المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم في الستي - رجل بالملامح وبالفعل عديم الرجولة !!

كحيلآن
24-10-2012, 04:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات سأروي ما رأيته .. رجل قطري يديه حول امرأة هي أجنبية ولآ عربية الله أعلم ولكنها تلبس لبس الخواجات .. هو مهوب لابس غترة وثوب ولكن انا عرفته من اللهجة .. وخلونا نقول مهوب قطري خلونا نقول عربي ولهجته قطرية .. كيف تجراء وسوا هالحركه هذي ويتمشى بالستي وهو حآط يده حول خصر خويته ويتمشى معها وهي حاطه يدها على خصره ..

لحد يقول يمكن مريضه ولا مكسورتن رجله ... لا والله ثنينهم مافيهم شي بس الوصاخة وقلة المرجلة عند الصخل هذا هي الي تقهرني ..

والله معي اهلي وقهرني هالمنظر وطلعت من الستي ..

يآ انه تربية خدامات ولا هو طبيعته كذا نآقص مرجلة ..

عاهد بن علي
24-10-2012, 04:50 PM
ليتني مكانك

كحيلآن
24-10-2012, 04:53 PM
ليتني مكانك

والله انا اقول ليتني لحآلي والمره مهي معي أقل القليل اتصل على الشرطة واحتريهم لين يجون .. ولكن معي المره

عاهد بن علي
24-10-2012, 04:54 PM
بعد اقول ليتني مكانك

Right
24-10-2012, 05:17 PM
ليتني مكانك

شبتسوي مثلاً ؟

كحيلآن
24-10-2012, 05:18 PM
أخوي عاهد ممكن تعطيني أمثله عن الي المفروض اسويه ..؟

بوطويشم
24-10-2012, 05:24 PM
السلام عليكم

ضريبة الأنفتاح للأسف

penguin
24-10-2012, 05:41 PM
يمكن خطيبته ولا زوجته

لازم يمشي بعيد عنها عشرين كيلو عشان يكون ريال

وعقب يقولون شباب قطر مب رومانسيين هههههه

أأأأأنا قطري و واجوفها عادي :nice:

شنب
24-10-2012, 05:42 PM
حسبي الله

على هالأشكال الوصخه

عاهد بن علي
24-10-2012, 05:45 PM
شبتسوي مثلاً ؟

باقوله لحظه ،و باستأذن منه وباصوره وبانزل الصوره مع الموضوع حتى ياخذ الموضوع اهتمام واثاره اكثر

عاهد بن علي
24-10-2012, 05:46 PM
أخوي عاهد ممكن تعطيني أمثله عن الي المفروض اسويه ..؟

انت سويت عين العقل يا تاج راسي
عسى الله يستر عليك وعلى هلك يا اخي الفاضل

nadeemy
24-10-2012, 06:40 PM
باقوله لحظه ،و باستأذن منه وباصوره وبانزل الصوره مع الموضوع حتى ياخذ الموضوع اهتمام واثاره اكثر

اكيد تمزح احوي
على طول كذا؟ بدون ما تستفسر ولا تعرف ظروفهم؟
هذا اسمه تشهير وتعدي على الخصوصيه

fzaa_qatar
24-10-2012, 07:02 PM
والله صارت سالفه .. كل شي صار عااادي .. عادي ع مسكه ياكثر من نشوفهم .. ومحد له الحق يمنعه .. اذا مب مسوي فعل فاضح ولا حرام .. عااااادي .. تقبلوها بصدر رحب وامش وكنك ماتشوفه ..

بوحمد111
24-10-2012, 07:21 PM
ربنا يستر على القادم ولا حول ولا قوة الا بالله

اعتقد هذا جزء لا يتجزأ من التنصير الله يبعده عنا

Rosso
24-10-2012, 07:30 PM
اشوفه عادي لو ماسوا فعل فاضح او محرم

ريتويت
24-10-2012, 07:35 PM
اولا انا انصدمت صدمه قويه بس توقعت من بعض الردود ان ذمتهم وسيعه ولاضمير ولا اخلاق والتشهير بالناس عندهم عادي جدا..ثانيا نعمه الستر وعدم التدخل بخصوصيات الناس هي سمه عظيمه جدا يفتقر لها غالبيه الناس.. مع خالص الاسف والحزن الشديد

ابوالعبد
24-10-2012, 08:13 PM
بعدين هذا مو قطري

الان ماتم احد مايتكلم لهجهتنا الفلسطيني والمصري وسوري والايراني قاموا يتكلمون قطري ويلبسون

ثياب وغتر عادي يعني

قبل اسبوع سويت حادث مع واحد راكب كروزر لابس ثوب وغتره حسبته قطري طلع اخر شي مصري

لذالك مو كل شوي واحد يقول القطرين والقطرين ادري القطري مب ملاك لكن بالعقل ياجماعه ترى

القطري احسن من غيره

طبيب قطري
24-10-2012, 08:25 PM

الموضوع يا أخ عاهد مب سطحي لهالدرجه !!!

تعليقاتك في الفتره الأخيرة مستواها يبيله مراجعه ...

