المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغرب ما حدث فى أمريكا أثناء اعصار ساندى .

المبرمج صلاح
02-11-2012, 08:13 PM
أغرب ما حدث فى أمريكا أثناء اعصار ساندى ..
سائق سيارة بقف في الاشارة الضوئية وينتظر الضوء ألاخضر للمرور .. برغم خلو المدينة

http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/32434_396887823715120_1198279581_n.jpg

ما هو يا العالم دول مجانين .. يا احنا اللي ......
وربنا ما لاقي وصف لينا

:weeping::weeping::shy::shy:

وثائقي
02-11-2012, 08:15 PM
هههههههههههههههه نظامي ماشاء الله يمكن ينتظر الفيضان يمر عشان مايتصادمون ^^

ريتويت
02-11-2012, 08:22 PM
عجيب...

Aaziz
02-11-2012, 08:25 PM
انا افسر لك :)

طبعا الامريكان ملتزمين بالسواقه و القوانين المروريه اكثر منا ،، هذا شي مافيه نقاش ،، خصوصا اذا الكل ملتزم فا انت كسائق ترتاح .

واضح جمب راس المذيع من الكلمه ان الصوره هذي في مدينه كليفلاند وهذي انا عشت فيها فتره.
الشرطه الي فيها قمه قمه التشدد على اي سبب يوقفك و يخالفك و الشرطه هناك مكروهين جدا و اكثر جرايم قتل الشرطه في هذي الولايه. و يرجع السبب الرئيسي لانها ولايه فقيره و كل مركز شرطه مدخوله يكون باتساع رقعه المنطقه الي يغطيها (منطقه اكبر = مخالفات اكثر)

مره كنت اسوق في هاي وي و معاي واحد من ربعي و السرعه كانت ٦٠ ميل و كان فيه تصليحات في الطريق و السرعه في منطقه التصليحات ٥٠ و كنت فعلا امشي ٥٠ و انتهت التصليحات و رديت على سرعه الشارع الي هي ٦٠
ثواني ولا صدام الدوريه بصدام سيارتي الخلفي و وقفني و ما اكتفى بمخالفتي فقط تخيل انه اجبرني اطفي السياره و اركب معاه الدوريه و وداني المحكمه و حتى رفظ انه صديقي يجي ويانا . خلاه في السياره لين خلصنا من المحكمه، بعذر انك لازم تتم على سرعه ٥٠ لين تشوف لوحه جديده تخبرك ان السرعه ٦٠.
بعد المحكمه ردني لسيارتي الواقفه على الطريق و فيها صاحبنا المتملل و المرعوب بعد ما اشهر الشرطي المسدس عليه لانه فتح باب السياره يبي يقول للشرطي انا ابي اسوق السياره الحقكم للمحكمه .
ليش وداني المحكمه ؟ لانه فقط المحكمه ياخذون منك ١٤٠ دولار هذا غير المخالفه ؟

بس في الرده انتقمت من الشرطي و بردت حرتي فيه

السكين
03-11-2012, 12:09 AM
دي عالم صايعة يابا ،، ناس مقضية عمرها في المنطق وجاية لنا بئه :nice:

بصراحة بغض النظر عن خوفهم من المخالفة أو لا بس احس انهم تعودوا على النظام وهالشي للأسف نفتقده بمعظم دولنا العربية .

طيف عابر
03-11-2012, 01:37 AM
أغرب ما حدث فى أمريكا أثناء اعصار ساندى ..
سائق سيارة بقف في الاشارة الضوئية وينتظر الضوء ألاخضر للمرور .. برغم خلو المدينة

http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/32434_396887823715120_1198279581_n.jpg

ما هو يا العالم دول مجانين .. يا احنا اللي ......
وربنا ما لاقي وصف لينا

:weeping::weeping::shy::shy:

http://im19.gulfup.com/56nj1.jpg (http://www.gulfup.com/?jNdx1u)

هههههههههههه احسها بنفس المكان ونفس الاشاره

المليونير الفقير
03-11-2012, 01:54 AM
انا افسر لك :)

طبعا الامريكان ملتزمين بالسواقه و القوانين المروريه اكثر منا ،، هذا شي مافيه نقاش ،، خصوصا اذا الكل ملتزم فا انت كسائق ترتاح .

واضح جمب راس المذيع من الكلمه ان الصوره هذي في مدينه كليفلاند وهذي انا عشت فيها فتره.
الشرطه الي فيها قمه قمه التشدد على اي سبب يوقفك و يخالفك و الشرطه هناك مكروهين جدا و اكثر جرايم قتل الشرطه في هذي الولايه. و يرجع السبب الرئيسي لانها ولايه فقيره و كل مركز شرطه مدخوله يكون باتساع رقعه المنطقه الي يغطيها (منطقه اكبر = مخالفات اكثر)

مره كنت اسوق في هاي وي و معاي واحد من ربعي و السرعه كانت 60 ميل و كان فيه تصليحات في الطريق و السرعه في منطقه التصليحات 50 و كنت فعلا امشي 50 و انتهت التصليحات و رديت على سرعه الشارع الي هي 60
ثواني ولا صدام الدوريه بصدام سيارتي الخلفي و وقفني و ما اكتفى بمخالفتي فقط تخيل انه اجبرني اطفي السياره و اركب معاه الدوريه و وداني المحكمه و حتى رفظ انه صديقي يجي ويانا . خلاه في السياره لين خلصنا من المحكمه، بعذر انك لازم تتم على سرعه 50 لين تشوف لوحه جديده تخبرك ان السرعه 60.
بعد المحكمه ردني لسيارتي الواقفه على الطريق و فيها صاحبنا المتملل و المرعوب بعد ما اشهر الشرطي المسدس عليه لانه فتح باب السياره يبي يقول للشرطي انا ابي اسوق السياره الحقكم للمحكمه .
ليش وداني المحكمه ؟ لانه فقط المحكمه ياخذون منك 140 دولار هذا غير المخالفه ؟

بس في الرده انتقمت من الشرطي و بردت حرتي فيه
شلون بردت حرتك فيه تكفا قول لاني انقهرت وحسيت اني معاكم

لاجل QT
03-11-2012, 02:03 AM
مخرعينهم مساكين

ليت عندنا مثل التزامهم المروري ..

بالعكس عجبنى ..نفترض سيارة بالصدفة مرت ..الحذر واجب

بس السؤال اللى اعرفة انهم متشددين مروريا ..هل يخالف السائق اذا كسر الاشارة في هالجو والاعاصير؟؟

اما صورة المذيع مافهمتها؟؟

مستر بن
03-11-2012, 02:32 AM
ههههههههههه
تسسلم ع النقل والتكيزززز ..
والله محدد فيناا ركزز ,,
لآ هنت يالذيب ..

Aaziz
03-11-2012, 06:09 AM
شلون بردت حرتك فيه تكفا قول لاني انقهرت وحسيت اني معاكم

والله عاد بردت حرتي بالي قدرت عليه ،، ههههه تراني راكب في دوريه :nice:

واحنا رادين قلت خل ادردش اشوف ايش سالفته
قلت له ترى انا صادق ظنيت انه خلاص انتهت التحويله لازم ارد على سرعتي العاديه
قال: لازم تنتظر لوحه تفيدك بان السرعه 60 و بعدين امش 60 و اذا ماتعرف لقانون المرور عندنا رد سياره الاجار و اركب تكسي :rolleyes2: هههههه يخرب بيته :nice:
قلت: تشوف ان هذا سبب يمنعني من السواقه ؟ انت و انت رجل شرطي لو تجي بلادي لازم بتخطيء مره و ثنتين ولو توقفك دوريه و يكتشف انك غريب بيرحب فيك و بيشرح لك و بيفهمك و بيقول لك تفضل ،،، و انا الي سويته شي بسيط و بدون قصد و الموضوع كله 10 ميل مايستدعي انك توديني المحكمه و انا مستغرب من تصرفك بصراحة ؟
( ههههههه للحينه لعين شوف شقال ) قال: انا بقولك شلون تمشي الامور الحين اذا انت ركبت طيران يو اس ايرلاين بيعطونك مكسرات اثناء الرحله ،، لكن لو ركبت طيران فيرجين بيعطونك وجبه ههههههههه :nice:
قال: يختلف من شرطي لشرطي
قلت: طيب في النهايه الموضوع كله فلوس دفع مخالفه و خلاص صح ولا لا ؟
قالي نعم ،،، قلت له لو قايل لي ان السالفه سالفه فلوس كان دفعت لك الي تبيه و احنا عند السياره ،، ادفع قيمه المخالفه ضعفين ولا اخلي صديقي واقف في الشارع
قال: انا ايش ضمني انه عندك فلوس ،،، و افتح له البوك و كنت اساسا طالع من البنك ساحب فلوس و رايح لسوق بعيد (اوت ليت) هو بقق عيونه و يقول لي انت ليش هالكثر عندك فلوس في محفظتك (طبعا الي في البوك مايتجاوز الف دولار) بالنسبه له شي مهول انه يكون كاش في بوك الشخص هذا المبلغ .
قال لي انت من وين و ايش تشتغل و كم مدخولك ... طبعا هو كان كارهني في البدايه و للحين كارهني ولكن خذه الفضول ،، وقعدت اشرح له عن بلدي و انه مافيها تاكس (طبعا هم مايصدقون انه فيه بلد ماياخذ تاكس) و من هالكلام،،، الاكيد ماوصلني السياره الا هو عايف ثيابه الي عليه .

ختاما ربي لك الحمد على نعمك علينا جميعا ووالله مش من طبعي هذا التباهي و انتقد الي يتصرف بهذي الطريقه ،، لكن هذا الشرطي كان سيء جدا بدليل اني بعد فتره تعرفت على شرطي امريكي من اصل مصري و ذكرت له قصتي مع هذا الشخص ،، قال لي المصري هذا الي سواه وياك عنصريه ولو انك رافض دفع المخالفه و داخل على القاضي و شارح له تصرف الشرطي وياك كان مادفعت شي.

غايه الطواش
03-11-2012, 06:20 AM
اتلانتك ستي ونيوجرسي في كليفلاند ؟؟

Aaziz
03-11-2012, 06:27 AM
اتلانتك ستي ونيوجرسي في كليفلاند ؟؟

اتلنتك ستي مدينه في ولايه نيوجيرسي

غايه الطواش
03-11-2012, 06:29 AM
لانه الشاشه المذيع في كليفلاند بس الصوره في اتلانتك ستي في نيوجرسي

برشلوني قطر
03-11-2012, 06:29 AM
والله النظاام حلوو واحترام القانون شي جميل..

عزيز طلعت راعي سوابق...بس صج فرق السماا والارض بين السواقه ف كالفورنيا وفي نيويورك

(( نيويورك تقول قاعد ف مصر))

Aaziz
03-11-2012, 06:31 AM
والله النظاام حلوو واحترام القانون شي جميل..

عزيز طلعت راعي سوابق...بس صج فرق السماا والارض بين السواقه ف كالفورنيا وفي نيويورك

(( نيويورك تقول قاعد ف مصر))

ماجيت نيويورك ،، بس يقولون زحمه من قلب ،، كلفورنيا سواقتهم ممتازه و شوارعهم وسيعه بس عيبها وقت الذروه يكون زحمه الهاي وي من 3 لين 7

برشلوني قطر
03-11-2012, 06:37 AM
ماجيت نيويورك ،، بس يقولون زحمه من قلب ،، كلفورنيا سواقتهم ممتازه و شوارعهم وسيعه بس عيبها وقت الذروه يكون زحمه الهاي وي من 3 لين 7

زززحمه ومااافي موااقف واهراانه وتلفلف ع بعض..

ما ابالغ لو قلت لك سقت السياره ف كالفورنيا ثلاث شهور ماسمعت الهرن

الا ثلاث مرات:victory:

بس مثل ماقلت وقت الذروه ف كل مكان زحمه

المبرمج صلاح
03-11-2012, 01:00 PM
جزاكم الله كل خير عالمرور

ما شاء الله عليكم طلعت كلكم تسوقون بامريكا :shy:

النظام حلو في كل مكان
ثقافة النظام ما تيجي في يوم وليلة ولا من عدة اشخاص

لازم المجتمع كله يكون في دائرة النظام وتعليم الناس عليه من الصغر مع تشديد العقوبة

عندنا في دولة قطر الحبيبة النظام في وزارة الداخلية وبعض الدوائر الحكومية والبنوك ممتاز

ومشكلة النظام المروري في قطر اعتبر سببه تصميم الشوارع وقلة من السائقين ولكنه في الاجمالي جيد

بصمة قطرية
03-11-2012, 01:45 PM
يحليله
خاطري اعرف شعوره في هاللحظة :secret:

كازانوفا
04-11-2012, 08:04 AM
سبحان الله شعب بالفعل نظامي
بس تعال شوفهم عنا ايش مسوين

بوعلي2
04-11-2012, 08:15 AM
قوي ،،،

معماري قطري
07-11-2012, 02:23 PM
شيضمنا إنه واقف التصوير ثابت ويمكن الصورة مأخوذة من فلم وتم أخذها ثابتة لحظة قربه من الإشارة

elders
07-11-2012, 03:44 PM
شيضمنا إنه واقف التصوير ثابت ويمكن الصورة مأخوذة من فلم وتم أخذها ثابتة لحظة قربه من الإشارة

live ما اتوقع صورة رح يكون فيديو على الاغلب

يمكن

المليونير الفقير
08-11-2012, 12:33 AM
هههه اخرتها سكران حده