المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسيرات اليوم الوطني

حسن
27-11-2012, 03:15 PM
السلام عليكم يا اعضاء المنتدي

مع قرب الاستعداد لاحتفالات اليوم الوطني

اكيد البعض يبي يجهز سيارته استعداد للاحتفالات والمسيرات وهو مش بقصد الاحتفال انما للشو وحركات دلع من البعض بغرض ما

مع العلم لو رحت للاحتفالات والعرضات ماشفت الا الشيبان والعدد القليل من المتواجدين تقول وينهم
بس هذولا الموجودين :eek5:

ممن شوي قريت تغريده للعديد قطر وهو يطالب
مثل ماتم منع زياره بدريه البشر وعرب ايدول
يطالب هو وانا اتفق معه بمنع اي مسيره تقام لتلك الاحتفالات

وانا من المؤيدين لمنع تلك المسيرات للمحافظه على الاخلاق والاداب العامه ولا حنا بناقصين شباب من برع وكتابه كلمات غير لائقه وارقام بين كودات وغيره

هل تؤيدون بمنع تلك المظاهر الكورنيشيه ولماذا؟
هل تؤيدون بالسماح بتلك المظاهرالكورنيشيه ولماذا؟

بالنسبه لى ارفض تلك المظاهر بتاتا لاغلاق الشوارع وخطورتها وظهور تصرفات غير اخلاقيه دخيله على المجتمع القطري الاصيل وتساعد على الاستعراضات وتخريب الشوارع وانتشار الاوساخ في الكورنيش
وليش بشي من العادات والتقاليد والتراث

اللي يبي يفرح يروح يزور العرضات المقامه هناك

اتمنى من الجميع المشاركه وتوجيه رساله

لا

لمسيرات اليوم والوطني

اتمنى من الجميع المشاركه وسماع رايه وتوصيله الى الجهات المسؤله

بو الجوري
27-11-2012, 03:31 PM
صادق يا خالي

و ياريت يسكرون الكرنيش ويخلونه ممشى :..

خل نفتك من المصخره اللي تصير كل سنه :..

المشكله في عيال قبايل تلاقيهم من المغرب لايثين هناك ،
وينهـم عن عرضتهم :anger1:

الله يعدي هاليوم الوطني على خير ومايرتفع ضغطنا كالعاده :)

عالعموم حياك السنه تقهوى عندنا وتعشى في موقع إحتفالاتنـا :nice:

خليفـة
27-11-2012, 03:46 PM
بوعلي
إنا للحين شبعان من عشاء ذاك الليل

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=532165
:shy:

كود نمبر
27-11-2012, 03:54 PM
والله هذا المفروض ان يتم منع المسيرات
الي يصير في المسيرات شي مخزي من تعري وسلوكيات غريبه على مجتمعنا

اتمنى من كل قلبي انه يصير حفل كرنفال او أوبريت عن التراث القطري في
استاد خليفه وتكون هناك منطقه للألعاب والتسالي مثل الي يصير
في نهاية الموسم الكروي
استاد خليفه مسكر طول السنه الا يوم واحد فقط ياليت تستغله في هذا الشي

تمون
27-11-2012, 03:58 PM
الله يهديك يا اخوي
خلوا الناس تستانس انا معاك انهم يمنعون المصخره و الرقص و يعاقبون الي يحط بن كوده و لا رقمه ولا الي يتعرض للناس بس اختلف معاك في منع المسيارات خلوا الناس تستانس الي يسمعكم كل يوم تصير هالمسيرات كلها يوم واحد فالسنه تفرح في بلادك احسن من التحكيرات و هالسوالف الي بتخلي الناس تسافر في هالاجازه

مبارك سعد
27-11-2012, 04:09 PM
انا لا ايد المسيرات على الكورنيش لان في مصخره الشباب مع البنات ...احدى المسيرات شفت بنت لابسه غتره وعقال وثوب ،وواقفه جنب السايق ومطلعه راسها من فوق سقف شباك السياره ومتلثمه ومتكحله والشباب شمسوين على البويه، يوم شفت المسخره رجعنا البيت 0 هذه مش مسيره هذه
مسخره ،

شموخ
27-11-2012, 04:40 PM
وأنا كذلك ضد هذه المسيرات اللي ما يجي من وراها الا تشويه سمعة البلد بسبب هالبنات والشباب الله يهديهم ولكن رأيي من رأي الأخ اللي قال أحسن شيئ يسوون كرنفال في استاد خليفةبصراحةالفكرة حلوة..

Riku3
27-11-2012, 04:44 PM
انا مب ضد المسيرة بالعكس فيها ترفيه حلو وخروج عن الملل والروتين في الدوحة .. بس لازم تكون في رقابة اكبر مثل حجز السيارات الفوري على مداخل الكورنيش ومنع السيارات المشكوك فيها والتعميم عليها وطردها من المسيرة .. او عمل حواجز دخول وخروج للكورنيش والسماح للعائلات بالدخول فقط ووضع شروط لدخول الشباب او النساء الي بنفسهم .

كل سنة اروح من الظهر واصلي العصر بعد الكورنيش وبعدها اخذ دخول اخير في الكورنيش وانا راجع البيت .. علشان اتجنب اي مناظر سيئة تظهر بعد الغروب ..

انروح علشان انرفه على الي عندنا ونشوف السيارات والاطفال الي مستانسين بس للاسف في ناس تخرب هالفرحه بتصرفاتهم السيئة .

عاهد بن علي
27-11-2012, 04:46 PM
استاذي العزيز ( حسن )
اشكرك على غيرتك على بنات وشباب الوطن و الحرص على نظافة الوطن والعادات والتقاليد ، انا مع الاحتفال ولكن بقيود وشرود وضوابط صارمه على الجمع ، وتيسير البديل للبنات كاحتفالات تراثيه بالمنتزهات النسائيه وما شابه ذلك

حلم الطفولة
27-11-2012, 05:06 PM
بالنسبه لى ارفض تلك المظاهر بتاتا لاغلاق الشوارع وخطورتها وظهور تصرفات غير اخلاقيه دخيله على المجتمع القطري الاصيل وتساعد على الاستعراضات وتخريب الشوارع وانتشار الاوساخ في الكورنيش

لو قلنا لا :nono:

لمسيرات اليوم والوطني

فهل يا ترى سنجد اذان صاغية ؟؟:omen2:

بالنسبة لي ,,انا ضد المسيرات والمسخرة.. لكن لامانع من وجود اماكن للالعاب النارية.. وبعض المسابقات التراثية للاطفال وتكون تحت اشراف الجهات المختصة بالتراث

مرتبش
27-11-2012, 05:16 PM
العام وديت اليهال المسيرة الظهر عقب العرض العسكري،،، استانسو ودقينا هرنات لين ماقلنا بس ورجعنا ،، الجو كان بديع والدنيا ربيع ،، الليل ماينفع للعائلات وزحمة على الفاضي.

حسن
27-11-2012, 05:46 PM
صادق يا خالي

هلا هلا بالجوري

هذه المشكله يخلون عرضاتهم ويتمون معطلين الكورنيش مايصير شارع ضخم وحيوي علشان مصبغين سياراتهم واشكالهم ومسخره البنات وشباب
وين ذي بس بحجه خلهم يستانسون
اي والله تعالو عند الحفلات وارتزو هناك واستقبلو اللي يجونكم

ان شاء بنجيكم اذا الله احيانا وبنسلم عليكم وعلى الربع

khalid525
27-11-2012, 06:13 PM
انا مع الاستعراض مع حفظ النظام ، والسماح للشباب بالتنفيس شوي

بو_حسين
27-11-2012, 08:40 PM
انا مب ضد المسيرة

R 7 A L
27-11-2012, 09:00 PM
دائماً وابداً رأيي ان يغلق الكورنيش على السيارات
ويكون فقط للمشاة
بلا خرابيط و وجع راس

حسن
27-11-2012, 09:54 PM
بوعلي
إنا للحين شبعان من عشاء ذاك الليل

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=532165
:shy:

فيه العافيه يابودعيج

والسموحه تداعمنا وكل واحد يصلح موتره
لكن مايمنع التكرار لانه يعلم الشطار:)

حسن
27-11-2012, 09:56 PM
والله هذا المفروض ان يتم منع المسيرات
الي يصير في المسيرات شي مخزي من تعري وسلوكيات غريبه على مجتمعنا

اتمنى من كل قلبي انه يصير حفل كرنفال او أوبريت عن التراث القطري في
استاد خليفه وتكون هناك منطقه للألعاب والتسالي مثل الي يصير
في نهاية الموسم الكروي
استاد خليفه مسكر طول السنه الا يوم واحد فقط ياليت تستغله في هذا الشي

والله انا راي من رايك واوافقك

وبلاش مسيرات وتعطيل طرق وحركات قرعه وسمردحه
نتمنى نسمع قرار صارم من وزاره الداخليه

حسن
27-11-2012, 10:02 PM
الله يهديك يا اخوي
خلوا الناس تستانس انا معاك انهم يمنعون المصخره و الرقص و يعاقبون الي يحط بن كوده و لا رقمه ولا الي يتعرض للناس بس اختلف معاك في منع المسيارات خلوا الناس تستانس الي يسمعكم كل يوم تصير هالمسيرات كلها يوم واحد فالسنه تفرح في بلادك احسن من التحكيرات و هالسوالف الي بتخلي الناس تسافر في هالاجازه

والله الوناسه اللي مثل ذا الحركات مرفوضه واللي يبي يستانس بيستانس هذا شارع شكبره مخصص للاحتفالات روحو هناك وشوفو العرضات والحفلات والتراث القطري اما مصبغ سيارتي وكات الفلوس كت وتوسخ الشوارع واستعراضات واخرته يجيك حد من الشباب اللي بيجونه من برع بخبالهم ومسخرتهم وتقول يستانسون لاوالله مرفوضه مرفوضه
واما اللي بيسافر والله لو عيد الاضحى بعد بيسافر بيسافر وهذا احنا نشوف الاعياد الناس مسافره

هلا هلا والله

حسن
27-11-2012, 10:06 PM
انا لا ايد المسيرات على الكورنيش لان في مصخره الشباب مع البنات ...احدى المسيرات شفت بنت لابسه غتره وعقال وثوب ،وواقفه جنب السايق ومطلعه راسها من فوق سقف شباك السياره ومتلثمه ومتكحله والشباب شمسوين على البويه، يوم شفت المسخره رجعنا البيت 0 هذه مش مسيره هذه
مسخره ،

انت شفت وانا شفت المسخره واللي بيسمح للمسيره
هو يساعد على انتشار مثل هذه المسخره

واتمني من كل قطري شريف ويغار على سمعه بلاده
ان يقول لا للمسخره
اليوم الوطني معروفه احتفالاته

هلا والله اخوي

حسن
27-11-2012, 10:11 PM
وأنا كذلك ضد هذه المسيرات اللي ما يجي من وراها الا تشويه سمعة البلد بسبب هالبنات والشباب الله يهديهم ولكن رأيي من رأي الأخ اللي قال أحسن شيئ يسوون كرنفال في استاد خليفةبصراحةالفكرة حلوة..

