المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كافتيريا النعيمي

السيل
05-07-2006, 11:56 AM
اسم دوخ الشباب والشياب والاطفال
مب دعايه للمحل ، ولكن اللي شفته اجبرني اكتب
مره من المرات كنت اصب بترول طبعاً المحطة زحمه من اول محل لين الصراف الالي :con2: شسالفه .... اقول حق العامل اللي يصب لي بترول كان مصري قالي : ناس فاضية ....... قلت مايصير اكيد فيه سر .......... شوي الا سيارة واقفه عند المجمع فتح الباب نزل شيبه ترك الباب مفتوح راح بسرعه وفي يده قلاص XXL :eek: ............ لا اكيد السالفه فيها إنٌ
المهم طلعت من المحطة بصعوبة نظرا لكثرة السيارات طااااااااااااااااط طااااااااااااااااااااااط محد معطيك ويه يسولف مع رفيجه لين يخلص سالفته بعدين اااااااااان اااااااااااااااااان ( ريس على الخفيف ) وبعدها يمشي
المهم طلعت من الزحمة باروح الصراف الآلي اللي في طرف المحطة الا شباب صافين هناك يتقهوون عاد هاذيلن غير هاذيلن يشترون شاي بالدلة :nice:
انزين الحين باسحب فلوس يمين يسار لين قدرت اوقف السيارة وسحبت فلوس و ففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف اف ( يعني حكرته في الواحد وعطيته اثنين )**

ارائكم يالربع ....... افففففففففففففففففف اف

الرسام القطري
05-07-2006, 12:08 PM
اخوي الغالي كفتريا النعيمي يبيع شاي كرك واكل ...
بس البلدية سكروا الباب الأمامي وأفتحوا الباب الخلفي ....... تعرف ليش كل هذي الزحمة
الصراحة ما ألوم الشباب ...
وين يروحون الشباب وين ممكن تجاوبني
يروحون السيتي وين ابي أعرف تدري أنا أتمشى كل يوم وما أعرف وين أروح لأني ما أحب اتمشى في المجمعات تدري وين أروح أروح على خط الشمال أروح الخور أروح رويس وارجع البيت من الملل ...
تدري والله خاطري أجيب أحد المشايخ الي يحبونه الشباب وأجمعهم في مكان يقول قصص الشباب وفي نفس الوقت نشوف كل انسان شنو طريقة تفكيره ...
والله الصراحة لا يوجد مكان للشباب غير سيلين قرية ((( الموت )) مكان للموت والكل عارف والطيش والتهور ...
السؤال من المسؤول عن ضياع شبابنا وموت شبابنا في حوادث السيارات ...
بتقولون أندية ثقافية وين الأندية الثقافية تروح عندهم الكل يطالعك بنفس خايسة كأنك تطر منه الصراحة أنا جربت كثير أني أدخل اي مكان أرفه عن نفسي ....
رحت وسجلت في صالة ساس وتمرنت ثلاث سنين وزهقت وطلعت لأني أتمرن بروحي
لقيت نفسي في مكان ثاني الصراحة هذي المكان الواحد أذا راح بيلقى كل شيء يسره
أول شيء تحس براحة بال والله ويتغير حياتك كلها .... كنت أسمع عن هذي المكان بس أخاف في نفس الوقت لأنه كثير ناس كانوا يقولون والله هذي المكان مب شيء ومب عارف ايش ...

أتمنى من الجميع أنه يحضر كل خميس ويجرب بنفسه بعد صلاة العشاء
في مسجد ساره في الصناعية وتحضر دروس دينية وشباب طيبين تجلس معاهم
تدرون أنا أعقد لين الساعه 11 وارجع البيت في ناس تعتكف خميس وجمعه ...
أتمنى من الكل يفكر ويجي يجرب ......

