المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرعاية تفصح عن بياناتها المالية المرحلية المنتهية في 30/09/

خالد العمادي
18-10-2012, 08:33 AM
أفصحت المجموعة للرعاية الطبية عن بياناتها المالية المرحلية للفترة المنتهية في 30/9/2012، حيث بلغ صافي الربح 38.5 مليون ريال قطري مقابل 31.6 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغ العائد على السهم 1.37 ريال قطري للفترة المالية المنتهية في 30/09/2012 ، مقابل 1.12 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

خالد العمادي
18-10-2012, 08:35 AM
بالرغم من أن الخبر لم يكن كما نطمح ولكن مازلت أحذر من البيع لأن خبر التأمين الصحي مفعوله بيكون أقوى من خبر الأرباح واللي بيبيع اليوم بسعر رخيص ممكن يرجع يشتري السهم بسعر أغلى بكثير .. والله أعلم
ننتظر بداية الأسبوع الجاي ونشوف على من سيقع الأختيار

وموفقين جميعا بأذن الله

التومي
18-10-2012, 08:43 AM
اعتقد باي باي رعايه انشاءالله نقدر نبيع اليوم بسعر شراء امس العائد 1.37 درهم شسوى فيه على 41 ريال توقعت ارباحها ضعف الفتره الماضيه اشترى سلام وانام احسن بسعر14 والعائد 1 ريال والناقلات العائد 1 ريال وسعر السهم 15.80 الظاهر سوقنا لعبة محللين كلن يطلع على كيفه . الله يعينا والله يوفق الجميع

كبير المتداولين
18-10-2012, 08:49 AM
الذيب كلامك حكم حكم الناقلات العائد عليها احسن من الرعايه

al_maystro
18-10-2012, 08:54 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

التأمل
18-10-2012, 08:58 AM
سعر السهم لا يتناسب مع الارباح

مساهم خطير
18-10-2012, 09:02 AM
الي بيدعم السهم اتوقع يكون خبر اختيار المستشفى الاهلي شريك الحكومه وهذا الي بيصير
مع اني بعت جزء كبير من الرعايه بخساره امس وماعندي الا شويه باحتفظ فيهم
اتمنى تعوضنا ناقلات

خالد العمادي
18-10-2012, 09:03 AM
يا أخوان أرباح الربع الثالث أفضل من السنه الماضيه وأفضل من الربع الثاني لهذه السنه وتعودنا أن تكون الأرباح القويه في الربع الأول فقط لأنها محصلة جمع المبالغ من الشركات المدينه للرعايه أما باقي السنه فتكون الأرباح أقل
في كل الأحوال أرباح الشركه الى الأن أفضل من السنوات الماضيه وسعر السهم لايؤخذ بالعائد ولكن بتطور الشركه والنظره المستقبليه لها
ولاننسى بأن السنه سيتم أفتتاح التوسعه الجديده للمستشفى والتي تعادل تقريبا الحجم الحالي
وأيضا في حال أختيار المستشفى الأهلى للدخول كشريك في التأمين الصحي سوف يضيف للمستشفى عائد قوي جدا من خلال التأمين لحوالي 75 الف مواطنه

أرجع وأقول التسرع في البيع خطأ ويجب الأنتظار للأسبوع القادم وهي مجرد نصيحه لمن يحب أن يأخذ بها والله يوفق الجميع

خالد العمادي
18-10-2012, 09:05 AM
سعر السهم لا يتناسب مع الارباح

وهل سعر الطبيه يتناسب مع أرباحها ؟؟؟؟؟

الشركه من وقت أعلان خسايرهم طلع السهم حوالي 50% !!!!!!!!!!

خالد العمادي
18-10-2012, 09:08 AM
الي بيدعم السهم اتوقع يكون خبر اختيار المستشفى الاهلي شريك الحكومه وهذا الي بيصير
مع اني بعت جزء كبير من الرعايه بخساره امس وماعندي الا شويه باحتفظ فيهم
اتمنى تعوضنا ناقلات

كلامك صحيح أخوي والمحافظ اليوم بيجمعون في السهم براحتهم وبأرخص الأسعار من الخايفيين ومع اعلأن الشريك ماراح تقدر تحصل السهم الا بأسعار عاليه وهنا بتكون الحسره لكل من باع السهم
والله يعوضك خير أخوي

بوجاااااسم
18-10-2012, 09:12 AM
إختصار الكلام
المضارب هاردلك ( السهم سيعود لخانة الثلاثينات )
المستثمر طويل النفس مش أبو شهر وشهرين لا خوف عليه ( السهم سيرجع مستقبلاً لخانة الأربعينات ) ...

