المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعاتكم للريان غدا وبقية الاسبوع ؟

Bin Hood
02-07-2006, 06:38 PM
كما رأيتم اليوم , كان الطلب في نهاية الجلسه 4 ملايين سهم . وكان حجم التداول للريان فقط 17,534,619. فماذا تتوقعون سعره غدا وباقية الاسبوع ؟ وتعتقدون انه سيكون هناك مجال لشراء الريان هذا الاسبوع ؟

دلالة
02-07-2006, 06:54 PM
غداُ سيكون 20.90
أما نهاية الأسبوع الخميس سيكون 24.20
أتوقع أن يواصل الســهم صعوده للأعلى لفترة أسبوعين أخرين الا أن يستقر قليلاُ لأخذ بعض النفس ومن ثم يعاود الصعود إلى أن يصعد قريباُ من سعره الواقعي والمنطقي 35 و 40 ريال في الأيام القادمة

nasserak
02-07-2006, 06:57 PM
اتمنى لسهم الريان التقدم للامام الى ان يصل الى اراضيه سالم
اقصد سعره المعقول
وانشا الله الكل يلقى فايدته منه

Bin Hood
02-07-2006, 07:10 PM
غداُ سيكون 20.90
أتوقع أن يواصل الســهم صعوده للأعلى لفترة أسبوعين أخرين الا أن يستقر قليلاُ لأخذ بعض النفس ومن ثم يعاود الصعود إلى أن يصعد قريباُ من سعره الواقعي والمنطقي 35 و 40 ريال في الأيام القادمة

اختي يعني تتوقعين استمرار اللمت اب , مع اني قريت منك انك تتوقعين عدم استمرار اللمت اب فبعتي بسعر 19.9 . هب قصدي شي بس اقوالك فيها نوع من التعارض .

وعندي سؤال هل تتوقعين وجود فرصة للشراء؟

شكرا على المشاركة

daaark
02-07-2006, 07:15 PM
غداُ سيكون 20.90

:app: كلامك عسل

دلالة
02-07-2006, 07:18 PM
اختي يعني تتوقعين استمرار اللمت اب , مع اني قريت منك انك تتوقعين عدم استمرار اللمت اب فبعتي بسعر 19.9 . هب قصدي شي بس اقوالك فيها نوع من التعارض .

وعندي سؤال هل تتوقعين وجود فرصة للشراء؟

شكرا على المشاركة

نعم أخي العزيز أنا بعت بقصد المضاربة وكنت أتوقع كما توقع غيري كثيرون أخرون مضاربون ومســتثمرين بأن اليوم سيكون جنــي أرباح وهو أعلى ســعر وصل له البنك عند الادارج ويشكل مقاومة قوية جداُ في طريق صعودة ولكني من أن عرضت الا وأشعروني بالتنفيذ وهي الا دقائق معدودة وتم سحب المعروض حاولت الحاق به ولم أستطيع لوجود طلبات ضخمة في أنتظاره وهي لها الاحقية لانها وضعت من اليوم السابق ولكني أدخلت أمر شــراء للســـهم عند أغلاق السوق اليوم الساعة 12:00 وكلي أمل أن أحصل على لو القليل من الأسهم وتتنفذ لي شراءُ وذلك عن طريق وضع أفضل سعر للطلب وأفضل وقت وأنت كذلك أخي العزيز أن رغبت في الســهم أتوقع بأنك ستحصل علية لتوقعي أن تكون هناك مضاربة قوية جداُ وهي كما حدث اليوم بقصد التخويف وسحب الســهم منهم غداُ وأتمنى أن تحصل علية فيها أن كتب لك رزق فية

CNBC
02-07-2006, 07:27 PM
التصريف يتم على عده مراحل لو تم التصريف على مرحلة واحدة هذا يسمى بمضارب فاشل ان جاز التعبير

