المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصوير ممنوع

مزعله النساء
03-12-2012, 11:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبي استفسر هل تصوير سيارات الحرس الاميري ممنوع

لانه رفيجتي كانت تصور الابراج من صوب كتارا وجاتها سياره الحرس الأميري وخذ منها تلفون ويشوف الصور ويوم قالت لها في صور خاصه لي قال لها نعرف شغلنا
ورجع لها تلفون قالت له في شيى غلط .? قال لها ممنوع تصورين سيارات الحرس الاميري
وهي اصلا ماصورت السياره كانت تصور الابراج
ممكن توضيح

وشكرا

" فـارس قـطر "
03-12-2012, 11:44 PM
ماله حق يمسك الجوال ويفتش فيه
الا بأذن من النيابه العامه
وهذا شخص مايستحي على وجهه ومايعرف في القانون شي وللاسف انه رجل المفروض يمثل القانون

مزعله النساء
03-12-2012, 11:47 PM
والله ياخوي فارس قطر هذا الي صار وعندها اسم الظابط أو الجندي الي نزل من السياره ووقفها
وماخلاها إلا يوم خذ البطاقه وقراء الاسم

فرفوش
04-12-2012, 01:21 AM
ماله حق

خل تشتكي حتى ماعيديها مع الغير

المليونير الفقير
04-12-2012, 01:35 AM
خل تقدم فيه بلاغ في مركز الشرطه واتقول تهجم علي واخذ تلفوني وفتشه بدون سبب بحجة انه شغال فالحرس الاميري شقال ممنوع التصوير

مزعله النساء
04-12-2012, 07:48 AM
خل تقدم فيه بلاغ في مركز الشرطه واتقول تهجم علي واخذ تلفوني وفتشه بدون سبب بحجة انه شغال فالحرس الاميري شقال ممنوع التصوير

أخوي يصير تقدم عليه بلاغ بعد ثلاثه أيام من الي صار

ذيب ازغوى
04-12-2012, 08:06 AM
اللي اعرفه ممنوع تصوير المعسكرات العسكريه بكل القطاعات

لاكن اختي مادري انا حاس السالفه فيها انه ماعتقد مني والطريج فتش التلفون

وانصحج تسالين قبل لاتشتكين

ولد العلي
04-12-2012, 08:46 AM
من ترك لله شيئاً عوضه الله خيراً منه

مزعله النساء
04-12-2012, 02:16 PM
اللي اعرفه ممنوع تصوير المعسكرات العسكريه بكل القطاعات

لاكن اختي مادري انا حاس السالفه فيها انه ماعتقد مني والطريج فتش التلفون

وانصحج تسالين قبل لاتشتكين

والله ياخوي الي اعرفه انه هناك لافي معسكر وحتى المنطقه الدبلوماسية بعيده الي صورته منظر الابراج فقط
وفي السياره بنت خالتها ورفيجتها ونفس الكلام قالوه

راشد محمد
04-12-2012, 09:09 PM
هالجندي مسح الصور والا شنو

مزعله النساء
04-12-2012, 09:56 PM
هالجندي مسح الصور والا شنو

أخوي ما مسح شيى كان يظن انه البنت قاعده تصور سياره الحرس الاميري

وقام وعطى جندي ثاني جاي بسيارته التلفون وقال له شوف

مارجعه إلا يوم خذ البطاقه الشخصيه

الـراسي
05-12-2012, 01:49 AM
في العرض الوطني الصور عند الناس كلها

هذا شي

الشي الثاني ما له اي حق قانونا بانه يطلع على تلفون انثى الا عن طريق شرطية

بس هو استغل مكانه

Qtrun
05-12-2012, 04:40 AM
اختي لاتتوقعين العسكري سوى هالامر من راسه اكيد عنده تعليمات واضحه ورفيجتج قاعده تصور واكيد طولت وهي تصور والعين كانت عليها ومن غير ماعرف هالشخص اقولج مدام الدوحه فيها مؤتمر اكيد عنده تعليمات وخذا بطاقتها علشان يتأكد من الاسم والجنسية وهالشي طبيعي ومن صلاحياته وانا اقول الله يعطيه العافيه ومدام ماغلط عليها المفروض نقول له جزاك الله خير مب نقول بنروح نشتكي عليه بمركز الشرطه

monatee
05-12-2012, 10:09 AM
مب من صلاحيته ...