عبدالرحمن33
05-07-2006, 03:58 PM
اخي الكريم الرسام القطري
ان المسلم ليس عنده وقت فراغ الا اذا كان مقصر
فوقت المسلم يجب ان يكون في طاعة الله وطلب العلم وتربية الابناء ورعاية الوالدين والكثير الكثير من الامور المهمة في حياة المسلم فالمسلم صدقني لا يوجد عنده اي وقت فراغ الا اذا كان مقصر في الكثير من الاشياء
جزاك الله خيرا

aljaber1
05-07-2006, 04:23 PM
انا اتفق مع الاخ الرسام القطري ان الفراغ عند الشباب هو المتسبب الرئيسي ..

المخلب
05-07-2006, 04:33 PM
رسام .. والله جبتها على الجرح ! ..

يااخي وين يبون الشباب يروحون ..؟؟

تصدق ولا في اي مكان بقطر ينراح غير الي انت ذكرته !

وياااريت بعد يخلون !! (( ممنوع التجمهر ! )) ..

زين اذا كل مكان ممنوع وين نروح ..

في مكان يجمع الشباب .. ؟؟

( من الملل مساكين صاروا يروحون الصناعيه ! منها يشوفون استعراض منها يستانسون ! ) وبالاخير طل ! يا واحد يموت ! ( الله يهديهم ! ) يا واحد يصقع موتره ! .. يا تجيهم الدوريه وتقطهم حبس ! ..

طيب وين نررررررررروح نسهر الى الليل !! وبالاخير نرجع لما يخلص البترول !! ويفضي !

خاربه خاربه
05-07-2006, 10:32 PM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

صج والله ولين الشباب يبون يروحون مجمعات يسحبون اليهال واسطه للدخول

صج ان حرام عليهم واذا كل وحده استرت نفسها عدل كان سلم الجميع

والمشكله حتى اللي يمنع الشباب تلاقيه معاه زوجته او هله وعينه على :looking:

طبعا الكل يعرف وطبعا البعض أكيد واعيد البعض

وبنسبه للشاي الدله بــ7ريال ونص وان كنت زبن يصير بــ7 بس:strong

رفيجتي معذبه السايق رايح جاي كفتريا النعيمي

وتعرفون في عرس للنعيمي وزعوا كل انواع الشاي

وصار الناس يسون نفسهم بالأعراس وشكرا

:looking: :looking: :looking:

في حد يطقني:eek3:

بودندن
06-07-2006, 09:24 AM
ما في شي ينفس عن الشباب ويروح عنهم الا الكلام والسوالف ومحتاجيين الى شاي احمر وشاي كرك

مرحوم قطر
06-07-2006, 10:01 AM
الله يالربع حرام عليم

شنسوي شباب قطر صاروا المطهدين في الارض

صاروا اخس من الحيوانات ونتوا بكرامه

مب حاله انلعن قفدنه

والحين وقفتولنا على نعيمي والكرك

ماباقي الا تربطونه من رقابنه في طبيلة البيت

كل مارحنا مكان قالولنا ممنوع

كل ماطلبنا شي تسكر في وجهنا

اذا في حادث بسيط واحد ادعمته بنت نزل الشرطي زاعق عليه

شنسوي ان تكلمنا ظربونه على حلوجنه

اذا البنت غلطانه فيحادث وتبي تفك عمرها وتسوي نفسها شريفه تقول هذا كان

يتحرش فيني ودعمني وللعلم صارلي الموقف انا شخصياَ

اذا رحنا مكان للعائلات ياخي ماندري ان اليوم عائلات فلبن ومصاروه يتكبرون علينه

مصري يقولي والله ان تقدمت خطوه حتصل للشورته وقدامي انقليز داخلين ماقالهم شي

و يوم رحت قلت له ليه تدخلهم قالي لو سمحت عندي شغل لا تعطلني

يوم طلعت له بطاقتي راويته اني عسكري تلخبط وبلع ريقه قالي أأأأأأأ دوله بيشتغلوا

في المحلات , وبعد خمس دقايق اطلعوا وفي يدهم خرايط ستار بكس

والحين واقفين لنا على الكرك

ياخي والله حرام

وبعدين تجونه تقولون الشباب كله في البحرين والشباب كله في دبي

و و و و يالربع والله ان شباب يروحون البحرين مب عشان شي بس عشان
.
يفتكون من هاجسهم وهو كلمة (((((((( ممنوع + مخالفه )))))))

