المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الا انا خادمتي غييييييييييييييير!!!!!!!!!!!!!!

ريتويت
26-11-2012, 01:17 PM
كلام في الصميم
لدكتورة / ناعمة الهاشمي

كل امرأة حنيما ترى مآسي الخادمات تقول في نفسها، إلا انا، خادمتي انا غير، خادمتي طيبة، والحقيقة ان كل من تعرضن لمصائب الخادمات قلن نفس الشيء

عزيزتي كل من تعرضت لجريمة على يدي خادمة، تعرضت لها لانها وثقت بها، وتركت لها ابنائها، وكلها اعتقاد ان خادمتها هي غير وطيبة."

أحالت النيابة العامة في أبو ظبي خادمة أسيوية إلى محكمة الجنايات لقيامها بهتك عرض طفل مخدوميها والجلوس عليه لتجانسه وهو لم يتجاو
واكتشفت الام بواسطة كاميرا المراقبة المنزلية، أن خادمتها الآسيوية تضرب طفلها الذي لم يتجاوز عاما واحدا وتغتصبه، اثناء غيابهما

وكانت الخادمة تعمد إلى ضرب الطفل ووضع الوسادة على وجهه لمنعه من البكاء وبمواجهتها بالفيلم اعترفت الخادمة تفصيلياً بالواقعة."

أن القانون في دولة الإمارات يتعامل بحزم وشدة مع كل ما يمكن أن يمس بسلامة الأطفال جسدياً ونفسياً ومادياً، ويتحمل الوالدين كامل المسئولية"

كم من مرة سنعيد ونكرر لا تتركوا ابناءكم للخدم، خذوهم للحضانات، هناك اكثر امنا، لكن لازالت هناك امهات غافلات."

كانت لدي عميلة صارحها زوجها انه حينما كان طفلا (8 سنوات)كانت خادمتهم تعاشره معاشرة الازواج، لمدة عامين كاملين، واصبح مدمن اسيويات بشكل مرضي."

وإحدى عميلاتي المراهقات اخبرتني انها حينما كانت طفلة تعلمت العادة السرية على يدي الخادمة، واصبحت للاسف سحاقية، وفصلت من المدرسة لهذا السبب.

تبدوا الخادمة ذات الميول الشاذ او المجرمة، هادئة الطباع، مسالمة للغاية، وفي منتهى الطيبة، إن المجرمين غالبا ما يظهرون عكس ما يبطنون."

(الحضانة غااااااااااالية علينا) إن كان راتب الوظيفة لا يغطي تكاليف الحضانة، فاعتقد ان ترك الوظيفة افضل،"

وحذر المصدر أن النيابة العامة في أبو ظبي لن تتهاون مع أي والدين يتعرض أطفالهما للخطر نتيجة الإهمال،"

( و النيابة العامة في أبو ظبي تملك الحق في تحريك دعوى جنائية ضد من يثبت إهماله لأطفاله) رائع."

أن جريمة هتك عرض من هم دون الرابعة عشر تعتبر جناية تصل عقوبتها إلى السجن لمدة 15 عاما،"

يتبع
ناعمة الهاشمي
اخبرتني عميلة انها كانت تسمح لابنها باللعب خارج المنزل تحت رقابة الخادمة ثم اكتشفت ان الخادمة تؤجر ابنها لآسيوي يتحرش به جنسيا مقابل 5 دراهم"

وخادمة اخرى كانت تتخلص من بكاء الطفلة بإطعامها مادة مسكرة، ولم تكتشف الام ذلك إلا بعد عام كامل، حينما بدأت الطفلة تصرخ من الادمان."

تقول الأم: كنت ارى ابنتي كيف تصبح هادئة بين يدي الخادمة، واعتقدت انها مربية رائعة، لانها تجعلها تهدأ بسرعة فوثقت بها اكثر."
ورفعت لها راتبها، ودللتها، وحينما سافرت بدأت ابنتي تبكي واعتقدت انها تشتاق للخادمة، إلا ان المستشفى اثبت حقيقة مرة وفضيعة."

وعميلة اخرى اخبرتني انها بعد أن استقدمت خادمتها بعام، ارسل لها احدهم بصورة الخادمة في جريدة قديمة بلغة اسيوية، وحينما طلبت الترجمة فجعت
فخادمتها ليس إلا قاتلة حيث اشتركت مع شقيقها في قتل فتاة ليل كانوا يستغلونها لجني المال، ثم خرجت الخادمة من القضية وحملها الأخ""

لا احد يترك اطفاله لخادمة لانها شريرة، او متوعدة، او مريضة نفسيا، بل لانهم اعتقدوا انها صالحة ومسالمة، وتقية......استوعبي!"

