المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجميع على مصرف الريان

متداول محترف
03-07-2006, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاتهالتجميع على مصرف الريان

تحليل ووجهة نظر من خلال متابعتي لسهم الريان وحجم التداول الضخم عليه والقوه التنافسية

لتجميع في السهم من كثير من رجال الأعمال اي الهوامير والمحافظ لان في الحقيقة نلاحظ

تتداول امس واليوم الكل كان متوقع موجه تصحيحة ولكن في الحقيقة هو تجميع للسهم مع

المحافظه على السعر ورفعه الى سعر محدد والمحافظه عليه وملاحظ ايضا ان المحافظ او

المحفظة التي تريد الشراء توهم المضاربين بأن اليوم جني للأرباح وهو في الحقيقة تجميع

واضح للسهم لان في الحقيقة الذي تابع التداول اليوم لاحظ وجود طلبات بملاين الاسهم طلب

واحد بمليون سهم نفذ على 20.8 وارجو ان اكون وفقت في وجهت نظري

وتحياتي :)

الفيصلي
03-07-2006, 11:11 AM
المحفظة اللي تشتغل عليه محفظة الوطني وانا معاك انه راح يرفعونه لسعر محدد ....
بس السؤال هل يقدرون يحافظون على سعره لم يوصلون له .....
لان الصعود بالطريقة هذي دون تأسيس على اسعار محددة شي مو طبيعي

ابوعلي اليافعي
03-07-2006, 11:20 AM
اخوي متداول محترف لايمكن تنفيذ طلب بمليون سهم في الريان ولاحتى 500الف سهم بأمر شراء واحد لان المبلغ يتجاوز 10مليون ريال الحد الاقصى المسموح بتنفيذ امر شراء اوبيع واحد من خلاله..و478000سهم هي الحد الاقصى لمسموح بتنفيذه في امر شراء واحد في سهم الريان بسعر اليوم...

متداول محترف
03-07-2006, 11:20 AM
المحفظة اللي تشتغل عليه محفظة الوطني وانا معاك انه راح يرفعونه لسعر محدد ....
بس السؤال هل يقدرون يحافظون على سعره لم يوصلون له .....
لان الصعود بالطريقة هذي دون تأسيس على اسعار محددة شي مو طبيعي

شي طبيعي تقدر تثبت السعر تبيع فيه وترد تشتري لمدة معينة على نفس السعر لين الناس تاخذ ثقة في السهم وانه ثابت مثلا انا اقول مثال لو وصل 25 في هاذا اليوم المحفظه تصرف بعض الكميات اللي عندها و ترد تشتري مره ثانية بسعر اقل او تحط طلب 4 مليون سهم على 24.5 و6 مليون سهم على 25 يعني تقول المحفظه للناس بلغة الارقام اللي يبي يبيع من 24.6 الى 24.9 وتستمر الحالة هاذي لمدة 3 ايام الين يثبت السعر

متداول محترف
03-07-2006, 11:26 AM
اخوي متداول محترف لايمكن تنفيذ طلب بمليون سهم في الريان ولاحتى 500الف سهم بأمر شراء واحد لان المبلغ يتجاوز 10مليون ريال الحد الاقصى المسموح بتنفيذ امر شراء اوبيع واحد من خلاله..و478000سهم هي الحد الاقصى لمسموح بتنفيذه في امر شراء واحد في سهم الريان بسعر اليوم...

اوكي انا معاك يابوعلي ممكن طلبين او ثلاثة القصد التجميع فيه يعني ممكن طلبين 956000 سهم تنفذو في 15 ثانية او اقل ;) ;)

مشعل الرفاع
03-07-2006, 11:46 AM
السهم متجة الى 24 ريال وااللة اعلم.

(بوطلال)
03-07-2006, 12:37 PM
اللي حاصل في الريان تجميعx تجميع
واذا مانزل السهم بكره عن ال20 ريال
راح يواصل ل25 أنشالله

غير البشر
04-07-2006, 01:31 AM

كلامك عدل يابوعلي

بس أعتقد المحافظ الوضع يختلف عندها المت مفتوح

ابوعلي اليافعي
04-07-2006, 01:36 AM
كلامك عدل يابوعلي

بس أعتقد المحافظ الوضع يختلف عندها المت مفتوح

اخوي سعر السوق اللمت مفتوح للمحافظ الوطنيه والمواطنين دون شك ولكن انا قصدت ان امر الشراء الواحد او الصفقه الواحده يجب ان لاتتجاوز قيمتها العشره مليون ريال حسب قانون السوق..يعطيك العافيه