المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرقيق الابيض يملا شوارع الدوحة ليلاً

الكبير الله
17-10-2012, 11:18 PM
ان من يتجول ليلاً في شوارع الدوحة يلاحظ بعض السيارات والتي عادة يستخدمها الاسيويين
تجوب شوارع الدوحة وغالباً ما يكون في الكرسي الخلفي من اثنتين الى ثلاث نساء اسيويات
وليس بالضرورة ان تكن من نفس جنسية السائق ولا تعلم هل هن بأرادتهن او اجبرن على ذالك
سواء بالمال او التهديد !!!

ما كنت لاعلم عن ذالك لو لا انه دار حديث بين اثنين كانا يجلسان في احد المحلات المتخصص في اصلاح الالكترونيات وكانا يتحدثان بصوت عالي ودون خوف من ان يستمع لهم الاخرون ويتكلمان انه هناك اشبه بالمنضمات والتي تنشط في عمل الدعارة وتتركز انشطتهم بين العمالة الاسيوية بتوفير متطلباتهم مقابل المال !!!!

ومن بعد سماع الحديث بدأت احط بالي على هالموضوع وتفاجئت ان ما يقولونه صحيح وان هناك سيارات تحمل نفس المواصفات وعرفت اين يذهبن الخادمات اللي يشردون من كفلائهم وان هناك من يوفر لهن السكن والمصاريف مقابل ما يحصل عليه من ممارستهن للدعارة بين العمالة الاسيوية في البلد

الاغرب من هذا كلة اين الداخلية عن كل هالمواضيع اللي ادور بين الناس والداخلية ولا جايبة خبرها مع ان الدوريات على مدار الساعة وفي كل المناطق ولو قامت اي دورية بايقاف اي من السيارات التي تحمل هالمواصفا للستيضاح يمكن يحلون اقدم لغز ةهو هروب الخدم بس (لا تعليق)

راعي الخور
17-10-2012, 11:21 PM
ماخرب الديرة الا هالاسيوين

المسك1969
17-10-2012, 11:57 PM
الله المستعان وربي يكفينا الحرام قولا أو فعلا... آمين

الغالي1
18-10-2012, 03:10 AM
وما خفي كان أعظم .....................

مرحوم قطر
18-10-2012, 03:21 AM
ماشفت شي اخوي

روح تمشى في فريج المره من بعد المغرب و شوف بعينك وش يصير

العمال الي اهناك مفتلين عمالي يقولون لي على 50 و حزات يسوون دسكاوند

و معيذر اهناك تلاقي اثيوبيات و اسيويات

مره قدامي و العصاري ثنتين اثيوبيات وقف لهم واحد اركبو 5 دقايق و انزلو

انا طنقرت و رحت له الا هندي مال دادي دادي صرخت عليه قالي لا انا كنت بوصلهم

و غيره صوب بن عمران و البلاوي الي تصير و خصوصتاً صوب فريج كليب

الله يرحم ايام الطيبين وين كانة هلفرجان و وين صارة

يامه عالم قدمة بلاغات و يامه بس وين محد حل المشكله

بن غيث
18-10-2012, 04:01 AM
حسبي الله عليهم ..

بن غيث
18-10-2012, 04:03 AM
المفروض ان اي شخص يشوف هذه المناظر يتصل بالشرطة فورا ..

متفائل وايد
18-10-2012, 04:05 AM
الله يكافينا الشر .. والله المستعان

khaldoon
18-10-2012, 05:22 AM
ايام انتشار الروسيات من اكثر من عشر سنوات كنت واقف بالموقع مع العمال و النجارين بالموقع و اتغشمر معاهم كالعادة فجاني واحد منهم يعطيني تليفون و هو مستانس ....اقوله ايش هذا .... يقولي هذا تليفون وحده روسية تعرف عليها و مارس الفاحشة معاها و يعرض علي اني اسوي مثله معها و العياذ بالله