أغلب الخادمات يأتون من أوساط غير مؤهلة للتربية، ولا 1% بل بالعكس، يمكن ان تكون بحاجة إلى اعادة تأهيل، وغالبا ماتكون مسكونة بالامراض النفسية."

المشكلة انكم لا تعرفون عن خلفية هذه الانسانة اي شيء، تتوقعين يا اختي من تأتي تاركة اهلها لتعمل خادمة في بيتك آتية يعني من مدرسة اهلية مثلا."

تتبجح بعض النساء وتقول انا اربي ابني تربية راقية، اني اوفر له الخدم، ....لكن الخادمة لا تعرف التربية الراقية هي بالكاد تنظف.."

واستغرب من امرأة تستقدم خادمة لاتعرف كيف تمسك بمقبض الباب لتفتحه من شدة جهلها، ومع ذلك تترك لها طفلها فلذة كبدها، ...!!!"

وهذه الأيام تسري موضة غريبة، الكل يشتري لابنائه الماركات، على اساس تربية راقية، ياأختي وفري مالك فالرقي ليس في الماركات، بل في التربية ...!!"

تتركين طفلك للخادمة وتخرجين للعمل، لتجلبي الراتب وتشتري به قميص ماركة له فتحرمنيه التربية، لتشترين له ما سترمينه العام المقبل"

تدفعين ثمن لحذاء او شنطة مبلغا كبيرا، وتستخسرين ذات المبلغ في حضانة، الامر غريب، ثمة امور اصبحت غير منطقية، وتحتاج إلى وقفة"

(يعني ما نستقدم خادمات!!) بل استقدمي، لكن الخادمة اسمها خادمة، وليست مربية، وطفلك ليس طاولة او كرسي، انه انساان

فخصصيها للتنظيف فقط."

د . ناعمة الهاشمي

سلمت أناملها ..بليييييييز أنشروها قدر المستطاع ..خلي الحريم يفوقوا ﻣ̝̚ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ جد كلام رائع

عاهد بن علي
26-11-2012, 01:25 PM
الله يجزاكم خير

حبر وقرطاس
26-11-2012, 01:27 PM
والله قالت حقائق

ووقائع مب بس يقولونها حريم الامارات

الا بقطر والله

وانا اسمي هذا النوع من الثقه العما للخدامه : متلازمه الثقه بالخدم

تلقين الوحده ما تفتح بصيرتها الا بعد ما يقع ضرر على طفلها وتتحسر وتتندم

وكأن كل اللي كانوا ينصحونها اعداء وبقدره قادر تصبح الخادمه اكثر انسان تثق فيه

يجب ان تفهم الحريم اليه المرض النفسي...

المريضه في نفسها مهما احسنتي لها لن تبادلك الاحسان لان فطرتها غير سليمه

واخلاقها باتت متصدعه

اصحوا حرام عليكم

بصمة قطرية
26-11-2012, 01:28 PM
الخدم شرٌ لا بد منه ..
إعذروني على هالكلمة و لكن ( غبية ) اللي
تثق في الخادمة ثقة عمياء ..
الحذر ثم الحذر ثم الحذر ..
الكثير من الخدم بداخلهم إجرام
و ما في قلوبهم رحمة ..
ما نقول غير الله يعطينا خيرهم
ويكفنا شرهم ..
الله يجعل كيدهم في نحورهم ،،

احمد1
26-11-2012, 01:31 PM
ياليت الناس تتعظ

مبارك سعد
26-11-2012, 01:34 PM
عمر الخادمه ما تحل محل الام ....الحين اتمنى كل عامله تجي البيت على غفله
وشوف شسوي الخادمه في فلذه كبدها ...او اسوي نفسها انها راحت للشغل الصبح وتنخش وسمعي وشوفي المفاجأه ......ونشوف نسبه حوادث الاطفال في البيوت من الخدم ؟؟؟؟؟؟؟

حلم الطفولة
26-11-2012, 01:54 PM
ضريبة الثقة العمياء بالخدم ..(من همل فقد):anger1:

الخادمة تقول لكم لا تلوموني ولوموا أنفسكم .. نعم لا تلوموا الخدم ولوموا أنفسكم .. من هو الغلطان الآن؟
من الذي ترك البيت والاطفال لهم يتصرفون فيهم كيفما ارادوا .. كل واحد يلوم نفسه وكل واحد ذنبه على جنبه .. هي مهما كانت هي خدامه وليست امهم ,, هي ايضا تركت اطفالها ولم تهتم بهم ,وتريدون منها ان تكون الام الحنون:cry2:

ريتويت
26-11-2012, 01:57 PM
والله اني احيانا اشوف خدامه اختي تضرب عيالها بس ادري اني لو تكلمت اختي مابتصدقني وبتفكر اني ابي اطفش خدامتها.. تكذبني وانا اختها وتصدق الخدامه عااادي

مبارك سعد
26-11-2012, 02:01 PM
والله اني احيانا اشوف خدامه اختي تضرب عيالها بس ادري اني لو تكلمت اختي مابتصدقني وبتفكر اني ابي اطفش خدامتها.. تكذبني وانا اختها وتصدق الخدامه عااادي

صوريها بجوالك وخليها تشوف

ريتويت
26-11-2012, 02:41 PM
حتي لو شافتها مابتصدق.. اخاف تقول انتي الي قايلتلها ولا الفيديو مفبرك

الأصيلة
26-11-2012, 02:42 PM
شوفوهم في الألعاب في فيلاجيو أو في اللاند مارك
كيف يعاملون الأطفال...

