المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرقه الطقطقه والتشجيع في مباريات العنابي

Ahmed25
16-10-2012, 06:31 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في البداية هاردلك للجميع على خسارة العنابي اليوم. و كالعاده نقول الخساره مب مشكله ، لكن خساره بدون أداء هي الكارثه.

بعيدا عن الرياضه ، بتكلم اليوم عن الفرقه اللي جايبينها تشجع المنتخب و طقطقتهم و ازعاجهم.

الفريق فايز .. يغنون
الفريق خسران.. يغنون
لاعب مصاب .. يغنون
هوشه فالملعب... يغنون
قول علينا .. يسكتون دقيقه بالظبط و يردون يغنون

^
^
هذه هي برمجتهم

المشكله انهم يمكن حوالي 8 .. و المدرجات فيها 10 الاف ، و الـ 10 الاف مجبورين يسمعونهم و يسمعون ازعاجهم

بديت اشك ان اللاعبين حتى يتأثرون من الغوغاء اللي مسويينها، اخر ربع ساعه يوم سكتو (لسبب مجهول) تحس اللاعبين بدو يركزون شوي...

على العموم اسلوب التشجيع مب كذا ، فإنت اللي عليك انك تشط الجمهور بس فالبدايه أو تعطيهم اول شي و الباقي عليهم ، مب تجيبلي فرقه موسيقيه و تشتغل طقطقه انت و السبعه اللي معك و تزعجون كل خلق الله اللي فالملعب ..

لو الجمهور متجاوب معهم بقول ما عليه ، بس الجمهور ما درى عنهم ولا جاب خبرهم لأن اسلوب تشجيعهم سيء جدا..

شاركوني آراءكم :)

نوار قطر
16-10-2012, 06:43 PM
وي حسافه فازو علينا ابوي قال اذا فزنا بيعشيينا على حسابه لانه كان واثق ان العنابي ماراح يفوز،،،،،،، انا مالي بالمباريات بس كنت قاعده مع هلي بالنسبه حق المشجعين اي صج مزعجين فايزين خسرانين اهم شي انهم يصارخون ويطقطقون عموما هارد لك للعنابي

Chambray
16-10-2012, 07:29 PM
الحل مع العنابي هو ( استئصال جميع المجنسين ) واللعب بالمواطنين فقط

سداوي&مدريدي
16-10-2012, 07:33 PM

بس الاعبين ؟

عندك من رئيس الاتحاد ونازل

انا غسلت يدي من المنتخب

ام ناصر1
16-10-2012, 07:37 PM
بتكلم اليوم عن الفرقه اللي جايبينها تشجع المنتخب و طقطقتهم و ازعاجهم.

الفريق فايز .. يغنون
الفريق خسران.. يغنون
لاعب مصاب .. يغنون
هوشه فالملعب... يغنون

^
^
هذه هي برمجتهم

المشكله انهم يمكن حوالي 8 .. و المدرجات فيها 10 الاف ، و الـ 10 الاف مجبورين يسمعونهم و يسمعون ازعاجهم

صاج ..إنالما شوفهم بالتلفزيون ، احسهم شي غريب ماله دخل بالمبارة
كلش ...ما يندري من وين جاين ..ومن الي جايبهم ...وخاطري اعرف ..
ولكن شوف الدوري الانجليزي او اي مباراة اوربية فيه رقي بالتشجيع
..

كحيلآن
16-10-2012, 07:40 PM

ترى سيباستيان ما قصر وانا اعتبره أكثر شخص أدى في المباراة ...

بالنسبة للمنتخب هو صحيح يحتاج لآعبين وخصوصاً في الدفآع ومهآجم ثآني والمحآور مآ ادو اليوم ..كل العرضيآت مآ تروح للآعبين المنتخب .. تروح للمدافعين حقين اوزبآكستآن ..

بدون بربرة وكلام فآضي المختصر المفيد .. المدرب ينشآل .. المصآيب الي بالدفآع ينشآلون..

