17-10-2012, 12:18 PM
من منكم شاف فلم ( الحدود ) لغوار الطوشي ؟؟

لما وصلت عند مرحلة عدم الموافقه له بدخول قطر تذكرت غوار

صاحب الموضوع راجع قسم العلاقات العامة بوزارة الداخلية

عساف
17-10-2012, 12:42 PM
اعيد واكرر طلبي ارجو من ادارة المنتدى وضع تصويت حول الخدمات الغير متوفره للمواطنين بشكل خاص والمقيمين بشكل عام والمرجو توفيرها من الجهات المسؤوله.

خالد32
17-10-2012, 03:32 PM
كان المفروض انك تدعس ريس ولا توقف الا في حوش بيتكم
قال ارجع و جواز و سفارة و بلاغ و خرابيط

انا منك اكبر الموضوع و اتصل وطني الحبيب و افضحهم عشان مصلحة الوطن
و اذا ما تحركوا و سوو شي اطلب مقابلة وزير الداخلية و اشكيله عدم تعاون موظفينة و مراعاتهم لحقوق المواطنين و الصالح العام للوطن

يعني شنو يرجعونك؟ منت بملاك ماتغلط و الغلط منهم. ليش ما سوو مكتب اصدار جوازات او بطاقات في مركزهم. يعني الواحد يبي يرجع بلاده يقولون له لا ما عندنا اصدار بطاقات او تجديد!!!!

المفروض يريحون المواطن من هالمشاوير الي ما منها معنى و يصححون أخطائهم

ها عجبك الرد؟
وسع صدرك

Rashid554
18-10-2012, 06:33 AM
شاكر لكم جميعا بدون استثناء مروركم

اولاً: انا طرحت الموضوع كحدث حصل معي وكنت مبين في العنوان (( اجراءات تحتاج لتعديل )) وذلك للتسهيل على المواطن لكي لا يتكبد العناء في سفره والسفر لوحد مشقه وعذاب.

ثانياً: طرحت الموضوع كمشكله ووضعت لها الحلول كمقترحات يجب ان تؤخذ بعين الإعتبار من الجهات المسؤوله وذلك للصالح العام.

ثالثاً: لم اطرح الموضوع لكي يعلق احدهم ويقول لي انت غلطان!!! ليش تنسى البطاقه وليش وليش ؟ كل انسان معرض للنسيان ولفقدان اغلى مايملك فنحن بشر لسنا بملائكه ولا انبياء....

واخيراً انا اطالب الجهات المسؤوله بتنفيذ المقترحات الوارده في الموضوع اعلاه وذلك للمصلحه العامة وتسهيل اجراءت السفر وتعديل بعض القرارات بما لا يتعارض مع المصلحه العامة علماً بانه كان في الفترة السابقة صلاحية تمديد وتجديد وثائق السفر من مركز ابو سمره.

وياحبذا لو قامو مشرفي المنتدى بعمل تصويت للخدمات المرجو توفيرها من الجهات المسؤولة بشكل عام.

تحياتي للجميع

مع احترامي لك تبي تنتقد جهات مسؤولة ومب غلطانه
وماتبي حد ينتقدك مايصير :nice:
لازم تتقبل النقد الي يجيك
وبما ان احنا بشر وممكن ننسى
يمكن الضابط نسى هالمعلومه وفاتته ورجعك مهما كان هو بشر بعد ( هالكلام اذا انت مقتنع بمقولة النسيان )
لان في فرق اخوي بين ( النسيان ) ، و ( الاهمال )

توشيبا
18-10-2012, 06:50 AM
المفروض من وزير الداخليه يشكل لجنه تحقيق للضابط اللي قالك ارجع واذا طلع كلامك صحيح يحاكم وينقل فورا

اللي يتحول للتحقيق اللي طلعوه وجوازه منتهي :rolleyes2:

حسن
18-10-2012, 06:54 AM
ذكرتني ياعساف بولد خالي يوم كان مشارك في وفد كشافه في تونس وهم راجعين من تونس على فرنسا ترانزيت
ضاع جوازه بلغو امن المطار دورو الجواز مالقوه عطوهم كتاب البلاغ وقالو لهم عادي انتو ترانزيت رايح بلادك
ومرو على دبي ترانزيت وعادي قالو ملنا شغل بل الجواز انت رايح بلادك اهم شي البوردنق
الطامه الكبري لما وصل قطر بلبل كانت كارثه كبري معقول وزير الداخليه مايدري