مبارك سعد
26-11-2012, 02:46 PM
حتي لو شافتها مابتصدق.. اخاف تقول انتي الي قايلتلها ولا الفيديو مفبرك

لهذه الدرجه الثقه عميه بالخدامه

شميرام
26-11-2012, 04:41 PM
ياليت لو الموضوع يتثبت للأهمية

بعضهم مرضى نفسين الحمدالله وشكر

احنا في زمن ما ينفع تمن عل عيالك عند حد

حفيد الأنصار
26-11-2012, 05:00 PM
المشكلة الحريم وقت ماتطلع مصيبة في الاعلام عن الخدم تشوف كلامهم تقوول خلاص بتسفر الخدامة على اول طيارة
بعد يوم او يومين تنسى السالفة وتيتي تيتي مثل مارحتي جيتي

:eek5::eek5::eek5:

ريتويت
26-11-2012, 06:17 PM
لهذه الدرجه الثقه عميه بالخدامه

والله واكثر..

مبارك سعد
26-11-2012, 06:21 PM
عيل عيزانه اشيل اعيالها تبي تفتك وبس

بنت مريخ
26-11-2012, 06:24 PM
في العاب اللاند مارك مناظر غريبه
أطفال مهملين مع الخدم
اتمنى يسوون حضانات في مقار عملنا

برشلوني قطر
26-11-2012, 11:15 PM
ذكرتني ف واحد من الربع..

يقولي خداامتي ماوصف لك اشلوون...يقولي والله اقوم الصبح اسمع صوتها وهي تقرا القرآن

ييقوول معاملتها مع العيال وااايد طيبه ..ويقول الحمدلله توفقت فيها..

فالنهايه قالي تخيل يابرشلوني خدامتي لقيتها مع راعي الدكان :rolleyes2:

الله يكفينا شرهم

شميرام
27-11-2012, 04:55 PM
امس شفتهم في حديقه اسباير يهال بنيات صغيرات مع الخدامه كفختها تكفخ بس الحمدالله بنت ردت عليها ترفس الحمدالله وشكر الحمدالله وشكر

نوار قطر
27-11-2012, 09:31 PM
مافي شي اسمه خدامتي غير اذا الام ماتحملت مسؤولية عيالها وماتحملت صراخهم وغثاهم ومرضهم واكلهم ومتطلباتهم شلون تتوقع من وحده غريبه يايه من مكان ومن بيئه مختلفه عن بيئتنا انها بتكون حريصه وامينه على هاليهال لا والله الخدامه الزم ماعليها تاخذ راتبها وبس لايهمونها يهال ولاغيره ولابتخاف عليهم مثل خوف الام ولو ان بعض الامهام مايستحقون كلمة ام ولا يستحقون العيال

وطن
27-11-2012, 09:39 PM
هالموضوع لازم يقرونه كل الأمهات اللي يعتمدون على الخدم في أمور عيالهم

امـ حمد
27-11-2012, 09:54 PM
الله يزاااج خير على الكلام وياليت الكل يقرأ الموضوع ويتعظ

الخزرجي قطر
27-11-2012, 10:40 PM
شكرا على نقلك الموضوع
فعلا هذا الواقع وماخفي من وقائع وجرائم الخادمات اكبر وأمر

ريتويت
27-11-2012, 11:00 PM
لاحول ولاقوه الاًبالله العلي العظيم

ريتويت
27-11-2012, 11:03 PM
جزاكم الله الف خير .. اتمني من الامهات والاباء اخذ الحيطه والحذر من الخدامات ومايعطونهم كل الثقه في فلذات اكبادهم

مضاد
27-11-2012, 11:17 PM
بس نجيب عيال وهمل ...!

امهات مش متحملين يربون عيالهم ...، تشرهون على خادمات .!

شيخ القبيلة
28-11-2012, 09:23 AM
للأسف وايد ناس مايتعضووووووووووووووووون من الخدامات والدريولية
هذا الموضوع مب كبير الا قضية مجتمع بكبره
يجون بيوتنا مايندى هم اصلا شلون تربو وفي اي بيئة .
يعني بالعقل والمنطق .......
اسرة مقتدرة الزوج مب مقصر عن الزوجة زين ليش ماتقعدين تربين عيالج بنفسج ليش تهملين وتروحين تشتغلين وانتي مب في حاجة الشغل وتخلين عيالج عند الخم شدراج شيصير والمشكلة بلالالاوي قاعدة تسير في مجتمعنا بسبة هالخدم .

