المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب يثأر من “صفعة” معلمه بعد 18 عاماً

للصبر اخر
09-12-2012, 11:29 AM
http://www.alittihad.ae/assets/images/Emirates/2012/12/08/320x240/a2.jpg

ثأر طالب من معلمه بصفعه على وجهه أمام الحضور، بعد مرور 18 عاما من تلقي الطالب صفعة على وجهه من نفس المعلم في الصف الخامس الابتدائي، نتيجة اتهام زملاءه له بإصدار اصوات مزعجة أثناء الحصة، بحسب صحيفة “اليوم” السعودية.

وقالت الصحيفة إن الطالب كلما التقى بالمعلم في مناسبة، أخذ يمازحه ويذكره أنه ظلمه وصفعه أمام زملائه دون وجه حق وأنه مازال يتذكر ذلك الموقف الذي كاد أن يجعله يترك الدراسة لولا تدخل والديه، ومؤخرا التقى المعلم الذي لايزال يعمل بالمرحلة الابتدائية بالطالب الذي يعمل حاليا مشرفا تربويا بإحدى قطاعات الشرقية في إحدى المناسبات وذكره الطالب بواقعة الصفع واضطر المعلم أن يطالب الطالب بالثأر منه، مؤكدا أنه لن يتراجع عن هذا القسم إطلاقاً، وحاول الطالب ومن معه أن يقنعوا المعلم أن الطالب يقول ذلك على سبيل الذكريات الماضية من باب الطرافة، إلا أن المعلم لم يقبل بتلك التبريرات، مشيراً إلى أنه لن يتناول طعام المناسبة مالم يثأر منه الطالب وأمام الحاح المعلم قام الطالب 33 عاما بصفع المعلم بطريقة أثارت دهشة الحضور وأتبعها الطالب بقبلة على جبين المعلم ليوضح له أنه لم يرد سوى التذكير بالماضي عن طريق المزاح.

رآعي موآجيب
09-12-2012, 11:53 AM
ليش لا

كنت طالب في الصف الرابع الأبتدائي ، وشبّه علي المدير بأحد الطلاب اللي مسوي مشكله بس مدري وشهي بالضبط

وطلعني من الطابور الصباحي في عز البرد في المنصه قدام الكل ، وأمرني أفتح يديني وكنت أقوله انا ما سويت شي ليش تبي تضربني

المهم تم يلشطني بخيزرانته على فخوذي لين أنجبرت افتح كفوفي

ويضربني لين صحت وخشيت يديني ، وأستنزل الحبيب ونسى عمره وتم يضربني في كل مكان ألين مسكه الوكيل وسحب منه الخيزرانه

أقسم بالله ماقدرت أشيل كتبي من ألم يديني

بعد 25 سنه شفته في مطعم بيروت ، ضاقت علي الوسيعه أول ما شفت وجهه

أول ما قعد ماقدرت أتمالك نفسي ، قلت لرفيقي انا انتظرك بالسياره وقمت

ورحت له وقلت يافلان , ظلمتني وضربتني ضرب العدو لعدوه بدون وجه حق

أقسم بالله لولا السجن ان أطلعك من المطعم للعنايه المركزه ماتدري باللي حولك

ورحت عنه وفي القلب غصه ما يعلمها إلا الله

رمح الضعاين
09-12-2012, 11:55 AM
عموما العنف ايا كان من الطالب او المعلم مرفوض لان يترتب عليه عوامل نفسيه سيئه مثلما حدث في القصه

وكذلك لايقتصر الامر على المعلم والطالب او الصرح التعليمي بل كذلك يجب ان نبتعد عن العنف في المحيط الاسري للابناء لان كذلك هذا الامر له عواقب سيئه عند الكبر قد ينشئ الاطفال ولديهم ثقافه العنف هي السائده لديهم لانهم تربوا عليها

حفظ الله الجميع

اخوكم

Aaziz
09-12-2012, 12:22 PM
http://www.alittihad.ae/assets/images/emirates/2012/12/08/320x240/a2.jpg

ثأر طالب من معلمه بصفعه على وجهه أمام الحضور، بعد مرور 18 عاما من تلقي الطالب صفعة على وجهه من نفس المعلم في الصف الخامس الابتدائي، نتيجة اتهام زملاءه له بإصدار اصوات مزعجة أثناء الحصة، بحسب صحيفة “اليوم” السعودية.

وقالت الصحيفة إن الطالب كلما التقى بالمعلم في مناسبة، أخذ يمازحه ويذكره أنه ظلمه وصفعه أمام زملائه دون وجه حق وأنه مازال يتذكر ذلك الموقف الذي كاد أن يجعله يترك الدراسة لولا تدخل والديه، ومؤخرا التقى المعلم الذي لايزال يعمل بالمرحلة الابتدائية بالطالب الذي يعمل حاليا مشرفا تربويا بإحدى قطاعات الشرقية في إحدى المناسبات وذكره الطالب بواقعة الصفع واضطر المعلم أن يطالب الطالب بالثأر منه، مؤكدا أنه لن يتراجع عن هذا القسم إطلاقاً، وحاول الطالب ومن معه أن يقنعوا المعلم أن الطالب يقول ذلك على سبيل الذكريات الماضية من باب الطرافة، إلا أن المعلم لم يقبل بتلك التبريرات، مشيراً إلى أنه لن يتناول طعام المناسبة مالم يثأر منه الطالب وأمام الحاح المعلم قام الطالب 33 عاما بصفع المعلم بطريقة أثارت دهشة الحضور وأتبعها الطالب بقبلة على جبين المعلم ليوضح له أنه لم يرد سوى التذكير بالماضي عن طريق المزاح.

