المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياصباح العروض الصفريه ,,,,,,,,,,,

العذب
05-07-2006, 10:58 AM
مبرووك اختراق 8000 اهم شئ عندنا الإغلاق اليومين الجايه فوق 8000 وبسيوله جيده حتى تتضح الرؤيه للسوق , والخير قادم , وسوف تكون اسعار الشركات الأيام الماضيه ارقام يندم من باع عندها. الإسبوع الماضي قلت بعدم المضاربه والسوق قدلايعطيك الفرصه لإرجاع اسهمك . بالتوفيق للجميع ,,,

khaldoon
05-07-2006, 11:00 AM
جزاك الله كل خير اخوي العذب والله يبارك لنا بوجودك بينا وان شاء الله السوق اخضر على طول

اخوي العذب ...ايش توقعاتك بالنسبه للصناعات ...اتمنى انك تتفضل علي بالاجابه

جزاك الله كل خير

دلالة
05-07-2006, 11:10 AM
مبرووك اختراق 8000 اهم شئ عندنا الإغلاق اليومين الجايه فوق 8000 وبسيوله جيده حتى تتضح الرؤيه للسوق , والخير قادم , وسوف تكون اسعار الشركات الأيام الماضيه ارقام يندم من باع عندها. الإسبوع الماضي قلت بعدم المضاربه والسوق قدلايعطيك الفرصه لإرجاع اسهمك . بالتوفيق للجميع ,,,

حذرناهم من البيع والحمدالله هذا ماكنا نتوقعة يحدث الأن في السوق القطري والطفرة قادمة لا محالة وأتوقع بأن يكون شهر 9 هو شــهر مختلف تماماُ للسوق كلياُ ولن نرى هذه الأسعار أبداء وسوف تصبح تاريخ من الماضي وخاصة بأن المعلاق الذي كان يسبب خوف للسوق قد طرح فية وبدلاُ من أن يسبب له هزة في الأسعار على العكس تماماُ هو الذي الأن يقوده للأرتفاع والأرباح النصف سنوية أتوقعها مفاجاءه من العيار الثقيل لجميع الشــركات والبنوك أما الحكومة وأداره الســوق فقد أثبتوا أن السوق القطري سوق ثقة وكذلك قرار الســـماح للشــركات بشراء اسهمها سوف يحفز السوق للمزيد من الارتفاعات القادمة وكل ما نطالب بة الأن هو تفعيل الحد الأعلى والدنى للأرتفاع والانخفاض اليوم ب10% بدلاُ من المعمول به الأن وهو 5% في أنتظار هذا القرار الذي أتوقع أن يكون أيجابي على السوق كذلك بعد ماتم كسر الترند الهابط للسوق فنياُ

العذب
05-07-2006, 11:19 AM
جزاك الله كل خير اخوي العذب والله يبارك لنا بوجودك بينا وان شاء الله السوق اخضر على طول

اخوي العذب ...ايش توقعاتك بالنسبه للصناعات ...اتمنى انك تتفضل علي بالاجابه

جزاك الله كل خير
صباح الخير اخي الكريم , السهم يعتبر شريان رئيسي في السوق القطري , وللأسف عندي مشكله في بيانات السوق لأعطيك وجهه السهم الآن , لكن السهم من افضل فرص السوق على الإطلاق ولاتستبعد تجده آخر 2006فوق 200ريال.

khaldoon
05-07-2006, 11:24 AM
صباح الخير اخي الكريم , السهم يعتبر شريان رئيسي في السوق القطري , وللأسف عندي مشكله في بيانات السوق لأعطيك وجهه السهم الآن , لكن السهم من افضل فرص السوق على الإطلاق ولاتستبعد تجده آخر 2006فوق 200ريال.

جزاك الله كل خير اخوي العذب على سرعة الرد وهذه مب غريبه عليك يا الغالي

والله يبشرك بالخير ان شاء الله

الأختصاصي
05-07-2006, 11:43 AM
جزاك الله كل خير اخوي العذب

لمت أب
05-07-2006, 12:13 PM
بارك الله فيك أخوي العذب
ومبروك للجميع عودة الروح

qatari1
05-07-2006, 12:56 PM
مساؤك ورد أخي العذب، وبارك الله في جهودك القيمة في المنتدى.

ألا تعتقد أخي العذب أن المؤشر يجب أن يختبر 7700 نقطة مرة أخرى ليؤسس قاعدة قوية عنده تؤهله للانطلاق، ومن ثم تصبح الـ 8000 نقطة هي نقطة الدعم القادمة والقوية للمؤشر؟

(بوطلال)
05-07-2006, 01:26 PM
ياصباح العشب الأخضر

SAHAM_QATAR
05-07-2006, 02:21 PM
دفعنا الله بكم الى الامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــام

aljaber1
05-07-2006, 02:51 PM
الـعـذب ....

كـل الـشـكـر الـجـمـيـل طـرحــك .. وروعـة حـضـورك
وتـفـائـل مـداد حــرفــك ..

مكنتوش
05-07-2006, 02:59 PM
معظم الشركات فتحت عن المت أب في الساعات الاخيرة بما يوحي بجني أرباح بعد أختفاء الطلبات الكبيرة
يفضل كبار المضاربين بجني أرباحهم عند مقاومات نفسية ومن الممكن هذا الذي أدئ الي أختفاء الطلبات الكبيرة

العذب
05-07-2006, 03:05 PM
مساؤك ورد أخي العذب، وبارك الله في جهودك القيمة في المنتدى.

ألا تعتقد أخي العذب أن المؤشر يجب أن يختبر 7700 نقطة مرة أخرى ليؤسس قاعدة قوية عنده تؤهله للانطلاق، ومن ثم تصبح الـ 8000 نقطة هي نقطة الدعم القادمة والقوية للمؤشر؟
مرحبا بمشرفنا الكريم غداا هو من سيحدد , وتوقعي غدااا ان شاءالله اخضر ولكن السبوع الجاي ممكن يرجع ل8000وتكون قاع صاعد للسوق , كذلك سناريوا لمت اب الى 8800قائم ثم العوده الى 8400. والحمدلله السوق ممتاز , السيوله في تحسن والخير قادم ياأهل دوحه الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــر ,,,

مكنتوش
05-07-2006, 03:13 PM
أرتفاع السيولة بما يوحي