المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السليطي: إطلاق تجريبي للتاكسي المائي منتصف 2013



hma
07-11-2012, 07:58 AM
قال السيد جاسم سيف أحمد السليطي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مواصلات في تصريحات صحفية إن رؤيتنا في مواصلات أن نكون شركة رائدة وعملاقة في منطقة الشرق الأوسط وبالفعل بدأت تلك الرؤية قد تحققت بالفعل والمستقبل سيكون شاهدا على جملة من الإنجازات.

وأضاف في تصريحات صحفية: "إن التحديات التي تواجه كروة دائما موجودة ولولا التحديات لم نكن نصل إلى كل ما وصلنا إليه".

وأوضح أن هناك جملة من المشروعات سوف تتولاها مواصلات في مونديال 2022 متضمنة إطلاق سيارات بنوعية ممتازة وأسطول جديد ويتواكب مع هذا الحدث العظيم والذي سوف يظهر للنور اعتبارا من عام 2017 و2018.

وأعلن جاسم السليطي أن مواصلات سوف تبدأ في إطلاق أول تجربة للتاكسي المائي والليموزين المائي من منطقة لوسيل اعتبار من منتصف 2013 مؤكدا دعم الشركة لهذا المشروع الكبير والذي سوف يكون مدى تطوره مرتبطا بحجم الطلب على استخدامه.

وأوضح أن خط مسار التاكسي المائي سوف يبدأ من منطقة الوسيل إلى جميع الجزر ومستقبلا إلى المطار الجديد مشيرا إلى أن مناقصة المشروع انتهت وتم البدء في بناء التاكسي المائي.

وفيما يتعلق بالتاكسي الكهربائي قال السليطي إن المشروع لا يزال قيد التجربة ولا يمكن الحكم عليه بين يوم وليلة خاصة أن هناك شركات ومعاهد عالمية تعمل حاليا على تطوير المشروع الذي لايزال يعمل عندنا ونقوم بتطويره بالتزامن مع الاستعمال له والوقوف على فعالياته.