عتيج الصوف
02-07-2006, 07:51 PM
حاولت اشتري الريان الأسبوع الفائت لمدة ثلاثة ايام ...وماحصلت فرصه وفي الوقت الحالي الحذر واجب لأن من المخاطره الحاق بسهم يرتفع يوميا لمة ثمانية ايام متواصله....وان شاء الله لما يركد بندخل مره ثانيه ...وفي النهايه كل واحد الله يوفقه

سهم قوي جدا
02-07-2006, 08:05 PM
ارتفاع طوال الاسبوع ايام لمت اب وايام ارتفاع بسيط يعني بالدراهم مع استبعادي للمت داون نهائيا
تحياتي

abusultan707
02-07-2006, 11:57 PM
بتلاقيه بكره لا تستعجل انصح بلحذر عند الشراء بكره وبتوفيق اخوي

al_rahy2003
03-07-2006, 12:46 AM
غداُ سيكون 20.90

يعطيك العافية
دلالة
وانا معكم لن ولن وبعد لن ابيع بأقل من 150 وفوق

ناصر العازمي
03-07-2006, 01:22 AM
صباح الخير جميعاا

منتدى بصراحه أكثر من رائع والله يعطيكم العافية ويرزقكم بالحلال ، حبيت اشاركم بتوقعاتي بخصوص بنك الريان أتوقع والله العالم انه راح يصير عليه جني أرباح قريبا جداااا ولكن الحذر واجب يااخوان وعلى فكره لازال البنك سعره رخيص جداااااا هذى وجهة نظري

اخوكم من الكويت

Bin Hood
03-07-2006, 01:41 AM
تسلمون على الردود

رهيب
03-07-2006, 02:09 AM
اتوقع و الله اعلم ان يكون التدوال ليوم الاثنين كالتالي:

ما قبل الافتتاح : طلب قوي على اللمت اب مع عرض قليل نسبيا
اول نصف ساعة : لمت اب مع تداول كمية كبيرة على السهم
باقي وقت التداول: نزول السهم من اللمت اب الى 20 ريال +- 10 دراهم

##### تذكير: لم يجز المشايخ الأفاضل بالبيع او الشراء في هذه الفترة #######

هذا و الله اعلم
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك ... امين

روكي
03-07-2006, 02:23 AM
السهم انا اتوقعة محتاج فترة لين يخترق 22 ريال

TRESURYSTOCK
03-07-2006, 02:39 AM
تداول السهم يوم االاحد بحجم الـ 17 مليون ومن ثم نزوله خلال فترة التداول وعوده الطلب عليه في نفس اليوم بمقدار 4 مليون .... اعتقد والله اعلم انه يعطي انطباع بان الطلب عليه غدا الاثنين سيكون في بداية الافتتاح ومن ثم خلال التداول سيكون الطلب عليه بسيط وهناك احتمال توقف الطلب عليه خلال اخر جلسة التداول ....... وربما يعود السعر الى الـ لمت دون خلال الايام القادمة ....... والله اعلم

(بوطلال)
03-07-2006, 12:52 PM
اتوقع سعره راح يتذبذب مابين 24 الى 18 لفتره متوسطه وسبب التذبذب الكبير سيكون المضاربات الكبيره وعدد الأسهم الأكبر

هيفاء
03-07-2006, 01:50 PM
ماهي توقعاتكم لسهم الريان غدا وخاصة باننا شاهدنا اليوم بان الطلب علية قل قليلاُ الا النصف تقريبا وليس كما السابق حيث انة مطلوب بس فقط 4 مليون سهم فقط وتم تداول علية فقط 8 مليون سهم بعكس الامس القريب الذي حدث انة كان هناك طلب كبير علية وكذلك تداول في نفس اليوم 17 مليون سهم هل تنتهي رحلة صمود السهم غدا وخاصة ان بعض الشركات الاخرى وصلت لأسعار خيالية بروة ناقلات والاجارة وصناعات قطر قائد السوق وجميع الشركات الاخرى وكذلك خبر تعديل سعر الاكتتتاب في مصرف قطر الذي هو سيصبح من 120 ريال إلى 70 ريال هل ستتجة هذه السيولة الا اسهم اخرى
عني انا اتوقع جني ارباح السهم غدا بعد انتهاء رحلة التصريف التي رائينها حيث ان البيع كان بمئات الالوف من الاسهم بينما الشراء كان على دفعات بسيطة تقارب في اكثرها حجما 10 الاف سهم لكل طلب

