المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة .. واقعيه .. بقلمي .

الجووري
03-11-2012, 12:19 AM

أسعد الله أوقاتكم بالمسرات ..

اكتب لكم قصه واقعية ..جرت احداثها ..في احدى.. الدول المجاورة ..انا ليست من رواة القصص .. ولكن الحقيقة التي رايتها بنفسي .. والواقع المر التي تعيشة بعض الزوجات .. استدعاني ان اكتب .. هذه القصة .. قد تضحك .. وقد تبكي .. بنفس الوقت .. وشر البلية مايضحك ...
أحداث القصة تدور عن بيت ملئ بالحب .. والتفاهم .. والامان ... وزوجة صابرة .. تحيي هذا الحب فيه ,, وذلك بعظمة حبها لزوجها .. وصبرها عليه .
الزوجة الصابرة هي : مريم
الزوج الذي لايبالي هو : محمد

تبدأ قصتنا لهذان الزوجان بحب مريم العميق لمحمد وغيرتها عليه وتفانيها في خدمته فهي تعمل مالايخطر على البال لاسعاد زوجها وهو لايقدر ماتفعله مريم اتجاهه لدرجة انه قرر ان يتقدم لخطبة فتاه في سرية تامة حتى يتم الإنتها ء من عقد القران ويخبر بعدها أهلة فذهب لوحده وتقدم لخطبة الفتاه ففوجئ برد أهل العروس عندما سالوه أيـن أهلك وهم يعلمون انه رجل متزوج وطلبوا منه حضور اهلة لخطبة ابنتهم فكر كثيرا واحتار في امره وأخيراً قرر ان يقنع والدته وزوجته بالذهاب لخطبة الفتاه وذهبت مريم ووالدته لخطبة العروس ...

لَحظة !

الســـــــــــؤال : كيف أقنع محمد زوجته ووالدته لخطبة العروس دون أن يجرح مشاعرها ..

أمآ دوري أنآ الإستمتآع والقرآءة وشرب كوب مِنَ اللبن :)

ادلو ... بدلوكــــمــ :nice:

احمد1
03-11-2012, 12:24 AM
....... وبعدين من هالحركات يعني بثير فضولكم وبخليكم تدقون سلف... ههههههههههههههه.. اتوقع الزوجه عندها تخلف عقلي .. او هو يعرف ينوم مغناطيسيا ... مالها حل اخر .... او يمكن يمكن انه مسلسل تركي

الجووري
03-11-2012, 12:54 AM
....... وبعدين من هالحركات يعني بثير فضولكم وبخليكم تدقون سلف... ههههههههههههههه.. اتوقع الزوجه عندها تخلف عقلي .. او هو يعرف ينوم مغناطيسيا ... مالها حل اخر .... او يمكن يمكن انه مسلسل تركي

لازم تتعلمون الصبر وطولة البال في مثل هذه المواضيع لانه ينتج عنه خيال واسع :rolleyes2:

في انتظار تعليقاتكم ومناقشاتكم حول حلقة اليوم:telephone:

وليعرض كل منكم توقعاته .. وبعدها اكمل بقية الأحداث ..

مستر بن
03-11-2012, 02:36 AM
رآإججع للموضوع ..
انا مسسططل الحيين :p

برشلوني قطر
03-11-2012, 03:08 AM
:telephone: اهم شي ماتكون قصتج اكثر من جزء وتوهقينا..

يمكن قالهم انهم يخطبون حق حد من ربعه ومايدرون ان المقصود هو :rolleyes2:

الجووري
03-11-2012, 12:35 PM
رآإججع للموضوع ..
انا مسسططل الحيين :p

حياك :nice:

الجووري
03-11-2012, 12:39 PM
:telephone: اهم شي ماتكون قصتج اكثر من جزء وتوهقينا..

يمكن قالهم انهم يخطبون حق حد من ربعه ومايدرون ان المقصود هو :rolleyes2:

القصة واقعية ومو من النت ولاتحاتي الجزء الثاني هو الاخير ..

وقربت من الاجابة :victory:

بصمة قطرية
03-11-2012, 02:01 PM
أتوقع قال لهم ان المعرس شخص ثاني ولده أو أخوه ...!!!

سؤال
القصه في العنوان مكتوب بقلمي
و في آخر رد ذكرتي إنها من النت ..!!!:rolleyes2:

الجووري
03-11-2012, 02:29 PM
أتوقع قال لهم ان المعرس شخص ثاني ولده أو أخوه ...!!!

سؤال
القصه في العنوان مكتوب بقلمي
و في آخر رد ذكرتي إنها من النت ..!!!:rolleyes2:

حبيبتي بصمة فعلا القصة واقعية وكتبتها انا وذكرت انها مـــو من النت :nice:

بصمة قطرية
03-11-2012, 02:36 PM
حبيبتي بصمة فعلا القصة واقعية وكتبتها انا وذكرت انها مـــو من النت :nice:

اهاااا
سوري سوري
يالله كملي الجزء الثاني ،،

برشلوني قطر
04-11-2012, 06:41 PM
القصة واقعية ومو من النت ولاتحاتي الجزء الثاني هو الاخير ..

وقربت من الاجابة :victory:

اممممم

ممكن ف تشابه فالاسماء بين اسمه واسم حد بيخطبون له ..؟؟

غايه الطواش
04-11-2012, 06:57 PM
اخلصي علينا يابنت
ذبحنا الفضول

حفيد الأنصار
04-11-2012, 07:00 PM
من جد ذبحنا الفضووول :secret:

عاهد بن علي
04-11-2012, 07:02 PM
يعني لازم تحركون مشاعري

Black Cat
05-11-2012, 12:43 AM
يمكن لحب مريم الشديد لزوجها ولعدم التفريط به وافقت تحت هذه الضغوط العاطفيه لكي تكون قريبه منه اي انها ضحت لاجل حبها هذا والله اعلم

برشلوني قطر
05-11-2012, 02:12 AM
يمكن لحب مريم الشديد لزوجها ولعدم التفريط به وافقت تحت هذه الضغوط العاطفيه لكي تكون قريبه منه اي انها ضحت لاجل حبها هذا والله اعلم

اتهقى ممكن يصير :rolleyes2::rolleyes2:

والا تبي تشعلل الموضوع ههههههههههه

احمد1
05-11-2012, 07:26 AM
يمكن مريم ركبت هليكوبتر ولحقت زوجها تبي تقتله وهو نط من القطار على الهليكوبتر وهو فوق الحصان ويشيش تفاح بحريني واول مامسك يدها قامت من النوم خخخخخخخخخخخخخخخخ بايخه اخلصي علينا مب ناقصك يله قولي وش صار هههههههههههههههههه

كازانوفا
05-11-2012, 09:26 AM
للاسف بعض الزوجات من حبها الاعمى لزوجها توافق عشان لا تنحرم من شوفته لو تم الطلاق بينهما

وممكن يكون جاها من نقطة ضعفها له هو حبها الجنوني وممكن يكون خيرهااا بان يتزوج وتتم على ذمته او الطلاق فاختارت بان يتزوج عليهااا

لا بارك الله فيه لو صحيح

مهرة
06-11-2012, 12:38 PM
عادي اتصير كثير مو صارت عندنا راح عمي الطيب يخطب حق ولده وهو بنيته نفسه وتزوج ومرت عمي هي الي خطبت له ..! ياشينكم وياشين نواياكم الأنانية وهالحين متزوج الثالثة وبرضى الأولى وعليا عليها دوووم تكسر خاطري صج مايستـــــــــــــاهلها بس شتسوي يتيمة ولاعب بحسبتها ..!

يلا يالجوري ويش صار بقصتج هذي ؟؟ لي الحين ماخلصتي قلاص اللبن ..!