الله يهدي الجميع

بحرقطر
24-10-2012, 09:06 PM
والله ياخوي ما تقدر تقول لهم شي ما في قانون يمنعهم من هالفعل حتى لو بتبلغ الشرطه شبتقول لهم واحد حاط يده على خصر وحده مادري هي زوجته ولا لا بيقول لك ما نقدر نسوي لهم شي الصراحه شي يقهر ويرفع الضغط لما تشوف مثل هالسوالف وسط العوايل واليهال ولا بيدك شي تسويه ودك تطرده من المجمع لكن مالك الا توخر عنه وتكمل طريقك والله يستر علينا وعلى كل المسلمين

كحيلآن
24-10-2012, 09:13 PM
الي قالوا عادي .. يآ جماعه هذي حرمتك وشرفك أن ما صنته انت ترى محد يبي يصونه لك .. يمشي وماسكها مع الخصر وهي كذلك وتقولون عادي .. زين الي يمسسك يد مرته قبل فتره نزل موضوع وصار أستهجان من اغلب اعضاء المنتدى .. هالحين اقول ليته ماسك يدها بس .. وأخيراً ....... عزي لحآل الرجآل بس .. ومشكورين جميع على المشاركه .. وبالنسبه للاخت الي تقول أعراض ناس والستر ومادري شنو .. ترى انا ما نزلت لكم مقطع من اليوتيوب .. انا تكلمت عن شي صار قدامي اليوم ... ما ذكرت اسماء .. يعني مافيه تشهير بالموضوع .. ولكن كل ما اتمناه أنه يمر بيوم ويلقى هالموضوع ويعرف نفسه ويستحقر نفسه لآنه اقل من رجال بـ كثير .... والمجتمع بدون عاداته وتقاليده يفقد هويته .. وتقل هيبته .. غير انه حرام يمسكها هالمسكه هذي لو اعتبرنا انها حرمته مع أني استبعد هالشي 200% لآن تصرفه ما يدل على انها حرمته .. و

شموخ
24-10-2012, 09:29 PM
خسارة ما لقى احد يأدبه ويعلمه السنع اتمنى تكون عندنا هيئة الأمر بالمعروف حتى تشوف شغلها مع هالاشكال

Google
24-10-2012, 09:42 PM

انتبه لا يطلع معضل ونشيط وابليس معه ثم يرقد بك ثم يصورك وانت منسدح نعالك بصوب والغتره بصوب وهم قاعدين يرشونك بالماي.تأكد انه ضعيف ومافيه حيل ههههههه.

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

نورهان88
24-10-2012, 09:48 PM

:tease:

ههههههههههههه قــــويـــة جــــداً

:tease:

حمد بن سعد
24-10-2012, 10:06 PM
تذكرت واحد كان يقول

المخرج عاوز كده

الشمالي111
24-10-2012, 10:12 PM
كان انكرت عليه او صديت ونسيت الموضوع

امـ حمد
24-10-2012, 10:26 PM
والله عيب هل الحركه

سيمباسون
24-10-2012, 10:31 PM
كحيلان

فعلك فعل الرجل الوافي

وانكارك جا في المنتدى بالاسلوب الصحيح من وجهة نظري

اسال الله ان يتقبل انكارك له بالخصوص ولهذه الظاهره بالعموم قبولا حسنا

بارك الله فيك ورزقك مثوا طيبا مبارك وجعلك من الامريين بالمعروف والناهين عن المنكر

يخوي الظواهر زادت والانكار لازم يكون بالطريقه الصحيحه عشان مايكون في ضرر او ضرار وانت انكرت بالاسلوب الصح

وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى

همسه في اذن اولائك الشباب

وش تتصور منظرك وانت مسوي ذا السواه او مطلع بنت او ترقص في مرقص يكرم السامع وش تتصور تكون نظرة الله لك لو مت وانت على هالاثم او حتى لو مامت ولاكن وانت تسوي الاثم وش يقولون عنك الملايكه وش موقفك قدام نبيك لي جا يشفعلك تسائولات كثيره تنطرح عليك اخي الشاب فلا تتجاهلها

بالنسبه للاخ عاهد شباب ترا الرجال قصده تعطير الموضوع بهمسه لطيفه فمافي داعي تجرحون الرجال بارك الله فيكم واللي يشوف عليه ملاحظه يكلمه على الخاص بتكون افودله واجتناب التجريح بارك الله فينا وفيكم

Charisma
24-10-2012, 10:32 PM
انا مارديت على هالموضوع الا عشان اللي يقول .. يمكن خطيبته او زوجته ..

يعني بالذمه .. خطيبتك ولا زوجتك بتحط ايدك على خصرها قدام العالم ؟

ياخي مشكلة اللي متاثرين بالافلام والغرب .. فاهمين كل الامور غلط .. مالقيت اطبق الرومنسيه الا في المجمعات وقدام العالم ؟ وين الرومنسيه اصلا ف الموضوع .

رومنسيه بلا غيره وخوف من الله وقدام العالم مانبيها .. واللي يأيد هالافكار انصحه يروح عند شيخ يقرا عليه

ايييييييه ايييه .... انتبهوا يا اولياء ياللي تقرون الموضوع .. ان ماهتميتوا بعيالكم صدقوني لايجيكم جيل ادمر من هالجيل اللي يقول ( عااااااااااااااااادي جدا .. يحط يده على خصر مرته ويتمشى قدام العالم )

راحوا الطيبين .. ووصلوا سوسو وفوفو

بصمة قطرية
24-10-2012, 10:34 PM
لا تعليق ..!!!