داااايم السيف
18-10-2012, 09:19 AM
http://www3.0zz0.com/2012/10/18/06/936116754.png (http://www.0zz0.com)

خالد العمادي
18-10-2012, 09:19 AM
إختصار الكلام
المضارب هاردلك ( السهم سيعود لخانة الثلاثينات )
المستثمر طويل النفس مش أبو شهر وشهرين لا خوف عليه ( السهم سيرجع مستقبلاً لخانة الأربعينات ) ...

مع أحترامي لك ولرأيك أخوي بوجاسم السهم لن يحتاج لشهرين عشان يرجع للأربعين لأن بداية تطبيق التأمين الصحي رسميا منتصف الشهر الجاي والأختيار سيكون خلال الأيام القادمه أذا لم يكن اليوم والعلم عند الله

بوجاااااسم
18-10-2012, 09:26 AM
مع أحترامي لك ولرأيك أخوي بوجاسم السهم لن يحتاج لشهرين عشان يرجع للأربعين لأن بداية تطبيق التأمين الصحي رسميا منتصف الشهر الجاي والأختيار سيكون خلال الأيام القادمه أذا لم يكن اليوم والعلم عند الله

أخوي خل كل واحد يقرر بكيفه إنت قلت وجهة نظرك
أنا كلامي واضح اللي بيصبر راح يشوف الخير
واللي داخل مضاربه على السهم راح يخسر
وين اللي يزعل في كلامي
تذكر :
( السوق لا يعرف من أنت ولا يهتم بما تشعر فيه )
وإذا عندك معلومه أكيده إنه تم إختيار الرعاية للتأمين الصحي فيد فيها إخوانك
ولك الأجر من رب العالمين
بشرط تكون متأكد
أما تدخل الناس في إحتمالات مش أكيده
فتأكد دعوات الناس ما ترحم ...

خالد العمادي
18-10-2012, 10:14 AM
أخوي خل كل واحد يقرر بكيفه إنت قلت وجهة نظرك
أنا كلامي واضح اللي بيصبر راح يشوف الخير
واللي داخل مضاربه على السهم راح يخسر
وين اللي يزعل في كلامي
تذكر :
( السوق لا يعرف من أنت ولا يهتم بما تشعر فيه )
وإذا عندك معلومه أكيده إنه تم إختيار الرعاية للتأمين الصحي فيد فيها إخوانك
ولك الأجر من رب العالمين
بشرط تكون متأكد
أما تدخل الناس في إحتمالات مش أكيده
فتأكد دعوات الناس ما ترحم ...

أخوي مع أحترامي لك أنت تخوف صغار المستثمرين ومن يأخذ كلامك كثقه بأن السهم لن يرى الأربعين الا بعد شهر او شهرين وكأنك تقولهم بيعوا السهم بهذه الأسعار وانا أقولك حرام يبيعون او نخوفهم ونحن نعلم بأن خبر التأمين الصحي ممكن يصدر في أي لحظه وممكن الأختيار يقع على الرعايه وممكن لا ولكن في حال أختيارهم هل تتوقع أن السهم ماراح يتأثر بالخبر !!!!!!!!

خالد العمادي
18-10-2012, 10:17 AM
عموما أخوي بوجاسم انا من المتابعين لك وأحترم أرائك ولكن دعنا نرى تداول اليوم للنهايه وبعدها نحكم على السهم
لي عوده بعد التداول بأذن الله

المتنبي
18-10-2012, 10:18 AM
;كلامك صحيح مئة في المائة أخي بو جاسم وموضوع التأمين الصحي مع الرعاية غير مؤكد

بوجاااااسم
18-10-2012, 10:27 AM
أخوي مع أحترامي لك أنت تخوف صغار المستثمرين ومن يأخذ كلامك كثقه بأن السهم لن يرى الأربعين الا بعد شهر او شهرين وكأنك تقولهم بيعوا السهم بهذه الأسعار وانا أقولك حرام يبيعون او نخوفهم ونحن نعلم بأن خبر التأمين الصحي ممكن يصدر في أي لحظه وممكن الأختيار يقع على الرعايه وممكن لا ولكن في حال أختيارهم هل تتوقع أن السهم ماراح يتأثر بالخبر !!!!!!!!

