المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي في البورصه فقط الهوامير ! !

كحيلان
09-05-2005, 02:15 PM
العروض الموجوده من اسابيع لحد اليوم بسبب الهوامير لتنزيل الاسعار والتجميع فقط فقط

اما الصغار فهم الان خارج السوق وخارج اللعبه

واذا احس الهوامير بأن السوق لايوجد به الا هم حتما سوف يعودو لرفعه من جديد

الزبده الهوامير انتهو من التجميع وتعبو كثيرا ولن يحصلو على اكثر من تجميع الأسابيع الماضيه

بالعربي الفصيح طريقتهم اولا تخويف +ثانيا تطفيش

منصور
09-05-2005, 02:18 PM
ياكحيلان كبر لوساده

وغيب عن البورصه احسن لك

وبيرجع السوق مع الوقت

نايف
09-05-2005, 02:22 PM
والله ياكحيلان الموضوع صار محير والواحد ماعاد عارف يخلي اللوم على من

سواء كان على صغار المستثمرين او على الهوامير بس في كل الاحوال نقول ان مرحة التجميع خلاص ان شالله في نهايتها ويعطيك العافيه على تحليلك

البرنس
09-05-2005, 02:22 PM
:con2: :con2: :con2:

كحيلان
09-05-2005, 02:23 PM
منصورانت هامور اصغير ؟

رحال
09-05-2005, 02:51 PM
السوق خلا هامور وزمرور ، ياهم سمك القرش ولفح الاولي والتالي !!!

بدور
09-05-2005, 02:54 PM
كحيلان حنا ضعنا والسبب الهوامير ومالقينا من يساندنا الى متى نصبر يمكن نتلا قى في المستشفى والهوامير يارب يجيهم الحوووت ويبلعهم هم ضيعونا

البرنس
09-05-2005, 02:57 PM
انا اشهد ان اشروخكم كلها مقصصه و ما قصصها غيركم ، وش لكم بالبحر و اهواله و رزق الله على السيف ، و بعدين انتوا دخلتوا السوق و تدرون ان فيه هوامير و حيتان و جدود .. و ليه تدخلون ..

كحيلان
09-05-2005, 02:57 PM
نتلاقى ! ! مجانين ولا صاحين ؟ ؟

نايف
09-05-2005, 03:05 PM
ان شالله تتلاقون كلكم صاحيين تو الناس على الينون :)

كحيلان
09-05-2005, 03:07 PM
يا برنس بسك تخويف الزوار انا ابي افهم شي واحد هل انت تتلذذ بتخويف الا خرين او الغير ؟ ؟ طيب ليش ؟

انتبه على نفسك لا تكون وسوست ! !

المديون
09-05-2005, 03:07 PM
الهوامير شيبون منا اكثر من اللي خذووه مايخااافون الله فينا

ان رحنا للعقارات لقيناهم قدامنا وان رحنا للواسطات لقيناهم قدامنا

وان رحنا للاسهم هم بعد قدامنا

بالعربي شيبون منا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المكسوره
09-05-2005, 03:10 PM
بدور صديقتي انا هنا ولكني مكسوره معنويا وماديا وانا وانت في الدور السادس

بدور
09-05-2005, 03:22 PM
حياتي ولا يهمك ولا تزعلين ويسلم راسك حنا شعب بو مشعل وارفعي راسك ورانا رجال دام انتي قطريه
ها ها ها ها ياحبي المكسوره روحي اطلب وتمنى بهديك اغنيه

كحيلان
09-05-2005, 03:25 PM
يا مشرفين المنتدى انقلب شات دردشه لحقو عليه قبل ما يدحدر مثل البورصه

نايف
09-05-2005, 03:27 PM
خله ينقلب شات ياكحيلان على الاقل الناس يضحكون ويخففون عن بعض :)

بدور
09-05-2005, 03:39 PM
اشدعوه انقلب شاات حنا نعرف مواقع الشات بس مو من مستوانا ندخل الشاات حنا من الجرح اللي فينا من البورصه وش سوت فينا وشكراااا كحيلان ما قصرت

البرنس
09-05-2005, 03:40 PM
يا برنس بسك تخويف الزوار انا ابي افهم شي واحد هل انت تتلذذ بتخويف الا خرين او الغير ؟ ؟ طيب ليش ؟

انتبه على نفسك لا تكون وسوست ! !