هو مب مسلم فما كان في مجال اني اكلمه عن الحلال و الحرام لانه ليس بعد الكفر ذنب .... و لا حبيت اني ازعله و اخليه ينفر مني و ما يصرحلي بعمايله السوده هو و الباقيين .....قلت له انت راتبك كله على بعضه ما يتجاوز 1000 ريال فأشلون مستعد تضحي براتبك و تعيش علشان تمارس الرزيلة مرة واحده... قالي معلش انا يقدر يدفع ما في مشكل انا في سنتين ما يروح بلاد و ما يشوف حريم ......لا و روسية بعد

فالشباب اللي يمارسون الرزيله مع بنات الهوى بس لو يفكرون و يشوفون مين سبقهم لهذا المستقنع

الله يهدي الجميع

Stars
18-10-2012, 05:30 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

حلم الطفولة
18-10-2012, 07:22 AM
الله المستعان

لغز هروب الخدم

لان الخادمة وجدت لها مهنة ليس فيها تعب لا تحتاج الى دراسة او تعليم اوتكنولوجيا حديثة ..تجاره رابحه بالنسبة لها ,, تجارة بيع الجسد لمن يدفع اكثر

في الحديث عن عبد الله بن عمر قال: (أقبل علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم بوجهه فقال: يا معشر المهاجرين والأنصار! خمس بخمس، أعوذ بالله أن تدركوهن: ما ظهرت الفاحشة في قوم حتى أعلنوها إلا ابتلوا بالطواعين والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم .

اللهم اكفنا شر العماله والشغالات بما شئت

اللهم اكفنا شرهم بما شئت

اللهم اكفنا شرهم بما شئت

اللهم انا نستودعك انفسنا وذرياتنا

منهم ومن كل شر وشرير

اللهم من ارادنا منهم بشرفأشغله في نفسه ورد كيده في نحره

واجعل تدبيره تدميرا عليه ياحي ياقيوم

monatee
18-10-2012, 08:03 AM
مادري ربعنا عيزانين ينظفون البلاد من هالاشكال او ماعندهم العدد الكافي من الافراد ...

شي طبيعي بيسون عصابات كلن يدور رزقه .. اغلبيتهم عماله هاربه لا شغل ولا مشغلة

المستريح
18-10-2012, 08:16 AM
استغفر الله العظيم

q6r2009
18-10-2012, 08:34 AM
الله يستر علينا منهم .. والله يستر على شبابنا الصغار اللي لحد الحين ماستوعبوا شي .. بيلعبون عليهم بكم كلمة وبياخذونهم في هالطريق .. والمشكلة مرض الايدز الله يزيدنا جهاله فيه قام يتزايد عندنا بشكل كبير في هالدوحه ..

لازم الدولة تدخل في هالشي وتحط لهم رادع علشان يخافون هالعماله

المواطن
18-10-2012, 08:37 AM
لو ما يدرون بنقول ما عليه

بس الحين وبعد هالمشاركات ننتظر وياكم ونشوف شيصير

المتألم
18-10-2012, 08:44 AM
ان من يتجول ليلاً في شوارع الدوحة يلاحظ بعض السيارات والتي عادة يستخدمها الاسيويين
تجوب شوارع الدوحة وغالباً ما يكون في الكرسي الخلفي من اثنتين الى ثلاث نساء اسيويات
وليس بالضرورة ان تكن من نفس جنسية السائق ولا تعلم هل هن بأرادتهن او اجبرن على ذالك
سواء بالمال او التهديد !!!

ما كنت لاعلم عن ذالك لو لا انه دار حديث بين اثنين كانا يجلسان في احد المحلات المتخصص في اصلاح الالكترونيات وكانا يتحدثان بصوت عالي ودون خوف من ان يستمع لهم الاخرون ويتكلمان انه هناك اشبه بالمنضمات والتي تنشط في عمل الدعارة وتتركز انشطتهم بين العمالة الاسيوية بتوفير متطلباتهم مقابل المال !!!!