ليش لا

كنت طالب في الصف الرابع الأبتدائي ، وشبّه علي المدير بأحد الطلاب اللي مسوي مشكله بس مدري وشهي بالضبط

وطلعني من الطابور الصباحي في عز البرد في المنصه قدام الكل ، وأمرني أفتح يديني وكنت أقوله انا ما سويت شي ليش تبي تضربني

ويضربني لين صحت وخشيت يديني ، وأستنزل الحبيب ونسى عمره وتم يضربني في كل مكان ألين مسكه الوكيل وسحب منه الخيزرانه

قريت الموضوع هذا من فتره ... و كنت مستغرب من هذا الشاب بصراحة .
لو حسبنا السنوات
الطالب الذي اصبح شاب سيكون عمده 29 سنه .. يعني في مرحله رشد و اتزان في قراراته ،،، من الاخر رجل

و المعلم عمره وقت الصفعه تقريبا 50 سنه هذا على اقل تقدير

كيف اقدر انا امد يدي على شخص بهذا العمر ،، حتى لو كان ظلمني و انا طفل ؟

مع اني تعاطفت مع اخوي راعي مواجيب .. بس الي سويته هو اكثر شي ممكن ينسوى .

انا لي قصة مختلفة ،،، قدر الله و اشتغلت في مكان كان زميلي هو احد معلميني و انا طالب من جنسية عربيه (كتبت شكان يسوي معانا ولكن مسحته احتراما لمكانه المعلم في ديننا)
ما اتخيل كيف كان وضع علاقة الزماله بيني و بينه ،،، كان يتحاشاني بشكل يحرجني .

Locale
09-12-2012, 12:29 PM
على طاري المدرسين وافعالهم
سبحان الله مع ان كنا يهال بس مادري ليش انشيل عليهم هالقد
درستني مدرسة عربي صف اول وثاني وثالث اعدادي
على حظي كل ماكانت اتخلص السنه اقول بفتك اشوفها السنه اللي عقبها تدرسني
كان اسلوبها كلللش مب حلو معاي انا بالذاات كل ماكنت اسألها سؤال ترد علي بوقاحه واستهزاء
كنت احسب اني اتوهم عقبها الطالبات بروحهم لاحظوا كانوا يقولون لي شفيها عليج
مع اني لاكنت مشاغبه ولاكسلانه ولااهمل واجباتي ولاملقوفه ومليغه !!
لين يومي هذا اتمنى اني اشوفها واسألها ليش كانت تعاملني هالشكل

كازانوفا
09-12-2012, 12:40 PM
قريت الموضوع هذا من فتره ... و كنت مستغرب من هذا الشاب بصراحة .
لو حسبنا السنوات
الطالب الذي اصبح شاب سيكون عمده 29 سنه .. يعني في مرحله رشد و اتزان في قراراته ،،، من الاخر رجل

و المعلم عمره وقت الصفعه تقريبا 50 سنه هذا على اقل تقدير

كيف اقدر انا امد يدي على شخص بهذا العمر ،، حتى لو كان ظلمني و انا طفل ؟

مع اني تعاطفت مع اخوي راعي مواجيب .. بس الي سويته هو اكثر شي ممكن ينسوى .

انا لي قصة مختلفة ،،، قدر الله و اشتغلت في مكان كان زميلي هو احد معلميني و انا طالب من جنسية عربيه (كتبت شكان يسوي معانا ولكن مسحته احتراما لمكانه المعلم في ديننا)
ما اتخيل كيف كان وضع علاقة الزماله بيني و بينه ،،، كان يتحاشاني بشكل يحرجني .

تختلف الاجناس من حيث مسكها لاعصابها ولعطفيتها وعقلهااا انت قدرت بس غيرك ما يقدر واكيد الكثير منا عنده شي بقلبه من قبل هالمعلمين بس خليها لرب العالمين

معماري قطري
09-12-2012, 12:45 PM
ليش لا

ما شاء الله عليك اللي ما نسيت .. يمكن كان العقاب قوي أثر في نفسك وبدون وجه حق .. وزين كلمته وطلعت اللي في نفسك .. بس تتوقع هو تذكر إساءته لك؟

عني انا ما اتذكر الا مدرسين الثانوية الله يذكرهم بالخير وصادف حصلت واحد منهم وسلمت عليه وسولفت معاه عن كل شيء زين وجميل .. حتى أذكر كنا مصورين فلم لحفله وبداية الفلم يوم شغلناه بس بياض وفتره واحنا ننطر الأكشن .. وشوي الا صلعة المدرس تبتعد شوي شوي .. هههههه طلع الطالب اللي مصور موقف ورا المدرس وحاط الكيمره في صلعته .. بس الحمد لله أتذكر كم هوشه مع طلبة بس مع مدرس ولا إداري لا.

مشاكل
09-12-2012, 12:48 PM
والله ان بعض المدرسين على ايامنا من قوة الضرب تحسه يضرب يهودي

ريتويت
09-12-2012, 01:00 PM
ليش لا

سبحان الله .. بالرغم من الالم الي سببه لك كان في شي يعور قلبك والاحساس بالظلم لحظات مانقدر ننساها

khalid Qtr
09-12-2012, 01:01 PM
في اثنين من المدرسين ضربوني بشكل مهين وبظلم واضح

ولين اليوم مقهور عليهم وودي اخذ حقي

sweet qatar
09-12-2012, 01:02 PM
الله يهداه عاتبه مره ثنتين .. خلاص ليش شايلها بقلبه..؟؟
زين من المدرس عرف له واحرجه..

ما اتذكر من مدرساتي الا الي احبهم..
لكن اخبر عندنا مدرسات شديدات و وانا في اول وثاني ابتدائي يا ما انضربت بدون ذنب..
تدخل الابلة ولا الوكيلة وتوقف الصف كله وتقول لنا مدوا اياديكم..

