المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((( من باعو الريان وقعو في الفخ )))

سهم قوي جدا
02-07-2006, 08:31 PM
الله يمسيكم بالخير جميعا
اعتقد شفتو الي حصل على سهم الريان اليوم في بداية التداول قلت كمية الطلب على اللمت اب اليوم وتنفذ منه البعض بتدى بالنزول حتى وصل الى 19.10 طبعا هذا كان اختبار لصغار المستثمرين الذين يستحوذون على اسهمهم .
ولاكن للأسف عرفو الكبار كيف يخلون الصغار في (( الفخ )) قامو بتخفيض الطلبات بقصد تخويف صغار المستثمرين ليقومو بعرض اسهمهم حتى تمكنو الكبار من التهامها بأدنى سعر علما بأن المحافظ لم تدخل بعد مع احترامي لأراء البعض انها كانت خطه بين محفظتين وحه تبيع والثانيه تلم وانا اعلم ان هناك محافظ ولاكن لم تدخل بعد على حسب علمي.
فأرجو من الجميع التحلي بالصبر وعدم الخوف اثناء نزوله شيء بسيط والانجراف نحو البيع. ولاتخافو من 4 مليون المطلوبه راح تزيد بكره بأذن الله ولاكن بشرط الاحتفاض بأسهمكم وعدم بيعها بهذا السعر البسيط والحذر من لعبة الكباررررررررررر.
تحياتي للجميع...

مؤمن بالقدر
02-07-2006, 08:34 PM
اخوي استمي اللي اقتنعوا بالربح وباعوا وقعوا في الفخ؟؟؟

ياخي انا لازلت استغرب من دعوات البعض بعدم البيع , والله استغرب , ياخي عدم البيع الى متى يعني؟؟

وتقدر اتقول لي اذا محد باع من بيشتري؟؟؟
اللي مقتنع بالسعر يالربع ايبيع , ولا وشفايدة السهم اصلا؟؟؟

سهم قوي جدا
02-07-2006, 08:44 PM

ياخي انا لازلت استغرب من دعوات البعض بعدم البيع , والله استغرب , ياخي عدم البيع الى متى يعني؟؟

اذا محد باع بيزيد الطلب وسعر 19.90 ممتاز للشراء وماعتقد بيصفر الطلب بهذا السعر وبيستمر في الطلوع.
انا اتحداك اذا في واحد في قطر كلها مقتنع بهذا السعر والي يبع بقصد الحاجه مانلومه بس بقصد الربح اسف ماربح شي 6 شهور ينتضر ماتفرق اذا صبر نفس المده
وفايدة السهم في ارباحه وفي صعوده الى سعر يليق بمقامه واذا كانت نظرتك هذي للسهم فسمحلي اقولك لاتدخل السوق احسن لك اكتتب وبيع اول يوم وانا الشراي

مؤمن بالقدر
02-07-2006, 08:49 PM
اذا محد باع بيزيد الطلب وسعر 19.90 ممتاز للشراء وماعتقد بيصفر الطلب بهذا السعر وبيستمر في الطلوع.
انا اتحداك اذا في واحد في قطر كلها مقتنع بهذا السعر والي يبع بقصد الحاجه مانلومه بس بقصد الربح اسف ماربح شي 6 شهور ينتضر ماتفرق اذا صبر نفس المده
وفايدة السهم في ارباحه وفي صعوده الى سعر يليق بمقامه واذا كانت نظرتك هذي للسهم فسمحلي اقولك لاتدخل السوق احسن لك اكتتب وبيع اول يوم وانا الشراي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتحداني؟؟؟؟

انت اثبت ان نظرتك سطحية اخوي وماعندك خبرة تدري ليش؟؟

انت قلت لي جيب لي واحد مقتنع في سعره في الدوحة وتحديتني!!!

طيب وشرايك اذا قلت لك اني بعت اليوم؟

كنت شاري يوم الخميس اللي راح لما كان العرض بالملايين على اللمت داون كمية كبيرة وبعتها اليوم

ياخي اقتنعت بالربح

مابي انطر لما يوصل السهم خمسطعش الف ريال وابيع مثلك

عندي كمية شاريها من الاكتتاب هاذي بخليها , لكن اللي شاري من فترة قصير بابيعه ونص

ياخي مصلحتي وادور عليها , ماشرتي السهم علشان اقعد اطالعه واقول بيوصل مليون ريال , وفي ناس اعرفهم باعوا يوم الخميس اللي راح واعرف ناس يوم الاربعا

كل واحد وقناعته طال عمرك

وانا واحد ولله الحمد اعرف احط فلوسي وين ومتى واعرف متى اسحبها

ياخي هذا سوق , وشفايدة السوق اللي مافيه بيع ؟ لانك انت تبي تمنع البيع , وشفايدة السوق اذا مافيه مضاربة ؟؟

اقول الله يوفقك بس

مؤمن بالقدر
02-07-2006, 08:50 PM
ولا حظ اني ماانادي بالبيع لمجرد البيع

كل انسان حر , لكن القاعهدة العامة اتقول اذا كنت مقتنع بالربح بيع ولا ايهمك , والطمع ضيع ماجمع

محمد999
02-07-2006, 09:16 PM
الله يهديكم بس ..

