المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو الافضل بلاّط شغل يد ولا بلاّط شغل يد ومواد

مضارب دوسري
27-10-2012, 12:37 PM
السلام عليكم
ما هو الافضل بلاط شغل يد فقط ولا بلاط شغل يد ومواد

شغل يد لقيت السعر ب 25
شغل يد ومواد لقيت ب 50

ما هو الافضل والاوفر للجيب والوقت
في ناس انصحوني وقالوا للحمامات خلهم شغل يد فقط وللارضيات خلهم شغل يد ومواد عشان يسوون الليفلات والدفان

وكل عام والجميع بخير ان شاء الله

الشمالي111
27-10-2012, 01:38 PM
كل عام وانت بخير

اللي بتوفره من شغل الليد فقط راح تصرفه في المواد لان العمال ما راح يكون عندهم حرص على المواد اللي بتشتريها نصيحتي لك عطهم شغل اليد مع المواد

مضارب دوسري
27-10-2012, 01:40 PM
يعطيك العافيه يالشمالي

٥٠ ريال هل هو سعر مناسب ؟

Chambray
27-10-2012, 02:28 PM
والله حسب هواك يا مضارب ..

انا عن نفسي رأيي مختلف صراحة ..لاني انا اخذت العمال شغل يد بس بدون مواد ، المواد علي
لان اذا المواد عليه راح يوفر في المونه والاسمنت تحت البلاط .. فالافضل توفر الاسمنت الامور الثانية ..
والسعر الي حصلته صراحة للارضيات 30 ريال بدون دفان و 40 ريال مع الدفان ( التشويله ) اعتقد اسمه هشكل هههههه ..

بس نصحيه ابتعد عن المصريين وعن النيباليين ودور لك عمال ( هنديين سيك ) والله فنانين ..

خالد32
28-10-2012, 12:34 AM
سعره معقول و مناسب
خله يجيب المواد اذا كان بيت واحد

ولد المنصور
28-10-2012, 12:47 AM
والله حسب هواك يا مضارب ..

انا عن نفسي رأيي مختلف صراحة ..لاني انا اخذت العمال شغل يد بس بدون مواد ، المواد علي
لان اذا المواد عليه راح يوفر في المونه والاسمنت تحت البلاط .. فالافضل توفر الاسمنت الامور الثانية ..
والسعر الي حصلته صراحة للارضيات 30 ريال بدون دفان و 40 ريال مع الدفان ( التشويله ) اعتقد اسمه هشكل هههههه ..

بس نصحيه ابتعد عن المصريين وعن النيباليين ودور لك عمال ( هنديين سيك ) والله فنانين ..
انا مع اخوي ,, وكلامك صح ...
انت اخذ المواد والروبه المناسبه الايطاليه اللي تمشي مع اللون المناسب للارضيه وحوائط الحمامات ,, ( اعزكم الله ) ...

مضارب دوسري
29-10-2012, 11:23 PM
الله يعطيكم العابيه يا موني اورينت وولد المنصور
وان شاء الله اعمل بنصيحتكم بس لو سمحتوا ممكن تذكرون لي افضل الاماكن لشراء المواد؟
وهل صحيح ان تدمر عنده افضل المواد ؟