هم احتفال عرضات القبايل شاردين عنها
تبيهم بيحضرون كرنفال للاسف ماعاد عندهم اهميه
لو قلت حلبه استعراض في اليوم الوطني لاتشوف
الشباب فل مالك مكان
خلها على الله
لازم تنمنع هذه المسخره ولا هذه من عاداتنا وسنعنا

R 7 A L
27-11-2012, 10:11 PM
في الدول المتقدمة وفي مثل هالمناسبات مانشوف
مسيرات بالسيارات للجمهور

ياليت نقلدهم

مشاكل
27-11-2012, 10:12 PM
انا اقترح على ادارة المرور اغلاق الكورنيش يوم العيد الوطني ،،، مع اقامة كرنفال احتفالي بالاضافة لتوفير باصات كروة من الحجم الكبير ،،، اللي يبي يحتفل يركب الباص ويحتفل واللي مايبي الباص يحتفل مشياً على الاقدام

حسن
27-11-2012, 10:16 PM
انا مب ضد المسيرة بالعكس فيها ترفيه حلو وخروج عن الملل والروتين في الدوحة .. بس لازم تكون في رقابة اكبر مثل حجز السيارات الفوري على مداخل الكورنيش ومنع السيارات المشكوك فيها والتعميم عليها وطردها من المسيرة .. او عمل حواجز دخول وخروج للكورنيش والسماح للعائلات بالدخول فقط ووضع شروط لدخول الشباب او النساء الي بنفسهم .

كل سنة اروح من الظهر واصلي العصر بعد الكورنيش وبعدها اخذ دخول اخير في الكورنيش وانا راجع البيت .. علشان اتجنب اي مناظر سيئة تظهر بعد الغروب ..

انروح علشان انرفه على الي عندنا ونشوف السيارات والاطفال الي مستانسين بس للاسف في ناس تخرب هالفرحه بتصرفاتهم السيئة .

ياخوك هذه يبيلها جيش يظبط اللي تقوله وبعدين اي شبك بيظم حجز السيارات شبك بوهامور بيصير فل
وليش انا اشغل امن دوله على شي ماله داعي
واذا تبي تستانس روح الحكومه ماقصرت سوت شارع شكبره للاحتفالات تمشى هناك والله بتستانسون وناسه ماعقبها وناسه وعلى الاقل يشفون عرضات القبايل ومن يرغب من القبايل

حياك الله اخوي

حسن
27-11-2012, 10:21 PM
استاذي العزيز ( حسن )
اشكرك على غيرتك على بنات وشباب الوطن و الحرص على نظافة الوطن والعادات والتقاليد ، انا مع الاحتفال ولكن بقيود وشرود وضوابط صارمه على الجمع ، وتيسير البديل للبنات كاحتفالات تراثيه بالمنتزهات النسائيه وما شابه ذلك

انا تفق معك ياعاهد بس صدقني مهب جاين هذا العرضات تسير ماتلقى الى القله من الشباب تقول معقوله وينهم خلهم على الاقل متواجدين يوم واحد بس على الاقل اذا الامير بنفسه واعياله يزور القبايل ويسير عليهم ماتتواجدون انتو ياشباب قطر الواعد الى متى؟

حسن
27-11-2012, 10:26 PM
لو قلنا لا :nono:

لمسيرات اليوم والوطني

فهل يا ترى سنجد اذان صاغية ؟؟:omen2:

بالنسبة لي ,,انا ضد المسيرات والمسخرة.. لكن لامانع من وجود اماكن للالعاب النارية.. وبعض المسابقات التراثية للاطفال وتكون تحت اشراف الجهات المختصة بالتراث

هلا اختي حلم الطفوله

ليش مانقول لا الا والله بنقول لا للمظاهر اللي ماتشرفنا ونعم للمظاهر اللي تشرفنا
هل نشوف هل لمسخره وبنقول نعم الى ابي الرساله توصل الى المسؤل ونقول لا لتصرفات تسي لسمعه بلادنا وحنا ناقصين الحين مثل مامنعوا وقالو لا لبنت البشر ومثل ماقالو لا لعرب ايدول بعد بنقول لا مسيرات سفور وانحلال ولا هي من تراثننا وعاداتنا

حياك الله يد الله مع الجماعه

المحقق كونان
27-11-2012, 10:37 PM
مب لازم احتفال

ام ناصر1
28-11-2012, 12:48 AM
خلاص الي مب عاجبته المسيرة يقعد ببيته ....
اشوف الغلط الي صاير إنه مكان الاحتفال يسكر طريق مستشفى حمد ..والطوارئ وهاي أكبر غلط ...

تمون
28-11-2012, 04:04 AM
اشوف الغلط الي صاير إنه مكان الاحتفال يسكر طريق مستشفى حمد ..والطوارئ وهاي أكبر غلط ...

والله احلا كلمه قلتيها ام ناصر الي مب عاجبته المسيره مب مجبور يحظر ولا حد حلف عليه انه يحظر يرتز في بيته ويخلي غيره يفتل حشى حتى فالعيد الوطني يبون يضيقون علينا و على عيالنا
الي يقول نسكر الكورنيش ونخليه للمشاه ؟؟ يعني بهالطريقه حليت المشكله ؟؟ طيب وين تصف الاف السيارات عشان ننزل اهالينا الكورنيش ؟؟ والي عياله معاقين مايمشون ويبون يستانسون بيوم بلادهم شيسوون ؟؟ بتدبرون لهم ناس تدز قواريهم ؟؟
كلنا مانحب المسخره ولا تشويه صورة البلاد الي يبي يعالج هالمسخره من الاساس اول شي يمنعون كارفور و الرونق و اللولو ورالبحار انهم يبيعون الفوم و امنعوا محلات الزينه من بيع الاهران و اللازقات والرش

والله العظيم ان فيه ناس في هالموضوع السنه الي راحت شفت تصرفاتهم فالكورنيش بنفسي و كلامه في المنتدى الحين صاير قمة الاحترام و اعرفهم بالاسم و اعرفهم عز المعرفه ليش تناقضون نفسكم فالواقع شي و فالمنتدى شي ثاني

اتمنى انكم ماتخربون فرحتنا من الحين ضايقني هالموضوع

حسن
28-11-2012, 06:54 AM
العام وديت اليهال المسيرة الظهر عقب العرض العسكري،،، استانسو ودقينا هرنات لين ماقلنا بس ورجعنا ،، الجو كان بديع والدنيا ربيع ،، الليل ماينفع للعائلات وزحمة على الفاضي.

يامرتبش لو امشي الحين في الشارع وادق هرن الناس وش بتقول عني :)لا بس انت لو رحت صوب الاحتفالات هناك تستانس وخصوصا اذا في الليل ودق هرن على كيفك
هلا وغلا يامرتبش

العلم
28-11-2012, 07:39 AM
والله احلا كلمه قلتيها ام ناصر الي مب عاجبته المسيره مب مجبور يحظر ولا حد حلف عليه انه يحظر يرتز في بيته ويخلي غيره يفتل حشى حتى فالعيد الوطني يبون يضيقون علينا و على عيالنا
الي يقول نسكر الكورنيش ونخليه للمشاه ؟؟ يعني بهالطريقه حليت المشكله ؟؟ طيب وين تصف الاف السيارات عشان ننزل اهالينا الكورنيش ؟؟ والي عياله معاقين مايمشون ويبون يستانسون بيوم بلادهم شيسوون ؟؟ بتدبرون لهم ناس تدز قواريهم ؟؟
كلنا مانحب المسخره ولا تشويه صورة البلاد الي يبي يعالج هالمسخره من الاساس اول شي يمنعون كارفور و الرونق و اللولو ورالبحار انهم يبيعون الفوم و امنعوا محلات الزينه من بيع الاهران و اللازقات والرش

والله العظيم ان فيه ناس في هالموضوع السنه الي راحت شفت تصرفاتهم
فالكورنيش بنفسي و كلامه في المنتدى الحين صاير قمة الاحترام و اعرفهم بالاسم و اعرفهم عز المعرفه ليش تناقضون نفسكم فالواقع شي و فالمنتدى شي ثاني

اتمنى انكم ماتخربون فرحتنا من الحين ضايقني هالموضوع

قال الله تعالى ::

﴿لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ ، كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ﴾ [ المائدة ]

تمعنوا في الآيات

تاسيتوس
28-11-2012, 08:32 AM
وش شعورك وانت في مسيرة وتدق هرن بداعي الوطنية للحين مب قادر افهم هالنقطة ؟

حسن
28-11-2012, 10:17 AM
انا مع الاستعراض مع حفظ النظام ، والسماح للشباب بالتنفيس شوي