HUSSAIN
02-07-2006, 09:23 PM
وسعوا الصدر ياجماعة .... سهم قوي يخاف عليكم

ابن بطوطه
02-07-2006, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي سهم قوي جداً ..نحن في سوق اسهم ..من اشترى الريان على 14.9 وباع اليوم 19.9 تقريباً 25% ربح .
لذا هناك من يفكر بالخروج ..بربح ..هناك من يرغب بالدخول بنظرة استثمارية بعيدة المدى ولايهتم بسعره والمغري الى الان حيث اتفق معك تماماً بذلك .
لذا لتسمح بمن اختلف معك بطريقة التفكير فهذه استراتيجية بين مضاربة وجني ارباح ودخول وخروج ..
لنتناقش بهدؤ لنصل الى نتيجه مع احترام وجهة نظر الاخرين
مع حبي وتقديري لكم جميعاً بارك الله فيكم

زانط اسد
02-07-2006, 09:36 PM
مؤمن بالقدر ..... سهم قوي جدا

الاثنين من الاعزاء الغاليين

اضم صوتي لصوت اخوي محمد999

الله يهديكم بس ..

سهم قوي جدا
02-07-2006, 09:42 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتحداني؟؟؟؟

انت اثبت ان نظرتك سطحية اخوي وماعندك خبرة تدري ليش؟؟

انت قلت لي جيب لي واحد مقتنع في سعره في الدوحة وتحديتني!!!

طيب وشرايك اذا قلت لك اني بعت اليوم؟

كنت شاري يوم الخميس اللي راح لما كان العرض بالملايين على اللمت داون كمية كبيرة وبعتها اليوم

ياخي اقتنعت بالربح

مابي انطر لما يوصل السهم خمسطعش الف ريال وابيع مثلك

عندي كمية شاريها من الاكتتاب هاذي بخليها , لكن اللي شاري من فترة قصير بابيعه ونص

ياخي مصلحتي وادور عليها , ماشرتي السهم علشان اقعد اطالعه واقول بيوصل مليون ريال , وفي ناس اعرفهم باعوا يوم الخميس اللي راح واعرف ناس يوم الاربعا

كل واحد وقناعته طال عمرك

وانا واحد ولله الحمد اعرف احط فلوسي وين ومتى واعرف متى اسحبها

ياخي هذا سوق , وشفايدة السوق اللي مافيه بيع ؟ لانك انت تبي تمنع البيع , وشفايدة السوق اذا مافيه مضاربة ؟؟

اقول الله يوفقك بس
ههههههه وسع صدرك ولايتقزلك عرق بس انا اقصد صغار المستثمرين الي عندهم اسهم اكتتاب وماتكلم عن المضاربه واذا تقول عني ان نظرتي سطحيه انا اضارب في الكويت قبل مايستوي سوقق هذا. ومحد قالك لاتقتنع بربحك اذا انت ربحك 3 ريال الله يعطيك على قد نيتك ومن قالك اني اعارض المضاربه انا اضارب بملايين بس بعقل وهذا الي اقصده لعبة الكبار يضاربون بس يحافضون على سعر السهم ونصيحتي الي عنده اسهم اكتتاب المحافظه عليها لان هذا مش سعر الريان
والله يوسع نظرتك بس لاتلاعب ناس كبار وتوهق وترجع ريوس ترى المحاكم ماترحم ومحد يكفل هالايام ههههههههههههههه
تحياتي

سهم قوي جدا
02-07-2006, 09:47 PM
وسعوا الصدر ياجماعة .... سهم قوي يخاف عليكم
ماقول الا الله يبعد الملاقيف عنا

سهم قوي جدا
02-07-2006, 09:53 PM
اخي سهم قوي جداً ..نحن في سوق اسهم ..من اشترى الريان على 14.9 وباع اليوم 19.9 تقريباً 25% ربح .
لذا هناك من يفكر بالخروج ..بربح ..هناك من يرغب بالدخول بنظرة استثمارية بعيدة المدى ولايهتم بسعره والمغري الى الان حيث اتفق معك تماماً بذلك .
لذا لتسمح بمن اختلف معك بطريقة التفكير فهذه استراتيجية بين مضاربة وجني ارباح ودخول وخروج ..
شكرا لوجة نظرك بس شوف ردود الطيب هذي مش وجة نظرهذ نوع من التعليق السلبي على شخصيتي وعلى اكثر مواضيعي
ربنا لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا يارب العالمين

سهم قوي جدا
02-07-2006, 09:55 PM
ياريت نرجع للموضوع فقط
تحياتي

غالي ألأثمان
02-07-2006, 09:58 PM
الله يصلحك.........البيع بكره يا حبيبي...........يوهمون الناس ان السهم رايح فوق............حسين العبدالله قال سعر السهم الحين 17 ريال............بعت انا اليوم وشريت على 19 ورديت بعت لمت اب وبعد كم يوم راح اشتري على 17 ان شاء الله

سهم قوي جدا
02-07-2006, 10:04 PM
انسى 17 ريال ولا في الاحلام
تحياتي

سهم123
02-07-2006, 10:18 PM
الي يبي يبيع يبيع

والي حاب يشتري يشتري

هذه حرية شخصية:court:

صح في ناس ما تعرف قيمية السهم

وبعدين هذه مكرمة من الله عز و جل ومن بعده سمو الأمير

ولا ننسى ان في ناس محتاجة ،، تريد تسديد بعض الديون وبعض الأحتياجات

والله يوفق البايع و الشاري

الأستشاري
02-07-2006, 10:22 PM
الذي حصل اليوم كان متوقع ....... والاعب الأساسي الوحيد هو بنك قطر الوطني هو الذي قام بالشراء لدعم السهم .

ونصيحة لوجة الله الذي يريد الشراء أنصحة بالأنتظار لغاية وصول سعر السهم الى 17 ريال . وانصح من باع بعدم الدخول مره أخرى .

مؤمن بالقدر
02-07-2006, 10:26 PM
الذي حصل اليوم كان متوقع ....... والاعب الأساسي الوحيد هو بنك قطر الوطني هو الذي قام بالشراء لدعم السهم .

ونصيحة لوجة الله الذي يريد الشراء أنصحة بالأنتظار لغاية وصول سعر السهم الى 17 ريال . وانصح من باع بعدم الدخول مره أخرى .