ومن بعد سماع الحديث بدأت احط بالي على هالموضوع وتفاجئت ان ما يقولونه صحيح وان هناك سيارات تحمل نفس المواصفات وعرفت اين يذهبن الخادمات اللي يشردون من كفلائهم وان هناك من يوفر لهن السكن والمصاريف مقابل ما يحصل عليه من ممارستهن للدعارة بين العمالة الاسيوية في البلد

الاغرب من هذا كلة اين الداخلية عن كل هالمواضيع اللي ادور بين الناس والداخلية ولا جايبة خبرها مع ان الدوريات على مدار الساعة وفي كل المناطق ولو قامت اي دورية بايقاف اي من السيارات التي تحمل هالمواصفا للستيضاح يمكن يحلون اقدم لغز ةهو هروب الخدم بس (لا تعليق)

الحين الدولة فيها فوق المليون عامل بدون زوجاتهم
تعتقد أن الدوله تستطيع السيطرة على مثل هذا الموضوع
زيادة عدد السكان بشكل كبير وخصوصا عزاب اسيويين او غربيين بدون زوجاتهم يؤدي لمثل
هذه الامور
أنت تكلمت عن جانب وهناك جانب ما يمارسه الغربيون بشكل فاضح وعيني عينك
ومن الكفو الي يكلمهم .

المهاجر2
18-10-2012, 08:49 AM
قال تعالى "وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون"

أسال الله ان يحفظنا وان يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من هذه المصائب التي والله ما هي الا نذير شؤم وهلاك ولكن اكثر الناس لا يعلمون. النعم ولله الحمد علينا نازلة لكن المشكلة عندنا هي في كفر هذه النعمه فمثلا نعمة الامن كنا من سنين امنين والحمدلله الان بسبب هذه الفواحش وهؤلاء الفساق انظر كيف اصبح حالنا ولا حول ولا قوة الا بالله كذلك سوف تكثر الامراض وعن عبد الله بن عمر-رضي الله عنهما- قال: أقبل علينا رسول الله- صلى الله عليه وسلم- فقال: (يا معشر المهاجرين خمس إذا ابتليتم بهن، وأعوذ بالله أن تدركوهن: لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها، إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا، ولم ينقصوا المكيال والميزان إلا أخذوا بالسنين وشدة المئونة، وجور السلطان عليهم، ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا منعوا القطر من السماء، ولولا البهائم لم يمطروا ، ولم ينقضوا عهد الله وعهد رسوله غلا سلط عليهم عدواً من غيرهم فأخذوا بعض ما في أيديهم، وما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله، ويتخيروا مما أنزل الله إلاَّ جعل الله بأسهم بينهم)
واللبيب بالاشارة يفهم

doha2012
18-10-2012, 08:59 AM
،

لاحول والاقوة الا بالله ..

،

khalid Qtr
18-10-2012, 09:33 AM
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك ، وبفضلك عن من سواك

basma222
18-10-2012, 09:47 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

حبر وقرطاس
18-10-2012, 09:53 AM
اعوذ بالله من غضب الله

ناس تنشر الوصاخه في بلادنا بعد
ما طفحت بلادهم وصاخه لعنه الله عليهم
عندهم الكرامه تباع على الارصفه بمبالغ زهيده

الانحراف والفقر والرغبه الحيوانيه لا تعرف جنسيه محدده
حسبنا الله ونعم الوكيل

انا شايف بعيني والله على ما اقول شهيد
عند مدخل حياه بلازا
هنديات خياس الله يعزكم اشكال تجيب المرض
وشباب واقفين بالسياره يساومونهم يركبون معاهم!!!!!!!!!!

