المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة لعمل شغل الكهرباء والماء ,, ضروري يالربع !!

Qt.1
22-10-2012, 12:28 AM
يالربع والله اني عجزت وانا ادور شركه اتسوي لي الكهربا والماي في البيت اكثر الي احصلهم اسعارهم خياليه , من ايخبر يالربع شركه محترمه بسعر معقول واتكون مجربه شخصيا يساعدني يالربع لاني ابي ابدأ في الكهربا والماي قريب وللحين مارسيت على شركه معينه ,,!!

Chambray
22-10-2012, 12:47 AM
أهم مرحلتين من مراحل البنا

ماراح تحس فيهم إلا إذا سكنت

Qt.1
22-10-2012, 07:44 AM
ربك كريم ياخوي

ضوى
22-10-2012, 07:48 AM
اخوي قطر ، انتبه ولا تدور الرخص ترا هالشي اهم مرحلة في بنا بيت العمر ، تريث واختار الافضل والاجود ولا تختار الارخص
من كم يوم قاعدة مع حماتي بيتها ماشاء الله قصر لكن كل مكان في البيت الطوف اقصد بالغرف والحمامات الطوف تنزل ماي كسرت وايد اجزاء لين اكتشفت انه توصيل انابيب الماي غلط في غلط حتى انابيب المكيفات مركبة اي كلام ، ماتقدر تسوي شي خلاص وتتاقلم مع البيت وتشتكي وشكلها بترد تشطب من اول وجديد

ميلاف
22-10-2012, 02:21 PM
الله يعينك ويوفقك اذا حاب

عندنا كهربائيين وبيب فيتر هنود ماسكين مشاريع اذا تبي مر على الفلل وشوف شغلهم وهذا رقم الهندي تحت كلمه والسعر مو مختلفين عليه لاضرر ولا ضرار

Qt.1
01-12-2012, 05:45 AM
الله يجزى خير كل من رد علي وانا للحين مارسيت على شركه معينه وضروري اوقع هالكم يوم علشان يبدى الشغل ,

Bozizoo
01-12-2012, 07:43 AM
نصيحه لك سواء كانت الكهرباء او السباكه
يمسكهم واحد من اول شي لين اخر شي
مب يقولون لك لا انا اسوي لك منهولات و بعدين انت كمل
و الكهربه لا تخلي بيبات التاسيس علي واحد و الوايرات و مجمع الكهربه علي واحد ثاني

ميلاف
02-12-2012, 05:15 PM
نصيحه لك سواء كانت الكهرباء او السباكه
يمسكهم واحد من اول شي لين اخر شي
مب يقولون لك لا انا اسوي لك منهولات و بعدين انت كمل
و الكهربه لا تخلي بيبات التاسيس علي واحد و الوايرات و مجمع الكهربه علي واحد ثاني

صحيح مشكله انا اواجهاا في بعض الفلل لما نمسك بعض الفلل نلقا التمديدات الاوليه للبايبات الكهرباء مش في مكانه او غير موجوده بعضها !!

مثال ليتات المجلس المقلط تكون فالسنتر نقطة الوسط او او فالزوايا لان بعض المقاولين يحط لك بيب واحد ونواجه مشاكل في التمديد

فاليت الى يتعاقد مع مقاول ويمدد تمديدات اوليه اما انه يخلي الكهربائي يسوي البيت من اوله لين اخره عشان ليصار خطأ يتحمله .. او يتااااابع مايعرف يسأل الاستشااااااااااااااااااري ياجماعه هذه بيوتكم لازم تتعبون :)

@north_star@
03-12-2012, 06:55 PM
شيك الخاص اخوي

Aozomblue
04-12-2012, 11:13 PM
اصعب مرحلة الله يكون في العون عندنا بايب فيتر شغال ساولنا البيت و شاطر لو حابب راسلني على الخاص بارسلك رقمه بالتوفيق ان شاء الله

ولد الحمد
31-12-2012, 01:06 PM
هذا رقم سباك مصري شغلة نظيف 55698604 و امين هو شغال عندي في البيت