هلا أخوي خالد
أحترم وجهة نظرك
وكل واحد مننا له رأيه
وماوضع المنتدى إلا ليطرح كل منا وجهة نظره
أكرر وأقول
سهم الرعاية ممتاز جداً على المدى الطويل
وبخلاف موضوع التأمين
خبر توسعة المستشفى سيكون له تأثير كبير
ولكن أنا أتكلم عن المدى القصير
والسهم ممكن يشوف الأربعين في أي وقت لأن السهم مجنون
أنا قلت اللي يصبر على السهم على المدى الطويل
سيرى الخير
والخير معناه سعر أعلى من 40 بكثير ( مش 40 بس )
أتمنى تتقبل وجهة نظري لأني أحب اللعب على المضمون
بعيد عن الإحتمالات
ولك مني كل الإحترام والتقدير لشخص الكريم ...

التأمل
18-10-2012, 10:42 AM
وهل سعر الطبيه يتناسب مع أرباحها ؟؟؟؟؟

الشركه من وقت أعلان خسايرهم طلع السهم حوالي 50% !!!!!!!!!!

انا لا اقارن بين سهمين
بل اقارن الارباح بسعر السهم
واذا تريد تقارن بين سهمين قارن سهمك بالسهم الافضل منه وليس الأسوا
دائما تطلع الى الافضل
وشكرا لك

احسان
18-10-2012, 10:51 AM
اعتقد انه من الافضل ان يتم التركيز على الشركات التي يتناسب سعرها مع عائدها وترك المجازفة بالنوع الاخر لان الرعاية مثلا او الاسلامية تعاني من حركات عنيفة هبوطا وصعودا وعائدها لا يتناسب ابدا مع سعرها مما يستلزم شخصا متفرغا للمتابعة ولكن مثلا سهم كمواشي فان عائدها مقارب لسعرها و تجد ان اتجاهها العام هو صعودا خاصة اذا كان عدد اسهمها ليس كبيرا

داااايم السيف
18-10-2012, 12:41 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن:nice:

خالد العمادي
18-10-2012, 01:05 PM
اللهم لك الحمد والشكر

مثل ماقلت ننتظر أخر التداول ونشوف والحمدلله أخر ربع ساعه تم شراء مايقارب 100 الف سهم

وأقول للي باع على 39 الله يعوضك خير

وأقول للي تمسك بالسهم مبرووووك وأن شاء الله الأسبوع الجاي تشوفون اللي يسركم

وموفقين جميعا بأذن الله

خالد العمادي
18-10-2012, 01:06 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن:nice:

:nice::nice::nice::nice::nice:

بوجاااااسم
18-10-2012, 01:13 PM
اللهم لك الحمد والشكر

مثل ماقلت ننتظر أخر التداول ونشوف والحمدلله أخر ربع ساعه تم شراء مايقارب 100 الف سهم

وأقول للي باع على 39 الله يعوضك خير

وأقول للي تمسك بالسهم مبرووووك وأن شاء الله الأسبوع الجاي تشوفون اللي يسركم

وموفقين جميعا بأذن الله

تستاهل كل خير ياخوي خالد
الله يفرح قلبك يارب ...

فرهود
18-10-2012, 01:42 PM

جزاك الله خير كلامك اثبت صوابه .السهم رجع من 39 الى 40.10 نفس اليوم

خالد العمادي
18-10-2012, 02:51 PM
تستاهل كل خير ياخوي خالد
الله يفرح قلبك يارب ...

جزاك الله خير أخوي بوجاسم

والله يفرح قلوب الجميع يارب

وأتمنى ماتكون زعلان من كلامي ويشهد الله أني أحب الخير للجميع وماتمنى حد يخسر وهذا كل القصد من كلامي

خالد العمادي
18-10-2012, 02:53 PM
جزاك الله خير كلامك اثبت صوابه .السهم رجع من 39 الى 40.10 نفس اليوم

وجزاك بالمثل يارب

وللتصحيح السهم وصل 41.10 ونزل ماقبل الأغلاق بسبب 1500 سهم فقط

وان شاء الله نشوف أرقام حلوه الأسبوع الجاي

والله يوفق الجميع يارب

ahmed jasim
18-10-2012, 03:49 PM
أعلنت المجموعة للرعاية الطبية بأن مجلس إدارة المجموعة للرعاية الطبية قام خلال إجتماعه رقم (7/2012) مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر 2012 بالنظر (تحت بند ما يستجد من أعمال) في طلب تقدم به خلال الاجتماع سعاة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، تناول رغبة سعادته بالاستقالة من رئاسة وعضوية المجلس، وقام المجلس بعد التداول والنقاش بالموافقة على طلب سعادته ورشح بالاجماع سعادة الشيخ عبدالله بن ثاني آل ثاني لاستلام رئاسة المجلس خلفا لسعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني، كما قام المجلس بترشيح سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمنسق العام.