واذا اصيب القوم في اخلاقهم ...فأقم عليهم مأتما وعويلا

مناظر لا تطاق لمن تعلم ان يكون نظيفا
سافرت تايلند قلت اروح مع الاهل سياحه واستجمام بعد شهور عمل طويله
لاحدى الجزر ورايت مايشيب له الراس
اقسم بالله قذاره ووضاعه مابعدها
اصبحت على البحر وفالشوارع العامه والاسواق
الدعاره تباع
وبعد الساعه 12 ليلاا جميع النساء اللواتي يبعن الحلوى والملابس والتحف على الارصفه
ينقلبون لبنات هوا
اقسم اني رايت امراه ستينيه تبيع نفسها ركبي احسن من وجها
بينها وبين االقبرر بضعه ايام
تضع احمر الشفاه وتلبس لبس قمه في الرخص والخلاعه والجسم اعوذ بالله تقول شمعه ذايبه

لا احتمل ان تصل هذه الوصاخه لقطر بلدي الحبيب الذي اصبح عدد المساجد فيه اكثر مما يتناسب مع عدد السكان
والله انهم افه هذولا الاسيويين ولم يبروا على الاخلاق الفاضله
ابدا ولا دين ولا مله لهم نصهم يعبدون الفيله ونصهم يعبدون الاصنام المذهبه
اللي يبي الفساد يروح برى يحل عن سمانا الله لا يرده
يحشر المرء مع من احب يوم القيامه
وفي الدنيا كل حزب بما لديهم فرحون
والله يفصل فيما كانوا فيه يختلفون
اللهم افتح بيننا وبين قومنا بالحق المبين
وليس بالمجاملات وبأسم الانفتاح والاقتصاد القوي
اليوم شاب مصور سعودي يظهر التشابه في التطور العمراني بين الدوحه وشيكاغو
هذي علامه لاولي الالباب اصحاب التأمل والفكر العميق
تشابهنا معهم في البنيان وغدا تصبح بلادنا بلادهم ذات الاخلاقيات وذات الانحطاط
اللهم ان كان في الحياه خيرا لي فأحييني
وان كان فالممات خيرا لي فأقبضني اليك مسلما مؤمنا غير مفتون
يارب

HAYA
18-10-2012, 10:08 AM
يا ترى أين الجهات المسئولة أمام كل هذه التجاوزات ؟؟؟؟؟
كلكم راع و كلكم مسئول عن رعيته .....
أتمنى أن تتكون لجنة من الشباب الغيور على دينه و بلده في هذا المنتدى لمراقبة الوضع و تصويره و من ثم رفع الشكوى و متابعة الموضوع ... أرجو عدم التهاون أو السكوت فقطــر الغالية تهمنا و تخصنا جميعا .

زمان
18-10-2012, 10:09 AM
الله يستر علينا جميعاً

ويحفظ بلادنا قطر من كل شر

المفروض الداخلية هي المسؤولة عن هذه الأمور بقوة القانون

يجب تتبع هذه الظاهرة ومعرفة من وراء هذه الأمور

لان انتشار هذا الشئ اكيد وراه مافيا منظمه ومجموعات سواء صغيرة او كبيره

الضرب بيد من حديد هو الحل

الهدف من استقدام العماله هي المشاركة في المشاريع وليس غير ذلك

بلادنا تعيش انتعاش حضاري ومعماري ولله الحمد

ولكن يصحبها بعض الظواهر السلبية مثل هذه الظاهره وغيرها كالسرقة او انتشار السويكة
وما ادراك ما السويكه ومدى انتشارها في المدارس هذي لحالها اخطر ظاهره لانها الأن الأن الأن منتشره بين عيالنا في المدارس وغيرها من الظواهر المستورده والخطرة

المسأله محتاجه تكاتف بين الشعب بجد

الي يشوف شئ يبلغ ولا يسكت عندكم العوين موجود بلغوا ومالكم شغل في الباقي

وياريت لو يهتمون بهالجاليات ويتم عمل لهم حدائق خاصة ومتنزهات على شأن يتنفسون فيها او عمل ملاعب كركت وسله وقدم وطائرة ولو انها بتكلف الدولة لكن بنفس الوقت بتمنع ظواهر وخيمة عواقبها بتكبر مع الزمن وأكيد أكيد بتنتشر بين عيالنا

