تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : المتحده والسؤال

بدور
09-05-2005, 06:28 PM
انا شريت اسهم المتحده 113 من خيبتي ظنيتها شركه قويه والحين نازله نازله واعتقد بتوصل 15 ريال للسهم :::: السؤال :::؟؟اشلون يجي الاكتتاب 40 ريال هذي نكتة ومن اللي يفكر بالاكتتاب اصلا المفروض يرجع الاكتتاب الى 10 ريالات وبس لان المتحده نازله الى االى 5ريالات وهذا اعتقاد ناس كثيرين :court: :anger2: :deal:

المكسوره
09-05-2005, 06:37 PM
بدور اسمعي كلامي عندج فلوس اصبري اللين تشوفين السهم ثبت بعدين اشتري بكل قوة شراء وصدقيني راح تفلحين وشوفي السهم بعد الاكتتاب اذا ما طيروه لا تقولين انا طموحه قولي مكسورة الخاطر من قلب .بعد مدرس التوفل بدور

المراقب
09-05-2005, 06:44 PM
منذ أكثر من سنة كان سعرها 27، وهذا العام حققت أرباح في الربع الأول 13 ضعف وأكثر
من عام كامل، فيكيف يكون سعرها 5 أو 10 ريال؟

يرجى أختي الابتعاد عن الإشاعات.

لو أفلست الشركة لا سمح الله تأخذي عن كل سهم 10 ريال. فكيف تصل إلى 5 ريال؟

توقعاتي أن يرتفع سعر الشركة بما يتلائم مع مشاريعها، اللؤلؤة والمطار وقطر كوول وكثير غيرها.

بدور
09-05-2005, 06:50 PM
اختي المكسوره شكرا على نصايحج يا ما نصحتينا من قبل وربحنا وما قصرتي والله يوفقج وقدمي التوفل وتحصلين اعلى درجه لانه سهل ويبي سرعه مع حبي لج

نايف
09-05-2005, 06:58 PM
بدور ان شالله بالتوفيق وتعوضين خسارتج ونفس ماقالت الاخت المكسوره تنتظر لين يثبت السهم بعدين ندخل فيه بكل قوة شرائيه وتسلمين المكسوره على هالنصيحه

اخوي المراقب الاخت بدور مب قصدها انها تقول اشاعات او شي من هالنوع هي اللهم تبين عن وجهة نظرها في السهم بسبب الخسارات اللي صارت معاها بسبب هالشركه لا اكثر :)

المراقب
09-05-2005, 07:06 PM
أتمنى لها كل التوفيق والربح. بدون مبالغة الشركة أصبحت رائدة ونسبة أرباحها الأعلى على الإطلاق بحوالي 1119%، وهو رقم خيالي.

إن شاء الله يرتفع السهم ويستفيد منه جميع حاملينه.