صج المدارس الخاصة عز.. :shy:

يعطيج العافية للصبر آخر..

غزلان
09-12-2012, 01:05 PM
اذكر بالجامعه طردني الدكتور من القاعه لأن الطالبه الى جالسه قدامي اضحكت بصوت عالي ويحسبني انا الى ضحكت ماعطاني فرصه اثبت برائتي ,,ربنا على المفتري:(

مهرة
09-12-2012, 01:17 PM
على طاري المدرسين وافعالهم
سبحان الله مع ان كنا يهال بس مادري ليش انشيل عليهم هالقد
درستني مدرسة عربي صف اول وثاني وثالث اعدادي
على حظي كل ماكانت اتخلص السنه اقول بفتك اشوفها السنه اللي عقبها تدرسني
كان اسلوبها كلللش مب حلو معاي انا بالذاات كل ماكنت اسألها سؤال ترد علي بوقاحه واستهزاء
كنت احسب اني اتوهم عقبها الطالبات بروحهم لاحظوا كانوا يقولون لي شفيها عليج
مع اني لاكنت مشاغبه ولاكسلانه ولااهمل واجباتي ولاملقوفه ومليغه !!
لين يومي هذا اتمنى اني اشوفها واسألها ليش كانت تعاملني هالشكل

يمكن عشان كنتي أحلى منها .. او مشبهه عليج وحدة تكرها .. ترى نفسيااااات الله لا يوريج هاي قبل بس الحين لاااا المدرسة والطالبة كنهم صديقات يعرفوون بعض من زمان الا وخوات بعد .. الحمدلله أجيال عن أجيال تختلف ..

مهرة
09-12-2012, 01:19 PM
خلوووه ياخذ حقه ترى الحين بيعيش مرتاح وبيكمل حياته كأنه انولد من جديد وانا اشوف حقه ..

ترى مايحس فيها الا رجل واطيها وأغلبنا مر بقصص مشابه مؤلمة واتم بالقلب ..

الله المستعان ..

غرِيبهـ
09-12-2012, 01:29 PM
طلع الكل مضروب :shy:

اتذكر بالابتدائي عطتني مدرسه شديده كف لاني ضحكت هي كانت ابتسامه
بس عندها ضحكه واختي مدرسه بنفس المدرسة رحت اصيح عندها
عقب الحصة طلعت رفيجتها المدرسة اللي ضربتني وخلتني اقتص منها
عاد انا قرصتها بكل قوتي :shy:

monatee
09-12-2012, 01:34 PM
والله اسطرتني مدرسة يوم كنت في الابتدائي .. لاني ماحليت الواجب
:secret:
وعرس بنتها بعد كم يوم .. تهقون اروح العرس وارد لها الكف جدام العرب

BoAof
09-12-2012, 02:01 PM
:discuss:
عن نفسي خذيت حقي من كل مدرس ضربني

ههههههههههه مافي خاطري شي ابداً

كان فيه وخلص
09-12-2012, 02:58 PM
انا الكثير أخطأو بحقي ،،

وسامحتهم لله كلهم إلا ثلاثه

منهم مدير مدرسه هذا ضربني كف أمام الطلاب ظلم علشان ولده ، بس هين

موعدنا الآخره ..

وانا بالصف الأول أوائل الثمانيات

امـ حمد
09-12-2012, 03:21 PM
صحيح الظلم ماحد يقدر ينساه
والظلم ظلمات يوم القيامه

elders
09-12-2012, 03:27 PM
الحمدلله ولاحد ضربني :tease:

Travel Q6r
09-12-2012, 03:29 PM
انا بعد للحين حاطه في قلبي على مدرسه في الابتدائية كانت تلقبني بالقاب عشن اتضحك البنات
وحاقده علي , الله يسامحها :(
وفي الثانوية ابله سلافة ماراح اسامحها لانها ظلمتني وفشلتني قدام البنات :(

سبحان الله الانسان اذا انظلم يشيل في قلبه سنين ماينسى :(

اللهم لاتجعلنا مع الظالمين

ابداع قلم
09-12-2012, 03:34 PM
الله يرحم مدرس الرياضيات في ثانوي (( وهو من جنسية عربية )) اللي مب كفو احد انه يفتح حلجه ويشاغب
او يسوي فوضى .
لدرجة ان بقية المدرسين يستعينون بقوة شخصيته لقمع اي تمرد او حالة شغب من الطلبة !!
اطلق شنب ما ياخذ معاه كف بيده وهو يقول له :
(( يا ابني ده بيديه دول ذبحت 3 يهود في اكتوبر تجي تعمل راجل عليه !! :eek5: ))
وعقبها كلنا
escape

bos3eed
09-12-2012, 03:59 PM
ومع ذلك كنا نستاهل الضرب, وياليت يضربون الطلاب في مدراسنا ها الايام علشان يتسنعون لان بعضهم يشكون من قلة الادب. انا شخصيا لولا ان المدرسين كانوا يهددون اللي مايحل الواجب بالضرب ماحليته ولا درست حتى. الله يجزاهم خير كلهم ويحفظهم و يوفقهم وين ماكانوا ولولا الله ثم هم كان ما خلصت جامعتي وتخرجت ووصلت للي انا فيه الحين.

وبخصوص اللي انضرب من دون ذنب, ترى خيره دام ها الضرب غير في نفسيتك شي خلاك ما انت عليه الان, وبعدين ياخي انت ساهمت في نجاح باقي الطلاب لانهم يوم شافوك تنضرب خافوا واجتهدو في دراستهم وكله في موازين حسناتك

qatarman8008
09-12-2012, 05:31 PM
انا اتذكر موقف مغاير تماما ..
مدرس يضرب الطلاب لادنى سبب بحجة التربية ...
ثم يضرب طالب ضرب وحشي بدون اي وجه حق ....
ثم ياتي بعد ذلك في اليوم التالي اخوان الطالب ...
ويضربون المدرس ضرب وحشي امام الطلاب ...
ثم هذا المدرس اصبح لا يضرب احد ... سنعوه ...
وكان هذا درس لكل المدرسين في المدرسة ..
اصبح الطالب له هيبة .. ههههه ...

Store
10-12-2012, 12:17 AM
كنت بصف خامس ابتداءي ايام كنا نلبس بدلات الرياضه تحت الثوب المهم كنت مريض وكانت الحصه الثالثه وعشان امر من صفي لين غرفة الوكيل عشان يطرشني المستشفى لازم امر على قاعة الرياضه كاختصار المهم وانا توني بنص القاعة ولا مدرس الرياضة بضربة على ظهري ولله انه زحفني وانا تعبان وصخونه ضربني ظلم وبدون سبب المهم واطلع من المدرسة والله ومشي لين البيت اول ما وصلت ولا ابوي عن الباب توه بيدش ويشوفي جاي اصيح واول ما شتفه زادت الصيحه 10 دقايق لين تكلمت وفهمته السالفة ويروح له الوالد اول مادخلنا المدرسة ولا سبحان الله المدرس في الساحة ويضربه ضرب ابوي اقسم بالله قام يحب يد ابوي ويقوله سامحني يا حج ويمسكني المدرس ويقولي ارجوك اسف والوالد مكمل عليه جاء الوكيل والمشرفين مدير المدرسه تكفاء يا فلان خلاص هده اتركه مافي فايده المهم لين مانضرب ضرب المدرس عقبها بسبوع شفته في الجمعيه وكنت مع ابوي اول ماشافني والله هد الجاري وطلع وعقبها بعد بكم يوم طلب نقل وانقلوا مدرسه ثانيه

الحمدالله ماضاع حقي

ريم 28
10-12-2012, 12:31 AM
الحمدلله ولاحد ضربني :tease:

ما شاء الله عليك شكلك شاطره واتحلين الواجب في الصف هههههه

والله انا في الابتدائي انضربت ضرب بالمسطره ايديني راحت فيهم

ما احل الواجب ولا حد يتابع لي ولا شي في البيت الله يسامحهم المدرسات ما يخلونا نشرح مدي يدج ويقطعونها لنا والمسطره حديد وبالحافه ما يخلونها عرض بعد ههههههههه

لكن في الاعدادي والثانوي صيحت المدرسات من مشاغبتي
يارب يسامحوني يارب

متروس
10-12-2012, 12:35 AM
كنت بصف خامس ابتداءي ايام كنا نلبس بدلات الرياضه تحت الثوب المهم كنت مريض وكانت الحصه الثالثه وعشان امر من صفي لين غرفة الوكيل عشان يطرشني المستشفى لازم امر على قاعة الرياضه كاختصار المهم وانا توني بنص القاعة ولا مدرس الرياضة بضربة على ظهري ولله انه زحفني وانا تعبان وصخونه ضربني ظلم وبدون سبب المهم واطلع من المدرسة والله ومشي لين البيت اول ما وصلت ولا ابوي عن الباب توه بيدش ويشوفي جاي اصيح واول ما شتفه زادت الصيحه 10 دقايق لين تكلمت وفهمته السالفة ويروح له الوالد اول مادخلنا المدرسة ولا سبحان الله المدرس في الساحة ويضربه ضرب ابوي اقسم بالله قام يحب يد ابوي ويقوله سامحني يا حج ويمسكني المدرس ويقولي ارجوك اسف والوالد مكمل عليه جاء الوكيل والمشرفين مدير المدرسه تكفاء يا فلان خلاص هده اتركه مافي فايده المهم لين مانضرب ضرب المدرس عقبها بسبوع شفته في الجمعيه وكنت مع ابوي اول ماشافني والله هد الجاري وطلع وعقبها بعد بكم يوم طلب نقل وانقلوا مدرسه ثانيه

الحمدالله ماضاع حقي

اهم شي لبس الرياضة تحت الثوب عشان ماتضيع دقيقة وحدة من حصة الرياضة

لما كنت في ثاني اعدادي في مدرسة الأندلس في الريان,, كنت ماخذ الدراسة لعبة وساحب عليها ,, والمدرسة للي مايعرفها كانت تحت اشراف عبدالله بن خالد بن حمد ال ثاني وطاقم التدريس من مصر واكثرهم متشددين ومن الإخوان المسلمين وسلفيين ,, وكانت صلاة الظهر في ساحة المدرسة غصب على الكل

كثرت علي الشكاوي وكل مرة يطرشوني صوب المدير وهو كان اشد شخص وكان عندة انواع الخيازرين في مكتبة ,, وضربني ضرب لين ماعاد احس بكفوفي ,, نويت علية نية شر ولكن بعد فترة جانا خبر انة كان مسافر مكة للحج وصار له حادث وتوفى الله يرحمة

اسمة فاروق الرحماني وكان للأمانة وجهه فية النور وكان يلبس ثوب وغترة بيضة

Store
10-12-2012, 01:00 AM
اهم شي لبس الرياضة تحت الثوب عشان ماتضيع دقيقة وحدة من حصة الرياضة

لما كنت في ثاني اعدادي في مدرسة الأندلس في الريان,, كنت ماخذ الدراسة لعبة وساحب عليها ,, والمدرسة للي مايعرفها كانت تحت اشراف عبدالله بن خالد بن حمد ال ثاني وطاقم التدريس من مصر واكثرهم متشددين ومن الإخوان المسلمين وسلفيين ,, وكانت صلاة الظهر في ساحة المدرسة غصب على الكل

كثرت علي الشكاوي وكل مرة يطرشوني صوب المدير وهو كان اشد شخص وكان عندة انواع الخيازرين في مكتبة ,, وضربني ضرب لين ماعاد احس بكفوفي ,, نويت علية نية شر ولكن بعد فترة جانا خبر انة كان مسافر مكة للحج وصار له حادث وتوفى الله يرحمة

اسمة فاروق الرحماني وكان للأمانة وجهه فية النور وكان يلبس ثوب وغترة بيضة

الله يرحمة ويغفر له في البعض من الدرسين والمسولين الحين عرفنا وحسينا ان كان تهمهم مصلحتنا لكن في البعض منهم انه بيتحاسب امام رب العالمين على الظلم الي انظلمناه على يدهم

Store
10-12-2012, 01:02 AM
انا بعد للحين حاطه في قلبي على مدرسه في الابتدائية كانت تلقبني بالقاب عشن اتضحك البنات
وحاقده علي , الله يسامحها :(
وفي الثانوية ابله سلافة ماراح اسامحها لانها ظلمتني وفشلتني قدام البنات :(

سبحان الله الانسان اذا انظلم يشيل في قلبه سنين ماينسى :(

اللهم لاتجعلنا مع الظالمين

يمكن كانت ريانيه

qtr-2
10-12-2012, 02:14 AM
انا سالفتي غير ..

كنت في صف ثاني ابتدائي .. وكان صفنا في الطابق الثاني وفي يوم كانت المدرسه غايبه ويوم

شفنا المدرسه ماجات طلعنا من الصف .. المهم شفت غرشة بيبسي زجاج خذتها وقطيتها ..

وطاحت على راس طالب كان في الطابق الارضي :(..

اول ماصرخ شردت ودخلت الصف escape..

بعدها بشوي جات وكيلة المدرسه وقالت من الي قط الغرشه على الطالب ..

طبعا انا ماعترفت ولا حد يدري بالي سويته غيري ..

فا كان العقاب ان كل طلاب الصف انضربو وانا معاهم ههههههه

Aaziz
10-12-2012, 05:49 AM
انا سالفتي غير ..

كنت في صف ثاني ابتدائي .. وكان صفنا في الطابق الثاني وفي يوم كانت المدرسه غايبه ويوم

ايالخووووواف :d

ZURICH
10-12-2012, 05:59 AM
الطلاب الي شافوا انواع الطق من المدرسين وطبعا انا معاهم :nice:

اعتبرهم من اكثر الطلاب فهما للحياة

يكبرون ويزيدون تألقاً ونجاجاً وخبرة :shy:

فلتة زمانها
10-12-2012, 07:07 AM
أنا ما أنسى مدرسة الرياضيات مال ثاني إعدادي كل ما تسألني واجاوب غلط تعصب وتقول عفاريت يعفرتوكي عاد أنا رزيله اضحك في ويها

R 7 A L
10-12-2012, 07:20 AM
نشب له
كل ماشافه ذكره هههههههههههههه

يعجبني المدرس
يبي ينهي السالفة اللي طلعت عليه اغلى من بيع السوق

آنا غيــر
10-12-2012, 09:27 AM
اي والله اخس شعور ..

اخبر ابلة العربي طقتني بالمسطره على يدي من فوق لاني نسيت احل الواجب في صف ثاني ابتدائي ( من زين الواجب مادري شفادني فيه عاد!)

المهم ..

ويوم كبرت شفتها في المستشفى شاله بنتها على كتفها لانها مريضه وكانت تراكض فيها ووجها عليه علامات الاسى والحزن على بنتها

قلت في خاطري: عسى , وجعلها بزوووود بعد .. وكنت استمتع وانا اشوفها اتهومي في ممرات المستشفى وهي خايفه على بنتها

عكس المدرسات الثانيين اللي لين الحين لي شفناهم نتذكر شقد كنا نحبهم وكل مايطري اسم وحده منهم اذكرها بالخير .. حتى صرت احب بناتهم

Al-Kuwari
10-12-2012, 10:54 AM
اي والله اخس شعور ..

اخبر ابلة العربي طقتني بالمسطره على يدي من فوق لاني نسيت احل الواجب في صف ثاني ابتدائي ( من زين الواجب مادري شفادني فيه عاد!)

المهم ..

ويوم كبرت شفتها في المستشفى شاله بنتها على كتفها لانها مريضه وكانت تراكض فيها ووجها عليه علامات الاسى والحزن على بنتها

قلت في خاطري: عسى , وجعلها بزوووود بعد .. وكنت استمتع وانا اشوفها اتهومي في ممرات المستشفى وهي خايفه على بنتها

عكس المدرسات الثانيين اللي لين الحين لي شفناهم نتذكر شقد كنا نحبهم وكل مايطري اسم وحده منهم اذكرها بالخير .. حتى صرت احب بناتهم

قلبج اسود وللأسف تقولينها بكل صراحه بعد !!

فعلاً أنتي غير ...

حفيد الأنصار
10-12-2012, 12:01 PM
اي والله اخس شعور ..

المهم ..