الله يحفظ قطر

اجرام
18-10-2012, 10:11 AM
للاسف في منظمه تتصيد ارقام الشباب القطري لما تراجع شركه وهذا الي حصل معاي جاني رقم جوال غريب ووحده اسيويه تتكلم عربي مكسر انها تبي تتعرف على شاب عربي فلما سالت من وين جابت رقمي رفضت اتقول لي وظلت تزعجني اكثر من يوم وكان كله تعطي رنات فلما اتصلت عليها وهددته انه اذا اتصلت مر ثانيه بودي رقمها للشرطه وانصدمت ان صارت تجيني ارقام من اسيويات بحجة انهم غلطانين لكن الحمد الله من فتره طويله ما جاني اي ازعاج

ابـو مــحــــمـــــد
18-10-2012, 10:19 AM
المفروض ان اي شخص يشوف هذه المناظر يتصل بالشرطة فورا ..

أنا مره لف علي آسيوي كان مب في حالته الطبيعيه وكان معه واحد ثاني
وحرمه فلبينيه المهم الرجال سواقته متطوره في الشارع لما وصلنا عند الأشاره
ووقفته وسحبت منه مفتاح السيارة واتصلت في عمليات الشرطة وطرشو لي دوريه في نفس الوقت المهم قبل لا توصل الدوريه العبري وقف سيارة كرون وخلى الفلبينيه تروح لما جاو الدوريه اقول لهم عن الموضوع وان سواقته خطره في الشارع وان كانت معاهم وحده فلبينيه خذا ليسنه وسجل اسمه ورقم سيارته وقال لي روح مركز المعمورة وبلغ بالي شفته وهناك بيحولونها للنيابة ومنها للمحكمه والله يعينك على الإجراءات الباقيه قلت له وبس قال هذا الي اقدر آسيوي لو انك عسكري كانت خالفته برقمك العسكري

علشان تدري اخوي ان الردع بسيط عندنا ويدرون محد راح يسوي لهم شي

sendarala
18-10-2012, 10:27 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على من فتح لهم الباب ولا ناوي يسكره

qatarman8008
18-10-2012, 10:37 AM
بس الاسيويات اخوي والا هناك جنسيات اخرى تمارس الدعارة اجلكم الله باحترافية ...
ليس مقابل مبالغ زهيدة ولكن مقابل بورش فورويل ورنج اخر موديل وطلباتهم اوامر ..

عليه العوض
18-10-2012, 10:39 AM
ربنا يسترنا في الدنيا والاخرة ويجنبنا الفواحش وفعل المنكر

ام ناصر1
18-10-2012, 10:41 AM
الله يحفظ البلاد من شرهم والسبب شركات الضيافة والتنظيفات الي عندهم عمالة نسائية ...اكيد بنشوف بلاوي

عليه العوض
18-10-2012, 10:41 AM

احم احم انا مافي معلوم كلام عربي

بوسالمين
18-10-2012, 11:01 AM
بيجي كاس العالم، وبتشوفون البلاوي قدام بيبان بيوتكم ومجالسكم .. ولا بقادرين تقولون لهم ثلث الثلاثة كم ..

في كاس العالم، لما تشوف الشباب العالمي كلن ورفيجته، بنقولهم شي؟لا طبعاً، غير إستمتعوا بأوقاتكم مب قايلين لهم شي!!

متروس
18-10-2012, 11:19 AM

غلطان اخوي في استخدامك لكملة الدعارة في هالنقطة بالخصوص ,, هذا الله يسلمك يسمونها الإنفتاح

بس مع الاسيويات نعم الوصف صحيح بكلمة الدعارة عشان ما اضلمك

المبرمج صلاح
18-10-2012, 11:31 AM
استغفر الله العظيم
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم اغننى بحلالك عن حرامك ، وبفضلك عن من سواك

مرشد الاخوان
18-10-2012, 11:41 AM
السلام عليكم جميعاً

أنا من هواة الجلوس في الكرنيش ليلاً خاصةً مع استعدااال الجو في هذه الايام من كل عام ... والاحظ الظاهره بكثافه وازدياد تجد الهندي والمصري مع فلبينيات و الوضوح كل الوضوح بأنهما لا يمتان لبعض بصله .. ومن اراد التأكد. عليه الجلوس على الكرنيش اخر الليل و بالذات مقابل وزارة الداخليه و يشوف العجب....!
أما بخصوص. الداخليه لا أعتقد ان الداخليه تعير اهتمام لهذا الموضوع او قيمه. لان اهتمامهم بأشياء أمنيه والزياده من مدخول الوزاره عبر المخالفات المروريه. و الاقسام المتفرعه للوزاره..