انشاء الله تكون خالد وراشد بعد

شلون تقول انا مع الاستعراض ومع حفظ النظام وين صارت ياخالد الله يهداك فوضى ونظام هذا ولا قانون حمورابي

وبعدين تبنه ننفس الشباب شدعوه تواير بوالين وضاربين رمله :victory:

انا عندي لك حل والشباب ربعك والله لاخليكم تتنفسون وتشمون هوى وتفتخر بنفسك وقطر كلها تفتخر فيك
شرايك تجمعلي الشله ونقعد ننظف السيف من سلوى
الى الرويس هاي احلى تنفيس وشرايكم وشرط
لاخلي الجزيره تبث عنهكم هاوينه

حسن
28-11-2012, 02:28 PM
دائماً وابداً رأيي ان يغلق الكورنيش على السيارات
ويكون فقط للمشاة
بلا خرابيط و وجع راس

انا مااايدك يارحال ان يغلق الكورنيش
شارع رئيسي وحيوي يتسكر علشان مسخره ومرفوضه من هل قطر
انا اطالب بمنع اي مسيره وخصوصا في هذا اليوم اللي يبي يستانسس يروح هناك مكان العرضات

حسن
28-11-2012, 02:30 PM
انا مب ضد المسيرة

تعجبني صراحتك يابوحسين

وانا مثلك مب بس ضد المسيره:victory:

الأصيلة
28-11-2012, 02:40 PM
المسيرات الآن اخذت مسار آخر وأصبح الهدف مختلف
بالأول كانت فرحة وتعبير
الآن أصبحت فرصة لإستعراض الشباب عند ربعهم وعند البنات
واستعراض للبنات عند الشباب
المسخرة اللي تصير صراحة تفشل
الأهل يهملون بناتهم مع السواقين أو مع صديقتهم اللي تسوق السيارة
يلبسون اللي يبغونه يسوون حركات ماتليق
بالبنت القطرية اللي المفروض تمثل بلدها وتكون في قمة الإحتشام
المسيرات فقدت رونقها وأهدافها
فما فيه لها داعي أبدا...

حسن
28-11-2012, 02:49 PM
المسيرات الآن اخذت مسار آخر وأصبح الهدف مختلف
بالأول كانت فرحة وتعبير
الآن أصبحت فرصة لإستعراض الشباب عند ربعهم وعند البنات
واستعراض للبنات عند الشباب
المسخرة اللي تصير صراحة تفشل
الأهل يهملون بناتهم مع السواقين أو مع صديقتهم اللي تسوق السيارة
يلبسون اللي يبغونه يسوون حركات ماتليق
بالبنت القطرية اللي المفروض تمثل بلدها وتكون في قمة الإحتشام
المسيرات فقدت رونقها وأهدافها
فما فيه لها داعي أبدا...

مرحبا باختنا الاصيله

مثل ماقلتي المسيرات اختلفت عن رونقها القديم
اما الان اصبحت شكل اخر وياريت مقبوله الا مرفوضه ولايقبلها اي مواطن قطري غيور

وانا اعرف ان الشيخ عبدالله بن ناصر لايرضى
بتلك التصرفات المفروضه واتمني ان يصر بيان
بمنع تلك المسيرات

واللي يبي يحتفل قلنا لكم العرضات موجوده وتناديكم

لازم الرساله توصل ويكون لها صدي
هذا التصرفات لاتمثل المجتمع القطري ومرفوضه
واتمني اذا كان في العاب ناريه انها تكون صوب العرضات وهذا الاقتراح اوجهه لهم

لولو2022
28-11-2012, 03:03 PM
اخوي حسن انت اطالب بمنع المسيرات .. طيب حط لنا بديل
لاتقول تعالوا العرضات ، هذه لكم ، واحنا وين انروح انطالعكم في التلفزيون
ناس تنطر هاليوم وتجهز حق لحتفال
وتجون انتوا اتطالبون بمنع المسيرات .. عطنا البديل

بوحارب
28-11-2012, 03:22 PM
جزاك الله خير يا شيخ @@

::.Silent.::
28-11-2012, 04:24 PM
اقترحت على إدارة المرور بجعل مسيرة اليوم الوطني للعائلات فقط .. الشباب مكانهم العرضات و الفعاليات المصاحبة كندوات الشعر ..

خلوا الجميع يستأنس و ارفعوا اسم قطر بافعالكم

و شكرًا

لولو2022
28-11-2012, 04:57 PM
اقترحت على إدارة المرور بجعل مسيرة اليوم الوطني للعائلات فقط .. الشباب مكانهم العرضات و الفعاليات المصاحبة كندوات الشعر ..

خلوا الجميع يستأنس و ارفعوا اسم قطر بافعالكم

و شكرًا

أحلى أقتراح :)

R 7 A L
29-11-2012, 07:14 AM
انا مااايدك يارحال ان يغلق الكورنيش
شارع رئيسي وحيوي يتسكر علشان مسخره ومرفوضه من هل قطر
انا اطالب بمنع اي مسيره وخصوصا في هذا اليوم اللي يبي يستانسس يروح هناك مكان العرضات

اغلاقه أسهل بكثير من مطارده كل واحد يدخل المسيرة

حسن
29-11-2012, 07:22 AM
اغلاقه أسهل بكثير من مطارده كل واحد يدخل المسيرة

صباح الخير يارحال

احنا ماودنا نقفل شارع كامل علشان مسيرات تضرب من الجسر الى السيتي سنتر

اوكي اذا يبون مسيره تصدر المرور تعليماتها
الى يبي يسون مسيره عندكم مفرق الزباره الى عشيرج روحو هناك والاستارت من هناك ها شرايك
الناس افتكت والشرطه بعد افتكت وبعلكس بندعي لهم
بالتوفيق يبون يستعرضون ينقلبون يموتوت كيفهم براحتهم ومنع اي دوريه شرطه واسعاف منعا باتا

هذا الحل يرضيني واعتقد يرضي هل قطر

الأصيلة
29-11-2012, 07:28 AM
ياليت تكون حملة شعبية
بالتويتر لا للمسيرات الوطنية

والسبب تجارب السنة الماضية وقدوم الشباب الخليجي
إلى قطر ثم إلى الكويت بحجة المشاركة
وماصاحب هذه المسيرات من مشاكل كثيرة راح ضحيتها بعض الشباب
ولا ننكر أن الوضع محتقن هذه الأيام والمشاكل السياسية كثيرة
والقيل والقال في التويتر ..
فما فيه داعي لها

نهيب الإستاذ / حسن الساعي بالبدء بهذه الحملة...

حسن
29-11-2012, 07:37 AM
ياليت تكون حملة شعبية

فما فيه داعي لها

صباح الخير اختنا الاصيله

اساسا انا مش مقتنع بهل المسيرات بتاتا لانها وش تعني هل هذه من تراثنا لعبه في لعبه وانحلال اخلاقي من البعض وظهور تصرفات مااقبلها كا اقطري اصيل وغيور
تصدقين يالاصيله الاول شيبانه ومنهم ابوي الله يرحمهم جميعا كان اذا اسممعو شخص يحفص يقولون هذا مهب قطري (القطري مايسوي غلط) والله هذه الكلمه كانت ترن في اذانا مثل الوصف

وبعدين هذا يوم وطني ياخي احتفل بهلك اذا انت صادق اما اصبغ وجهي وارش على الناس والاجسام كلها برع يعني وش اقول وش اوصف تصرفات مرفوضه مرفوضه وانا ادري بوناصر مايقبلها ابدا ابدا

وبالنسبه لحسن الساعي ابشري امره هين باطرشله تغريده واذا مانفعت وياه باكلمه تلفونيا ولا باتصل على وطني الحبيب وبسمعوني اللع لع

حياك يالاصيله يدالله مع الجماعه انتو اشرو بالبلاك انا الصراحه ماعندي ولا كان دزيت للعالم

Ali_Alhayder
29-11-2012, 08:05 AM
ياليت تكون حملة شعبية

فما فيه داعي لها

هذي سياحة الشوارع وانتوا بكرامة, يسافر علشان يقعد في الشارع, لو كان صادق في مشاعره بامكانه انه يقدم التهنة للسفارة القطرية في بلده , والكلام ينطبق على القطريين الي يحتفلون بالاعياد الوطنية للدول الشقيقة

أسير الأحلام
29-11-2012, 08:14 AM
السلام عليكم يا اعضاء المنتدي

مع قرب الاستعداد لاحتفالات اليوم الوطني

اكيد البعض يبي يجهز سيارته استعداد للاحتفالات والمسيرات وهو مش بقصد الاحتفال انما للشو وحركات دلع من البعض بغرض ما

مع العلم لو رحت للاحتفالات والعرضات ماشفت الا الشيبان والعدد القليل من المتواجدين تقول وينهم
بس هذولا الموجودين :eek5:

ممن شوي قريت تغريده للعديد قطر وهو يطالب
مثل ماتم منع زياره بدريه البشر وعرب ايدول
يطالب هو وانا اتفق معه بمنع اي مسيره تقام لتلك الاحتفالات

وانا من المؤيدين لمنع تلك المسيرات للمحافظه على الاخلاق والاداب العامه ولا حنا بناقصين شباب من برع وكتابه كلمات غير لائقه وارقام بين كودات وغيره

هل تؤيدون بمنع تلك المظاهر الكورنيشيه ولماذا؟
هل تؤيدون بالسماح بتلك المظاهرالكورنيشيه ولماذا؟

لا

لمسيرات اليوم والوطني

اتمنى من الجميع المشاركه وسماع رايه وتوصيله الى الجهات المسؤله

أؤيدك وبكل شدة ... الصراحة كفاية المصخرة والإنحلال الأخلاقي الي يصير ... والي يزيد الطين بله اخوانا من الدول المجاورة ... يعتبرون اليوم الوطني في قطر ... يوم للصيد والمغازل والمخالفات والتضييق على الناس .. كفاية ... كفاية ...