اللعب بأكثر من مهاجم .. ويآ مدرب يآ حبيبي إذا عندك مهآجم وآحد لآ تعتمد على العرضيآت خل اللعب أخترآق وتمريرآت خصوصاً انهم طوآل وربعنآ ما شاء الله عليهم شوي قصآر خخخخخ

بعدين أفضل مدرب ينفع للعنآبي غيريتس .. وهو يضبط المنتخب بس لو يجيبونه :)

كحيلآن
16-10-2012, 07:43 PM
صاج ..إنالما شوفهم بالتلفزيون ، احسهم شي غريب ماله دخل بالمبارة
كلش ...ما يندري من وين جاين ..ومن الي جايبهم ...وخاطري اعرف ..
ولكن شوف الدوري الانجليزي او اي مباراة اوربية فيه رقي بالتشجيع
..

فيه حماس ولكن ما فيه رقي .. أصلاً مشجعينهم يخوفون :)

بعدين أنديتهم ومنتخبآتهم تششجعهم على التشجيع فيه مخرجات في تحصيل خخخخخخخ :)

ذيب ازغوى
16-10-2012, 07:46 PM
خلهم يشلون مرتزقه المنتخب اللي يلعبون عشان البيززه وعقب فكر

Ahmed25
16-10-2012, 10:23 PM
الموضوع عن الطقاقين مب عن اللاعبين

سبيستيان انا اشوفه احسن واحد ادى اليوم ،، بينما الهيدوس كان الاسوأ و ما تم احد فالمدرج ما سبه

المجنسين حل مؤقت لعدم توفر الكفاءات من المواطنين للأسف

محترف الكوره لازم يكونله نظام غذائي و نظام نوم و نظام تدريب و حياته مب نفس الحياه العاديه .. مب اي واحد هاليومين يصبر عليها

Rosso
16-10-2012, 10:34 PM
ياريت ياخذون اسلوب التشجيع الاوروبي الي هو تصفيق وانشاد الجمهور بصوت واحد
بلا طقطقه بلا طبول

BoFahed
16-10-2012, 11:43 PM
معروف انه هناك ميزانية للنوادي والمنتخب تصرف للتشجيع واصلا وايد منهم فرق شعبية. تشجع بمقابل مادي

اصلا وايد مشجعين الدوري عندنا في السنوات الاخيرة هم عمال شركات لرؤساء الاندية الهوامير وشوفوا الباصات في المواقف والمقابل ووجبة كنتاكي او خمسين ريال ههههههههه

كود نمبر
16-10-2012, 11:48 PM
من متى و الاعلام والجرائد يترجون الناس بالحضور للملعب
اطفال المدارس والعساكر قاوم يستخدمونهم لسد الاماكان

الاول من ندري ان المنتخب عنده مباره تشوف بالثلاثة والأربعة في سياره
رأيحين للملعب لكن الحين الناس طفشت من شي اسمه رياضه مش كوره
لان ولا لعبه عندنا خلوها في حالها

كود نمبر
16-10-2012, 11:57 PM

:)

والله مالومك على ها الرأي لو تدري كم يستلم كل اخر شهر
كان مالمته على ها المراكض لو يلعبون 4 ساعات بيتم على نفس الياقه

وارث العز
17-10-2012, 12:53 AM
الحين الي يروحون المعلب من الظهر ويشجعون فريق بلادك في هالحر ورافعين علم بلادك في هالمدرجات صاروا سندارة ومب عاجبينك وانت

قاعد في المكيف تاكل ايسكريم لا وتعيب عليهم !!!!! بدال ماتقول الله يعطيهم العافية .

Ahmed25
17-10-2012, 02:18 PM
الحين الي يروحون المعلب من الظهر ويشجعون فريق بلادك في هالحر ورافعين علم بلادك في هالمدرجات صاروا سندارة ومب عاجبينك وانت

قاعد في المكيف تاكل ايسكريم لا وتعيب عليهم !!!!! بدال ماتقول الله يعطيهم العافية .

يعجبني اللي يدخل الموضوع داعس بدون ما يقرا ،، انتبه لا تزلق بس فديتك

انا كنت فالملعب امس ، و الازعاج اللي اتكلم عنه لأني كنت فالملعب ، اللي فالتلفزيون ما يحس فيه نفس اللي فالملعب فديتك

و انا وجهة نظري مثل وجهة نظر بقية الاخوان ، انه التشجيع بهالطريقه ازعاج و غوغاء لا اكثر :)

غير عنهم
17-10-2012, 02:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في البداية هاردلك للجميع على خسارة العنابي اليوم. و كالعاده نقول الخساره مب مشكله ، لكن خساره بدون أداء هي الكارثه.

بعيدا عن الرياضه ، بتكلم اليوم عن الفرقه اللي جايبينها تشجع المنتخب و طقطقتهم و ازعاجهم.

الفريق فايز .. يغنون
الفريق خسران.. يغنون
لاعب مصاب .. يغنون
هوشه فالملعب... يغنون

^
^
هذه هي برمجتهم

بديت اشك ان اللاعبين حتى يتأثرون من الغوغاء اللي مسويينها، اخر ربع ساعه يوم سكتو (لسبب مجهول) تحس اللاعبين بدو يركزون شوي...

على العموم اسلوب التشجيع مب كذا ، فإنت اللي عليك انك تشط الجمهور بس فالبدايه أو تعطيهم اول شي و الباقي عليهم ، مب تجيبلي فرقه موسيقيه و تشتغل طقطقه انت و السبعه اللي معك و تزعجون كل خلق الله اللي فالملعب ..

لو الجمهور متجاوب معهم بقول ما عليه ، بس الجمهور ما درى عنهم ولا جاب خبرهم لأن اسلوب تشجيعهم سيء جدا..

شاركوني آراءكم :)

والاذان يرفع صوت الحق للمغرب وهم بعد يغنون

هامور خرطي
17-10-2012, 02:38 PM
يمكن مرتزقه ( يشتغلون بالفلوس )

alsoq
17-10-2012, 02:43 PM

نعم وخير الكلام مقل ودال

تاجر كشخة
17-10-2012, 03:01 PM

بالنسبة للمنتخب هو صحيح يحتاج لآعبين وخصوصاً في الدفآع ومهآجم ثآني والمحآور مآ ادو اليوم ..كل العرضيآت مآ تروح للآعبين المنتخب .. تروح للمدافعين حقين اوزبآكستآن ..

بدون بربرة وكلام فآضي المختصر المفيد .. المدرب ينشآل .. المصآيب الي بالدفآع ينشآلون..

اللعب بأكثر من مهاجم .. ويآ مدرب يآ حبيبي إذا عندك مهآجم وآحد لآ تعتمد على العرضيآت خل اللعب أخترآق وتمريرآت خصوصاً انهم طوآل وربعنآ ما شاء الله عليهم شوي قصآر خخخخخ

بعدين أفضل مدرب ينفع للعنآبي غيريتس .. وهو يضبط المنتخب بس لو يجيبونه :)

هههههههههه اسمع الاسم بس هذا يمثل المنتخب هزلت

cavok
17-10-2012, 03:28 PM
آه وين أيام منصور مفتاح بو زيد بؤ خلفان عادل مال الله عيسى احمد خالد سلمان ووووووووووووو

مونتانا
17-10-2012, 03:33 PM
اعتقد ان لو رئيس الاتحاد يتحلى بروح المسؤولية لاستقال ولكن !!!!!!!!!!!!!!
انا اسمع مثل غيري بأن هناك شخص آخر يدير الكرة عندنا مب رئيس الاتحاد.
سؤالي للجميع هل هذا الكلام صحيح؟
الله يعينا بنلاقيها من الزحمة ولا من المنتخب ولا من التجنيس اللي شغال على كل المنتخبات الرياضية.