المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال موجه للموظفين الي يشتغلون مع الموظفات

مرت محمد
18-10-2012, 12:50 PM
اليوم قمت بزياره لجهه حكوميه بدعوه موجهه لي لاكن صدقوني انني تعبت جدا وليتني لم احضر رايت مناظر مؤلمه ابنه بلدي رايت مجموعه موظفات من خيره بنات القبايل

المعروفه مع الموظفين ضحك وسوالف واغاني ويتكلمون عن
اخر فلم نزل بسينما وعن سفراتهم واجازاتهم ويتشاركون في شرب والاكل مع بعضهم

وتبرج جراءه الهذه الدرجه وصلنا ليش وصلنا لهذه الدرجه السؤال الموجه لكم للموظفين الي يشتغلون في مكان مختلط ماذا تنظر لهذه الموظفه بنت بلدك وهي تتحدث معك بكل جراه وبكامل زينتها وعطرها

وضحكاتها تملأ المكان رأيت انهم كم يحتقرون الموظفه المحترمه الغير متبرجه الي في حالها ويقلون عنها مسكينه معقده ماتكلم احد

بنت مريخ
18-10-2012, 12:53 PM
الله يهديهم
قلبي يعورني على هلاشكال
لين متى في غفله ويفكرون هم الصح والباقي غلط؟؟

فريج النجادة
18-10-2012, 12:54 PM
اليوم قمت بزياره لجهه حكوميه بدعوه موجهه لي لاكن صدقوني انني تعبت جدا وليتني لم احضر رايت مناظر مؤلمه ابنه بلدي رايت مجموعه موظفات من خيره بنات القبايل

وتبرج جراءه الهذه الدرجه وصلنا ليش وصلنا لهذه الدرجه السؤال الموجه لكم للموظفين الي يشتغلون في مكان مختلط ماذا تنظر لهذه الموظفه بنت بلدك وهي تتحدث معك بكل جراه وبكامل زينتها وعطرها

وضحكاتها تملأ المكان رأيت انهم كم يحتقرون الموظفه المحترمه الغير متبرجه الي في حالها ويقلون عنها مسكينه معقده ماتكلم احد

:shy: :shy: :shy:

puree
18-10-2012, 12:56 PM
للأسف حتى يوم رحت حق الشركات اللي في جامعة قطر ( يوم الرعاية والتدريب الطلابي )

حق السبونسر والتدريب الصيفي لطلاب الجامعه ..

صراحه انصدمت من الموظفين والموظفات من بعض الشركات

سوالف وبي بي و ضحك ومصخره وملتصقين ببعض !! والمشكلة قطريين ومن قبايل معروفه مثل ماقلتي اختي ..

طبيب قطري
الله يهديهم
انا يقهروني الحريم الي يلبسون عبي وترفع الكم حتي تبين الساعه الماركه والمناكير البرتقالي او الاحمر الفسفوري والخاتم الماركه طيب ليش !!! لييييش !!

البحار00
انا مسؤول في قسم عندي ١١ موظفه

فيهم المتبرجه والمنقبه

لكن شهادة لله مالي علاقه فيهم بيني وبينهم الشغل

وكلهم عندي سواسيه ما افرق بين وحدة وحدة

بن غيث
18-10-2012, 12:57 PM
الشرهة على الوزارة الي شغالين فيها ... ووزيرهم .. اكيد انه شخص "متفتح "
يفترض الفصل بينهم ولو ببرتيشنات

حسن
18-10-2012, 12:59 PM
الحين بيقولون راند هي السبب العالم مقفيه خلاص ودعت

مرت محمد
18-10-2012, 01:01 PM
بيض الله وجهك يالبحار بس انت بعد مالك شغل فيهم لما يسون قعدات وسوالف وضحك اعتقد لازم تمنع هذذي الجلسات وتلزم كل واحد يجلس بمكتبه

تركي محمد
18-10-2012, 01:08 PM

انا ماشدني في هالموضوع غير كلمة ( خيرة بنات القبايل )

وحده مثلها مثل اي وحده تدعي التفتح وهي ( اخرطي )

شالفرق اذا كانت بنت بلدي ولا بنت بلد الجيران !!
ودام هي راضيه واهلها راضيين انها تشتغل فمكان مختلط انتي معوره قلبج ليش ...
كل واحد مسؤول عن نفسه و من راقب الناس مات هماً

مشاكل
18-10-2012, 01:09 PM
وين عايشه انتي؟! ش هالتخلف والرجعية ؟!
هذا يسمونه تطور وتقدم يبه
ونتي تقولين اختلاط وضحك ومصخره !!؟؟

ماعليكم منها يالربع
غنوا وارقصوا وافرحوا
:dance:fight::app:

زمان
18-10-2012, 01:12 PM
الحين بيقولون راند هي السبب العالم مقفيه خلاص ودعت

شتعرف عن راند ..!؟

الجوكر90
18-10-2012, 01:16 PM
هههههههه
لا لا لا
هذيل اكيد مب قطريات وقطرين
انتي شعرفج انهم قطريين وقطريات
انتي ماشفتي جوازاتهم
مب كل واحد لبس ثوب وغنره صار قطري

ههههههه
هاي رد بعض الاعضاء

ام ناصر1
18-10-2012, 01:17 PM
الادب بمكان العمل يأتي من طرف الموظف والموظفة بمراعاتهم للاخلاق والآداب العامة لمكان العمل
ثم من الادارة ..وادارتها ليوم العمل لموظفيها ...وعدم ترك مجال للفراغ والمهاترات فيه

ضوى
18-10-2012, 01:21 PM
الدعوة جاتج من من اختي العزيزة ؟

زميلة ؟؟ مقابلة عمل ؟؟

اذا كنتي زائرة فشي غريب انه يصير جدامج هالشي ، ولو كانت زميلة لج فمن الافضل نصحها باللتي هي احسن

طبيب قطري
18-10-2012, 01:25 PM
هههههههه
لا لا لا
هذيل اكيد مب قطريات وقطرين
انتي شعرفج انهم قطريين وقطريات
انتي ماشفتي جوازاتهم
مب كل واحد لبس ثوب وغنره صار قطري

ههههههه
هاي رد بعض الاعضاء

بصراحه انا كان فيني فضول اليوم بعد الاجتماع اعرف عايله البنت الي كاشفه يدها وداهنتها كريم تان وساعتها رولكس وأصابعها حلوه مع الخواتم البلجاري والمناكير الفسوري العجيب الي ماشي مع الروج البرتقالي الملفت بس بصراحه البنت حلوه وكل ألي بالاجتماع عيونهم مانزلت من عليها المهم بالأخير اخوي الجوكر ماطلعت البنت من عيله بس معاها الجواز !!

روح الاطلس
18-10-2012, 01:27 PM
اقولج شنو نظرة الموظفين؟؟

اللي تعطيهم ويه وتضحك وتسولف وضايفتهم في البي بي هذي فوق الراس ولها الترقيات والواسطات وكل شي

والمحتشمة الرسمية اللي في حالها حتى سلام عليكم ماتقولها للموظف هذي ينقال عنها معقدة مثل ماذكرتي وينوكل حقها حتى لو انها كفاءه

ترا اهني بس يقولون لج بالكلام نحترم المحتشمة ولها التقدير بس لو جيتي للواقع وشفتي تصرفهم بتكتشفين ان النوعية اللي مطيحة الميانه هي اللي لها كل ماتبي

غير جذي الاختلاط الزايد وكثرة السوالف تحول الزميل الى مثل اخوها بالبيت عادي تسولف معاه بكل شي يخطر على بالج عادي بعد تضربه كف بكف او تقوله شيل الشنطة عني :)

انتي زيارة وحده وشفتي العجب عيل لو تشتغلين وياهم شنو بتسوين|؟ بتمسكين راسج

شوفيهم في المعرض المهني

وطبعاً الموظف بالغالب مستحيل يقرب من الموظفة الا اذا هي اعطت الضوء الاخضر وشوف عيني الموظف مهما كان جريء مايقرب كلش والبنت هي اللي تبدأ
البنات الرسميات اللي يجون بس للشغل وكلامهم بس للشغل قليل وايد ومحد يقرب منهم ولا يتعدا حدوده خارج نطاق العمل
اما الغالبية العظمى تدور مصلحتها في مقابل نقصان حياؤها ودينها وحشمتها :)

Um Yousif
18-10-2012, 01:29 PM
بصراحه انا كان فيني فضول اليوم بعد الاجتماع اعرف عايله البنت الي كاشفه يدها وداهنتها كريم تان وساعتها رولكس وأصابعها حلوه مع الخواتم البلجاري والمناكير الفسوري العجيب الي ماشي مع الروج البرتقالي الملفت بس بصراحه البنت حلوه وكل ألي بالاجتماع عيونهم مانزلت من عليها المهم بالأخير اخوي الجوكر ماطلعت البنت من عيله بس معاها الجواز !!

:eek5::eek5::eek5:

روح الاطلس
18-10-2012, 01:31 PM

شنو هالذوق مناكير فسفوري وروج برتقالي:rolleyes2:

اعتبر اللي جذي ماتعرف االاتيكيت ولا الاناقة هالتصرفات مع احترامي ( هلاقة) العمل له اتيكيته باللباس الرسمي

ام ناصر1
18-10-2012, 01:41 PM

اللي تعطيهم ويه وتضحك وتسولف وضايفتهم في البي بي هذي فوق الراس ولها الترقيات والواسطات وكل شي

والمحتشمة الرسمية اللي في حالها حتى سلام عليكم ماتقولها للموظف هذي ينقال عنها معقدة مثل ماذكرتي وينوكل حقها حتى لو انها كفاءه

ترا اهني بس يقولون لج بالكلام نحترم المحتشمة ولها التقدير بس لو جيتي للواقع وشفتي تصرفهم بتكتشفين ان النوعية اللي مطيحة الميانه هي اللي لها كل ماتبي

غير جذي الاختلاط الزايد وكثرة السوالف تحول الزميل الى مثل اخوها بالبيت عادي تسولف معاه بكل شي يخطر على بالج عادي بعد تضربه كف بكف او تقوله شيل الشنطة عني :)

شوفيهم في المعرض المهني

وطبعاً الموظف بالغالب مستحيل يقرب من الموظفة الا اذا هي اعطت الضوء الاخضر وشوف عيني الموظف مهما كان جريء مايقرب كلش والبنت هي اللي تبدأ
البنات الرسميات اللي يجون بس للشغل وكلامهم بس للشغل قليل وايد ومحد يقرب منهم ولا يتعدا حدوده خارج نطاق العمل
تبين الصراحة اشتغل بمكا ن مختلط بمؤسسة طبية ...وقبله كنت بمكان مختلط
بس تابع لأجانب 100% بحكم كونها مؤسسة خاصة
عمري ماشفت هالحركات عندهم الشغل يعني شغل وبس ..
جيت اشتغل بمؤسسات الدولة شفت هالمناظر وأخس وكنت متفاجأة
إنه بعض القطريات ..هم الي مطحين الميانة ...بس الواحد
شيقول ..غير لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..ناس ترفع الضغط
والله ...

لاجل QT
18-10-2012, 01:42 PM

هههههه

على الموضة الفسفورية:secret:

هل تمنع من تضع منكير برتقالي او تيفنى من حضور اجتماع.؟؟

كيفها تسوي اللى تسوية محد لة حق يتدخل في الوان المنكيرات:tooth:

اذا الاختلاط صار عادى ومسموح جات على المنكير:(

الله يهديهم

ديار الخير
18-10-2012, 01:47 PM

هذه الكلمة يستخدمها كلٍ على حسب مقصده ....،

يقول أحدهم أن هنالك شخص ينشر عنه شائعات بأنه [ معقد ]، منذ 2006 والشائعات تنتشر وتأتيه الأخبار ....،

ولما انكشف أمر من يطلقها وجد أن أخاه الأصغر هو من يملأ الآفاق بتلك الشائعة ....،

فقط لأن هذا الشخص ملتزم بشرع الله ....، فقيل عنه معقد !!

//

إذا تأملنا تلك القصة عرفنا نوعية بعض الناس ....،

الأختلاط شر حل علينا ....،

تحيتي،

Dark_QTR
18-10-2012, 01:54 PM
للأسف حتى يوم رحت حق الشركات اللي في جامعة قطر ( يوم الرعاية والتدريب الطلابي )

حق السبونسر والتدريب الصيفي لطلاب الجامعه ..

صراحه انصدمت من الموظفين والموظفات من بعض الشركات

سوالف وبي بي و ضحك ومصخره وملتصقين ببعض !! والمشكلة قطريين ومن قبايل معروفه مثل ماقلتي اختي ..

عليييييك نور يا أخوي، الظاهر أنا مش الوحيد الي لاحظت هالشيئ

ميلاف
18-10-2012, 02:00 PM
كيف واحد يرضى يشوف اخته ولا امه في مكان مختلط واحذا بعض

يارب ارحمنا فلا رحمه الا من سواك فارحمنا يارب

مشاكل
18-10-2012, 02:04 PM
كيف واحد يرضى يشوف اخته ولا امه في مكان مختلط واحذا بعض

يارب ارحمنا فلا رحمه الا من سواك فارحمنا يارب

اكل المال الحرام نزع الغيرة من قلوب البعض فأصبحوا كالبهائم بل هم اضل سبيلا

eXpert*
18-10-2012, 02:12 PM
تعبنّا نتكلم ونقول الإختلاط ينزع الحياء ..

بس ما فيه فايدة .

و أولياء الأمور يقرأ و يسمع وخبر خير ..

حسبي الله ونعم الوكيل ...

الخـود
18-10-2012, 02:13 PM
:]x

:]x

روح الاطلس
18-10-2012, 02:33 PM
ام ناصر

الاماكن الي يكثر بها الاجانب تشوفينا عمليه وارقى من مؤسسات الدوله اللي يكثر في المواطنين للاسف

الحين بيقوولون عني اجنبيه ولا متقطرره :(

بس صج هذا الي نشوفه استغفر الله بعض البنات بيئتها لين الجامعه مافي احتكاك كلش بالريايل ومن تشتغل بمكان مختلط مثل الي متخرعه الا مارحم ربي والمتربيه عدل

المليونير الفقير
18-10-2012, 02:52 PM
انتو تحطون اللوم على اولياء الامور انا معاكم وابصراحه ولي الامر في بعض الحالات مب كفو يكون ولي اامر لان الي مايحافظ على عرضه ليس برجل بس عندي سؤال صغيرون وهو الاهم في هذا النقاش كله من الذي سمح من الاساس بالاختلاط ومن الذي سمح للمراة ان تتوظف مع العلم احنا قبل كم سنه هالكلام مب عندنا ومستحيل اتشوف اقطريه ولاحتى مقيمه اتسوق او موظفه في مكان مختلط اتوقع اتوقع والله اعلم رائد لها يد فالموضوع:rolleyes2:

معماري قطري
18-10-2012, 03:08 PM
شنو هالذوق مناكير فسفوري وروج برتقالي:rolleyes2:

اعتبر اللي جذي ماتعرف االاتيكيت ولا الاناقة هالتصرفات مع احترامي ( هلاقة) العمل له اتيكيته باللباس الرسمي

انا باصبغ طوفة بيتي فسفوري وبرتقالي ههههههه

الأصيلة
18-10-2012, 03:21 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن...
يعني البنت تحقق كل اللي تبغيه من ها اللبس والكشخة..
واسألوا عنها ..الرجال المحترمين ..ويمكن أحد يتقدم لخطبتها..
وتصير هذه الطريقة السريعة للزواج..
الله يهديهم ويصلح حالهم يارب...

White Horses
18-10-2012, 03:29 PM
أكثر مشاركة صبت في لب الموضوع. ومثل هذه المشاركات هي التي تبحث عن حل حقيقي وجذري للمشاكل.

انتو تحطون اللوم على اولياء الامور انا معاكم وابصراحه ولي الامر في بعض الحالات مب كفو يكون ولي اامر لان الي مايحافظ على عرضه ليس برجل بس عندي سؤال صغيرون وهو الاهم في هذا النقاش كله من الذي سمح من الاساس بالاختلاط ومن الذي سمح للمراة ان تتوظف مع العلم احنا قبل كم سنه هالكلام مب عندنا ومستحيل اتشوف اقطريه ولاحتى مقيمه اتسوق او موظفه في مكان مختلط:rolleyes2:

الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ.

روح الاطلس
18-10-2012, 03:32 PM
للاسف يالاصيله :)

Black Cat
18-10-2012, 03:40 PM
الموضوع اكثر من عادي ومشاهد يوميا الاسبوع الماضي كنت في احد الادارات للمراجعه في موضوع يخصني قالوا لي الاستقبال موضوع عند فلان في الدور الرابع ذهبت لمكتب فلان ماحصلته سالت عنه
قالو تحصله هناك في البارتشن دخلت عليه وهو جالس مع موظفه كل شي فيها اخضر من ظل العيون للاظافر للروج واعتقد حتى الجوتي مادري موضه ولا لا المهم اكلمه وهو معطيني ظهره وهو يسولف مع اليسا لين نبرته بصوت عالي
بمعنى ان الموضوع هذا عادي جدا ولكن اللي مو عادي شلون اهلها يرضون تطلع من البيت هالشكل الا اذا هي تمر الصالون قبل الدوام !
والثانيه بنفس الاداره ايضا يسئل احد الموظفين صديقه عنها فيرد عليه يقول راحت تصلي بلفيت مطوعه

متفائل وايد
18-10-2012, 05:47 PM
انا ما يقهرني الا اللي يقول هم موب قطريات ... يا اخي ليش نكذب على بعضنا وليش نقول ما فيه قطريات يسوون هالشي ... وانا ما اقول كل القطريات متفتحات . لا والله بالعكس الاغلبيه يحشمون عمرهم واهليهم اللي ربوهم ... وانا متأكد ان اهالي بعضهم ما يدرووون على اللي قاعد تسووويه بنتهم او اختهم في عملها من حيث تعاملها مع الرجال والاختلاط .. واتمنى من كل صاحب مسئوليه ان يسئل اخته او بنته او زوجته عن طبيعه عملها وهل فيه اختلاط مع الرجال اما لا ويتاكد من حشمه اهله قبل طلعتها من البيت
والله يستر على خواتنا واهلينا والله المستعان ... وتقبلوا مروري

طبيب قطري
18-10-2012, 05:53 PM
هههههه

على الموضة الفسفورية:secret:

هل تمنع من تضع منكير برتقالي او تيفنى من حضور اجتماع.؟؟

كيفها تسوي اللى تسوية محد لة حق يتدخل في الوان المنكيرات:tooth:

اذا الاختلاط صار عادى ومسموح جات على المنكير:(

الله يهديهم

هههه سالت ومادري صح ولا لأ ( ياريت يفيدونا بنات المنتدي) هالمناكير الي يلمع وايد كانه دهان الفيراري الأحمر وش ماركته؟ يقولون شانيل ويجي مع اكسسوارات في اليد برتقالي فسفوري أو احمر !!!
ههههههه
عليكم حركات يالبنات

طبيب قطري
18-10-2012, 05:54 PM
الموضوع اكثر من عادي ومشاهد يوميا الاسبوع الماضي كنت في احد الادارات للمراجعه في موضوع يخصني قالوا لي الاستقبال موضوع عند فلان في الدور الرابع ذهبت لمكتب فلان ماحصلته سالت عنه
قالو تحصله هناك في البارتشن دخلت عليه وهو جالس مع موظفه كل شي فيها اخضر من ظل العيون للاظافر للروج واعتقد حتى الجوتي مادري موضه ولا لا المهم اكلمه وهو معطيني ظهره وهو يسولف مع اليسا لين نبرته بصوت عالي
بمعنى ان الموضوع هذا عادي جدا ولكن اللي مو عادي شلون اهلها يرضون تطلع من البيت هالشكل الا اذا هي تمر الصالون قبل الدوام !
والثانيه بنفس الاداره ايضا يسئل احد الموظفين صديقه عنها فيرد عليه يقول راحت تصلي بلفيت مطوعه

اخضر ؟ الي شفته اليوم احمر وبرتقالي
وفعلا راحت تصلي الظهر
شنو هالمناكير العجيب؟

ريتويت
18-10-2012, 05:56 PM
انا مايقرهني ان البنات الي بهالمنظر يتزوجون!!!! توها وحده من ربعي تقول شمعني الي مسويه كذا بعمرها كاشفه ومكياج اعراس وعطر وووو تزوج وانا المحتشمه الي الحمدلله ماسوي الي يسوونه حظي مب شي.. كسرت خاطري والله.. المشكله الرجال مايشوفون المصخره الي تصير ولا هم عاجبهم هالاشكال والتبرج الكامل

طبيب قطري
18-10-2012, 06:02 PM
انا باصبغ طوفة بيتي فسفوري وبرتقالي ههههههه

تري اللون كان مره حلو بصراحه !

طبيب قطري
18-10-2012, 06:04 PM
انا مايقرهني ان البنات الي بهالمنظر يتزوجون!!!! توها وحده من ربعي تقول شمعني الي مسويه كذا بعمرها كاشفه ومكياج اعراس وعطر وووو تزوج وانا المحتشمه الي الحمدلله ماسوي الي يسوونه حظي مب شي.. كسرت خاطري والله.. المشكله الرجال مايشوفون المصخره الي تصير ولا هم عاجبهم هالاشكال والتبرج الكامل

هذا عصر الانفتاح
استغفر الله ..

بنت مريخ
18-10-2012, 06:28 PM
[quote=سكر نبات;8525236]انا مايقرهني ان البنات الي بهالمنظر يتزوجون!!!! توها وحده من ربعي تقول شمعني الي مسويه كذا بعمرها كاشفه ومكياج اعراس وعطر وووو تزوج وانا المحتشمه الي الحمدلله ماسوي الي يسوونه حظي مب شي.. كسرت خاطري والله.. المشكله الرجال مايشوفون المصخره الي تصير ولا هم عاجبهم هالاشكال والتبرج الكامل[/quote
هنوعيه تتزوج لان ضعف الوازع الديني لدى الكثير من الشباب للأسف اهم شي موته تشتغل بمكان الراتب يكون عالي الا من رحم ربك، من سنه تقريبا في فيلاجو دخل واحد مع زوجته تقولين مسويه عرض أزياء عبايه ام حزام عريض ومكياج كامل وعطور اتبط الرأس وزوجها عطوره بعد اتبط الرأس والله ان اغلب الناس التفتو عليهم يشفونهم كل واحد مفتخر بثاني كان خاطري أسئله ماتغار على زوجتك،

ريتويت
18-10-2012, 06:31 PM
بنت مريخ انا مقهوره.. والله مقهوره احس ان بيصيدني شي من القهر

النهار
18-10-2012, 06:41 PM
للاسف ياجماعه هذا هو الواقع

al wafi
18-10-2012, 06:44 PM
الشرهة على الوزارة الي شغالين فيها ... ووزيرهم .. اكيد انه شخص "متفتح "
يفترض الفصل بينهم ولو ببرتيشنات

الشرهه على اهاليهم قبل وزارتهم

الحمدلله الذي عفانا ممن ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

لاجل QT
18-10-2012, 07:29 PM
هههه سالت ومادري صح ولا لأ ( ياريت يفيدونا بنات المنتدي) هالمناكير الي يلمع وايد كانه دهان الفيراري الأحمر وش ماركته؟ يقولون شانيل ويجي مع اكسسوارات في اليد برتقالي فسفوري أو احمر !!!
ههههههه
عليكم حركات يالبنات
ههههههههه أي أعرفة

بس الحين منكير التكسير
:secret:

رجل الجزيرة
18-10-2012, 07:37 PM
خصي ولا تعمي.

qatara
18-10-2012, 07:40 PM
تجميع حسنات

المسك1969
18-10-2012, 07:43 PM
ربي يحفظنا وإياكم... الحمدلله ما عندنا مثلما ذكرتم

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله ألا الله... الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

dream~qa
18-10-2012, 08:03 PM
أكثر شيء مؤلم في مثل هالمواضيع هو استنكار الحرام لأنه طالع من بنت قبايل وكأن الدين نازل للقبايل فقط دون غيرهم .

على فكرة شي طبيعي أن تشوفون بنات القبايل متساهلين لسبب أنهم تربوا على العيب من ناحية العادات والتقاليد مب لأنه حرام .. والعادات تتغير بس الدين ما يتغير .

طبيب قطري
18-10-2012, 08:15 PM
ههههههههه أي أعرفة

بس الحين منكير التكسير
:secret:

وهذا شنو بعد !!:rolleyes2:

Dana’1
18-10-2012, 08:21 PM
يمك حسب جهة العمل....كنت اعمل في مكان اغلبة نساء وكان يوجد رجل او رجلين بالكثير
بس مالنا اي علاقة فيهم الا كعمل وعندما تصعب حل بعض الامور مو اي شي بعد
ومستحييييل ناكل او نشرب قدامهم ... كانت لنا غرفة مخصصة للاكل والراحة للموظفات فقط
الا اذا وحدة تطلع حلاوة صغيييرة من شنطتها ولا احد يدري بها!!

اتوقع جهة العمل والمرأة نفسها هي من تحد من هذة الامور

والسلام ختام

رهج السنابك
18-10-2012, 09:23 PM
[quote=سكر نبات;8525236]انا مايقرهني ان البنات الي بهالمنظر يتزوجون!!!! توها وحده من ربعي تقول شمعني الي مسويه كذا بعمرها كاشفه ومكياج اعراس وعطر وووو تزوج وانا المحتشمه الي الحمدلله ماسوي الي يسوونه حظي مب شي.. كسرت خاطري والله.. المشكله الرجال مايشوفون المصخره الي تصير ولا هم عاجبهم هالاشكال والتبرج الكامل[/quote
هنوعيه تتزوج لان ضعف الوازع الديني لدى الكثير من الشباب للأسف اهم شي موته تشتغل بمكان الراتب يكون عالي الا من رحم ربك، من سنه تقريبا في فيلاجو دخل واحد مع زوجته تقولين مسويه عرض أزياء عبايه ام حزام عريض ومكياج كامل وعطور اتبط الرأس وزوجها عطوره بعد اتبط الرأس والله ان اغلب الناس التفتو عليهم يشفونهم كل واحد مفتخر بثاني كان خاطري أسئله ماتغار على زوجتك،

هاي الفئة اللي الزوج ديوث والمرأة بايعتها يسمون انفسهم متحررين

يعني كابلز متحررين وترا وايد وبدأوا ينتشرون بكثره ويفتخر انه ديوث والعياذ بالله واذا سافروا برا ترمي حجامها وتلبس البنطلون

وقطريين وقبايل لا تقولون مافيه

اشكثر شفتهم يتمشى نافخ صدره وجنبه زوجته كأنها تستعرض مكياجها وقذلتها وعطورها وعبايتها المزركشه وعلى فكرة الزوج يتعمد تطلع معاه مرته جذي ويشوف نظرات الاعجاب من الشباب لمرته هاي قمة متعة الديوث وعقب مايرجعون يسوي بارتي وياها من الوناسة

الله يعافي امة محمد منهم

؛؛

كحيلآن
18-10-2012, 09:33 PM
أغلب الردود كانت فكاهية والموضوع مآ يحتآج خفة الدم هذي .. موضوع جدي .. وصراحة أشوفة وبأكثر من مكان .. أقسم بالله العظيم إني اذا شفت بنت من البنات ذولي (المتبرجه والسافره سفور مخيس مثلها) إن الي يجي فـ بآلي أنها غير مستقيمة .. لآن المستقيمة تحشم نفسهآ وتحتشم .. بنتين متطوعات في معرض .. مطيحين مع الشباب المتطوعين وكل شوي واحد يروح والثاني يجي وضحك وسوالف .. اشياء يندى لها الجبين ..

أنا حرمتي أقسم بالله العظيم لو وش ما يكون أيام الخميس والجمعه والسبت ما نروح نتسوق أبد أيام الاسبوع وحتى لو كنت تعبان علماً أن دوامي من الساعه 7 اقوٍم وارجع البيت الساعه 5 العصر .. عادي أتحمل نروح السوق بايام العمل ولكن نهاية الاسبوع ماروح أبداً حتى لو كان فيه مناسبة وتصادف هالايام .. وتوني قبل فترة عرفت مكان مجمع الوذنان هههههههههههههه ومافيه زحمه مثل الستي واللاند وفيلآجيو .. والله حتى فيلآجيو مآ شافته ... .. والسبب التصرفات الي اشوفها من الشباب والبنات فايام العطل الاسبوعية .. قسم بالله خيآس الصرآحة .. مآني مطوع ولآني ملتزم بس شي يحز بالنفس انك تشوف بنت قطرية ولآ سعودية ولا كويتية تسوي هالحركات لآن كلنآ عيآل قرية وكلن يعرف خيه ونعرف نضرة المجتمع للي مثل هذي .. والله ثم والله ثم والله أن فيه حريم تحطهم على راسك بسبب حشمتهم حتى فالشارع مثلاً تسوق سيارتها مالها خص بالناس وانا اقصد المحتشمات والا الي تتزين وتبي النآس يشوفونها وتقعد تناضر فالرجال وبعضهن يسون حركات .. وتكسسب ذنوبهم هذي انا اعتبرها كيس زبآلة الجديد الي يجي معه خيط ملون على شآن تربطه .. هي تحسب هذا أنفتآح وهو بالاصح أنسلآخ عن العادات والتقاليد وعن الدين .. الوزارات والجهات الحكومية ليش تسمح بالاختلاط .؟ نآقصين فلوس تفتحون قسم نسآئي وقسم رجآلي ..؟ الحريم ورآكم خليتوهن يدرسن فمدارس البنين ...؟ عندكم نقص معلمين ..؟ ترى القطريين 300 الف .. رجآل نسآء أطفآل العدد شآمل الكل .. تقدرون تخلونهم كلهم مدرآء حتى الاطفال وفيه فرآغ جيبوا الاجانب وخلوهم يآخذون هالمكان البآقي :) ولكن مآقول الا عسآه بالسآحق والمآحق والرصآص المتلآحق .. الي يشوف مثل هالافعال ويتغاضى عنها ... ومثل هالدعوه لأهل البنات الي يدرون ان بنآتهم يسون هالحركآت وسآكتين .. ومثلهآ لـ كل رئيس قسم همته الدنيآ قبل الاخره وغايته يرضي نفسه .. مآ يقدر يحط أمر البنات يتغطون ويفصل بينهم وبين الشباب ..؟ مآ يقدر يمنع الكلام أثنآء العمل ..؟ ويجيهم زيآرآت مفآجئه ... والله كلام بخآطري لو اتككلم منآ لـ بكرى والله مآ خلصت.

عزووز قطر
18-10-2012, 10:11 PM
الحين صارت التكنولوجيا في أغلب الوزارات والشركات ،،، تلفون مكتب + إيميل الدوام الرسمي + سكنر + فاكس

بس للأسف إن بعض الشياب ( المراهقين ) وبعض البنات مايحبون يخلصون اجراءات الشغل إلا بزيارة بعضهم في المكاتب !!

وبخصوص المكياج ... اللي أعرفه ان البنت تطلع من البيت (( وقدام ولي الأمر )) بدون مكياج ،،
بس من توصل دوامها على طول الحمام الله يعزكم وتقعد تصبغ وجهها

عزووز قطر
18-10-2012, 10:15 PM

اختي ،،، نصحي رفيجتج بأنها تقعد في بيت أبوها معززة مكرمة أحسن لها من زوج ديوث مافيه غيرة على زوجته

ولاتنسين قوله تعالى : (‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ )

pure
18-10-2012, 11:11 PM

:eek5: !!

شدعوااااا عليك,, ترا فيه شي يسمونه غض البصر ؟؟!!

الله يصلح الحااال

chillis
18-10-2012, 11:35 PM

شرايك تقول اسمها بعد لاحول ولاقوه الا بالله كان غضيت النظر بدال لا تشرحها بالكامل :)

وبعدين خبري الوزارات مافيها خلط :rolleyes2:

Locale
18-10-2012, 11:55 PM

الله يصلحك وين غض البصر
ماخليت شي ماذكرته التان والخواتم والاظافر

كحيلآن
19-10-2012, 12:52 AM
كلكم قلتوا غض البصر .. زين هي جآلسه معه على نفس الطاولة في الإجتمآع تبونه يحط عينه فالارض وهي عينها القوية وتلبس هاللبس وتسوي سواتها زين هي لمن متزينه لـ زوجها ولآ للناس وش فيهآ إذا سترت نفسها وحفظت نفسها عن كلام الناس بينقص منها شي ..؟ وصراحة الرجآل يجون معه مليون جني وجنيه 500 الف عند اذنه اليمين و500 الف عند اذنه اليسآر يخلون حتى الشينه ملكة جمال عنده فـ بعض البنات الي اشكآلهم غلط ولآبسين هاللبس لآ تحسبون الشباب إذا جلسوا ينآضرون فيكم يعني من زينكم .. ترى هذا كله مفعول الجن .. يملآ الجن الي ينشب لكن بـ شعوركن كل ما تستشورنه وتسون تسريحة يجي هالجني ويلعب فيهآ وآخر شي يولع فيهآ كبريت < من القهر على هالنوعية من البنات والله يصلح الحال

(الفيصل)
19-10-2012, 12:58 AM
يامرت (محمد) اسمحي لي
هل زوجك (محمد) يدري عن زيارتك التي تقولين عنها ؟ وعن مشاركتك هذه ؟؟
وهل بحتي له عما قلتيه لنا ؟؟
وماذا قال لكِ الاخ (محمد) خيرة الأسماء بالأرض، عما نقلتيه لنا بحواسك (البصر والسمع) وقد أخذت وقتاً كما يبين ، والله من وراء القصد.

بوخالد911
19-10-2012, 01:03 AM
شئ يحز بالنفس
والله يهديهن

pure
19-10-2012, 01:34 AM
كلكم قلتوا غض البصر .. زين هي جآلسه معه على نفس الطاولة في الإجتمآع تبونه يحط عينه فالارض وهي عينها القوية وتلبس هاللبس وتسوي سواتها زين هي لمن متزينه لـ زوجها ولآ للناس وش فيهآ إذا سترت نفسها وحفظت نفسها عن كلام الناس بينقص منها شي ..؟ وصراحة الرجآل يجون معه مليون جني وجنيه 500 الف عند اذنه اليمين و500 الف عند اذنه اليسآر يخلون حتى الشينه ملكة جمال عنده فـ بعض البنات الي اشكآلهم غلط ولآبسين هاللبس لآ تحسبون الشباب إذا جلسوا ينآضرون فيكم يعني من زينكم .. ترى هذا كله مفعول الجن .. يملآ الجن الي ينشب لكن بـ شعوركن كل ما تستشورنه وتسون تسريحة يجي هالجني ويلعب فيهآ وآخر شي يولع فيهآ كبريت < من القهر على هالنوعية من البنات والله يصلح الحال

لا لا معاك حق حط عينك بعينها واكسر عينها عشان تتادب وتعرف غلطتها !!!

الشيخ اهي سيئاتها عل نفسها وربها بيحاسبها على اللي تسويه

اما انك والله تقزها طول الاجتماع بحجة البنت مب محتشمه اسمح لي هاي مب عذر

ولو غاض بصره جان مو 50 الف لا ولا مليون شيطان يقدر يقرب منه !

كحيلآن
19-10-2012, 01:55 AM
لا لا معاك حق حط عينك بعينها واكسر عينها عشان تتادب وتعرف غلطتها !!!

الشيخ اهي سيئاتها عل نفسها وربها بيحاسبها على اللي تسويه

اما انك والله تقزها طول الاجتماع بحجة البنت مب محتشمه اسمح لي هاي مب عذر

ولو غاض بصره جان مو 50 الف لا ولا مليون شيطان يقدر يقرب منه !

الأخ طبيب قطري قصده واضح .. ولكن اللبيب بالأشارة يفهم :)

هل تعتقدين ان فيه شخص فاهم يقول الي قاله طبيب وهو قاصده بمعناه الحرفي ..؟ انا خذتها من باب ما بين السطور وفهمته وانتم قبيتوا عليه :)

بعدين خلي هالبنت الي فاالاجتماع على جنب .. نوعية هالبنت ب، كل مكان فالجامعة اشوفهم :) فالمجمعات :) فالمستشفيات :) فالدوائر الحكومية :) فالشآرع :) مآ يصير أمششي وانا مغمض والله ما يصيرٍٍ :)

وانا يوم جاوبت قبل شوي من واقع بـ كل مكان نشوفهم شنسوي ..؟ علميني ..؟

مستجدة
19-10-2012, 02:02 AM
الرسول عليه الصلاة والسلام قال انه رى النساء قليلون في الجنه
وهذا بسبب التبرج والاختلاط وتصرف هالنوعيه من النساء والرجال

الله يهدهم والله يصلح ابناء وبنات هالامة

لحول ولاقوة الا بالله الله لاتبلانا يارب

أسد الجزيرة
19-10-2012, 02:27 AM
الرسول عليه الصلاة والسلام قال انه رى النساء قليلون في الجنه
وهذا بسبب التبرج والاختلاط وتصرف هالنوعيه من النساء والرجال

الله يهدهم والله يصلح ابناء وبنات هالامة

لحول ولاقوة الا بالله الله لاتبلانا يارب

الله يعينج من ....

REEMajesty
19-10-2012, 10:17 AM

شوفيهم في المعرض المهني

روح الاطلس ، صدقتي

اغلب الاحيان ردودج تعبر عن الي في خاطري :shy:

طبيب قطري
19-10-2012, 10:35 AM
الله يصلحك وين غض البصر
ماخليت شي ماذكرته التان والخواتم والاظافر

حشا ليش فضحتها انا ماقلت اسمها ! وبعدين طبيعي ان كل الي بالاجتماع يطالعونها لان أهي الي تبي كده ! تري هذا الي وصفته ولاشي من الي كانت تسويه ! وحده قاعده فارده يديها وكاشفتها علي طاولة الاجتماع للعرض وتسوي حركات بيدها واصوات وتضحك بمياعه وبدون داعي كل ماحد رفع راسه بيشوفها حتي الي مايبي يشوفها بتلفت انتباهه لين مايشوفها، وأكيد كلكم مجربين التعامل مع هالنوعيه الي اذا ماكلمتها تجيك تقولك : صباح الخير فلان اشلونك !

طبيب قطري
19-10-2012, 10:40 AM
الأخ طبيب قطري قصده واضح .. ولكن اللبيب بالأشارة يفهم :)

هل تعتقدين ان فيه شخص فاهم يقول الي قاله طبيب وهو قاصده بمعناه الحرفي ..؟ انا خذتها من باب ما بين السطور وفهمته وانتم قبيتوا عليه :)

بعدين خلي هالبنت الي فاالاجتماع على جنب .. نوعية هالبنت ب، كل مكان فالجامعة اشوفهم :) فالمجمعات :) فالمستشفيات :) فالدوائر الحكومية :) فالشآرع :) مآ يصير أمششي وانا مغمض والله ما يصيرٍٍ :)

وانا يوم جاوبت قبل شوي من واقع بـ كل مكان نشوفهم شنسوي ..؟ علميني ..؟

بارك الله فيك

MAZEN37
19-10-2012, 10:47 AM
الله يهديهم
انا يقهروني الحريم الي يلبسون عبي وترفع الكم حتي تبين الساعه الماركه والمناكير البرتقالي او الاحمر الفسفوري والخاتم الماركه طيب ليش !!! لييييش !!
لا تنسى اهم شي الحواجب
اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا

طبيب قطري
19-10-2012, 11:04 AM
" لعن الله النامصة والمتنمصة".
سُئِلَ الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى: ما حكم الأخذ من شعر الحاجبين أو تخفيفهما؟ فكان الجواب: لا يجوز الأخذ من شعر حاجبيك أو التخفيف منهما و من يفعل ذلك عوقب باللعنة من الله عز وجل.

وهذا حديث صحيح رواه مسلم في الصحيح عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه قال: (صنفان من أهل النار لم أرهما تيجان بأيديهن سياط يضربون بها الناس يعني ظلماً ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسمنة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا)

ANONYMOUS
19-10-2012, 12:22 PM
هالموضوع نسخه للراقدين على اذانيهم او للي يغضون الطرف عشان البيزات

عجزنا واحنا نقول قرن في بيوتكن قدر الامكان

والمحتاجه الله يستر عليها بس الاغلبيه تبحث عن البذخ والكيان تيربو :P

بس تجيك الفئه الضاله وتقول المحترمه محترمه حتى كانت تشتغل في مرقص :omg:

eXpert*
19-10-2012, 12:30 PM

الله المستعان ،، تحية لأهل الريان دي.سي :nice:

خيالة قطر
19-10-2012, 02:49 PM
لاحول ولاقوه
الله يهدي الجميع ،

خليفـة
19-10-2012, 02:55 PM
كانت لي تجربة في الاختلاط لما كنت ادرس
اما الحين مجال عملي فيه اختلاط .. ولكن مب في القسم الي انا فيه تحديداً

عموما

هذا شي يعتمد على الطرفين .. الرجل والبنت

الرجل لما يكون بصورة ( خروف ) يحب يلفت نظر البنات بشخصيته
وخفة دمه وطيبته .. حتى يستولي على عواطفهم في النهاية
او يتباهى امام زملائه انه الحج متولي .. وقاهر قلوب العذارى
بيكون شي مهم له ان يجالسهم ويتواجد بينهم

والبنت لما تكون بصورة ( مغفلة ) .. تحب تجذب انتباه الرجال
بكشختها وزينتها وجمالها لأسباب مختلفه .. منها انها تدور لها زوج
او تبي زميلاتها يقولون عنها أخذت عقول الخرفان بجمالها الخ ألخ ..
راح تضحي بنفسها وسمعتها .. ويمكن شرفها مقابل انها تجالس رجال غـُرب عنها
وتضحك وياهم وتسولف وياهم .. وفي نظرها شي عادي .. ديمقراطية وحرية

في النهاية .. المستفيدة هي البنت الي اتهموها انها ( مـُعقدة )
لان الله حفظها من كلام الناس .. وصانها وحفظها من انياب الخرفان المفترسة
وأجرها بتلقاه في الدنيا والآخرة

وسلامتكم
:)

خليفـــة

ام ناصر1
19-10-2012, 03:03 PM

ردودك فن ..
بس صج المحترم محترم في اي مكان ماعادا المرقص ..:tease:

المشكلة ليش فيه هالنوعية من النساء وما نصادفهم الا في المؤسسات
القطرية ...أظن بيئة العمل تكون مافيها قواعد اضافة الي تشتغل بناتهم
أو زوجاتهم بمكان مختلط ما يوجهوهن لنوعية السلوك المفترض ..
بمعنى البعض معتقد إنه البنات عندهم خلفية اشلون بيتعاملون مع البيئة
الخلط بالعمل وهم خرطي لا عندهم خلفية ولا شيء فيشوفون فلانه
وعلانه كيف تتصرف ويتبعونها ...
بمعنى اكثر وضوحا الاهالي سوا مثل ماقال الشاعر
رماه في اليم مكتوفا يداه =ثم قال له أياك أياك أن تبتل بالماء