المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التسوق

حبتور
20-10-2012, 07:48 PM
لاند مارك مركز تسوق جميل يعج بالغث والسمين ويرتاده الآلاف وتشوهه كثير من السلوكيات المنحرفة والأشكال الغريبة وتندر فيه نماذج القيم التربوية التي عندما تشاهدها
ينتابك شعور العاثر على كنز.*

روح الاطلس
20-10-2012, 07:52 PM
اللاند مارك منذ سنوات وهو معروف بأنه مرتع المغازلين ومستنقع الضائعين وملهى التافهين

الحمدلله هناك اماكن للتسوق كثيرة ونفس المحلات موجوده بكل مكان مب ضروري حد يروح له

عاهد بن علي
20-10-2012, 07:55 PM
انا اتجنبه بكل صراحه

حسن
20-10-2012, 07:56 PM
كل ساقط وله لاقط وفي جميع المجمعات مهب بس في الاند مارك

الخيالة
20-10-2012, 07:56 PM
ماداني هالمجمع ان اضطريت اروح بسرعه اشتري الشي اللي ابي واطلع لا واللي موجودين يطالعوني بنظره غريبه لأني البس نقاب وعبايه ساده وفلات

حسن
20-10-2012, 07:57 PM
انا اتجنبه بكل صراحه

تجنبه ابرك لك لانك انت خطر علهم:victory:

ريتويت
20-10-2012, 08:21 PM
صفو النيه... وكفايه مغازل .. الحين الي معاه فلوس والي مامعاه يتزوج احسن .. تخسرون بترول بالفلفه بالسيارات لييش.. حط ريال علي ريال وجمع لك مهر واحفظ نفسك وهلك من المشاكل والبلاوي

توشيبا
20-10-2012, 08:37 PM
يعلم الله اني مادخلته الا مرتين في شغل ولا طولت فوق ربع ساعه

يعجبني الاذان داخل سوق الجبر واكثر اصحاب المحلات والعاملين فيها يسكرون المحل ويصلون

نوار قطر
20-10-2012, 08:49 PM
المغازل مب في اللاند بس في كل المجمعات ،،،،،اكره شي لين اشوف شلة شباب يتمشون وياليت الشباب و بس على الاقل ممكن نعذرهم شباب وطايشين بس الي تعدو ال٤٠ شعذرهم يلويوون من مكان لي مكان شحايتكم شعندكم شبتحصلون من ورى هالدواره والله عيب كل واحد اكبر من الثاني المفروض يكونون قدوه ًحق الشباب

الله المستعان :)

chillis
20-10-2012, 09:00 PM
ماداني هالمجمع ان اضطريت اروح بسرعه اشتري الشي اللي ابي واطلع لا واللي موجودين يطالعوني بنظره غريبه لأني البس نقاب وعبايه ساده وفلات

انا استغرب بلي يقولؤ ن ينظرون للمنقبات نظرات غريبه مع اني اروح بس واشوف منقبات وعمري ماشوف ان يطالعونهم بنظرات غريبه :) حسستوني انكم ببلد اوروبي او رواد المجمع غير مسلمين :secret:

حبتور
20-10-2012, 09:00 PM
أتمنى أن يكون هناك دور لأهل الخير والصلاح في تصحيح المفاهيم وتوعية الشباب من الجنسين ومدى أهمية الوقت والدور الذي يلعبه الشباب في نهضة الأمم*

حفيد الأنصار
20-10-2012, 09:12 PM

ههههههههههههه :secret:

نوار قطر
20-10-2012, 09:19 PM
انا استغرب بلي يقولؤ ن ينظرون للمنقبات نظرات غريبه مع اني اروح بس واشوف منقبات وعمري ماشوف ان يطالعونهم بنظرات غريبه :) حسستوني انكم ببلد اوروبي او رواد المجمع غير مسلمين :secret:

:victory:كنت باقول نفس كلامج ولي اخر لحظه مسحت الكلام

Locale
20-10-2012, 09:22 PM

صاجه والله عمري ماحسيت اني غريبه !!

الخيالة
20-10-2012, 09:25 PM

والله اختي صار معاي هالشي وخصوصا البنات اللي جايين جنهم رايحين العرس يطالعون بنظرات غريبه
اصلا أنا ماعلي منهم بس قلت عن اللي صار معاي

qatarman8008
20-10-2012, 09:56 PM
جمب بيتنا .. ولا اطبه .. من اللي شفته واللي سمعته ..

ANONYMOUS
20-10-2012, 10:41 PM
اروح له تقريبا بمعدل مرتين كل 3 شهور .. بس مالاحظت اللي تلاحظونه

يبي له زيارات مكثفه :p

طبيب قطري
20-10-2012, 10:42 PM
هههه انا عمري ماشفت مجمع ساحته الخارجية اهم من محتوى المجمع نفسه.. الشباب يروحونه عشان يلفون بالمواقف ويرقمون الي داخل والي طالع!!

العقل المدمر
20-10-2012, 10:47 PM
المغازل مب في اللاند بس في كل المجمعات ،،،،،اكره شي لين اشوف شلة شباب يتمشون وياليت الشباب و بس على الاقل ممكن نعذرهم شباب وطايشين بس الي تعدو ال٤٠ شعذرهم يلويوون من مكان لي مكان شحايتكم شعندكم شبتحصلون من ورى هالدواره والله عيب كل واحد اكبر من الثاني المفروض يكونون قدوه ًحق الشباب

الله المستعان :)

للاسف هاذي الجمله اللي شجعتهم وضيعتنا :)

نوار قطر
20-10-2012, 11:11 PM
للاسف هاذي الجمله اللي شجعتهم وضيعتنا :)

اوكى ماراح نعطيهم العذر ونقول انهم كبار وفاهمين مع ان اعمارهم من 15 واقل عطني مصطلح ينفع للناس الي تعدو هالمرحله وممكن نقول ان عندهم مراهقه متأخره؟؟؟؟ عطني سبب انهم يدورون في المجمع لا سالفه ولا مهره.

العقل المدمر
20-10-2012, 11:36 PM
اوكى ماراح نعطيهم العذر ونقول انهم كبار وفاهمين مع ان اعمارهم من 15 واقل عطني مصطلح ينفع للناس الي تعدو هالمرحله وممكن نقول ان عندهم مراهقه متأخره؟؟؟؟ عطني سبب انهم يدورون في المجمع لا سالفه ولا مهره.

من 18 وأقل مراهقين
واللي فوق 18 هم الشباب
واللي فوق 40 هذول مراهقين في سن الشيخوخه :secret:

وانا عن نفسي اتمنى يسوون مجمعات خاصة بالنساء والاطفال ويمنع فيها دخول الرجال او يشيلون القهاوي من المجمعات عشان ماتصير مستنقعات حق هالاشكال وبس ماعندي حلول ثانيه انا وحده يئست منهم اصلا :)

طبيب قطري
21-10-2012, 12:22 AM
من 18 وأقل مراهقين
واللي فوق 18 هم الشباب

وانا عن نفسي اتمنى يسوون مجمعات خاصة بالنساء والاطفال ويمنع فيها دخول الرجال او يشيلون القهاوي من المجمعات عشان ماتصير مستنقعات حق هالاشكال وبس ماعندي حلول ثانيه انا وحده يئست منهم اصلا :)

مول وذنان كان اول مافتح حق العائلات وبس .. لكن الحين للاسف صار حاله حال المجمعات الثانيه يدخل الشباب و ماقدروا يسوون كنترول والحين تحصل شباب معيذر والريان في المول يلفون ولا احد يكلمهم !!

khalid525
21-10-2012, 12:27 AM
اللاند مارك مجمع ارتاح له واحب اقعد في ستار بكس ، اعتبره هو وحياة بلازا اخف زحمة من باقي المجمعات ، بس افضل اللاند لانه اقرب لي ولا بد امر عليه مره في الاسبوع ، بالنسبة لظاهرة المغازل والاشياء اللي تقولون عنها انا اعتبرها ظاهرة طبيعية في كل اسواق العالم فما قامت تستفزني مثل قبل .

intesar
21-10-2012, 12:51 AM

:eek5::secret:

بصمة قطرية
21-10-2012, 01:24 AM
ما أحب اللاند
ما أروح له إلا لحاجة ..

الجوكر90
21-10-2012, 03:09 AM
صفو النيه... وكفايه مغازل .. الحين الي معاه فلوس والي مامعاه يتزوج احسن .. تخسرون بترول بالفلفه بالسيارات لييش.. حط ريال علي ريال وجمع لك مهر واحفظ نفسك وهلك من المشاكل والبلاوي

هههههههههه
لو اجمع كل شهر 2000 فخمس سنين راح يصيرون 120 الف
انزين باقي 180 الف انطر بعد 7 سنين زياده عشان اتزوج بدون ديون
جات ع فلوس البترول الحين

لولو2022
21-10-2012, 03:09 AM
اروح له تقريبا بمعدل مرتين كل 3 شهور .. بس مالاحظت اللي تلاحظونه

يبي له زيارات مكثفه :p

طلعت مش هين ..كل هالروحات وما لاحظت شي
يما منك ، باقي بس اتحرس المجمع

الجوكر90
21-10-2012, 03:11 AM
مول وذنان كان اول مافتح حق العائلات وبس .. لكن الحين للاسف صار حاله حال المجمعات الثانيه يدخل الشباب و ماقدروا يسوون كنترول والحين تحصل شباب معيذر والريان في المول يلفون ولا احد يكلمهم !!

طال عمرك شباب الريان ومعيذر محد يقدر عليهم ماشاء الله

حبتور
21-10-2012, 08:28 AM
في أزقة ودواعيس سوق واقف أشعر أن الجدران تتمتم هل ياترى طربا أم تذمرا

نوار قطر
21-10-2012, 08:39 AM
من 18 وأقل مراهقين
واللي فوق 18 هم الشباب

بالضبط انا قلت انهم شباب ومانعتب عليهم بس الفئه الثانيه شالحل معاهم

وبعدين خل نكون واقعين هالشباب الصغار وين يروحون في هالسن ماعندهم اماكن ترفيهيه تخليهم يعافون المجمعات ويتجهون لها بتقولون انديه رياضيه مب الكل عنده ميول رياضيه ميالس الرياييل واالله جان زين على الاقل يتعلمون السنع والمريله بس بشكل عام وين يروحون ؟؟؟؟

alsoq
21-10-2012, 08:49 AM
المفروض البنت تحاول قد ما تقدر انها ما تروح مجمعات الى بعذر قوي
لانها قد تتعرض لموقف من احد السفهاء اللي في الاند مارك يمرونه اكثر من بيوتهم
والوم الشباب اللي يرتزون في الكافيه علشان ايش لا تقول اشرب قهوه وتكذب على عمرك وتسوي نفسك برئي
انت لم تذهب الى للهدف شوفه الرايح والجاي وتزني بعينك
اللي يبي يقعد يتقهوى يفتح مجلسه ويتجمعون وهو وربعه تسوى لاند مارك وغير

q6r2009
21-10-2012, 08:50 AM
طال عمرك شباب الريان ومعيذر محد يقدر عليهم ماشاء الله

من اي ناحيه محد يقدر عليهم

العقل المدمر
21-10-2012, 10:30 AM
بالضبط انا قلت انهم شباب ومانعتب عليهم بس الفئه الثانيه شالحل معاهم

وبعدين خل نكون واقعين هالشباب الصغار وين يروحون في هالسن ماعندهم اماكن ترفيهيه تخليهم يعافون المجمعات ويتجهون لها بتقولون انديه رياضيه مب الكل عنده ميول رياضيه ميالس الرياييل واالله جان زين على الاقل يتعلمون السنع والمريله بس بشكل عام وين يروحون ؟؟؟؟

الحين البنات اللي كله محبوسين فالبيت وان طلعوهم فالاسبوع مره ودوهم يزورون اهلهم وماكسروا خاطرج
هالشباب اللي كل شوارع الدوحه الخضراء الجميله لهم كاسرين خاطرج وتقولين وين يروحون
والله انا عن نفسي مابعذر لا الشيبه ولا الشاب كلهم محاسبين وكلهم عقلهم في راسهم وكلهم يعرفون الصح من الغلط اي خل يتجمعون فالميالس ليش لا بس هم مايعجبهم جذي لازم السالفه فيها مغازل والا ما تصير حلوه
انزين اذا هم تمللوا من كل الاماكن فالدوحه معقوله ماتمللوا من المغازل بعد ؟! والا هو الحل الوحيد اللي نافع لهم ومايملون منه ؟! انا عندي يروح يستعرض ويعرض نفسه للخطر ولا يروح يغازل ويضيق على بنات الناس اللي انحرموا من التسوق بسبتهم

مهرة
21-10-2012, 10:41 AM
يـــــــــــــــــــاه انتو تتكلموون عن اللاند مارك ..؟؟

نوار قطر
21-10-2012, 10:51 AM
الحين البنات اللي كله محبوسين فالبيت وان طلعوهم فالاسبوع مره ودوهم يزورون اهلهم وماكسروا خاطرج
هالشباب اللي كل شوارع الدوحه الخضراء الجميله لهم كاسرين خاطرج وتقولين وين يروحون
والله انا عن نفسي مابعذر لا الشيبه ولا الشاب كلهم محاسبين وكلهم عقلهم في راسهم وكلهم يعرفون الصح من الغلط اي خل يتجمعون فالميالس ليش لا بس هم مايعجبهم جذي لازم السالفه فيها مغازل والا ما تصير حلوه
انزين اذا هم تمللوا من كل الاماكن فالدوحه معقوله ماتمللوا من المغازل بعد ؟! والا هو الحل الوحيد اللي نافع لهم ومايملون منه ؟! انا عندي يروح يستعرض ويعرض نفسه للخطر ولا يروح يغازل ويضيق على بنات الناس اللي انحرموا من التسوق بسبتهم

الحين البنات مايطلعون من البيت والا ويك اند وزيارات حق الاهل ؟؟؟؟ عيل الي يطلعون وفي العبايه الف موديل فيها والمكياج متمكيجه جنها عروس وريحتها من العطورات لي الف متر من ؟؟؟؟؟؟؟ لاتقولًين انهم اجانب مب قطريات

وبعدين الشباب لو ماشافو ان البنت متبرجه وفاصخه الحيا جان ماغازلوها

العقل المدمر
21-10-2012, 10:56 AM
الحين البنات مايطلعون من البيت والا وبك اند وزيارات حق الاهل ؟؟؟؟ عيل الي يطلعون العبايه الف موديل فيها والمكياج متمكيجه جنها عروس وريحتها من العطورات لي الف متر من ؟؟؟؟؟؟؟ لاتقولًين انهم اجانب مب قطريات

وبعدين الشباب لو ماشافو ان البنت متبرجه وفاصخه الحيا جان ماغازلوها

انا اتكلم عن البنات المحترمات ماتكلم عن الصايعات لان صج احنا اللي ماكلينها
والشباب الصيع بعد ما يهمهم شلون شكلها والا مكياجها وياما شفت يلاحقون المتغشيه والمتنقبه واللي ما تلفت النظر حالها حال الباقي .. اللي ما يقربون منهم اللي معاهم ريال او حتى خروف اهم شي ان جنسه ذكر خلاص هني مايقربون

نوار قطر
21-10-2012, 11:17 AM
انا اتكلم عن البنات المحترمات ماتكلم عن الصايعات لان صج احنا اللي ماكلينها
والشباب الصيع بعد ما يهمهم شلون شكلها والا مكياجها وياما شفت يلاحقون المتغشيه والمتنقبه واللي ما تلفت النظر حالها حال الباقي .. اللي ما يقربون منهم اللي معاهم ريال او حتى خروف اهم شي ان جنسه ذكر خلاص هني مايقربون

لا حبيبتي اسمحيلي هذا احنا نطلع مجمعات وبدون ربال نمشي طول وعرض وانتشرى محد تعرض لنا ولا حد كفوو. يطالع ...... يعني مب معقوله كلامج ان المحترمات مايطلعون ومحبوسين ،،،،، في النهايه المجمعات فيها الزين وفيها الشين فيها المحترم وفيها الي بايعها وكلن يمشي الطريق الي يريحه ،،،،،،

حراير قطر
21-10-2012, 11:21 AM

:nop::nop::nop:

انا ادخله ومرات بروحي محد تحرش فيني

بس الشباب اللي يدورون برع اهم اللي يضايقون بالواحد

اكثر شيء انزل في الباركات اللي تحت ومفتكه منهم

بس فيلاجيو لو شنو ما رحت له بروحي :rolleyes2:

غموضي محيرهم
21-10-2012, 11:22 AM

,,,,,,,,,,,,,
هههههههههههههههههههه شكلكم تبون العرس انت وعزيزنا عاهد بن علي

غموضي محيرهم
21-10-2012, 11:24 AM
انا اقول ليش خواني ما يودوني المجممع هذا ههه,, صراحه اذا قلت لهم اللاند مارك يعتذرورن لي ويسون لي قصه

فاحسن لي اروح مجمع غيررره

علي رشيد
21-10-2012, 11:30 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

ردودكم تشرح القلب ..

مابدل العادات
21-10-2012, 12:42 PM
الاند مارك من قبل مايفتحون كارفور والتوسعه كان من ارقى المجمعات وماكانت الأشكال الوصخه تدخله بكثره نفس الحين وخاصه من بعد مافتحو كارفور

العقل المدمر
21-10-2012, 01:20 PM
لا حبيبتي اسمحيلي هذا احنا نطلع مجمعات وبدون ربال نمشي طول وعرض وانتشرى محد تعرض لنا ولا حد كفوو. يطالع ...... يعني مب معقوله كلامج ان المحترمات مايطلعون ومحبوسين ،،،،، في النهايه المجمعات فيها الزين وفيها الشين فيها المحترم وفيها الي بايعها وكلن يمشي الطريق الي يريحه ،،،،،،

اذا محد تعرض لكم انتوا مب يعني صارت قاعده تطبقونها على كل الناس .. يعني اكذب عيوني واصدقج انتي ؟! لا طبعا انا اقول لج شوف عيني وبنات اعرفهم وام وبناتها بعد لا عطور ولا مكياج ولا عبي ملونه وبعضهم يتغطون اذا انتي محد تعرض لج قولي الحمد لله مب تروحين تظنين ظن السوء في الناس .. وانا ماقلت ان المحترمات كللللش مايطلعون اكيد لهم طلعات مع اهلهم بس ان نادر مايطلعون حق تسوق ومجمعات والسبة المصخرة اللي تصير حتى مطاعم بعضهم مايروحونها كلش

الزعفراني
21-10-2012, 01:34 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=520575

نوار قطر
21-10-2012, 02:22 PM
اذا محد تعرض لكم انتوا مب يعني صارت قاعده تطبقونها على كل الناس .. يعني اكذب عيوني واصدقج انتي ؟! لا طبعا انا اقول لج شوف عيني وبنات اعرفهم وام وبناتها بعد لا عطور ولا مكياج ولا عبي ملونه وبعضهم يتغطون اذا انتي محد تعرض لج قولي الحمد لله مب تروحين تظنين ظن السوء في الناس .. وانا ماقلت ان المحترمات كللللش مايطلعون اكيد لهم طلعات مع اهلهم بس ان نادر مايطلعون حق تسوق ومجمعات والسبة المصخرة اللي تصير حتى مطاعم بعضهم مايروحونها كلش

استهدي بالله لا تصدقيني ولا اصدقج وانا مااتكلم عن نفسي انا اتكلم عموما ،،،،،،واذا بتاخذينها بهالطريقه عيل انا بعد اشوف وايد بنات يمشون محد تكلم لهم تبين اجذب عيني واصدقج :)

العقل المدمر
21-10-2012, 06:57 PM
استهدي بالله لا تصدقيني ولا اصدقج وانا مااتكلم عن نفسي انا اتكلم عموما ،،،،،،واذا بتاخذينها بهالطريقه عيل انا بعد اشوف وايد بنات يمشون محد تكلم لهم تبين اجذب عيني واصدقج :)

شلون تقولين "احنا" وانتي تتكلمين بشكل عام
اللي يتكلم بشكل عام يشوف راي الناس كلهم مب يشوف روحه ويطبق الكلام عالناس ويعممه عليهم
عموما اخر همي اصلا صدقتي والا ماصدقتي ان شاء الله بيجي يوم وتتعرضين حق هالشي وبتصدقين وقتها
إلى اللقاء إلى ذلك الحين يا عزيزتي ;)

ريتويت
21-10-2012, 07:25 PM
الله المستعان

ms-qtr
21-10-2012, 07:36 PM
ما اروحه الا الصبح ووقت الحاجة
بسبب قربه من المنزل
على الرغم من ان فيلاجيو وكتارا ما قصروا خففوا الضغط الي كان صاير عليه من قبل الفئة الضالة

طبيب قطري
21-10-2012, 08:20 PM
الاند مارك من قبل مايفتحون كارفور والتوسعه كان من ارقى المجمعات وماكانت الأشكال الوصخه تدخله بكثره نفس الحين وخاصه من بعد مافتحو كارفور

قلت الي بخاطري

خليفـة
21-10-2012, 09:27 PM
انا الصراحه اروح له مرة كل شهرين ثلاثه
بصراحه الي يروح له بنية المغازل .. بيلاقي كل الي يسر خاطره
والي يروح له بنية الشوبينغ والتشري فقط .. ما راح يشوف شي من الكلام الي تقولونه

يعني بالعربي .. كل واحد بيحصل الي يبيه والي رايح له

خليفـــة

i.qatar
21-10-2012, 10:31 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=529074

ام ناصر1
21-10-2012, 10:41 PM
والمقاهي بعد زودت هالاشكال ...إن شا الله لين فتحوا المولات الي جنبه ينظف ...

بوخالد911
21-10-2012, 10:44 PM
وبعض نون النسوة حاطين فل ميك اب

كانهم رايحين عررررررس

al wafi
21-10-2012, 10:47 PM
بصراحه انقهر من الي يقعدون في الكوفيهات

انا نادر ادخل مجمعات الا وقت الحاجه

ماعندهم شغل غير القز

الله يهديهم

ريتويت
21-10-2012, 10:50 PM
ستاربكس المفروض يسكرونه .. كله شياب وعيايز متمكيجات وعمليات تجميل وشد جلود ومغازل عيني عينك

qrt_trading
21-10-2012, 10:59 PM
أنا اروح له مرتين في السنه قبل عيد الفطر وقبل عيد الأضحى هذا اذا ما خلصت تسوق أغراض اليهال فأخلص هناك ادخل الاندمارك واخذها مع اختي مشي سريع أتقولون حد لاحقنا او في سباق المشي السريع وهاتك على محلات الأطفال وبالسرعه القصوى وبعدها طيران على البوابة وقفزه سريعة وبشكل محترف داخل السيارة بعدها مع السلامه إلى المره القادمة.

وللأمانة أروح ساعات يعني مرتين او ثلاث مع زوجي خلال السنه، وبعد لتقضية حاجة وما في امل أرواحها بنفسي.

ريم 28
21-10-2012, 11:33 PM
وانا اقول يسكرون كوفي مايا
بعد احسن

وبعدين مع فوندو

هههه امزح

الله يستر علئ الجميع تراه اقرب مجمع لنا

والله يصلح الحال

وانا رايي مثل راي اخوي خليفه

(راشـد)
21-10-2012, 11:45 PM
انا الصراحه اروح له مرة كل شهرين ثلاثه
بصراحه الي يروح له بنية المغازل .. بيلاقي كل الي يسر خاطره
والي يروح له بنية الشوبينغ والتشري فقط .. ما راح يشوف شي من الكلام الي تقولونه

يعني بالعربي .. كل واحد بيحصل الي يبيه والي رايح له

خليفـــة

:nice::nice:

(راشـد)
21-10-2012, 11:59 PM
والله مساكين بعض البنات, الشباب ناشبين لهم وين ما يروحون

اتذكر شلة شباب يطاردون بنت في كتارا وبالاخير زهقت منهم وراحت اللاند! وتمت الخراف تطاردها لين اللاند
الي هذا اوله ينعاف تاليه
تعتقدون البنت تتغلى عليهم? :nice:

ريتويت
22-10-2012, 12:01 AM
حشا من كتارا لين الاند !!!! سوبر ستار وومن

qrt_trading
22-10-2012, 12:22 AM

اتذكر شلة شباب يطاردون بنت في كتارا وبالاخير زهقت منهم وراحت اللاند! وتمت الخراف تطاردها لين اللاند
الي هذا اوله ينعاف تاليه

اها صدناك وانت وش عرفك أنها راحت اللاند :discuss:

ريم 28
22-10-2012, 12:24 AM
ههههههههههههه

pure
22-10-2012, 12:46 AM
اللاند ! كل هالبلاوي تصير فيه !!

باقي بس تقولون اللي يتمشى باللاند بيصير فيه طاعون

مجمع حاله من حال باقي المجمعات اللي بقطر

محد يخز اللي يلبسون نقاب ولا حد يلاحق اللي حاشمه عمرها حتى لو مشت بروحها !!

لولو2022
22-10-2012, 02:17 AM

الي هذا اوله ينعاف تاليه

يعني مساكين والله شباب يطاردون بنت وحده اف منهم
بس سؤال بنت رايحه بروحها قوه شوي
وبعدين طاردوها الشباب ليش ماراحت البيت بتكمل المسيره في اللاند مارك :secret:

ولد ازغوى
22-10-2012, 08:05 AM

حسيت بمبالغه ترى احنا في قطر
حتى الدول المنفتحه محد يطالع ام عبايه ساده و فلات
هو صج وايد في مغازلجيه بس بعد فيه ناس محترمين :secret: مثلج وشرواج :victory:

ام الشباب
22-10-2012, 08:35 AM
والله طول عمري وانا اتسوق فيه والكلام جداااا غريب صح مرات نشوف اشياء شاذه وهالشي موجود فكل مكان ، على الاقل احسن من فيلاجيو اللي جد جد استغفر الله كل مكان فيه الشين وفيه الزين الواحد يمشي فحاله ويقضي اشغاله .بس سالفة ان الوحدة بنقاب ويطالعونها (بدوووووووووووووون تعلييييييييييييق )