هذا و العلم عند الله سبحانه و تعالى ثم الوزاره

Riku3
18-10-2012, 12:09 PM
ادارة الامن الوقائي : 44471444

اقسم بالله ما يقصرون وعن تجربه .. رحابة صدر في استقبال المكالمات والشكاوي وردة فعلهم سريعه :] ..

في السابق كنت احاول اتصل على 999 بس محد يفيدني لدرجة ان صارتلي مرتين لما كانت السالفة فيها كراتين خمر والثانيه واحد ووحده يمارسون الرذيله بس محد تعاون معاي وكل واحد يحولني للثاني ..

ولاحظت في منطقتنا اكثر من مره سيارات الفزعة توقف عند الفلبينيات الي رايحين السوبرماركت ياخذون بطايقهم بس ما ادري شنو يسوون معاهم بالضبط ..

بس للاسف مع هذا صعب يحكمونهم لان في تراخي من اصحاب القرار وعدم وضوح في صرامة القوانين .

طبيب قطري
18-10-2012, 12:19 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
صحيح في معيذر شفت في اثيوبيات
حسبي الله عليهم ..

ابن الجزيرة
18-10-2012, 02:06 PM
ماشفت شي اخوي

روح تمشى في فريج المره من بعد المغرب و شوف بعينك وش يصير

العمال الي اهناك مفتلين عمالي يقولون لي على 50 و حزات يسوون دسكاوند

و معيذر اهناك تلاقي اثيوبيات و اسيويات

مره قدامي و العصاري ثنتين اثيوبيات وقف لهم واحد اركبو 5 دقايق و انزلو

انا طنقرت و رحت له الا هندي مال دادي دادي صرخت عليه قالي لا انا كنت بوصلهم

و غيره صوب بن عمران و البلاوي الي تصير و خصوصتاً صوب فريج كليب

الله يرحم ايام الطيبين وين كانة هلفرجان و وين صارة

يامه عالم قدمة بلاغات و يامه بس وين محد حل المشكله

ما شفت شي عندنا في الفريج الله يحفظك

الدوحه1
18-10-2012, 02:14 PM
الرقيق الابيض يملا شوارع الدوحة ليلاً

من وين جبت هالمصطلح(الرقيق الابيض)؟؟؟؟
من الصعب جدا على الجهات الامنيه المختصه مراقبة مليون اجنبي في البلد!!
فالمطلوب منا التعاون بابلاغ الجهات الامنيه عن اي مخالفات او اي حركات مشبوهه فورا.

الزعفراني
18-10-2012, 02:14 PM
هذي من مشاكل الخلل الحاصل في التركيبة السكانية للعمالة الوافدة .. مع الأسف نستعين بالعمالة الغير مسلمة والغير عربية .. وينشرون فسادهم ومعتقداتهم وعاداتهم ويمارسون حياتهم كأنهم في بلادهم ..

(بوطلال)
18-10-2012, 04:07 PM
بيجي كاس العالم، وبتشوفون البلاوي قدام بيبان بيوتكم ومجالسكم .. ولا بقادرين تقولون لهم ثلث الثلاثة كم ..

في كاس العالم، لما تشوف الشباب العالمي كلن ورفيجته، بنقولهم شي؟لا طبعاً، غير إستمتعوا بأوقاتكم مب قايلين لهم شي!!

الي يسمعك يقول كاس العالم بيتم عشرين سنه هههههههه كلها كم يوم استريح في بيتك وسكر عليك بابك .