أسير الأحلام
29-11-2012, 08:18 AM
صباح الخير يارحال

الى يبي يسون مسيره عندكم مفرق الزباره الى عشيرج روحو هناك والاستارت من هناك ها شرايك
بالتوفيق يبون يستعرضون ينقلبون يموتوت كيفهم براحتهم ومنع اي دوريه شرطه واسعاف منعا باتا

حل غير مرضي وكلام غير منطقي ... ليس من المعقول ان نسهل ونشجع على هذه الأفعال في اي منطقة من قطر الحبيبة .. احنا نخاف على اعيالنا واخوانا وبعد ما نتمنى الأذية لعيال الناس ... اهل قطر يحبون السنع ويحبون الناس ولا يتمنون الموت والاصابات لأي أحد مهما كان .... ولا نشجع على السماح بتخلي الدولة عن مسؤوليتها لحماية أرواح الناس

أسير الأحلام
29-11-2012, 08:23 AM
يا جماعة الخير خلونا نتكلم بصراحة ... شنو الفايدة من تزيين السيارات والخسارة المادية الناتجة عنها .. وشنو الحكمة من الذهاب للكورنيش والزحمة والإنحلال الأخلاقي والمسخرة الي تصير هناك شنو الحكمة منها ... انا مع كل من ينادي بأن يصدر قرار واتمنى يكون من سمو ولي العهد بمنع أي مظاهر للاحتفالات خارج الخيم المعدة لتك الاحتفالات ... والله العالم تنتظر هاليوم علشان المسخرة والبدع في كل ما يرضي الشيطان ويسئ لنا كدولة ... ليش ما نتعلم من الدول المتحضرة كيف يكون الاحتفال باليوم الوطني ...

R 7 A L
29-11-2012, 08:26 AM
صباح الخير يارحال

صباح النـــور يابوعلـــي

أسمع وأنا أخوك اليوم الوطني
يوم واحد فقط واغلاق الكورنيش أمام السيارات لن يعطل او يعرقل حركة السير .

اما بالنسبة لنقل المسيرات لخارج الدوحة
سوف يسبب لا سمح الله بحوادث خشنه
ولنــا في قدوم الشعلة 2006 للرويس ذكرى حزينه فيما حدث .

تحياتي

العلم
29-11-2012, 08:29 AM
اخوي حسن .. أنا الآن بكتب برودكاست في البلاك بيري وبطرشه للكل على شكل (حملة ضد المسيرات ) ...

وإذا عندك كلام مرتبه ياليت تحطه هنا أو دزه لي فالخاص،،،،

وكفو والله يابوعلي

أسد الجزيرة
29-11-2012, 09:27 AM
اقترح جعل الكورنيش ممشى

درب الساعي
29-11-2012, 09:48 AM
أتمنى أن يصدر قرار بمنع مسيرات السيارات وخاصة على كورنيش الدوحة والسبب أن شارع الكورنيش لا يستحمل الأعداد الكبيرة للسيارات كما أن الكثير من مصالح المواطنين تتعطل وخاصة مطار الدوحة القادمون وقد حصل العام الماضي ان تعطلت الحركة المرورية في الشارع المقابل للمطار وإدا الى صعوبة الوصول للمطار وتعطل المسافرين , ناهيك عن العادات السيئة التي يقوم بها بعض الشباب والخروج بمظهر غير حضاري بالأضافة للحوادث المرورية .

الحل هو تحويل المسيرة الى شارع الرفاع غرب الدوحة حيث ان هذا الشارع مهيء للمسيرات مع وجود العرضات وان تكون المسيرات خلال فترة العصر
او

تحويل الكورنيش للمشاة ومنع دخول السيارات من دوار الديوان حتى دوار الشيرتون

حسن
29-11-2012, 01:12 PM

ام ناصروالعقل كامل ان شاء الله

الله مهب عاجبتنا المسيرات ومايصاحبها ولا هي تمت لليوم الوطني
هذه اشبه بكرنفال اوروبي وهذا مرفوض ولا نقبل فيه

لايفوتك العرض العسكري زين وناسه

وحياك الله يام ناصر

لولو2022
29-11-2012, 03:33 PM
أذا تم الغاء المسيرات وهذا شي مستبعد
نطالب باعطاءنا أجازه اسبوع :secret:
ارجوك سفه كنك مش صاحب الموضوع

حسن
29-11-2012, 06:01 PM
اخوي حسن انت اطالب بمنع المسيرات .. طيب حط لنا بديل
لاتقول تعالوا العرضات ، هذه لكم ، واحنا وين انروح انطالعكم في التلفزيون
ناس تنطر هاليوم وتجهز حق لحتفال
وتجون انتوا اتطالبون بمنع المسيرات .. عطنا البديل

:omg:

لولو انتي ولد ولابنت

:eek5:

بوعلي2
29-11-2012, 06:03 PM
الله يعدي هاليوم على خير ياارب

لولو2022
29-11-2012, 06:56 PM
:secret::secret:

:omg:

لولو انتي ولد ولابنت

:eek5:

:(:(:(:(:(:(:(:(

حسن
29-11-2012, 07:33 PM
جزاك الله خير يا شيخ @@

والله انت الشيخ وابوك

هلا هلا بوحارب

انت يبيلك نقص هل المتورولا مثل ذيل الاسمكه
علشان ماتلف كلش :omg:

حياك يابوحارب مالك حس كلش

مشاكل
29-11-2012, 10:02 PM
يارب يمنعون المسيرة
قولوا آمين

حسن
30-11-2012, 06:11 AM
اخوي حسن .. أنا الآن بكتب برودكاست في البلاك بيري وبطرشه للكل على شكل (حملة ضد المسيرات ) ...

وإذا عندك كلام مرتبه ياليت تحطه هنا أو دزه لي فالخاص،،،،

وكفو والله يابوعلي

مرحب بالعلم العالي وان شاء الله دائما تكون في العالي

ياخوك انا ماعندي بلاك بيري ولا كان سويت وطرشت
لكن مايبيلها شي
كله كمن كلمه وبس
حط الشعب القطري يريد الغاء المسيرات:secret:

وبارك الله فيك يالعالي

لاجل QT
30-11-2012, 06:27 AM
تمنع المسيرة للحفاظ على الذوق العام والاخلاق

لان تصير واجد تجاوزات خارجة عن الادب والذوق من الاغلبية

يكفي فقط الاحتفال باليوم الوطنى صباحا

حسن
01-12-2012, 08:26 AM
يارب يمنعون المسيرة
قولوا آمين

اذا مشاكل مايبغي المشاكل
عجل احنا وش نقول

انشاء الله تمنع وبيكون خبر مفرح على قطر
من حالول شرق الى حقل دياب غرب ومن قصار العبد جنوب العديد الى ركن شمال

يارب

ولد سالم
01-12-2012, 10:35 AM
عسى ما شر !!
شفيكم عالمسيره؟
ترى اذا موضوع قله أدب ترى كل يوم في مصخره مابي اذكر الاماكن
واذا ع العرضات أنروح ونتم شوي ونروح الكرنيش
وانا عن نفسي اقول الوعد ١٨/١٢
وبعدين الا يوم واحد والساعه ١١ يفضون الكرنيش
وما أتوقع راح يمنعون المسيره
خلو الشباب يستانسون
الي ما يبي الزحمه لا يروح المسيره يروح العرضه

تاسيتوس
01-12-2012, 03:52 PM
يفصلون الشباب عن البنات بالمسيرة وبهالشكل ينزعون فتيل الأزمة.

MAZEN37
01-12-2012, 04:39 PM
لو تم اغلاق الكورنيش بتستوي المسيره بشارع العرضات
الله يهدي الجميع

حسن
01-12-2012, 07:00 PM
عسى ما شر !!
شفيكم عالمسيره؟
ترى اذا موضوع قله أدب ترى كل يوم في مصخره مابي اذكر الاماكن
واذا ع العرضات أنروح ونتم شوي ونروح الكرنيش
وانا عن نفسي اقول الوعد ١٨/١٢
وبعدين الا يوم واحد والساعه ١١ يفضون الكرنيش
وما أتوقع راح يمنعون المسيره
خلو الشباب يستانسون
الي ما يبي الزحمه لا يروح المسيره يروح العرضه

عسى الشر مايجيك ياولد سالم
لو تدري وش بيسير وعلوم المسيره كان انت اول واحد واقف معاي

محد مايبي يستانس ولا حد مسكر الكورنيش عن الناس الا المسيره اللي تغلق الشوارع وتشل حركه لسير وتعطل الناس وثاني يوم تشوف الكورنيش تقول شوارع ادلب جايها قصف

لو تدري يقولك هناك من بيقوم بتاجير سيارات ويبون يدخلون المسيره بدون علم اهلهم
ويااولياء الامور حاسبو الايوم الوطني اجازه رسميه
لحد يقول عندي شغل لحد يقول عندي محاضره لحد يقول عندي رحله

اجازه اجازه اجازه اجازه اجازه

لاتفتحون باب من ابواب الفساد اللهم اني بلغت
اللهم اني فاشهد

عبدالعزيز الهتمي
01-12-2012, 10:04 PM
‏​صدور الاحكام الاداريه الاستثنائيه
من وزاره الداخليه لليوم الوطني
١- الغرامه ٢٠٠٠٠ الف ريال والسجن لمده شهر .
اذا قام صاحب المركبه بقياده مركبته بصوره تعرض حياته اوحيات الاخرين للخطر او استخدام المركبه بشكل متعمد وخطير في استعراضها .
٢- الغرامه ١٥٠٠٠ الف ريال والسجن الاسبوعين اذا قام احد الاشخاص بستخدام اي غاز او رش سائل على المواطنين او المقيمين بشكل متعمد في هذي المناسبه .
٣- للغير القطريين يعاقبون بنفس العقوبه مع منع المركبه من الخروج من الاراضي القطريه مع مخاطبه الداخليه في بلده .