والله كنه مب بشر

ماكنه اذا لاقدر الله صار حرب ولا مشكله في البلاد الشباب هم الوحيدين الي بيفزعون

واحدد الي اعمارهم من 16 الى 40 وبس والبقيه محد بيسوي شي

ياخي انا عسكري مكروف طول الاسبوع دوام خايس و مناوبات و بلاوي

او انا موظف مدني حاكين عاري طول الاسبوع قلامه و اوراق ومراسلات

في الاخير احصل الجمعه و السبت كل ماروح مكان قالولي عائلات وان تكلمت كلمه

انظربت على بوزي والي يقهرك ان الي بتتكلم عنه شي مايسوى لان قطر مافيها

مكان جد يونس وهذا الصراحه واسمحولي على صراحتي واسلوبي السوقي على قولت بعظكم

بس انا اتكلم بصراحه و من واقع شباب قطر قبل انروح صبخة ديانه نتونس اهناك سكروها الحين

عشان الشباب مايروحون كنه نروح الخليج الغربي من يومين كنت مع ربعي اهناك العب اورقه

جاتنه دوريه يقولون لنا ممنوع اتوقفون اهني

رحنه عند قصر ديانه جونه الشياب قالولنا ياعيال اهنا عوايل وين انروح

الله يخليلنا البحرين ملجىء لان جد صرنا المطهدين في قطر برع يناشدون عن حقوق المرأه

حنى اهني انطالب ابحقوق الشباب

اسمحولي على الاطاله بس القهر و مايسوي

الرسام القطري
06-07-2006, 10:10 AM
مرحوم قطر (( أنا أتفق معاك مئة بالمئة ))

عبدالرحمن33
06-07-2006, 11:41 AM
يا اخوان
الانسان عليه مسؤولية وامانة كبيرة
مسؤوليه امام الله وامام النفس وامام الوالدين والاهل والابناء
لماذا يريد البعض التسكع في الشوارع ولعب الورق والجلوس على المقاهي وضياع الوقت
لو سالت احدكم ماذا قدمت لدينك من وقتك هل ساهمت في نشر الاسلام ؟ كم حفظت من القران الكريم ؟ كم تعبت لتربية ابنائك لتنشئ اسرة صالحة تذكر قول الله عز وجل قوا انفسكم واهليكم نارا وقودها الناس والحجارة تذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث :
صدقة جارية أو علم ينتفع به - أو ولد صالح يدعو له
تذكروا علم ينتفع به وتذكروا ولد صالح يدعو له
وتذكروا حديث الرسول صلى الله عليه لا تزول قدمي عبد يوم القيامة حتى يسال عن أربع خصال: عن عمره فيما أفناه ، وعن شبابه فيما ابلاه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيما انفقه ، وعن علمه ماذا عمل فيه
وليس لعب الورق او الجلوس في المقاهي
لا مانع ان يخرج الشخص مع ابنائه واسرته يوما في الاسبوع هذا لصاحب الاسرة اما الشباب فنصيحتي لكم بالزواج والتفرغ لله والنفس والابناء والعلم ومايفيد الانسان فالسعادة هي في كسب الوقت فيما يرضي الله وليس في ضياع الوقت فيما يضر ولا ينفع وجزاكم الله خيرا

المخلب
06-07-2006, 02:23 PM
يا اخوان
لو سالت احدكم ماذا قدمت لدينك من وقتك هل ساهمت في نشر الاسلام ؟ كم حفظت من القران الكريم ؟ كم تعبت لتربية ابنائك لتنشئ اسرة صالحة تذكر قول الله عز وجل قوا انفسكم واهليكم نارا وقودها الناس والحجارة تذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث :
وتذكروا حديث الرسول صلى الله عليه لا تزول قدمي عبد يوم القيامة حتى يسال عن أربع خصال: عن عمره فيما أفناه ، وعن شبابه فيما ابلاه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيما انفقه ، وعن علمه ماذا عمل فيه
لا مانع ان يخرج الشخص مع ابنائه واسرته يوما في الاسبوع هذا لصاحب الاسرة اما الشباب فنصيحتي لكم بالزواج والتفرغ لله والنفس والابناء والعلم ومايفيد الانسان فالسعادة هي في كسب الوقت فيما يرضي الله وليس في ضياع الوقت فيما يضر ولا ينفع وجزاكم الله خيرا

اخوي اسمحلي كلامك مو منطقي ابد! .. اما انك مب عايش ويانا ! او انك اصلا من فئه الشياب الي دايم مستريحين ببيتهم ومن النوع الي يقفل الباب على روحه !! ..