هذا وستقوم شركة عين جالوت للتجارة والتي كان يمثلها في عضوية المجلس سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله ثاني آل ثاني بتكليف شخص آخر ليمثلها في المجلس خلال الأيام القليلة المقبلة؛ وسيتم إشعار بورصة قطر وهيئة قطر لللأسواق المالية تبعا لذلك. علما بأنه سيتم تبرءة ذمة سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله ثاني آل ثاني عن فترة عضويته لهذا العام خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة مطلع العام القادم.

(بوطلال)
18-10-2012, 03:56 PM
حياك الله اخوي خالد العمادي سعيد بعودتك بعد انقطاع عن المنتدى دام سنه ,اذكر اخر مشاركات لك كانت في موضوع المواشي لما كان ب20ريال وكنت تحذر من السهم وتتهمنا بالتطبيل وتقولنا خافوا ربكم لاتخدعون الاعضاء وهذا هو اليوم قرب من 80ريال بثلاثة اضعاف عن سعره قبل سنه . وشرايك نبي تعليق:)

خالد العمادي
18-10-2012, 04:04 PM
أعلنت المجموعة للرعاية الطبية بأن مجلس إدارة المجموعة للرعاية الطبية قام خلال إجتماعه رقم (7/2012) مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر 2012 بالنظر (تحت بند ما يستجد من أعمال) في طلب تقدم به خلال الاجتماع سعاة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، تناول رغبة سعادته بالاستقالة من رئاسة وعضوية المجلس، وقام المجلس بعد التداول والنقاش بالموافقة على طلب سعادته ورشح بالاجماع سعادة الشيخ عبدالله بن ثاني آل ثاني لاستلام رئاسة المجلس خلفا لسعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني، كما قام المجلس بترشيح سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمنسق العام.

هذا وستقوم شركة عين جالوت للتجارة والتي كان يمثلها في عضوية المجلس سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله ثاني آل ثاني بتكليف شخص آخر ليمثلها في المجلس خلال الأيام القليلة المقبلة؛ وسيتم إشعار بورصة قطر وهيئة قطر لللأسواق المالية تبعا لذلك. علما بأنه سيتم تبرءة ذمة سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله ثاني آل ثاني عن فترة عضويته لهذا العام خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة مطلع العام القادم.

الخبر جيد وبيعطي أهتمام أكثر للشركه لأن الشيخ ثاني بن عبدالله أعتقد أشغاله كثيره جدا وصعب يتفرغ للرعايه لأنها تعتبر شركه صغيره مقارنه مع شركاته العملاقه
وأعتقد الشيخ عبدالله شاب طموح وبيكون أهتمامه بالشركه كبير وراح يتابع الأمور أول بأول

خالد العمادي
18-10-2012, 04:10 PM
حياك الله اخوي خالد العمادي سعيد بعودتك بعد انقطاع عن المنتدى دام سنه ,اذكر اخر مشاركات لك كانت في موضوع المواشي لما كان ب20ريال وكنت تحذر من السهم وتتهمنا بالتطبيل وتقولنا خافوا ربكم لاتخدعون الاعضاء وهذا هو اليوم قرب من 80ريال بثلاثة اضعاف عن سعره قبل سنه . وشرايك نبي تعليق:)

الله يحييك أخوي بوطلال

للأسف شكلك مب متابع مشاركاتي لأني من فتره أشارك شبه يومي في المنتدى

بخصوص رأيي بالمواشي كما وضحته لأخوي بومطر هو أن الموضوع كان عن تقييمك لسعر السهم كم بيكون وماكان عن سعر السهم كم بيوصل وأعتقد في فرق كبير بين الأثنين
لذلك انا قلت رأيي بخصوص التقييم من قبل الحكومه وكان على أساس السعر الدفتري والموجودات ولاتنسى أن الكلام كان قبل سنه وبعدها بدأت الشركه بالأرباح ووصل السعر عند الأربعين ووقف وبعد الغاء الأستحواذ أنطلق السهم
ولعلمك أخوي لو كان موضوع التقييم مطروح الى الأن ماظن السهم ينطلق بهذه القوه وكان بيظل يلعب في نطاق ضيق
وانا عن نفسي كنت متفائل كثير بالمواشي لولا خبر التقييم والسعر الذي تم طرحه وهو 15.29
على كل حال كنت أتمنى أنك تفرق بين رأيي بالتقييم وعن السعر المستقبلي للسهم اللي مايعلمه غير الله

