المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى ادراج الاسمنت ومتى اكتتاب الخليج وكم راس مالة أهل الخبره والي يملكون الخبر بس

هيفاء
03-07-2006, 02:08 PM
متى ادراج الاسمنت في السوق المالي ومتى اكتتاب بنك الخليج وكم هو راس مال البنك صديقة لي تستفســر عن ذلك للأهمية ؟؟؟
شركة الخليج للأسمنت مو جنها تاخرت في الادراج والمفروض الادارج هاي الشهر ؟؟؟

قناص الاسهم
03-07-2006, 02:36 PM
اختي هيفا.. بالنسبه لادراج اسمنت الخليج بيكون في 11/8/2006 على ما اذكر
وبالنسبه لبنك الخليج التجاري ( بنك ربوي ) الى الان لم يتم الاعلان عن موعد الاكتتاب فيه

بالنسبه لاخوي ابوا السنافر الي احبه واعرفه وهو ما يعرفني .. لا تكثر الدوسات ترى الشسمونهم يملونك ;) وافهم يا فهيم
تمنياتي بالتوفيق للجميع

هيفاء
03-07-2006, 02:39 PM
اختي هيفا.. بالنسبه لادراج اسمنت الخليج بيكون في 11/8/2006 على ما اذكر
وبالنسبه لبنك الخليج التجاري ( بنك ربوي ) الى الان لم يتم الاعلان عن موعد الاكتتاب فيه

بالنسبه لاخوي ابوا السنافر الي احبه واعرفه وهو ما يعرفني .. لا تكثر الدوسات ترى الشسمونهم يملونك ;) وافهم يا فهيم
تمنياتي بالتوفيق للجميع

شكر لك على المعلومات القيمة جدا 11 / 8 مناسب جدا للادراج لكن هل عندكم فكرة كم هو راس مال بنك الخليج ؟؟؟؟ وهل هو في ضخامة اكتتاب الريان كما فهمت من الجرائد

نمر بن عدوان
03-07-2006, 02:44 PM
تمنياتي بالتوفيق للجميع

مشكلتي ماحب الحال المايل يايعتدل يأقصه

قناص الاسهم
03-07-2006, 02:57 PM
شكر لك على المعلومات القيمة جدا 11 / 8 مناسب جدا للادراج لكن هل عندكم فكرة كم هو راس مال بنك الخليج ؟؟؟؟ وهل هو في ضخامة اكتتاب الريان كما فهمت من الجرائد
لا والله اختي ما عندي فكره عن هالموضوع واعتقد الاخوان ممكن بفيدونج عن هالنقطه..
بس شخصيا لا اعتقد انه ممكن ينافس مصرف الريان وضخامة راس ماله وكمية اسهمه الضخمه..
وانصح كل من يقول لا اله الا الله محمد رسول الله ان يبتعد كل البعد عن البنك الربوي وان لا يهتم باموره واخباره
مجرد نصيحه لوجة الله تعالى :)

هيفاء
03-07-2006, 03:03 PM
لا والله اختي ما عندي فكره عن هالموضوع واعتقد الاخوان ممكن بفيدونج عن هالنقطه..
بس شخصيا لا اعتقد انه ممكن ينافس مصرف الريان وضخامة راس ماله وكمية اسهمه الضخمه..
وانصح كل من يقول لا اله الا الله محمد رسول الله ان يبتعد كل البعد عن البنك الربوي وان لا يهتم باموره واخباره
مجرد نصيحه لوجة الله تعالى :)

اتمنى ذلك اخوي من الاخوان الي عنده اي خبر مايبخل علينا فية انا اعتقد سمعت بيخلونه في شهر 8 بس متى في شهر 8 هاي الله وعلم ننتظر الاخوان واصحاب الخبرة والخبراء ايقولون لنا اي شي نقدر نستفيد منه اما عني انشالله راح احاول بقدر الاستطاعة ماكتتب فية بس اكيد بيصير له ثاتير على السوق بشكل عام

الطامة الكبرى
03-07-2006, 03:06 PM
أولا بنك الخليج بنك قوي وراح أيباشر عمله على طول مب مثل بنك الريان وثانيا لأنا تم تحريمه من قبل المشايخ فألي راح يكتتب راح أيحصل عدد وافر من الاسهم ربما تصل ألى 2500 سهم في البطاقه الواحده لكن ...

أذا بغيتي نصيحتي أكتتبي فيه وباليمت آب في البطاقه وأول مايتم التخصيص شوفي هل تنزل فتوه جديده تطهير مثلا واذا مانزلت فتوه بيعهم كلهم وأخذي راس مالك فقط والباقي وزعيه على الفقارى والمساكين ........

وهذي وجهة نظري ....

سهم عتيج
03-07-2006, 03:12 PM
تم اغلاق الموضوع الذي يشبه الى حد بعيد قصة الهر والجمل,, فصاحبة الموضوع طرحت الموضوع على أساس أنه سؤال عن ادراج شركة الخليج للاسمنت,, ولكنه للأسف القصد منه محاولة اللف والدوران وتحويل الموضوع الى آخر,,

وبما أن موضوع ادراج شركة الخليج معروف مسبقا,, فالموضوع يغلق,, ونرجوا من صاحبة الموضوع أن تلتزم جيدا بقوانين المنتدى وعدم محاولة اللف والدوران,, وهذا انذار أخير لها..