محروم قطر .. جبتها على الجرح ياااخي كلامك منطقي وعين الصواب وكانك تتكلم عن كل الشباب !!!! .. والي عجبني هذا المقطع بذات ! >>وله في بلادنا ويتامر علينا الاجنبي ! .. افا بس !! .. اي والله افا ..

عبدالرحمن33
06-07-2006, 09:00 PM
اخي المخلب
نصيحة اخويه ابتعد عن اصدقاء السوء فقد عرفت ذلك من طريقة تفكيرك وكلامك فوالله انك لن تجد من اصدقاء السوء الا مايؤذيك لانني عندما نصحتك ان تستثمر وقتك فيما يعود عليك بالخير في الدنيا والاخرة وجدتك تستنكر هذا الشيء وتعتبره غير منطقي
بالنسبة لي فان وقتي في معظمه ليس ملكي فانا اعمل في جمعية خيرية على فترتين صباحية ومسائية ولكن اي وقت للفراغ اجده لا اضيعه بل استثمره فيما ينفعني في الدنيا والاخرة واخشى ان ياتي اليوم الذي يقال فيه عن الراقصة انها شريفة وعن المغنية انها حبيبة الجماهير الخ ........
فان تفكير الشباب تعرض للانحراف وصدقني اخي المخلب فان الناس الذين تفاعلوا مع الغزو الفكري فانهم هم الذين لن ينجوا من فتنة المسيح الدجال والعياذ بالله
اخي المخلب تفقه في دينك عسى الله ان يهديك ويوفقك الى الخير والصلاح

سلمان
06-07-2006, 09:11 PM
اخوي الغالي كفتريا النعيمي يبيع شاي كرك واكل ...
بس البلدية سكروا الباب الأمامي وأفتحوا الباب الخلفي ....... تعرف ليش كل هذي الزحمة
الصراحة ما ألوم الشباب ...
وين يروحون الشباب وين ممكن تجاوبني
يروحون السيتي وين ابي أعرف تدري أنا أتمشى كل يوم وما أعرف وين أروح لأني ما أحب اتمشى في المجمعات تدري وين أروح أروح على خط الشمال أروح الخور أروح رويس وارجع البيت من الملل ...
تدري والله خاطري أجيب أحد المشايخ الي يحبونه الشباب وأجمعهم في مكان يقول قصص الشباب وفي نفس الوقت نشوف كل انسان شنو طريقة تفكيره ...
والله الصراحة لا يوجد مكان للشباب غير سيلين قرية ((( الموت )) مكان للموت والكل عارف والطيش والتهور ...
السؤال من المسؤول عن ضياع شبابنا وموت شبابنا في حوادث السيارات ...
بتقولون أندية ثقافية وين الأندية الثقافية تروح عندهم الكل يطالعك بنفس خايسة كأنك تطر منه الصراحة أنا جربت كثير أني أدخل اي مكان أرفه عن نفسي ....
رحت وسجلت في صالة ساس وتمرنت ثلاث سنين وزهقت وطلعت لأني أتمرن بروحي
لقيت نفسي في مكان ثاني الصراحة هذي المكان الواحد أذا راح بيلقى كل شيء يسره
أول شيء تحس براحة بال والله ويتغير حياتك كلها .... كنت أسمع عن هذي المكان بس أخاف في نفس الوقت لأنه كثير ناس كانوا يقولون والله هذي المكان مب شيء ومب عارف ايش ...