:omg: :omg:

ms-qtr
10-12-2012, 12:18 PM
انا اتذكر مدرسة في ابتدائي ظربتني بدفتر بكل قوتها
علشان نسيت الواجب
على الرغم اني كنت اطلع كل سنه من العشر الاوائل
وكانت تظرب الي مستواهم نازل بشكل وحشي
للحين ما انسى الرعب الي كانت معيشتنا فيه
ولا انسى ملامحها
الله يسامحها
ويهون على البنات الي ظربتهم ظرب ما راح ينسونه في حياتهم

دااانة قطر
10-12-2012, 12:25 PM
والله اسطرتني مدرسة يوم كنت في الابتدائي .. لاني ماحليت الواجب
:secret:
وعرس بنتها بعد كم يوم .. تهقون اروح العرس وارد لها الكف جدام العرب
لو مكاانج اروح وادور فرصة وهي ناازله من المسرح اخليها تطيح على وجهها
لأني سويتها بمدرسة من جم سنه القهر اني كنت احل الوااجب ومرت ابوي كاانت تستغل الفرص وتفتح شنطتي وتقطع الاوراق وفي الصف اكتشف الورقه مقطوعه وتجي الهبله تصطرني بصراحه كنت اتخيل نفسي لو اني لحظتها رديت لها الاصطار ايش بيكون الوضع؟؟!

الحمدالله ماضاع حقي
انا رااعية الفزعه اذكر اذا جاات اختي تشتكي من مدرستها اروح اسوي ضجه في المدرسه
والحين مع بنتي
اتصلت علي بنتي تشتكي على مدرسة اختها يوم جيتها اشوفها ميته من الصياح طبعا على نهااية الدوام ومالقيت المديره
ثااني يوم من الصبح انا عندهم من بعد الطابور المهم دخلت على المديره وشرحت لها اللي وصلني من بنتي وطلبت المدرسه وانا مساكه نفسي الا تقول بنتج ماتنتبه وماتشارك ووووووقلت لها ممكن اعرف سبب الضرب المهم انها انكرت وانا فيني حره شسوي طلعت عنهم بدون استئذان ووصلت للصف ودخلت سألت الطالبات في وجود مدرسة اللغة العربيه من ضربت بنتي امس قالوا مدرسة العلوم قلت ايش السبب قالوا لي عشان ماجابت علبة الوان
فهموني شدخل علبة الالوان في العلوم وعلى نهااية السنه
المهم الا المدرسة وراي اقول لها عيب مره شكبرج تكذبين دخلت الصف سألت البنات انا ضربتها بنات طبعا محد تكلم قل لها اسألي المدرسه اللي واقفه انكرت مره ثاانيه قمت ادعي عليها واذكر اني قلت لها لو فيج خير ماتميتي مدرسة علوم في المرحله الابتداائيه وانتي كنتي تدرسين الصف اللي جنب صقنا وانا بأول ابتداائي عمر غيرج وين وصل المهم لين تدخلت المديره وووووووو
المهم انها اختفت من ثااني يوم نفسي اعرف وين اختفت ؟؟!! حسبي الله عليها

انا سالفتي غير ..
حراام مالهم ذنب ليتك علمتيهم بالساالفه

راشد محمد
10-12-2012, 04:45 PM
معقولة للحين ما نسيتوا .. ترى النسيان نعمة.. الحين وانتوا كبار اذا انظلمتوا شتسوون

Locale
10-12-2012, 04:57 PM
معقولة للحين ما نسيتوا .. ترى النسيان نعمة.. الحين وانتوا كبار اذا انظلمتوا شتسوون

وانا كبيره انسى وادعي واحتسب الاجر
لكن وانا صغيره تجرح اكثر خصوصا نظرت الطلاب لك

النهار
10-12-2012, 04:58 PM
:weeping: انا كنت وايد انطق من الصف الاول الين 3 اعدادي :weeping: واطلع حرتي في الطلبه :weeping: وارجع انطق من الضابط نفس اليوم :nice: انا مسامحهم
حد فيكم لحق على الفلقه :eek5: الواحد لما ينطق فلقه 3 ايام كان يقدر يمشي :weeping: وفي البيت الوالد الله يرحمه يستانس ويكمل بالهوز :weeping: صراحه عمري مافكرت انتقم اول ماشوفهم اخذهم بالحضن وابوس على رؤسهم

راشد محمد
10-12-2012, 06:51 PM
وانا كبيره انسى وادعي واحتسب الاجر
لكن وانا صغيره تجرح اكثر خصوصا نظرت الطلاب لك

بس والله كان لمصلحتنا واحنا اصغار..

بيتي بوب 23
11-12-2012, 10:31 AM
ايه ذكرتني يوم كنت بالاعدادي عطتني الابلة كف عشاني كنت اتعلك يعني كف ع الطاير فشلتني واقهرتني بس سبحان الله من بعد ذاك الاسبوع وهي ما داومت وقدمت ع اجازة مرضيه طويله واستانست من قلبي لاني صدق دعيت عليها وااااااااااجد وربي استجاب دعائي الحمدلله بس الحين الحمدلله راحت الحره ربي برد قلبي فيها

دااانة قطر
11-12-2012, 10:39 AM

أقول حسبي الله ونعم الوكيل
والله يااخذ حقي منه ولا يوفقه دنيا وآخره:victory:

سنافي قطر
11-12-2012, 12:28 PM
هههههههه ذكرياات حلووه

انا بالنسبه لي تكفخت من اول ابتدائي لين ثالث اعدادي بس

بس استاااهل لاني كنت حدي مشااغب وسويت الهواايل انا والشله الخلفيه وبلااوي كثيره عدت بس ماكنت احقد لاني استاهل

الا من بعض المدرسين الي ضلمووني وصيحوني

اذكر ابله تدرسنا علوم صف رابع
بس تجي حصتها نتم نرجف فالصف
تصاارخ وتمسك الكتاب وتصفقنا فيه تصفق لاتفه الاسباب
مثلا لو كتبت شي عالصبوره ومالحقنا نكتب معاها تسطرنا