بوخالد911
24-10-2012, 10:38 PM
الله لا يبلانا

وعساه ما يتهنى

kuwari
24-10-2012, 10:42 PM
اشوف الموضوع عادي مش هاذي الحرية اللي يبونها

الدوحي7
24-10-2012, 10:42 PM
ذاك اليوم تقولون عادي الواحد يمسك يد زوجته وعادي تطلع في التلفزيون وعادي تتمختر ، الرجال فهم انه عادي ،، والسبب انتوا،،

qatarman8008
25-10-2012, 12:47 AM

بدون مقدمات سأروي ما رأيته .. رجل قطري يديه حول امرأة هي أجنبية ولآ عربية الله أعلم ولكنها تلبس لبس الخواجات .. هو مهوب لابس غترة وثوب ولكن انا عرفته من اللهجة .. وخلونا نقول مهوب قطري خلونا نقول عربي ولهجته قطرية .. كيف تجراء وسوا هالحركه هذي ويتمشى بالستي وهو حآط يده حول خصر خويته ويتمشى معها وهي حاطه يدها على خصره ..

لحد يقول يمكن مريضه ولا مكسورتن رجله ... لا والله ثنينهم مافيهم شي بس الوصاخة وقلة المرجلة عند الصخل هذا هي الي تقهرني ..

اللي شفته هذا .. عادي .. طال عمرك ..

مشاكل
25-10-2012, 12:55 AM
شذوذ عند البعض ،،، ماتحلى زوجته في عيونه الا قدام العالم ،،، وفالبيت معطيها اظهره

penguin
25-10-2012, 01:06 AM
عادي الواحد يتعامل بدفاشه مع الجنس الآخر اللي ممكن تكون( زوجته) عشان يعجب الناس
و اذا صار شخص عنده ذوق وجامل صار منبوذ وتربية خدم

النهار
25-10-2012, 01:13 AM
اذا ماكانت زوجته ان شاءالله الله يبتليه ويشوف احد محارمه في هالوضعيه مع رجل غريب وبنفس الوضعيه
انا ارفض هذالشي حتى لوكانت زوجته ارفض وعندي تحفض ان يمسك يدها فمالك اليد على الخصر ويدها على خصره راحوا الطيبن

النهار
25-10-2012, 01:15 AM
ذاك اليوم تقولون عادي الواحد يمسك يد زوجته وعادي تطلع في التلفزيون وعادي تتمختر ، الرجال فهم انه عادي ،، والسبب انتوا،،

:nice: لايكون صدقت كلامهم ترى بزعل منك:nice:

qtr qtr
25-10-2012, 01:16 AM
الموقف اللي شفته مب جديد علينا .. انشوفها في كل مكان الا البر والبحر بعيد عن العالم .. فالواحد يقول الله يهديهم .. ويستر عليهم .. اما تنزل هالموضوع وغير المواضيع الشبيهه بمواضيعك .. فا اشوفها مامنها فايده .. لانك ماراح تحصل حل .. ولا هو بشي جديد علينا

الله يستر عالجمبع

كحيلآن
25-10-2012, 01:37 AM
عادي الواحد يتعامل بدفاشه مع الجنس الآخر اللي ممكن تكون( زوجته) عشان يعجب الناس
و اذا صار شخص عنده ذوق وجامل صار منبوذ وتربية خدم

لآ أصلاً عيب على الرجال أذا ما حضن زوجته قدام الناس ليش ما يحضنها عادي الامور سهالات أصلاً الي يغارون متحجرين ورجعيين ... والي ما يحضن زوجته قدام الناس ما عنده ذوق أبداً

يآخي تدري ... أنآ مآنيب بـ ذوق ولآ أعرف أجامل عزي لحآلك بس ... الحمد لله إني مآعرف نآس مثلك يعرفون يجآملون وذوق مع حريمهم .. كآن ظعت .. سنوات الظياع آه بس< كلام بالصدر مآ ودي أقوله محترم الزوار الثانين .... يآ إدارة المنتدى شيلوا بعض القوانين خلونا نعرف نرد ...

حبيبي أنت .. من جآب طآري الدفاشة مع الزوجه ..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من قآل اضربها قدام النآس على شآن يعجب النآس ..؟

أمش بـ أحترآمك انت وزوجتك .. يآخي أمشش مثل النآس ... يآخي حتى بعض الاجانب مآ يسونها محترمين عادات أهل البلد .. وانت تقلدهم .. يعني تحسبون هذا التطور والتفتح ..

يآخي روح عيش

مع إحترامي لـ إدارة المنتدى والاعضاء ولكن هذا 1% من الي خآطري أقوله بس محترم الادارة والاعضاء .... بالنسبة للاعضاء الي مهو عآجبهم كلآمي رسآلة على الخاص والامور طيبة وحنى بخير .. سلآم

penguin
25-10-2012, 01:53 AM
لآ أصلاً عيب على الرجال أذا ما حضن زوجته قدام الناس ليش ما يحضنها عادي الامور سهالات أصلاً الي يغارون متحجرين ورجعيين ... والي ما يحضن زوجته قدام الناس ما عنده ذوق أبداً

يآخي تدري ... أنآ مآنيب بـ ذوق ولآ أعرف أجامل عزي لحآلك بس ... الحمد لله إني مآعرف نآس مثلك يعرفون يجآملون وذوق مع حريمهم .. كآن ظعت .. سنوات الظياع آه بس< كلام بالصدر مآ ودي أقوله محترم الزوار الثانين .... يآ إدارة المنتدى شيلوا بعض القوانين خلونا نعرف نرد ...