بتقولين احقق ذاتي ومادري شو اقولج تحقيق الاهداف يتم ببناء المجتمع الذي هو عن طريقك انتي ايتها الام الفاضلة وليس بالاهمال وتربية الابناء عند الخدم .

زين ...بتقولين برستيج .....اقولج البرستيج والمستقبل في تربية الابناء تربية صحيحة وهذي هي رسالة اي ام واب في الدنيا اي اقصد الاعتدال .

الشي الثاني باقولج قبل لاتقولين واذا كانت اسرة مش مقتدرة او الزوج مايصرف او على قد حاله اقولج مد ريلك على قد لحافك والله بيزيدك وبيزيدج .

الشي الثالث بتقولين انا اللي اتحمل المسؤولية او الزوج مطلقني او الزوج مايصرف ...اقولج في هذه الحالة اقترح عليج ايتها الام الفاضلة عدة اقتراحات تغنيج عن الخادمة اذا انتي تشتغلين :

1- الاهل :يعني تخلين العيال عند امج اختج خالتج عمتج ....وطبعا انا اقصد على حسب طبيعة العلاقة مع الاهل ...
2- الحضانة :في وايد حضانات سمعتهم جيدة .
وفي كلا الاحوال ياخواتي هذي وجهة نظر وماوراها الاكلمة حق ومصلحة لكم فقط لاغير .

أما ان الوحدة تخلي عيالها طوال الوقت عن الخدم في البيت تربيهم وتأكلهم وتشربهم عيل على الدنيا السلام ..........أو اهمال العيال مع الخدامة والسايق هذي اكبر بعد.
لاويقولون لك حرام عليكم لاتسيئون الظن في الخدامة او السايق ماشفنا منهم شي طيبين وحليوين وامينيين ....باقولكم واسمحو لي هذه قمة الاهمال .
انا ماسيئ الظن بس وايد ناس جذي يفتكرون الخدم والسواقين طيبين الخ وفي النهاية يكتشفووووون المصايب والله لاسيئ الظن ولا شي الا انا اللي بتكفل بعيالي واللي يبي بيقدر .

وكثير من المناظر المبالغ فيها اشوفها وايد ....تلاقون الزوج والزوجة يمشون في سوق او حديقة وكل واحد من عيالهم معاه خدامة .ابي افهم ليششششششششش .برستيج لاوالله مب برستيج ليش انا ماشيل عيالي بنفسي واحسسهم بالاهتمام والله يغنيني عن خدامة .
ماتقدرون تشيلون عيالكم ولا عيزانين .عيل ليش تجيبون عيال .
ياخوان العيال نعمة وتربية الابناء شي عظيم انا قاعد اربي نشأ بكرة بيطلع على المجتمع ولازم يكون متربي تربية صحيحة .على شان هذا النشأ بعد يقدر يربي نشأ ثاني وهكذا هذي سنة الحياة .
والله العظيم اعرف ناس يسافرووووووووووووووون ويخلون عيالهم مع الخدم والسايق في البيت والله شي يبكي انت ولا انتي شداركم شيصير في غيابكم وبعد انتو مب في البلد .
هه واذا صار شي يقعدون يبكون ويتصايحون ......شي غريب والله.

وفي النهاية انا ماقول لاتجيبون خدامة ...لالالالالا.... جيبو وحدة وثنتين وثلاث بس فقط لاعمال البيت فقط وحتى حق الطبخ ماشي بسسسسسس ماجيبهم للتربية والاهتمام بالعيال.
وانتو على كيفكم .والله يهدينا ويهديكم

بو ملاك
28-11-2012, 06:26 PM
انا شفت خدامه فالمستشفى تسحب بنت صغيره من ذوي الاحتياجات الخاصه واشوي بتضربها كلش ماتعرف تتعامل معاها واضح ان البنت حبوبه بس الخدامه تعاملها معامله سيئه والله حرام بس طبعا انا عصبت ووقفتها عند حدها الشرهه عالاهل والله ...

بصمة قطرية
28-11-2012, 10:33 PM
انا شفت خدامه فالمستشفى تسحب بنت صغيره من ذوي الاحتياجات الخاصه واشوي بتضربها كلش ماتعرف تتعامل معاها واضح ان البنت حبوبه بس الخدامه تعاملها معامله سيئه والله حرام بس طبعا انا عصبت ووقفتها عند حدها الشرهه عالاهل والله ...

حسبي الله و نعم الوكيل ..