واذكر وكيل مجرم مايخاف ربه كل يوم يداوم ومزاجه زفت يضربنا ضرب
مره عطاني كفين ظلم يقول شفتك امس مشررد وانا ماشردت

يوم عطاني ثالث طراق عطيته بكس وشردت خخخخ وجيت اليوم الثاني مع الوالد من الخووف

المهم في ثالث ثانوي كنت مشااغب وكله اشرد واولع جراخي فالصف واحذف مخيس فغرفه الاداره وافلااام كثيره وماكنت انصااد
لكن كنت عاقل ومحترم مع المدرسين
كنت اعادي الاداره لانها كرررريهه

المهم عمت الفوضه المدرسه ومعرووفه المدرسه بقطر لدرجه ان المدير كان يوصل يسكر مكتبه عليه لانه مالقا حل للفوضه

كنا نجتمع فالممرات ونولع جراخي والضباط يتوهقون بكميه الطلبه فمايقدرون يطلعونه منو والباقي مايعترفوون

المهم النتيجه ان نسبه رسوب طلبه ثالث فالفصل الاول 80%

واكثرهم قالو مافي فايده وبنعيد السنه

وكملو السنه فوضه في فوضه

كان في ضابط متهاوش مع عمي زمان برع المدرسه وهو من عمر عمي وحاقد عليه وعلي انا الي مالي ذنب

وتم يطلع حرته فيني لين نص السنه ما استحملت ورحت للمدير حولت منازل

وجيت اليوم الثاني تهاوشت معاه فالفرصه قدام الكل وبردت حررتي

لكن المدرسين صعب احقد عليهم واحصلهم فالمدرسه اذا اسال عن اخوااني واسلم عليهم واذكرهم بماضيهم ههههه

تاجر كشخة
11-12-2012, 02:46 PM
ليش لا

اعوذ بالله من هالحقد الي شايله انا يا ما انضربت ولا همني ولا شلت في خاطري

حركتك مالها داعي وعيب تروح تهدد واحد ممكن الحين عمره فوق الخمسين سنة :rolleyes2:

تاجر كشخة
11-12-2012, 02:49 PM
هههههههه ذكرياات حلووه

انا بالنسبه لي تكفخت من اول ابتدائي لين ثالث اعدادي بس

بس استاااهل لاني كنت حدي مشااغب وسويت الهواايل انا والشله الخلفيه وبلااوي كثيره عدت بس ماكنت احقد لاني استاهل

الا من بعض المدرسين الي ضلمووني وصيحوني

اذكر ابله تدرسنا علوم صف رابع
بس تجي حصتها نتم نرجف فالصف
تصاارخ وتمسك الكتاب وتصفقنا فيه تصفق لاتفه الاسباب
مثلا لو كتبت شي عالصبوره ومالحقنا نكتب معاها تسطرنا

واذكر وكيل مجرم مايخاف ربه كل يوم يداوم ومزاجه زفت يضربنا ضرب
مره عطاني كفين ظلم يقول شفتك امس مشررد وانا ماشردت

يوم عطاني ثالث طراق عطيته بكس وشردت خخخخ وجيت اليوم الثاني مع الوالد من الخووف

المهم في ثالث ثانوي كنت مشااغب وكله اشرد واولع جراخي فالصف واحذف مخيس فغرفه الاداره وافلااام كثيره وماكنت انصااد
لكن كنت عاقل ومحترم مع المدرسين
كنت اعادي الاداره لانها كرررريهه

المهم عمت الفوضه المدرسه ومعرووفه المدرسه بقطر لدرجه ان المدير كان يوصل يسكر مكتبه عليه لانه مالقا حل للفوضه

كنا نجتمع فالممرات ونولع جراخي والضباط يتوهقون بكميه الطلبه فمايقدرون يطلعونه منو والباقي مايعترفوون

المهم النتيجه ان نسبه رسوب طلبه ثالث فالفصل الاول 80%

واكثرهم قالو مافي فايده وبنعيد السنه

وكملو السنه فوضه في فوضه

كان في ضابط متهاوش مع عمي زمان برع المدرسه وهو من عمر عمي وحاقد عليه وعلي انا الي مالي ذنب

وتم يطلع حرته فيني لين نص السنه ما استحملت ورحت للمدير حولت منازل

وجيت اليوم الثاني تهاوشت معاه فالفرصه قدام الكل وبردت حررتي

لكن المدرسين صعب احقد عليهم واحصلهم فالمدرسه اذا اسال عن اخوااني واسلم عليهم واذكرهم بماضيهم ههههه

هههههه ززززاااحف بس حرام عليك طلعت قرون المدرسين

(المهندس)
11-12-2012, 02:50 PM
والله بالمنتدى في حاقدين من قلب وسنين

تاجر كشخة
11-12-2012, 03:07 PM
اي والله اخس شعور ..

المهم ..

