المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم الاحد ابيع الريان ولا أشتري؟؟؟

نمر بن عدوان
06-07-2006, 12:28 PM
اشرايكم اخواني الاعضاء يوم الاحد ابيع اسهم التأسيس ولا أشتري كميه اضافيه فيه...:)

بصراحه محتار وابي رايكم!!:con2:

ابو احمد
06-07-2006, 12:32 PM
اشرايكم اخواني الاعضاء يوم الاحد ابيع اسهم التأسيس ولا أشتري كميه اضافيه فيه...:)

أشتر .... حتى لو وصل 50 باشتري فية.

Smart
06-07-2006, 12:36 PM
أشتر لو تقدر

ساري اليل
06-07-2006, 12:45 PM
اخوي بيع يوم الاحد وحاول اتبيع مع بداية السوق وبعدين اشتر من تحت لأنه والله العالم بينزل في هذا اليوم

نمر بن عدوان
06-07-2006, 12:53 PM

لا والي يرحم والديك شنهو 50..متى بناخذ عبره من الناقلات وبروه...انا اقصد 25وبس او اقل..:deal:

نمر بن عدوان
06-07-2006, 12:55 PM
أشتر لو تقدر

اقدر ان شالله السيوله متوفره والاسهم بعد بتكون متوفره يوم الاحد بس هل هذا السعر مناسب؟؟

ابو احمد
06-07-2006, 12:55 PM
اخوي بيع يوم الاحد وحاول اتبيع مع بداية السوق وبعدين اشتر من تحت لأنه والله العالم بينزل في هذا اليوم
ياريت يصير مثل ماتقولين ياريت ... و لكن طلبات الشراء اليوم وايد 11 مليون و مأعتقد هولاء راح يتركون يوم الأحد يمر على خير طلباتهم راح تكون موجودة.

نمر بن عدوان
06-07-2006, 12:57 PM

فكره زينه ..بس تتوقع اذا نزل بيعيد نفس الحركه ويلمت من جديد ولا بيكون اخر المشوار؟؟

borsahdoha
06-07-2006, 01:02 PM
ممكن يكون ارتداد عند 25 بس ما حد يدري وين المضاربين بيودونه
السهم مع توقعات توزيع الأرباح بعد 5 سنين ما يسوى أكثر من 20 (متوقعين العائد على السهم 1 ريال)
مثله مثل ناقلات مو متوقعين يوزعون أرباح وايد و لا أسهم مجانية بس المضاربين رفعوا الناقلات لين 75 ريال و ما تدري يمكن يسوون نفس الشي مع الريان
الناس تظن ان هذا بنك فلازم يسك ال100 مثل غيره و ما ينظرون لحداثة البنك و العائد المتوقع بعد 5 سنين عمل لا يزيد عن ريال
المصرف راس ماله تقريبا 1/7 من راس مال الريان
و يحقق أرباح تعطي عائد قريب من 10 ريال للسهم و له أكثر من 25 سنة يعمل
و بما أنه الريان سيحقق 1 ريال بعد 5 سنين كما يقول المؤسسين يعني سعره المنطقي يجب أن لا يزيد عن 1/10 من سعر المصرف يعني 20 وايد عليه
بس المضاربين ما يعترفون بتحليلات و عوائد و مثل ما قلت يمكن يرفعونه لأرقام فلكية لا نعلمها

خلاصة القول كل واحد عقل داخل راسه و قبل أن تشتري استخير و الله يوفق الجميع

ملاحظة : الشيخ السالوس ما حلل التعامل في الريان لانه ماله أصول و منافع للحين

الأختصاصي
06-07-2006, 01:15 PM
طلبات اليوم تفوق 11 مليون
توقعاتي يوم الاحد لمت اب ايضا

Smart
06-07-2006, 01:15 PM
اقدر ان شالله السيوله متوفره والاسهم بعد بتكون متوفره يوم الاحد بس هل هذا السعر مناسب؟؟