منقووول

بوعبدالله11
01-12-2012, 10:20 PM
الفروض ما نقول لا نقةل نعم للتنظيم

عنيــــد
01-12-2012, 10:42 PM
المفروض تكون هناك افكار جديدة و نتعلم من الدول المتحضرة و المتقدمة ،، بالامكان اغلاق الكورنيش امام السيارات و يكون للمشاه فقط و نخلي فيه معارض جميلة و عروض ترفيهية للاطفال ،، كذلك فعاليات ثقافية في الحدائق و المنتزهات و نخلي الجميع يفرح ،،

السنة الماضية تعبت بنتي و حاولت اروح للمستشفى جلست ساعه و نص لين دخلت طوارئ الاهلي و ساعة تقريباً لين رجعتها للبيت ،،

رسالة الى المسؤولين ،،

لا تحرمونا هالفرحه و كفايه مصخره و فضايح

R 7 A L
02-12-2012, 07:18 AM
لولا غلاكـــم ماتعنينا :secret:

العلم
02-12-2012, 07:26 AM
وأنت الصادق ...

لولا (. . . . . . ) ماتعنينا :secret:

R 7 A L
02-12-2012, 07:46 AM
وأنت الصادق ...

لولا (. . . . . . ) ماتعنينا :secret:

لا لا لا
لا أخوي ما معك حق
هذا واجب وطني يعتبرونه
وانهم يمثلون دولتهم و يوجبون دول الجوار :tease:

حسن
02-12-2012, 10:49 AM
يفصلون الشباب عن البنات بالمسيرة وبهالشكل ينزعون فتيل الأزمة.

حي الله تاسيتوس وصباح الخير

والله ياخوك من يقدر يطبق نظريتك وين تعزل العالم
لو هم في شبك يمكن تقدر تعزل الفحول بس جذي
هدد مااعتقد تقدر تعزل

حياك الله اخوي

بونووف
02-12-2012, 11:50 AM

لا

لمسيرات اليوم والوطني

100% معاك في كل كلمه قلتها

ومع اخوي اللي اقترح انه يسون كرنفال يكون حق العوائل والشباب مكانهم العرضه ولا يودون اهاليهم للكرنفال

عطر فرنسي
02-12-2012, 11:53 AM
مدام الدوله سامحه هاي الشي ومافي احد يتكلم خلو العالم يستانسون والي مايبي يا يروح العرضات او يجلس في بيته صحيح كثير من المسيرات تسبب مشاكل اشياء كثيره بس الدوله هي تبي جذي مافي لارقيب ولا حسيب خلو العالم يسون الي يبون محد بيخسر شي

q6r2009
02-12-2012, 12:36 PM
بالعكس انا مع المسيره بس بشرط ولا بنت تدخلها يعني شبااااااب فقط .. البنات مكانهم البيت يحتفلون ويفتلون ويرقصون هناك .. والا ماتكتمل فرحتهم الا اذا ارقصوا بالمسيره ؟
طبعا انا اقصد البنات البنات .. ماقصد خواتي المحترمات

بـــــدوي
02-12-2012, 12:51 PM
كل شي نسيته عن مسيرة اليوم الوطني اللي كانت العام إلا شي واحد مانسيته

- صورة لبنت مع لدريول (سيارة قطريه) وشاب (خليجي) طالعه من دريشة السياره عشان تاخذ منه الرقم وقدام خلق الله ، جعل اللي خذ عقلها ياخذ روحها:swoon:

حسن
02-12-2012, 01:11 PM
لولا غلاكـــم ماتعنينا :secret:

ايه يارحال هذه الكلمه اللي موديه العالم في ستين داهيه

تصرفات مرفوضه وفي الكثير من الامور تؤدي الى مشاكل كبيره واحيانا توصل الى الساسه
ليش خلني اقطع دابر القوم عليهم

حياك الله يارحال خلك متابع لاتروح
صوب ام الشبرم

مرتبش
02-12-2012, 02:46 PM
جس نبض

شنو صار على مسيرة او مسيرات الامارات.. اليوم عندهم العيد الوطني

حسن
02-12-2012, 03:16 PM
اشوف سيارات عليها صور الاامارات ومادري كيف سمح بمرورها داخل قطر بهذه الطريقه

Mr. H
02-12-2012, 04:20 PM
سجل عندك واحد ( لا لا لا لا للمسيرة ) توقيع شاب

غير البشر
02-12-2012, 06:52 PM
بوعلي محد يقدر يشكك في حبنا لبلادنا

ومب شرط نعبر عنها بالمسيرات او بالتزيين
المحبه في القلب وممكن نعبر عنها بطريقه ثانيه

بس صدقني المسيرات والتزيين مهب عشان الفرحه باليوم الوطني
نفس ماقلت شو ومسخره والبلاوي الزرقا والحمرا والصفرا هههههههههه

نفس قبل في كاس الخليج
فزنا بكاس الخليج
وصارت مسيره
وواحد مستانس رافع علم قطر
ويستعرض وعافس الدنيا
وفاتح الدريشه

ويسأل واحد يقول له من فاز وكم النتيجه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغفر الله :tease:

بوخالد911
02-12-2012, 09:34 PM
الله يعدي هاليوم ع خيررر

بنت مريخ
02-12-2012, 09:54 PM
مسيره بدون بنات وقله ادب

Anas_G
03-12-2012, 02:00 AM
القهر لما واحد يسكر السيد وياخر العالم علشان يرقم بنت ويسكر عليها الشارع وينزل من موتره وتشوف كل الي واقفين فالزحمة ساكتين ولا حد يهرن ولا شي كلهم يصارخون ومستانسين على المنظر الرومانسي

وبعدين بضيف نقطة السنة الي طافت الزحمة كانت واصلة دوار التفزيون واحنا بحكم عملنا في الجزيرة ما عندنا طريق ثاني وتمينا فالزحمة حوالي الساعتين ننطر السيارات تتحرك واخر شي g55 موقف فالعرض ومسكر على x6 في بنات وقاعد يرقص واحنا ورانا دوام اتمنى من المسؤولين اعادة النظر

حسن
03-12-2012, 06:30 AM
سجل عندك واحد ( لا لا لا لا للمسيرة ) توقيع شاب

صباح الخير

كفوا والله عليك وهذا يدل على غيرتك لابلادك ورفض السلوكيات المرفوضه

حسن
03-12-2012, 06:40 AM
بوعلي محد يقدر يشكك في حبنا لبلادنا

ومب شرط نعبر عنها بالمسيرات او بالتزيين
المحبه في القلب وممكن نعبر عنها بطريقه ثانيه

بس صدقني المسيرات والتزيين مهب عشان الفرحه باليوم الوطني
نفس ماقلت شو ومسخره والبلاوي الزرقا والحمرا والصفرا هههههههههه

نفس قبل في كاس الخليج
فزنا بكاس الخليج
وصارت مسيره
وواحد مستانس رافع علم قطر
ويستعرض وعافس الدنيا
وفاتح الدريشه

ويسأل واحد يقول له من فاز وكم النتيجه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغفر الله :tease:

هلا والله صج انك غير البشر

اي والله صدقت ان المسيره شو ولعبه ومسخره وخصوصا عقب مادخلو فيها البنات
انت تتوقع هل الفئه العمريه المراهقه هامها اليوم الوطني ومفتكره فيه ؟؟؟؟؟
اللي يصدق يضحك على عمره
المسيرات السابقه ايام الكوره كانت غير غير

اولا موكبها كان مش بهذا العدد ولا تحمل الانحلال الاخلاقي مثل الحين اللى اخذت مسار اخر والعدد كبير جدا جدا
وغير اغلاقات الطريق والفوضى والوصاخه

سلوكيات مرفوضه ولا يقبلها اي رجل قطري شريف

حياك ياغير البشر

R 7 A L
03-12-2012, 07:18 AM
ايه يارحال هذه الكلمه اللي موديه العالم في ستين داهيه

تصرفات مرفوضه وفي الكثير من الامور تؤدي الى مشاكل كبيره واحيانا توصل الى الساسه
ليش خلني اقطع دابر القوم عليهم

حياك الله يارحال خلك متابع لاتروح
صوب ام الشبرم

فاهمين الواجبات الوطنية غلط

والله ياخوي حسن القعدة في ام الشبرم عند ابن شويرب ماهيب شينه خصوصاً انهم بنو بيوت الشعر :)

ابن الرومي
03-12-2012, 09:00 AM
اقتراح بشان مسيرة اليوم الوطني

انا اقترح للجهات الرسمية بان تكون المسيرة
شارع العارضات الجديد طريق الشحانية
وذلك لان الشارع طويل وبعيد عن الزحمة

وحتي لا يتعرض الناس للعرقلة السير
كما هو معروف شارع الكورنيش شارع حيوي

حسن
04-12-2012, 06:38 AM
الله يعدي هاليوم ع خيررر

ان شاء الله بيعدي اليوم على خير

حياك الله يابوخالد

حسن
04-12-2012, 06:42 AM
مسيره بدون بنات وقله ادب

مرحبا يابنت مريخ
لامسيره ببنات ولا بدون بنات

هذا يوم وطني الدوله ماقصرت عروض عسكريه الامير وعياله ومسؤلين الدوله بيحضرونها
ومن الجمهور قليل من الفطريين واليهال اما الشباب فاخين رقاد وينهم عن اليوم الوطني يقصون علينا ولا بس يبون مسيره ويشبعون فيها حركات صبيانيه ورقص وتشوفون الاعلام القطريه طايحه بين السيارات تدوسها المواتر وشارع الكورنيش زباله الى يوم الزباله

حياك الله

حسن
04-12-2012, 02:38 PM
اقتراح بشان مسيرة اليوم الوطني

انا اقترح للجهات الرسمية بان تكون المسيرة
شارع العارضات الجديد طريق الشحانية
وذلك لان الشارع طويل وبعيد عن الزحمة

وحتي لا يتعرض الناس للعرقلة السير
كما هو معروف شارع الكورنيش شارع حيوي

شوف الصور للمسيره السابقه ترضى انك بهذه التصرفات

Bo jassim 33
04-12-2012, 02:44 PM
اتمنى رقابة الشرطه المجتمعيه والعضيد ورجال الامن في يوم المسيره

الزلزال
04-12-2012, 02:45 PM
انا ضد المسيرات بسيارات

لو مسير على الكورنيش افضل

ويسكرون الكورنيش بتكون حركه حلوه

وانا صارلي 3 سنوات ماحضرت عيد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد

تحياتي

fadthebad
04-12-2012, 03:13 PM
ظحكني الي يقول خل الشباب تتنفس اهاليهم ما يشوفونهم وهم ما تم شي ما سوه من طلعات للبحر والعنن والكوره ودوام الخميس في السينما والسفرات الي تيجي على حين غره ويقولك خلوا الشباب يتنفس

اصلا " العيد " الوطني حرام فما تفرق عندي رقصوا ولا تعبدوا فيه واحلى خمده هاليوم

ام ناصر1
04-12-2012, 04:47 PM
يعني قيادات قطر الرسمية والاهلية عن بكرة ابيها تحضره ....وحضرتك بتجي تحلل وتحرم على كيفيك
بعدين اسمه اليوم الوطني ..ومحد سماه عيد ..
وبعدين احنا كقطريين فخورون بالعيد الوطني ودايما نشارك فيه
والي مايبي يشارك بالاحتفال بكيفه يتم في بيته ...

