المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة هامة الى ادارة المرور

غير عنهم
01-12-2012, 10:00 PM
مساكم الله بالخير ربعكم في قسم المخالفات الله يهديهم اخطاهم زادت يعقل كله مره يطلع الواحد من شغله عشان يراجع قسم المرور من اجل موظفي قسم المخالفات في ادارتكم قبل فتره ولد عمي جايه مسج مخالفة وبعد التاكد من المخالفة طلعت خطاء سيارة امارتيه تحمل نفس الرقم واليوم جيتني مخالفة بتاريخ قبل شراي السيارة بثلاث ايام معليش انا ادري انه خطاء ولاكن يركزون الجماعه في الشغل هالخطاء فيها اضرار ماليه يعني انا لو ماني مشترك في مطراش كان مشت علي ودفعت مخالفة اخطاء الاخرين ((نوع المخالفة رادار))

كحيلان قطر
01-12-2012, 10:14 PM
انا جاتني مخالفة الصبح الساعه 8.45 وفي هالوقت كنت على راس عملي وعندي اثبات من سجل الحضور ويوم كلمت قسم المخالفات قالولي ان الي خالفوني من تحريات المعموره حتى الموظفة في قسم المخالفات كانت مستغربة تقول ان 6 اشخاص كلموها ومخالفاتهم نفس مخالفتي بالظبط نفس الشارع واليوم والتوقيت بعد مع اني من 6 شهور مامريت من شارع الوعب خصوصا الفتره الصباحيه لان دوامي في الخريطيات

نوع المخالفة

عدم التزام سائق مركبة بالسير قرب الحافة اليمني لنهر الطريق في الحالا ت المحددة في القانون

ياريت حد يشرح لي المخالفة لاني مب فاهم معناها هل معناها اني متجاوز من اليمين مثلاً

R 7 A L
01-12-2012, 10:38 PM
تعبنا واحنا كل يوم نعيد ونزيد ونرسل لهم
بس الظاهر للحين صوتنا ما وصل للمسؤولين

جاسم 7200
01-12-2012, 11:33 PM
مساكم الله بالخير ربعكم في قسم المخالفات الله يهديهم اخطاهم زادت يعقل كله مره يطلع الواحد من شغله عشان يراجع قسم المرور من اجل موظفي قسم المخالفات في ادارتكم قبل فتره ولد عمي جايه مسج مخالفة وبعد التاكد من المخالفة طلعت خطاء سيارة امارتيه تحمل نفس الرقم واليوم جيتني مخالفة بتاريخ قبل شراي السيارة بثلاث ايام معليش انا ادري انه خطاء ولاكن يركزون الجماعه في الشغل هالخطاء فيها اضرار ماليه يعني انا لو ماني مشترك في مطراش كان مشت علي ودفعت مخالفة اخطاء الاخرين ((نوع المخالفة رادار))

مسيك بالخير
اخوي مشكلتك حلها بسيط شوف تاكد من صورة الرادار اذا نفس الموتر ونفس الرقم معناته اللي شريت من عنده السيارة قطع فيه رادار من 3 ايام وصار تاخير في ادخال المخالفة وانزلت بعد ما شريت السيارة راجعهم وبيحولون المخالفة على راعيه القديم

فراغ
02-12-2012, 12:24 AM
اليوم صارتلي سالفه
شويه غير عن هذي السالفه
انا من العاده اتمرن رياضة المشي متأخر شويه الساعه11 باليل
وقفت سيارتي على جنب الشارع وهذيه الشارع مقطوع شويه قليل السيارات وامشي بعيد عن السيارة خلف الاشجار كملت التمرين ومن خلف الاشجار وانا جاي لسيارة حصلت سيارة التي تنقل السيارات راجعه ريوس بتشل سيارتي السائق ما انتبه لي الا متاخر شافني وشال عليه وضرب الرصيف وطلع على الشارع الثاني
حسسني بحركته انه ناوي يشيل سيارتي
المهم هل هنالك سرقات السيارات في هذي الايام ؟

بوحمد111
02-12-2012, 08:33 AM
الأخطاء وارده في كل مكان ولكن انا جاتني رساله من مطراش يقولون لي انه تم اضافتك كمفوض بالتوقيع على المنشأة سبع نجوم للتجاره والمقاولات والتي ينتهي صلاحيتها في 19/07/2013
وللعلم انا ما عندي لا شركات ولا اي نوع من انواع التجاره هل حد يقدر يفيدني مع من اتكلم واسأل عن هذه الرساله

تحياتي

فيروزه
02-12-2012, 08:53 AM
عادي صارت معي كذا مرة
وكل مرة اتكلم وما احد يستجيب وندفع المخالفة

العنيده
02-12-2012, 10:40 AM
الخطا وارد يعني جات على المخالفات كل الدوائر يبيلها تصحيح المخالفه بنروح وبيتاكدون وبيبين الصح .. الرساله نوجهاا للمسؤولين على كل دائره ..

ايش هي الافكار المطروحه اللي ممكن تقلل هالأخطاء ؟؟

وشكرا ..