أسعدني تشريفك الكريم

(بوطلال)
18-10-2012, 04:25 PM
الله يحييك أخوي بوطلال

للأسف شكلك مب متابع مشاركاتي لأني من فتره أشارك شبه يومي في المنتدى

بخصوص رأيي بالمواشي كما وضحته لأخوي بومطر هو أن الموضوع كان عن تقييمك لسعر السهم كم بيكون وماكان عن سعر السهم كم بيوصل وأعتقد في فرق كبير بين الأثنين
لذلك انا قلت رأيي بخصوص التقييم من قبل الحكومه وكان على أساس السعر الدفتري والموجودات ولاتنسى أن الكلام كان قبل سنه وبعدها بدأت الشركه بالأرباح ووصل السعر عند الأربعين ووقف وبعد الغاء الأستحواذ أنطلق السهم
ولعلمك أخوي لو كان موضوع التقييم مطروح الى الأن ماظن السهم ينطلق بهذه القوه وكان بيظل يلعب في نطاق ضيق
وانا عن نفسي كنت متفائل كثير بالمواشي لولا خبر التقييم والسعر الذي تم طرحه وهو 15.29
على كل حال كنت أتمنى أنك تفرق بين رأيي بالتقييم وعن السعر المستقبلي للسهم اللي مايعلمه غير الله

أسعدني تشريفك الكريم

صحيح غيابك دام سبع شهو من شهر 9/2011 لشهر 4/2011. بس اختفيت عن هالقسم.

عالعموم انا كان ودي بس تعليق منك لان مايصير تتهمني بشي وينتهي الموضوع بدون اعادة مراجعة الماضي ومعرفة من كان على حق ومن كان المخطي . الامر الاخر ايامها كنا نحن نعرف عن التقييم ولكن كانت نظرتنا مختلفه وممكن تراجعها واثبتت انها كانت صحيحه .

الله يوفقك في سهمك الرعايه وان شالله يصل الى اسعار متقدمه .

بوجبر
18-10-2012, 09:38 PM
الف مبروك لملاك الرعاية ع ارتداد ...والتأمين الصحي والتوسع يدعم السهم...!!!

السد العالمي
19-10-2012, 01:32 PM
في إعتقادي بأن السهم عل المدى القصير جداً سيتأثر سلباً بإعلان الأرباح ولكن لا أستبعد عودة السهم لسعر أعلى من 42 ريال بعد شهر من الآن

خالد العمادي
19-10-2012, 10:02 PM
صحيح غيابك دام سبع شهو من شهر 9/2011 لشهر 4/2011. بس اختفيت عن هالقسم.

عالعموم انا كان ودي بس تعليق منك لان مايصير تتهمني بشي وينتهي الموضوع بدون اعادة مراجعة الماضي ومعرفة من كان على حق ومن كان المخطي . الامر الاخر ايامها كنا نحن نعرف عن التقييم ولكن كانت نظرتنا مختلفه وممكن تراجعها واثبتت انها كانت صحيحه .

الله يوفقك في سهمك الرعايه وان شالله يصل الى اسعار متقدمه .

أسمحلي الشيخ بكل أمانه مب متذكر أني تناقشت معاك وممكن يكون كلامك صحيح بس انا مب منتبه لأسمك او مب متذكر الأسم
وللعلم انا أملك في الرعايه وبروه والتكافلي وتركيزي على الرعايه لأني ماحب حد يبيع بخساره ويتفاجأ أن السهم طاير .. والله أعلم
والف شكر على الدعوه الطيبه والله يوفقك يارب

khaldoon
20-10-2012, 11:34 AM
انا متفائل بهذا السهم و ان شاء الله اللي بيصبر بيشوف اللي يسر خاطره

neqoshi
21-10-2012, 01:55 PM
في اعتقادي الشخصي أن الصانع امتص عمليات البيع بعد خبر الأرباح وارتد السهم ..
جلسة اليوم ملاك السهم غير راغبين بالبيع بهذي الأسعار مما يساعد على الارتداد