انا باشترى واشوف السعر مناسب

الصيـاد
06-07-2006, 01:45 PM
الريان نعشة يوم الاحد اللي عندة يبيع لن يصمد وهو يشوف السوق ينهار

ليش ما نزل اليوم عشان يصورون لكم انة الاحد بيكون علية الطلبات

(الشركات كلها نازلة والريان مرتفع واللة فلة بنروح نشتري هذا هو الشعور المطلوب)

قبل تنفيذ ضربتهم

ابو تركي
06-07-2006, 04:46 PM
اشتر لو حصلت

المراقب
06-07-2006, 04:51 PM
أنصحك لله بأن تبيع (إن استطعت).

السوق اليوم لمت داون، والريان على حافة الإنفجار ....

kappa
06-07-2006, 05:01 PM
ياجماعه النزول اليوم طبيعي

السوق ارتفع الفتره اللي فاتت وهذا نزول صحي للسوق
وجني ارباح متوقع بعد الارتفاعات لكن الريان بسبب الطلبات لم ينزل

CNBC
06-07-2006, 05:49 PM
التعقل مطلوب والطمع شين بعد خبر الاولى راح يجر البساط نقسيا فقط وأركز على
" نفسيا "من الريان أي نعم لاوجه للمقارنة بين الاثنين بين عملاق وقزم العامل النفسي له تأثير كبير
لاأدعوك للبيع أو الشراء أدعوك بتفكير والتعقل والرضئ بالقليل والبعد عن الاحلام

بن دعلوي
06-07-2006, 06:02 PM
الريان نعشة يوم الاحد اللي عندة يبيع لن يصمد وهو يشوف السوق ينهار

ليش ما نزل اليوم عشان يصورون لكم انة الاحد بيكون علية الطلبات

(الشركات كلها نازلة والريان مرتفع واللة فلة بنروح نشتري هذا هو الشعور المطلوب)

قبل تنفيذ ضربتهم
شدراج ... يمكن كل الشركات ترتفع يوم الأحد ... أن شاء الله.

حمد
06-07-2006, 06:20 PM
ممكن يكون ارتداد عند 25 بس ما حد يدري وين المضاربين بيودونه
السهم مع توقعات توزيع الأرباح بعد 5 سنين ما يسوى أكثر من 20 (متوقعين العائد على السهم 1 ريال)
مثله مثل ناقلات مو متوقعين يوزعون أرباح وايد و لا أسهم مجانية بس المضاربين رفعوا الناقلات لين 75 ريال و ما تدري يمكن يسوون نفس الشي مع الريان
الناس تظن ان هذا بنك فلازم يسك ال100 مثل غيره و ما ينظرون لحداثة البنك و العائد المتوقع بعد 5 سنين عمل لا يزيد عن ريال
المصرف راس ماله تقريبا 1/7 من راس مال الريان
و يحقق أرباح تعطي عائد قريب من 10 ريال للسهم و له أكثر من 25 سنة يعمل
و بما أنه الريان سيحقق 1 ريال بعد 5 سنين كما يقول المؤسسين يعني سعره المنطقي يجب أن لا يزيد عن 1/10 من سعر المصرف يعني 20 وايد عليه
بس المضاربين ما يعترفون بتحليلات و عوائد و مثل ما قلت يمكن يرفعونه لأرقام فلكية لا نعلمها

خلاصة القول كل واحد عقل داخل راسه و قبل أن تشتري استخير و الله يوفق الجميع

ملاحظة : الشيخ السالوس ما حلل التعامل في الريان لانه ماله أصول و منافع للحين

هذي الزبده

ياما قلنا .. انظروا للعائد المتوقع للسهم ... ودراسة الجدوى

يوم قلنا ناقلات سهم غير استثماري ولاجدوى من البقاء فيه قالوا انت ضد الشركه

ناقلات راح يكون عائد السهم عام 2013 ريال ونص تقريبا ... والريان بعد خمس سنوات العائد قريب من الريال ونص .