جوووري
04-12-2012, 07:07 PM
يعني قيادات قطر الرسمية والاهلية عن بكرة ابيها تحضره ....وحضرتك بتجي تحلل وتحرم على كيفيك
بعدين اسمه اليوم الوطني ..ومحد سماه عيد ..
وبعدين احنا كقطريين فخورون بالعيد الوطني ودايما نشارك فيه
والي مايبي يشارك بالاحتفال بكيفه يتم في بيته ...

............

مضارب دوسري
04-12-2012, 07:47 PM
ياليت تكون المسيره عباره عن مسيرة مشي على الاقدام ويتم الفصل بين العوايل والشباب صدقوني ساعتها ماراح تشوفون شباب فالمسيره ولا بنات

اكثر الشباب يجي المسيره للترقيم والتحرش والبنات للتعارف

لان هاليوم بالذات صار عند الشباب يوم للتحرش فالبنات والترقيم والتعار والمواعد لان بصراحه كأن هاليوم ماصار اليوم الوطني صار يوم للتحرش والمغازل ولولا غلاكم ماتعنينا ( لولا بناتكم ما تعنينا ) اللي بين القوسين هو التعبير الصريح لجيتهم

والشي الاخير صدقوني ماتم بنت الا ويكون هناك تحرش جسدي ايضا لما يطفون ليتات الكورنيش للالعاب الناريه
خلوا بالكم على عيالكم وبناتكم

وشكرا لصاحب الموضوع
واسف اذا كان كلامي جارح

حسن
05-12-2012, 07:07 AM
اتمنى رقابة الشرطه المجتمعيه والعضيد ورجال الامن في يوم المسيره

هلا اخوي بوجاسم وصباح الخير

ياخوك اذا بتنادي كل الجهات الامنيه على شان ناس تحفص وتخمس وتسوي حركات ورقص وبنات هذه مصيبه
مافي يمنع اي نوع من التصرفات الغير مرغوبه والضرب بيد من حديد ولا مسيرات ولا خراابيط
واذا هل الفئه تبي تلعب تروح جنقل زون في اللعاب

حياك الله بوجاسم منور

R 7 A L
05-12-2012, 07:17 AM
هالسنه راحت ماعاد فيه وقت يلحقون

اتمنى السنة الجايه
أن الاحتفال باليوم الوطني يتغير
أتمنى أشوف مشاركات فعالة من جميع وزارات الدولة ومؤسساتها وشركاتها
اتمنى أشوف مشاركة للمعاهد وأي مجموعة

قبل كم سنة كنت في أمريكا
وصادف اني اكون موجود في احتفال او يوم وطني للولاية الى كنت فيها
من الصبح خصصوا اكبر شارع وخلوا الناس توقف يمين ويسار وشاركت كل الشركات والمنظامت والمعاهد والمدارس وكلاً بالزي او اللون او الاستعراض الي يشوفه
كان شي حلو
وفي أخر الليل اشتغلت الالعاب النارية والناس تتفرج

ليش مانكون مثلهم ؟

حسن
05-12-2012, 07:28 AM
هالسنه راحت ماعاد فيه وقت يلحقون

اتمنى السنة الجايه
أن الاحتفال باليوم الوطني يتغير
أتمنى أشوف مشاركات فعالة من جميع وزارات الدولة ومؤسساتها وشركاتها
اتمنى أشوف مشاركة للمعاهد وأي مجموعة

قبل كم سنة كنت في أمريكا
وصادف اني اكون موجود في احتفال او يوم وطني للولاية الى كنت فيها
من الصبح خصصوا اكبر شارع وخلوا الناس توقف يمين ويسار وشاركت كل الشركات والمنظامت والمعاهد والمدارس وكلاً بالزي او اللون او الاستعراض الي يشوفه
كان شي حلو
وفي أخر الليل اشتغلت الالعاب النارية والناس تتفرج

ليش مانكون مثلهم ؟

صباح الخير يارحال

والله الدوله ماقصرت مسويه عرض عسكري على الكورنيش الصبح والصراحه جدا حلو وانت تشوف جميع القوات المشاركه والدوله ماسوت احتفالات رقص وغيره من هل الخرابيط
وبعدين مهب كل شي يصلح في امريكا يصلح لنا
لنا عاداتنا وتقاليددنا وتراثنا وكل دوله تحتفل باللي يناسب بيئتها

لكن اقتراحك جيد وفي محله المفروض يسون استبيان على الناس لاخذ رايهم وشنهو اقتراحاتهم اشكرك على هل الاقتراح
واتمني المسؤلين يفكرون في رائيك ليش لا

هلا والله بااخونا رحال

اللوز
05-12-2012, 07:37 AM
اتمنى ان ما يصير الاحتفال باليوم الوطني نفس ما صار السنوات السابقة
اليكم الصور

http://im21.gulfup.com/ZJ7d9.jpg (http://www.gulfup.com/?Wtexq4)

http://im29.gulfup.com/KRUD1.jpg (http://www.gulfup.com/?PJxtj0)

http://im21.gulfup.com/6cnf1.jpg (http://www.gulfup.com/?XR3gsr)

http://im21.gulfup.com/q1Xo2.jpg (http://www.gulfup.com/?wCrrEP)

http://im21.gulfup.com/RNJJ3.jpg (http://www.gulfup.com/?PKR9Dj)

http://im21.gulfup.com/f1Q44.jpg (http://www.gulfup.com/?XKxqxk)

http://im21.gulfup.com/kxY75.jpg (http://www.gulfup.com/?q3dzFq)

http://im21.gulfup.com/dcKF6.jpg (http://www.gulfup.com/?ojeJ9g)

http://im21.gulfup.com/ny9q7.jpg (http://www.gulfup.com/?hto3fD)

http://im21.gulfup.com/DACY8.jpg (http://www.gulfup.com/?JU76Po)

http://im21.gulfup.com/aY6f10.jpg (http://www.gulfup.com/?gVVr0c)

http://im29.gulfup.com/s4mw2.jpg (http://www.gulfup.com/?7PtyVR)

http://im29.gulfup.com/t20j3.jpg (http://www.gulfup.com/?DwmZRQ)

http://im29.gulfup.com/vnGO4.jpg (http://www.gulfup.com/?xZYIDI)

http://im29.gulfup.com/2NZV5.jpg (http://www.gulfup.com/?ok3AoB)

http://im29.gulfup.com/BmBY6.jpg (http://www.gulfup.com/?llw97T)

http://im29.gulfup.com/qas37.jpg (http://www.gulfup.com/?w8CsVa)

http://im29.gulfup.com/waae8.jpg (http://www.gulfup.com/?U9QEz3)[/QUOTE]

حسن
05-12-2012, 07:41 AM
صباح الخير ياللوز

الصراحه الصور تفشل تفشل بجد هذه الطريقه احتفالات اليوم الوطني
والله العظيم انها تفشل وينكم يا اهل الجرايد انقلو الصور وشوفوو هذا الجيل الحالي مستحيل مستحيل هذا يكون القطري
اضرب ياعبدالله بن ناصر من حديد على هل الاشكال وقطر مايشرفها هؤلاء

اللوز
05-12-2012, 07:48 AM
صباح الخير ياللوز

الصراحه الصور تفشل تفشل بجد هذه الطريقه احتفالات اليوم الوطني
والله العظيم انها تفشل وينكم يا اهل الجرايد انقلو الصور وشوفوو هذا الجيل الحالي مستحيل مستحيل هذا يكون القطري
اضرب ياعبدالله بن ناصر من حديد على هل الاشكال وقطر مايشرفها هؤلاء

مشكلة الكورنيش في هذا الوقت اغاني وصخب وتقطع في المواتر
والله اتشوف الزحمة صايرة من اشارات عبدالغني الى دوار السيتي سنتر
يعني المنطقة شبة مغلقة
والله يعين اللي بيسكن في فندق شيراتون

مشاكل
05-12-2012, 07:50 AM
وافشيلتاااااه من هذه الصور
يالله يارب ياكريم يمنعون المسيرة

Al- noor
05-12-2012, 02:41 PM
اتمنى يوقفونها واتمنى يمنعون الحريم اللي يسوقون من دخولها اذا ما وقفوا هالمسيرات لانه اللي يصير فيها شي مخزي وتجاوزات ويتم ضرب الدين والعرف والعادات والتقاليد عرض الحائط وكله بعذر انهم يحتفلون !!! الاحتفال شي وقلة الادب تحت مسمى الاحتفال شي ثاني ..
ولو بنتكلم عن المسخرة اللي تصير ماراح نخلص ......... لازم ناخذ من السنوات السابقة دروس :)

ام محمد2012
05-12-2012, 03:59 PM
انا مع الغاء هالمسيرات لان سلبياتها اكثر من ايجابياتها

ممنوع اللمس
05-12-2012, 04:23 PM
اليوم بنحتفل في اليوم الوطني في الفور سيزن
مع تحيات طلاب مصـر :(

انا ما اشوف فيها شي المسيره بس تكون بإحترام وبدون رقص وسخافات ومضايقات مافيها شي لو الشباب زينو سياراتهم وتمشو بس بشكل مرتب وحلو
ليش نمنعهم ... اليوم الوطني يوم فالسنه مابيضر لو صارت مسيره واستانسو وعساهم دوم مستانسين
دوامات وضغوطات وغيره وغيره عالاقل في هاليوم يستانس شوي يفرح تلقا الواحد مبتسم من قلب فرحان
لازم يعني بدون مسيره بدون احتفالات ليش كل هذا
الله يديـم الفـرحه على قلوب الكـل وكل سنـه وقطــر وأميرها الله يطول بعمره وشعبـها بأأأأأأأأأأأأأأأألف خيييييييييييييييرر

حسن
08-12-2012, 10:08 AM
وافشيلتاااااه من هذه الصور
يالله يارب ياكريم يمنعون المسيرة

شفت شلون يامشاكل شفت الصور والله تفشل وش بيقولون العالم
بعد يصورونها ويبثون هذه مسيره اليوم الوطني اللي الصبح مرو عليها عروض عسكريه ورجال وفي الليل ترقص ومسخره
وزباله

اكيد هذه المناظر ماتسر اي قطري وابشرك المسؤلين مايرضون واولهم مدير المرور بيكون واقف لهم بالمرصاد

لولو2022
09-12-2012, 02:53 AM
لا لا بصراحه شي يخوف مستحيل اكون في هالمكان
اشهالشكال التعبانه ،جاين ينتقمون
الله يحفظنا هونا خلاص

حسن
09-12-2012, 08:47 PM
لا لا بصراحه شي يخوف مستحيل اكون في هالمكان
اشهالشكال التعبانه ،جاين ينتقمون
الله يحفظنا هونا خلاص

معاد المسيره مثل الاول
ومثل ماقلتي اشكال تعبانه ويجب منعها

دلة الرسلان
10-12-2012, 07:24 AM
اصبح اليوم الوطني مسوغ للأنفلات الأخلاقي العلني للبعض من مواطنيين ومقيمين والحرة

لما يكون العلم غطاء لسلوكيات منحرفة لبعض الوجوه الودرة من الجنسيين .

لذا نتمنى تنظيم مكان الألعاب النارية بعيدا عن طريق المسيرات وما يحدث فيها من مهازل .

حسن
10-12-2012, 09:56 AM
اصبح اليوم الوطني مسوغ للأنفلات الأخلاقي العلني للبعض من مواطنيين ومقيمين والحرة

لما يكون العلم غطاء لسلوكيات منحرفة لبعض الوجوه الودرة من الجنسيين .

لذا نتمنى تنظيم مكان الألعاب النارية بعيدا عن طريق المسيرات وما يحدث فيها من مهازل .

صحيح يادله وهذا سلوك دخيل علينا ومرفوض من كل قطري شريف وغيور على سمعه بلده

وانا طرحت الالعاب الناريه لو تكون في شارع الاحتفالات اولا المجال مفتوح والشارع كبير وحتى تكون الدوحه فاضيه ولا يصيبها شلل ووساخه الكورنيش واغلاق الطرق الداخليه
فاتمنى من المسؤلين الانتباه لهذه النقاط

لاجل QT
10-12-2012, 03:24 PM
اتمنى ان ما يصير الاحتفال باليوم الوطني نفس ما صار السنوات السابقة
اليكم الصور

http://im21.gulfup.com/ZJ7d9.jpg (http://www.gulfup.com/?Wtexq4)

http://im29.gulfup.com/KRUD1.jpg (http://www.gulfup.com/?PJxtj0)

http://im21.gulfup.com/6cnf1.jpg (http://www.gulfup.com/?XR3gsr)

http://im21.gulfup.com/q1Xo2.jpg (http://www.gulfup.com/?wCrrEP)

http://im21.gulfup.com/RNJJ3.jpg (http://www.gulfup.com/?PKR9Dj)

http://im21.gulfup.com/f1Q44.jpg (http://www.gulfup.com/?XKxqxk)

http://im21.gulfup.com/kxY75.jpg (http://www.gulfup.com/?q3dzFq)

http://im21.gulfup.com/dcKF6.jpg (http://www.gulfup.com/?ojeJ9g)

http://im21.gulfup.com/ny9q7.jpg (http://www.gulfup.com/?hto3fD)

http://im21.gulfup.com/DACY8.jpg (http://www.gulfup.com/?JU76Po)

http://im21.gulfup.com/aY6f10.jpg (http://www.gulfup.com/?gVVr0c)

http://im29.gulfup.com/s4mw2.jpg (http://www.gulfup.com/?7PtyVR)

http://im29.gulfup.com/t20j3.jpg (http://www.gulfup.com/?DwmZRQ)

http://im29.gulfup.com/vnGO4.jpg (http://www.gulfup.com/?xZYIDI)

http://im29.gulfup.com/2NZV5.jpg (http://www.gulfup.com/?ok3AoB)

http://im29.gulfup.com/BmBY6.jpg (http://www.gulfup.com/?llw97T)

http://im29.gulfup.com/qas37.jpg (http://www.gulfup.com/?w8CsVa)

http://im29.gulfup.com/waae8.jpg (http://www.gulfup.com/?U9QEz3)[/QUOTE]

بك:omg:

حشى مهب مسيرة هالويين:(

حسن
10-12-2012, 04:32 PM
اي والله هالوين شفتي شلون المسخره يالجل قطر وينه اللي يطالب بالمسيره هذولا شباب قطر وشباب المستقبل
لا بعد هذه الصور يجزاه الله خير اللوز نزلها هني تري الخافي اعظم ماشفتي صور البنات كان وشبتقولين
لو لا غلاكم ماتعنينا
نبي غلاكم ولا نبي عنوتكم جزاكم الله خير

وهذه الصور دليل اثبات على مسيره يوم وطني والله فشييله
ونتمنى توصل لمدير المرور ووزير الداخليه
وهم اكيد مايرضيهم هذا الشي

حياك الله يالجل قطر

لاجل QT
10-12-2012, 04:39 PM
اي والله هالوين شفتي شلون المسخره يالجل قطر وينه اللي يطالب بالمسيره هذولا شباب قطر وشباب المستقبل
لا بعد هذه الصور يجزاه الله خير اللوز نزلها هني تري الخافي اعظم ماشفتي صور البنات كان وشبتقولين
لو لا غلاكم ماتعنينا
نبي غلاكم ولا نبي عنوتكم جزاكم الله خير

وهذه الصور دليل اثبات على مسيره يوم وطني والله فشييله
ونتمنى توصل لمدير المرور ووزير الداخليه
وهم اكيد مايرضيهم هذا الشي

حياك الله يالجل قطر

انا باقولك حسن الشباب والاقنعة والغشمرة البريئة البعيدة عن الاسفاف والاسيوين ورقصهم على انغام خليجية بصراحة يسوون جو ماتتخيلة من الوناسة

والله ثم والله اللى مخرب المسيرة الحريم والبنات الغير ملتزمات بالحيا

من كذا درئا للفتن يفضل الحريم مايرحون ..
صحيح فئة تعبانة خربت على فئة نيتة حسنة

اقعدو في بيوتكم سوو شاي كرك وشوفو المسرة من التلفزيون:nice:

وياريت تلفزيون قطر يسوى نقل مباشر من بداية المسيرة لين نهايتها ..يمكن هذا بعد يشجع ان الحريم يتمون في بيوتهم:(

حل مستميت:(

قرو يامال العافية:anger1:

حسن
11-12-2012, 09:17 AM
انا باقولك حسن الشباب والاقنعة والغشمرة البريئة البعيدة عن الاسفاف والاسيوين ورقصهم على انغام خليجية بصراحة يسوون جو ماتتخيلة من الوناسة

والله ثم والله اللى مخرب المسيرة الحريم والبنات الغير ملتزمات بالحيا

من كذا درئا للفتن يفضل الحريم مايرحون ..
صحيح فئة تعبانة خربت على فئة نيتة حسنة

اقعدو في بيوتكم سوو شاي كرك وشوفو المسرة من التلفزيون:nice:

وياريت تلفزيون قطر يسوى نقل مباشر من بداية المسيرة لين نهايتها ..يمكن هذا بعد يشجع ان الحريم يتمون في بيوتهم:(

حل مستميت:(

قرو يامال العافية:anger1:

وينك يالجل قطر ابشري روحي زيني المرسدس علشان المسيره
انا اقول تلونينه بلون كتابتك احلى علشان تكونين مميزه في مسيره الكورنيش
وحطي النك مالك مهب هو لاجل قطر:victory::victory:

حسن
12-12-2012, 04:23 PM
اتمنى يوقفونها واتمنى يمنعون الحريم اللي يسوقون من دخولها اذا ما وقفوا هالمسيرات لانه اللي يصير فيها شي مخزي وتجاوزات ويتم ضرب الدين والعرف والعادات والتقاليد عرض الحائط وكله بعذر انهم يحتفلون !!! الاحتفال شي وقلة الادب تحت مسمى الاحتفال شي ثاني ..
ولو بنتكلم عن المسخرة اللي تصير ماراح نخلص ......... لازم ناخذ من السنوات السابقة دروس :)

حياك الله ياختي الحين المسيره اذا صارت فيها قلت ادب بتكون بمباركه الجهات اللي صرحت فيها