المستعصم بالله
02-12-2012, 10:45 AM
أتتني مخالفة قبل أيام في منطقة الدفنة وأنا لم أتواجد بتلك المنطقة منذ شهور أو سنين وكنت في ذلك الوقت في منطقة أخرى .

بورصواوي
02-12-2012, 11:06 AM
الأخطاء وارده في كل مكان ولكن انا جاتني رساله من مطراش يقولون لي انه تم اضافتك كمفوض بالتوقيع على المنشأة سبع نجوم للتجاره والمقاولات والتي ينتهي صلاحيتها في 19/07/2013
وللعلم انا ما عندي لا شركات ولا اي نوع من انواع التجاره هل حد يقدر يفيدني مع من اتكلم واسأل عن هذه الرساله

تحياتي

سبع نجوم مره وحده هههههههههه احلى غلطه روح بيع خمس نجوم وخل لهم الباقي

eXpert*
02-12-2012, 11:14 AM
اليوم صارتلي سالفه
شويه غير عن هذي السالفه
انا من العاده اتمرن رياضة المشي متأخر شويه الساعه11 باليل
وقفت سيارتي على جنب الشارع وهذيه الشارع مقطوع شويه قليل السيارات وامشي بعيد عن السيارة خلف الاشجار كملت التمرين ومن خلف الاشجار وانا جاي لسيارة حصلت سيارة التي تنقل السيارات راجعه ريوس بتشل سيارتي السائق ما انتبه لي الا متاخر شافني وشال عليه وضرب الرصيف وطلع على الشارع الثاني
حسسني بحركته انه ناوي يشيل سيارتي
المهم هل هنالك سرقات السيارات في هذي الايام ؟

:omg: لاحول ولا قوة الإ بالله !!

بركب في سيارتي جهاز تتبع .

غير عنهم
02-12-2012, 01:21 PM
القصد هو التركيز في العمل وبذات الاخطاء المالية ومن وزارة من افضل الوزرات على الاطلاق يعني لو كان شايب لامشترك في مطراش او شخص ماركز في التاريخ راح تمشي عليه هذا ماردت التنويه اليه

عنزي قطر
02-12-2012, 02:07 PM

وجهة نظري الشخصية:)

لاتعب نفسك ياخوي اذا يوجد خطأ وانت في مكتبك راسل ايميل المرور traffic@moi.gov.qa:) او ايميل وزارة الداخليه وحتى الان عندهم تويتر

https://twitter.com/moi_qatar <<<وانت في مكتبك مرتاح

ثانياً وجهة نظري الشخصيه . انت ذكرت لو الشخص غير مشتركه في خدمة مطراش وهنا تتضح اهميه خدمة مطراش مهمه للجميع وخصوصاً مطراش 2 . ويجب على الجميع التسجيل بالخدمه لانها خدمه لك في المرور وغيره من الادارات . وقبل دفع اي مخالفه يحق لشخص التاكد منها :) <<ويوجد مكتب لشكاوي والتظلمات

وهذا رابط خبر بجريدة الرايه عن المكتب
http://www.raya.com/news/pages/6acbeafb-0944-4c00-a8d1-83cf5411eaea

وهذا رابط مطراش 2 اجراءات سهله عن طريق الجوال :) ونشكر هنا وزارة الداخلية على الخدمة الرائعه
http://www.moi.gov.qa/site/arabic/metrash2/

والخدمات هي

http://www.moi.gov.qa/site/arabic/metrash2/images/sMainServices.png

[SIZE="4"]خدمات المرور
تجديد رخصة القيادة
إصدار رخصة قيادة بدل فاقد/تالف
تصريح خروج مركبة.
نقل ملكية مركبة .
تنازل عن رقم مميز.
إصدار الشهادات المرورية مثل شهادة براءة الذمة، وشهادة رخصة قيادة، وشهادة رقم مميز.
استعراض المخالفات المرورية المسجلة وسداد الغرامات.

:: خدمات الإقامات
تجديد إقامات الكفالات الشخصية وكفالات العمل.
إلغاء إقامات الكفالات الشخصية وكفالات العمل.
تغيير بيانات جواز السفر للمقيمين
فصل مرافق عن جواز سفر للمقيمين

:: خدمات تصاريح السفر (كفالات الخروج)
إصدار تصاريح خروج الكفالات الشخصية وكفالات المنشآت.
إصدار تصاريح الخروج للكفالات الشخصية للمواطنين والمقيمين.
إصدار تصاريح الخروج للعاملين في الشركات.
إصدار تصاريح خروج سمات الدخول للأفراد والشركات.

:: خدمة البوابة الإلكترونية
تفعيل وتجديد خدمة البوابة الإلكترونية.

:: خدمات الاستعلام
الاستعلام عن حركات السفر.
الاستعلام عن الشركات.
الاستعلام عن التأشيرات.
الاستعلام عن المكفولين.
الاستعلام عن المركبات

وتقبل تحياتي اخوك ومحبك عنزي قطر متطوع وناشط في التوعيه بشكل عام .والله يوفقك يارب ويوفق الجميع