تذكر هذي المشاركة الي انت قلت فيها

اذا المحلل الخبير راشد الفوزان يتوقع بورصة السعوديه في اخر2005راح توصل 15000الف نقطه علما ان بورصتنا وصلت على مااعتقد 11500نقطه قبلهم ومن ثم صار هبوط علما بورصة السعوديه هبطت من 10500 حتى 8500 ورجعت الان 11700 نقطه ((استنتاجي بورصتنا 12000نقطه بالراحه)) ادري بعضكم بقول فيه فرق كبير في الأقتصاد بس انا اقول هاذا مو مقياس

وهذي مشاركات سابقه و مواضيع يمكن اتفيدك ..

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=3430

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=3341&page=1&pp=10

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=3563

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=3847

وهذي مشاركة لي في موضوع اسمه "هل تتوقع بأن السوق سيستمر في الإرتفاع؟" و الرابط موجود !

:) :) بدون زعل :) :)

* توقعاتي للسوق بتذبب الأرتفاع و من ثم نزول و السبب من وجهة نظري هو كم العرض الذي سيكون فور ارتفاع الأسهم و سرعة الناس للبيع لتعويض الخسائر و دخول الصيف ..

* الأخوة غير القطرين ليس لدي ادنى فكرة في الوقت الحالي عن تأثيرهم ، و من وجهة نظري ان المضارب و اكرر "المضارب" منهم لن يكسب الكثير و السبب وضع القيود القانونية علية كمضارب اجنبي و العيون حتكون مفتوحة علية من المضاربين المحلين قبل المسؤولين ..

* اما عن دخول السوق او الشراء او البيع ، انا عن نفسي لن ادخل ولا افكر في الدخول مهما كانت المغريات و السبب هو ان السوق لم يستقر من وجهة نظري و اكرر "من وجهة نظري" و ليس لدي اي استعداد للمغامرة بمالي و الحمدلله مقتنع بالمكاسب الي حققتها ايام الأرتفاع الجنوني لسوق ..

* اما عن اذا كنت سأضارب ام استثمر ، شركات الأستثمار معروفة و شركات المضاربة معروفة و الوقت بالنسبة لي ماحان اني استثمر او اضارب و ذلك حتى الأستقرار الكلي للسوق و تحديد ساعة الصفر للدخول في الأستثمار و المضاربة و وقت اغتنام الفرص ..

:) هذه وجهة نظري و تمنياتي للجميع بالتوفيق :)

و اخيراً احب اقول لك اني عمري ما تلذذت بالتخويف و لكن احب انصح ..

تحياتي للجميع ..

المكسوره
09-05-2005, 03:44 PM
اولا :اطلب من المشرفين والاخوه ان يقبلوني معهم مساهمه في المنتدى وان اكون فعاله

على الاقل الانكسار يتحول الى طموح فقدته بداخلي .

ثانيا : بدور مدام الامل موجود بشوفج كل يوم في السوق وهو طالع وباروووووووووح .

نايف
09-05-2005, 04:00 PM
هلا فيج يالمكسوره اخت عزيزه وغاليه معانا بهالمنتدى وان شالله نشوفج واسمج يتغير ويتحول الانكسار الى طموح ونجاح :)

المكسوره
09-05-2005, 05:01 PM
نايف مشكور وفيك لبركه على هذا الترحيب وانشاء الله اكون عند حسن الظن @

ولو مب نايف رحبي تراني مكسوره بهمي واحزاني
نايف وهو نايف شرح صدري بترحيبه نسيت من بكاني .

نايف
09-05-2005, 05:09 PM
تسلمين لي يالمكسوره على هالكلمات الطيبه :)

وانا متاكد ان كلنا بنستفيد منج وبتستفيدين منا ان شالله والاعضاء كلهم فيهم الخير والبركه ومايقصرون تراهم :nice:

بس الحين يالله عفيه اضحكي وابتسمي وان شالله نشوفج بكل قوه بعد الانكسار :app:

وهلااا فيج مره ثانيه اخت عزيزه وغاليه وان شالله ينشرح صدرج دوم وماتبكين ابد :shy:

سهم طايش
09-05-2005, 05:46 PM
يا ذاااااااااااااااا الهوامير

و الله ذبحتونا بالهوامير

السوق مفتوح و كل واحد عقله في راسه يا اخي لما يعرضون الهوامير لا تعرض ليش ما تمسك سهمك و تحط لك استراتيجيه معينه للبيع و الشراء 0
الناس اللي يشتكون من الهوامير ذيلا المضاربين اللي يبي يشتري اليوم و يبيع بكره ربحان

يا ااااااخي انت شريت اسهم و شفت ان سعرها نازل لا تبيع و خلها لي نهاية السنه و الاسعار بتعدل

