المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بتشارك او بتاجر سجل تجاري وتبي الضمانات ؟ادخل وبتستفيد

احمد1
18-10-2012, 11:50 PM
اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,

من واقع تجربه وخبره متواضعه وايد القى الي يشاركون ناس اجانب او غيره او ياجرون سجلهم التجاري او يالنسبه او مبلغ معين ...... يتم الاتفاق عليه.

طبعا الكل وده يدش بزنس بس خايف او متحفظ من الطرف الثاني يمكن ينكبك ولا ينصب عليك ويشرد باي طريقه او باخرى مرات تلقى واحد بالدوام معاك يقول لك عندي مشروع ومربح وتعال نشترك وانه بسوي كل شيء او مالك الا اسمك وانه اصدر السجل واسوي كل حاجه ؟؟؟؟

بس تعرف وشو الوضع القانوني ؟
تعرف شلون تضمن حقك؟
تعرف تمشي بالمثل الي يقول حرص ولا تخون؟
تعرف شلون ماتطيح من البدايه بالمجامله وتسوي اليبيه وبعدين تتحسف؟
تعرف شترد عليه يوم يطلب يكون مخول بالتوقيع؟
كل هل الاشيا يبيلها دراسه

وبخصوص خواتنا بعضهم يجونهم من الحريم الي تقول بفتح بزنس لج مثلا صالون ولا محل
او اي شيء ينطبق عليهم نفس الكلام بس وضعهم اصعب تعرفون ليش؟
لان معظم الي يشتغلون من الحريم يكونون على كفالة زوجها يعني التحكم يكون بيدها 100%
المهم الي يبي والي تبي ,,,,,,
استشاره او هيكله لتاسيس مشروع انه حاضر على قد ماقدر ادرس له الموضوع بس ابيه يعطيني فكره عن المشروع وبالنسبه ولا المشاركه او تاجير بالباطن وانه حاضر
لان لازم تعرف وش لك وش عليك.
وشلون تضمن حقك وماتنضرب على راسك وبما انه ان شاء الله احنه داشيين على مرحله فيها
مشاريع يجب عليك او عليج ان تتوخين الحرص .

qrt_trading
19-10-2012, 01:46 AM
مشكور أخوي وما قصرت والله كثر من امثالك إن شاء الله.

احمد1
19-10-2012, 10:36 PM

العفو اخوي وحاضرين للطيبين وان شاء الله اي حد من الاخوان او الخوات يحتاج مشوره انه حاضر وبدون اي مقابل بنعينه على قد مانقدر

nadeemy
19-10-2012, 10:58 PM
اشكرك على هذا الموضوع اللي جاء في وقته
فعلا اخي الكريم اغلب الشركاء يشترط حساب مشترك, تخويل بالتوقيع, واحيانا تصريح خروج متعدد المرات او السفرات ,

في رايك ما هز افضل رد على مثل هذه الطلبات
ولك جزيل الشكر

نوار قطر
19-10-2012, 11:14 PM
يعطيك العافيه اخوي وعساك على القوه وكثر الله من امثالك :)

الخزرجي قطر
20-10-2012, 12:11 AM
بارك الله فيك على حرصك لحماية مصالح وحقوق المواطنين

احمد1
22-10-2012, 06:24 AM
اشكرك على هذا الموضوع اللي جاء في وقته
فعلا اخي الكريم اغلب الشركاء يشترط حساب مشترك, تخويل بالتوقيع, واحيانا تصريح خروج متعدد المرات او السفرات ,

في رايك ما هي افضل رد على مثل هذه الطلبات
ولك جزيل الشكر
العفو الشيخ حساب مشترك بتوقيعين ممكن.... تخويل توقيع من اول سنه صعبه لين تبني ثقه بينك وبينه ويصير المشروع له هيستري .. والتصريح للخروج متعدد السفرات .. هنيه ندخل في مساله يبيلها شوي تدقيق مثلا اذا كان المشروع مقاولات مثلا وخذ دفعه ونفخ له يعني حط رجله وش وضعك ... غير يوم يكون مشروع فاتح له محل والمحل مليان بضاعه هو شاريها لو حط رجله مثلا عادي هو الخسران ... لو ماكان حاط فواتير ولا شاري بالدفع الاجل .. شوف الغالي حلات المشروع يبتدي بدون مجاملات تخبر احنى نناخذ بالطيبه كلمتين حلوين تلقانه وثقنا فالي قدامنه... يمكن الي قدامنه ماعنده نيه شينه ولا لعاب بس مايعرف يدير المشروع وبيخسرك وبيقول لك والله مادري شصار ... كل مشروع له ظروفه في ضمانات تخلي الواحد لو لف ودار بيدور على نفسه ولو كان غشيم بيغرم من كيسه مدام دق صدره وقال مشروع وتحياتي الغالي...

احمد1
22-10-2012, 06:37 AM

العفو الشيخ وحاضرين...

AL.SHMOKH
22-10-2012, 08:14 AM
جزاك الله الف خير

al3ane50
22-10-2012, 10:20 AM
الرجاء الاطلاع على الخاص للاخ احمد 1 وشكرا على الموضوع المفيد

7llo
22-10-2012, 12:52 PM
الله يجزاك خير , خاطري افتح لي محل تاجير سيارات بس المشكله الاجارات كلها غاليه ماراح توفي معاي لو بديت ب6 سيارات

احمد1
22-10-2012, 04:25 PM
جزاك الله الف خير

وجزاك الف خير ... اشكر مرورك

احمد1
22-10-2012, 04:28 PM
الله يجزاك خير , خاطري افتح لي محل تاجير سيارات بس المشكله الاجارات كلها غاليه ماراح توفي معاي لو بديت ب6 سيارات

صح كلامك ... بس لو تقدر تشوف محل بالشمال او مكان بعيد يكون ايجاره رخيص بس حق الترخيص والسيارات بالدوحه تدير الامور من هنيه اعتقد ممكن تغير في المصروفات للاقل
بخصوص تبدى ب 6 سيارات مو غلط واعتقد ان الي بدو اكثرهم سيايير اقصاد شهريه وترى الفن على من تاجر .. شركات اجانب