في أنتظار توقعاتكم

http://vb.arablocale.net/smile/images/022.gif (http://www.arablocale.net/)

CNBC
03-07-2006, 01:56 PM
م هل تنتهي رحلة صمود السهم غدا وخاصة ان بعض الشركات الاخرى وصلت لأسعار خيالية بروة ناقلات والاجارة وصناعات قطر قائد السوق وجميع الشركات الاخرى

http://vb.arablocale.net/smile/images/022.gif (http://www.arablocale.net/)
ما رأيك بالاسعار الحالية في السوق القطري :con2:

ابـو مــحــــمـــــد
03-07-2006, 01:56 PM
لابد من جني الارباح اختي واكيد راح تكون من خلال هذا الاسبوع
اعتقد ان المظاربين مراح يخلونه يفرح اكثر من كذا لابد لهم من تدخل

هيفاء
03-07-2006, 02:02 PM
لابد من جني الارباح اختي واكيد راح تكون من خلال هذا الاسبوع
اعتقد ان المظاربين مراح يخلونه يفرح اكثر من كذا لابد لهم من تدخل

شكرا لمرورك اخوي والله يستر من المضاربين هاي همهم بس الربح السريع ولا ايفكرون في شي اسمه استثمار ومافعلوه في ناقلات والسلام اكيد بيكررونه على الريان انا كنت اتمنى اتقول رايك عن غدا انا شريت كمية اليوم للمضاربة السريعة ولما علق لمت اب قلت احتفظ فيها لغدا ومحتاجة رايكم معا العلم انه ربحي في السهم تقريبا ريال وشوي وجدا مقتنعه فية

http://vb.arablocale.net/smile/images/784.gif (http://www.arablocale.net/)

نمر بن عدوان
03-07-2006, 02:13 PM
شكرا لمرورك اخوي والله يستر من المضاربين هاي همهم بس الربح السريع ولا ايفكرون في شي اسمه استثمار ومافعلوه في ناقلات والسلام اكيد بيكررونه على الريان انا كنت اتمنى اتقول رايك عن غدا انا شريت كمية اليوم للمضاربة السريعة ولما علق لمت اب قلت احتفظ فيها لغدا ومحتاجة رايكم معا العلم انه ربحي في السهم تقريبا ريال وشوي وجدا مقتنعه فية

http://vb.arablocale.net/smile/images/784.gif (http://www.arablocale.net/)

ماضنتي شريتي شي فهالسهم ولاعندج فيه حتى ربع سهم اسلوبج وكلامج مايدل على هالشي حتى فرق السعر اليوم ماوصل ريال وشوي اعلى سعر 20.8وادنى سعر19.8يعني حتى لو صدتيه باقل سعر ماوصل ريال وشوي ..من وين جبتي لشوي:con2:

ياااارب مايوقف السهم الا على 50ريال قولي امين؟؟:con2:

مع اني والله ماملك فيه ولاسهم بس لازم نحب لاخواننا مانحب لانفسنا هذا الي علمنياه رسول الله..

هيفاء
03-07-2006, 02:18 PM
ماضنتي شريتي شي فهالسهم ولاعندج فيه حتى ربع سهم اسلوبج وكلامج مايدل على هالشي حتى فرق السعر اليوم ماوصل ريال وشوي اعلى سعر 20.8وادنى سعر19.8يعني حتى لو صدتيه باقل سعر ماوصل ريال وشوي ..من وين جبتي لشوي:con2:

ياااارب مايوقف السهم الا على 50ريال قولي امين؟؟:con2:

مع اني والله ماملك فيه ولاسهم بس لازم نحب لاخواننا مانحب لانفسنا هذا الي علمنياه رسول الله..