مع اني دايما مختلف معاك اخوي الاستشاري بس في هاذي مااقول الا :

الله يوفقك ان شا الله وتسلم على النصيحة

N7eEeS
02-07-2006, 10:28 PM
تطبيل على نفس سياسة ولد الديره مع بروة واختفى يوم انتهت المضاربة على السهم

heez1
02-07-2006, 11:06 PM

بل شكلك بايع في السوق السوده على 3 ريال ومتحسف من قلب
خل الرجال ايقول الي في قلبه يا اخي لا اترد علية ولاتقراء له
وش هذا الاسلوب الراقي يا خي

بوخالد2
02-07-2006, 11:20 PM

جزاك الله خير يالغالي

كلامك عين العقل ويريت من الاخوان يهدون شوي الله يعوض انشاءالله

مسالم
02-07-2006, 11:22 PM
[QUOTE=سهم قوي جدا]الله يمسيكم بالخير جميعا
اعتقد شفتو الي حصل على سهم الريان اليوم في بداية التداول قلت كمية الطلب على اللمت اب اليوم وتنفذ منه البعض بتدى بالنزول حتى وصل الى 19.10 طبعا هذا كان اختبار لصغار المستثمرين الذين يستحوذون على اسهمهم .
ولاكن للأسف عرفو الكبار كيف يخلون الصغار في (( الفخ )) قامو بتخفيض الطلبات بقصد تخويف صغار المستثمرين ليقومو بعرض اسهمهم حتى تمكنو الكبار من التهامها بأدنى سعر علما بأن المحافظ لم تدخل بعد مع احترامي لأراء البعض انها كانت خطه بين محفظتين وحه تبيع والثانيه تلم وانا اعلم ان هناك محافظ ولاكن لم تدخل بعد على حسب علمي.
فأرجو من الجميع التحلي بالصبر وعدم الخوف اثناء نزوله شيء بسيط والانجراف نحو البيع. ولاتخافو من 4 مليون المطلوبه راح تزيد بكره بأذن الله ولاكن بشرط الاحتفاض بأسهمكم وعدم بيعها بهذا السعر البسيط والحذر من لعبة الكباررررررررررر.
تحياتي للجميع...[/QUO

السلام عليكم بلا شك سهم قوي انك محب للخير وهاذي المحادثه مع الأخ(( مؤمن بلقدر)) وهو بصراحه من نقاشاتة وكأنه من الأشخاص الأنطوائيين من الذين يحبون مصلحتهم ولايريد مصلحة غيره ولكن كل ما تحدثت عنه اخي(( سهم قوي )) هو مريع ومخيف وليس لمصلحت هاؤلاء الهوامير ويربكهم وانشاء الله نرى منك المزيد
(( بارك الله فيك )) اللهم اجعل عواقب امورنا خيرا يالله

كفيت ووفيت اخي
تحياتي

SAHAM_QATAR
02-07-2006, 11:26 PM
الله يهديكم ويهدينا معكم .....خليتونا انحط ال أكسترا بندول جداما 24 ساعه......بس تكفون ما نتحمل .....يالله

abusultan707
02-07-2006, 11:37 PM
انامع ما قاله الاستشاري و بعت ومقتنع بسعر 100% والله يرزق الي شراء وبنتظر اشتريه بسعر اقل ولن الحق وراه بخليه هو الي يلحقني بس :)

دلالة
02-07-2006, 11:42 PM
بكل بســاطة من وقعوا في فخ المحافظ والمضاربين الكبار اليوم يريدون الأتي :
من باعوا ضنناُ منهم جنــي أرباح يتمنون نزول الســــهم حتى يحصلون علية بأقل أو أي سعر
ومن أشتروا اليوم يتمنون أرتفاع الســــهم ضنناُ منهم أن المضاربين أو الاصح الخسرانين من أنطلأت عليهم الحركة التــي حدثت للســهم وباعوا بخســارة سيكون لهم تأثير في المستقبل
ووفق الاثنين معاُ البائع والمشــتري وأعتقد أن ســـهم مصرف الريان أثبت بأنة ســهم مدعوم وستكون له صولات وجولات قوية في المستقبل القريب ويكفيكم علماُ بأنة أغلب السيولة التي دخلت الســوق القطري اليوم هي للريان فقط

سهم طايش
02-07-2006, 11:58 PM
الموضوع بسيط جداا

كل شخص حر في اسهمه يبيع او يحتفظ فيهم و كل انسان له نظره و اقتناع بالسهم من باع يتحمل مسؤلية البيع و من شرى يتحمل مسؤلية شراءه

انا شريت ب16 و الحمدلله بعت ب19.90 اليوم و مقتنع بالربح

اذا نزل شرينا و اذا ارتفع الله يحفظه و يرزق اللي شراه

aljaber1
03-07-2006, 12:05 AM
سهم قوي جدا ...

جـزاك الله خـيـر كلام طـيب ..
وكيد الي راح ينظر للمستقبل انشاء الله حافل بالارتفاع ..

زمان الصمت
03-07-2006, 12:21 AM
اتصور ان الكلام غير منطقي للغاية الريان والريان ياجماعه هذا سهم حاله حال غير وهناك من يظن ان الريان وبما انه بنك يجب ان يصل الى 50 و60 و100 وهذا شي صعب الى حد ماء فالريان سهم قوي اوافقكم الراي ولكن اسهمه حجمها كبير وكبير جدا فيحتاج الى سيولة كبير وكبيرة جدا حتى يصل الى هذه الأسعار لذا انصح اخوني المضاربين عدم التخزين والأقتناع بالربح ثم الخروج واخواني المستثمرين على فترات طويلة بالتخزين
انا امتلك اسهم اكتتاب وشريت ب16ريال كمية على قدي ومابعت مش لأني ما اقتنعت بالعكس انا مقتنع ويمكن ابيع باجر على حسب الظروف واغير الى شركة اخرى حسب ما اراه فالبيع والشراء حق لأي شخص لأنه اولا واخير هو صاحب القرار
والأختلاف في الأمر لايفسد للود قضية

said454
03-07-2006, 12:24 AM

الإستشاري >>> إسم على مسمى

صناعات قطر
03-07-2006, 12:31 AM

فنان وردك فنان ... وفيت وكفيت ..لحد ينص بعدم البيع أو الشراء الواحد يقول وجهة نظره بس من غير توجيه ...نفس الكلام نقال قبل لاينزل السوق وبعناه الحمدالله بربعين وقالوا شوي السعر فيه.!!!حاسبوا ترى والله الناس تأثر بكلامكم ليش أتسبب في خسارة شخص حتى لو بحسن نيه !!

سهم حار
03-07-2006, 12:42 AM
قاعدة من قواعد التداول اخذ رزقك من السهم وخل غيرك يترزق منة

يعني اللي باع وهو مقتنع الله يهنية بربحة واذا طلع السهم الله يهني اللي شراة

ومن طمع طبع

هيفاء
03-07-2006, 12:47 AM

محفظة الوطني ليش ترفع الريان بس ما السوق كله طايح وبعدين اي محفظة تدخل السوق وتقول انا بدخل يالله بيعوني اكيد الكل بيرفع سعر سهمه ماعتقد في محفظتة اتسوي هالشي لانه كل محفظة للربح فقط اما اذا كان الريان سهم حكومي مثل صناعات بس ماعتقد لانة بنك والبنوك وايد

http://vb.arablocale.net/smile/images/800.gif (http://www.arablocale.net/)

سهم123
03-07-2006, 12:52 AM
قاعدة من قواعد التداول اخذ رزقك من السهم وخل غيرك يترزق منة

يعني اللي باع وهو مقتنع الله يهنية بربحة واذا طلع السهم الله يهني اللي شراة

ومن طمع طبع

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

;) ;) ;) ;) ;)

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

ابوعلي اليافعي
03-07-2006, 12:53 AM
اخواني الاعضاء الكرام يجب ان يكون في بالنا قاعده اساسيه نعتمد عليها وهي البيع بقناعه والشراء بقناعه..ليس بشرط ان اكون اخر البائعين وبأعلى سعر ولا اول المشتريين وبأقل سعر هذا سوق لا يعترف بالعواطف والكل سيتحمل نتيجة قراراته لن يشاركك احد في الربح اذا ربحت ولن يعوضك احد الخساره اذا خسرت لاقدر الله....

اتمنى ان نتحلى بالموضوعيه في النقاش والابتعاد عن النرفزه والاستفزاز.. وحرية الراي مكفوله للجميع بشرط عدم التعدى على الغير ..وجزاكم الله خير

سهم123
03-07-2006, 12:56 AM
اخواني الاعضاء الكرام يجب ان يكون في بالنا قاعده اساسيه نعتمد عليها وهي البيع بقناعه والشراء بقناعه..ليس بشرط ان اكون اخر البائعين وبأعلى سعر ولا اول المشتريين وبأقل سعر هذا سوق لا يعترف بالعواطف والكل سيتحمل نتيجة قراراته لن يشاركك احد في الربح اذا ربحت ولن يعوضك احد الخساره اذا خسرت لاقدر الله....

اتمنى ان نتحلى بالموضوعيه في النقاش والابتعاد عن النرفزه والاستفزاز.. وحرية الراي مكفوله للجميع بشرط عدم التعدى على الغير ..وجزاكم الله خير

بيض الله وجهك

وجزاك الله خير

brent
03-07-2006, 01:15 AM

كلام سليم
جزاك الله خير

m_h
03-07-2006, 02:08 AM
انا مقتنع بسعر 80ريال لسهم الريان على اساس القيمة العادلة له

khalid 12
03-07-2006, 06:05 AM
اعتقد سهم الريان سوف يتخطى سعر 30 خلال شهرين

لمت أب
03-07-2006, 10:45 AM
كل ما أرتفع سهم الريان
كل مازادت السيوله لدى المستثمرين
كل مانتعش السوق أكثر وأكثر

سهم قوي جدا
03-07-2006, 12:15 PM
اعيد وقول من باع الريان اليوم 3/7/2006 بعد وقع في الفخ والي راح يبيع بكره بعد بيوقفع في الفخ حاسبو من الكبار حاسبو من الهوامير يلعبون لعبه كبيره ومكشوفه نصيحه لاتعرضون الريان بيرتفع اخذو نصيحتي

هيفاء
03-07-2006, 12:18 PM
كل ما أرتفع سهم الريان
كل مازادت السيوله لدى المستثمرين
كل مانتعش السوق أكثر وأكثر

مراقب الاسهم
03-07-2006, 12:41 PM

الله ينور عليك

السهم اذا واصل الارتفاع فووووووووووووووووووق 25 (((بدون تداول واسقرار العرض الطلب ))) مصييييييييييييييييييييييييييبه فنيه واحتمال نرجع لنقطه الصفر

اتمتى انه يستقر ويؤسس قاعده سعريه بين 20_______24 حتى يكون سعر 19.9 دعم قوي للسهم ويكون وضح الريال جيد وصحي

ابن بطوطه
03-07-2006, 01:15 PM
اعيد وقول من باع الريان اليوم 3/7/2006 بعد وقع في الفخ والي راح يبيع بكره بعد بيوقفع في الفخ حاسبو من الكبار حاسبو من الهوامير يلعبون لعبه كبيره ومكشوفه نصيحه لاتعرضون الريان بيرتفع اخذو نصيحتي