للامانه امتلك في الشركتين ( اسهم اكتتاب فقط ) ولامانع من المضاربه الحذره .

سهم قوي جدا
06-07-2006, 06:22 PM
يوم الاحد لمت اب ولو تقد تشتري ممتاز.
وراح يكون في صراع عند 25 ريال يوم الاثنين نفس ماحصل على 19 ريال وبعدها يواصل مشواره على المت اب هذا مااتوقعه

عتيج الصوف
06-07-2006, 08:17 PM
اتوقع سيبدأ يوم الأحد الوجه الحقيقي للريان اما بالصعود او النزول والله اعلم

nor85
06-07-2006, 08:23 PM
لو قدرت اشتر انا وصديقتي نشتري من كم يوم ومايتنفقذ الطلب

دلالة
06-07-2006, 10:30 PM
يوم الاحد لمت اب ولو تقد تشتري ممتاز.
وراح يكون في صراع عند 25 ريال يوم الاثنين نفس ماحصل على 19 ريال وبعدها يواصل مشواره على المت اب هذا مااتوقعه

يعطيك العافية أخوي ســـهم قوي جداُ حقيقة أنك ســهم قوي ماشالله عليك يعجبني تفائلك وماتوقعتة أنت هو ما أنا أتوقعة أيهام المستثمرين أن 25 ريال مقاومة والســهم لايستحق أكثر من ذلك والارجاف بسهم مصرف الريان الأســلامي عن طريق المنتديات وبعض السبل الاخرى معا رش ( ضخ ) بعض الكميات وسحب بعض الطلبات الضخمة لتخويف ملاك الســهم وأخذه منهم والأنطلاقة بة مرة أخرى وثواني الأ نحن نعانق 35 ريال ومن تخلوا عن الســـهم بسعر 15 ريال الأن هم يعضون أصابع الندم والحســـرة ويتمنون لو يحصلون فية لو على 100 ســهم ولقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي ولكن الاهداف أن شالله جمعيها ريانــية والكأس لنا

SAHAM_QATAR
06-07-2006, 11:22 PM
اشتر وبأسرع وقت ..... ولاتتردد...بنك الريان فرش يعني على الزيروووووو.......بنك في الحمد واذا وصل الخاتمه بهل عليك بالآلاف.....وبتقول بوهاجر ماقال

هيفاء
07-07-2006, 12:31 AM

اذا جاد وتبي اتبيع انا بشتريهم منك بس اشكثر عندك وبعدين باخذهم منك بسعر الاب اليوم الاحد بس تنقلهم لي بسمي ياليت اذا جاد اترد علي ابسرعة وفلوسهم كاش اول مانقلهم

سهم عتيج
07-07-2006, 01:02 AM
ارجو من البعض أن يتقوا الله في ردودهم,, وتذكروا قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم (( انما الأعمال بالنيات)) فأرجو ان تكون النصيحة خالصة لوجه الله وأن نبتعد عن الانانية..

أتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت للبعض

qatari1
07-07-2006, 01:10 AM
ارجو من البعض أن يتقوا الله في ردودهم,, وتذكروا قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم (( انما الأعمال بالنيات)) فأرجو ان تكون النصيحة خالصة لوجه الله وأن نبتعد عن الانانية..

عليه الصلاة والسلام.
جزاك الله خير أخوي سهم عتيج على هذا الرد...
وأتمنى-من كل قلب- أن يجد آذاناً صاغية من قبل الأعضاء...
وعساك على القوة..

نمر بن عدوان
07-07-2006, 01:34 AM
اشكر اخواني الاعضاء والمشرفين الي علقوا عالموضوع واحترم رايهم جميعا.:app:

بالنسبه للسهم اتوقع انه يفتح يوم الاحد ويخف الطلب عليه بشكل متعمد من المحافظ لعدة اسباب واهمها ان المحافظ وكبار المستثمرين يطلبون السهم كل يوم ومايحصلون شي ولو استمروا بهالطريقه راح يرفعونه عالفاظي وبدون مايحصلون كمياتهم.:deal:

السوق بيبداء نزول بسيط يوم الاحد مثل ماشفنا اليوم بيكون هناك اسهم مغريه للشراء اكثر من الريان..
:D
لكن اذا فتح السهم وصار عليه تداول هل بترجعله المحافظ على طول ولا بتخليه كم يوم ينزل وبعدين ترجعله على راحتها .:con2:

الاخت هيفاء ضحكتيني بصراحه تبين تشترين مني بسعر يوم الاحد لا وبشرط احولهم بأسمج بعد يعني دوخه وعوار راس عيل ابيعهم فالسوق ابركلي اذا بغيت ابيعهم.crazy

aljaber1
07-07-2006, 02:01 AM

كـلامـك صـحـيـح الـمـشـورة ذمـة وديننا يحثنى عـلى الخـلق ...

بـارك الله فـي طــرحـك ...

عبــ الرحمن ــد
07-07-2006, 12:29 PM
انصحك لاتبيع اسهم التاسيس ، والترقب يوم الاحد وضع في اعتبارك امكانية ان يفتح السهم في اي وقت حسب حالة السوق

IPOD
08-07-2006, 12:52 AM
نصيحة للكل الي بيبع سهم الريان وهو مو محتاج لها حاجة(قصوى) بيبكي عليها دم بكرة

اخوي اشتر لو عندك سيولة ولا تبيع ولا تضارب في سهم الريان نصيحة

الثاقب
08-07-2006, 10:28 AM
بيع وبتعد عنه

دلالة
08-07-2006, 12:00 PM
نصيحة للكل الي بيبع سهم الريان وهو مو محتاج لها حاجة(قصوى) بيبكي عليها دم بكرة

اخوي اشتر لو عندك سيولة ولا تبيع ولا تضارب في سهم الريان نصيحة

شكراُ لك على النصيحة الذهبية والتــي هي نادره في هذه الأيام
نعم كل مابعوا وتخلوا عن الريان هم الأن يعضون أصابع الندم والحســره علية

متداول برو
08-07-2006, 01:17 PM
بدايتاً اشكر الاخوان على التفاعل الطيب مع الموضوع..

بالنسبة لي انا سوف ابيع الاسهم اللى عندي خلال اليومين القادمين وراح اشتري مقابلهم لان الاسهم اللى عندي مكتتب بمجموعة جوازات فبالطريقة هذى اريح نفسي من عملية التحويل..

ما فيه شك ان سهم بنك الريان سهم استثماري 100% ولا خوف علية لانه اولا بنك اسلامي وثانيا تملك بنوك اسلامية حصة فيه..

وان شاء الله راح تشوفون سعره خلال الاشهر القادمة ونصيحتي اللى مو محتاج لا يبيع..

m_taha123
08-07-2006, 03:37 PM
حسب ماذا تريد من يوم الاحد هل سوف تجني ارباح من بداية اسبوع التداول ؟
ثاني شي السهم جيد للمتسقبل والحاضر اوكي واشجع على شرائه .
وهناك الكثير من الشركات فيها صفقات جيدة ومشجعة للشراء والسوق عموما اتوقع جيدا وفي ارتفاع خفيف كل اسبوع .
مجرد رأي شخصي

متداول برو
08-07-2006, 06:46 PM
حاسب اتبيعه رايح ايعلق و ماتقدر تشرية مرة ثانية حاول تاخذ عليهم ضمانات اكثر لانة لو وصل سعره 60 او 70 ريال تضمن مايقلبون عليك ابسهولة

مشكور اخوي مضارب سعودي على النصيحة والا تخاف انا راح اشترية اولا ثم ابيع اللى عندي...