قالولهم الجوازات لريش الوفد ماندخل الولد يرجع فرنسا:omg:تصدق هذا الكلام والله مجنون مايقبل هل المنطق
قالهم ريس الوفد هذا طالب معاي وهذه بطاقته الشخصيه معاه وهذا اسمه فيالكشف وعندكم يبين خروج قالو نعرف
بس الختم وين نحطه:eek5:هل يعقل هذا الكلام وقالو بنشتكلي على الطيران ليش جابه قطر:omg:
قالو لريس الوفد ليش ماجبت لنا كتاب من سفاره قططر بفرنسا قالهم انا عندي وفد ومار ترانزيت كيف ادخلهم
ومن بيسكنهم وعلى حساب من وكيف فرنسا بتدخلهم بدون فيز منطق رهيب وعجييب مايحصل الى في قطر
وعقب محاولات ياسه وتم حجز بطاقه الولد وحججز جواز ريس الوفد وحجز جواز اخوه تم الفراج عنه
والسسماح له بدخوله بلاده
هل هذا منطق ياوزير الداخليه وعندك ملاحظه عساف كذالك هل هذا منطق ياخي خير ياطير اذا الجواز منهي
مادام هو الشخص نفسه التاريخ لايودي ولا يجيب
وبعدين هذه مهب عاده هذه حالات استئنايه صدق غوار الطوشي يوم مثل فيل الحدود كان حاس انه صاير

للاسف اللي رجعك السعوديه هو نفسه اللي بغى يرجع ولد خاليفرنسا

حسن
18-10-2012, 06:55 AM
اللي يتحول للتحقيق اللي طلعوه وجوازه منتهي :rolleyes2:

انت فهمت غلط اقرا الموضوع مره ثانيه الرجل طالع ببطاقه

صباح الخير:victory:

حسن
18-10-2012, 06:57 AM
مع احترامي لك تبي تنتقد جهات مسؤولة ومب غلطانه
وماتبي حد ينتقدك مايصير :nice:
لازم تتقبل النقد الي يجيك
وبما ان احنا بشر وممكن ننسى
يمكن الضابط نسى هالمعلومه وفاتته ورجعك مهما كان هو بشر بعد ( هالكلام اذا انت مقتنع بمقولة النسيان )
لان في فرق اخوي بين ( النسيان ) ، و ( الاهمال )

يرجعه السسعوديه وهو قطري :omg:

حسن
18-10-2012, 06:59 AM
نصيحه ياعساف اكتب تقرير عن الحادثه وارفعها لوزير الداخليه يمكن انت تكون خير عليهم لتصحيح خطا
هم ماشيين فيه لان الكثير يرتعد من شوفه ال دريس

alnoida
18-10-2012, 08:41 AM
من زمان ايام الطيبين
كنت مسافر الامارات عن طريق سودانثيل وكان الجواز منتهي وتم تمديده اسبوع

وهذه صورة اثبات، واذا جوازي راح يساعدك في شي ممكن اسلمك إيها

http://www2.0zz0.com/2012/10/18/05/647875841.jpg (http://www.0zz0.com)

توشيبا
18-10-2012, 10:53 AM
انت فهمت غلط اقرا الموضوع مره ثانيه الرجل طالع ببطاقه

صباح الخير:victory:

يعني اي واحد مسوي جريمه او جوازه منتهي او جوزاه ماخذينه الجيش اذا اهو عسكري او الخ.. :tease:

يطلع ببطاقه ! :victory:

قلم محايد
18-10-2012, 12:30 PM
موقف مؤسف اللي تعرضت له .. و المفروض يكون فيه مراعاة و الشي الثاني انت راد بلادك لازم يدخلونك حتى لو جوازك منتهي .. افرض سافرت و جوازك مو منتهي و طولت في السفرة و رجعت و انتهى جوازك ما يدخلونك بلادك يعني هذا مو منطق !! المفروض يدخلونك بلادك لكن اذا جوازك منتهي و بتطلع ما يصير هذا اللي المفروض ..

الجني
18-10-2012, 12:36 PM
غلطان أخوي الكريم

إتصل بأحد قرايبك يجيك المركز

و بعد ما يوصل اكفخ الموتر و ادخل قطر

بمعنى آخر (بالقوة)

بيمسكونك بأي تهمه ؟

هددهم بوطني احبيب صباح الخير

كلهم بيذلون بيخاوفون من تصعيد الموضوع

و بيجددون لك الجواز و بيعطونك البطاقة

أحياناً القانون ما يمشي