فعلا انتي غير قلبج اسود عسى ما جا في بنتها يجي فيج وزود

تاجر كشخة
11-12-2012, 03:11 PM
الله يرحم مدرس الرياضيات في ثانوي (( وهو من جنسية عربية )) اللي مب كفو احد انه يفتح حلجه ويشاغب
او يسوي فوضى .
لدرجة ان بقية المدرسين يستعينون بقوة شخصيته لقمع اي تمرد او حالة شغب من الطلبة !!
اطلق شنب ما ياخذ معاه كف بيده وهو يقول له :
(( يا ابني ده بيديه دول ذبحت 3 يهود في اكتوبر تجي تعمل راجل عليه !! :eek5: ))
وعقبها كلنا
escape

ههههههه يعجبني الرجل ذو الشخصية القوية اما بيد وحد قتل 3 يهود سوا لكم رعب :nice:

ريم 28
11-12-2012, 03:26 PM
يالطيبين
لا تنسون ان المعلم يتعب ويدرس وتحت ضغط ولديه الكثير من الحسنات في حياتنا

لا تركزون على الضرب بس والله كان لمصلحتنا يعتبرونا مثل ابنائهم

لا تدعون عليهم ولا شي سامحوهم ولا تحملون قلوبكم كره يمرض القلب
الكل يخطي وكلنا نطلب الرحمه والمغفره من الله

والعفو عند المقدره فيه اجر كبير لا تضيعونه

بالنسبه لي المدرسات اللي ضربوني احبهم لان ضربهم اخف مليون مره من ضرب امي حبيبتي في الطفوله والحين تزعل لو اصارخ على بنتي نسينا يا يوما ذيك الايام هههه:tomato:dance

نوار قطر
11-12-2012, 03:30 PM
يمكن عشان كنتي أحلى منها .. او مشبهه عليج وحدة تكرها .. ترى نفسيااااات الله لا يوريج هاي قبل بس الحين لاااا المدرسة والطالبة كنهم صديقات يعرفوون بعض من زمان الا وخوات بعد .. الحمدلله أجيال عن أجيال تختلف ..

ترى فعلا انا كنت في ثالث اعدادي وكنت وااايد شاطره في الانقلش وكانت عمتي معانا في المدرسه عاد عمتي شيطاااانه مطلعه قرون للمدرسات ومن ضمنها مدرسة الانقلش عاد يوم دخلت الصف واعرفت اني بنت اخوها الا تقول طبعا مثل عمتج نفس الكسل ونفس اللعانه ،،، حتى فالامتحان كنت ماخذه العلامه الكامله وهي تعطيني الورقه تطالعني باحتقار وتقول لي يا غشاشه والله كرهتني في شي اسمه انقلش ،،، احكمت علي لمجرد ان عبالها انا مثل عمتي:rolleyes2:

نور الحور
13-12-2012, 01:46 PM
اي والله اخس شعور ..

المهم ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ..مهما أخطأت أختي في حقج ..لا تشمتين .. الشماتة أبداً مو من الخلق ..
الواحد ممكن يشيل في خاطره او يتضايق ..وممكن يواجه مدرسته بعد فترة ويتضايق من شوفتها ممكن..ويعاتبها بعد ممكن .. أما أتمنى لها السوء أو لبنتها (وهي مالها ذنب) فهذا غير الممكن !

الأصيلة
13-12-2012, 01:59 PM
ماتشوفون شبابنا أكثرهم ماكمل تعليمه
واكتفى يا الإبتدائية أو الإعدادية والسبب المعلمين
إهانات أمام الطلاب وضرب وتوبيخ ولوم
خلوهم يكرهون الدراسة والمدرسة...

الأصيلة
13-12-2012, 02:18 PM
ليش لا

عمره الضرب بهذه الطريقة ماجاب نتيجه
لأنه إهانه وقدام اقرانه ..حرام والله..تضييع الشخصية وتهتز
ويعيش طول عمره متأثر بهذه الإهانة..
الله يسامحهم ...

تاجر كشخة
13-12-2012, 04:17 PM
ماتشوفون شبابنا أكثرهم ماكمل تعليمه
واكتفى يا الإبتدائية أو الإعدادية والسبب المعلمين
إهانات أمام الطلاب وضرب وتوبيخ ولوم
خلوهم يكرهون الدراسة والمدرسة...

افا ما هجيت هالتفسير من وحده فاهمة مثلج
خليني اقولج شي بعض الشباب ما يحبون المدرسة كلش مثل القطو ما يحب الماي ويتذرعون بأي سبب علشان ما يكملون تعليمهم والحين تحصليهم نادمين يوم فرطوا في التعليم يقولون يا ليت احد طقنا طق علشان نكمل دراستنا :weeping:

asad100
13-12-2012, 05:52 PM
تبون الصراحة الله يهداهم المدرسين كانوا يضربونا ضرب الشر والمصيبة حزات القضية تصير قهر وظلم وضرب بقسوة .... استغفر الله للحين ما نسيت المدرس اللي ضربني كف وما ضرب الولد اللي كان جنبي لانه من جنسيته والولد كان هو السبب ، ،،،
الله كريم الرسول عليه الصلاة والسلام صفح عن الكفار وقال اذهبوا فانتم الطلقاء ، بعد ما مارسوا معاه الويل وشتى أصناف العذاب

في عصرنا الحديث قصة نيلسون مانديلا في الكثير من الدروس ممكن الواحد يتعلمها في هذا الشأن

حفيد الأنصار
14-12-2012, 10:49 AM
والله بالمنتدى في حاقدين من قلب وسنين

اي والله يخوفووون الله وكيلك :secret:

وحيد-الشوق
14-12-2012, 12:00 PM
كان في اخصائي ولا ضابط اجتماعي كان شايف نفسه ويضرب العيال بالخيزرانه وبقو تحسه وحش وحتى بعض المرات بالعقال ويسطرهم بيده والحين ناسي نفسه الحبيب والقهر انه في فريجنا حزات كنت اشوفه ما اسلم عليه للأمانه بس الحين عادي مافي قلبي شيء عليه صج انا ماتسطرت ولا انطقيت بالعقال ههههههه بس كنت مقهور منه والعيال مادري شلون يسمحون له يسوي جذيه فيهم :(

الإكسير
14-12-2012, 06:52 PM
والله ان بعض المدرسين على ايامنا من قوة الضرب تحسه يضرب يهودي

ماودانا في داهيه غير الجمله هذي ،،،،،، انت لك اللحم واحنا لنا العظم :weeping: