المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفوا ياكيوتل:اتصالات تدشن جيتكس بسرعة 300 ميجابت في الثانية

رجل الجزيرة
16-10-2012, 09:15 PM
http://www.aitnews.com/wp-content/themes/aitnews_new/thumbs/post_img-10114_598x337.png

14 أكتوبر 2012

أعلنت “اتصالات” الإماراتية اليوم عن الإطلاق التجاري لسرعة الاتصال بالإنترنت 300 ميجابت/الثانية، ليصبح عملاؤها أول من يستمتع بهذه السرعة الفائقة في منازلهم على مستوى الشرق الأوسط، اذ تتيح هذه السرعة تصفح الإنترنت والدخول إلى مواقع الألعاب وبث الفيديو والشبكات الاجتماعية وتنزيل المحتوى الإلكتروني بسرعة فائقة. وبهذا سيتمكن عملاء “اتصالات” المشتركين بخدمة eLife بباقتيها الثنائية والثلاثية، من الاستمتاع بسرعة إنترنت أعلى بثلاث مرات من أي خدمة متوفر في السوق حاليا، وذلك ابتداء من نهاية شهر أكتوبر 2012.

كما توفر “اتصالات” لعملائها ابتداء من اليوم خدمة eLife بسرعة 100 ميجابت/ الثانية التي تتيح الاستمتاع بخدمات التلفزيون والهاتف الثابت والإنترنت ضمن حساب واحد. وتتوفر باقة eLife الثلاثية (الإنترنت، التلفزيون، الهاتف الثابت).

ولفت راشد ماجد العبار، نائب رئيس خدمات الاتصالات المنزلية في “اتصالات” إلى أن عدد المشتركين بخدمة eLife وصل إلى نصف مليون مشترك منذ إطلاق الخدمة، مشيراً إلى أن شبكة الألياف الضوئية تمتلك إمكانات هائلة تواكب التطورات التكنولوجية الجديدة. وأضاف أن الإطلاق التجاري لسرعة 300 ميجابت/ الثانية هو إنجاز هام في مشروع شبكة الألياف الضوئية الذي تنفذه “اتصالات” في الإمارات وأنه سيعزز كفاءة أداء الإنترنت في المنازل والمكاتب بشكل كبير. كما أعرب العبار عن سعادته بإطلاق السرعة الفائقة الجديدة وعن ثقته بقدرة شبكة الألياف الضوئية في تعزيز الحياة الاجتماعية للعملاء وتحفيز عمليات التطوير في الدولة مثل خدمات الصحة المتنقلة، والحكومة الإلكترونية، والتعليم المتنقل.

http://www.aitnews.com/latest_it_news/internet_news/79164.html

سامحوني ياالمشرفين من القهر إلي في قلبي.

وحيد-الشوق
16-10-2012, 10:19 PM
قصوا علينا كيوتل :(

Dexter
16-10-2012, 11:24 PM
ياريال 100 تكفيك وتزيد.. تقدر تحمل 1 جيجا في اقل من دقيقتين!

50 ميغابت و 100 ميغابت سرعات رائعة, بس أهم شيء نبي بنية تحتية صح.. نبي بنق لا يتجاوز ال 150 مع الدول الأوروبية!

تبي تقول فيه فرق تحمل مسلسل في 15 ثانية(100 ميغابت) و 5 ثواني(300 ميغابت)؟ < بالعربي أستخدماتنا ماتحتاج 300 ميغا أبدًا

والله مافرقت بس نبي بنية تحتية ممتازة للخدمات اللايف مثل العاب الأونلاين وبرامج الشات بالصوت والصورة واللايف ستريم وووو

وسلامتكم

رجل الجزيرة
17-10-2012, 04:24 AM
يا طويل العمر أنا أقصد الأثنين "وذلك ابتداء من نهاية شهر أكتوبر 2012"
وبعد أيهم أكبر مساحة قطر وإلا الإمارات؟

للصبر اخر
17-10-2012, 08:03 AM
الامارات دائما سباقه في مجال الاتصالات والتكنولوجيا
اما ربعناا
لين الحين نايمين

Aaziz
17-10-2012, 08:19 AM
لاحظ الفرق ،،،،

عندهم ،،،

كما توفر “اتصالات” لعملائها ابتداء من اليوم خدمة elife بسرعة 100 ميجابت/ الثانية

يعني فعل بدون كلام ... يفاجئون الناس بكلمه اليوم .

شوف الفرق ،،،

عندنا،،،

أطلقت الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة qnbn شعارها الجديد وموقعها الالكتروني اليوم واستعرضت مسيرتها العملية ورؤيتها الديناميكية خلال 18 شهرا مرت على تأسيسها.

وأكدت الشركة التزامها ببناء شبكة متطورة من الألياف الضوئية في قطر ذات سرعات فائقة تزيد على 100 ميغابت في الثانية، وذلك لمواكبة شتى احتياجات المواطنين والشركات، مع توفير أعلى مستويات التغطية للمستخدمين.

وقال السيد محمد علي المناعي، الرئيس التنفيذي لـلشركة خلال مؤتمر أقيم اليوم بهذه المناسبة إن الشعار الجديد يعبر عن الغرض الأساسي وراء إنشاء الشركة ورؤيتها على المدى البعيد، موضحا أن بناء شبكة من الألياف الضوئية المتطورة يعد دليلاً قوياً على التزام الشركة الراسخ بإنجاز رسالتها في أن تصبح جزءاً محورياً من استراتيجية التنمية المستقبلية لدولة قطر ودعم الأجندة الرقميّة فيها.

ربعنا مسويين مؤتمر صحفي عشان اطلاق شعار للشركه .. و يسمون سرعه النت 100 ميغا استراتيجيه تنميه مستقله .

chillis
17-10-2012, 08:27 AM
كيوتل خلهم يردون على العملاء اول تالي وخل تكون هناك مصداقيه وشفافيه تالي وخلهم يركبون الفايبر نفس الناس مهب جزء ويتركون جزء بالواسطات تالي لي معاهم مشكله من ٤ شهور ولاحياه لمن تنادي للاسف لانهم الشركه الوحيده بالنت مافي تنافس ولا في خدمه ولا في اي شي مع اني الجوال ماقدر اغيره لان شبكه فودافون ضعيفه للحين :(

رجل الجزيرة
17-10-2012, 10:18 AM
ملاحظة على كيوتل في نقاط:

1 - سرعة ال 3g مازالت بطيئة والإرسال ضعيف جدا وبعض المناطق ما فيها إرسال.
2 - الألياف لحد الآن لم توصل لبعض المناطق ومن ضمنهم منطقتي والبعض ما شغلوهم.
3 - ال 4g في السعودية أكثر من سنة وهم مركبينه وحن مثل السلحفاة.
4 - مادام بعض الدول سابقتنا مثل بعض مجلس التعاون فلماذا لا نكون سباقين يعني دائما في المقدمة.

تركي محمد
17-10-2012, 10:24 AM
اتصالات ماتجي نص قوة كيوتل

هذا بالمختصر المفير

كيوتل افضل شركة خليجية واقواهم واتصالات ماتدق سلف عند كيوتل

الكلام الي مكتوب فوق مع احترامي كله كلام فاضي وكلام جرايد
الانترنت عندهم سئ و خدمة الاتصالات سيئه و خدمات البلاك بيري وغيرها سيئه جداً
يارجال اذا موظفي البداله يكلمونك من مصر ،، مايعرفون شي عن الامارات

مافي مقاااااااااااااااااااااااااارنه ابدا مابين الاثنين ،، الله يعز كيوتل

محمد
17-10-2012, 12:32 PM
لو ماجربت بنفسي .. يمكن اصدق ؟
بس جربت و اتصالات من اسوء الشركات في خدمات الانترنت على الاطلاق !!

رجوان
17-10-2012, 12:51 PM

هذا بالمختصر المفير

الله يعزها!!! كله تنهب فلوسك وانت جاعد خخخخخخخخخخخخخخ

زمان
17-10-2012, 01:09 PM

هذا بالمختصر المفير

اخوي :stop: ممكن اتصور معاك

انت اول انسان اشوفه يمدح كيوتل بعنفوان منقطع النظير

وكيوتل مميزاتهم طيبة لكن عليهم ملاحظات

يوسف0
17-10-2012, 02:10 PM
كيوتل يابعد جبدي انتي ياعلج في جهنم انشاء الله

اتصلات مع المشاكل الي فيها افظل بمليوون من هاي نبعد كل قريب

أسياد
17-10-2012, 03:04 PM
يا جماعه قبل مانطالب بهذه الامور يجب على كل واحد يدقق في فاتورته ويشوف الرقم الذي يتصل عليه اكثر شي حيلاقيه في فاتورته متكرر بطريقه غير عاديه اكثر من الاتصالات التي يسويها وغالبا بيكون في نفس الوقت او الدقيقه صاير متصل 10 مرات غير واقعيه وعلى كل مكالمه ما خذين 2درهم او خمسه او 10 .

طبعة فاتورتي من شهر 2 الى هذا الشهر وكانت المفاجأة.

الكلام هذا حصل بالاردن بعد ما جات شركة تدقيق واكتشفت حكاية التكرار المتعمد من الشركة ما اريد اذكر اسم الشركة وتم تسكيرها ورفع عليها قضية واتمنى من اي اردني معنا على المنتدى يأكد كلامي.

احنى على النيات ومع الاسف فودافون خيبت الضن.لذلك ما عندنا الا كيوتل راجعو فواتيركم وبتصدقون كلامي

يوسف0
17-10-2012, 03:16 PM
يا جماعه قبل مانطالب بهذه الامور يجب على كل واحد يدقق في فاتورته ويشوف الرقم الذي يتصل عليه اكثر شي حيلاقيه في فاتورته متكرر بطريقه غير عاديه اكثر من الاتصالات التي يسويها وغالبا بيكون في نفس الوقت او الدقيقه صاير متصل 10 مرات غير واقعيه وعلى كل مكالمه ما خذين 2درهم او خمسه او 10 .

طبعة فاتورتي من شهر 2 الى هذا الشهر وكانت المفاجأة.

الكلام هذا حصل بالاردن بعد ما جات شركة تدقيق واكتشفت حكاية التكرار المتعمد من الشركة ما اريد اذكر اسم الشركة وتم تسكيرها ورفع عليها قضية واتمنى من اي اردني معنا على المنتدى يأكد كلامي.

احنى على النيات ومع الاسف فودافون خيبت الضن.لذلك ما عندنا الا كيوتل راجعو فواتيركم وبتصدقون كلامي

نعم حصل مع كيوتل واحد من الشباب رفع قضيه عشان 16 ريال قطري ووكل محامي ب150 الف وسيربح القضيه ان شاء الله حسب ما قاله.

وعن الاغلبيه لايريد عوار الرأس فيسكت مهما كان عارف انهم يغشون فالفواتير والبعض الحال لاتسمح له بتوكيل محاميين او الركظ في المحاكم الجميله في قطر.

وحسبي الله ونعم الوكيل

puree
17-10-2012, 04:28 PM
كيوووتل ماتقدر توفر الشبكة فقطر كلها !

وهاي الامارات اكبر من قطر بمرااات وهم يغطون أغلب المناطق ..

رجل الجزيرة
17-10-2012, 04:32 PM
كيوووتل ماتقدر توفر الشبكة فقطر كلها !

وهاي الامارات اكبر من قطر بمرااات وهم يغطون أغلب المناطق ..

أي والله إنك صادق لا تروح بعيد عندك العديد إرسالهم أقوى من إرسالنا.

ابوالكلام
17-10-2012, 09:44 PM
كيوتل ابن البلد المدلل مع خدماتها السيئة

قطري33
17-10-2012, 09:47 PM
كفو يا شركة الاتصالات .. ماتمدون كيبل الياف ضوئية من عندكم لين بيتي :)

بوخالد911
17-10-2012, 10:27 PM
نتمنى كيوتل تحذو حذوهم

Rashid554
18-10-2012, 06:26 AM
كلام جرايد ، اعرف ناس وايد بشركة اتصالات الامارات ويذمون الشركة وسرعاتها الوهمية
الله يخلي كيوتل شركة قول وفعل

أسياد
18-10-2012, 06:28 AM
نتمنى كيوتل تحذو حذوهم

أول لا يسرقون من المشتركين بالدراهم

احب قطر
18-10-2012, 09:22 AM
صبحكم الله بالخير جميعا ، موضوع الانترنت وسرعاته موضوع جدا مهم ، واصبحت جميع الشركات تحاول ان تستفيد من المناسبات لاطلاق حملات دعائية تحمل في مضمونها العديد من علامات الاستفهام ، اولا قبل لانمدح اي شركة يجب ان نتأكد من المعلومة ، اليوم لو اي احد يسوي بحث عن مثلا اتصالات بيشوف العديد والعديد من الانتقادات اللي الواحد يستغرب منها ، وقبل ان تتحدث الشركة عن اطلاق سرعات جديدة مع العلم بانه من السهل جدا التحدث عن مثل هذه السرعات لزيادة الايرادات للشركة ، ماهي نسبة تغطية الاليف البصرية في الامارات؟؟ وكم شخص راح يستفيد من السرعة الجديدة المعلنة؟؟؟ في النهاية ستلاحظ انها حملات دعائية لا اكثر ولا اقل.

اكبر مشكلة تواجهها الشركات في المنطقة انه لايوجد كوابل كافية لتغطية احتياجات المنطقة من الانترنت ، لهالسبب قامت قطر بالستثمار في Gulf Bridge International لتوفير كوابل اضافية في المنطقة.

وللعلم ان كيوتل دائما حريصة على اطلاق خدمات اثبتت جودتها وتم الانتهاء من مراحلها التجريبية لضمان جودة الخدمة المقدمة ، ولو رجعتوا للدول اللي اطلقوا خدمة الالياف قبل قطر ، لو بتشوفون ايش عانوا الناس من انقطاعات وعدم استقرار للخدمة.

اعتقد انه يجب عدم الانجرار مع عناوين رنانة حيث مضمونها دعائي بحت ولا يوجد به اي اضافة.

Rosso
18-10-2012, 09:48 AM
كلام جرايد ، اعرف ناس وايد بشركة اتصالات الامارات ويذمون الشركة وسرعاتها الوهمية
الله يخلي كيوتل شركة قول وفعل

انا عندي نت ١٠٠ ميجا
وبالتست يطلع ٥٥

لولا النت كان ماشفنا طاري الزفت كيوتل ولا نتعامل مع هالحراميه
عقبال ما نشوف شركه ثانيه توفر خدمه النت ونرتاح للابد

chillis
18-10-2012, 09:55 AM
صبحكم الله بالخير جميعا ، موضوع الانترنت وسرعاته موضوع جدا مهم ، واصبحت جميع الشركات تحاول ان تستفيد من المناسبات لاطلاق حملات دعائية تحمل في مضمونها العديد من علامات الاستفهام ، اولا قبل لانمدح اي شركة يجب ان نتأكد من المعلومة ، اليوم لو اي احد يسوي بحث عن مثلا اتصالات بيشوف العديد والعديد من الانتقادات اللي الواحد يستغرب منها ، وقبل ان تتحدث الشركة عن اطلاق سرعات جديدة مع العلم بانه من السهل جدا التحدث عن مثل هذه السرعات لزيادة الايرادات للشركة ، ماهي نسبة تغطية الاليف البصرية في الامارات؟؟ وكم شخص راح يستفيد من السرعة الجديدة المعلنة؟؟؟ في النهاية ستلاحظ انها حملات دعائية لا اكثر ولا اقل.

اكبر مشكلة تواجهها الشركات في المنطقة انه لايوجد كوابل كافية لتغطية احتياجات المنطقة من الانترنت ، لهالسبب قامت قطر بالستثمار في Gulf Bridge International لتوفير كوابل اضافية في المنطقة.

وللعلم ان كيوتل دائما حريصة على اطلاق خدمات اثبتت جودتها وتم الانتهاء من مراحلها التجريبية لضمان جودة الخدمة المقدمة ، ولو رجعتوا للدول اللي اطلقوا خدمة الالياف قبل قطر ، لو بتشوفون ايش عانوا الناس من انقطاعات وعدم استقرار للخدمة.

اعتقد انه يجب عدم الانجرار مع عناوين رنانة حيث مضمونها دعائي بحت ولا يوجد به اي اضافة.
لا هي رنانه ولا فنانه :) عندي موضوع مع كيوتل من 4 شهور لا اهتمام من المسوولين ولا غيره كيوتل بعيده عن المصداقيه والشفافيه لان لو صج يهمها العميل كان كلف على نفسه اي مسوول وشاف المشكله مهب الكول سنتر يطرشون الف اميل وشكوى ولا حياه لمن تنادي الفايبر مشروع فاشل عندنا وقائمه على الواسطات :secret: الخدمات تعبانه مقابل الي العميل يدفعه للاسف

chillis
18-10-2012, 09:56 AM
انا عندي نت 100 ميجا
وبالتست يطلع 55

لولا النت كان ماشفنا طاري الزفت كيوتل ولا نتعامل مع هالحراميه
عقبال ما نشوف شركه ثانيه توفر خدمه النت ونرتاح للابد

انا عندي ال 50 وبالتيست يطلع لي 20 :) لا ومركبين لي مودم. واحد بدال 2 مخليني على التومسون القديم ويبون يدفعوني الباقي متوهقين بالفايبر هم

احب قطر
18-10-2012, 10:16 AM
انا عندي ال 50 وبالتيست يطلع لي 20 :) لا ومركبين لي مودم. واحد بدال 2 مخليني على التومسون القديم ويبون يدفعوني الباقي متوهقين بالفايبر هم

اكيد التست من الايباد او الاي فون ، تراهم الاثنين ماتزيد سرعتهم عن 20 ، اذا تبون تعرفون السرعة صح لازم تشبكون الجهاز مباشرة بالراوتر وتبين السرعه بعدين.

chillis
18-10-2012, 10:36 AM
اكيد التست من الايباد او الاي فون ، تراهم الاثنين ماتزيد سرعتهم عن 20 ، اذا تبون تعرفون السرعة صح لازم تشبكون الجهاز مباشرة بالراوتر وتبين السرعه بعدين.

لا من الاب توب والدسك توب :secret: وقالوا لي لازم نجي نشوف شالسالفه عاد لين يجون بعد سنه :) هم خلهم يحلون لي قضيه الفايبر اول

Rosso
18-10-2012, 12:41 PM

جهازي شبكته بالراوتر الاساسي بالواير الازرق القصير عشان محد يقولي الواير الطويل ياثر عالسرعه
والسرعه 55 :omen2:

يوسف0
18-10-2012, 01:32 PM
فايبر وفايبر لا والله اذا جا الفني باجوته من البيت خلني على السلحفاه الي عندي.

وحلوه ذي لازم ياخذون راحتهم عشان يركبون الخدمه بأفظل جوده والله انه خرطي وكذابييين وحمير.

مرت عشر سنين ومشاكل ورا مشاكل وللأسف اغليها بدون حلول والله انهم افشل واتعس شركه والي يمدحم مايدري شالكيمه.

الزعفراني
18-10-2012, 01:40 PM

جبت زبدة الكلام وشخصيا أعتقد ان الكلام ينطبق على كيوتل كذلك .

chillis
18-10-2012, 02:32 PM
فايبر وفايبر لا والله اذا جا الفني باجوته من البيت خلني على السلحفاه الي عندي.

وحلوه ذي لازم ياخذون راحتهم عشان يركبون الخدمه بأفظل جوده والله انه خرطي وكذابييين وحمير.
مرت عشر سنين ومشاكل ورا مشاكل وللأسف اغليها بدون حلول والله انهم افشل واتعس شركه والي يمدحم مايدري شالكيمه.

شالكلام عيب :anger1: