المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمليه التكميم (قص المعده) بيـن مستشفى العـمادي vs مستشفى حمد

أم خـالد
16-11-2012, 04:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطرح هالموضوع للمناقشه والاستفسار من له خبره بهالموضوع او حد سوا هالعمليه قريب

عمليه التكميم عمليه لاصحاب الاوزان الكبيرة و هي قص 70% من المعده وترك الجزء الباقي

نبدأ الموضوع :

وحده من زميلاتي قررت تسوي هالعمليه وسالنا اللي حولنا لكن مالقينا الجواب اللي يشجع

لان مالقينا حد مسوي هالعمليه بقطر لكن ناقلين اللي سامعينه وهذا مايفيد البنت

بعضهم يمدحون حمد وبعضهم العمادي

البنت فضلت العمادي من خوفها من سوالف مستشفى حمد وبعض عملياته الفاشله

طبعا راحت العمادي وتفاجأت بسعر العمليه 60 الف غير شامل الفحوصات والصدمه الثانيه

انهم قالو التأمين مايغطي لان هالعمليه وغيرها اللي تخص المعده تعتبر عمليات تجميليه

صحيح ان عمليات المعده تجميليه مب باطنيه والا كل مستشفى وعلى كيفها ؟؟

والتأمين ليش مايغطي مع العلم انه يغطي الاسنان اللي تعتبر من التجميليه ؟؟

اتمنى انكم تفيدونا وتنصحونا اذا كان حد مسوي هالعمليه او من اهله

ويعطيكم الف عافيه

أسد الجزيرة
16-11-2012, 06:15 AM
مستشفى حمد افضل اذا كان الدكتور ميشيل كندي متخصص في العمليات بس يبيله انتظار
في السعودية ارخص حوالي ٤٠ الاف
في السعودية وايد دكاترة متخصصين في هذي العمليات
و في الامارات عبدالسلام الطائي و الكويت دكتور جار الله وزير الصحة السابق

العملية تقرياً تاخذ ٤٥ دقيقة بس الخوف من التسريب و هذا نسبته ٢ ٪

BoYousuf
16-11-2012, 06:40 AM
الي سمعته انه أفضلهم مستشفى حمد وعندهم خبره كبيره بالعملية حته انه الانتظار عندهم تقريبا سنه لين سنه ونص عشان اتسوي العملية..

في وايد ناس إيسونها بالسعودية مثل ما قال اسد الجزيرة علي ٤٠ ألف ريال وتلاقي مواعيد أف أي وقت بس كا نصيحه من كلام وايد ناس انه أحسن مكان مستشفي حمد من ناحيه متخصصين، حته من ناحيه الشق الي إيسونه سمعت انه بالدوحه ايشقون مكانين أو مكان واحد عشان إيسون القص وبالسعوديه ثلاثه أو أربعه هاي والله اعلم والي سمعته من كلام ناس امسويين بالدوحه وبالسعوديه

النهار
16-11-2012, 07:25 AM
مستشفى حمد من اسبوع واحد من الربع سوي العمليه والحمدلله تمت بنجاج تام خلش من التجاري ماوراهم الاوجعت راس وسحب فلوس العالم بدون ذمه وضمير

فرحة الكواري
16-11-2012, 08:00 AM
انصح صديقتج في مستشفى حمد صحيح الانتظار يطول شوي
لكن اذا هي ماتعاني من امراض او الآلام لاسمح الله فخل تنتظر لين تتيسر امورها ان شاءالله
مستشفى حمد اللحين عندهم دكتورين يسون هالعملية .. دكتور ميشيل من كندا ودكتور هلمت من كاليفورنيا

khaleeji
16-11-2012, 09:21 AM
في الاردن مسووينها الربع ب17 الف وامورهم طيبه

ريتويت
16-11-2012, 09:28 AM
الله يوفقج

اهل قطر
16-11-2012, 09:35 AM
توكل على الله وتسويها في حمد واذا الانتظار انتظرت من زمان
واحد من الاهل سواها في حمد من تسع اشهر وبخير ولله الحمد

ALJokar
16-11-2012, 12:49 PM
في غيرهم في مستشفى حمد غير الاثنين الي من كندا وامريكا

لاني سمعت ان دكتور الي سوا العمليه حقت ابونا الشيخ حمد بعد موجود واعتقد قالوا فرنسي وموجود في مستشفى حمد

ياليت الي عنده خلفيه يقول لنا

دنيا الاسهم
16-11-2012, 12:50 PM
الله يشفي الجميع
الحمدلله على نجاح العملية ...لكن في الجانب الثاني ليش اشوف كل اللي سووا قص معدة كانهم هياكل عظمية تمشي الحمدلله والشكر وهذا مش انتقاد لهم لا والله بس اشفق عليهم الله يعافيهم يارب
ياجماعة الدولة مب مقصرة ارجعوا للرياضة وتخفيف الطعام لانقاص اوزانكم وبلا العملية ومخاطرها
او تحويل المعدة يمكن الضرر اقل
ان شاء الله ماتشوفون شر ...انا قلت اسكت بس الدين النصيحة

Chambray
16-11-2012, 01:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطرح هالموضوع للمناقشه والاستفسار من له خبره بهالموضوع او حد سوا هالعمليه قريب

عمليه التكميم عمليه لاصحاب الاوزان الكبيرة و هي قص 70% من المعده وترك الجزء الباقي

نبدأ الموضوع :

وحده من زميلاتي قررت تسوي هالعمليه وسالنا اللي حولنا لكن مالقينا الجواب اللي يشجع

لان مالقينا حد مسوي هالعمليه بقطر لكن ناقلين اللي سامعينه وهذا مايفيد البنت

بعضهم يمدحون حمد وبعضهم العمادي

البنت فضلت العمادي من خوفها من سوالف مستشفى حمد وبعض عملياته الفاشله

طبعا راحت العمادي وتفاجأت بسعر العمليه 60 الف غير شامل الفحوصات والصدمه الثانيه

انهم قالو التأمين مايغطي لان هالعمليه وغيرها اللي تخص المعده تعتبر عمليات تجميليه

صحيح ان عمليات المعده تجميليه مب باطنيه والا كل مستشفى وعلى كيفها ؟؟

والتأمين ليش مايغطي مع العلم انه يغطي الاسنان اللي تعتبر من التجميليه ؟؟

اتمنى انكم تفيدونا وتنصحونا اذا كان حد مسوي هالعمليه او من اهله

ويعطيكم الف عافيه

في اوروبا والعالم ( السمنه تعتبر مرض ) ،، والعملية هذي يشملها التأمين

سو لك تأمين اوروبي ، وراح يوافقون على اجراء العملية اذا كانت كتلة الجسم اكثر من 40
انا عندي تأمين axa من شركة اكسا المانيا - ومرتاح معاهم 100% وتغطي كل الادويه وكل العلاجات والعمليات في كل دول العالم
لكن في قطر والخليج مافي قانون يلزم شركات التأمين على ان السمنه ( تعتبر مرض ) .. وليس ( تجميل ) !!

elders
16-11-2012, 01:40 PM
الله يشفي الجميع
الحمدلله على نجاح العملية ...لكن في الجانب الثاني ليش اشوف كل اللي سووا قص معدة كانهم هياكل عظمية تمشي الحمدلله والشكر وهذا مش انتقاد لهم لا والله بس اشفق عليهم الله يعافيهم يارب
ياجماعة الدولة مب مقصرة ارجعوا للرياضة وتخفيف الطعام لانقاص اوزانكم وبلا العملية ومخاطرها
او تحويل المعدة يمكن الضرر اقل
ان شاء الله ماتشوفون شر ...انا قلت اسكت بس الدين النصيحة

.

قطر70
16-11-2012, 01:48 PM
مرحبا اختي

انا اعرف اثنين من ربعي سووها في العمادي والحمدلله كل الامور طيبه واخر واحد سواها من 5 ايام وكلفته 50 الف ريال
لكن اذا صديقتج اذا معدل كتلة الجسم عندها من 30 الى 35 انصحها تسوي البالون اللي يحطونه في المعده لان بدون جراحه ومخاطره اقل من القص والتحوير

رمح الضعاين
16-11-2012, 01:50 PM
الله يسهل أموركم

أخوكم

Bozizoo
16-11-2012, 02:00 PM
في الكويت احسن دكاتره يسون العمليه هم في الدرجه الاولى العنزي و بعده محمد العجمي
و سعر العمليه 2800 دينار كويتي يعني تقريبا 34000 الف ريال
مستشفى حمد ممتاز و بالمجان طبعا الله يخلي بو تميم و يطول بعمره
انا اعرف ثلاثة اخوان مسوينها هناك و واحد من قبل اسبوع بعد سواها هناك

نورالهدى
16-11-2012, 03:29 PM
من الاخر وبكل صدق مستشفى حمد العام

دانة الطواش
16-11-2012, 06:35 PM
أنا من الي ينظر دوره للعملية عملت كل الفحوصات السنه الماضية وعطوني موعد على شهر فبراير وبعد مو أكيد ، وأخوي دنيا الأسهم أقولك ان في ناس ما ينفع معاهم الرجيم ولا الرياضة لان فقر الدم مايساعد وهبوط السكر بعد مايساعد والله يعينا على الحل الاخير وهو العملية وانا ارشح مستشفى حمد والله الموفق .

Qtrqtr
16-11-2012, 06:44 PM
انا سويتها في العمادي كلفتني ٥٠ الف ريال شامله كل شي الفحوصات والعمليه والاقامه ٣ ليالي في المستشفى والحين صار لي شهر الحمد لله مرتاح وايد والي سوهوها في حمد تعبو وايد نصيحه الي يبي يسويها يروح للعمادي ولا يفكر بعد

elders
16-11-2012, 06:47 PM
انا سويتها في العمادي كلفتني ٥٠ الف ريال شامله كل شي الفحوصات والعمليه والاقامه ٣ ليالي في المستشفى والحين صار لي شهر الحمد لله مرتاح وايد والي سوهوها في حمد تعبو وايد نصيحه الي يبي يسويها يروح للعمادي ولا يفكر بعد

عفوا اخي على التطفل ...
ما بتحس بالام ؟؟
بدها بنج كامل؟؟
بس 3 ايام الاجازة ؟
حاطط في بالك شو ممكن تعمل لو صار ترهلات ؟؟

OREO
16-11-2012, 07:12 PM
مرحبا اختي

انا اعرف اثنين من ربعي سووها في العمادي والحمدلله كل الامور طيبه واخر واحد سواها من 5 ايام وكلفته 50 الف ريال
لكن اذا صديقتج اذا معدل كتلة الجسم عندها من 30 الى 35 انصحها تسوي البالون اللي يحطونه في المعده لان بدون جراحه ومخاطره اقل من القص والتحوير

ثلاثة من الاهل سووا العملية في العمادي و الحمدلله امورهم سليمه و الخدمه كانت عندهم 5استار على حسب كلامهم ،،

لكن السؤال اللي يطرح نفسه ،، كيف نقدر نقييم هل العملية هذه ناجحه او الدكتور ممتاز ام لا ؟؟

ماهي المعايير المتبعه .. وهل لنا الحق بتقيم الدكاترة كونا مهب من اهل الاختصاص ؟

OREO
16-11-2012, 07:16 PM

الحمدلله على السلامه اخوي ،، انت تتكلم من باب التجربة و ان تجربتك كانت ناجحه و لله الحمد ،،

و نصيحتك مفيدة للي يبون يسوون العملية كونك شخصيا جربت هذه النوعية من العملية ...

ربي يحفظك و لا تنسى تفيد اخوانك بتجربتك لان يجوز غيرك محتاج للمعلومات اللي تملكها عن هذه النوعية من العمليه ،،

OREO
16-11-2012, 07:20 PM
توكل على الله وتسويها في حمد واذا الانتظار انتظرت من زمان
واحد من الاهل سواها في حمد من تسع اشهر وبخير ولله الحمد

اخوي ،، اذا عندك معلومات عن حمد .. فأرجوا منك سردها لاجل غيرك يستفيد و حاول تتواصل مع صديقك او قريبك اللي سوا العمليه و تسأله عن الاجراءات و العمليه كيف كانت و مع اي دكتور و هل ينصح بأن العملية تكون في حمد ام لا و الخ ،،،

لاجل الكل يستفيد من الاخوان و الخوات ،،

يزاك ربي كل خير و في ميزان حسناتك ان شاءالله ،،

اهل قطر
16-11-2012, 09:29 PM
العمليه سواها الدكتور ميشيل جارنييه , بعد انتظار 10 اشهر بس ما تحدد الموعد الا بالحنه على السكرتيره ولا محد يتصل اصلا
ومكانها في الدور الثالث

الي سوى العمليه اكله صار قليل جدا بس بالمقابل نزل حول الستين كيلو وصارت حركته احسن

بس بعد ما يقدر يكثر اكل من يكثر يحس بيرجع

أين الحل ؟
16-11-2012, 09:44 PM
اخي عمل العملية في مستشفى العمادي وكان بين الحياة والموت لولا عناية الله سبحانه وتعالى هي التى انقضت روحه من بعد موت محقق حيث تم نقل اخي الى المستشفى الاهلي وحضر دكتور خاص من النمسا وعمل له عملية ارجاع المعده وتصحيح ما اتلفه الدكتور العمادي والتقارير تشهد وهي موجوه في المستشفى الاهلي .
انصح بعدم عمل هذه العملية الخطره في مستشفى العمادي الافضل الذهاب الى مستشفى حمد عند الدكتور مشيل لما سمعنا عنه من نجاح هذا النوع من العمليات .

هامور خرطي
16-11-2012, 10:49 PM
انا سويتها بالعمادي عند طبعا الدكتور محمد العمادي والحمد لله وهو لايحتاج لدعاية وهو من الخبرات التي عملت بحمد سنوات طويلة
كلفت 50 الف
طبعا لاتغطيها شركات التامين لان تعتبر السمنه ليست بمرض عضوي وبالتالي لاتغطيها الا في ظروف خاصة وضيقة
مثلا سمنة مفرطة ويعاني من ضغط وسكر وقلب وكوليسترول ومفاصل والسبب سمنة فتلاحظ شركة التامين ان عملية القص اوفر لها من العلاجات لان نزول الوزن سيؤدي للقضاء على الامراض المصاحبة للسمنة
ينبغي مراجعة شروط واحكام التامين لان كل شركة تختلف عن الاخرى

هامور خرطي
16-11-2012, 10:59 PM
لجأت للعمادي بعد المواعيد الطويلة والكاذبة مواعيد مواعيد مواعيد وبنتصل لك وراجعهم مايعطون ويه وردهم اذا جا دورك بنتصل لك
ورحت وسويتها بالعمادي ولين اليوم ماتصلوا حمد خخخخخخ
وماعليك من كذبهم ان مافي واسطات واولويات وووووو
اعرف واحد بعرف رفيج احد الدكاترة عدل عدل توسط له وبشهرين خلص اموره لانمافي حسيب ورقيب
والمسالة ماتحتاج فيزياء لو شغلهم مرتب بجدول بيقولون له موعد تقريبي يعني مثلا بنسوي لك العملية بين شهر 3 و 4 توقع اتصالنا مب مخلين الامر عند سكرتيرتهم ياسمين تشيل وتحط ع كيفها

نورالهدى
16-11-2012, 11:54 PM
لجأت للعمادي بعد المواعيد الطويلة والكاذبة مواعيد مواعيد مواعيد وبنتصل لك وراجعهم مايعطون ويه وردهم اذا جا دورك بنتصل لك
ورحت وسويتها بالعمادي ولين اليوم ماتصلوا حمد خخخخخخ
وماعليك من كذبهم ان مافي واسطات واولويات وووووو
اعرف واحد بعرف رفيج احد الدكاترة عدل عدل توسط له وبشهرين خلص اموره لانمافي حسيب ورقيب
والمسالة ماتحتاج فيزياء لو شغلهم مرتب بجدول بيقولون له موعد تقريبي يعني مثلا بنسوي لك العملية بين شهر 3 و 4 توقع اتصالنا مب مخلين الامر عند سكرتيرتهم ياسمين تشيل وتحط ع كيفها

:eek5:

:secret:

حياة
17-11-2012, 02:45 AM
بنتي سوتها في حمد شهر 5 عند ميشيل والحمد لله امورها
زبنه ولافيه اعارض جانبيه ولله الحمد الوزن
ينزل والاكل خفيف جدا ... وكانت بنج كامل
والفتحه ثنتين صغار جدا وتمت 3 ايام في المستشفى
واجازه ثلاث اسابيع والحمد لله الامور زينه

theeb_qatar
17-11-2012, 03:40 AM
انا عمليتي عند العمادي في شهر ديسمبر

والحمدلله بالاول ماكنت مقتنع منه والحين من كثر ماسووها الشباب عنده
ارتحت للعمادي ..

وقررت وتوكلت على الله وتم تحديد الموعد .. وسنوافيكم بالنتايج اول بأول ..
والفلوس مب خساره على صحتي ..

محمد

الصغيره
17-11-2012, 04:45 AM
حمد عند بيتر او مشيل

لكن اخر لمواعيد بعد ثلاث سنين

واذا تبي عنوان بيتر بسنغفوره عندي يسويها لها خلال اسبوع وهي راده للدوحه

حسن
17-11-2012, 05:50 AM
لاحول ولا قوه الا بالله
حتى قص المعده صار موضه عندنا

ياختي سوي رجيم ابرك

اعرف واحد شاب جسمه عادي سواها في مستشفي الاهلى قبل فتره شفه على عصي
يمسي يقولي كنت باموت ورحت المانيا بين الحيا والموت والحين اشوه شي
قمت اتذكر جسمه المفتول العظلات من شيل الحديد والحالي تقول شيبه
فوق 75 من عمره

بالتوفيق ان شاء الله

أسد الجزيرة
17-11-2012, 06:15 AM
لاحول ولا قوه الا بالله
حتى قص المعده صار موضه عندنا

ياختي سوي رجيم ابرك

اعرف واحد شاب جسمه عادي سواها في مستشفي الاهلى قبل فتره شفه على عصي
يمسي يقولي كنت باموت ورحت المانيا بين الحيا والموت والحين اشوه شي
قمت اتذكر جسمه المفتول العظلات من شيل الحديد والحالي تقول شيبه
فوق 75 من عمره

بالتوفيق ان شاء الله

العملية علاج مثبت علمياً لمرض السكري و ارتفاع الضغط و الكوليسترول

بعض الناس ضعيف الارادة و حاول عدة مرات و لم تفلح محاولاته فلذلك الحل الاخير هو العملية

مشكلة العملية ضعف التوعية و المتابعة من الاطباء بعد العملية و اهمال الشخص اتباع التعليمات

بعد العملية يجب الالتزام باخذ فيتامينات مثل

فيتامين ألف
فيتامين باء 1 و 9 و 12
فيتامين د
حديد
كالسيوم
زنك
و بروتين لتعويض النقص في البروتينات

حسن
17-11-2012, 06:30 AM
والله يااسد الجزيره ماقدر اقص شي من جسمي تعال وقص وبعدين هذه العمليات ماسمعناهه الى
توه وين سو الدراسات عنها وغير قولي واحد جسمه دب متين مثل شعبان ولا ذاك المصارع
الياباني يوكوزوكو اضن اسمه جذا اقولك اوكي اما واحد وزنه 115 كيلو تعال قص معده

ياخي عندي واحد من اخواني من 137 وصل لين 72 كيلو بدون مشي وبدون رياضه
بس صكر حلجه

الصحه نعمه مايقولون تاج على روس الا صحاء

غايه الطواش
17-11-2012, 07:30 AM
والله يااسد الجزيره ماقدر اقص شي من جسمي تعال وقص وبعدين هذه العمليات ماسمعناهه الى

بس صكر حلجه

يوكازونا :shy:

الزعفراني
17-11-2012, 08:43 AM
ماتشوفون شر

elders
17-11-2012, 03:39 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=8568261&posted=1#post8568261

بوخالد911
17-11-2012, 03:59 PM
1 من ربعي

سواها في العمادي ب 50 الف

وافضل حل برايي هو : مشي والتقليل من الاكل

أم خـالد
17-11-2012, 06:05 PM
مستشفى حمد افضل اذا كان الدكتور ميشيل كندي متخصص في العمليات بس يبيله انتظار
في السعودية ارخص حوالي 40 الاف
في السعودية وايد دكاترة متخصصين في هذي العمليات
و في الامارات عبدالسلام الطائي و الكويت دكتور جار الله وزير الصحة السابق

العملية تقرياً تاخذ 45 دقيقة بس الخوف من التسريب و هذا نسبته 2 ٪

في السعوديه عند الدكتور سلطان التمياط بس بدون الأدوية والعلاجات الاضافيه

عاهد بن علي
17-11-2012, 06:06 PM
طيب مافي طريقه لقص ( اللسان ) :anger1:
لان الشخص الي يقصون جزء من لسانه يقعد شهر ما يقدر ياكل ، وبهذه الطريقه يضعف ويفك الناس من لسانه

أم خـالد
17-11-2012, 06:12 PM
مستشفى حمد من اسبوع واحد من الربع سوي العمليه والحمدلله تمت بنجاج تام خلش من التجاري ماوراهم الاوجعت راس وسحب فلوس العالم بدون ذمه وضمير

المواعيد بعيده اقرب موعد شهر 6 يبيلها واسطه حتى فالمواعيد !

أم خـالد
17-11-2012, 06:30 PM
مرحبا اختي

حمدلله على سلامتهم اخوي ..ماتعبو عقب العمليه ؟ البالون مانصحها لان حالتها ماتسمح اللي بناسبها قص المعده

أم خـالد
17-11-2012, 06:36 PM
انا سويتها في العمادي كلفتني 50 الف ريال شامله كل شي الفحوصات والعمليه والاقامه 3 ليالي في المستشفى والحين صار لي شهر الحمد لله مرتاح وايد والي سوهوها في حمد تعبو وايد نصيحه الي يبي يسويها يروح للعمادي ولا يفكر بعد

حمدلله على سلامتك اخوي..
شلون نفسيتك بعد العمليه مافي اي تعب ؟ الوزن نزل بعد العمليه ؟ عطاك فيتامينات

الخليل للاعمار
17-11-2012, 06:40 PM
بالتوفيق للجميع

أم خـالد
17-11-2012, 06:57 PM
اخي عمل العملية في مستشفى العمادي وكان بين الحياة والموت لولا عناية الله سبحانه وتعالى هي التى انقضت روحه من بعد موت محقق حيث تم نقل اخي الى المستشفى الاهلي وحضر دكتور خاص من النمسا وعمل له عملية ارجاع المعده وتصحيح ما اتلفه الدكتور العمادي والتقارير تشهد وهي موجوه في المستشفى الاهلي .
انصح بعدم عمل هذه العملية الخطره في مستشفى العمادي الافضل الذهاب الى مستشفى حمد عند الدكتور مشيل لما سمعنا عنه من نجاح هذا النوع من العمليات .

مايشوف شر ان شاءالله

اخوي اذي عمليه التحوير اللي يشيلون المعده كلها هي خطيره اما التكميم لا بشيلون 3/4 من المعده

بنتي سوتها في حمد شهر 5 عند ميشيل والحمد لله امورها
زبنه ولافيه اعارض جانبيه ولله الحمد الوزن
ينزل والاكل خفيف جدا ... وكانت بنج كامل
والفتحه ثنتين صغار جدا وتمت 3 ايام في المستشفى
واجازه ثلاث اسابيع والحمد لله الامور زينه

المواعيد صارت بعيده وايد وايد وحالتها ماتسمح تنتظر اكثر وعشان يعطونها موعد قريب يبيلها واسطه حسبي الله عليهم حتى بالمواعيد واسطه ؟

بس صكر حلجه

العمليه موجوده قبل كانت بتدبيس المعده لكن انلغت هالعمليه وصار قص المعده وموجوده هالعمليات من قبل
بس مافي دكاتره مختصه ومتخوفين من فشل هالعمليات قبل لكن تطورو الدكاتره وصار في كفاءه والنتايج مضمونه باذن الله

أم خـالد
17-11-2012, 07:00 PM
1 من ربعي

سواها في العمادي ب 50 الف

وافضل حل برايي هو : مشي والتقليل من الاكل

اللي صحتهم زينه انصحهم بدون عمليات يتبعون حميه ورياضه ولو مشي ساعه في اليوم

لكن صحة البنت ماتساعد :) الله يشافيها

QTR-1978
20-11-2012, 12:32 PM
انا سمعت اللي فيه سكر يسوي العمليه ان السكر ينتظم او يختفي منه انا رحت قابلت الدكتور العمادي مع المساعد ماله قالي بيخفتي من السكر وللعلم طولي 180 ووزني 99
تميت اسال الربع لين جابو لي 2 من ربعهم واحد كان يضرب انسولين والثاني حبوب والسكر عندهم كان تقريبا بين 280 الى 350 صايمين اما بالنسبه عمره ماطلع فوق 200
شرايكم اسويها والا لا ؟؟؟؟؟

مرتبش
20-11-2012, 09:11 PM
انا سمعت اللي فيه سكر يسوي العمليه ان السكر ينتظم او يختفي منه انا رحت قابلت الدكتور العمادي مع المساعد ماله قالي بيخفتي من السكر وللعلم طولي 180 ووزني 99
تميت اسال الربع لين جابو لي 2 من ربعهم واحد كان يضرب انسولين والثاني حبوب والسكر عندهم كان تقريبا بين 280 الى 350 صايمين اما بالنسبه عمره ماطلع فوق 200
شرايكم اسويها والا لا ؟؟؟؟؟

تقدر بإذن الله تعالج السكر بدون العملية .. تضبط اكلك وتمارس رياضة كالمشي اوالتمارين في النادي حسب مقدرتك.
وفي نفس الوقت وزنك بينزل يعني مثل مايقولون عصفورين بحجر واحد.

العملية انتشرت بشكل كبير ونشوف حوالينا ناس مسوينها ووزنهم انخفض بشكل كبير لكن،،

كل شي بثمنه ممكن تقعد شهور تعاني من اللوعة ولو حتى ماكثرت بالاكل.. ممكن تصير انتكاسة والوزن ماينزل..

اخيرا وزنك مو ذاك الزود واتوقع رجيم مضبوط لمدة 4 الى 6 شهور ينزلك 20 او 25 كيلو بيعطيك النتايج اللي ترضيك بدون اضرار الخضوع للعملية .

بو ملاك
20-11-2012, 09:27 PM
فمستشفى حمد فيه 3 دكاتره حاليا من كندا ومن امريكا ومن سنغافوره نصيحه تسويها فحمد بس الله يعينها عالمواعيد والانتظار...