المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الف الف الف مبروك على الجائزة يا بورصه قطر !؟!؟!؟!؟!؟!؟



al_maystro
03-12-2012, 12:15 AM
بورصة قطر تتسلم جائزة تقديرية لدورها في تطوير عملية التواصل
--------------------------------------------------------------------------------

بورصة قطر تتسلم جائزة تقديرية لدورها في تطوير عملية التواصل بين المستثمرين والشركات المدرجة

فازت بورصة قطر بجائزة من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وذلك تقديراً لمساهمتها في تطوير ممارسات علاقات المستثمرين في قطر بشكل خاص وعلى مستوى المنطقة بشكل عام.

وقد استلم الجائزة السيد عبد العزيز العمادي مدير إدارة الإدراج في بورصة قطر وذلك على هامش المؤتمر الاقليمي السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط الذي أقيم في أبو ظبي يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر 2012.
و
قد أكد السيد العمادي على اعتزاز بورصة قطر بالجائزة باعتبارها تقديراً لجهودها في مجال تطوير العلاقات بين الشركات المدرجة والمستثمرين لما فيه مصلحة السوق بشكل عام ، معرباً عن أمله في أن تتواصل تلك الجهود بما يحقق الفائدة المرجوة ويشكل دافعا ومحفزا للشركات المدرجة في قطر لتصل إلى المستوى المطلوب في علاقاتها مع المستثمرين.

وابدى السيد العمادي تفاؤله في أن تساهم ورش العمل السابقة جنباً إلى جنب مع هذا اللقاء في نشر الوعي بأهمية تطوير العلاقات مع المستثمربن على أسس من الشفافية والمهنية العالية وذلك حتى تكون قطر مثالاً على المستوى العالي لممارسات علاقات المستثمرين على مستوى المنطقة."

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط تأسست عام 2008. وتمثل الجمعية منصة مثالية لمشاركة أفضل ممارسات علاقات المستثمرين بين خبراء علاقات المستثمرين الذين يركزون على توفير معلومات واضحة وفورية للمجتمعات الاستثمارية على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتهدف الجمعية إلى تعزيز الامتياز في مجال العلاقات مع المستثمرين من خلال توفير التدريب التنفيذي والمؤهلات المهنية والندوات وفعاليات التواصل، كما تعمل بالشراكة مع البورصات والهيئات التنظيمية والخبراء في سوق المنطقة لتحقيق اهدافها المتمثلة في تطوير ممارسات علاقات المستثمرين.

وتتميز بورصة قطر بدعمها القوي للأنشطة التي تعقدها الجمعية في قطر وهي أحد أعضائها المؤسسين.

وتعتبر البورصة من الداعمين لأهداف الجمعية وذلك على اعتبار أن كلاهما يهدف إلى نشر الوعي بأفضل الممارسات المتعلقة بعلاقات الشركات المدرجة مع المستثمرين.

كما يسعى الطرفان لتحقيق هذا الهدف من خلال الجهود التثقيفية وحملات التوعية حول أفضل الممارسات في السوق.

وتقيم جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط سنوياً هذا الحدث وذلك لتكريم الجهات المتميزة في مجال علاقات المستثمرين حيث تصدر عدد من الشركات القطرية الرائدة قائمة المرشحين لهذا العام ومن الأمثلة على هذه الشركات المدرجة كيوتل وبنك قطر الوطني والبنك التجاري ومصرف الريان وفودافون قطر وبنك الدوحة وبنك قطر الدولي والخليج للمخازن.

سهم القطو
03-12-2012, 01:18 AM
:eek5::eek5::eek5:
:omg: :omg::omg:
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

أي صح كلامهم :omen2:
والأمثلة على الشفافية بين الشركات والمستثمرين كتيرررررة
مثلاً شركة زاد من كتر مو شفافين مع المستثمرين لسا مو معروف
شو مصير أرباح 2011 في توزيع ؟ ما في توزيع ؟
الأسهم قيد الإصدار بتستحق أرباح ؟ ما بتستحق أرباح ؟
بكيير لسا عام 2012 ما خلص في وقت.
أبقو سلمولي على الشفافية والجائزة.:tease::tease:

الزعفراني
03-12-2012, 12:59 PM
:) :):)

amj291
03-12-2012, 01:34 PM
Looool

الاستثمار
04-12-2012, 05:40 PM
الشفافية ؟

.. الكاش ..
04-12-2012, 10:03 PM
شر البليه مايضحك