المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة تحب شاب وتسأل الشيخ

ثابت
09-12-2012, 11:37 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

فتاة تحب شاب وتسأل الشيخ الدكتور عبدالمحسن الاحمد

http://www.safeshare.tv/w/eJdxVGyYpz

الله يحفظنا ويستر على نساء المسلمين

ريتويت
09-12-2012, 11:39 AM
وقاحه ...

رمح الضعاين
09-12-2012, 11:50 AM
هذا زمن الوقاحه

البنات بكل جرأه يسألون على الشاشه احب فلان وعلان

وفي من تدخل وتقول تقدم لي 5 او 6 مسيار اختار اي واحد < من وين صدتيهم وهل فخر عندك زواجك مسيار

الحياه صايره غير شكل عند البعض صرنا نتكلم بكل جرأة في امور قبل كان الشخص يستحي يجيب هذا الطاري خصوصا النساء

في ضنكم هل ثقافه المسلسلات العربيه والخليجيه هي السائده الان في عقول البعض؟؟؟

نسأل الله السلامه والعافيه من هذه الامور
وان يحمي فتياتنا ونسائنا من الافكار الهدامه في المجتمع وان يجملهم بتاج الستر والحياء

اخوكم

راعي ال VXR
09-12-2012, 12:00 PM
حتى اليوم في وطني الحبيب اتصل واحد وقال انا احب وحده وجاب اسمها بالكامل وفجائه الاخوان اقطعو عليه الخط وقاله انك قايل في الكنترول موضوعك عن المستشفى وتكلمت في شي ثاني ..

كازانوفا
09-12-2012, 12:08 PM
حتى اليوم في وطني الحبيب اتصل واحد وقال انا احب وحده وجاب اسمها بالكامل وفجائه الاخوان اقطعو عليه الخط وقاله انك قايل في الكنترول موضوعك عن المستشفى وتكلمت في شي ثاني ..

:omg: فضحها ابن الذيناااا هههه حسبي الله عليه

مهرة
09-12-2012, 12:39 PM
بلا حب بلا قلة أدب ..! أستغرب من هالفئة لي متى بيعيشوون هالمراهقة الكذابة وترى بعضهم مب صغار عدووو الثلاثين وناطرين الحصان الأبيض مع فارس الظلام وملكة جمال الكون مع عمليات التجميل ..

والله عقووول فاصلة وفيها من الفضاوة مايتسع لكوكب بحاله ..!

intesar
09-12-2012, 12:44 PM
البنت تبي تتوب.. وين الوقاحة..

intesar
09-12-2012, 12:51 PM
المراهق أو المراهقة.. ما ناخذهم بالصوت والصراخ.. لكن بهدوء وبإسلوب محبب.. لأن مثل هذا الحب.. هو مجرد لملء فراغ.. أو مالقت من يوجهها للطريق الصحيح..

لا تقولون بلا حب ولبلا خرابيط.. بالنسبة لنا اللي كبرنا نعم.. وبالنسبة يوم كنا مراهقين وقلة المغريات هم نعم.. هم جيل ربي يعينهم.. المغريات كثيرة.. الكبير طايح فيها قبل الصغير.. والعلاج لازم تكون بسياسة وهدوء.. البنت فيها بذرة خير.. واثنينهم استوعبوا خطأ ما أقدموا عليه.. البنت من الواضح أنها من بيت كريم.. لأنها قالت أحب القرآن وتحب تنفذ تعاليم الدين.. وانتبهت لمصيبتها.. تبي حل يخليها تترك العبث.. مو نخليها تعاند وتستمر في الغلط..

ودمتم بحفظ الرحمن..

رمح الضعاين
09-12-2012, 12:58 PM

اعتقد والله اعلم انهم فهموا الموضوع خطأ

اعتقد هو لايقصد حب علاقه يمكن يقصد حب ثناء لجهود مميزه او من هذا القبيل والله اعلم

ولكن خانه التعبير وهنا ندعوا الجميع بالتمعن جيدا قبل قول اي شيئ وهل هو لائق وقابل للنشر ام لا

اخوكم

elders
09-12-2012, 01:40 PM
البنت تبي تتوب.. وين الوقاحة..

الحمدلله ... كنت عم بدور على رد معاكس

شكرا انتصار

يا جماعة الخير اذا هيك برامج انعملت للملتزمين واللي حياتهم ما فيها مشاكل مين ضل للباقي المزعزعين ؟؟ ليش بندعي المثالية بالواقع ...كثير بنات على خير وانجرفوا باسم العاطفة ..هيك سؤال من بنت بدها تتوب وبدها طريقة عملية ..كيف صارت وقاحة ؟؟؟

بوسنافي
09-12-2012, 02:32 PM

اعتقد هو لايقصد حب علاقه يمكن يقصد حب ثناء لجهود مميزه او من هذا القبيل والله اعلم

ولكن خانه التعبير وهنا ندعوا الجميع بالتمعن جيدا قبل قول اي شيئ وهل هو لائق وقابل للنشر ام لا

اخوكم

انا اوافقك الراي اخوي انه خانه التعبير لانه ذكر اسم شخصيه معروفه ولها منصب .

امـ حمد
09-12-2012, 03:27 PM
الله المستعان

intesar
09-12-2012, 05:35 PM
انا اوافقك الراي اخوي انه خانه التعبير لانه ذكر اسم شخصيه معروفه ولها منصب .

نعم شخصية معروفة يمكن الأخ معجب.. :secret:

التميمي 3
09-12-2012, 05:42 PM
الله يهديها ويفتح على قلبها يارب

لاجل QT
09-12-2012, 05:48 PM
اكتبو لنا القصة الفيديو مايشتغل عندى..حق نقدر نحكم:victory:

اذا مافيها كلافة:shy:

الخزرجي قطر
10-12-2012, 01:03 PM
الله يستر علينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين
مثل هذه البرامج نوع من التوعيه للبنات .

BoFahed
10-12-2012, 01:25 PM
للاسف صاير جراة في الاجيال الجديدة في كل المجتمعات الخليجية والعربية بصورة مرعبة لا يحسبون حساب لا سمعة ولا عائلة ولا مجتمع ولا اي شي .

ما يخافون من اي شي ؟؟؟ اللي يبونه يسوونه

jassim69
10-12-2012, 01:35 PM

اخوكم

من يقول انا سامع الكلام كله قال الحب حرام انا احب فلانه بنت فلان وأهلها مورضين ازوجوني ايها وقطعو مكالمته بس الغبي فضح بنت الناس قال اسمها كامل

عاشق العديد
10-12-2012, 01:50 PM
ياجماعههه الانسسان يغفل والنصيحه زينههه ..

الانسسان يغلط والنصيحه زينه ترى
الانسان لما يغلط مايحتاج منا كابشر نعدمه بالعكس ننصحه نفس ما الشيخ نصحها ماقال لها انتي وقحه وانتي وانتي وانتي فسرها وعطاها الحلللولل قال لها اختاري طريقكك من الحين .. ارتقو بالردود رجاء ..

انا فالبدايه اشكر الي نقل هذا الموضوع القيم ..
ورد الشيخ قمه فالروعههه والايات فالصميم يارب يسسامحنا ويغفرلنا .. ويهدينا لصراط المستقيم يارب العالمين ..

elders
10-12-2012, 02:02 PM
عن أبي أمامة أن فتى شابا أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله ائذن لي بالزنا، فأقبل القوم عليه فزجروه، وقالوا (مه، مه) فقال: ادن، فدنا منه قريبا
قال: فجلس.
قال: أتحبه لأمك ؟
قال: لا والله، جعلني الله فداءك
قال: ولا الناس يحبونه لأمهاتهم.
قال: أتحبه لأختك ؟
قال: لا والله جعلني الله فداءك
قال: والناس لا يحبونه لأخواتهم.
قال: أتحبه لعمتك؟
قال: لا والله ، جعلني الله فداءك
قال: ولا الناس يحبونه لعماتهم.
قال: أتحبه لخالتك؟
قال: لا والله، جعلني الله فداءك
قال: ولا الناس يحبونه لخالاتهم.
قال: فوضع يده عليه وقال: "اللهم اغفر ذنبه، وطهر قلبه، وأحصن فرجه".
فلم يكن من الفتى بعد ذلك يلتفت إلى شيء.
رواه أحمد

الله صل وسلم علي سيدنا محمد ..وازقنا اتباع سنته والاقتداء به

الأصيلة
10-12-2012, 02:30 PM

اخوكم

أو انتقام من احد من أهلها
أو متراهن مع أحد..
فياليت ما تسيئون الظن في الناس..

نوفا91
10-12-2012, 03:58 PM
الله يهديها ويفتح قلبها للطريق الصحيح ..

ويغفر لنا ويستر على جميع المسلمين ..

كلنا مقصرون ..

غموضي محيرهم
10-12-2012, 07:28 PM
:omg: فضحها ابن الذيناااا هههه حسبي الله عليه

شسمها ؟ ههههههه