حبيبي أنت .. من جآب طآري الدفاشة مع الزوجه ..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من قآل اضربها قدام النآس على شآن يعجب النآس ..؟

أمش بـ أحترآمك انت وزوجتك .. يآخي أمشش مثل النآس ... يآخي حتى بعض الاجانب مآ يسونها محترمين عادات أهل البلد .. وانت تقلدهم .. يعني تحسبون هذا التطور والتفتح ..

يآخي روح عيش

مع إحترامي لـ إدارة المنتدى والاعضاء ولكن هذا 1% من الي خآطري أقوله بس محترم الادارة والاعضاء .... بالنسبة للاعضاء الي مهو عآجبهم كلآمي رسآلة على الخاص والامور طيبة وحنى بخير .. سلآم

تعليقي مارح يكون عن اشخاص بس انتقد افكار ماله داعي نقلل من قيمة بعض عشان فكرتنا مختلفه الله يسلمك
كل شي له حدود وحتى العلاقه بين الجنسين والحدود هي مبادئ الاحترام واذا العلاقة ماتخدش الحياء العام وين الغلط فالموضوع

كحيلآن
25-10-2012, 02:00 AM
تعليقي مارح يكون عن اشخاص بس انتقد افكار ماله داعي نقلل من قيمة بعض عشان فكرتنا مختلفه الله يسلمك
كل شي له حدود وحتى العلاقه بين الجنسين والحدود هي مبادئ الاحترام واذا العلاقة ماتخدش الحياء العام وين الغلط فالموضوع

حاط يده لى خصرها مآ تخدش الحيآء العآم ..؟ ممكن تقول لي شنو الحيآء العام بالنسبة لك :)

لولو2022
25-10-2012, 02:03 AM

انت قللت من نفسك بافكارك السطحيه وين الغيره
ولا الدياثه من الحضاره والرومانسيه، وكلامك معناه مافي حدود للزوجين
والله لو انا اشوف هالمنظر لاسمعه كلام اخليه يزحف بعدها

لولو2022
25-10-2012, 02:08 AM
اولا انا انصدمت صدمه قويه بس توقعت من بعض الردود ان ذمتهم وسيعه ولاضمير ولا اخلاق والتشهير بالناس عندهم عادي جدا..ثانيا نعمه الستر وعدم التدخل بخصوصيات الناس هي سمه عظيمه جدا يفتقر لها غالبيه الناس.. مع خالص الاسف والحزن الشديد

اختي سكر انتي فاهمه غلط اي ستر ، واحد ماستحى قدام الناس تقولين ذمتكم وسيعه
سكتنا وايد وبكره بنشوف اكثر
الرجال قصدي الديوث اهو مشهر بنفسه ويجاهر قدام الناس محد دخل عليه البيت وفضحه

penguin
25-10-2012, 02:09 AM
حاط يده لى خصرها مآ تخدش الحيآء العآم ..؟ ممكن تقول لي شنو الحيآء العام بالنسبة لك :)

اذا كانت العلاقة مب بريئه و طافت المعقول
الحدود الطبيعيه منيه تخدش الحياء

انزين في ناس بيقولون يمشي وماسك يدها غلط يمشي احذاها غلط
كل شخص و نظرته مانقدر نتحكم بالناس

كحيلآن
25-10-2012, 02:23 AM

لا يآ حبيبي .. لآ منيه ولآ مناك .. ومن قآل اذا يمشي جنبهآ غلط ...؟ محد قآلها ترى أبداً ولآ احد راح يقولها هذي أشياء تتهياء لك انت بس .. اما علاقة وبريئه وحدود المعقول هذي حلوه ..

عموماً تصبحون على خير

(راشـد)
25-10-2012, 02:25 AM
انتبه لا يطلع معضل ونشيط وابليس معه ثم يرقد بك ثم يصورك وانت منسدح نعالك بصوب والغتره بصوب وهم قاعدين يرشونك بالماي.تأكد انه ضعيف ومافيه حيل ههههههه.

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRIv4OHocWg8aFWLnr5HNi1_R62KChj_ EyvU9I2mQrZqEKlYR6CcQ

نورالهدى
25-10-2012, 02:36 AM
انك لن تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء

لولو2022
25-10-2012, 02:43 AM
انك لن تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء

كل واحد يختار دينه ماختلفنا
بس الواجب علينا انكار المنكر والله الهادي
لكن انشوف ونسكت ونقول الله الهادي ، معناها فينا خلل
واذا نزل غضب الله راح ينزل على الصالح قبل الفاسد ،بسكوته عن المنكر
الله يحفظ بلادنا ويستر علينا

سيمباسون
25-10-2012, 02:47 AM
كل واحد يختار دينه ماختلفنا
بس الواجب علينا انكار المنكر والله الهادي
لكن انشوف ونسكت ونقول الله الهادي ، معناها فينا خلل
واذا نزل غضب الله راح ينزل على الصالح قبل الفاسد ،بسكوته عن المنكر
الله يحفظ بلادنا ويستر علينا

مؤيد لهذا القول وبشده

بارك الله فيج اختي

penguin
25-10-2012, 02:51 AM
لا يآ حبيبي .. لآ منيه ولآ مناك .. ومن قآل اذا يمشي جنبهآ غلط ...؟ محد قآلها ترى أبداً ولآ احد راح يقولها هذي أشياء تتهياء لك انت بس .. اما علاقة وبريئه وحدود المعقول هذي حلوه ..

عموماً تصبحون على خير

كنت ابيك تقول هالجمله :nice:
انت تجوفه مب غلط غيرك يجوفه غلط
انت مقتنع ان عادي غيرك مقتنع ان مب عادي
و هكذا تقدر تقيس باقي الامور الناس تفكيرهم يختلف
.... آآحلام سعيده ....

طبيب قطري
25-10-2012, 02:52 AM

من الي نشوفه في بلاد الأجانب ومن الأفلام عارفين ان هذا طبعهم حاضنين بعض في كل مكان بيت وشغل وحديقه ومجمع ..وحتي طريقتهم في السلام غير عن العرب يعني الرجال عادي يقبل زوجه صديقه وصديقه واقف عادي ! لان القبله بريئه !!!!

الناس الي يقولون عادي ..
هل عندكم استعداد لتقبلوا مثل هالعادات !!

حط نفسك مكانه هل بتسوي مثل ماسوى هالعربي مع الاجنبيه في المجمع ؟

سيمباسون
25-10-2012, 03:05 AM
كنت ابيك تقول هالجمله :nice:
انت تجوفه مب غلط غيرك يجوفه غلط
انت مقتنع ان عادي غيرك مقتنع ان مب عادي
و هكذا تقدر تقيس باقي الامور الناس تفكيرهم يختلف

احترم وجهة نظرك اخي الغالي بارك الله فيك ولاكن لي تعقيب صغير اذا مايزعلك يا اخوي والله الهادي

صح الناس تفكيرهم مهب سواء وانا اخوك وعشان هذا الشي جعل الانكار من الركائز المهمه اللتي يدعمها ديننا الحنيف ويوصينا بها خيرة الخلق سيدنا محمد صلوات الله عليه وسلامه وعلى اله وصحبه

وان يمشي الرجل بجانب زوجته فهذا لا خلاف فيه وهو امر موجود في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومن القصص انه كان يتسابق مع عائشه رضوان الله عليها

ولاكن ما قد سمعت فالسيره ان الرسول كان يحضن احدى زوجاته امام الناس او كان يمسكها من يدها ويتمشى معها قدام الناس

وطبعا انا استثني حالات منها تكون الزوجه حامل فتتكئ على زوجها او تكون مريضه وخرجت معه لضروره او تكون فيها عله ما

اما اني امسكها من يدها او من خصرها عشان اروي الناس اني احبها واننا مثل الجسد الواحد فهذا معتقد وخلق دخيل جانا للاسف من الغرب ولايمت للاسلام بصله ... اين الغيره على عرض من رضي بهذا الفعل ؟!!!! تلم امرتك قدام الخلق !!!! هداك الله عندك بيتكم روح روح غرفتك ولم فيها زوجتك كيفما تبي ولاكن قدام العالم انا اقول استهدي بالله واستح على وجهك ،، عاده ماسمعناها عند الخلف ولا السلف

فاطمه الزهراء رضوان الله عليها توصي وتقول ادفنوني وفي الليل عشان مانكشف قدام الرجاجيل في نور الشمس

والعالم من حريم ورجال طايحين تلملم واتحضن قدام العالم

والله عيب مهيب من شيمنا هداكم الله

هذا ماعندي واسال الله الهدايه والله ولي التوفيق

ان اصبت فمن الله وان اخطئت فمني *

Class - Qtr
25-10-2012, 03:05 AM
السلام عليكم

اخوي كحيلان بالنسبه حق الموقف اللي شاهدته في مجمع الستي سنتر

طبيعي مانحب نجوفه ولا نرضى فيه في بلادنا بس تاكد هالاشخاص وشاكلتهم

لايستحقون نظرة عابرة من عيوني واذا صادفت هالموقف بالنسبه لي راح اتجاهله

هالفئه لاتستحق اني اكلمها ولا تستحق اني اضيع وقتي معاها انا شخص مع هلي

في السوق عيوني ليش تجوف تصرفات الناس عسا الناس تبوس بعض احذاي الجهات

المسووله لها الحق في التدخل والتصرف انا مراح احرج نفسي نهائيا عشان تصرف غلط

بدر من شخص تافه .. وكل عام والجميع بخير ..

لولو2022
25-10-2012, 03:18 AM
مؤيد لهذا القول وبشده

بارك الله فيج اختي

تسلم ، وجزاك الله كل خير

سيمباسون
25-10-2012, 03:22 AM
السلام عليكم

اخوي كحيلان بالنسبه حق الموقف اللي شاهدته في مجمع الستي سنتر

طبيعي مانحب نجوفه ولا نرضى فيه في بلادنا بس تاكد هالاشخاص وشاكلتهم

لايستحقون نظرة عابرة من عيوني واذا صادفت هالموقف بالنسبه لي راح اتجاهله

هالفئه لاتستحق اني اكلمها ولا تستحق اني اضيع وقتي معاها انا شخص مع هلي

في السوق عيوني ليش تجوف تصرفات الناس عسا الناس تبوس بعض احذاي الجهات

المسووله لها الحق في التدخل والتصرف انا مراح احرج نفسي نهائيا عشان تصرف غلط

بدر من شخص تافه .. وكل عام والجميع بخير ..

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الغالي احترم رايك وحوارك المهذب ولو يعذرني اخي كحيلان لاختطف سطرين اعلق على كلامك

اخي لو محد انكر شي فبيجي يوم بيحل فيه غضب الله علينا

يقول تبارك وتعالى : { ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون }

وقال جل من قائل { كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله }

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إنَّ الله تعالى لَيسألُ العبدَ يومَ القيامةِ حتى يسألهُ: ما مَنَعَكَ إذْ رأيتَ المُنكرَ أن تُنكِرَهُ ؟
فإذا لَقَّنَ اللهُ العبدُ حُجَّتَهُ قال: يا ربَّ رَجَوتُكَ وَفَرقْتُ من النَّاس."
رواه أحمد وابن ماجه وابن حبان وقَالَ الألباني: صحيح ( صحيح الجامع: 1818 )

لقن العبد حجته اي علمه والهمه حجته
يارب رجوتك وفرقت من الناس اي رجوتك يارب ان تسامحني وخفت من اذا الناس فسكت

هذا والله اعلم

حفيد الأنصار
25-10-2012, 05:50 AM

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم

basma222
25-10-2012, 05:58 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

المجروح81
25-10-2012, 10:46 AM
الاحسن تخليك في حالك
وتتصل حق العضيد وبيشوفون شغلهم معاه

Class - Qtr
25-10-2012, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الغالي احترم رايك وحوارك المهذب ولو يعذرني اخي كحيلان لاختطف سطرين اعلق على كلامك

اخي لو محد انكر شي فبيجي يوم بيحل فيه غضب الله علينا

يقول تبارك وتعالى : { ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون }

وقال جل من قائل { كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله }

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إنَّ الله تعالى لَيسألُ العبدَ يومَ القيامةِ حتى يسألهُ: ما مَنَعَكَ إذْ رأيتَ المُنكرَ أن تُنكِرَهُ ؟
فإذا لَقَّنَ اللهُ العبدُ حُجَّتَهُ قال: يا ربَّ رَجَوتُكَ وَفَرقْتُ من النَّاس."
رواه أحمد وابن ماجه وابن حبان وقَالَ الألباني: صحيح ( صحيح الجامع: 1818 )

لقن العبد حجته اي علمه والهمه حجته
يارب رجوتك وفرقت من الناس اي رجوتك يارب ان تسامحني وخفت من اذا الناس فسكت

هذا والله اعلم

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا شاركت في الموضوع بعتباري دخلت الستي سنتر مع هلي وشاهدت الواقعه

انا شخص راح اتجاهل الواقعه بحكم اني مع هلي ولكن اعلم ان اهل قطر رجال

ولا حد يرضى بالغلط يصير في بلادنا طبيعي في ناس بالتصرف وبتحل مشكلته

ولو اني بروحي ولا مع شباب الموضوع يختلف اتصال حق العضيد وانتهي

الموضوع الجهات المعنيه هي اللي لها حق التصرف والحديث معاة

وشكرا على ردك على اللي اتفق معاك اكيد فيه

ام احمد87
25-10-2012, 01:20 PM
الله يهديهم

cavok
25-10-2012, 01:33 PM
الحياء من الإيمان

penguin
25-10-2012, 01:59 PM
سيمباسون

الرسول الشخص المثالي مع أهله و خير من أحسن لأهله
استحقر وضعنا مقارنه به عليه الصلاة والسلام

الرسول عليه الصلاة والسلام في مجلس لما سئل عن من أحب النساء جاوب

وفي مقوله مب متاكد اذا حديث صحيح او لا

( خيركم خيركم لأهله ، وأنا خيركم لأهلي ، ما أكرم النساء إلا كريم ، ولا أهانهن إلا لئيم )

وبعد

( رفقاً بالقوارير )

...........

كل شخص وعنده طريقة بالرفق و الاكرام تعبير عنه

واكيد بحدود الاخلاق العامه

بومحمد المطاوعه
25-10-2012, 03:09 PM
بعدين هذا مو قطري

الان ماتم احد مايتكلم لهجهتنا الفلسطيني والمصري وسوري والايراني قاموا يتكلمون قطري ويلبسون

ثياب وغتر عادي يعني

قبل اسبوع سويت حادث مع واحد راكب كروزر لابس ثوب وغتره حسبته قطري طلع اخر شي مصري

لذالك مو كل شوي واحد يقول القطرين والقطرين ادري القطري مب ملاك لكن بالعقل ياجماعه ترى

القطري احسن من غيره

بارك الله فيك

الحمدلله على سلامتك

وبعدين شلون تقول ان القطري احسن من غيره ....؟

ترى الهندي في بلاده يقول عن نفسه ان انا احسن منك يالقطري .. صح ولا لا

ومافي حد احسن من حد الا بالتقوى

وان رابطة العقيدة هي الرابطة الحقيقية لا رابطة الجنس أو اللون أو اللغة فكل هذه الروابط الأرضية لا قيمة لها في ميزان الله تعالى،

فالله تعالى يقول: يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ [الحجرات:13].

ويقول النبي صلى الله عليه وسلم:

يا أيها الناس إن ربكم واحد، وإن أباكم واحد ألا.. لا فضل لعربي على عجمي، ولا لعجمي على عربي إلا بالتقوى.... رواه أحمد.
والله أعلم.

فأتمنى تشيل في بالك كلمه مب قطري

يكفي انه مسلم لو كان مسلم سواء كان قطري ولا بنقالي

الشي المحزن انهم مسلمون ويفعلون افعال الصهيونيين والعياذ بالله

تقبل اجمل مروري وتحياتي

h9466
25-10-2012, 04:28 PM
هذا موضوع بالله عليكم تكتب عنه؟
استر على ماشفت ولا تتبع عورات الناس...

asadfg
25-10-2012, 04:30 PM
اتمنى اغلاق الموضوع مامنه اي فايده

h9466
25-10-2012, 04:30 PM
بارك الله فيك

الحمدلله على سلامتك

وان رابطة العقيدة هي الرابطة الحقيقية لا رابطة الجنس أو اللون أو اللغة فكل هذه الروابط الأرضية لا قيمة لها في ميزان الله تعالى،

فالله تعالى يقول: يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ [الحجرات:13].

يا أيها الناس إن ربكم واحد، وإن أباكم واحد ألا.. لا فضل لعربي على عجمي، ولا لعجمي على عربي إلا بالتقوى.... رواه أحمد.
والله أعلم.

تقبل اجمل مروري وتحياتي

تعجبني ردودك وتعليقاتك...الصراحة افحمت ابو العبد...رحم الله والديك وعيدك مبارك

asadfg
25-10-2012, 04:33 PM
بارك الله فيك

الحمدلله على سلامتك

والله أعلم.

تقبل اجمل مروري وتحياتي

والله الواحد تعب وهو يشرح انه مافي فرق

جزاك الله خير يااخوي

h9466
25-10-2012, 04:42 PM

جزاك الله خير يااخوي

امس تذكرتك اخوي احمد سبحان بس للاسف رقمك اختفى من جوالي..كنت بسالك نقدر تدبر لي خردة للعيد؟\
كل عام وانت بخير

ملاحظة بريدك الخاص مليان ومايستقبل رسايل...

سيمباسون
25-10-2012, 07:43 PM
سيمباسون

الرسول الشخص المثالي مع أهله و خير من أحسن لأهله
استحقر وضعنا مقارنه به عليه الصلاة والسلام

الرسول عليه الصلاة والسلام في مجلس لما سئل عن من أحب النساء جاوب

وفي مقوله مب متاكد اذا حديث صحيح او لا

( خيركم خيركم لأهله ، وأنا خيركم لأهلي ، ما أكرم النساء إلا كريم ، ولا أهانهن إلا لئيم )

وبعد

( رفقاً بالقوارير )

...........

كل شخص وعنده طريقة بالرفق و الاكرام تعبير عنه

واكيد بحدود الاخلاق العامه

هلا اخوي الغالي فالبدايه وقبل كل شي نتفق ان الاختلاف فالقضيه لا يفسد الود واتمنى ما مايزعلك ردي وان خالفتك برايي اللي ممكن يكون مخطئ او مصيب والعلم عند الله

اجد اخي الكلام فبداية كلامك تعارض بين تكريم الرسول صلى الله عليه وسلم عن هذا الفعل وعن تايدك له بزماننا هذا جزاك الله خير وهدانا وياك الى سبيل الحق

والحديث الصحيح هو (( خياركم خياركم لأهله )) وهو صحيح كما علمت والعهده على الراوي

ولاكن يا اخي لما الرجل يمسك خصر زوجته امام الناس بيخدش حياء زوجته وحيائه هو فالرسول ماسواها ولو كنت تستبعد مقارنتنا بزمان الرسول صلوات الله عليه ولاكن على الاقل يجب ان نقتدي به ونستن بسنته وما وصلنا الى حالنا هذا الا انا ماصرنا نقتدي برسولنا الكريم وصارت قدواتنا فالحياه هم اناس اجانب

اليوم تسال اي حد من قدوتك اللي يقولك الاعب فلان او الممثل فلان او فلتان او الامير علان او اخوي او ابوي مع العلم ان كلهم ليس بمعصومين ولاكن صفوة الخلق هو المعصوم ووجب على الكل الاقتداء به ومانقول مانقدر هو اكيد مانوصل اخلاق الرسول اللي مدحها رب العالمين وعظمها في كتابه الحكيم ( وانك لعلى خلق عظيم )

ولاكن وجب ان نقتدي به

ودام ان في مطلع كلامك ذكرت شي بما معنى ان الرسول يكرم عن هالفعل فاذن هذا الفعل غير سوي وشاذ وخاطئ وهذه الفطره اللي علمتنا هذا الشي ففطرة الانسان خلقها الله تنكر الخطئ ولو في ذات النفس

والله ولي التوفيق

ان اصبت فمن الله وان اخطئت فمني

اتمنى انك ماتزعل على ردي هذا واتمنى انك تتقبله وتفهم فكرتي

وكل عام وانت بخير يا اخوي وارق تحيه

سيمباسون
25-10-2012, 07:48 PM
اتمنى اغلاق الموضوع مامنه اي فايده

اخوي بالعكس موضوع يهدف لفكر وصانا فيه الاسلام الا وهو انكار الباطل بارك الله فيك

اخي انت ماترضى تكتب موضوع ويجي احد يقول سكروه بتكون مب حلوه بحقك انت

انا اايد استمرار النقاش كي يتضح الحق من الباطل ولا تكون عاده دائمه عند البعض

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

أخت الكل
25-10-2012, 08:15 PM
يا سلام يمشي بمكان عام وهو محاوط خصر وحده !!!!!

والله من جود الاصل

أخت الكل
25-10-2012, 08:21 PM
يمكن خطيبته ولا زوجته

لازم يمشي بعيد عنها عشرين كيلو عشان يكون ريال

وعقب يقولون شباب قطر مب رومانسيين هههههه

أأأأأنا قطري و واجوفها عادي :nice:

يعني لو خطيبته او زوجته عادي عندكم هـ الحركة !!!!!

مخليها فرجه للعالم عادي ولا الرومنسية وقفت على مثل هالحركات قدام خلق الله

الحركة هذي فيها قلت احترام وبالنسبه حتى مسكت اليد في مكان عام مرفوضه واعتبرها

نقصااان عقل وحب لفت انتباه

ما ابي اكمل باقي الردود لا انجلط

الدوحي7
25-10-2012, 10:41 PM
:nice: لايكون صدقت كلامهم ترى بزعل منك:nice:

بكره عيد،،:omg:،، يحفظك ربي يالنهار،، انقول عسى يفهمون:rolleyes2:

بومحمد المطاوعه
25-10-2012, 11:03 PM
تعجبني ردودك وتعليقاتك...الصراحة افحمت ابو العبد...رحم الله والديك وعيدك مبارك

الله يجزاك خير ووالديك الجنه

وعساك من العايدين ان شاءالله

بومحمد المطاوعه
25-10-2012, 11:06 PM

جزاك الله خير يااخوي

ويجزاك يالشيخ

الله كريم شنسوي هالدنيا

بنت النور1
26-10-2012, 12:10 AM
&&&ان لم تستح فاصنع ماشئت&&&
للاسف الحين قمنا نشوف هالتصرفات في المجمعات التجارية بدون حيا ولا مستحا واللي يقول عادي لا مب عااااااااااادي واللي عندة رومانسية يطلع رومانسية في البيت

asadfg
26-10-2012, 01:42 AM
امس تذكرتك اخوي احمد سبحان بس للاسف رقمك اختفى من جوالي..كنت بسالك نقدر تدبر لي خردة للعيد؟\
كل عام وانت بخير

ملاحظة بريدك الخاص مليان ومايستقبل رسايل...

@@

اوك شكلنا نعرف بعض هههه

فضيت الانبوكس مالي يالغالي

وانت بصحه وسلامه

NOORA2008
28-10-2012, 10:48 PM
عادي وشفنا اكثر في اماكن عامة ومن كثر مانشوف ماعاد نستغرب

┋أَجِوَدًيّ┋
28-10-2012, 10:59 PM
يمكن صايدها شد عضلي و يسوي لها علاج طبيعي !

الدوحي7
29-10-2012, 01:18 AM
عادي وشفنا اكثر في اماكن عامة ومن كثر مانشوف ماعاد نستغرب

لاحول ولاقوه الا بالله،،

الدوحي7
29-10-2012, 01:18 AM
يمكن صايدها شد عضلي و يسوي لها علاج طبيعي !

خخخخ،،

الايرباص320
31-10-2012, 04:17 AM
في شي اسمه العضيد

وماقول الا الله يستر من الي جاي كل يوم شكل وستايل العباه قصيره ولا ثوب مخصر ولا الرجال حاط حنه والحرمه حاطه شوارب

الله المستعان وان شاء الله يجيهم من يعلمهم السنع

Rider
31-10-2012, 06:34 AM
زين انا شايف خروف يمشي مع وحده في مجمع الاصمخ مول طبعا شكله شامي لا والحبيب مربي عارض مايبين شي منه اما الي معاه لبسة البنطلون القصير جدا جدا يعني مافيه فرق بينه وبين الهاف

دانة الطواش
31-10-2012, 02:32 PM
هالمناظر صارت كثيرة في بلادنا وبتزيد اكثر أبشرك لان مافي رادع لهم ولافي حد يقدر يوقفهم عند حدهم وبعدين هو لو عنده ذرة حيا ماسوى هالشي ولكن قلة أدبهم وأظن مؤ من التربية لان بتلاقية متربي ولكن بعد ماطلع من سلطة الوالدين قدر يسوي هالشي ، ودمتم.

العريق
31-10-2012, 04:07 PM

جزاك الله خير أخوي على طرحك للموضوع
من وجهة نظري اشوف انك كان لازم تتصل بالعضيد ( الجهة المسؤولة ) و هي بتتخذ الواجب ، لأن أذا كل واحد شاف شيء مش عادي عندنا ( دين / عادات و تقاليد ) و سكت و مشاها ضاع المجتمع
فارسول صل الله عليه وسلم يقول (من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، و ذلك أضعف الإيمان )
و انا من خلال تجربةاقول لك أن العضيد ما يقصرون على طول يستجيبون للموضوع .
أخزني في موضوعك الردود السلبية من بعض الاعضاء هداهم الله ، و كثرالله من الحريصين على مجتمعنا و دينا أمثالك و أمثال باقي الأخوة جزاهم الله خير .

كازانوفا
01-11-2012, 07:27 AM
ربي يهدي الجميع ان شالله