لا احد يحط الهوامير شماعة لاخطائه و سوء تصرفه سواء في البيع و الشراء

و رجاءا تقللون من هالمقالات اللي تروع الناس اللي ما عندهم ثقه في اقتصادهم

و بأذن الله كل شي بيرجع مثل قبل و احسن و الصبر زين

و سامحوني على الحده في الطرح

لاني زهقت من كلمة هوامير في كل موضوع

الهامور ما قال لك بيع و الهامور ما قال لك اشتر

فلوسك عندك و مخك في راسك و الشاطر هو اللي يعرف متى يشتري و يبيع

البرنس
09-05-2005, 05:58 PM
يا ذاااااااااااااااا الهوامير

و الله ذبحتونا بالهوامير

السوق مفتوح و كل واحد عقله في راسه يا اخي لما يعرضون الهوامير لا تعرض ليش ما تمسك سهمك و تحط لك استراتيجيه معينه للبيع و الشراء 0
الناس اللي يشتكون من الهوامير ذيلا المضاربين اللي يبي يشتري اليوم و يبيع بكره ربحان

يا ااااااخي انت شريت اسهم و شفت ان سعرها نازل لا تبيع و خلها لي نهاية السنه و الاسعار بتعدل

لا احد يحط الهوامير شماعة لاخطائه و سوء تصرفه سواء في البيع و الشراء

و رجاءا تقللون من هالمقالات اللي تروع الناس اللي ما عندهم ثقه في اقتصادهم

و بأذن الله كل شي بيرجع مثل قبل و احسن و الصبر زين

و سامحوني على الحده في الطرح

لاني زهقت من كلمة هوامير في كل موضوع

الهامور ما قال لك بيع و الهامور ما قال لك اشتر

فلوسك عندك و مخك في راسك و الشاطر هو اللي يعرف متى يشتري و يبيع :app: :app: :app: :app: :app:

كحيلان
09-05-2005, 06:04 PM
سهم طايش افهم ! ! يا اخوي.

موضوعي يقول: ان الذين بالسوق الان هم الهوامير فقط

انا لم اشكي من الهوامير انا فقط قلت اللي بالسوق الهوامير ومثل ما نزل راح يرفعونه

اظنك تفهم بالشقلوب!

سهم طايش
09-05-2005, 10:14 PM
سهم طايش افهم ! ! يا اخوي.

موضوعي يقول: ان الذين بالسوق الان هم الهوامير فقط

انا لم اشكي من الهوامير انا فقط قلت اللي بالسوق الهوامير ومثل ما نزل راح يرفعونه

اظنك تفهم بالشقلوب!

لا شقلوب و لا مقلوب

يا خوي انا ما خصيتك انت بالذات انا اتكلم عن كل واحد يحط الهوامير شماعة لنزول و ارتفاع السوق

اللي في السوق اللحين انا و انت و ربعي و ربعك و كثير من البسطاء في قطر و ما اعتقد اللي ذكرتهم هوامير 0

انا ما اقدر انكر وجود ناس تملك اسهم كثيره و تستفيد و هذا السوق مفتوح للجميع و الذكي و الشاطر اللي يربح فيه 0

مره يقولون ادارة السوق و مره يقولون الهوامير و مره يقولون الاجانب و مره يقولون الناس ما تفهم

يا اخي يوم كان السوق طاير و الصناعات 240 و العقاريه 250 محد قال هوامير و ادارة السوق

اللحين يوم اغلب الناس اغلطت و ما باعت يوم كان السوق مرتفع قمنا نقط اغلاطنا على غيرنا

Alemadi
09-05-2005, 10:59 PM
لا شقلوب و لا مقلوب

يا خوي انا ما خصيتك انت بالذات انا اتكلم عن كل واحد يحط الهوامير شماعة لنزول و ارتفاع السوق

اللي في السوق اللحين انا و انت و ربعي و ربعك و كثير من البسطاء في قطر و ما اعتقد اللي ذكرتهم هوامير 0

انا ما اقدر انكر وجود ناس تملك اسهم كثيره و تستفيد و هذا السوق مفتوح للجميع و الذكي و الشاطر اللي يربح فيه 0

مره يقولون ادارة السوق و مره يقولون الهوامير و مره يقولون الاجانب و مره يقولون الناس ما تفهم

يا اخي يوم كان السوق طاير و الصناعات 240 و العقاريه 250 محد قال هوامير و ادارة السوق

اللحين يوم اغلب الناس اغلطت و ما باعت يوم كان السوق مرتفع قمنا نقط اغلاطنا على غيرنا

:app: :app: :app: للاسف هاذي الضاهره موجوده بشكل كبير عندنا ليش الواحد فينا مايعترف باغلاطه ويستفيد منها :deal: ومجال البورصه مفتوح للكل بالطريقه القانونيه واذا انا عرضت الصناعات على 250 وعقب انت شريتهم مني هذي غلطتك وانا ماجبرتك انك تشتريهم على السعر المعروض :confused: وانشالله الايام الجايه بنكون متعلمين من اغلاطنا ونقدر نعوض خسارتنا وبارباح حلوه والله يوفق الجميع :nice:

ابوعلي اليافعي
10-05-2005, 12:41 AM
اذا ظللنا نعلق اخطائنا على الاخرين فلن نتعلم ابدا وسنكرر الاخطاء من جديد..

فاليقف كل واحد منا مع نفسه وقفة مصارحه وليسئل نفسه اين مكمن الخطاء..

هل عندما دخلت عالم الاسهم دون معرفه او درايه سابقه..

هل عندما ارتفعة الاسعار ولم ابع الاسهم التي املكها طمعا بالمزيد..

هل عندما انخفظة الاسعار وصممت ان اتمسك باسهمي على امل عودةالارتفاع من جديد..

هل عندما اقترضت من البنك ورهنت وحملت نفسي مالا تحتمل املا بالثراء السريع..

فالنقف مع انفسنا والنعرف مكمن الخطاء والنعالج هذا الخطاء باي طريقه والنبدء من جديد بدايه صحيحه..

الهــــــــلالــــــــــي
10-05-2005, 10:26 PM
انا لاني هامور ولا زامور دخلت السوق في الناقلات وعندي 4000 سهم فقط بعت 1316سهم الثلث منها بسعر45 ريال :nice:
واحتفظت بالمبلغ58800الف ريال عندي يا اشتري الناقلات بسعر قليل جدا
او ان ارتفع السعر وما اقدر اشتريه اشتريت في الشركات الاقل سعر :con2:

الهــــــــلالــــــــــي
10-05-2005, 10:36 PM
خير الكلام ما قل ودل واتركو التعليقات على الردود
من علمني حرفا كنت له عبدا

الشراكة
11-05-2005, 11:13 AM
سبب الطلوع أمس واليوم هو حوت يبي يلم قبل دخول الحيتان بأسبوع لانهم ناوين يرفعون البورصة قبل ماتدخل محافظ الاستثمارية الكويتية التي أعلنت منذ أسبوع بدخولها السوق القطري خاصة البورصة بعد شهران من الآن وهم ثلاث محافظ واحدة 60 مليون دينار والثانية 50 مليون دينار والثلاثة 600 مليون دينار وهيا الاخيرة أسلامية وشوف وسبسوون في السوق والتنافس حيشتقل علماً هذه الاخبار من جريدة البيان الكويتية والقبس الكويتية هم بها الاعلان عن المحافظ وخصوا بالذكر الناقلات وسعرها فرصة ذهبية واحنا قاعدين نبيعها ببلاش !!!!

KhalidQ
11-05-2005, 01:04 PM
كل اللي تقول يكحلان صح مابقاء الا الهوامير

RayeG
11-05-2005, 10:59 PM
البرنس اشحالك ...

للأسف اخونا كحيلان تصريحاته واجد وهي اغلبها لا تمت للواقع بصلة .. على سبيل المثال

راح يجي وقت ناقلات ادخل اللي ادخله سابك مع انها ناقلات علما ان سهم سابك وصل1600ريال يعني سهم ناقلات راح يكون بين800و1000

القصد ان المنتدى لازم يكون له مصداقية .. و أي تحليل او توقع لازم يكون مبني على معطيات و شواهد علشان الأعضاء يستفيدون ..

كحيلان
11-05-2005, 11:26 PM
بختصار لشخص يعرف نفسه . . . شكرا اخوي انت تحاليلك صح وانا غلط في غلط خلاص اخوي ارتحت

الله يوفقك . سلام . . .

عضو قديم
11-05-2005, 11:46 PM
الهوامير شيبون منا اكثر من اللي خذووه مايخااافون الله فينا

ان رحنا للعقارات لقيناهم قدامنا وان رحنا للواسطات لقيناهم قدامنا

وان رحنا للاسهم هم بعد قدامنا

بالعربي شيبون منا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههه
طالع ايش يقول
حبيبي يبونك انت وانا وغيرك دايماً محتاجين ونركض للبنوك علشان سلفة ودايماً ماسكينا من بلاعيمنا(بلاعيمنا جمع بلعوم) والا لو خلونا البنوك بتخسر حبيبي بتخسر......... انت توحي