خفيف الروح
06-11-2012, 12:49 PM
ممكن يكون حلم

رقربت ولا ههههههه

qatari911
06-11-2012, 12:51 PM
يمكن ماتجيب عيال
علشان كذا وافقت تخطب له

الجووري
06-11-2012, 03:22 PM
اممممم

ممكن ف تشابه فالاسماء بين اسمه واسم حد بيخطبون له ..؟؟

قربت من الاجابه في ردك الاول اما في هذا الرد :rolleyes2:

الجووري
06-11-2012, 03:23 PM
اخلصي علينا يابنت
ذبحنا الفضول

من عيوني الليلة إن شاءالله أكمل القصه كاملة ..

الجووري
06-11-2012, 03:24 PM
من جد ذبحنا الفضووول :secret:

صبرا جميل والله المستعان :)

الجووري
06-11-2012, 03:25 PM
يعني لازم تحركون مشاعري

لايكون نفس موال صاحب القصة :eek5:

الجووري
06-11-2012, 03:30 PM

اعتقد انا ذكرت انها وافقت دون ان يجرح مشاعرها يعني لاوافقت تحت ضغوط ولا غيره :)

الجووري
06-11-2012, 03:34 PM
يمكن مريم ركبت هليكوبتر ولحقت زوجها تبي تقتله وهو نط من القطار على الهليكوبتر وهو فوق الحصان ويشيش تفاح بحريني واول مامسك يدها قامت من النوم خخخخخخخخخخخخخخخخ بايخه اخلصي علينا مب ناقصك يله قولي وش صار هههههههههههههههههه

نسيت أكتب في عنوان الموضوع اللي ماعنده سلاح الصبر لايدخل :p

خوش تأليف لك مستقبل باهر :rolleyes2:

تابعنا الليله وفالك طيب :)

sweet qatar
06-11-2012, 11:27 PM
قال لهم انهم رايحين يخطبون البنت لاخوه او ولد عمه..

السالفة فيها خدعة.. الحمدلله والشكر عالم غريب.. اذا محمد ما يقدر الي تسويه مريم ليش تحبه..!!

انا استغرب من بعض الحريم.. كله باسم الحب..
الحب بالنسبة لي اهتمام.. الي يحبني يعني يهتم فيني ويدللني بيلقى الي يرضيه ويسعده و زووود..
والي بياخذ بدون ما يعطي.. يستريح بحضن امه..
محد يحب بدون مقابل الا الام..

سوري الجوري.. شطحت عن الموضوع.. المهم جاب عيال من الجديدة ولا حوبة مريم صابته.. !!

النهار
06-11-2012, 11:42 PM
اكيد راح يخطب البنت لاخوه

برشلوني قطر
07-11-2012, 08:44 AM
قربت من الاجابه في ردك الاول اما في هذا الرد :rolleyes2:

ماخليتي فيها مسااااء ولا صباح...

سهرتينا ع فاضي..وآخر شي انتي راقده:rolleyes2:

شبح الصمت
07-11-2012, 08:50 AM
أتوقع أنه قايل لهم يخطبون حق خويه نفس اسمه ونفس طبيعة عمله وقريب من اخلاقه

وعلى أساس بيروحون يخطبون له ويوم يدخلون يتفآجون عقب امه وزوجته انه اهو المقصود

فيمسكها حجه عليهم عقب يحطهم قدآم الامر الواقع أهله ويحط أهل الزوجه انه عزم وصدق وجاب زوجته وامه وارفضوا يوم عرفوا انه ولدهم المقصود !!

المبرمج صلاح
07-11-2012, 11:29 AM
ماخليتي فيها مسااااء ولا صباح...

سهرتينا ع فاضي..وآخر شي انتي راقده:rolleyes2:

انا الحين داخل عالموضوع بقول خلاص اكيد حطيت الاجابة امس بالليل

وانصدمت انه مافي حل

بس يجب ان نلتمس لها العذر يمكن انشغلت او نسيت

وهذا تذكير لها

intesar
07-11-2012, 01:28 PM
وين الحل يا أبلة..

لولو2022
07-11-2012, 07:21 PM
أتوقع أنه قايل لهم يخطبون حق خويه نفس اسمه ونفس طبيعة عمله وقريب من اخلاقه

وعلى أساس بيروحون يخطبون له ويوم يدخلون يتفآجون عقب امه وزوجته انه اهو المقصود

فيمسكها حجه عليهم عقب يحطهم قدآم الامر الواقع أهله ويحط أهل الزوجه انه عزم وصدق وجاب زوجته وامه وارفضوا يوم عرفوا انه ولدهم المقصود !!

نعم هذا هو الجواب :telephone:

الجووري
08-11-2012, 01:10 AM
أسفه على الـتأخير

والتمسوا لي العذر لظروف خارجة علن الإراده

تابعوا معي الجزء الثاني والأخيرمن القصه

غايه الطواش
08-11-2012, 01:22 AM
متى عاد

الجووري
08-11-2012, 01:26 AM
ذهبت مريم وهي لاتعلم ماذا يخفي هذا الزوج خلف ابتسامته الكاذبه ذهبت إلى بيت العروس وتقدمت ورحبوا بها وهم يعلمون انها زوجته وهي لاتعلم بما خطط زوجها تعرفت على العروس وتحدثت معها واعجبت بها واحبتها كثيراً وخطبتها والدته وقالت مريم انتي شرف وفخر لعائلتنا أن هذا الجمال معنا وكذلك الأم تحدثت بنفس العباره تمت المقابله ووافقت العروس وأهلها على الخطبه وعادت مريم مع زوجها إلى المنزل وكان الزوج بانتظارهم على أحر من الجمر يطوف المنزل اكثر من مره وهو في خوف وقلق كيف سيكون الرد وعندما وصلت مريم مع ام زوجها إلى المنزل تسمر الزوج مكانه وهو ينظر إليهما ولم يستطع ان يتلفظ بكلمة واحده وعيناه تراقب عين زوجته المسكينه وهي تبتسم في وجهه بكل طلاقه وتقول له مبروك ياحبيبي فهدئت جوارح الزوج المشتعل وشعر بأن زوجته لم تكتشف الحقيقه وهنا بدأ يستجوبها كيف العروس يامريم قالت له من اعماق قلبها لم أرى مثلها قط فقال لها ماذا تقصدي !! هل هي جميلة ؟ فقالت مريم مالا عين رات ومهما تحدثت عنها لن اعطيها حقها من شدة جمالها يامحمد ظننتها حوريه من الجنه لم أرى مثل صفائها وسواد شعرها وقوامها الجميل فسبحان من خلق هذا الجمال ومحمد يستمع إليها وكله اذان صاغيه وما ان انتهت مريم من وصفها حتى غرق محمد في احلامه وبدأ يتخيل نفسه في عالم آخر وعندما نظرت إلى زوجها وهو شارد في تفكيره قالت له مابك أين ذهبت بافكارك يامحمد انما هذه أقدار يسوقها رب العالمين وإني أظنك أسعد زوج فلا تجد مثلي في هذه الدنيا فلا تغتر بما قلته لك صمت محمد وقبل رأس زوجته وانصرف ومن تلك اللحظه لم تراه مريم لانه خرج كي يقوم بتجهيز نفسه وشقته الجديده .. وبدأمحمد في تجهيزاته كعريس وقام بزيارة اهل العروس والتحدث معهم في ترتيب أمور الزواج من فحص طبي وعقد القران والزواج الخ وهنا كان عناية الرحمن بمريم أعد الزوج اوراق الفحص ووضع الأوراق في السياره كي يأتي بها اليوم التالي إلى بيت العروس ويذهبا معا لإستكمال إجراءات الفحص الطبي عندما قام بتجهيز الاوراق عاد إلى المنزل لكنه لم يذهب إلى غرفة نومه كالمعتاد بل دخل المجلس ونام هناك وفي صباح اليوم التالي لم يستيقظ محمد باكراً وغلبه النوم وحصل مالم يكن في الحسبان .. استيقظت مريم وجهزت أولادها لتذهب بهم إلى مدارسهم فرأت زوجها نائم في المجلس ولم تحب ان تزعجه فطلبت من السائق أن يوصلها بسيارة زوجها وهنا وقعت الكارثه فبعد ان نزلت باولادها في المدرسه أرادت أن تذهب لشراء بعض الأدوات للمنزل رأت مريم أوراق مبعثرة هنا وهناك فقامت بترتيبها بكل براءه وبينما هي كذلك رات الفاجعه الكبرى شاهدت أوراق الفحص التي مكتوب فيها اسم العروس واسم زوجها صدمت مريم بل صعقت بل شلت وقالت كم انا غبيه ذهبت بنفسي لأخرب داري ووصفتها له وياحسرتاه ..وأسفاه ... وبكت بمرارة عجيبه حتى أغمي عليها وعندما رأها السائق أصيب بالذعر أخذها فوراً إلى المستشفى وتواصل مع زوجها بالحال فقام الزوج غير مبالي فهو لايعلم بان زوجته اكتشفت الحقيقه فقام بكل برود يستحم وياخذ فطوره وغير مهتم بزوجته ولا يعلم ماسبب اسعافها إلى المستشفى وبعد ان انتهى تحرك بكل بطئ كي يرى ما القضيه وعند ما سأل الطبيب عن حالة زوجته فأجابه الطبيب بأنها تعرضت لصدمة عصبيه قويه جداً ويسأل الطبيب محمد لماذا وصلت لهذه الحاله ؟هل توفي عليها احد ؟فأجاب الزوج لاتوجد أي مشكله وأمورنا من أروع مايكون فصمت الطبيب ولم يكثر من السؤال لأنه رأى محمد غير مهتم فدخل محمد على زوجته لكي يرى ماالمشكله وماالذي اصابها حتى تتعرض لصدمه عصبيه وعندما نظرت إليه اجهشت بالبكاء المرير فاستغرب محمد مابها هذه المرأه المجنونه فقال لها مابك فقالت له هذه نهاية حبي ووفائي لك يامحمد فقال لها ماذا تقصدي فضاعت الكلمات بين دموعها فقالت له ترسلني أخطب لأخيك والخطبة لك انت إلى هذه الدرجه أصبحت لاقيمة لي عندك واجهشت بالبكاء مرة أخرى حتى اغمي عليها ولم يعد يدري ماذا يفعل ..... وقرر بينه وبين نفسه أن يفسخ الخطبه ويعتذر لزوجته ولكن ....
هل ستقبل زوجته العذر ...
وهل سيمحى أثر هذا الجرح من حياتها ..
وهل ستنسى هذه الزوجه الجرح العميق ...
فهذا متروك للزمن والوقت ..
نهاية قصتي أخبركم بانها قصة واقعيه .. وأحببت أن اكتبها لكم لانها أثرت فيني كثيراً ...
واتمنى ان ينال سردي لها اعجابكم

أختــــكــمـ الجــــــــوري
:)

غايه الطواش
08-11-2012, 01:31 AM
شلون يخطبون لاخوه والام ماتدري؟؟ على الاقل الاسم ؟؟

خطبنا ،انخطبنا ومرت علينا هالسوالف

معقوله ماسالو عن الريال عمره وضعه

منيه مناك

هل البنت ماسالو الزوجه عادي عندي تخطبين له وشي من هالقبيل؟

برشلوني قطر
08-11-2012, 04:09 AM
:eek5::eek5::rolleyes2::rolleyes2::eek5::eek5:

والاخ الي يابلفيت خاطبين له وينه .؟؟ مايدري عن الدنيا ؟؟ ماافي اسم وقت الخطبه ؟

و و و و و....والله احاول اركبها ف راسي بس احس راسي انتفخ:(

المهم الله يعينها...السالفه مب سالفة زواج ثاني السالفه سالفة خدااااع ونصب

بطريقه وقحه جداااا

مشكووؤه الجووري

الجووري
11-11-2012, 07:58 PM
قال لهم انهم رايحين يخطبون البنت لاخوه او ولد عمه..

السالفة فيها خدعة.. الحمدلله والشكر عالم غريب.. اذا محمد ما يقدر الي تسويه مريم ليش تحبه..!!

انا استغرب من بعض الحريم.. كله باسم الحب..
الحب بالنسبة لي اهتمام.. الي يحبني يعني يهتم فيني ويدللني بيلقى الي يرضيه ويسعده و زووود..
والي بياخذ بدون ما يعطي.. يستريح بحضن امه..
محد يحب بدون مقابل الا الام..

سوري الجوري.. شطحت عن الموضوع.. المهم جاب عيال من الجديدة ولا حوبة مريم صابته.. !!

هلا وغلا توقعاتج في مكانه :victory:قال لهم انه راح يخطب لاخوه وعلى قولتج السالفه فيها خدعه :rolleyes2:

الجووري
11-11-2012, 08:02 PM
شلون يخطبون لاخوه والام ماتدري؟؟ على الاقل الاسم ؟؟

خطبنا ،انخطبنا ومرت علينا هالسوالف

معقوله ماسالو عن الريال عمره وضعه

منيه مناك

هل البنت ماسالو الزوجه عادي عندي تخطبين له وشي من هالقبيل؟

خلاصة الموضوع ان اهل العروس مايدرون ان زوجته ماتدري وزوجته وامه مايدرون على بالهم ان الخطبه لاخوه مثل مابلغهم وبالنسبه لسؤالج ماسألو عنه هم يعرفونه عدل وشارينه وحتى وهو متزوج :rolleyes2:
واي سؤال لايردج إلا الكيبورد :nice:

الجووري
11-11-2012, 08:10 PM
:eek5::eek5::rolleyes2::rolleyes2::eek5::eek5:

والاخ الي يابلفيت خاطبين له وينه .؟؟ مايدري عن الدنيا ؟؟ ماافي اسم وقت الخطبه ؟

و و و و و....والله احاول اركبها ف راسي بس احس راسي انتفخ:(

المهم الله يعينها...السالفه مب سالفة زواج ثاني السالفه سالفة خدااااع ونصب

بطريقه وقحه جداااا

مشكووؤه الجووري

العفو أخوي

متابعه ممتعه لك :p

qatarshark
11-11-2012, 08:31 PM
هاي القصة مرت علي اخبرها قصة حمود الحلي ومريوم ام كشة
بس كانت النهاية غير
حمود الحلي تزوج من الثانية
ومريوم ام كشة تطلقت منه وورثت ملايين حب حمود الحلي يرجعها
وقالها :مهبوبا
قالت له :سنو يبي انا مايبي كلم انت
انت نفر مو زين
انت مايبي يهب بروحي انت يبي يهب اتنين
قالها :هزا كلام مو مزبزط
انا ما ايهب الا انتي بس انا من دونك والله مب زين

http://p.twimg.com/A1N7V2ECUAIHrj4.jpg:large

غايه الطواش
12-11-2012, 12:28 AM
هههههههه
شارك ههههه

بصمة قطرية
12-11-2012, 12:45 AM
خخخخخخخخخخ :secret:
احلى ما في القصة حمود الحلي و مريوم ام كشة :nice:

احمد1
12-11-2012, 06:12 AM
والله احس انه فلم هندي بس ابيض واسود او انهم عايشين في العصر الحجري يعني بالعربي محد في الملعب عسى ماشر عقب هذا كله رجع عن رايه بسهوله يعني احس الموضوع فيه انه ....
وبخصوص السرد صراحه ماعجبني لانك مغطتي الموضوع للتشويق بس ماكان يستاهل ... وشكرا
اتمنى يقبل النقد.... راي الشخصي