علما باني املك بالرعاية ... وحاب اسمع رأيكم

ابومحمد 123
22-10-2012, 08:57 AM
في اعتقادي الشخصي أن الصانع امتص عمليات البيع بعد خبر الأرباح وارتد السهم ..
جلسة اليوم ملاك السهم غير راغبين بالبيع بهذي الأسعار مما يساعد على الارتداد

علما باني املك بالرعاية ... وحاب اسمع رأيكم

مرحباً أخوي بالفعل ملاك الرعاية وانا منهم ماراح يفرطون بالسهم خاصة أن موضوع التأمين الصحي على الابواب والله يوفق الملاك .

khaldoon
22-10-2012, 08:58 AM
مرحباً أخوي بالفعل ملاك الرعاية وانا منهم ماراح يفرطون بالسهم خاصة أن موضوع التأمين الصحي على الابواب والله يوفق الملاك .

متفق تماما معاك و انا مازلت متفائل بهذا السهم و ان شاء الله ما راح افرط فيه بسهولة

neqoshi
22-10-2012, 10:29 PM
متفق تماما معاك و انا مازلت متفائل بهذا السهم و ان شاء الله ما راح افرط فيه بسهولة

كلام منطقي :nice:

داااايم السيف
22-10-2012, 10:35 PM
السهم محافظ على مستوى الاربعين استبعد كسرها
والتجميع ملموس في السهم لان حدة البيع خفت بشكل ملموس
بالتوفيق لملاك السهم

داااايم السيف
24-10-2012, 01:31 AM
الاغلاق دون مستوى الاربعين عدة جلسات مايبشر بالخير على المدى القصير
اتوقع يستقر فوق هذا المستوى في جلسة الغد
وبالتوفيق لملاك السهم

neqoshi
24-10-2012, 03:39 AM
الاغلاق دون مستوى الاربعين عدة جلسات مايبشر بالخير على المدى القصير
اتوقع يستقر فوق هذا المستوى في جلسة الغد
وبالتوفيق لملاك السهم

الي يبيع من وقت إعلان الأرباح إلى اليوم ( الأفراد الأجانب )
عمليات الشراء إلى اليوم ( المحافظ القطرية والأفراد القطرين )
تابع النسب

اليوم تم كسر ال 40 ريال واستقر عند 39.85ريال بتداول 3495 سهم :)

بجلسة يوم الأربعاء أن شاء للة نشوفه فوق ال 40 سهلة كون ملاك السهم يرفضون البيع بالأسعار والتداول على السهم ضعيف .. رايي شخصي أن شاء للة له ارتداد يطيب الخاطر

الله يوفق الجميع

مساهم خطير
28-10-2012, 09:13 PM
اكثر سهم خسرني بسبب الاشاعات الحين ملاك السهم واصحاب المصلحة لازم يطلعون اشاعات ثانية بدال الارباح التعبانه عن تأمين صحي وكلام فاضي ماله اساس من الصحة عشان يصرفون علينا حسبي الله ونعم الوكيل

بوجبر
28-10-2012, 10:17 PM
اكثر سهم خسرني بسبب الاشاعات الحين ملاك السهم واصحاب المصلحة لازم يطلعون اشاعات ثانية بدال الارباح التعبانه عن تأمين صحي وكلام فاضي ماله اساس من الصحة عشان يصرفون علينا حسبي الله ونعم الوكيل

خبر التأمين الصحي ليس اشاعة ...مجلس الوزراء المؤقر وافق علية وقريبا التطبيق:)

كل التوفيق للملاك!!!!

رهيب
29-10-2012, 02:34 AM
التأمين الصحى قد يكون له تأثير ايجابي على الرعاية و لكن ليس حصري للمستشفى الاهلي

معماري قطري
29-10-2012, 02:24 PM
اعتقد باي باي رعايه انشاءالله نقدر نبيع اليوم بسعر شراء امس العائد 1.37 درهم شسوى فيه على 41 ريال توقعت ارباحها ضعف الفتره الماضيه اشترى سلام وانام احسن بسعر14 والعائد 1 ريال والناقلات العائد 1 ريال وسعر السهم 15.80 الظاهر سوقنا لعبة محللين كلن يطلع على كيفه . الله يعينا والله يوفق الجميع

أحسن من الرعاية ومن المستثمرين

neqoshi
29-10-2012, 03:46 PM

مع كل الاحترام والتقدير الدخول على أي سهم كان قرارك الشخصي لابد
من معرفه وقت الدخول والخروج منه وتحمل المسؤولية الغلط انك تشتري على الإشاعات