المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام (((((خطير))))) ..... اسمع ماذا يقال في احد المنتديات عن سوق قطر

ابن السادة
09-05-2005, 04:19 PM

يا جماعه دعوه لدراسه سوق الدوحه

هذا الشارت لمؤشر العام سوق الدوحه

هبوط عمودي بدون اي ارتداد ( غير طبيعي ابدا ) ماعدا ارتداد بسيط عند الا عند مستوى الفيبوناشي 38.2%

هذه الحاله لا تحصل ابدن الا عند اندلاع الحروب جعل الله أراضي المسلمين كلها امن وأستقرار.

الترند العام نزووول وبقوه واضح باللون الأزرق.

يوجد أخر دعم فيبوناشي 61.8% عند 7800 نقطه تقريبا

الدعم 2 7100 نقطه تقريبا

الدعم 3 6500 نقطه تقريبا

الدعم 4 واخيرا المستويات قبل الطفره عند 5400 الى 5700 نقطه

من ناحيتي شخصيا لن ادخل السوق القطري الا اذا كسر الترند النازل

أفكر جديا ب :

صناعات قطر : 130 واذا وصل 100 بعزز
اتصالات قطر : 250
المتحده للتنميه: 35

ياليت نسمع من الخبراء ..,

(((((منقول من منتدى اعمال الخليج)))))

alsenjari
09-05-2005, 04:28 PM
أعجبني كلام الأخ عندما قال : ( هذه الحاله لا تحصل ابدن الا عند اندلاع الحروب جعل الله أراضي المسلمين كلها امن وأستقرار ) ، عشان تعرفون أن هناك أشخاص يقومون بنهب أموال المستثمرين مستغلين جهلهم الإستثماري ، حسبي الله ونعم الوكيل على كل من شارك بهذه اللعبة

نايف
09-05-2005, 04:42 PM
اي والله شي مب طبيعي وغريب جدا لاحول ولا قوة الا بالله

بس بعد انا للحين عندي تفاؤل وامل ان السوق راح يرتد لان لازم يرتد بحكم ان اكثر الاسهم وصلت لنقاط الدعم والله لايقول ان الاسهم تكسر اسعارها هبوطا في ذاك الوقت مالناالا نقول الحمدالله والشكر على كل شي

وان شالله خير والحمدالله انا من طبعي اتفاؤل بالخير مهما كان الوضع وفي سوق الاسهم النزول وراد بس بعد معروف ان الارتداد القوي دايما يجي بعد النزول القوي

جمال النعيمي
09-05-2005, 05:09 PM
القصة بختصار

نايف
09-05-2005, 05:11 PM
والله خوش تحليل يامشرفنا ويعطيك العافيه على هالتحليل الي اتوقع ان اكثر تحليل منطقي للسوق في هالفتره

اللورد
09-05-2005, 05:25 PM
شو ف الشارت وانت تحكم
### شوفوا الصعود كيف كان (الإرتفاع صاعد وعامودي) وبدون اي سبب ومع فترة إكتتاب ناقلات وقبل دخول الأجانب واي صعود قوي يقابله هبوط بنفس القوه (وهذا مايشهده السوق اللان).واعتقد ان انخفاض السوق اللان في ايامه الأخيرة وستلاحظون الإرتداد في الأيام القليله القادمه.

الجزيرة
09-05-2005, 05:40 PM
........... انا قلت لكم .... البورصه قد انتقلت الى رحمة الله ان لله وانا الية راجعون

.ادعوا الى المستثمرين الصبر والسلون

............... السالفه سالفه انهيار اما انضار المسؤولين كئنة يروق لهم خراب بيوت الفقارا من القطرين

جمال النعيمي
09-05-2005, 06:01 PM
شو ف الشارت وانت تحكم
### شوفوا الصعود كيف كان (الإرتفاع صاعد وعامودي) وبدون اي سبب ومع فترة إكتتاب ناقلات وقبل دخول الأجانب واي صعود قوي يقابله هبوط بنفس القوه (وهذا مايشهده السوق اللان).واعتقد ان انخفاض السوق اللان في ايامه الأخيرة وستلاحظون الإرتداد في الأيام القليله القادمه.

السبب واضح الاكتتاب وتصريف الاسهم للحصول على نقد لم الاسهم من محترفين البورصة الاحتفاظ بة
رجوع الاموال للمكتتبين رجوع لسوق ارتفاع الاسعار بيع لجني الارباح نزول المؤشر خسارة المضاربين

انتهة القصة باختصار

كحيلان
09-05-2005, 06:13 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشرف المنتدى تكفى ما فيني حيل اضحك

انا اضحك على شكل الرجال اللي فوق اللي جاي متأخر

المكسوره
09-05-2005, 06:32 PM
اسمحوا لي لتروعون الناس اللي معاكم السوق بيرجع وبيستعيد عافيته الاشاعه الجديده تقول ان السوق بيوصل 7000 نقطه ولكن هل هناك من يصدق ذلك .انا وحده شبعت من الاشاعات لكن اقول الخوف والهلع هو االذي مسيطر على صغار المستثمرينن ومخليهم يبيعون ولكن هل هم صغارالمستثمريين حقيقةً ام شركات الوساطه هي التي تضغط على السهم لمصلحتهاالخاصه ومحافظهم القويه ينتظرون السوق يخلى من صغار المستثمرين ولكن نرجع ونقول لابد من طلوع السوق وعلينا الصبر و بالله المستعان .

الأستشاري
09-05-2005, 06:41 PM
بالفعل أنهيار كامل وواضح وسوق يحتاج الى أشهر للعوده حتى ولو حدث تدخل . وهذا بالفعل يحدث في حالة الحروب والكوارث والأزمات .

والسبب ..

موسم الحصاد وجني الأرباح( طبيعي ) + الأكتتابات ( السبب أدارة البورصه) + الدلاله( السبب وزارة الأقتصاد ) = إنهيار كامل ( مطلوب تدخل الدوله ) = إنعدام الثقه

وأدعو المستثمرين الى (((( عدم )))) البيع والأسعار راح ترجع طبيعي بعد شهر 7 بأذن الله .

وأدعو المستثمرين الجدد الى الأستعداد لدخول السوق من جديد لأنها فرصه ...والشاطر يعرف كيف يسطاد الفرص وأنسب وقت هو شهر 6

Alemadi
09-05-2005, 06:45 PM
اضم صوتي مع اخوي الاستشاري

RayeG
09-05-2005, 06:54 PM
باختصار شديد ...
اللي ساهموا في الأرتفاع الجنوني بدون وعي ... هم نفسهم اللي يتسببون في النزول الصاروخي ببيع اسهمهم و كأن نهاية العالم بكرة ...

السهم الازرق
09-05-2005, 08:08 PM
السبب واضح الاكتتاب وتصريف الاسهم للحصول على نقد لم الاسهم من محترفين البورصة الاحتفاظ بة
رجوع الاموال للمكتتبين رجوع لسوق ارتفاع الاسعار بيع لجني الارباح نزول المؤشر خسارة المضاربين

انتهة القصة باختصار

موعدنا مع اللون الاخضر :

15 - 30 /6/2005

بدور
09-05-2005, 08:20 PM
سوق الدوحه خلاص انتهى وعليه السلام وانسوا السوق واهواله انا احاول الدخول لاسواق الدول الخليجيه المجاوره يمكن فيه حمايه اكثر من الانهيار المفاجيء اللي حصل عندنا حتى لو بغينا نبيع محد بيشتري وعلى الدنيا السلام

المزااجي
09-05-2005, 08:40 PM
فعلا شيء غير طبيعي الى يسير .......

قالو تعديل اسعار ...

بس صار تدمير اسعار http://www.moveed.com/data/thumbnails/24/13.gif

بس اخت بدور .... راح يتم سوق الدوحة قوي بالشركات الى فيه

مش معناه انه في أزمه السوق انه السوق انتها .... لا

هذى الامور تصير حتى في اكبر اسواق البورصة في العالم http://www.moveed.com/data/thumbnails/20/8.GIF

صراف
09-05-2005, 08:40 PM
الحكمه تقول: البيع يكون في قمة التفائل.. والشراء يكون في قمة التشائم .

والان نلاحظ الاغلبيه متشائمه ممايحصل للسوق .. نقول انشاء يكون بداية الشراء ومن ثم الطلوع القوي للسوق قريبا..

حافظو على اسهمكم ولاتفرطو فيها ابدا,, والخير انشاء الله قادم..

قناص الاسهم
09-05-2005, 08:59 PM
السلام عليكم
صح السانج يالمكسوره والله يجبر بخاطرج
وتسلمين ويعطيج الف عافيه على كلامج الموزون والمنطقي والي يشع منه ضوء الامل لكل مستثمر
واتمنى من جميع الاخوان ان يكونون متفائلين حتى ما ياثر هالشي على سمعة سوقنا امام الزوار الكرام من الدول الاخرى .... وخصوصا ان مثل ما احنا عارفين ناس كثير يدشون المنتدى كزوار وبمجرد يحصلون كلام التحبيط والتشاؤم يسوون له كوبي وبعدها بيست في منتداهم مما يؤثر على سمعة سوقنا مثل ما ذكرت ... نصيحتي : take it easy والصبر زين يا اخوان
اتمنى ان الله يكثر امثال اختي المكسوره وانشالله من اليوم او من الحين ورايح نبتدي مشوار التفؤل
ودمتم سالمين :court:

المكسوره
09-05-2005, 11:36 PM
لا اختي بدور انا لا اتفق معكي فيما تكتبين فهذا سوقنا واذا نحن لم نستطع ان نتحمل مثل هذه الظروف التي جعلت منه سوقاً مهزوزاً وغير واضح الصوره لجميع المستثمريين والكل ينادي هناك خطاء ما .اذاً من سيتحمل ذلك انظري للاسواق الاخرى فهي تمر بنفس الظروف . ربما ذلك في صالحنا وصحيح لو اننا بعنا قبل الانهيار المرير لكان من الافضل ولكن لاحول ولاقوه الا بالله . انشاء الله سترونه في المستقبل القريب افضل الاسواق الخليجيه .نحن بطبيعة الحال لانعلم اين الخطاء الذي به ولكن كل شىء ستتم معالجته للافضل وسنشاهد بعد ذلك اسعار مضاعفه مرات المرات وتذكروا بعد ذلك كلام المكسوره التى مهما كُسرت فهي قويه ولن يقتلوا كفاحها وسيظل الامل بريق ننتظره ونتعلم منه حتى نتسلح بمصباح العقل في الشراء والبيع . @@@@