خلنا ونشوف وبعدين نحكم كلامنا يمكن يكون غلط وهم يشوفون شي مانشوفه

لاجل QT
12-12-2012, 07:33 PM
وينك يالجل قطر ابشري روحي زيني المرسدس علشان المسيره
انا اقول تلونينه بلون كتابتك احلى علشان تكونين مميزه في مسيره الكورنيش
وحطي النك مالك مهب هو لاجل قطر:victory::victory:

ههههههههههه

انا خاطري في سيارة وردية:shy:

في حل اخر لمنع المسيرة في الشارع:(

يسوون الاحتفالات في استاذ خليفة يكون فقرات وبرامج مسابقات:)

وبعد الحريم مايوون ممنوع:nice:

ms-qtr
12-12-2012, 07:42 PM
لو يسوون عروض بدل المسيرة وايد احسن
نفس العروض العسكرية بس تكون ترفيهية اكثر
مثلا سيارات قديمة
ناس لابسين أزياء قديمة
خيالة
المسيرة مالها داعي
وفالفترة الأخيرة صارت كلها قلة حياء
ولا تعكس روح الوطنية أبداً

مستجدة
12-12-2012, 08:58 PM
صادق يا خالي

اي والله صادق

R 7 A L
15-12-2012, 08:39 PM
:(
ياليت عندي اليوم محل زينة سيارات

حميداني
15-12-2012, 08:45 PM

حشى مهب مسيرة هالويين:([/QUOTE]

ههههههههه اي والله تو الكلمه على طرف الساني
:nice:

بو_حسين
15-12-2012, 09:46 PM
والله افتلال المسيرة عجيبه حدها وناسه وحمد لله جهزت الموتر ستكر كامل وكوارتين الرغوة والخيوط موجودة ومباقي الا يوم االثلاثاء

حسن
15-12-2012, 10:26 PM
ياخسارتك في الليالي يابعيد عن عنيه

لاجل QT
16-12-2012, 04:49 PM
ياخسارتك في الليالي يابعيد عن عنيه

اشدخل هالحجي في موضوع المسيرة:p

حسن
16-12-2012, 06:08 PM

اشدخل هالحجي في موضوع المسيرة:p

هذا لب الموضوع الله يهداك يالجل قطر
بس من زاويه ثانيه ماانتبهتي لها

لاجل QT
16-12-2012, 07:33 PM

حشى مهب مسيرة هالويين:(

ههههههههه اي والله تو الكلمه على طرف الساني
:nice:[/QUOTE]

ههههههه

مساكين اشوفهم هاجدين هالمرة مافي الا علم صغنون يرفرف من السيارة

هذا لب الموضوع الله يهداك يالجل قطر
بس من زاويه ثانيه ماانتبهتي لها

والله:discuss:

زين فهمونا حق مانضيع في الطوشا:shy:[/SIZE][/COLOR][/FONT]

am-tmim
17-12-2012, 12:28 PM
الله يهديهم المفروض يمنعون النساء من المسيرة مالهم حاجه احتفلي في بيتكم

الحمدالله مسيرتا في بيتنا ..

مرتبش
17-12-2012, 01:20 PM
عنة تايم
بلا وجع راس في الزحمة

بوحارب
17-12-2012, 11:33 PM
توني راجع من المسيرة وفرق درجة عن مسيرة العام

مافيه مصخره وسوالف بزران وازعاج مواتر ولا شي

والدوريات الله يعطيهم العافية منظمين السير

ريم 28
17-12-2012, 11:35 PM
في مسيره اليوم ؟

R 7 A L
17-12-2012, 11:36 PM
شكرًا اخوي بوحارب
ونتمنى غداً يكون نفس اليوم
وان يكونوا إخواننا رجال بمعنى الكلمة

بوحارب
17-12-2012, 11:45 PM
في مسيره اليوم ؟

فيه مسيره

شكرًا اخوي بوحارب
ونتمنى غداً يكون نفس اليوم
وان يكونوا إخواننا رجال بمعنى الكلمة

العفوو.....

نتمنى هالشي

حسن
18-12-2012, 09:57 PM
ها بشرو يالربع اخبار المسيره اليوم ان شاء الله كلشي تمام
بحكم بعدي عن قطر ماشفت شي لافي تلفزيون ولا شي
اتمنى اذا في شي ترونه الصور هني لان الداخليه قالت مهب صاير اي مخالفه بحكم تشددها في موضوع المسيره واذا ماسار شي ان قولهم كفو

لاجل QT
18-12-2012, 10:01 PM
ها بشرو يالربع اخبار المسيره اليوم ان شاء الله كلشي تمام
بحكم بعدي عن قطر ماشفت شي لافي تلفزيون ولا شي
اتمنى اذا في شي ترونه الصور هني لان الداخليه قالت مهب صاير اي مخالفه بحكم تشددها في موضوع المسيره واذا ماسار شي ان قولهم كفو

انا لقيت نظرة من بعيد كنت رايحة السد..ابشرك الامور طيبة:nice:

بس كاسرين خاطري هالعالم سهرانين مع المسيرة المفروض بكرة اجازة

هو في كل الاحوال بعد المسيرة يكثر الغياب ثاني يوم:nice:

لو يسون بكرة اجازة رسمية افضل:shy:

حسن
18-12-2012, 10:06 PM
انا لقيت نظرة من بعيد كنت رايحة السد..ابشرك الامور طيبة:nice:

بس كاسرين خاطري هالعالم سهرانين مع المسيرة المفروض بكرة اجازة

هو في كل الاحوال بعد المسيرة يكثر الغياب ثاني يوم:nice:

لو يسون بكرة اجازة رسمية افضل:shy:

مشاء الله عليك من السد وانتي تشوفين الكورنيش :rolleyes2:وبعدين يلا خلاص وش يسون يقعدون يهيتون في الشوارع يروحون بيوتهم ساعه وخلاصه
على العموم اللي مايبي يداوم لايروح
اخذو مني اجازه لكم :victory:

لاجل QT
18-12-2012, 10:10 PM
مشاء الله عليك من السد وانتي تشوفين الكورنيش :rolleyes2:وبعدين يلا خلاص وش يسون يقعدون يهيتون في الشوارع يروحون بيوتهم ساعه وخلاصه
على العموم اللي مايبي يداوم لايروح
اخذو مني اجازه لكم :victory:

هههههههه

بس دشيت اشويونة وياهم عقب كوعت:shy:

اشوفهم ملتزمين بالاوامر ولا لا:pioneer:

بس ابشرك الامور طيبة:nice:

الله يهديهم:)

حسن
18-12-2012, 10:15 PM
هههههههه

بس دشيت اشويونة وياهم عقب كوعت:shy:

اشوفهم ملتزمين بالاوامر ولا لا:pioneer:

بس ابشرك الامور طيبة:nice:

الله يهديهم:)

بشرك الله بالخير يالجل قطر
هذا اللي نتمناه مهب شباب يترقصون وبنات يطلعون من الدرايش ووبكره يقولون شوفو شباب وبنات قطر وش يسون يسؤن سمعه بنتها اجداد
مع المسيره المحترمه اللي تعبر بالالتزام والاخلاق والنظافه اللي تشرف كل قطري اصيل ويغير على سمعه بلاده

تعدين تحمليى المرسيدس يشمخونه ولا حد يزلق موترك

لاجل QT
18-12-2012, 10:19 PM
بشرك الله بالخير يالجل قطر
هذا اللي نتمناه مهب شباب يترقصون وبنات يطلعون من الدرايش ووبكره يقولون شوفو شباب وبنات قطر وش يسون يسؤن سمعه بنتها اجداد
مع المسيره المحترمه اللي تعبر بالالتزام والاخلاق والنظافه اللي تشرف كل قطري اصيل ويغير على سمعه بلاده

تعدين تحمليى المرسيدس يشمخونه ولا حد يزلق موترك

طلعت بوحش الشاشة:tooth:

الكروزر:shy:

بوخالد911
18-12-2012, 10:21 PM
هلا

تعشيت في البرج الابيض ببن عمران ويه ولدي

وكنا نشووف الشارع والمسيرة

للحين فيه هيلق يرشووون
واللي يتمشى
واللي قاعد فووق الفتحة والبانة

حسن
18-12-2012, 10:25 PM
هلا

تعشيت في البرج الابيض ببن عمران ويه ولدي

وكنا نشووف الشارع والمسيرة

للحين فيه هيلق يرشووون
واللي يتمشى
واللي قاعد فووق الفتحة والبانة

اتوقع بيلقطونهم كلهم على كلام الخرجي والعميد على سلمان المهندي
ولهم عقوبات رادعه بناء على تصريحاتهم وماعتقد يكون كلامهم خرطي
بيعلنون عن اللي مسكوهم شرط وانا اعرف انهم قد المسؤليه

لاجل QT
18-12-2012, 10:28 PM
اتوقع بيلقطونهم كلهم على كلام الخرجي والعميد على سلمان المهندي
ولهم عقوبات رادعه بناء على تصريحاتهم وماعتقد يكون كلامهم خرطي
بيعلنون عن اللي مسكوهم شرط وانا اعرف انهم قد المسؤليه

انزين انا شفت ياهل صغير عمرة 4 سنوات قاعد يرش براءة من دريشة السيارة ..هذا شنهو عقابة:rolleyes2:

حسن
18-12-2012, 10:31 PM
انزين انا شفت ياهل صغير عمرة 4 سنوات قاعد يرش براءة من دريشة السيارة ..هذا شنهو عقابة:rolleyes2:

هذا عقوبته حرمانه من النوم مع الخدامه اسبوع ولا تشيله ولا تاكله

لاجل QT
18-12-2012, 10:34 PM
هذا عقوبته حرمانه من النوم مع الخدامه اسبوع ولا تشيله ولا تاكله

هههههههه

يلا عاد يلا متحبكوهاش كدا بئا:nice:

الاوامر خصت الكبار

ماقالو اليهال ..اذا ليس علية حرج:nice:

يعنى براءة:)

captin
19-12-2012, 06:05 AM
نحتاج إلى قرار رسمي بوقف المسيرات من العام القادم