PrivateHeart
18-10-2012, 04:55 PM
موضوع خطير
الله يستر على عيالنا وبناتنا

alsoq
18-10-2012, 05:05 PM
الى صدق ومليون في الميه
ناس من البلاد حبيب البي شغالين فيها على كبير واسع

h9466
18-10-2012, 10:02 PM
كنت في رحلة مع الاسرة لتايلند تغيير جو وسياحة,تفاجأت ان عندهم يوم في السنة يسموه يوم الدعارة العالمي وهو يوم رسمي عندهم.

عزووز قطر
18-10-2012, 10:23 PM
لو كل إدارات وزارة الداخلية مثل إدارة المرور ماكان شفنا التجاوزات (( الأخلاقية )) في بلدنا

وزارة الداخلية لو أرادت تنظيف البلد من هالأشكال ،،، لاتحتاج أكثر من اسبوع ...

شموخ
19-10-2012, 12:16 AM
حسبي الله عليهم والله لايبارك فيهم هالوسخين

(الفيصل)
19-10-2012, 12:22 AM
قطر بخير -والحمد لله- وهذا لايمنع أن نبعث بنسخة من هذا الموضوع بما فيه من صدق ومبالغة وكذب - للأخوة بالداخلية .والله من وراء القصد.

الصغيره
19-10-2012, 12:47 AM
اليوم بمارك سبنسر الاند عربي مقيم جايب ثلاث اسيويات فلبينيات يشترن ملابس شكلهم كلش غلط

وين العضيد

للاسف كل ما اسمع عن هالصور اللي هن الخدامات والخروج اخر الليل اتذكر اللي تتصل عليه الشرطه ييقولون خدامتك تبي ترد للبيت ما تدل قال الخدامه بالبيت قالوا لا هنا وراح وردها للبيت

كل ما اتذكره اقول رااااحوا الرجال مابقى الا القليل

al_maystro
19-10-2012, 02:19 PM

اللي تتكلم عنهم ناس متطوره وتسمى علاقات اجتماعيه وفرند بدلا من كلمه دعارة
هالاشكال ما تنلام اللي ينلام اكثر اللي ييطلع لها سيارة اخر موديل ومبلغ نقدا بالبنك
بس ابي اعرف شنو المقابل ؟!

ابوالكلام
19-10-2012, 03:06 PM
لان البلد قانونها مهزلة وليس صارم الا على القطري اما هذه الاشكال تعثو في الارض فساد

الخزرجي قطر
19-10-2012, 04:08 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يستر علينا وعلى اهلنا ويحفظنا

دنيا الاسهم
19-10-2012, 04:29 PM
يارب تحفظ قطر من البلاوي اللي نسمعها ونشوفها ونقراها
وشو دور العضيد ؟ حرام اذا الاجيال الجاية كيف تتعلم القيم والاخلاق واحنا نربي ونعلم وافراد وجاليات يخربون
وين الداخلية ؟ اعتقد ما يخفى عليهم دبة النملة !! بس ينطرون الناس تنكر عليهم او شكوى في الصحافة او الاذاعة
لان اذا اللي انذكر هنا يصير اذن الموضوع خير والخوف على الاجيال لان الاخلاق كل شي وصدق الشاعر يوم قال ( انما الامم الاخلاق ما بقيت **** فأن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا)

الشيخة شيوخة
19-10-2012, 06:48 PM
يعتقدون ان اذا انتشر الزنا في البلاد تطور وحريه شخصيه
طبعا هذا غلط لان التطور شي والانحلال والتفسخ شي اخر
بلدنا بعد كم سنه بيسوء حالها وبيزيد الفساد فيها
وبيدخل كل بيت من اكبر بيت الى اصغربيت الا من رحم

king fish
19-10-2012, 08:28 PM

نسيت الجوال اخوي لازم تتكلم بالجوال وهي تسوق :shy:

.. الكاش ..
19-10-2012, 09:59 PM
الله المستعان

بوخالد911
19-10-2012, 10:18 PM
الله يكافينا الشررر

مرحوم قطر
19-10-2012, 10:36 PM
ما شفت شي عندنا في الفريج الله يحفظك

يا الغالي شكلك ماتتمشى في الدواعيس

روح ورى الحلاليق و بتشوف