انا شريت السهم اليوم واقصد لغداُ بيكون محقق لي ريال وشوي وبعدين انت ليش زعلان اخوي انا عندي ولا ماعندي انت ليش امعصب الله ايوفقني وانشالله ابيعه اب 50 ريال بس انا لوباجر علق لمت اب ببيعه لاني مقتنعه في ربحي

نمر بن عدوان
03-07-2006, 02:27 PM
انا شريت السهم اليوم واقصد لغداُ بيكون محقق لي ريال وشوي وبعدين انت ليش زعلان اخوي انا عندي ولا ماعندي انت ليش امعصب الله ايوفقني وانشالله ابيعه اب 50 ريال بس انا لوباجر علق لمت اب ببيعه لاني مقتنعه في ربحي

انا ازعل لما اشوف التأليف على اصوله مره تقولين بخمس باشتريه ومره تقولين المصرف بيأثر عليه وبينزله ومره تقولين لحين ماشريت ومره تقولين اريال وشوي والحين تقولين ربحج بكره ريال وشوي ونتي اشدراج انه بكره ربحج بيكون ريال وشوي من قالج ..لاتقولين العصفوره :eek2:

قناص الاسهم
03-07-2006, 02:32 PM
اذكروا الله وكل واحد يحرك موتره :court:
انشالله السهم باجر وعقب باجر وكل يوم طاير فوق فوق في العلالي :app:
قولوا كلكم امين :dance

هيفاء
03-07-2006, 02:33 PM
اذكروا الله وكل واحد يحرك موتره :court:
انشالله السهم باجر وعقب باجر وكل يوم طاير فوق فوق في العلالي :app:
قولوا كلكم امين :dance

آمين الله يسمع منك معا انة احساسي ايقول غير انشوف مشاركات الاخوان يالله

CNBC
03-07-2006, 02:35 PM
ماعليك يأخوي متعودين على هسوالف

الله..

جوف جوف ركز معاي هيا بنا لنبدأ رحلة التناقضات في الردود

هذا Part 1

غداُ بتقولون ياليت شرينا بالاســــعار هذه وأعتقد بأن الاســعار هذه هي مطلب من مطالب المحافظ للدخول لا توجد محفظة تدخل على أرتفاع انا اشوف كلنا نشتري على دفعات الافضل من الوقوف والتفرج

ومن ثم part 2

السوق القطري لايزال يعاني من تضخم في أسعار الاســهم وفي رأيي الان الاســعار لاتزال غير مناسبة للدخول وتعتبر مبالغ فيها بعض الشي

ومن ثم نخلص الي هذا

شكراُ لكم على النصيحة وحقيقة بعد ماتابعت تداول الســوق القطري اليوم أعتقد انني لن افكر في الدخول فية ابداُ وسوق دبــي أفضل بكثير واذا فكرت في الاستثمار فية فانني لا افكر في ســهم سوى مصرف الريان ولن ادخل عليه الا ان اتاكدت انه بداء في الصعود اما الان فهو سوق مخيف بعض الشيء http://www.6rp.net/smiles/data/23/004.gif[/SIZE]

طيب ومالذي أثرك على الرجوع عن قرارك (وعت) بالمذكر وليس المؤنث أي أشارة الي شخصية الكاتب الحقيقية بالاستثمار بسوق القطري كما هو موضح بالموضوع بالاسفل هل تريد تظيل المستثمرين بكتباتك

سؤال خارج الموضوع هل تعلم مايحصل بسوق دبي في الوقت الحالي ؟

انا شريت السهم اليوم واقصد لغداُ بيكون محقق لي ريال وشوي في ربحي

هل رجعت لتناقضاتك القديمة كما عهدناك ياريم
مطلبي الوحيد أن تتقي الله في ماتكتب وتوجه

نمر بن عدوان
03-07-2006, 02:46 PM

هذا Part 1

ومن ثم part 2

ومن ثم نخلص الي هذا

طيب ومالذي أثرك على الرجوع عن قرارك (وعت) بالمذكر وليس المؤنث بالاستثمار بسوق القطري كما هو موضح بالموضوع بالاسفل هل تريد تظل المستثمرين بكتباتك

