المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالبين مساعدتكم ياهل قطر بخصوص شراء اسهم مصرف الريان

من الرياض
04-07-2006, 06:25 PM
ياخوان نبغا نشتري اسهم الريان كيف نقدر نشريها ؟ هل ننقدر نشتريها واحنا في السعودية وبعدين سمعنا راح اتنزلوها في سوقنا متى راح تنزل ان شالله ؟ وومكن اتوضحون اذا كان مسموح لنا نشتريها قبل من تنزل عندنا وكم الكميات المسموحة .

المراقب
04-07-2006, 06:29 PM
يمكنك الشراء عبر الوسطاء عندكم مع عمولة.

السهم مفتوح للكل ...............

منذ فترة وهو لمت أب ............

وطلبات بالملايين.

ولا توجد عروض...........................

لن ينزل في أي سوق أخر الأن ............

من الرياض
04-07-2006, 06:41 PM
كيف يعني ماراح ينزل في السوق السعودي والخبر هذا منتشر في السعودية والسوق السعودي وبعدين احنا سئالانهم عن كيف نقدر نشترية عن طريق المكاتب في السعودية وكلهم قالوا اسئلوا الاخوة في قطر لانهم ماعندهم اي فكرة ولما رحنا دلالة الي بالحدود قالوا تقدرون اتبيعون بس تشترون مايصير الان نبغا شرح واضح ياهل قطر لو تكرمتوا

من الرياض
04-07-2006, 06:44 PM
وممكن اتقولون لنا كم تتوقعون سعره بعد مايشتغل البنك لو تكرمتوا واسمحولنا اذا ثقلنا عليكم بالاسئلة الكثيرة
وبعدين كيف بدون عروض لو تكرمتوا واسمحولنا على الاسئلة الكتيرة

من الرياض
04-07-2006, 06:50 PM
ياريت اذا في احد من الاخوة السعودين قد يشري ايوضح لنا كيف الطريقة لو يتكرم

المراقب
04-07-2006, 07:05 PM
أخوي لن يزل في السوق السعودي.

سعره بعد 3-4 سنوات حسب المحللين بين 40 - 100 ريال.

الشراء والبيع مسموح للجميع وعلى حسب علمي يمكنك البيع والشراء من عندكم.

وادخل موقع المجموعة أو دلالة لتجد المعلومات المفيدة

هسلان
04-07-2006, 08:25 PM
ياخي لازم تفتح حساب تداول مع إحدى مكاتب الوساطة بقطر
وبعدين تقدر تشتري وتبيع على كيفك
بالتلفون أو بالانترنت
يعني تزور قطر وتفتح احساب تداول
والله يحييك

من الرياض
04-07-2006, 10:30 PM
معقولة سعره بين 40 - 100 ريال ياخي نبغا سعرين قريبين من بعض في السعودية احينا يباع بسعر 60 ريال وبعدين من قالك ايصير نشتري عن طريق المكاتب عندنا في السعودية وعندي سوال كمان لما نشتري احينا السهم متى يبغو انكمل القصد حقو ووهل ممكن سعرو يوصل اسعار البنوك الاسلامية تبعتكم في قطر لما يشتغل ويندفع القصد التاني ومتى يبغو القصد حقهم

ابو الاسهم
04-07-2006, 10:38 PM
أخوي لن يزل في السوق السعودي.

سعره بعد 3-4 سنوات حسب المحللين بين 40 - 100 ريال.

الشراء والبيع مسموح للجميع وعلى حسب علمي يمكنك البيع والشراء من عندكم.

وادخل موقع المجموعة أو دلالة لتجد المعلومات المفيدة
اخوي المراقب

الريّان سوف ينزل للسوق السعودي والاسواق الخليجيّة الاخرى بتصريح الدكتور العبدالله للصحافة

:deal:

وأضاف الدكتور العبدالله ان المصرف سيؤسس بنكاً استثمارياً مملوكاً بالكامل لمصرف الريان، وسيكون مقره مركز قطر للمال، وإن البنك سيهتم بربط آسيا بمنطقة الخليج، وسيركز علي الاستثمارات في المجالات العقارية وتأسيس شركات جديدة وشراء شركات متعثرة وإعادة هيكلتها وبيعها.وقال إن المصرف سيسعي لفتح فروع له في دول مجلس التعاون، كما سيسعي لإدراج أسهمه في بورصات دول المجلس في الوقت المناسب.

وهذا المقال كاملاً

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=155464&version=1&template_id=35&parent_id=34

من الرياض
04-07-2006, 10:47 PM
وانا قلت كدا بعد يابو الاسهم والكلام نفسه يتكلمو عنه االسعودين في السوق والمجالس وبينتظروا السهم بفارق الصبر بس انا ابغا مساعدتكم كيف نقدر نشتري احينا وايش هي دلالة هي نفسها تبعت الحدود القطرية ولا وحده تانية وبعدين كيف بدون عرض يعني ممنوع يشتروها السعودين الا لما تنزل في السوق السعودي انا اعرف قريبيني عندهم بس كميات قليلة وتضحك كمان فينكم ياهل قطر نبغا مساعدتكم انا ضيف وانتوا اهل الكرم

ابو الاسهم
04-07-2006, 10:52 PM
وانا قلت كدا بعد يابو الاسهم والكلام نفسه يتكلمو عنه االسعودين في السوق والمجالس وبينتظروا السهم بفارق الصبر بس انا ابغا مساعدتكم كيف نقدر نشتري احينا وايش هي دلالة هي نفسها تبعت الحدود القطرية ولا وحده تانية وبعدين كيف بدون عرض يعني ممنوع يشتروها السعودين الا لما تنزل في السوق السعودي انا اعرف قريبيني عندهم بس كميات قليلة وتضحك كمان فينكم ياهل قطر نبغا مساعدتكم انا ضيف وانتوا اهل الكرم
هلا اخوي من الرياض

اذا بغيت تشتري السهم لا تنتظر لين ينزل السوق السعودي ترى بيشيط فوق فوق بس هذا يبيله سنين والاحسن تاخذه الحين اخوي وهو رخيص مرّة

دلالة هي نفسها تبعت الحدود القطرية وتقدر تحط فيها الطلب حتّى لو ما في عرض يمكن يتنفّذ اذا جاك الدور اخوي

مراقب السوق
05-07-2006, 03:17 AM
اخوي من الرياض ..

مرحبا ومسهلا فيك اخوي .. بين اخوانك وربعك اهل قطر ..

وبالنسبه .. للأسهم والتداول في قطر ككل .. تقدر وبالمبلغ الي تبيه .. وفي اي شركه بعد

والريان تقدر تشتريه وبالكميه الي انت تبيها ..

وانا عن نفسي ارشح لك ..( شركة المجموعه للوساطه )

والخطوات المطلوبه

(( الذهاب الى مبنى سوق قطر للأوراق الماليه ))

جوازك + بطاقتك الشخصيه ( الهويه)

1- تتجه .. لسوق قطر للأوراق الماليه وتقوم بأستخراج رقم مساهم ..

2- تأخذ كشف حساب أسهم حتى وان كنت لاتملك أسهم في السوق القطري

(( مبنى شركة المجموعه ))

3- تذهب لشركة الوساطه التي تفظلها ( المجموعه )

4- اعطاء موظف الخدمه في الشركه صوره من البطاقه الشخصيه + كشف الأسهم
وجميع البيانات المطلوبه من ارقام هواتف معرفه التي سوف تقوم التداول من خلالها

وسوف يعطونك رقم مركز الأتصال .. ( 4442288) للأتصال وتداول الأسهم

5- تأتي بالمبلغ المطلوب في شيك وتدخله في حساب التداول .. وبما انه .. شيك من بنك سعودي
يفظل ان يكون مصدق من البنك .. لظمان المبلغ وتسهيل عملية ادراج المبلغ في حسابك

فقط

بعد ذلك ماعليك سوا الأتصال وطلب الكميه التى تريدها من خلال الهاتف وأدخال اوامر
البيع والشراء ..

ويمكنك كذلك من نفس الشركه طلب خدمة التداول عن طريق الأنترنت ..

وكل هذه العمليه .. تحتاج لصباح يوم واحد فقط ..

واتمنى اني اكون وفقت معاك بالشرح ..

واذا عزمت اتجي الدوحه .. راسلني وانشالله مالك الا الي يرضيك ..

وانا مستعد اساعدك في فترة تواجدك في الدوحه ..

اخوك

مراقب السوق

دلالة
05-07-2006, 12:36 PM
الريان علية حجم طلب كبير جداُ 12 مليون ســهم بدون أي عرض ومانفذ علية تقريباُ 500 الف سهم أي أنة حجم بسيط جداُ وفي أخر التداول اليوم لاحظت سحب مليون سهم كانت مطلوبة قبل نهاية التداول وذلك للحصول على أحقية الشــراء غداُ وذلك للحصول فرق التوقيت للتنفيذ للأحقية لأنهم في السوق القطري يجب أن يكون سعرك أفضل سعرو أفضل وقت أي الاولوية لهم كليهما أن شالله الله ايوفقك فية وتقدر تشــتري فية وجميعها أرزاق وأذا لك رزق فية سوف ينفذ أمرك أما خطوات للدخول السوق القطري تم شرحها لك فوق والاخوان ماقصروا في ذلك وراح أيساعدونك أكيد أذا ما أستعصت عليك بعض الأمور
خير الناس من فرح للناس بالخير

من الرياض
05-07-2006, 08:49 PM
ابوالاسهم مراقب السوق دلالة مشكورين ومافي الا ننزل على قطر كم يوم لكن عندي سوال كمان هل يصير لو انا شريت من اصحابي كميات احينا في السعودية تتغير باسمي بدون ماتدخل على السوق القطري وتتداول يعني ابغا اشتريها من برى لبرى

سعودي للأبد
05-07-2006, 09:06 PM
يا الحبيب روح للبنك السعودي للأستثمار وعنده الحل

المراقب
05-07-2006, 10:56 PM
أكرر لن ينزل في السوق السعودي.

والسعي كلمة واسعة ويحتاج تنفيذها لسنوات.

سعر السهم 23 نقطة مهمة في تاريخه. ويجب الحذز عندها.

الشراء مسموح للجميع ومن أي مكان، حتى من السعودية.

كل من يملك الريان لديه رقم مساهم ولا يحتاج لرقم جديد.

السهم سيحقق بعد 4-5 سنوات عائد ريال، والمطالبة بالخمسة ريال الباقية غير محددة بتاريخ.

سعر السهم بعد 4 - 5 سنوات بين 40 و 100 كما صرح الخبراء بذلك.

وأزيد بأن الخبراء قالوا التالي: ربما يتجاوز السهم عتد صعوده نقطة ال 23 ولكن إحتمال تراجعه إلى نقطة العشرين. وعليه يجب الحذر.