ان شاء الله سهم قوي جداً ..ولكن هناك من يستفيد من تذبذب السهم بين ارتفاع وهبوط

no-way
03-07-2006, 02:20 PM

يعني ننتظر نصيحتك الثانيه " اعرضوو" :rolleyes: ؟

اهم شي الواحد يكون مقتنع بالي يسويه :)

مخاوي بورصه قطر
03-07-2006, 06:29 PM
اخوي المحافظ شرت على سعر 14.90 وصرفت على 19.90
ومحفظه ثانيه شرت بهالسعر واحتمال يكون التصريف بكره او اللي بعده
وانا اشوف ان فيه جني ارباح سريعه
والي بيطيح فيها صغار المستثمرين

والله يحفظ الجميع وييبارك للبايع واالشاري

سهم قوي جدا
03-07-2006, 07:15 PM
يعني ننتظر نصيحتك الثانيه " اعرضوو" :rolleyes: ؟

اهم شي الواحد يكون مقتنع بالي يسويه :)
الله يعطيك الف عافيه وبخصوص نصيحتي الثانيه اصبرو لين ما تنتهي قضية الملف النووي الايراني واخر الاحداث انهم استلمو عرض اوربي وبنتظار الرد من الاخوه الايرانيين بس تتصلح الامور كل الي طلع من السوق وسحب فلوسه (الهوامير الكبار) وشرى فيها ذهب وكان خايف على فلوسه من هبوط السوق اذا حصل حرب لاقدر الله راح يبيع الذهب ويضخ امواله في السوق وعلى وضعنا هذا كل الشركات اسعارها مغريه وراح يطلع السوق بغمضة عين وبشكل سريع جدا وراح يوصل 13500 - 14000 نقطه بأذن الله
اعتقد النائب الاول تفائل خير بالنصف الثاني
انا عن نفسي اقول هذا مش سعر الريان واتمنى من الجميع الاحتفاظ بأسهم الاكتتاب للمستقبل القريب جدا

عبــ الرحمن ــد
03-07-2006, 07:43 PM
الريان بيسحب سيولة من السوق ولايضيفها لان معظم البائعين من اخواننا الخليجيين
خد الفلوس واجري

saifa
03-07-2006, 07:52 PM
الريان بيسحب سيولة من السوق ولايضيفها لان معظم البائعين من اخواننا الخليجيين
خد الفلوس واجري

هاذي هي الحقيقة الســيولة الي تذهب خارج السوق ولاتعود له والحذر من شــــراء الريان هذه الفترة الا ان يستقر اقل شي ويكون دعم له لانة لما ايخلصون من العملية الي فية من تصريف لاخوتنا الخليجين راح يتغير كل شي فجاءه ويحدث له العكس اتمنى ايكون كلامي خفيف عليكم ولا ايزعل مني ملاك السهم لكن هاذي نصيحة لوجه الله ساعاتها لن ينفعكم الندم

مؤمن بالقدر
03-07-2006, 08:04 PM
الله يمسيكم بالخير جميعا
تحياتي للجميع...

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=53050
مشكور على موضوعك الجيد

الموج
04-07-2006, 06:24 AM
يااخوة أنا طحت في الفخ وبعد بسعر19.7 فهل يمكن ان اصيده بنفس السعر أو قريب منه؟

مارادونا
04-07-2006, 08:03 AM
وانا بعد توني بايع 17000 سهم بالريان وشريت 12000 سهم في البروه يعني احاول اترزق اليوم 15000 ريال بكره اطلع لي 11000 ريال وهلومه جره...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟omen omen

عاد انتوا لاتقلدوني خلكم راكدين شوي وركزوا على البروه والريان ترا الخير فيهم من اليوم الى 9 شهور قدام وسلامتكم

دلالة
04-07-2006, 09:28 AM
يااخوة أنا طحت في الفخ وبعد بسعر19.7 فهل يمكن ان اصيده بنفس السعر أو قريب منه؟

الله ايعوض عليج أختي أو أخوي والأن لايزال فرصة والله بما انة الفرق بسيط وأن شالله ينفذ لك أهم شي التوجة للأستثمار هذا الســهم سيكون شأنة كبير جداُ في السوق القطري

الموج
04-07-2006, 10:03 AM
الله ايعوض عليج أختي أو أخوي والأن لايزال فرصة والله بما انة الفرق بسيط وأن شالله ينفذ لك أهم شي التوجة للأستثمار هذا الســهم سيكون شأنة كبير جداُ في السوق القطري
علينا وعليك أخوي دلالة
واشكرك جزيل الشكرعلى النصيحة
اخوك الموج

Rayyan
04-07-2006, 10:56 AM
من باع الريان في الأيام الماضية وأمله أن ينزل لكي يسترده بسعر اقل يتضح أن الظن خانهم وخالفتهم التوقعات خصوصا من استمع إلى أصوات المرجفين أما المستثمرين فكانت لهم فرصة ذهبية عندما وصل السهم إلى أدنى مستويات لجمع ما يمكن جمعه ولهدف الاستثمار في بنك من أقوى البنوك القادمة .
بالتوفيق للجميع

ابو الاسهم
04-07-2006, 11:21 AM
الله يمسيكم بالخير جميعا
تحياتي للجميع...
اخوي سهم قوي جدا
مبروك علينا وعليك
ولا تستمع لاقوال المرجفين ولا تجاوبهم
خلهم بحسرتهم انهم طلعوا من السوق

التجاري
04-07-2006, 11:40 AM
ياخوي سهم قوي ترا الناس قناعات وكلا له تكتيكه وظروفه في هالحياه

مافي داعي انك توصف غيرك بالغباء وتوصف نفسك بالفطانه

اذا قلبك على المساهمين ابدي النصيحه بتعبير مقبول وبكلام منطقي مدروس

ولك جزيل الشكر

مشعل الرفاع
04-07-2006, 12:42 PM
تسلم ياخوى سهم قوى.
الريان يعتبر رد على جميع الممشككين فى هذا السهم النبيل.
واقول حق المشككين لحقو عمركم احسن لاتقعدوون اتشككون الناس استحوا.

سهم قوي جدا
04-07-2006, 02:11 PM
ادري ان اكثر الناس باعو 19 - 20 للأسف ماسمعو النصيحه طبعا هذا الشي حسيته من تعليق الكثير على هذا البنك العملاق في المنتدى
الله يوفق الجميع

فتى الاسهم
04-07-2006, 02:12 PM
سهم قوي جدا كم تتوقع سعر الريان بعد شهرين خصوصا وان عمله في سبتمبر ولك جزيل الشكر

دلالة
04-07-2006, 02:24 PM
سهم قوي جدا كم تتوقع سعر الريان بعد شهرين خصوصا وان عمله في سبتمبر ولك جزيل الشكر

أقل شيء 35 - 55

سهم قوي جدا
04-07-2006, 02:32 PM
اتوقع مش اقل من 50 هذا والعلم عند الله
تحياتي لك

mr x999
04-07-2006, 03:50 PM
بعد ثلاث سنوات هيكون كم

سهم قوي جدا
04-07-2006, 04:46 PM
بعد ثلاث سنوات هيكون كم
ماستبعد 200 - 250

شمعة الحب
04-07-2006, 04:55 PM
اخوي سهم قوي جدا
مبروك علينا وعليك
ولا تستمع لاقوال المرجفين ولا تجاوبهم
خلهم بحسرتهم انهم طلعوا من السوق

وين الارجاف:court: ..بسهم جديد:strong ..هذا نقول عنه مبداء الحيطه والحذر كل يوم لمت اب امر طبيعي جدا حسب الشعور :deal: ....واللي باع مبروكككككككككك له:D وايضا احنا اللي مابعنا مبرووووووووووووك لنا ولكن الطمع وين بيودينا :o ..ووين بيوصلنا crazy

دلالة
04-07-2006, 05:08 PM
وين الارجاف:court: ..بسهم جديد:strong ..هذا نقول عنه مبداء الحيطه والحذر كل يوم لمت اب امر طبيعي جدا حسب الشعور :deal: ....واللي باع مبروكككككككككك له:D وايضا احنا اللي مابعنا مبرووووووووووووك لنا ولكن الطمع وين بيودينا :o ..ووين بيوصلنا crazy

أي طمع الله أيهديج الســهم نزل بأقل من ســعره الحقيقي أو الطبيعي أو المفترض عموماُ اذا فكرتي أتبيعين ومقتنعه بالربح فا أنا أقولج من أتعرضين ماراح أتشوفينهم مره ثانية ولو رديتي وطلبتيهم مرة ثانية بعد أسبوع .... أختي ألي تم شراءه الأن هو أغلبة أسهم الخليجين وأغلبهم خلاص طلع من السوق بغير رجعة أما البقية الأخرى فهي ترى الأحتفاظ بالســهم بدلاُ من البيع بهذه الأســعار المتدنية الـتي لا تعادل سعر السهم الحقيقي ولو جمعتي ماتم شراءه على دفعات بتعرفين أن أغلب ماتم شراءه هو لمحافظ كبيرة جداُ ومستثمرين كبار ومن بيعت أسهمهم أو خدعوا بالسعر الحالي هم الصغار وتستطعين دخول عمق الســهم متى ماشئتي العرض مجمله بكميات أسهم بين 141 سهم و1000 سهم أما الطلبات في أقل الحالات كان بطلب كمية 100 الف ســهم و50 الف سـهم و500 الف ســهم ومنهم فاق 700 الف ســهم للطلب الواحد أحذري من البيع وخذيها نصيحة من أختج الســهم ذهبــي وهو فرصة لتعويض خسايركم ياهل قطر ولولا أنة كان غير ذلك لا ماشاهدتي كمية الطلب المنفذة يويماُ علية وكمية الطلب المطلوب بها كذلك وأنا عنــي والله أتوقع ان هدفهم بعيد جداُ جداُ وليس كما يتصور البعض أحتمل مايتركون الســهم يتسقر الا وهو بين 35 ريال و 55 ريال
قد يجمع المال غير آكله ويأكل المال غير من جمعه

سهم قوي جدا
04-07-2006, 05:16 PM
أي طمع الله أيهديج الســهم نزل بأقل من ســعره الحقيقي أو الطبيعي أو المفترض عموماُ اذا فكرتي أتبيعين ومقتنعه بالربح فا أنا أقولج من أتعرضين ماراح أتشوفينهم مره ثانية ولو رديتي وطلبتيهم مرة ثانية بعد أسبوع .... أختي ألي تم شراءه الأن هو أغلبة أسهم الخليجين وأغلبهم خلاص طلع من السوق بغير رجعة أما البقية الأخرى فهي ترى الأحتفاظ بالســهم بدلاُ من البيع بهذه الأســعار المتدنية الـتي لا تعادل سعر السهم الحقيقي ولو جمعتي ماتم شراءه على دفعات بتعرفين أن أغلب ماتم شراءه هو لمحافظ كبيرة جداُ ومستثمرين كبار ومن بيعت أسهمهم أو خدعوا بالسعر الحالي هم الصغار وتستطعين دخول عمق الســهم متى ماشئتي العرض مجمله بكميات أسهم بين 141 سهم و1000 سهم أما الطلبات في أقل الحالات كان بطلب كمية 100 الف ســهم و50 الف سـهم و500 الف ســهم ومنهم فاق 700 الف ســهم للطلب الواحد أحذري من البيع وخذيها نصيحة من أختج الســهم ذهبــي وهو فرصة لتعويض خسايركم ياهل قطر ولولا أنة كان غير ذلك لا ماشاهدتي كمية الطلب المنفذة يويماُ علية وكمية الطلب المطلوب بها كذلك وأنا عنــي والله أتوقع ان هدفهم بعيد جداُ جداُ وليس كما يتصور البعض أحتمل مايتركون الســهم يتسقر الا وهو بين 35 ريال و 55 ريال
اتفق معاج اختي دلاله وهذا الكلام الصحيح والي نبغيه لخوانا

شمعة الحب
04-07-2006, 05:18 PM

الله واعلم اختي يواصل ام لا ..انا معاج لكن له وقفه وبعدين المحفظه تدخل السوق للاسعار الاخرى ثم له رجعه عند سعر معين ما اظن لمت اب اسبوعين يواصل .. اختي احنا لن نتخلى عن سهم الريان وسنتحرك مع تحركه لانه سهم ممتاز :D .. اليوم اجتماع الشركات لشراء اسهمها وشفتي التحرك للاسهم الموجوده حاليا في السوق ..الوضع مطمئن جدا هذا توقعي والله اعلم :nice: ..

CNBC
04-07-2006, 05:21 PM

ماستفادو من التجارب السابقة
منها قبل دخول الاجانب السوق يوميا لمت ومحد راضي يبيع من الطمع وماذا حصل بالاخير ؟
الناقلات بعد ماوصولها 70 ماذا حصل
السلام بعد ماوصل 70 وين موقعه الحين من الاعراب
وغير وغير
الطمع شين الرابح من رضئ بلقيل عن تجربة واقعية
وين ولد الديرة اللي قلب المنتدى فوق حدر بروة وبروة بعد ماوصلت 30 شصار فيها
وين العبد اللي بكل رد مب بايع السلام حتى لو بربع ريال وينهم

بدوي
04-07-2006, 06:59 PM
من يومين حطيت أمر بيع أسهم الريان بـ 19.5 تقريبآ 7500 سهم

وللأسف جيت أبي اسحب أمر البيع .. الا يوم صدمني قال : تنفذ :(

شالحل .. برايكم .. الحين

ارجع واشتري الريان بنفس المبلغ .. ولو اني خسران

ولا اشتري .. المصرف الاسلامي ؟؟

الله يسامحك ياللي .. نصحتني بالبيع :(

نصييييييحه .. لاتبيعون وتتوهقون مثلي

أنتظر .. منكم النصيحه

:o

HUSSAIN
04-07-2006, 07:18 PM
لحد الان السعر مغري للشراء(استثمار بعيد) ايضا مقلق وغير مطمئن للمضاربة ....في اعتقادي لابد من استراحة محارب لكن مو في هالوقت للحين... رأيي مؤيد للشراء خصوصا سعر 25 او 35 مو صعبة علية يكسرها في ظل ظروف السوق اللي بدت تتحسن كثيرا .... والله اعلمomen

شمعة الحب
04-07-2006, 07:19 PM
ماستفادو من التجارب السابقة
منها قبل دخول الاجانب السوق يوميا لمت ومحد راضي يبيع من الطمع وماذا حصل بالاخير ؟
الناقلات بعد ماوصولها 70 ماذا حصل
السلام بعد ماوصل 70 وين موقعه الحين من الاعراب
وغير وغير
الطمع شين الرابح من رضئ بلقيل عن تجربة واقعية
وين ولد الديرة اللي قلب المنتدى فوق حدر بروة وبروة بعد ماوصلت 30 شصار فيها
وين العبد اللي بكل رد مب بايع السلام حتى لو بربع ريال وينهم

هذا شعور الكل يخوك ...والله محد بداري ايش اللي بيحصل بهذا السوق الشركات ممتازه لكن مادري ايش المرض اللي سطى عليها واكلها وتاكلت ..عشان جذيه الشفافيه معدومه ولا الواحد لويدري جان من زمان باع مع اللي جاتهم الفرص امسك اسهم لين خسرنا الربح وراس المال ..بس بروحهم يلعبون الحين نبي صندوق الامل يحد من انتشار المرض في انه يقضي على البقيه الباقيه ..وهوعاد فيه بقيه:( ..بعض الاسهم تحتضر الله يعين ..عشان جذيه لازم الدولة تدخل وحنا قلنا مش مباشر ولكن بقرارت تنقذ مايمكن انقاذه في الوقت الحاضر وخاصه في الصيف والكل محتاج ..ويمكن مالاحظناه في سهم الريان وباقي حركة الاسهم الاخرى ..واستقرار السوق ..ونتامل كل خير ان شاء الله بقرارات اخرى مسعفه ..:nice:

سهم قوي جدا
04-07-2006, 07:30 PM
هذا شعور الكل يخوك ...والله محد بداري ايش اللي بيحصل بهذا السوق الشركات ممتازه لكن مادري ايش المرض اللي سطى عليها واكلها وتاكلت ..عشان جذيه الشفافيه معدومه ولا الواحد لويدري جان من زمان باع مع اللي جاتهم الفرص امسك اسهم لين خسرنا الربح وراس المال ..بس بروحهم يلعبون الحين نبي صندوق الامل يحد من انتشار المرض في انه يقضي على البقيه الباقيه ..وهوعاد فيه بقيه:( ..بعض الاسهم تحتضر الله يعين ..عشان جذيه لازم الدولة تدخل وحنا قلنا مش مباشر ولكن بقرارت تنقذ مايمكن انقاذه في الوقت الحاضر وخاصه في الصيف والكل محتاج ..ويمكن مالاحظناه في سهم الريان وباقي حركة الاسهم الاخرى ..واستقرار السوق ..ونتامل كل خير ان شاء الله بقرارات اخرى مسعفه ..:nice:
اكبر اسعاف بيكون في اواخر 7 بداية 8 ترقبوه

بـوصـالـح
04-07-2006, 08:05 PM
شكل الريان متجه الى 25 (( مبدئيا ))

المراقب
04-07-2006, 10:02 PM
الريان وصل فوق القمة الأن . وصوله إلى 25 ممكن جدا ولكن هل سيثبت هناك أم يبدأ البيع من جديد؟

مراقب الاسهم
05-07-2006, 01:40 AM
الريان وصل فوق القمة الأن . وصوله إلى 25 ممكن جدا ولكن هل سيثبت هناك أم يبدأ البيع من جديد؟

((النظريه العكسيه حصريا لمراقب الاسهم))
ممكن تحدث وتزيد احتمالها مع كل يوم ارتفاع

اللي ماشري والسهم داوووووووووون كان ينطر وخايف ومصدوم من السعر ويتأمل اي لحظه دخول وكان راسم سعر 11 و12 ريال و10 استقرار و من ثم شراء

نفس الطريقه

اللي وده يبع الحين ينطر كل يوم شوف لمت اب وكل يوم يزيد اللمت اب يزيد معاه عدد البياعه
وينطر بشغف ويتامل لحظه الخروج وكان راسم 25 وفوق اسقرار من ثم بيع

هل ياترى ستنطبق هذه النظريه العكسيه مره اخرى كما فعلوها بالسابق !!!!!!!!!!!!!

مستـريــح البـــال
05-07-2006, 04:39 AM
[
QUOTE=سهم قوي جدا]اكبر اسعاف بيكون في اواخر 7 بداية 8 ترقبوه [/QUOTE]

زين اخوي لا هنت خبرنا وشهو هالاسعاف اللي بيكون اواخر 7 وبداية 8

وضح لو سمحت؟؟؟

تعبنا من الغموض!

غموض في السوق وغموض في المنتدى!!

رحم الله والديك عطنا الخبر اذا كان هناك خبر, واذا كان توقع على الاقل اكتب ( على ما اعتقد, او اغلب الظن) عشان توضح الصوره.

دلالة
05-07-2006, 09:10 AM
المطلوب 13 مليون ســــــهم والمنفذ علية فقط 270 الف ســهم حتى الان فقط الف مبروووووووك لملاك الســـــهم وأخيراُ الكل سمع النصيحة الســـهم ماســي حافظوا علية والله 25 ريال و30 ريال ليست بأسعاره الحقيقة وسعره الطبيعي هو ليس أقل من 35 ريال و40 ريال والأن الذين يبيعنونه بهذه الأسعار هم سوف بيعونه بنصف قيمتة الحقيقة

مساهم متفائل
05-07-2006, 09:48 AM
على كل حال ياأخي سهم قوي هذه الارتفاعات لن تستمر وليست في صالح السهم أبداً نريد تحليل فني وليس كلام تمني وتوقع السهم له أكثر من اسبوع طالع هل تتصور أن يستمر ؟
إذا كنت تتصور ذلك فاسمح لي أنك لا تعرف شيئاً عن الاسهم ولو قلت أنك تملك كمية كبيره وفي السوق الكويتي .... الخ
نحن أيضا في السوق ونعرف أن أي ارتفاعات دون تحقيق قاعدة ارتكاز للسهم وجني ارباح هذا من أخطر الأمور على أي سهم في أن يكون نزوله أشد خطورة .
هذا في الاسهم ذات العوائد والمحفزات ناهيك عن سهم لازال في مرحلة التأسيس ويحتاج لوقت .
نعم أن قلت استثمار فهذا أمر آخر أما المضارب فأنصح أن يجني أرباحه ,
وجهة نظر واتمنى للجميع كل خير وبركه .....

سهم قوي جدا
05-07-2006, 12:19 PM
على كل حال ياأخي سهم قوي هذه الارتفاعات لن تستمر وليست في صالح السهم أبداً نريد تحليل فني وليس كلام تمني وتوقع السهم له أكثر من اسبوع طالع هل تتصور أن يستمر ؟
إذا كنت تتصور ذلك فاسمح لي أنك لا تعرف شيئاً عن الاسهم ولو قلت أنك تملك كمية كبيره وفي السوق الكويتي .... الخ
نحن أيضا في السوق ونعرف أن أي ارتفاعات دون تحقيق قاعدة ارتكاز للسهم وجني ارباح هذا من أخطر الأمور على أي سهم في أن يكون نزوله أشد خطورة .
هذا في الاسهم ذات العوائد والمحفزات ناهيك عن سهم لازال في مرحلة التأسيس ويحتاج لوقت .
نعم أن قلت استثمار فهذا أمر آخر أما المضارب فأنصح أن يجني أرباحه ,
وجهة نظر واتمنى للجميع كل خير وبركه .....
احترم رأيك وقولها مره ثانيه السوق متجه الى 11000 نقطه قبل شهر 9

لمت أب
05-07-2006, 12:19 PM
احترم رأيك وقولها مره ثانيه السوق متجه الى 11000 نقطه قبل شهر 9
:nice:

سهم قوي جدا
05-07-2006, 12:29 PM
[
QUOTE=سهم قوي جدا]اكبر اسعاف بيكون في اواخر 7 بداية 8 ترقبوه

زين اخوي لا هنت خبرنا وشهو هالاسعاف اللي بيكون اواخر 7 وبداية 8

وضح لو سمحت؟؟؟

تعبنا من الغموض!

غموض في السوق وغموض في المنتدى!!

رحم الله والديك عطنا الخبر اذا كان هناك خبر, واذا كان توقع على الاقل اكتب ( على ما اعتقد, او اغلب الظن) عشان توضح الصوره.[/QUOTE]
عزيزي هدي اعصابك وشهر ثمانيه قريب وكل شي في وقته حلو هذا كل ما عندي امسك اسهمك عدل