اهاا عيل الاخت سوابق وانا مادري :funny:

هيفاء
03-07-2006, 02:59 PM
اهاا عيل الاخت سوابق وانا مادري :funny:

ممكن مانطلع برى الموضوع لو سمحتوا الي عنده توقع ايقوله والي ماعنده لايكتب شي احسن في موضوعي

CNBC
03-07-2006, 03:01 PM
ممكن مانطلع برى الموضوع لو سمحتوا الي عنده توقع ايقوله والي ماعنده لايكتب شي احسن في موضوعي

لم نخرج عن الموضوع كثيرا هذا فقط لتنبية وأخذ الحيطة والحذر من هذا النوع من الكتابات

راعي المواجيب
03-07-2006, 03:55 PM

ايش هالتناقض ، انتي نزلتي موضوع اليوم إن سهم الريان عليه تصريف والحمدلله إنه انحذف ، كيف تشترين سهم عليه تصريف مثل ماتقولين

الأختصاصي
03-07-2006, 03:59 PM
ارتفاع غدا بأذن الله

غالي ألأثمان
03-07-2006, 04:18 PM
صدقوني راح احصله على 15 في يوم من الايام مثل ماصار في الغاز من 70 الى 21

Bin Hood
03-07-2006, 05:43 PM

هذا Part 1

ومن ثم part 2

ومن ثم نخلص الي هذا

طيب ومالذي أثرك على الرجوع عن قرارك (وعت) بالمذكر وليس المؤنث أي أشارة الي شخصية الكاتب الحقيقية بالاستثمار بسوق القطري كما هو موضح بالموضوع بالاسفل هل تريد تظيل المستثمرين بكتباتك

احب هالنوعية من الصيدات الحلوة كثر منها يا CNBC .

Bin Hood
03-07-2006, 05:46 PM

حبوبه هذا موضوعي Bin Hood , بن هود من كتب الموضوع .

تحياتي

Bin Hood
03-07-2006, 05:47 PM
صدقوني راح احصله على 15 في يوم من الايام مثل ماصار في الغاز من 70 الى 21

اخوي انت غالي على قلبي , بس 15 صعبه شوي ترجع , مع اني الصراحة اتمناها لاني للحين ماشريت بعدي .

CNBC
03-07-2006, 10:10 PM
احب هالنوعية من الصيدات الحلوة كثر منها يا CNBC .
أنت تامر

البرق
03-07-2006, 11:17 PM
شباب لوشريت غدا من مصرف قطر الاسلامي هل يحق لي الاكتتاب
ومشكورين

ابوعلي
03-07-2006, 11:23 PM
شباب لوشريت غدا من مصرف قطر الاسلامي هل يحق لي الاكتتاب
ومشكورين

اخوي الأحقية في الاكتتاب لحملة أسهم المصرف حتى إقفال يوم 09/07/2006.

Bin Hood
04-07-2006, 12:11 AM
شباب عندي سؤال بخصوص الريان . السؤال هو من حلله ومن حرمه من المشايخ ؟

غير البشر
04-07-2006, 01:16 AM

هذا Part 1

ومن ثم part 2

ومن ثم نخلص الي هذا

صادوهاااااااااااااااااا :funny: :funny:

غير البشر
04-07-2006, 01:18 AM

هذا Part 1

ومن ثم part 2

ومن ثم نخلص الي هذا

صادوهااااااااااااااااااا:funny: :funny:

saoud632
04-07-2006, 08:15 AM
تحية للاخوة

مازال السهم يشكل " فرصة " خصوصا للمحافظ
ولكن على المدى القريب ربما تكون هناك فترة " نقاهـــة "

وارى 22 قد تكون مناسبة

والله اعلم.....

ننتظر اليوم لنرى.........

CNBC
04-07-2006, 04:15 PM

هذا Part 1

ومن ثم part 2

ومن ثم نخلص الي هذا

لم أجد أي تجاوب منك:con2: