المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح عاجل

سماري
09-05-2005, 10:22 AM
اخواني جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بات واضحا ان الامور في البورصة تحتاج لاجراءات غير عادية
وانا اقترح وقف التداول في جميع الاسهم باستثناء سهم الناقلات قبل ان يفقد المستثمرون اموالهم وصوابهم وصحتهم
لان اللون الاحمر اصبح ساكنا في البورصة ولن يغادرها الا باجراءا غير عادي
فهل تؤيدون الاقتراح وهل هو قابل للتنفيذ؟

ارجو المشاركة

قبل الوداع
09-05-2005, 10:32 AM
من وجهة نظري انه مستحيل التنفيذ هالأقتراح ولكن اعتقد ان السماح للبنوك بتملك 50% من اسهم الشركات راح ترفع الاسعار مثل قبل(وجهة نظر)

سماري
09-05-2005, 10:34 AM
اشكرك واتمنى السماح للبنوك وغيرها بشراء اعلى نسبة لانقاذ السوق
بدلا من التفرج عليه

نايف
09-05-2005, 10:37 AM
والله ياسمارى فكره حلوه

بس شلون راح تصير وخاصه بالنسبه للسوق

انا اقول لو المؤشر وصل ل 5% نزول اليوم واغلق السوق بسبب النزول

اكيد جهات كثيره راح تعيد النظر في موضوع البورصه وان شالله يكون في اجراء غير عادي عشان يرد الباقي من للروح للاسهم

سماري
09-05-2005, 10:39 AM
هنا يكمن السر والسؤال
لماذا لا يصل الانخفاض الى خمسة بالمائة
ليتم وقف التداول ؟
هنا تكمن الاسئلة بلا اجابة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

نورس الخليج
09-05-2005, 10:41 AM
يجب التدخل من جميع من له الصراحيات لان الوضع بحاجة لانعاش

رحال
09-05-2005, 10:57 AM
البنوك لم تفتح هدفها التصدق على الناس ، البنوك هدفها ربحي من الدرجة الاولى !!!

البرنس
09-05-2005, 11:56 AM
:court:

"الأقتراح الأول"

انا اقترح يشوفون من الخسرانين في السوق و يعوضهم البنك المركزي ..

"الأقتراح الثاني"

تشتري الدولة جميع الأسهم الي في السوق بس 12 مره ضعف سعرها الحالي من المساهمين و تغلق السوق و ترتاح من الي في السوق ..

"الأقتراح الثالث"

اقفال هذا الموضوع لعدم الجديه فيه ..

و تحياتي للجميع ..

فارس الكلمة
09-05-2005, 12:03 PM
ما عرفنالكم .. الصراحة ..
واحد يقول اشتروا الآن .. و الفرصة كبيرة للشراء .. و الثاني يقول .. لا تشترون ..
أين السبيل دلوني .. بارك الله فيكم .

نايف
09-05-2005, 12:07 PM
والله يافارس طبعا للحين مافي اي شي واضح يعني لو انا منك اكون مراقب وبس

وبرنس ماشالله عليك انت في كل مكان تقعد تستهزيء بالناس يااخي خل الناس يعبرون عن شعروهم ان شبيضرك اذا كل من قال اللي في خاطره حتى لو كان غلط ونفس مارديت عليك هناك اذا انت عارف شسالفه وضح للناس وجهة نظرك.....................

يعني في مثل هالوقت كل واحد يقول اي شي يبي يشوف حل لوضعه لو كان شي مش معقول ومايصير ماقول الا الله يكون بعون كل الخسرانين وان شالله الفاهمين مثل اخونا برنس يوقفون مع اللي الخسرانين ويحاولون ينصحونهم مش يستهزؤون فيهم

البرنس
09-05-2005, 12:25 PM
وبرنس ماشالله عليك انت في كل مكان تقعد تستهزيء بالناس يااخي خل الناس يعبرون عن شعروهم ان شبيضرك اذا كل من قال اللي في خاطره حتى لو كان غلط ونفس مارديت عليك هناك اذا انت عارف شسالفه وضح للناس وجهة نظرك.....................

يعني في مثل هالوقت كل واحد يقول اي شي يبي يشوف حل لوضعه لو كان شي مش معقول ومايصير ماقول الا الله يكون بعون كل الخسرانين وان شالله الفاهمين مثل اخونا برنس يوقفون مع اللي الخسرانين ويحاولون ينصحونهم مش يستهزؤون فيهم كلامك على راسي يالغالي ..

بس تدري اني كنت انصحهم والله بكل ادب و ذوق و ما قصروا فيني و استلموني تهزيئ و وبهدلوني اخر بهدله .. و مع مرور الوقت اكتشفت ان الأسلوب الي انا اكلمهم فيه هو الي يفهمونه .. على سبيل المثال في ايطاليا اذا تتكلم مع ايطالي بالغة الأنجليزية يرد عليك بالأيطالي و يسبك و انت خبر خير "صارت معاي" :eek3: .. يعني زي ما يقول المثل "لكل مقام مقال" ..

وتحياتي لك اخوي نايف ..

كحيلان
09-05-2005, 12:30 PM
احلى ياجوفنتوس احلى روما احلى البندقيه

المراقب
09-05-2005, 12:32 PM
وضع السوق أصبح في نزول، وبعد النزول لا بد من صعود.

لا يمكن بأي حال من الأحوال إغلاق السوق.

الذي نزل السوق هم نحن العارضين الأسهم وبأي سعر.

نايف
09-05-2005, 12:33 PM
ماشالله عليك يالبرنس صراحه احرجتني بردك

والله يكثر من امثالك اذا نصحتهم بالطريقه المؤدبه والهاديه وطاحوا فيك زين ماتسوي بس بعد خف عليهم اللعب شوي ترى الطابق السادس في مستشفى حمد يقولون ماعاد فيه اسره زياده :deal:

وبخصوص ايطاليا زين قلت لي من الحين لاني ناوي السنه اروح ايطاليا يبي لي اخذ لي كورس عندك تعلمني ايطالي عشان مانسب هناك :app:

والسموحه منك يالغالي :nice:

ابوعلي اليافعي
09-05-2005, 01:13 PM
نصيحه لكل مستثمر او كل من يفكر بالاستثمار مستقبلا وخاصه في الاسهم..

اذا دخلت باب البورصه فدع العواطف جانبا قبل ان تدخل ..

واذا تملكت اسهم في الشركه الفلانيه وحققت ارباح فانت الوحيد الذي ستستفيد من هذه الارباح ولن تشارك احد بها.. وفي نفس الوقت ان حققت خسائر فلا تنتظر من اي احد او اي جهه ان تشاركك خسائرك..

القرار قرارك والفعل فعلك ويجب ان تتحمل نتائج قراراتك وعواقبها..

نايف
09-05-2005, 01:18 PM
يعطيك العافيه يابو علي على كلامك

وكلام صحيح ميه ميه

السهم الاخضر
09-05-2005, 01:41 PM

واذا تملكت اسهم في الشركه الفلانيه وحققت ارباح فانت الوحيد الذي ستستفيد من هذه الارباح ولن تشارك احد بها.. وفي نفس الوقت ان حققت خسائر فلا تنتظر من اي احد او اي جهه ان تشاركك خسائرك..

الله يعطيك العافيه على النصيحه

البرنس
09-05-2005, 01:49 PM

القرار قرارك والفعل فعلك ويجب ان تتحمل نتائج قراراتك وعواقبها.. والله انت :nice: كذا ..

رحال
09-05-2005, 02:59 PM

كبير ياأبو علي اليافعي زين سمعنه هذا الصوت ولا تبخل علينا بطلا تك !!!

سماري
09-05-2005, 05:52 PM
الاخوة نورس الخليج -رحال - البرنس - فارس الكلمة - نايف - كحيلان - المراقب - اليافعي - السهم الاخضر -
اشكر مروركم وتفاعلكم
ولكن الى متى نبقى نشاهد اللون الاحمر ؟ ترى هذا الشهر الثاني على التوالي !!!!!!!!!!
ولله المستعان

ابوعلي اليافعي
10-05-2005, 01:31 AM
اخواني نايف البرنس رحال ..شكرا على الكلام الطيب..وهذا هو الواقع..

اخوي سماري..قلنا ان الاسعار اصبحة مغريه للشراء ولكن الى متى اللون الاحمر ..اتمنى ان تكون النهايه قريبه..

والله اعلم..