المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتفضل وحط اسامي الشوارع اللي محتاجة صيانه ( مرجع)!!

PGR
03-12-2012, 01:21 PM
السلام عليكم ,,, في شوارع محتاجة صيانه او تعديل بسبب سوء حالتها او خطورتها ,, فممكن نذكر الشوارع اللي نعرفها لعل وعسى واشغال تستخدم هالموضوع كمرجع لها ,, ببتدي انا بالاتي:
- الشارع المسمى بشارع ديانا من دوار القوس وانت مكمل لين ماتوصل دوار اللؤلؤه في الاتجاهين يحتاج الى صيانه عاجله وتكبير بحيث انه يكون 3 خطوط لانه هالشارع يوديك الى اماكن سياحية مهمه في قطر ومستغرب انهم مخلين الشارع على هالحالة .

- الخط اللي يربط بين محطة بترول الشمال ودوار لفان رايح راد يحتاج صيانه بالكامل بالاضافه انه يكون خطين رايح وخطين راد بدال الحوادث اللي تصير دايمن وبما انه شارع حيوي ووايد يستخدمونه بشكل يومي.

هذا اللي يحضرني في الوقت الحالي وننتظر مداخلاتكم على الموضوع

توشيبا
03-12-2012, 01:24 PM
مع ان هذا الناقص بعد نعلمهم الشوارع اللي تحتاج صيانه

كل شوارع الدوحه يبيلها صيانه الا الشارع اللي قدام باب بيتي راضي فيه لا يقربون صوبه ويسكرون الباب علي بالحفريات

بـــــدوي
03-12-2012, 01:25 PM
يعني مالنا إلا نفضفض :p

بوحمد111
03-12-2012, 01:35 PM
اتمنى ان يتم صيانة جميع الشوارع في المنطقه الصناعيه والكل عارف هذا الشي ولا من مستجيب لهذا النداء

Dark_QTR
03-12-2012, 01:42 PM
الفرجان الي خلف اللاندمارك، صوب كفتريا الدجاج اللذيذ ووقت الشاي، حاله الشورع مخزية هناك، كونها في موقع حساس ومتحضر

abdo222
03-12-2012, 01:56 PM
السلام عليكم ,,, في شوارع محتاجة صيانه او تعديل بسبب سوء حالتها او خطورتها ,, فممكن نذكر الشوارع اللي نعرفها لعل وعسى واشغال تستخدم هالموضوع كمرجع لها ,, ببتدي انا بالاتي:
- الشارع المسمى بشارع ديانا من دوار القوس وانت مكمل لين ماتوصل دوار اللؤلؤه في الاتجاهين يحتاج الى صيانه عاجله وتكبير بحيث انه يكون 3 خطوط لانه هالشارع يوديك الى اماكن سياحية مهمه في قطر ومستغرب انهم مخلين الشارع على هالحالة .

- الخط اللي يربط بين محطة بترول الشمال ودوار لفان رايح راد يحتاج صيانه بالكامل بالاضافه انه يكون خطين رايح وخطين راد بدال الحوادث اللي تصير دايمن وبما انه شارع حيوي ووايد يستخدمونه بشكل يومي.

موضوع ممتاز ,,
بخصوص شارع ديانا اصبر عليه اسبوعين وبيبتدي مشروع فيه "طريق سريع" من لوسيل لين دوار القوس, لهال السبب اتوقع اشغال صابرين عليه ومتعبينا كل يوم بهال الشارع التعيس

المدينه التعليميه بعد من الدوار المائل لين دوار نادي الريان بيتحول لجسور وانفاق,

الطريق من دوار جليعه لين شمال الدحيل بيتوسع بعد ويريح هل الدحيل الي ينزلون الدوحه

المناطق التعبانه المحتاجه يا ترميم او توسيع نبدأ بسم الله:

1- اشارات المطار (وانت جاي من اللولو الى الاشارات ورايح يسار لاشاره تيوتا) الي يدخلون المطار شوي, والي رايحين يسار زحمه زحمه,

2- مخارج طريق 22 فبراير (مخرج الاند مارك يتوسع او يفتح يوتيرن قبل الاشاره)
(مخرج جسر الدحيل يا يكبرونه او يفتحون مخرج يمين بدون ما توقف بالدوار -من الجنوب للشمال)

3- دوار عبيط وكل اسبوع على الاقل اشوف فيه دعمه بسبب انعدام الرؤيه
(الدوار الصغير من جسر الدحيل الى دخله ازغوى) في سور عالي يغطي الرؤيه للمواتر الي جايه من صوب الغرافه

4- الخط الموازي لخط الشمال المؤدي الى زغوه (خط اقل من كيلومتر) فيه مدخلين لخط الشمال, واحد قانوني والثاني الناس سووه عشان ما يتعبون عمرهم, لازم مخرج منهم يتسكر

هذا الي عندي الحين, و ان شاءالله يكون له صدى,

مشاكل
03-12-2012, 02:01 PM
جميع الطرق اللي تمر عليها الشاحنات والمركبات الثقيلة
جميع الطرق التي تطالها اعمال الصرف الصحي
جميع الطرق القريبة من المناطق الساحلية والتي تتعرض للملوحة

عاهد بن علي
03-12-2012, 02:06 PM
منطقة ( نجمه ) برمتها عن بكرة ابها

┋أَجِوَدًيّ┋
03-12-2012, 03:08 PM
كل شوارع قطر !

جراسا
03-12-2012, 04:26 PM

الشارع اللي تتكلم عنه رح يكون جزء من طريق مدينة الوسيل
يعني بيدخل ضمن المشروع و روح يكون 4 مسارات في كل اتجاه و على عدة مستويات

MAZEN37
03-12-2012, 04:32 PM
اتمنى ان يتم صيانة جميع الشوارع في المنطقه الصناعيه والكل عارف هذا الشي ولا من مستجيب لهذا النداء

اقسم بالله حرام الفلوس الي تنصرف للشركات في شوارع الصناعيه
المفروض يتم معاقبتهم عاى الغش تعال شوف بعد 1ساعه مطر شصار بالشوارع وهلم جر
انا اقترح تحويل كل شوارع الصناعيه لانترلوك حتى يتحمل الضغط الكبير ونبعد عن غش المقاولين

طبيب قطري
03-12-2012, 05:08 PM
من الدوار المايل الشارع الي يودي الغرافه مكسر تكسير غريب لو يسرونه كله حصى ارحم من هالعذاب !!

@north_star@
03-12-2012, 05:17 PM
العنوان لازم يكون شنو الشوارع الي ما يبيلها تصليح او صيانة.....

وعلى العموم بذكر بعضها بس ما عندي فكرة عن اساميهم ومنها:

الشارع الممتد من اشارات العسيري باتجاة الدائري الرابع بسبب هبوط الاسفلت حول المناهل كسر سيارات العالم ...

وفي شارع مقابل سوق الغنم الله يعزكم باتجاه عين عين خالد يجيك أول دوار فيه هبوط قوي يهز الموتر هز

العربية نت
03-12-2012, 05:22 PM
انا اشوف بصراحه ان شوارع قطر كلها وبدون مبالغة على الاقل الدوحة وضواحيها محتاجه لصيانة فليس من الضرورة ان يكون الشارع متهالك علشان نسوي له صيانه لانه يحتاج صيانه حتى اذا كان جديد وغير صالح للاستخدام وهذا ينطبق على شوارع الدوحة والزحمة خير دليل؟؟:eek5::omg:

ام ناصر1
03-12-2012, 07:11 PM
الحمد لله الشارع من بيتنا لين الشغل سليم ومعافى من الحفريات ...الحمد لله