المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ موآآعيد الصحـة المدرسيـه +++

شبح الصمت
18-10-2012, 10:21 AM
بسم الله والصلاة والسلام على أفضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ..

من واقع تجربه

رآآح اطرح الموضوع لما له من آهميه بالغه

ونطالب أصحاب الشآن التدخل في حل هذه الاشكآآليه التي يجب على المسئولين أن يجدوا لها حل وتوجيه الموظفين ..

طبعا " الصحة المدرسيه "

تضم تحتها

الاسنان
العظام

وهما المهمين لديهما ..

بتكلم عن الأسنان ..

طبعا كلنا عارفين إذا تبي تحصل لك دور لأجل الأسنان كأنك مسوي أنجاز وموعد قريب أأأوف شيء خيآلي .. :secret:

نبدأ من بعد المقدمة بسرد القصـه

جيتهم من أسبوعين لعمل موعد للاسنان وقالوا لي لا تعآآل يوم 18/10/2012م هو اليوم المحدد لعمل المواعيد للدكتوره الي تبيغها !!!!!..

قلنا يلا اسبوعين تهون زين مهب سنـه :)

اليوم الساعة 7.30 جيتهم دخلت وتفاجأت بناس فوق بعض :eek5:

قريب من 30 شخص إلـ 40 رجال :eek5: غير الحريم الجهة الثانية .. :eek5:

قلت اشدعوه كلهم نفس الدكتوره الي آآبيها :omen2:

جمبي رجآآل سألته قلت له شالسالفه موعدك مع الدكتوره قالي لا دكتور ..

النقطة الي يجب الوقوف عليها ..

اشلون اشلون تخلون تحديد مواعيد لمجموعة دكاتره في يوم واحد ليش كل هالضغط عليكم وعلينا

تآخير في عمل المواعيد
تآخير للمراجعـين عن أعمالهم
المكان لا يتسع وزحمة غير طبيعية

فلا تكثرون الكلام عليكم وخلوا لكل دكتور يوم لاجل مراجعينه يآخذون المواعيد بكل آريحيه

نحن نعلم دور الدكاتره والموظفين في الصحه المدرسيه لانه جميع المدارس تتوجه لهم ..

ونصيحه منـي للبعض للمواظفأت اسلوبكم مع المراجعين عدلوه ما قلنا تضحكون لنا والا بس حلا تحسسونا أنه أنطر من عندكم

وفي أخوات الله يجزاهم خير ما عليهم قصور انشهد

وعندي نقطة المستشفى صار ضيق والمواقف لا تتسع إلا فقط للموظفين المراجعين يعني تجاوزات وانا اول واحد ان ما حصلت اضرب رصيف مجبور والا اوقف جمب الرصيف !!!!

لو بتم ما راح ادخل موعدي ..

والله يوفق الجميع ،،،

حراير قطر
18-10-2012, 12:31 PM
الله يعينكم

انا مفتكه منهم من زمان

الله يخلي حلالي ادفع ولا اتبهدل على موعد

ولين يجي وقته اتصير بلاوي بالعيادة

ولا اتقولون انتي عندج خير لا والله على قد الحال

بس اقصر مرات على نفسي ولا يصير فيني شيء وانقهر

اذل فلوسي ولا اذل نفسي ...

PrivateHeart
18-10-2012, 04:44 PM
انا كنت هناك اليوم
وهاذي مو اول مرة تلاقي العالم فوق بعض بس اليوم مو طبيعي يعني المراكز الصحية تتطورت ويعطونك موعد للاسنان ويتصلون فيك للتذكير جزاهم الله كل خير
اما الصحة المدرسية للحين في سبات عميق.

khaldoon
18-10-2012, 04:49 PM
ما اعرف ايش سالفة المواعيد الطويلة جدا جدا...... هل هو نقص في امكانيات فتح مستشفى اخر او قلة عدد الاطباء او انه الطاقة الاستيعابية للصحة المدرسية ما تغطي احتياجات الشعب

هل في ضغط على الاطباء..... والله اشك في ذلك و ياريت لو احد يفيدنا بمتوسط عدد المرضى اللي يقابلهم الدكتور في كل يوم عمل بالاسبوع

متى راح نلاقي مستشفى اخر او مبنى جديد و كبير للصحة المدرسية

النهار
18-10-2012, 05:07 PM
ما اعرف ايش سالفة المواعيد الطويلة جدا جدا...... هل هو نقص في امكانيات فتح مستشفى اخر او قلة عدد الاطباء او انه الطاقة الاستيعابية للصحة المدرسية ما تغطي احتياجات الشعب

هل في ضغط على الاطباء..... والله اشك في ذلك و ياريت لو احد يفيدنا بمتوسط عدد المرضى اللي يقابلهم الدكتور في كل يوم عمل بالاسبوع

ياخوي الطاقة الاستيعابية للصحة المدرسية وجميع المستشفيات ما تغطي احتياجات العامه للجميع من سنتين المستشفيات الخاصه كانت تصفر مايصدقون يجيهم مريض روح الحين شوف الزحمه على الكوانترات تقول حرب وقايمه :secret:

شبح الصمت
21-10-2012, 08:01 AM
الله يعينكم

انا مفتكه منهم من زمان

الله يخلي حلالي ادفع ولا اتبهدل على موعد

ولين يجي وقته اتصير بلاوي بالعيادة

ولا اتقولون انتي عندج خير لا والله على قد الحال

بس اقصر مرات على نفسي ولا يصير فيني شيء وانقهر

اذل فلوسي ولا اذل نفسي ...

الله يعطيج العافيه

آخر جملة أعجبتني وصدقتي فيها

:)

انا كنت هناك اليوم
وهاذي مو اول مرة تلاقي العالم فوق بعض بس اليوم مو طبيعي يعني المراكز الصحية تتطورت ويعطونك موعد للاسنان ويتصلون فيك للتذكير جزاهم الله كل خير
اما الصحة المدرسية للحين في سبات عميق.

يعني شفت المعاناة الي شفتها

ترى مهب موعد لدكتور واحد لمجموعة دكآآتره ليش شالسبب انك تخلي مواعيد كل الدكاتره في يوم واحد

كل دكتور يعني قريب الـ 50 إلى 100 شخص يجونهم
:weeping:

المبنى قديم ياخوي ولكنه لين الحين صآمد

آتذكره من 25 سنه وآآكثر

والحين يجب عمل مستشفى آخر صراحة وبموقع آخر لاستيعابة أكبر عدد من الزوار وزيادة الكادر الوظيفي من الدكاتره

لانه اغلب الدكاترة ماشااءء استشاريين منهم لقدمهم وخبراتهم ..

والله يجزاها خير الدولة ما قصرت ولا بتقصر ولكن يبقى التنظيم في بعض الادارات

ياخوي الطاقة الاستيعابية للصحة المدرسية وجميع المستشفيات ما تغطي احتياجات العامه للجميع من سنتين المستشفيات الخاصه كانت تصفر مايصدقون يجيهم مريض روح الحين شوف الزحمه على الكوانترات تقول حرب وقايمه :secret:

الله يعين وصآدق
:(