المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من إدارة أكاديمية المها للبنين

kitmat
13-11-2012, 09:39 PM
الرجاء من إدارة أكاديمية المها للبنين إغلاق موقع المدرسة الفاشل الذي يحتوي على كل شي قديم أرجو من ادارة المدرسة النايمه ان تصحو تعبنا معاكم خلاص ودي أطلع من شغلي بكرة بس علشان اتذابح معاكم لين متى واحنا مانعرف اعيالنا ايش ياخذون لارسايل اسبوعية ولاكتب مصححة والموقع كل الاسئله الخاصة بالاعدادي قديمة ومن شهر مارس وابريل ومايو كل ما اتصلنا فيكم وين الرسايل الاسبوعية قلتو لنا في الموقع ياناس اصحو الموقع وين واحنا وين يامدير الاكاديمية احنا تونا في شهر 11 وموقعكم بادي من شهر 3 حسبي الله عليكم وعلى تدريسكم كل يوم في دمار حتى صديقتي تعاني من نفس المشكله انزين ايش انسوي العام انا وصديقتي اتصالات شبه يوميه مع النائبة الاكاديمية لين حطو اوراق المراجعة في الموقع والسنه بعد شكلنا بنسوي نفس الشي صج الادارة فاشلة والمدرسة خلاص انهت وين من اربع سنوات كانت ممتازة الحين كا مالها تندمر بس شفط فلوس 40000 سنويا غير الملابس والكتب والدفاتر ولا في الاعدادي بيعونا غصب ملابس السباحة للاعدادي وتخيلو ولدي يقول مافي عندنا سباحة عيل ليش شرينا ملابس السباحة

غير البشر
13-11-2012, 09:56 PM
الله يعينكم اختي

انا معاج انها من سئ الى اسواء
بس بعد للحين احسن من بعض المدارس بمراحل

انا مع بدايه السنه ماخليت حد ماتهاوشت معاه

حتى غيرو بعض القوانين بسبتي هههههههه

اختي مايجون الا تدخلون عليهم جامد واموركم في الروب :nice:

kitmat
13-11-2012, 10:00 PM
الله يعينكم اختي

انا معاج انها من سئ الى اسواء
بس بعد للحين احسن من بعض المدارس بمراحل

انا مع بدايه السنه ماخليت حد ماتهاوشت معاه

حتى غيرو بعض القوانين بسبتي هههههههه

اختي مايجون الا تدخلون عليهم جامد واموركم في الروب :nice:

الله كريم مايصير احنا مب عارفين ايش ياخذون عيالنا مافي اي اهتمام كلش

Bo jassim 33
13-11-2012, 10:01 PM
اختي اذا مب راضيه عليهم :

طلعي عيالج من مدرستهم

ودخليهم مدارس مستقلة

الحل بسيط وبيدج

Bo jassim 33
13-11-2012, 10:03 PM
وذكرتي في موضوعج انه في مدارس نايمه

انزين

الا تتفقين معي ان هناك مدارس مستقله ادارتها نايمه ؟

وممكن تكون مدرستج احدى هذه المدارس ؟

ان اغلب المدارس ما يرسلون مسجات للاباء وعندهم مساوئ نسمعها ونقرأها كل يوم

شرايج تكتبين عن محاسن او مساوئ مدرستج

حتى لو بدون ذكر اسمها

نوار قطر
13-11-2012, 10:16 PM
الموقع مامنه فايده والرسائل الاسبوعيه بالنسبه للبنااات توصل على هيئة اوراق في بداية كل اسبوع وللامانه المدرسات متابعين الواجبات مع الطالبات انا اتكلم عن صف بنتي بس بالنسبه حق باقي الصفوف ماادري عنهم الله المستعان

kitmat
13-11-2012, 10:51 PM

انزين

حتى لو بدون ذكر اسمها

اخوي أنا في روضة والحمدلله الرسايل الاسبوعيه كل أحد احنا مدبسينها لهم في دفاترهم بس المعاناه عندي في الفصل اللي صار من هذي السنه بالنسبه للغة الانجليزيه صار الوقت ضيق لهم لما يوزعونهم على الاركان يستعجلون عليهم في التلوين وفي الكتابة والاعمال الفنية مايمدي في 5 دقايق يكملون كل ركن كله ركضة في ركضة وبعدين الاطفال تمللو من المرور على الاركان 3 مرات في اليوم الطفل يمل لو يكونون نفس نظام المسا الادبي مثل قبل افضل للطفل وبعدين يتم تعين مدرسات انجليزي للروضة ليش ايش الانجليزي اللي بياخذونه كله مجرد احرف وكلمات وبعض المفاهيم والمدرسه الثانية قادرة على تدريسهم انا احس ان الاطفال انظلمو بالنسبه للوقت مافي وقت كافي للانجاز والاستفادة قليله بس مين نكلم مافي فايدة حتى صارت وايد مشاكل في الجدول لما مدرسة اتغيب صعب التغطية بدالها

kitmat
13-11-2012, 10:55 PM
الموقع مامنه فايده والرسائل الاسبوعيه بالنسبه للبنااات توصل على هيئة اوراق في بداية كل اسبوع وللامانه المدرسات متابعين الواجبات مع الطالبات انا اتكلم عن صف بنتي بس بالنسبه حق باقي الصفوف ماادري عنهم الله المستعان

أنا أحس ان البنات يمكن افضل من الاولاد من العام معاناة ولا في أي تغير بس وعود بدون تنفيذ

kitmat
13-11-2012, 11:00 PM

انزين

حتى لو بدون ذكر اسمها

اخوي انا ذكرت ان اكاديمية المها نايمه والصراحة ماعرف اذا في مدارس مستقلة نايمة لان ماعندي عيال في مستقلة بس مدرستي ولله الحمد تقيمها جيد جدا وهذا شي مشرف من ادارة ومدرسات ولله الحمد

Bo jassim 33
13-11-2012, 11:02 PM
اخوي أنا في روضة والحمدلله الرسايل الاسبوعيه كل أحد احنا مدبسينها لهم في دفاترهم بس المعاناه عندي في الفصل اللي صار من هذي السنه بالنسبه للغة الانجليزيه صار الوقت ضيق لهم لما يوزعونهم على الاركان يستعجلون عليهم في التلوين وفي الكتابة والاعمال الفنية مايمدي في 5 دقايق يكملون كل ركن كله ركضة في ركضة وبعدين الاطفال تمللو من المرور على الاركان 3 مرات في اليوم الطفل يمل لو يكونون نفس نظام المسا الادبي مثل قبل افضل للطفل وبعدين يتم تعين مدرسات انجليزي للروضة ليش ايش الانجليزي اللي بياخذونه كله مجرد احرف وكلمات وبعض المفاهيم والمدرسه الثانية قادرة على تدريسهم انا احس ان الاطفال انظلمو بالنسبه للوقت مافي وقت كافي للانجاز والاستفادة قليله بس مين نكلم مافي فايدة حتى صارت وايد مشاكل في الجدول لما مدرسة اتغيب صعب التغطية بدالها

تستاهلون التوفيق

وتستاهل اداره مدرستج او روضتج رد الجميل منج

والشكر لها

هذه نواحي ايجابيه في مدارسنا

ف ليش ما تذكرين اسم المدرسه عالعام ؟

كازانوفا
14-11-2012, 07:24 AM
بنت اخوي تشتغل بقسم البنات تحلف انه ما في وقت عشان يخلصو شغلهم ودايما قسم البنات عليه اهتمام اكثر من قسم الاولاد ليش الله اعلم
ربي يعينكم

شرقاويه
14-11-2012, 11:41 AM
لا الحين ماعطوا ولدي كتاب اجتماعيات

kitmat
14-11-2012, 03:21 PM

جان راجعتيهم اختي الغلط وارد

نوار قطر
14-11-2012, 03:23 PM

:omg: مستحيل روحي راجعيهم سألي ليش ماعطوه اقل من شهر وينتهي الكورس الاول شلون بيقيمونه في الريبورت

الصغيره
15-11-2012, 08:27 AM
للاسف المها كانت من افضل المدارس قديما لكن الحين حالها صار الى الاسوء

غير البشر
15-11-2012, 08:34 AM

الكل اختي
اعتقد يعطون صور من الصفحات فقط صح ؟؟

غير البشر
15-11-2012, 08:35 AM
:omg: مستحيل روحي راجعيهم سألي ليش ماعطوه اقل من شهر وينتهي الكورس الاول شلون بيقيمونه في الريبورت

اختي نوار الكل اعتقد ماخذو
يقولون ماعندهم كتب با الاكاديميه :nice:

نوار قطر
15-11-2012, 08:39 AM
اختي نوار الكل اعتقد ماخذو
يقولون ماعندهم كتب با الاكاديميه :nice:

بنتي عندها:secret:

غير البشر
15-11-2012, 08:44 AM
بنتي عندها:secret:

يبغون يدلعون البنات بس :tease:

وانا بنتي عندها :nice:

نوار قطر
15-11-2012, 08:48 AM
يبغون يدلعون البنات بس :tease:

وانا بنتي عندها :nice:

دام بنتك عندها عيل ليش تقول ماعندهم :anger1:
الصبيان مغضوب عليهم وعليه خخخخ

غير البشر
15-11-2012, 08:52 AM
دام بنتك عندها عيل ليش تقول ماعندهم :anger1:
الصبيان مغضوب عليهم وعليه خخخخ

لان انا وشرقاويه نتكلم عن الاولاد
وانتي دخلتي عرض رحتي صوب البنات
هههههههههههههه

اضحك معاج :shy:

نوار قطر
15-11-2012, 08:54 AM
لان انا وشرقاويه نتكلم عن الاولاد
وانتي دخلتي عرض رحتي صوب البنات
هههههههههههههه

اضحك معاج :shy:

لا انا قلت بالنسبه حق البنات يتابعونهم بس الصبيان مادري:shy:

العملة النادرة
15-11-2012, 09:02 AM
عيل وين ادخل ولدي السنه اليايه ؟؟؟؟
في احد عنده اقتراحات لمدارس جيده اهو راح يكون كي جي 2 وكنت مفكره بالمها لان على حسب علمي هيه الافضل في قطر بما يناسب عادتنا وتقالدينا انها خاصه غير مختلطه فيها اهتمام بالدين والعربي كالاهتمام بالانجليزي وفيها للمراحل الثانويه وداخله في الكوبونات

نوار قطر
15-11-2012, 09:05 AM
في احد عنده اقتراحات لمدارس جيده اهو راح يكون كي جي 2 وكنت مفكره بالمها لان على حسب علمي هيه الافضل في قطر بما يناسب عادتنا وتقالدينا انها خاصه غير مختلطه فيها اهتمام بالدين والعربي كالاهتمام بالانجليزي وفيها للمراحل الثانويه وداخله في الكوبونات

خبرج عتيج المها كانت زينه ومستواها قوي اذا تبين مدرسة مب مختلطه عندج الارقم واقرأ واذا الاختلاط عادي انا ارشح لج قطر انترناشونال

غير البشر
15-11-2012, 09:05 AM

اختي كل الي قلتيه صحيح
الاكاديميه للحين زينه اشوفها
بس نشوفها قبل احسن
بس للحين زينه بعد
واحسن من مدارس كثيره ولله الحمد

العملة النادرة
15-11-2012, 09:22 AM
خبرج عتيج المها كانت زينه ومستواها قوي اذا تبين مدرسة مب مختلطه عندج الارقم واقرأ واذا الاختلاط عادي انا ارشح لج قطر انترناشونال

الارقم على حسب ماشفت في الموقع مدرسه بنات واقرا ممكن افكر فيها بس اتوقع بس فيها ابتدائي وقطر العالميه سجلته بري سكول السنه الي طافت ماخذوه ما اعرف وايد عليها طلب هالمدرسه
انزين وشلون اكاديميه الجزيرة هل هيه جيده ؟؟؟؟
وبعدين كل مكان فيه الزين والشين ما اعتقد في مدرسه متكامله اميه بالميه وانا اتوقع المها من افضل المدارس بس يمكن مثل ما فهمت من الردود كانت افضل ونتمنى تصير افضل لمصلحه الجيل القادم من شباب وبنات قطر

نوار قطر
15-11-2012, 09:29 AM
الارقم على حسب ماشفت في الموقع مدرسه بنات واقرا ممكن افكر فيها بس اتوقع بس فيها ابتدائي وقطر العالميه سجلته بري سكول السنه الي طافت ماخذوه ما اعرف وايد عليها طلب هالمدرسه
انزين وشلون اكاديميه الجزيرة هل هيه جيده ؟؟؟؟
وبعدين كل مكان فيه الزين والشين ما اعتقد في مدرسه متكامله اميه بالميه وانا اتوقع المها من افضل المدارس بس يمكن مثل ما فهمت من الردود كانت افضل ونتمنى تصير افضل لمصلحه الجيل القادم من شباب وبنات قطر

فعلا كل مدرسة لها مميزاتها ولها عيوبها ومافي ادارة متكامله وبدون اخطاء بس احنا نقارن مستوى المها سابقا وحاليا ومع هذا انا افضلها للبنات خاصة مممم من ناحية التعليم شوي نزل مستواها بس في اشياء ثانيه وايد حلوه عندهم كفايه انها ذات قيم عربيه اسلاميه واذا انتي مقتنعه فيها توكلي على الله وسجلي ولدج فيها

نجدي قطري
16-04-2013, 07:40 PM
السلام عليكم خواتي أعذروني على السؤال ورفع الموضوع بعد كل هالمدّة.

هل أكاديميّة المها (سواءً بنات ولا بنين) مدرسة إسلامية؟ يعني مثل الأندلس والفرقان والأرقم.

ورد الدوحه
17-04-2013, 08:02 AM
السلام عليكم خواتي أعذروني على السؤال ورفع الموضوع بعد كل هالمدّة.

هل أكاديميّة المها (سواءً بنات ولا بنين) مدرسة إسلامية؟ يعني مثل الأندلس والفرقان والأرقم.

ايه مدرسة اسلاميه ،، عيالي موجودين فيها وماشاء الله حافظين القران والاحاديث ومعلمينهم الصلاة

نجدي قطري
17-04-2013, 10:14 PM
ايه مدرسة اسلاميه ،، عيالي موجودين فيها وماشاء الله حافظين القران والاحاديث ومعلمينهم الصلاة

أختي الله يعافيج، يقولون التسجيل عندهم ينتهي شهر مارس.
هل عندج فكرة إذا عندهم تسجيل متأخر، ولا خلاص راحت علينا؟

ولد شرق
18-04-2013, 01:06 PM
اختي اذا مب راضيه عليهم :

طلعي عيالج من مدرستهم

ودخليهم مدارس مستقلة

الحل بسيط وبيدج

الحبيب شغال في المها؟

قايد
19-04-2013, 04:29 PM
انا ولدي ف الاعدادي ومستوى التعليم وايد نازل وانا مستغربة شلون نظامهم 3 مستويات

مستوى العالي - مستوى متوسط - مستوى نازل ..... حاطين العيال الشطار في صف والمتوسط في صف واللي نازل مستواهم في صف وياليت فيه اهتمام مافيه اي اهتمام والمستوى انزل المفروض يكون في دمج عشان العيال يتشطرون ويقارنون نفسهم بالشطار

ويقعدون بالشهوور ماعندهم مدرسين لا مدرس انجليزي ولا مدرس عدل

بصراحه ودي انقل ودي بس شلون انقله ودرجاته نازله من بيقبله وللعلم ولدي عنده مدرسين حق المواد العلمية والادبيه انا ادرسه بنفسي ويحل صح بس شلووون ف الامتحان يرسب ماعرف

شهالمدرسه اللي ماعليها رقابه ولا متابعة من المجلس الاعلى المفروض انه حد يتابعهاا

يعني معقول الشهاده فيها U (ungrade) لا يوجد درجة : يعني معقول ولدي مب حال شي في الامتحان؟؟؟

على العموم انا بروح المدرسة وبطالب اني اشوف ورقة الامتحان ولي رجعة في الموضوع ان شاء الله

نجدي قطري
19-04-2013, 10:35 PM
انا ولدي ف الاعدادي ومستوى التعليم وايد نازل وانا مستغربة شلون نظامهم 3 مستويات

مستوى العالي - مستوى متوسط - مستوى نازل ..... حاطين العيال الشطار في صف والمتوسط في صف واللي نازل مستواهم في صف وياليت فيه اهتمام مافيه اي اهتمام والمستوى انزل المفروض يكون في دمج عشان العيال يتشطرون ويقارنون نفسهم بالشطار

ويقعدون بالشهوور ماعندهم مدرسين لا مدرس انجليزي ولا مدرس عدل

بصراحه ودي انقل ودي بس شلون انقله ودرجاته نازله من بيقبله وللعلم ولدي عنده مدرسين حق المواد العلمية والادبيه انا ادرسه بنفسي ويحل صح بس شلووون ف الامتحان يرسب ماعرف

شهالمدرسه اللي ماعليها رقابه ولا متابعة من المجلس الاعلى المفروض انه حد يتابعهاا

يعني معقول الشهاده فيها u (ungrade) لا يوجد درجة : يعني معقول ولدي مب حال شي في الامتحان؟؟؟

على العموم انا بروح المدرسة وبطالب اني اشوف ورقة الامتحان ولي رجعة في الموضوع ان شاء الله

ياخي والله خرّعتني. شكلي باخلّي الولد في الأندلس، والبنت باقطها في الأرقم.

بوخالد911
19-04-2013, 10:40 PM
يمدححووووووووووون المدارس المستقلة !!!!