أتمنى من الجميع أنه يحضر كل خميس ويجرب بنفسه بعد صلاة العشاء
في مسجد ساره في الصناعية وتحضر دروس دينية وشباب طيبين تجلس معاهم
تدرون أنا أعقد لين الساعه 11 وارجع البيت في ناس تعتكف خميس وجمعه ...
أتمنى من الكل يفكر ويجي يجرب ......

(( الله يجزاك خير يارسام على النصيحه وانشالله بروح ))

بس ياليت حد يقولي ليش سموه مسجد ساره

عبدالرحمن33
06-07-2006, 09:19 PM
(( الله يجزاك خير يارسام على النصيحه وانشالله بروح ))

بس ياليت حد يقولي ليش سموه مسجد ساره
لان الاخت التي بنت المسجد اسمها ساره
جزاها الله خيرا وجعله في ميزان حسناتها

سلمان
06-07-2006, 09:22 PM
الله يجزاك خير ومشكور على المعلومه ياعبدالرحمن 33

المخلب
06-07-2006, 09:46 PM
استغفر الله ربي واتوب اليه ..

لماذا يااخ عبدالرحمن حكمت على اصدقائي بانهم رفاق سوء !

للعلم بس !! اقرب اصدقائي كما تعتقد انهم من رفاق السوء هم

الاول واحد ابوه من احسن الناس .. متصدق وميسور الحال وطيب ..

وابنه طالع عليه ! ..

الثاني ابوه شيخ دين ! مدرس شريعه في احدى المدارس القطريه .. وهو من احسن الناس ..

وابنه كذالك .. وعلى فكره ابنه من الاوائل على قطر ..!!

والحمد لله من الناس المحافظين على الصلاه بوقتها .. !!

على العموم يااريتك ماغلطت على ربعي .. لانك طبقت المثل الي ينقال : الي مايعرفك مايثمنك ! ..

ويااخي الكريم .. كلمن يرى الناس بعين طبعه ! وكلمن يحب انه الناس تصير على نهجه وعلى خطاه ! ..

اسمع ياااخي الكريم .. يعني لاني انا واغلب شباب قطر ندور في الشارع معناها ان احنا مستهترين بالدين ! .. اما والله ان كلامك يستغرب ! ..

شدراك ان مب حاطين محاظره دينيه وجالسين نسمعها ..؟ او نستمع للقراءن الكريم !

اخي الكريم انا لست بجاهل ! ولا مراهق علشان تقولي ربعك من ذوي السوء ..

اخي الكريم .. حينما يجد ابي اصدقائي ويسلم عليهم ويثق فيهم ويثق في كوني امشي معهم هو اكبر دليل لي انهم من خيره الشباب .. !!

وعلى فكره .. ترى الكوره لما نشوفها بالقهاوي مو حرام !!

والرياضه وصى عليها رسولنا الكريم .. وانت عارف بهذا الشئ مايحتاج اقولك !! ..

ياااريتك تراجع الكلام الي كتبته لي قبل ماتكتبه !!

تحياتي لك .. المخلب ..

الزاجل
07-07-2006, 12:53 AM
النعيمي موضة مثل اي قصة شعر تطلع..
اللحين اذا الشباب امدحوا محل لو يبيع خردة حديد
بتحصل كل شباب الدوحة عنده ليش ؟
بس علشان يثبتون انهم رعيان موضة واتحصلهم في المحل الفلاني الأكثر شهرة ..

يعني كرك النعيمي ما يفرق عن كثير من الكركات:funny:
لكن بعد لزوم المنظرة لازم يكون هناك شي مميز ..

boalia
09-07-2006, 04:26 AM
ياخوي ها لكلام من زمان وين وتبيهم يرحون الستي اول مايتعلم الثوب المخصر واطول الشعر

الأمبراطور
09-07-2006, 04:45 AM
النعيمي موضة مثل اي قصة شعر تطلع..
اللحين اذا الشباب امدحوا محل لو يبيع خردة حديد
بتحصل كل شباب الدوحة عنده ليش ؟
بس علشان يثبتون انهم رعيان موضة واتحصلهم في المحل الفلاني الأكثر شهرة ..

يعني كرك النعيمي ما يفرق عن كثير من الكركات:funny:
لكن بعد لزوم المنظرة لازم يكون هناك شي مميز ..