تبون تشتكون تقدرون ... ماتبون كيفكم .. الشي راجع لكم

حتى لو مسؤوله قاله روح شوف تلفونها .. لا هو ولا مسؤولة مصرح لهم ... انشاللة لو مسؤله رتبتة عشر نجوم على جتفه

لو اشتكيتي على السالفه بتحصلين حتى مركز الشرطه بيقعدون يقولون لكم دام ماصار شي خلاص انسوا الموضوع ..

كله عشان مايبون يسون سالفه لهم .. لان اذا استوت شكوى رسميه والله بتعفسهم

القانون واضح .. الانثى تفتش الانثى

عاشق العديد
05-12-2012, 10:25 AM
اول شي مب من حققققققه ولا من خصوصصصيته يوقفففففج ويقولج والله صورتي سيارة الحرس الاميرييي .. واعتقد كل شي واضح فدوحه خاصصصصتن عند مكان القياده العامه مكتوووب ممنوع الاقتراب والتصوير اما الاماكن العاديه تصورين ولا عليج من احد ..

الرجال هذا وصصصخ ومايستحي ع وجهـههه قال بس بخوفففهم واستغلللل لبسسه العسكري في انه يشوف التلفون او يحاول يوصل لششي ..

وبخصوص الريال الي يقول موتمر ماموتمر .. ياخي خاففف ربكككك اشكره ع وشو .؟!
ريال جاي وموقف البنت وماخذ التلفون والبطاقه الشخصيييه ..! ماخبر الحرس الاميري اختصاصهم يطلعون بطاقاتنا الشخصيه اخبر الشرطي الي ع دوريه هو الي له حققق ولو كانت انثى يطلبون لهااا بنتتتت لو هي مصره انه محد يشوففف بطاقتها الا بنت نفسها ..

لكننن هاي ريال صراحههه لعب عليكم وفتش جوالكم ويمكن شاف صوركم بداعي التسليه ..
تبين حقجججج عندج المراكززز قدمي بلاغ بلي صصار وانه وقفج وخذا جوالج
ويمكن يلبسونه قضية انتحال شخصيييه .. لانه ياكثر العساكر الي حاليا يسون هالحركات والي بيقول هي صورت ..

بقوله اسسسمحلي قوانينننننن قطر واضحه في لوحححححح مكتوب عليهااااا ممنوع الاقتراب والتصصصوير هذا الي اعرفه انا .. وششكرا واسف ع الاطاله .ولاتسكتين عن حقج ..

Q-tr
05-12-2012, 10:40 AM
اول شي مب من حققققققه ولا من خصوصصصيته يوقفففففج ويقولج والله صورتي سيارة الحرس الاميرييي .. واعتقد كل شي واضح فدوحه خاصصصصتن عند مكان القياده العامه مكتوووب ممنوع الاقتراب والتصوير اما الاماكن العاديه تصورين ولا عليج من احد ..

الرجال هذا وصصصخ ومايستحي ع وجهـههه قال بس بخوفففهم واستغلللل لبسسه العسكري في انه يشوف التلفون او يحاول يوصل لششي ..

ريال جاي وموقف البنت وماخذ التلفون والبطاقه الشخصيييه ..! ماخبر الحرس الاميري اختصاصهم يطلعون بطاقاتنا الشخصيه اخبر الشرطي الي ع دوريه هو الي له حققق ولو كانت انثى يطلبون لهااا بنتتتت لو هي مصره انه محد يشوففف بطاقتها الا بنت نفسها ..

ويمكن يلبسونه قضية انتحال شخصيييه .. لانه ياكثر العساكر الي حاليا يسون هالحركات والي بيقول هي صورت ..

بقوله اسسسمحلي قوانينننننن قطر واضحه في لوحححححح مكتوب عليهااااا ممنوع الاقتراب والتصصصوير هذا الي اعرفه انا .. وششكرا واسف ع الاطاله .ولاتسكتين عن حقج ..

السلام عليكم,,,

بعلق على كلامك اللي باللون الاحمر,,,

ا اللي بقوله... شوف الفرق بين اسلوبك واسلوبه وانا اضم صوتي لصوت Qtrun اسلوبه رائع وكلامه منطقي (((( وأحسن الظن))).....

بخصوص ان ماله حق يتحقق من البطاقات سواء اللسين الاستماره او الشخصية,,,, احب اعدل لك هالمعلومة,,, اي ضابط سواء كان في الحرس او اللخويا او الجيش او الداخلية له الحق ان يوقف اي سياره" مخالفة" مرورياً ويتحقق من هوية صاحب السياره وعنده الصلاحية يطلب الليسن والمليكة والاستماره ولا يخالفه بعد ,,, بشرط يبرز هويتة.... سواء كان الضابط بلبسة المدني او العسكري

احب اعدل لك هالمعلومة,,,,,

وانتي يابنت الناس الدنيا كلها مشاكل,,, وراي بيتم راااي ,,, سكري الموضوع ولاتعورين راسج,,, والله يهدي الجميع

OREO
05-12-2012, 04:32 PM
أخوي ما مسح شيى كان يظن انه البنت قاعده تصور سياره الحرس الاميري

وقام وعطى جندي ثاني جاي بسيارته التلفون وقال له شوف

مارجعه إلا يوم خذ البطاقه الشخصيه

قانونيا ما يحق له بالتفتيش الذاتي وتفتيش اي قطعه تابعه للشخص المعني الا امر من النائب العام او من ينوب عنه كتابيا او لفظيا ،،

لج الحق تشتكين عليه و تاخذين حقج منه قانونيا لمدة ٣٠ يوم من الحادثة ،،

OREO
05-12-2012, 04:35 PM
السلام عليكم,,,

ا اللي بقوله... شوف الفرق بين اسلوبك واسلوبه وانا اضم صوتي لصوت qtrun اسلوبه رائع وكلامه منطقي (((( وأحسن الظن))).....

بخصوص ان ماله حق يتحقق من البطاقات سواء اللسين الاستماره او الشخصية,,,, احب اعدل لك هالمعلومة,,, اي ضابط سواء كان في الحرس او اللخويا او الجيش او الداخلية له الحق ان يوقف اي سياره" مخالفة" مرورياً ويتحقق من هوية صاحب السياره وعنده الصلاحية يطلب الليسن والمليكة والاستماره ولا يخالفه بعد ,,, بشرط يبرز هويتة.... سواء كان الضابط بلبسة المدني او العسكري

وانتي يابنت الناس الدنيا كلها مشاكل,,, وراي بيتم راااي ,,, سكري الموضوع ولاتعورين راسج,,, والله يهدي الجميع

رجال الامن لهم الصلاحية الكاملة بمخالفة الشخص قانوينا سواء كان بلبسه العسكري او المدني لكن بشرط ابراز الهوية العسكريه ،،

اما بخصوص التفتيش الذاتي او تفتيش ممتلكات الشخص لا يحق لرجال الأمن التفتيش الا باذن مسبق من النائب العام او من ينوب عنه والا يتحاسب قانونيا ،،

ريتويت
05-12-2012, 04:48 PM
الله اعلم

نتفـه
05-12-2012, 04:57 PM
خل تشتكي عليه بنات الناس مو لعبة يتكشفون على اجهزتهم الشخصيه وبطاقاتهم

Qtrun
05-12-2012, 05:09 PM
السلام عليكم,,,

ا اللي بقوله... شوف الفرق بين اسلوبك واسلوبه وانا اضم صوتي لصوت qtrun اسلوبه رائع وكلامه منطقي (((( وأحسن الظن))).....

يكفيني هالرد واختي تقدرين تشتكين نفس ماقالوا الاخوان بس النتيجه في الأخير انه بيقولون لج هذا من صميم عمله
وقلتلج البلد فيها مؤتمر وهو على حسب كلامج نازل من سياره عسكريه مب سيارته الشخصية علشان نقول منتحل شخصية

monatee
05-12-2012, 09:37 PM
يكفيني هالرد واختي تقدرين تشتكين نفس ماقالوا الاخوان بس النتيجه في الأخير انه بيقولون لج هذا من صميم عمله
وقلتلج البلد فيها مؤتمر وهو على حسب كلامج نازل من سياره عسكريه مب سيارته الشخصية علشان نقول منتحل شخصية

ياخي شيخص الؤتمر في الموضوع

هذاني اداوم كل يوم في المؤتمر نفسه .. الحريم يفتشونهم الحريم

ممنوع على اي عسكري تفتيش انثى .. سواء تفتيش جسدي او تفتيش اغراض شخصية

وبعدين هي فمكان عام مب حول معسكر ... اذا حظرته مايبي السياره اتصور جان خله السياره مكانها ولاطلع فيها
وعلى اي اساس اصلا ممنوع ... يعني الحين هو يقدر يشوف كل شخص صور السياره او لا
في ناس في الابراج .. بكيمرا كانون تصور الشخص اللي داخل السياره مب السياره بس ... واشخاص يمرون بالسياير جنب سيارته يقدر اي حد يصور وهو ماشي ... ولايكون بعد بيقعد يلاحق خلق الله

ولا تقعدون تألفون ان عادي ومادري ايش .. مب لانه عسكري يعني هو على صح ... البنت ماحبت تشتكي كيفها ... بس القانون في صفها هي

مزعله النساء
05-12-2012, 11:49 PM
اختي لاتتوقعين العسكري سوى هالامر من راسه اكيد عنده تعليمات واضحه ورفيجتج قاعده تصور واكيد طولت وهي تصور والعين كانت عليها ومن غير ماعرف هالشخص اقولج مدام الدوحه فيها مؤتمر اكيد عنده تعليمات وخذا بطاقتها علشان يتأكد من الاسم والجنسية وهالشي طبيعي ومن صلاحياته وانا اقول الله يعطيه العافيه ومدام ماغلط عليها المفروض نقول له جزاك الله خير مب نقول بنروح نشتكي عليه بمركز الشرطه

أخوي اقولك شارع عام والابراح جدامنا وين موتمر ولامكان ممنوع التصوير والله أتوقع الكل يصور من صوب كتار وانت رايح صوب الابراج

مزعله النساء
05-12-2012, 11:51 PM

والله ياخوي يوم قلت الموضوع لااخوي مارضى وقال لازم تروح تشتكي
الظاهر يبي رتبه على حسابها

مزعله النساء
05-12-2012, 11:55 PM
السلام عليكم,,,

والله ياخوي حبيت استفسر علشان الواحد يعرف ايش الي له وايش الي عليه
ما سمعت عن الظابط المزيف الي امسكوه

مزعله النساء
05-12-2012, 11:57 PM
ياخي شيخص الؤتمر في الموضوع

هذاني اداوم كل يوم في المؤتمر نفسه .. الحريم يفتشونهم الحريم

ممنوع على اي عسكري تفتيش انثى .. سواء تفتيش جسدي او تفتيش اغراض شخصية

وبعدين هي فمكان عام مب حول معسكر ... اذا حظرته مايبي السياره اتصور جان خله السياره مكانها ولاطلع فيها
وعلى اي اساس اصلا ممنوع ... يعني الحين هو يقدر يشوف كل شخص صور السياره او لا
في ناس في الابراج .. بكيمرا كانون تصور الشخص اللي داخل السياره مب السياره بس ... واشخاص يمرون بالسياير جنب سيارته يقدر اي حد يصور وهو ماشي ... ولايكون بعد بيقعد يلاحق خلق الله

ولا تقعدون تألفون ان عادي ومادري ايش .. مب لانه عسكري يعني هو على صح ... البنت ماحبت تشتكي كيفها ... بس القانون في صفها هي

والله انت الصاج ياخوي لو بغى الواحد يصور يقدر من بعيد أو من أي مكان كان متسبب