المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسم التبرع بالدم

abdalla
28-10-2012, 08:59 AM
للاسف القائمين على قسم التبرع بالدم هم من نفروا الناس من التبرع ولكم ما حدث مع مجموعتنا للتبرع بالدم. كنا مجموعه نتبرع كل فتره ونتسابق على التبرع لوجه الله تعالى. ولما قام الاخوه بعمل احتفال سنوي لتكريم المتبرعيين وجدنا بعض المتبرعيين لم تدرج اسماءهم في التكريم علما بانهم من اكثرنا تبرعا وحدث ذلك ثلاث مرات وعندما وصلتنا مسجات للتبرع وجدنا الاخوه رافضيين ومتضايقيين لانهم لم يكرموا كغيرهم ومنهم من بدأ بالتبرع من اكثر من عشرين سنه.
فلا ادري ما هي الاسس التي يتم عليها التكريم ولماذا قاموا بذلك. وهل ما قام به اصدقاءنا رد فعل طبيعي لتجهالهم.

Aaziz
28-10-2012, 09:05 AM
السلام عليكم

كل عام و انت بخير ،،، من باب اوجد لاخوك عذر اقول.

بما ان التبرع لوجه الله لا ينبغي علي ان اسئل لماذا لم اكرم ،، بل بالعكس افضل ان لا اكرم لكي لا يدخل نفسي شيء من الشك في ما افعل و ابتغي فيه وجه الله وحده .
وايضا كما ذكرت بارك الله فيك و في ربعك صار لكم 20 سنه تتبرعون يعني انتو هذا فعل شبيتو عليه ولن تقطعو هذا الفعل الطيب ان شاءالله والعاملين في قسم التبرع بالدم اثروا ان يكرمو بعض الاشخاص الاقل منكم بسنوات التبرع لكي يجذبوهم اكثر ويضمنو استمرارهم .

هذا الي عندي و بارك الله في افعالكم

alsoq
28-10-2012, 09:08 AM
السلام عليكم

كل عام و انت بخير ،،، من باب اوجد لاخوك عذر اقول.

بما ان التبرع لوجه الله لا ينبغي علي ان اسئل لماذا لم اكرم ،، بل بالعكس افضل ان لا اكرم لكي لا يدخل نفسي شيء من الشك في ما افعل و ابتغي فيه وجه الله وحده .
وايضا كما ذكرت بارك الله فيك و في ربعك صار لكم 20 سنه تتبرعون يعني انتو هذا فعل شبيتو عليه ولن تقطعو هذا الفعل الطيب ان شاءالله والعاملين في قسم التبرع بالدم اثروا ان يكرمو بعض الاشخاص الاقل منكم بسنوات التبرع لكي يجذبوهم اكثر ويضمنو استمرارهم .

هذا الي عندي و بارك الله في افعالكم

:nice::nice::nice:

abdalla
28-10-2012, 09:41 AM
صدقت لكن بعض الاشخاص يحز بنفسه ان ربعه كرموهم وهو ما تم تكريمه وطبعا نتكلم في جلساتنا عن التكريم. عن نفسي تم تكريمي مرتين ويشهد الله اني لم اسعى يوما للتبرع لغير وجه الله ولكني احسست بسعاده من هذا التكريم علما بان الهدايا بسيطه ولذلك اعذر ربعي لما نكون ثمانية اشخاص ومنا من كرم مرتين واكثر ومن هم افضل منا لم يكرموا ليس الهدف ماديا ولكن معنويا حط نفسك مكانهم وشوف الشعور ربعك تم تكريمهم وانت متبرع اكثر منهم وهملوك من وجهة نظري تحز بالنفس ممكن اكون غلطان بس هذا بيكون شعوري بدون تنميق ولا مجامله لو كنت مكانه.

Bo jassim 33
28-10-2012, 01:37 PM
اللي بيتبرع : فهو يتبرع لوجه الله

مب عشان التكريم

يعني اذا ما كرموك : بتوقف تبرعك ؟؟؟

ترافقني يوم الاحد الجاي : نتبرع بالدم ؟؟

خالد_قطر
28-10-2012, 01:40 PM
أنا من الناس دعوني أكثر من مرة وكل مرة أعتذر منهم ... لأننا نتبرع لله ثم لأنقاذ الناس

بوحمد111
28-10-2012, 11:19 PM
الله يجزي كل المتبرعين الخير ولا به داعي للتكريم لأن تبرعهم لوجه الله وليس لكلام الناس او لتكريم وهذا من وجهة نظري وانا كنت من المتبرعين لسنوات قبل ان ابتلي بالسكر والضغط والحمد لله عمري ما فكرت في تكريم من احد غير الجزاء من الله سبحانه وتعالى

تحياتي

fahd
29-10-2012, 12:01 AM
عندي إستفسار

للتبرع بالدم ايش الخطوات والفحوصات اللي تتم وكم تاخذ وقت

برشلوني قطر
29-10-2012, 02:15 AM
عندي إستفسار

للتبرع بالدم ايش الخطوات والفحوصات اللي تتم وكم تاخذ وقت

ابره صغيره يفحصون دمك..الموضوع ماياخذ منك ان شاءالله دقايق

واذا كل شي اوكي ..ابره ثانيه وكلها عشر دقايق وانت خالص

نجم سهيل