هالموضه يا الطيب أللي تكلم عنها صار لها فوق العشر سنين

ترى النعيمي من زمان الشباب كله تيمع عنده من على أيام أللي في السد أللي ورى بنك قطر

كحيلان
09-07-2006, 05:33 AM
والله حرااااام موضوع + عدة ردود بسبب كافتيريا ! ! !

اذا كان الهدف من الكافتيريا هو أين يذهب الشباب في الأجازه فالمواضيع كثيره ! !

مثال عنوان الموضوع:
الشباب والأجازه او الشباب والفراغ او كيف تستغل الأجازه او اين كيف تفكر في الأجازه...

المخلب... ردك على الشخص بأن كلامه غير منطقي ,,اسمحلي اقولك ردك أنا استغربه !!! بسبب انك من المميزين في نظري في هذا المنتدى..

madia
09-07-2006, 11:11 AM
استغربت من ردك يالمخلب على عبدالرحمن لو تعتذر يكون احسن ولو تفكر في الكلام بتلقى الانسان بيتحاسب على وقته الي يضيعه بدون فايده

لمت داون111
09-07-2006, 12:25 PM
اسمحلوني علي المداخله يجماعه

بس ماشوف المخلب غلط علي اخوي عبد الرحمن بل بالعكس مع احترامي حق اخوي عبد الرحمن بنظري انه طبق النظريه الي تقول ( واحد يخرب علي عشره ) ومن شوفته ونظرته لشباب قطر الفاضيين ( طبعا البعض ومب الكل!! ) حسب وعد المخلب واحد منهم بدون دليل او معرفه شخصيه له !!:deal:

والمخلب ماقال شي مجرد انه شرح لعبد الرحمن عن الانطباع الخطأ الي انخذ بحقه وهو بنفس الوقت مب ملزوم يشرح حق حد !!!

الاخ عبد الرحمن علي عيني وراسي بس الحقيقه تنقال وانا ماشوف المخلب غلط يوم دافع عن الاتهامات ( ان صح القول ) الي اطلقها عبد الرحمن عليه لما حط بذمته انه المخلب ( متملل وزهقان ) من قله ايمانه !!

ومهما صار كلنا اخوان ومحد يزعل من حد :nice: والسموحه مره ثانيه علي اللقافه السريعه لاني ماحبيتكم تظلمون المخلب واكون انا ( الساكت عن الحق شيطان اخرس ) :)

OTOsan
09-07-2006, 01:45 PM
يا اخوان

اخوي اسمحلي كلامك مو منطقي ابد! .. اما انك مب عايش ويانا ! او انك اصلا من فئه الشياب الي دايم مستريحين ببيتهم ومن النوع الي يقفل الباب على روحه !! ..

محروم قطر .. جبتها على الجرح ياااخي كلامك منطقي وعين الصواب وكانك تتكلم عن كل الشباب !!!! .. والي عجبني هذا المقطع بذات ! >>وله في بلادنا ويتامر علينا الاجنبي ! .. افا بس !! .. اي والله افا ..

ليس دفاعا عن ابوعبدالرحمن او وقوفا ضد المخلب فجميعنا اخوه في هذا المنتدى ، ولكن اعتقد ان سوء الفهم بدا من هذا الرد .. وفي اعتقادي ان المخلب ربما يكون قد خانه التعبير في كلمة ( مو منطقي ابد ) .. فاذا كان هذا الكلام ( غير منطقي ) من وجهة نظره .. فماهو المنطقي اذن ؟؟؟ وهل هذه الافعال من الخير لايجب ان يفعلها الا ( الشياب ) فقط ..

اما ماجرى بعدها من ردود فاعتقد انها تبعات لهذا الرد ،
وختاما كل كاتب مسؤوول عن ماكتبه ..
واسمحوا لي على المداخله ..

ROSE
09-07-2006, 02:03 PM
تم اغلاق الموضوع

لانه قد خرج عن مساره

والرجاء من الاخوه الافاضل سعة الصدر وتقبل الراي الاخر بموضوعية

والنقاش بشكل متزن

تحياتي لكم